مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

رجاء وتوسل للخبراء

السلام عليكم يا عضاء مكسات انا اطلب منكم اعطائي برنامج لتقسيم الفيديو اللي احجامهم كبيرة مثل الافلاموالمسلسلات وشكراااااااااااااااااا لكم وعيدكم مبارك
    53065a7eb1548089df3d92905b28b7ab

2. ...

السلام عليكم..

و إنتي بخير كمان..له يا fati-fleur لماذا توسل إنتي بتأمري ...كنت أعلم بأنك لن تنجحي في تصغير حجم الفيديو..معلش كلنا بندأ هكذا..
    طيب أنا بعرفك ذكية لذلك رح أعطيكي برنامج جيد و يحتاج وحده ذكية مثلك و هو برنامج الSound Forge..
    ستجدين البرنامج في موضوعي التالي:
    و لكن على فكرة برنامج الVedio Studio هو بقسم كمان و أيضاً في عندك برنامج اسمه VCD Cutter..بس ترى أنا بقلك على الغالب الطريقية الي عم تتبعيها غير فعالة إلا إذا كان قصدك تقسيم الملف الكامل لأكثر من جزء..

و أهلاً بك

شكراااااااااااااااااا جزيلا لك اخي وانا الصراحة نجحت في تصغير الحجم بفضل شروحاتك ولكن هده المرة اود تقسيم حلقة اخرى ولكن ليس لدي البرنامج واريد تقسيمها لعدة اجزاء وشكرااااااااااااااااااااا لك مرة اخرى

تحقيق أو نبذه او قصه

سلااااااااااااام ...
    مرحبا بك أخي ايــــــاس smile ...
    أهلا أختي العزيزة Fati-fleur ...
    كما قال الأخ ايـــاس أنت تأمرين و لا تطلبين و تجدينا رهن اشارتك في كل وقت wink ...
    ولحل مشكلتك لدي برنامج صغير جدا و معرب يقوم بتقسيم ملفات ال AVI الى عدد أجزاء يحدده المستعمل و هو بسيط و سهل الاستخدام الى حد لا يصدقeek ...
    لكن و كما قلت مختص فقط بصيغة ال AVI ... البرنامج في المرفقات يا أختي ... والسريال نمبر موجود في الملف المضغوط مع البرامج ...
    أما اذا أردت تقسيم ملفات غير ال AVI ... فما عليك سوى اخباري لكي أضع برنامجا اخر مع الشرحrambo ...

أخوك الأكاديري
    THE KID

والله ما ادري مادا افعل من دون مساعدتكما والله اشكركما جزيل الشكر وانا الصراحة ارغب في البرنامج الدي يقسم جميع الصيغ لانني لدي ملفات غير avi وشكراااااااااااا

تحقيق أو نبذه او قصه

سلااااااام ...
    على الراس و العينwink يا أختي العزيزة ...
    بكل بساطة البرنامج هو VirtualDub-1.6.6 لكنه برنامج ذو امكانيات ضخمة و معقدةrambo ...
    ومن خصائصه قص مقاطع من الفيديو و نحن سنستغل هذه الخاصية للتقسيم ... فنقوم بقص الفيديو الى عدد المقاطع التي نريدها gooood ...
    وعموما الشرح عبارة عن صورة تلخص هذه الخاصية وهي في المرفقات مع البرنامج ...
    --الصورة مزاحمة شويا و يلزم شويا ديال التركيزbiggrin --

ملاحظة مهمة ---> ملفات الفيديو ذات الصيغ rm و rmvb و ram و بعض الصيغ الأخرى النادرة لا يمكن تقسيمها سواء بهذا البرنامج أو أي برنامج اخر و خذيها نصيحة من متمرس في الفيديوnervous الحل الوحيد لتقسيمها هو تحويلها الى AVI ثم بعد ذالك تقسيمها بأحد الطرق السابقة gooood ...

واذا أي شيء اخر فأنا تحت أمرك طول عطلة العيد ...
    أخوك
    THE KID

والله الف شكر يا عزيزي واللهما ادري كيف ارد لك الجميل

سلااااااااااام ...
    العفو أختي هذا واجب ...
    واذا احتجت شيء اخر فلا تترددي ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter