الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52
  1. #1

    Thumbs up ][ روح التـعـ[ الطريق إلى مكسات ]ـاون الراقي ][

    zzzt01

    aaa0asmilies

    attachment

    10_asmilies-com

    ما هذا الموقع !!!

    ممم مكسات صحيح سمعت عنه كثيرا ^^ يبدو انني ساجرب حظي هنا

    ولكن هذه أول مرة اسجل بمنتدى ermm لكن ليست مشكلة asian دعنا نمضي في عالم المجهول nervous


    11_asmilies-com

    attachment
    surprised surprised surprised
    اس اسم اسمي

    ،،،

    attachmentattachmentattachment

    "أهلاً وسهلاً بأخونا الجديد .. حياك الله بيننا . .حللت أهلاً ووطئت سهلا "

    ،،،

    ترحيب ولا في الاحلام asian إلى المشاركة ddd%20(1)



    العضو الجديد:008

    العضو القديم: لما الحزن يا اخي cheeky

    العضو الجديد: disappointed الكل هنا يضع صور تحت أسمائهم جميلة جداا

    وكذلك تواقيع رهيبة cry وفوق ذلك كله المشاركات ذو الالوان والتنسيق المذهل


    العضو القديم:012


    العضو الجديد::6_asmilies-com

    العضو القديم: طيب لم افهم سبب حزنك الى الان ermm

    العضو الجديد: frown انا اجهل هذه الامور cry

    العضو القديم:asian لا تحزن الامر سهل جداا

    العضو القديم: حقا surprised

    هات يدك بيدي وتعال smoker

    attachment

    العضو القديم:أنظر الى هذا القسم مالمكتوب

    العضو الجديد:قسم الطلبات والاستفسارات ! ممممم ماذا يعني ذلك

    العضو القديم:أنظر الى مواضيع القسم

    العضو القديم:هذا القسم من أهم اقسام مكسات ^^
    اي سؤال يجول في خاطرك اي استفسار rambo هنا ضع طلبك وستجد الجوابgooood

    العضو الجديد: eek وهل ساجد من يساعدني bored

    العضو القديم: اكيد gooood فاعضاء مكسات من أروع الاعضاء
    ستجدهم كلهم هناك لمساعدتك فلا تتردد rambo

    العضو الجديد:ddd%20(2) شكــــــــــــرا لك

    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 18-03-2007 عند الساعة » 17:28
    0


  2. ...

  3. #2




    t65

    طلب الاستاذ من احد التلاميذ كتابة هذه الكلمة ( التعاون )

    بعد ان انتهى التلميذ التفت الى معلمه فقال باستغراب

    التلميذ:التعاون !!! ماذا يعني ؟

    سكت الاستاذ قليلا ثم قال: هل لي بالمصحف يا سامر

    فقام الاستاذ وكتب على السبورة قول الله تعالى


    (وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَاب ِ(2) سورة المائدة

    تأمل معي يا بني هذه الاية الكريمة من كتاب العلي القدير

    التلميذ:معك استاذ smile

    الاستاذ:يا بني الانسان كنفس بشرية جُبلت على العيش مع الغير فهو بطبعه اجتماعي يميل الى البقاء بعيدا عن الوحدة

    والحديث والاستأنس مع الغير

    والدنيا كالقارب دون مجداف لا يتحرك

    والدنيا دون أحبة وأخوان يساعدوننا ويمدون يد العون لنا لا طعم لها ولا رائحة

    لو نظرنا إلى النحلة نظرة سريعة فلكي نستخلص العسل من الخلية
    رأينا توزيع الأدوار بين النحل،
    ملكات و عمال و ذكور و شغالات،
    ولا يمكن أن نتحصل على ذلك العسل من عمل الملكات فقط،
    وينبغي أن يكون هذا هو شأن المسلم في اجتماعه مع إخوانه،
    لا يبالي إن وضعوه في المقدمة أو في الساقة أو في المؤخرة،
    فهو يتقن عمله و يخلص الأمر كله لله.
    ويتعاون مع غيره للوصول الى الهدف

    التعاون كلمة مكونة من خمسة احرف لكن لها ميزان ثقيل

    قال الشيخ عبد الرحمن السعدي رحمه الله : " الإعانة هي : الإتيان بكل خصلة من خصال الخير المأمور بفعلها ، والامتناع عن كل خصلة من خصال الشر المأمور بتركها ، فإن العبد مأمور بفعلها بنفسه ، وبمعاونة غيره عليها من إخوانه المسلمين ، بكل قول يبعث عليها ، وبكل فعل كذلك "


    وسئل سفيان بن عيينة عن قوله تعالى : " وتعاونوا على البر والتقوى " فقال : هو أن تعمل به وتدعو إليه وتعين فيه وتدل عليه .



    يقول القرطبي في تفسيره : ( وتعاونوا على البر والتقوى : هو أمر لجميع الخلق بالتعاون على البر والتقوى ؛ أي ليُعِن بعضكم بعضا ، وتحاثوا على أمر الله تعالى واعملوا به ، وانتهوا عما نهى الله عنه وامتنعوا منه ، وهذا موافق لما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : الدال على الخير كفاعله )



    وقال القاسمي في تفسيره : ( لما كان الاعتداء غالبا بطريق التظاهر والتعاون ، أُمروا - إثر ما نهوا عنه - بأن يتعاونوا على كل ما هو من باب البر والتقوى ، ومتابعة الأمر ومجانبة الهوى .. ، ثم نُهوا عن التعاون في كل ما هو من مقولة الظلم والمعاصي ) ( محاسن التأويل 3/22)



    وقال ابن القيم رحمه الله في قوله تعالى : وتعاونوا على البر والتقوى .. الآية :

    ( اشتملت هذه الاية على جميع مصالح العباد في معاشهم ومعادهم فيما بينهم بعضهم بعضا وفيما بينهم وبين ربهم ، فإن كل عبد لاينفك عن هاتين الحالتين وهذين الواجبين : واجب بينه وبين الله وواجب بينه وبين الخلق ، فأما ما بينه وبين الخلق من المعاشرة والمعاونه والصحبة فالواجب عليه فيها أن يكون اجتماعه بهم وصحبته لهم تعاونا على مرضاة الله وطاعته التي هي غاية سعادة العبد وفلاحه ولاسعادة له إلا بها وهي البر والتقوى اللذان هما جماع الدين كله )

    فاالناس ان لم يجمعهم الحق جمعهم الباطل

    تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً *** و إذا افترقن تكسرت آحاداً


    الكلمة الطيبة 00الابتسامة00مد يد العون ولو بالبسيط 00الارشاد 00
    امور كثيرة تندرج تحت مسمى التعاون الذي حقيقته
    التعاون على البر و التقوى و التكامل
    و التناصر و التعاطف و التناصح و التواصي بالحق
    و الصبر عليه ولا شك أن هذا من أهم الواجبات الإسلامية و الفرائض اللازمة.
    وفق الله الجميع للعمل بهداه و السعي لما فيه صلاح البلاد و العباد.

    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 18-03-2007 عند الساعة » 17:34
    attachment


    "اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡
    0

  4. #3


    من هنا .. تتلألأ نجوم الأخوة في الأفق كي تمد يد العون لكل أخٍ أو أخت يحتاج للمساعدة.
    وقفت تلك النجوم تساند بكل ما أوتيت من علم تزرع خياراً كي تبقى بنورها متألقة راسمةً
    على وجهها أبتسامة الرضى بحب العطاء والتقدم والإرتقاء.

    يسرنا أن نقدم هذه الأوسمة المتواضعة كرمزاً للتعاون وشعاراً لما يحمله قلوب أولائك من
    الإخلاص والصدق في العمل. راجين من الله عز وجل أن يكتب ما يقوموا به لأجل لأخوانهم من
    مساعدة أجراً في ميزان أعمالهم وبكل قارئ له أجر يزيد من ثوابهم من يومنا هذا إلى يوم النشور ^_^

    attachment

    ][ روح التعاون ][

    attachment

    وسام يستحقة كل من مد يد العون لأخوانه وساعدهم واستمر على ذلك ..

    attachment

    image
    Haku__


    أنت كما عهدناك .. تحب المساعدة وتحب العطاء في كل وقت ،،
    لم تكتفي بتكليفك على قسم الإقتراحات والمشاكل كمساعد بل استمريت
    بمساعدة من استطعت ان تمد له يد العون في قسم العروض المترجمة،
    بارك الله فيك وزادك الله من فضله ..

    gooood تستحق هذا الوسام بكل جدارة

    attachment

    image
    أوروتشيماروساما


    ما زال سيد أفاعي مكسات يرسل عبق التعاون في أرجاء المكان .
    بشرح جميل لصندوق تنسيق الردود ووقفتك الأخوية في قسم المشاكل
    تبقى أنت ذلك العضو المحب للتعاون في كل حين
    بارك الله فيك وزادك الله من فضله،،

    gooood تستحق هذا الوسام بكل جدارة

    attachment

    image
    Mohammed.B


    هنا أتوقف ويعجز لساني عن الكلام. حب العطاء والتألق في تقديم المساعدة
    بل يزيد على ذلك الشروح لبعض البرامج مباشرة عند طلب ذلك منك بكل صدر
    رحب وتزيد من كرمك بوضع صور لتلك الشروح كي تبقينا واقفين صمتاً، عاجزين عن شكرك
    يارك الله فيك أخي محمد وزادك الله من فضله،،

    gooood تستحق هذا الوسام بكل جدارة

    attachment

    image
    The Crash


    عندما تزيد غيوم الإرهاق وتكثر الضجة في المكان نجد اياس شامخاً يشق طريقه
    بكل إخلاص .. ويقوم بكل ود بالمساعدة بالبرامج والشروح والاجابه عن الاستفسارات
    أياس أنت كما أنت .. روح للتعاون وحب العطاء .. ^__^
    بارك الله فيك أخي اياس وزادك الله من فضله،،

    gooood تستحق هذا الوسام بكل جدارة

    attachment

    117
    الفارس المغامر


    أهلا بك أخي الفارس. اسمٌ على مسمى . فهذا من خلقك كفارس وفارس لا يعرف الكلل
    أحسنت في دروسك ومساعدتك للجميع. استفدت وافدت بكل روح طيبه وحب للتعاون
    تألقت بردودك السريعة . ومددت يد المساعده للجميع دون استثناء .. بينما اساعد في
    عجله من أمري اجدك تتبعني وتضع شرحاً مصوراً لما تم شرحة redface ..
    بارك الله فيك أخي الفارس وزادك الله من فضله،،

    gooood تستحق هذا الوسام بكل جدارة

    attachment

    image
    KABOOM


    كابوم .. أخترتها لنفسك "خبير برامج مكسات" ^_^ .. قسم البرامج موطنك تساعد فيه
    بكل ود وتضع الروابط للبرامج التي تنقص أخوانك. تتألق ببساطتك في ردودك وسرعه
    تجاوبك مع أخوانك ..
    بارك الله فيك أخي كابوم وزادك الله من فضله،،

    gooood تستحق هذا الوسام بكل جدارة

    attachment

    راجين من الله أن تبقوا كما عهدناكم بذرات للتعاون تزرع في أرض الخير كي تبقى شامخة كالشجر
    تداعب الرياح بأوراقها الخضراء وتساقط الثمار على من استظل بظلها ,,

    أخواني ألف مبروك .. تستحقوها بكل جدارة
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 18-03-2007 عند الساعة » 17:36
    0

  5. #4
    line3

    ×.×ــ [ لـقـاء خـاص ~ مع أبطال روح التعاون ] ـــ ×.×

    0.95801162129383

    تقديراً وإشرافاً لأبطالنا أبطال روح التعاون .. أحـببنا بأن نستعرض معهم لقاء خاص ومميّز
    لنتـعرّف عليهم عن قرب ولنلتمس بهم روح التعاون والإخـلاص

    124_003

    image

    1-24 Haku__ 1-24

    1- نـُبذة عن شخصيتك ؟

    [COLOR="Navy"]مممممممممممم

    سؤال صعب ^_^

    أنا بنفسي لا أعرف الكثير عنها biggrin ....
    هي كئيبة درجة شديدة كئابة الخنساء بعد فقدها لأخيها صخر , لكنها في نفس الوقت طموحه جداً كطموح المتنبي للمجد .
    تحب مساعدة الاَخري لدرجة لا تصدق ... كحب قيس لليلى العامرية .
    متلهفة للعلم ومعرفة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا ...ألخ

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    2- ماذا يعني لك التعاون ؟

    التعاون هو الشيء الذي أتيت لمكسات لأجلهwink ... أحب مساعدة الاَخرين , وفي المقابل أحب أن أسأل الاخرين إن إحتجت إلى شيء ^_^

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    3- إذا كنت في مأزق ولم تجد من يساعدك .. ما شعورك ؟

    أولاً , أنظر إلى نوع هذا المأزق ... إن كان مجرد مشكلة تقنية واجهتني عند تعاملي مع أعز أصدقائي ( الحاسوب ) فأنا أسال هنا في قسم تبادل الخبرات redface ... وإلى الاَن لم أتعرض لهذا الموقف طالما أن هزيم الرعد موجود^_^ ....(أقصد ألا أجد من يساعدني)

    لكن المشاكل الشخصية , لا احب حتى أن أخبر أحد فيها .. بل أكتمها في داخلي (وأنا معتاد على هذا) لا أعتقد أن هناك من يستحق أن أبوح له بمشاكلي .
    وأعتقد أنك توافقني في هذهِ النقطة

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    4- "روح التعاون" .. ما معاني هذه الكلمة بالنسبة لــ Haku ؟

    مثل ما قلت لك .... هي السبب الذي جعلني أسجل في مكسات ^_^ .... حتى أني أعتبر جميع علاقتي بأعضاء مكسات هي علاقات تعاون (مع بعض الإستثناءات ) asian

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    5- كلمة أخيرة ؟

    شكراُ على الرسالة الرائعة ... خرجتني من جو المشاكل والإقتراحات إللي كان يملئ صندوق رسائلي بعد أن تم تعييني هناك biggrin ^_^

    124_003

    image

    1-24 The Crash 1-24

    1- نـُبذة عن شخصيتك ؟

    على الصعيد الاجتماعي فأنا ودود و صديق الجميع ...أحاول دائماً الوصول لأمور أحلم بها على الرغم من انها ضخمة ولم يسبقني إليها إلا القليل...للأسف عندي بعض السلبيات و هي أني أحياناً لا أتقبل الانتقاد ...و ربما يسبب لي هذا الموضوع غضب....و لكني لا أعرف لماذا أشعر بأن علي الوصول إلى أفضل مستوى دائماً...لا أقارن نفسي مع من هم أقل خبره و إنما مع الكبار حتى أصل لمستواهم بسرعةredface ....عندي أفكار غريبة عن العالم و الدولtongue

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    2- ماذا يعني لك التعاون ؟

    التعاون أصبح كل شيء بالنسبة لي في النادي هناredface ....أحب التعاون خصوصاً إذا كان من طرفي أما عندما نكون مجموعة نريد التعاون ...فالتعاون الجماعي نادراً ما لا يعود بالمشاكل..لذلك فأنا سأتكلم بصراحة و سأمتحن المتعاونين بحيث لو كان المستقبل التعاوني هذا سوف يحمل سيطرة و تعسف فأفضل العمل وحيداً في هذه الحالة ^^

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    3- إذا كنت في مأزق ولم تجد من يساعدك .. ما شعورك ؟

    مررت بها كثيراً و خرجت منها لا أعرف كيفtongue ...و لكن لا أكون مضطرباً و خائفاً ...فعندما تذكر الله في الرخاء يذكرك في الشده ....و إن أكبر مأزق وقعت فيه حتى الآن انتهى على الأقل بنسياننا -نحن الطرفين - لما حصل...و بعد كل مأزق صرت أسد ثغره هذا المأزق حتى لا أقع فيه مرة أخرىredface ..
    و لكن إجمالا أكيد رح يكون شعور قلق من المجهول redface

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    4- "روح التعاون" .. ما معاني هذه الكلمة بالنسبة لــ The Crash ؟

    أحب روح التعاون...لقد خلقت لي صداقات و علاقات كثيرة جداً...البعض يعتقد بأن التعاون و المساعده لا داعي لها و هي للساذجين فقط...و أعتقد بأن التميز هو التعاون و مساعده الآخرين gooood

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    5- كلمة أخيرة ؟

    أنا مسرور لأني مع عائلتي...هنا في مكسات لأنك تجد هذه العائلة فعلاً كأنها مدينة الكل اختصاصات و كل واحد بيطلب من التاني مساعده في اختصاصه..و لكن المهم بأننا هنا مجمتمع متكامل و متحابب ...و كل منّا أصبح أخاً حقيقياً للآخر...حتى أن كل شخص صار يعرف الآخر ماذا يحب و من ماذا ينفر......
    فأتمنى أن أبقى مع عائلتي الحبيبةredface

    124_003

    117

    1-24 الفارس المغامر 1-24

    1- نـُبذة عن شخصيتك ؟

    هادئ الطباع cool ، عصبي ، أعشق القراءة ، غامض ، لا أخلو من حس الفكاهه " شرايك " ، أحب أن أكون وحيدا

    طموح الى أبعد حد

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    2- ماذا يعني لك التعاون ؟

    كلمة صعبة قلما نجدها هذه الأيام

    ولكن التعاون هي الأمل الذي سنحيا به gooood

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    3- إذا كنت في مأزق ولم تجد من يساعدك .. ما شعورك ؟

    كثيرا ما صادفني ذلك ولكن لم أشعر الا بالرضى لأنه ابتلاء وامتحان لذلك سلاحي دائما هو الدعاء والصبر

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    4- "روح التعاون" .. ما معاني هذه الكلمة بالنسبة لــ الفارس المغامر ؟

    هذي أصعب من سابقتها redface

    أنسب معنى لها هو العمل الجماعي الصادق المبني على حب الآخرين

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    5- كلمة أخيرة ؟

    أولا :- شكرا لك عزيزي أواب على هذا اللقاء

    ثانيا :- أتمنى أن أكون قد وفقت في الإجابة و أن أكون عند حسن ظن الجميع

    ثالثا :- أود أن أكتب رسالة لجميع الأعضاء :-

    إن رأيتم مني خطأ فأرجوا ابلاغي به مهما كان صغيرا فالانسان غير معصوم من الخطأ smile

    وختاما أسأل الله أن يجمعنا في جنات النعيم على سرر متقابلين

    124_003

    اخر تعديل كان بواسطة » أواب في يوم » 18-03-2007 عند الساعة » 17:43
    0

  6. #5
    124_003

    image

    1-24 KABOOM 1-24

    1- نـُبذة عن شخصيتك ؟

    أنا طالب في الصف الثالث ثنوي nervous
    شاب مولع في الانترنت وبرامج الكمبيوتر ومحب للتجارب الجديدة وأحب أخذ وأعطي وأفيد وأستفيد

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    2- ماذا يعني لك التعاون ؟

    التعاون واجب علينا كمسلمين دينا وأخلاقاً gooood
    فأنا اذا طلب مني أحد شئ سواء برنامج أو نصيحه
    داخل أو خارج المنتدى طبعا راح احاول اني افيده قدر
    ما أستطيع , و اذا ما كانت عندي القدره على الاقل
    أرشده عن المكان اللي يلاقي فيه الاجابه أو الطلب أو النصيحة

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    3- إذا كنت في مأزق ولم تجد من يساعدك .. ما شعورك ؟

    بصراحة على حسب المأزق rolleyes

    مثلا لو كان شئ في الانترنت فالانترنت بحر من المعلومات
    وأحاول اني أجد الاجابة الشافيه وان لم أجد فالشكوى على الله وطلب المساعده

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    4- "روح التعاون" .. ما معاني هذه الكلمة بالنسبة لــ KABOOM ؟

    روح التعاون روح رائعه يحس بمتعتها من يعتبرها قيمة جدا asian
    تخيل أنك أحتجت مساعده يوما ووجدت الحل من تعاون أحد الاشخاص
    بالطبع بتكون سعيدا ( فأسعد غيرك مثل ما تحب أنك تكون سعيد )

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    5- كلمة أخيرة ؟

    أشكرك وأشكر الجميع على هذه المقابله الحلوه اللي أستمتعت وانا
    أتكلم فيها
    وأتمنى من الجميع المشاركة والتعاون مع بعضنا البعض
    فنحن أخوان ومالنا غير بعض smile
    ويجب على الكل أنه يفيد ويستفيد
    وان شاء الله يرتقي منتدانا العزيز مكسات للأعلى دوما وأبداً
    وأعدك وأعد الجميع بأني أبذل كل قدرتي على المساعده
    والافاده وأيضا الأستفادة

    وشكراً لك

    124_003

    image

    1-24 أوروتشيمارو ساما 1-24

    1- نـُبذة عن شخصيتك ؟

    لا أعرف صراحتاً كيف أصف شخصيتي asian ، فأنا أخاف أنا يقال عني متكبر أو مغتر

    فكل ما أستطيع وصفهـ وهو بقول النبي المصطفى - صلى الله عليهـ وسلم - قال: "لا تكن

    إمعهـ إن أحسن الناس أحسنت وإن أساؤوا أسأة".

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    2- ماذا يعني لك التعاون ؟

    التعاون هو أساس نشأة المجتمع وترابطهم على نحوٍ جسدي لولا أن الإسلام زاد من قوة الترابط إلى ترابط روحي.

    ماذا سيحدث لو أن التعاون كلمة منبوذة أو لا أحد يعترف أو يعمل بها؟

    الله أعلم بالمشاكل التي ستحدث من جراء هذا الإهمال الخطير بخصوص التعاون wink

    ونحن نعلم أن الإسلام أوصى بالتعاون وذلك بقول الرسول - صلى الله عليهـ

    وسلم - قال: "مثل المسلمين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد إذا إشتكى

    منهـ عضو تداعى لهـ سائر الجسد بالحمى والسهر". وقال أيضاً: "المؤمن للمؤمن

    كالبنيان المرصوص بشد بعضهـ بضعا". وقال الله تعالى في محكم التنزيل: "وتعاونوا

    على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان". وقال رسول الله - صلى

    الله عليهـ وسلم - قال: "كان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيهـ".

    ولو رأينا الحياة بشكل عام وذات نظرهـ شاملهـ لرأينا أن كل مخلوق يعتمد

    بشكل مهم جداً على مبدأ التعاون وتبادل المصالح. كمثال . . . النبات

    فنحن نعتمد عليهـ في إكتساب الأوكسجين وهو يعتمد علينا في إكتساب ثاني

    إكسيد الكربون . . . وهذا مهم جداً لحياة كلاً من الطرفين . . أليس كذلك؟

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    3- إذا كنت في مأزق ولم تجد من يساعدك .. ما شعورك ؟

    اللهم لا تجعلني في هذا الموقف ، والمسلمين أجمعين redface

    من المؤكد أن شعوري سيكون فارغ وسأشعر بالوحدهـ

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    4- "روح التعاون" .. ما معاني هذه الكلمة بالنسبة لــ Haku ؟

    صراحتاً التعاون لدي مهم smile . . . والأهم من ذلك أن بعض الناس لا يتعاون

    مع من لا يتعاون معهـ.

    قال رسول الله - صلى الله عليهـ وسلم - قال: "لا تكن إمعهـ إن أحسن الناس أحسنت وإن أساؤوا أسأة".

    وأبغض ما لدي هو التعاون على الإثم أو الشر ونحوهـ ، يتعاون أصدقاء سوء

    لإيقاع زميل لهم في الرذيلهـ أو لإغتصاب فتاة أو للسرقهـ وما إلى ذلك.

    فهذا الشيء سيء لأبعد الحدود frown

    كم من أسرهـ تمزقت بسبب تعاون الإثم؟

    كم من فتاة أغتصبت بسبب تعاون الإثم؟

    كم من أصدقاء طفولهـ فرق بينهم تعاون الإثم؟

    اللهم أكفنا شر هذا التعاون ، وجميع اخواني وأخواتي المسلمين

    .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


    5- كلمة أخيرة ؟

    لا يسعني القول إلا شكراً جزيلاً على اللقاء الحصري وجزاك الله كل خير gooood

    لك وللقائمين على هذا العمل وللمسلمين أجمعين.


    124_003

    043

    بارك الله لنا ولكم أحبتي .. وسُـررنا كثيراً بتعاونكم وروحكم التعاونية الجميلة في هذا اللقاء المُمتع
    ونأمل بأن نرى منكم الكثير من المُفاجآت السارّة ’’ لـزرع هذه الروح الطيبة في أبطـالنا الأحبة

    0.48301162127689
    اخر تعديل كان بواسطة » أواب في يوم » 18-03-2007 عند الساعة » 18:09
    0

  7. #6


    وختاماً نشكركم جميعاً على حسن تعاونكم معنا وحضوركم الكريم إلى هذا الموضوع،

    .. أخواني / لنهنئ جميعاً أبطال ..
    ’’ روح التعاون ’’

    attachment

    ستظل أبوابنا مفتوحة في خدمة الجميع و سنمضي في زرع الـود والمحبّة والسرور في قلوبكم..
    وسيظل هذا الكيان شامخاً بضياءه بوجودكم وجهودكم وتعاوننا جميعاً في طريق الخير،
    آملين بأن يكون الموضوع قد حـاز على إعجابكم ورضاءكم وترقبوا المزيد من جعبة مفـاجآتنا،

    والحمد لله رب العالمين

    line3

    ×.×ــ [ شـاركـونـا ] ـــ ×.×

    بعدما شـاهدنا لقاء أبطال روح التعاون ، واستمتعنا بهم
    ننتقل الآن إلى فقرة خاصة لجميع الأعضاء .. لـلإجابة على هذه الأسئلة التالية :

    • ماذا يعني لك روح التعاون ؟
    • إذا كنت في مأزق ولم تجد من يساعدك .. ما شعورك ؟
    • "روح التعاون" .. ما معاني هذه الكلمة بالنسبة إليك ؟


    attachment

    attachment

    [ تقبلوا خالص الإحترام والتقدير ~ إخوانكم ]
    ياقوت / أوّاب / Kill'em All / ALEメA


    ودمتم في حفظ الرحمن ،،،
    0

  8. #7
    مسلم وأفتخر gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ أوروتشيمارو ساما








    مقالات المدونة
    1

    وسام شهر النور وسام شهر النور
    مسابقة معاً نحو القمة مسابقة معاً نحو القمة
    وسام روح التــعاون attachment
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

    أولاً أحب أقدم الشكر لله أولاً ثم للإدارة والقائمين على هذا التكريم المشرف والذي سأفخر بهـ

    طيلهـ بقائي في مكسات

    لم أكن أتوقع أبداً بأن يتم تكريمي بإسم التعاون smile

    جزاكم الله ألف خير أخواني وأخواتي

    وأحب أقدم الشكر لكلاً من:

    مذبحهم ، ، أواب ، ، ياقوت ، ، ألكسيا

    الله لا يحرمنا منكم

    ومبروك لكل من أخذ هذا الوسام والأخص هاكو و ذا كراش

    وتستحقونها بجدارة

    مع السلامة
    اخر تعديل كان بواسطة » أوروتشيمارو ساما في يوم » 18-03-2007 عند الساعة » 18:51
    0

  9. #8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ^____^
    ماشاء الله على التالق gooood بصراحة الموضوع جميل وتنسيقه روعة ^^
    بس للاسف زي مافي اعضاء مثل : اوروتشيمارو ساما,هاكو...الخ
    في اعضاء زي : evil sayan >_<
    بصراحة كلالاعضاء متميزين بس في اعضاء الادارة ماتحكم عليهم كويس
    يعني مثلا واحد يشتم في الاعضاء ويسب وكل شيء عنده مشاكل وفي الاخر يتحط تحت المراقية
    اسبوع وبس ؟؟ermm
    وده دخله بموضوعنا هو اني مابقيتش عارف افرق بين العضو الجيد والسيء >_<
    يعني بصراحة انا اول ماسجلت كنت فاكر ان الحكاية كلها ((مشكور×مشكور))وبس...tongue
    وشكرا...


    attachment
    0

  10. #9
    اذ اتحـد الكـون كله يصبح المكـان اكثر جـمالا
    هذا ينطبق عـلى مكسات ان اتحد و تعـاون جميع الاعـضاء

    يصبح مكساتنا اكثر شهـره

    و احـيي تلك المجموعه الراقيه في روح التعاون و مابذلوه في وسعهم
    redface
    مبـاارك عـليكم
    smile

    و السـلام عـليكم
    0

  11. #10
    السلام عليكم

    مفاجأة لم تتخطر ببالي أبدا

    كل الشكر للإدارة والمشرفين والمستشارين والمراقبين دون استثناء

    هذه شهادة أعتز بها

    أقول وبكل صراحه " إني لا أستحقها "

    نعم لا أستحقها " هذا احساسي بصراحه rolleyes "


    أحب أن أبارك للأعضاء الحاصلين على الوسام وهم


    image
    Haku__




    attachment

    image
    أوروتشيماروساما



    attachment

    image
    Mohammed.B



    attachment

    image
    The Crash



    attachment

    image
    KABOOM



    attachment

    >> الأخ ناسخ ولاصق " ما شاء الله عليهtongue "

    الف مبروك

    وتستاهلون أكثر
    0

  12. #11
    السلام عليكم ...

    ياقوت | أوّاب | محمد | ALEメA

    شكرا لكم إخواني على الهدية redface

    و أتمنى فقط أن يكون عملنا خالي من الرياء ....و سوف نستمر على هذه الوتيرهredface


    Haku__
    أوروتشيماروساما
    Mohammed.B
    KABOOM
    الفارس المغامر


    مبروك جميعاً يا إخواني ^-^
    0

  13. #12



    *

    *

    *



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




    attachment





    أحببت ان اشكر الاخ كليموو ALEメA و أواب و اختي العزيزة ياقوت





    و أهنئ

    Haku__
    The Crash
    الفارس المغامر
    KABOOM
    أوروتشيمارو ساما
    Mohammed.B



    فكرة سديدة لتشجيع الاعضاء و إحياء روح التعاون في المنتدى لتقديم الأفضل






    attachment



    دمتم في حفظ الرحمن



    *

    *

    *



    اخر تعديل كان بواسطة » لونــــا في يوم » 19-03-2007 عند الساعة » 15:29
    attachment
    شكرا جوجو e418
    0

  14. #13
    تحية طيبة


    أحببت ان اهنئ وابارك لكل من:


    Haku__
    The Crash
    الفارس المغامر
    KABOOM
    أوروتشيمارو ساما
    Mohammed.B


    بمناسبة الوسام الذي حصلو عليه والذي لن يزيدهم ان شاء الله الا تعاوناً ومعاونة

    بارك الله فيكم ووفقكم الله


    وأشكر

    Kill'em All وياقوت وأواب وALEメA


    على مافعلوه وعلى ماقدموه

    كونوا شموعاً تشتعل حباً ومساعدة لغيركم لتسمو ونسمو معاً

    ودمتم بود
    0

  15. #14
    أحب أبارك لكم اخواني

    Haku__
    The Crash
    الفارس المغامر
    KABOOM
    أوروتشيمارو ساما
    Moha mmed.B


    وأقول من جد أنتم تستحقون الأوسمة _بلا مجاملة_

    أنتم خير دعامة لمكساتنا الغالي

    وتسعون لمساعدة الجميع بشتى الطرق

    * * *

    أيضاً مشكورين

    CKill'em All
    ياقوت
    وأواب
    ALEメA


    هذا دليل على قوة علاقة مراقبينا ومشرفينا ومدرائنا مع الأعضاء

    ومراقبتهم الدائمة لهم

    تستحقون كل تقدير

    * * *

    ولي الشرف في مشاركتكم برأيي


    ماذا يعني لك روح التعاون ؟
    روح التعاون مهمة جداً برأيي, وهي تنشر المحبة والأخوة وطيبة النفس, كما تشد العلاقة بين الأعضاء وتحثهم الى الأفضل وبالأحرى تحثهم الى الرقي وتحفزههم الى الامام بجعلهم يتعلمون من اخوانهم فينشر ذلك الفرحة الكبيرة وحب التعاون.
    خدوها مني لأني عندما جئت الى المنتدى الغالي لقيت جل أنواع التعاون من مختلف الأعضاء, منهم من علمني برامج الترجمة ومنهم من أرشدني إلى الطريق الصحيح في الترجمة ومنهم ومنهم...
    وذلك حفزني على التقدم, وأيضاً شعرت بشعور لا مثيل له بعد أن حُلّت مشاكلي وتجاوزت معضم صعوباتي وأصبح عندي شعور بواجب نحو أخواني البقية أن أساعدهم بما استطيع.


    إذا كنت في مأزق ولم تجد من يساعدك .. ما شعورك ؟
    بالنسبة لشعوري فهو صراحةً بعض الحزن و انا اقول هذا من مواقف حصلت مسبقاً ولكني في أمل دائم وترقب لذلك الشخص الذي سياسعدني او يبدل ما يستطيع في سبيل مساعدتي فهم كثيرين ببركة الله, هذا الشعور الي اشعر به دائماً


    "روح التعاون" .. ما معاني هذه الكلمة بالنسبة إليك ؟
    روح التعاون كلمتان بليغتان جداً بمعنى قوي, فالروح ليست بشيء مادي أما التعاون شيء مهم للاستمرار والتقدم في هذا العصر
    ومعناها في نظري : هو حب تقديم المساعدة للآخرين دون الرغبة في أي مرجوع مادي

    * * *

    هذا وأشكر كل أعضاء مكسات المخضرمين

    تسلموا يا عمالقة مكسات

    وتقبلوا تحياتي

    أخوكم

    ماجد الشريف
    أعتذر عن غيبتي الطويلة وتروني إن شاء الله قريبا
    0

  16. #15
    ][ أوروتشيمارو ساما ][

    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

    ^__^

    أولاً أحب أقدم الشكر لله أولاً ثم للإدارة والقائمين على هذا التكريم المشرف والذي سأفخر بهـ

    طيلهـ بقائي في مكسات
    تستحقه gooood
    لم أكن أتوقع أبداً بأن يتم تكريمي بإسم التعاون smile
    gooood بل هذا أول وسام يفترض به أن يكون في ملفك الشخصي
    جزاكم الله ألف خير أخواني وأخواتي
    asian
    وإياك أخي الكريم
    وأحب أقدم الشكر لكلاً من:

    مذبحهم ، ، أواب ، ، ياقوت ، ، ألكسيا

    الله لا يحرمنا منكم
    العفو .. حلوه مذبحهم هذي biggrin .. جديده عليا tongue tongue
    ومبروك لكل من أخذ هذا الوسام والأخص هاكو و ذا كراش

    وتستحقونها بجدارة
    asian asian asian
    ألف مبروك للجميع ... وإن شاء الله من حسن إلى أحسن
    مع السلامة
    في أمان الله وحفظه redface

    دمت في حفظ الرحمن ،،،
    0

  17. #16

    ][ nitta shun ][

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ^____^
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

    ^__^

    ماشاء الله على التالق gooood بصراحة الموضوع جميل وتنسيقه روعة ^^
    asian
    الله يسلمك ويخليك
    بس للاسف زي مافي اعضاء مثل : اوروتشيمارو ساما,هاكو...الخ
    في اعضاء زي : evil sayan >_<
    أصابع يديك مش زي بعض cheeky .. وإحنا بالمشروع هذا بإذن الله نوعي الي متكاسلين أنهم
    يتنشطوا ونحفز النشيطين على زيادة الإنتاجيه gooood ... وإن شاء الله تأتي الدورة الثانيه
    من هذا الوسام ... ويأخذه عدد من المستحقين له كي يستمروا على ذلك asian
    بصراحة كلالاعضاء متميزين بس في اعضاء الادارة ماتحكم عليهم كويس
    يعني مثلا واحد يشتم في الاعضاء ويسب وكل شيء عنده مشاكل وفي الاخر يتحط تحت المراقية
    اسبوع وبس ؟؟ermm
    nervous ما تتكلمش في السياسه
    هههههههههه tongue .. كل قرار تأخذه الإداره بعد دراسه ولا تقلق فكل شيء يتم بالوجه الصحيح gooood
    وده دخله بموضوعنا هو اني مابقيتش عارف افرق بين العضو الجيد والسيء >_<
    امممم .. في هذي يقع الناس اغلبهم في الشك .. ولكن أجعل نيتك حسنه وسيتبين لك السيء من الطيب wink
    يعني بصراحة انا اول ماسجلت كنت فاكر ان الحكاية كلها ((مشكور×مشكور))وبس...tongue
    tongue tongue tongue
    طيب مشكور ههههههه عشان ما اعترض مع فكرتك tongue
    وشكرا...
    ^_^

    أهلاً وسهلاً فيك .. نورت الموضوع

    بس ليه ما تشارك معانا .. ^^ نحب نشوف آرآكم وإجاباتكم على الأسئله الي طرحناها redface

    دمت في حفظ الرحمن ،،،
    0

  18. #17




    وقفــة شكــر وعـــرفــان .. لرعاة الموضوع ..

    بارك الله جهــودكم redface

    ياقوت / أوّاب / Kill'em All / ALEメA

    الوردية خلف الكواليس tongue

    ,’
    ’,

    ومبــروووك لاعضــاء روح التـ ع ـــاون ..

    جـــزاكم الله خــير الجــزاء ..

    تستاهلوا من قلبــ ..

    وان شاء الله نشــوف روح التــعاون منتشــرة في كل المنتدى

    asian


    .
    .
    .
    attachment
    Twitter & Instagram: @i_oreo
    0

  19. #18
    مبروك للجميع على الأوسمة الرااااااااائعة

    وفعلا إنكم تستحقونها .....

    تحياتي لكم ...
    0

  20. #19
    السلام عليكم smile

    كيفكم يا جماعه cool

    ان شاء الله بخير gooood

    على قوله المثل كل تاخيره فيها خيره biggrin

    و معلش تاخرنا عليكم بالتهاني biggrin

    انتو قدها و قدوووود gooood

    سواء اصحابي اياس و فارس و اورشيمارو gooood
    و مش ناسي كابوم و محمد و هاكوا biggrin

    شباب معاكم بالخبرات سابقا و البرمجه حاليا انتو كنتو تساعدوا الاعضاء و حببتوهم بمنتدانا وين عنجد روح التعاون تسودsmile

    و ان شاء الله يستفيد الاعضاء من كلمه روح التعاون تصير بين بعضهم يساندوا بعض و يساعدوا بعض

    شكلي ثرثرت زياده عن اللزوم

    عموما مبروك لكم كلكم تستاهلوها
    و اي واحد جديد قاعد عم يقدم المساعدة ارجو تكريمه بشكل مناسبgooood

    و فعلا التكريم جاء بوقته لانه كلنا عارفين انه منتدى الخبرات كان يعج بالاسئله
    و الحمد لله بجهود الشبيبه قدرنا نتعامل مع الامور باريحيه تامه

    و مبروووووووووووك يا اخيار مكساتgooood

    و سلمت كليمو على موضوع التكريم و جزاك الله خيراgooood
    0

  21. #20
    معلش شباب اعذرونا على اللهجه الاردنية
    بس انا هيك اسلوبي حديثاtongue

    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter