مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

Talking قوانين كرة القدم عند السحالي

تعالو شوفو يالتماسيح ........... يحق لكم تتشمتون فينا ...... امزح لا تاخذونها حلى

اللاعبة: يسمح أستبدال اللاعبة بالشغالة في الفترات ألتي تتعب فيهاا.

حارسة: تم تغير مسمى حارسة مرمى لمخالفتها للبرستيج بمسمى مديره علاقات عامة.

لاعبة الوسط: لايوجد لاعبة وسط في كلا الفريقين يوجد هجوم ودفاع فقط.

لا يسمح بالحش في الملعب وفي حالة حش لاعبة باخرى في منطقة الجزاء
    يحتسب ضربة جزاء.

ولا يجوز فوز فريق على ألآخر بأكثر من هدف مرعاة لمشاعر الفريق المهزوم .

في حالة الخشونه من لاعبة ضد أخرى يحل الخلاف ودياً بدل من أحتساب
    فاول حتى لا تكبر المشكلة ويتدخل الأهل وتعرفون الاهل يعملون من الحبه قبه ومن النملة فيل .

وبدل من الركض خلف الكرة بالامكان الاستعانة بشركات لتوصيل الكرة منها ولها.

وتم تغير مخالفة لمسة يد الى مسمى أكثر حضاريه وهي (لمسة حنان).

يمكن للاعبة حمل حقيبتها على ألا تحمل فيها أدوات حاادة.

ويلزم الأتحاد بتوفير مرآة في كل ملعب.

يسمح للاعبة الاتصال بأي أحد مره واحدة فقط عندما تتورط مع الكرة.

في حالة التعادل بين الفريقين يعتبر الفريق الاكثر أنــاقة هو الفائز أو من

يملكون سيارة كشخة أخر موديل . وهو دوري تحت 20 سنة فقط.

وتم ألغاء قانون كشف التسلل لأن اللجنة تعبوا وهم يشرحون القانون
    ♥ وبحثتُ عن سرِ السعادةِ جاهداً فوجدتُ هذا السرَ في تقواكَ ♥

2. ...

مشكووووورة أختي على الموضوع الحلو
    و أكثر شي عجبني
    يمكن للاعبة حمل حقيبتها على ألا تحمل فيها أدوات حاادة.
    biggrin
    وتم ألغاء قانون كشف التسلل لأن اللجنة تعبوا وهم يشرحون القانون
    biggrin
    تحياتي
    gooood
    attachment

attachment

ههههههههههههههه........

قوانيين روعة..

احنا رقيقات شو متوقعين منا ...==> بس بلااش..=)

يسلمو كتيير خيتو عالموضوع الروعة...
    10c8372b174c1fb8161095ad41f6292e

قوانين روعة
    لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

القوانين رووووووووووووووعة هاذي القوانين ولا بلاش biggrin
    شكراً لك اختي على موضوعك الرائع

هلا والله بكل اللي ردوا ومشكوريييييييييين على الردود الروووووووووووووووووعه مثلكم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة moon rose مشاهدة المشاركة
    القوانين رووووووووووووووعة هاذي القوانين ولا بلاش biggrin
    شكراً لك اختي على موضوعك الرائع

ايـهـ

هذا اللي تبينه وبسbiggrin

يسلمووو cow-chan عالهدية الرووعة ..

ههههههههههههههههههههههه

عندنا قوانين اخس من كذا اهمها وابرزها يكون حارسان مرمى لما العيال يلعبون معانا

الولد ببنتين

وتحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » اللؤلؤ الأحمـر في يوم » 03-12-2006 عند الساعة » 17:33
    [ . . .
    قيل لي مره ..
    ان الخونة سيتساقطون يوماً
    ولكنى أرى وطن يتساقط !

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    attachment

و ليش من الأصل يلعبون ..بلاها أحسن
    عشان البرستيج ما يخرب.. و بخصوص الشغالة عندنا في كرة السلة إذا تعبنا ندخل أي وحدة من الجمهور ..

و على ذكر قانون التسلل أنا حتى ما أعرفه .. أنا أوافق على قرار الحكم بالإجماع أو بالأغلبية.. أو أخرف من عندي أي شي أمشي فيه الوضع ..

و شكرا على الموضوع الحلو
    attachment

عندنا قوانين اخس من كذا اهمها وابرزها يكون حارسان مرمى لما العيال يلعبون معانا

الولد ببنتين

ههههههههههه صدقت

على ذكر قانون التسلل أنا حتى ما أعرفه
    والله اخويه دائما يفهمني وانسى صعب مررره

احلى قوانين كرة قدم

ومشكور على الموضوع الفلة
    رغبتكم في معرفة اسراري موعودة بالهلاك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييرة والله منتب سهلة

ملاحظة:: ما هو رايكم في ان نصنع فريق للبنات .......

ههههههههههههههههههههههههه

<<<<امزح

قود باي
    maho0o0o I miss you so muchsleepingrolleyes

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter