مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

كـرراسـة تفصيل غيـر شكـل Xd

بسم الله الرحمن الرحيم

e6fd727721

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

وااه من الموضـوع .. كلّ ودي اكتب بس ماكتب شي بس عشاني اتكاسل ، احب اكتب مواضيع عشان اشوف الردود بس (>>هههه بريئه) .. و الله احب ردود الاعضاء خصوصاً اللي تكوون طوييلـة .. بس المشكلة اني بتوهق فيها بعدين و مابيمديني ارد على كل أحد أول بأول بسبب ضيق الوقت و "الكسل ترا له دور اساسي بالقضية هههههه ..
    شلــوونكم إيفري بادي .. زينيـن ..، classic ..؟ آآ أكيـد زينين لأن اهم شي الصحة ، واحد مريض بالله شمدخله المنتدى .. أما اللي مسوي نفسه طفشان و زهقان .. تركوه هذا عيّار ماعرف يستغل وقته XD ->بيجيج طراق على راسج الحين
    ألحيـن بصراحة متوهقة انا .. و مو عارفة شلون أسرد الموضوع .. بس إلا إلا .. اكتب موضوع خربوطي تافه يعني اكتب موضوع خربوطي تافه ، و لو اني للحين مو عارفة شلون ههههه ..-->أففف يامكثر ماتبربر

عندكم اختي الصغيرة .. طلبت من بنت خالي تعطيها كراسة التفصيل حقها عشانها بتجي تدرس هني السنة الدراسية الجاية تبيها عشان تساعدها تقدر تبوق منها الغزر و الباترون لما تتوهق فيها ..و خصوصاً انها ماكانت تدرس هالمادة ..، المهم .. بنت خالي الكريمة جابت تفصيلها "الموقّر" و بصـراحة كللش كان مميز .. مثله جذي بصراحة ماعتقد فيه ، تف تف عن الحسد ماشاء الله لا إله إلا الله ..، و مااخفي عليكم اني ترددت قبل لا اعرضه عليكم لأني خفت ان احد يصيبها بعين و هي مافيها شّدة .. يلا قولوا ماشاء الله قبل لا تشووفـون أو اطلعوا .. !

e6fd727721

أول شـي الغلاف .. عبارة ترحيبيه من أولها .. ماشاء الله شوفوا شنو مكتوب بالاحمر .. الله على الذووق .. بس ماستغربت انا بصراحة بعد ماخذت جوله بداخل الابداع هذا !
    attachment

e6fd727721

أول درس .. و آخر درس .. الدرس الوحيد المكتوب .. هههه و حقيقة استغربت وجوده .. الله على شطارتج يابنت خالوو ، مكلفة على عمرج كاتبة الدرس كامل
    attachment

e6fd727721

أووه حاطة ساكورا بعد ! بس دايماً الحلو مايكمل .. و مايدرى هذي كراسة و لا شات ؟ أحلى شي التعليقات اللي بالازرق ، الله عليها جرأءة ،
    attachment

e6fd727721

ثانـي درس .. انشط من هالبنت صراحة مافيه .. اصلاً ينعرف هالشي من تشوف عبارة ( ن.ك ) "اختصار لـ انظري الكتاب" ، عاد و ياليتها مسوية الغرزة عالاقل برد قلب الابلة .. و الشات للحينه مستمر..
    attachment

e6fd727721

أمـاا هـذي لاااازم لااازم ياخذونها للمتحف .. الغـــرزة الوحيدة من فتحت المداارس .. الله يامحلى الصح عليها ، استغرب وجودها انا بس !
    attachment

e6fd727721

ليش هالتزيين كله و لاصقة اوراق و مشوار اذا كانت ماتكتب فيه شي .. خخخ مظاهر بس ، ماعرفت اقرأ وش المكتوب بالاحمر .. في احد يساعدني ؟
    3759bc9d2f

e6fd727721

و الله راايقة و المهزلة مستمـرة .. بس هني خذت راحتها البنت عدل !!
    cf552870d5

e6fd727721

هـذي الغرزة .. كااانت موجودة .. لأن باين آثار الصمغ من قماش وردي ، خخخ
    43c436efdc

e6fd727721

ايي اشوه ، وقفت ماتلصق الورق .. و تسوي زحمة على لاشي .. البنت حدها مو فاضيه!
    bb47f5d324

e6fd727721

ههههه هنــي هُزلت .. من جد هُـزلت .. و البنت خذت راحتها عالأخيـــر و لاّ شجاب الهيكل ابو العلوم لكراسة التفصيل و الخياطة ..!
    f099b3fab4

e6fd727721

هنـي من جد تعاطفت مع الابلة مسكينة وااقلبو عليها cry ، المسكينة صابرة على هالبنت عشانها تعرف امها بس ..بس تدرون شكلها طيبة و على نياتها ..يلا الله يمنحها الصبر .. و إن شاء الله بيكون جزاءها الجنه ..!
    2eebc48a5f

e6fd727721

بس خلصواّ .. هذي كل الاوراق بالكراسة .. اعطيكم اياها مثال على تهاون الطلاب و استخافهم بالمعلمين .. صراحة شي يعوّر القلب .. بس بيني و بينكم يستاهلون !

أخيـراً فيني اعرف كل واحد فيكم شلون كان ايام المدرسة .. عاقل و لا محايد و لا من اعداء هيئة التدريس ..؟
    و ايش رايكم بالطلاب اللي يتهاونون بالحصص و المواد الدراسية .. و يقلبونها مهزلـة ؟
    لو كنت مكان المدرس شلون بتتعامل مع استهتار الطلاب ..؟

e6fd727721

ممممم .. بس tongue .. الموضوع خربوطي حيل و كتبته بدون لااراجعه او اخطط له .. على الاقل ازيد فيه مشاركاتي rambo !!
    شكـــراً لكم ^.^

تحياتي
    KoRa
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

2. ...

محجووووووووووووز
    اما بنت خالة خخخ

.
    .
    بعد الحجز
    وعليكم السلام ورحمة الله^^

وااه من الموضـوع .. كلّ ودي اكتب بس ماكتب شي بس عشاني اتكاسل ، احب اكتب مواضيع عشان اشوف الردود بس (>>هههه بريئه)
    هههههههههه ماانت طول عمرك كسلانة <<tongue قال تشوف الردود ونحنا ناكل هوا لارد ولاهم يحزنون3d
    شلــوونكم إيفري بادي .. زينيـن ..، ..؟ آآ أكيـد زينين لأن اهم شي الصحة ، واحد مريض بالله شمدخله المنتدى .. أما اللي مسوي نفسه طفشان و زهقان .. تركوه هذا عيّار ماعرف يستغل وقته XD ->بيجيج طراق على راسج الحين
    الحمد لله تمامو عايشين وماشين<<جد متفائلة بالحياةbiggrin
    خخخخخ جد انت الواحد مايسلم منج
    انا طفشانة حيل وحدي يوه يوه توك من فترة قايلة لي ملللللل biggrin
    بنت خالي الكريمة جابت تفصيلها "الموقّر"
    حقيقة بتستحق عليه 100% يعني انا لو كنت معلمة كان توسطت لها لمدرسة العلوم كمان بتعطيها 100biggrin
    attachment
    شفتوا قلت لكم خخخخخ علامة كاملة مافي لازم
    انا صحيح انه الدروس كلها كاتبة عنها
    بس بعترف بس سطرين عن كل موضوعbiggrin
    attachment
    شكلها شاطرة مرة بالخياطة لدرجة انها مستخدمة كل الغرز بالحفلات والتصميم
    <-- شكلي بجيبها بعرسي مشان تخيط لي فستان الفرحbiggrin
    f099b3fab4
    احلا صورة ولأني احب العلوم<<بدا التملق
    <--بلا كلام فاضي اقول احسن
    بس خلصواّ .. هذي كل الاوراق بالكراسة .. اعطيكم اياها مثال على تهاون الطلاب و استخافهم بالمعلمين .. صراحة شي يعوّر القلب .. بس بيني و بينكم يستاهلون !
    يستاهلون وبس والله لو بيدي بتعين مديرة مدرسة الحينbiggrin
    يعني كل وحدة عاملة روحها سيدة صفهاtongue
    قال رياضيات يعني كأنا بنطلع الخورازمي
    ولا الاحياء وياعيني على الترشيح<--شوفوا وين وصل الرهبة من هالمادة

أخيـراً فيني اعرف كل واحد فيكم شلون كان ايام المدرسة .. عاقل و لا محايد و لا من اعداء هيئة التدريس ..؟
    و ايش رايكم بالطلاب اللي يتهاونون بالحصص و المواد الدراسية .. و يقلبونها مهزلـة ؟
    يعني ضروري تذكرينا خخخخ مااحنا بعطلة بنتي روحي استانسي شوي
    <--- طــــفـــشــ!!!tongue

سلام..
    اخر تعديل كان بواسطة » Cαgαlli في يوم » 18-07-2006 عند الساعة » 17:31
    image

صك راسي في الشاشة biggrin dead من كثر الضحك

محجوز

ماعرف اكتب وانا اضحك جي biggrin
    بااك .. !

احب اكتب مواضيع عشان اشوف الردود بس
    خاطري اكتب ردي كامل باللون الاصفر عشان تندمين على هالجمله tongue

طلبت من بنت خالي تعطيها كراسة التفصيل حقها عشانها بتجي تدرس هني السنة الدراسية الجاية تبيها عشان تساعدها تقدر تبوق منها الغزر و الباترون لما تتوهق فيها ..و خصوصاً انها ماكانت تدرس هالمادة ..،
    خخ بايقه كتاب مواقف مضحكة ولا تفصيل tongue

بنت خالي الكريمة جابت تفصيلها "الموقّر" و بصـراحة كللش كان مميز .. مثله جذي بصراحة ماعتقد فيه ، تف تف عن الحسد ماشاء الله لا إله إلا الله ..،
    اي فعلا ..
    لو كنا نستخدم دفتر تفصيل جان طلبت مالها بعد sleeping

attachment
    مدرسة نذله !
    خربت غلاف الدفتر tongue

attachment
    خطها حلو rolleyes
    بس شدخل الكورة في التفصيل
    يمكن لن الكورة مفصله في الاساس tongue
    ول نشباك الهدف ايضا من ضمن الخياطة tongue

attachment
    انا يوم أغيب
    اكتب كنت غيبة
    بس يعني في مواد ثانيـة tongue

attachment
    ثانـي درس .. انشط من هالبنت صراحة مافيه .. اصلاً ينعرف هالشي من تشوف عبارة ( ن.ك ) "اختصار لـ انظري الكتاب" ، عاد و ياليتها مسوية الغرزة عالاقل برد قلب الابلة .. و الشات للحينه مستمر..
    خخخخ حلوة في مخباي ! tongue

3759bc9d2f
    ليش هالتزيين كله و لاصقة اوراق و مشوار اذا كانت ماتكتب فيه شي .. خخخ مظاهر بس ، ماعرفت اقرأ وش المكتوب بالاحمر .. في احد يساعدني ؟
    على ماظن الاحمر أين التطبيق ,بس بنت خالتج شكتبت ماعرفت !

cf552870d5
    ايوه تحمليها ياأبله tongue
    وكنت اتحسب انا احنا شياطين tongue

43c436efdc
    في مخباي مثلا tongue

f099b3fab4
    بل قويــة eek nervous dead

هو بالنسبة لن يستاهلون .. يستاهلون أكثر ..
    لكن مع ذلك .. لازم مانكون احنا مثل بنت خالتج الموقره tongue

انا في الصف هادية مالي حس .. sleeping
    بس ساعات يعني يعني استخف لكن على ربعي مب على المدرسات ermm
    الا في حال اكتب حرقاتهم tongue

اولا من بين كل المواد اللي ندرسهـا ..
    اعتقد خل الطالبات يتحسبونها مهزلة لين مايشبعون
    التربية الاسلامية ^_& الدولة تعلمنا الدين وكل شي .. وهي بنفسها ماتنفذ
    والحين صار عندنا مدراس مستقله اللي هو نظام اجنبي ومدرسات اجنبيات ^_& كتاب التربية الاسلامية مجرد اوراق مطبوعه بالابيض والاسود . يعني نفس اللي نشتريهم بريال
    وكتاب الانجليزي والعلوم ^_* حدث ولا حرج .نسخه بريطانيه جاهزة مجهزة مافيها بهارات ولا تعديلات بكل الفضايح يايبينها لهم sleeping
    الصبيان صارو يدرسون موسيقى بعد ماكان هاي شي مش موجود بتاتا &_*بس مادة اختياريه tongue
    بس الشي الايجابي ان الكتب مفيده يعني تعلمنا عن الحياة
    لكن تعالي عندي انا حكومي والهوا شرقي tongue
    الف كتاب وعشرات الاف الاوراق ..ولا كلمة تفيدنا في حياتنا biggrin
    ماعدا ماده وحده وهي المهارات . ^_& .. لنها مادة ادبية رائعه من قلب والله احبها ودايما اييب فيها العلامة الكاملة smile

ماعرف ^_&
    انا الحين قد ماقدر احاول اني مالعوز المدرسات
    عشان الله مايبليني بطالبات nervous dead

الموضوع خربوطي حيل و كتبته بدون لااراجعه او اخطط له
    لا بالعكس عجبني وفكرة رائعــة من قلب والله cool

على الاقل ازيد فيه مشاركاتي rambo !!
    خخ وايد عليج مشاركه وحده بصيرين بطله الحين tongue

اوكي تسلمين كاثي ..
    ولي عوده مع شي يخص التفصيـل .. بس اجيك ،،ان شاء الله مب ممسوح من الكمبيوتر tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » missme في يوم » 17-07-2006 عند الساعة » 18:52
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته ..

هلا والله بكاوكاو كيفج اخبارج .. ؟ عرفتيني لو لا ..؟؟ اكييد ماعرفتيني cool

وااه من الموضـوع .. كلّ ودي اكتب بس ماكتب شي بس عشاني اتكاسل ، احب اكتب مواضيع عشان اشوف الردود بس (>>هههه بريئه) .. و الله احب ردود الاعضاء خصوصاً اللي تكوون طوييلـة .. بس المشكلة اني بتوهق فيها بعدين و مابيمديني ارد على كل أحد أول بأول بسبب ضيق الوقت و "الكسل ترا له دور اساسي بالقضية هههههه
    هههه ياحليلج كوثر .. اهنا نتعب ونكتب ردين وبعدين الاخت تنسانا ولا ترد .. شفتي كيف tongue

شلــوونكم إيفري بادي .. زينيـن ..، ..؟ آآ أكيـد زينين لأن اهم شي الصحة ، واحد مريض بالله شمدخله المنتدى .. أما اللي مسوي نفسه طفشان و زهقان .. تركوه هذا عيّار ماعرف يستغل وقته XD ->بيجيج طراق على راسج الحين
    اكييد بخير والحمد لله مادامني في موضوعج wink

بس ابغى اسألج وشو يعني XD ermm .. لاني بصراحة هبـلة ولاافهم بسرعة nervous dead

عندكم اختي الصغيرة .. طلبت من بنت خالي تعطيها كراسة التفصيل حقها عشانها بتجي تدرس هني السنة الدراسية الجاية تبيها عشان تساعدها تقدر تبوق منها الغزر و الباترون لما تتوهق فيها ..و خصوصاً انها ماكانت تدرس هالمادة ..، المهم .. بنت خالي الكريمة جابت تفصيلها "الموقّر" و بصـراحة كللش كان مميز .. مثله جذي بصراحة ماعتقد فيه ، تف تف عن الحسد ماشاء الله لا إله إلا الله ..، و مااخفي عليكم اني ترددت قبل لا اعرضه عليكم لأني خفت ان احد يصيبها بعين و هي مافيها شّدة .. يلا قولوا ماشاء الله قبل لا تشووفـون أو اطلعوا .. !
    هالحركة كل نسويها .. متوارثة ماشاء الله tongue

الغلاف خطير لولا العبارة الترحيبية ^^.. وخط بنت خالج يهبـل .

مثل ماقالت missme مكتوب أين التطبيق ؟ وبنت خالج رادة عليها (ههه مسكينة او مسكين ) >> كأن rolleyes

ههههه هنــي هُزلت .. من جد هُـزلت .. و البنت خذت راحتها عالأخيـــر و لاّ شجاب الهيكل ابو العلوم لكراسة التفصيل و الخياطة ..!
    هههههههه من جد تضحك laugh
    شسالفتها بنت خالج مع هالابلة المسكينة .. كسرت خاطري بصراحة ^^..بس أول مرة أشوف ابلة وتكتب بالعامية في خطابها خخخ عليها حركات معلمتكم tongue

الحمد لله اني عاقلة .. biggrin لا ومؤدبة بعد (قولوا ماشاء الله ) خخ وبعد يقولوا الابلات عني نسمة خخ (ربيان نسمة ) .. لاني دائماً اسوي نفسي خجولة (قدام المعلمات طبعاً )..! >> شفتوا كيف biggrin

اممم احياناً يطلعوا حرتي في معلمات قاهريني .. لاني انا بصراحة ماقدر اتكلم الا بالموت بالموت .. وياريت لو تسمعني المعلمة (كل رفعي صوتج ..!! )
    واحياناً اشتعل غيظاً من سخافات بعض البنات .. لانهم يتجاوزون حدودهم خصوصاً لما تكون المعلمة طيبة وعلى نياتها فيكون كل بنات الصف مشاغبين ولاعاملين حساب للحصة ولا للمعلمة ..

ماتخيل نفسي اكون معلمة .. ^_~ ..

والحمد لله خلصنا اجوبة .. واشوى علينا ماعدنا تفصيل .. بلا غرز بلا خرابيط .. اهنا في مدرستنا نختار اما فنية او تدبير منزلي .. كذا اريح واحسن ^.^

ومشكورة حبيبـتي ع الموضوع الكيوت مثلج والخفيف ..وننتظر الإصـدار الخامـس من مجلتي .. على أحر من الجمر >> خخ biggrin
    وسلمي لي على اختج الغالية دوكي .. ولاأنسى اكيد بنت خالج الجريئة واختج الصغنونة ^_^

وإن شاء الله ماطولت وايد .. بس انتين في البداية قلتِ تحبي الردود الطويلة .. فحبيت اطول بقدر الإمكان tongue

ونشوفكِ على خيـر ..

تحيــاتي ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Kaitoυ Jeanne في يوم » 18-07-2006 عند الساعة » 17:42

sigpic52362_2

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ألحيـن بصراحة متوهقة انا .. و مو عارفة شلون أسرد الموضوع
    cheeky كالعاده مثل ما تسردينه يطلع ابداع ما شاء الله

اكتب موضوع خربوطي تافه يعني اكتب موضوع خربوطي تافه
    احلى شي ان مواضيعج تكون عن أشياء خربوطية ع قولتج classic

بس مادري شلون تصير روعة يوم تكتبينها بأسلوبج ما شاء الله!!

و مااخفي عليكم اني ترددت قبل لا اعرضه عليكم لأني خفت ان احد يصيبها بعين و هي مافيها شّدة .. يلا قولوا ماشاء الله قبل لا تشووفـون أو اطلعوا .. !
    XD يحليلي انا مصدق كنت وحاط في بالي اشوف تصاميم مخيوطه ولا شي!!!!

ههههه قوية والله!! dead الله يعين!

من خاطر ماخذه راحتهاااا ×_×

بس للحق smoker خطها حلو ما شاء الله.. ووايد متعبلة من التزيين biggrin مجتهده بس مو في مكانه

sleeping خليها ف الماضي احسن

شكراً كوكو عالموضوع ^^ استمري في خرابيطج تراها شي

عاد تفصيييل biggrin

بصراحة ماده مالها داعي

احنا يعطونا تفصيل بس من ضمن التربيه الاسريه .. اسسسسسخف شي ermm

الا سوي جلابيه والا مادري شنو ermm

وانا نفس بنت خالتج بمادة الرياضيات غصب نكتب تلخيص كل درس .. يا عالم رياضيات شنلخص فيه ermm

وانا ماعطتهم السيين biggrin <<< يعني طاف او سحبة biggrin ..

دفتري خااالي جنه الشارع وقت نهائي كاس العالم tongue

المهم بصراحة بنت خالتج اذهلتني eek عبالي انا شيطانه وقاهره المعلمات طلعت ولا شي biggrin

عيل تحط صورة هيكل عظمي وتكتب ويه معلمة خوله .. قووويه ههه biggrin

اما انظري الكتاب هاذي متعوده عليها انا .. بس حلووه في مخباي هههه والله وقوية عين بنت خالتج biggrin

سلمي عليها wink

صح دفترها يجنن بس وشوووله المعلمة مشخبطه على الغلاف mad

عاد مدري شلون لها بارض تزين بالدفتر انا دفاتري كله حالتهم حاله .. بس اول يومين شحلوهم rolleyes

ثااانكيووو كوثر cool
    People Have Round Shoulders From Fairing Heavy Loads

attachment
    إيـ ط ـالـ ي ـة

هههههههههههههههه
    الله يعين المدرسه

انا اعرف بنات هيك بالمدرسه بس لهدرجه ماعمري شفت

تسلمي على الموضوع

باااااااااااااااااااي
    attachment

هههههههههههههههههه ..!biggrin
    ذكرتيني بنفسي ..!tongue

ازين والون وارسم <<ام الروقان ..dead !وفي الاخيييير الاقيه مكتب بالاحمر (( اين التطبيق ..؟ - اكملي .. - واشارات استفهام من كــل جهة ..! الخ ..))smoker ermm
    خخخخخخخخخخخ ..!biggrin tongue

اوكي ..بايوو ..!asian
    وشكرا على الموضوووع ..!smile wink
    attachment
    >_<

attachment
    وينكم ..يا نـاس ..؟!cry

السلام عليكم ..

واو كل هذي الردود لي انا tongue ..!
    تسلمون حبايب قلبي .. لي عودة ..

ابتسامه

أقول الردود مو حلال على بنت عمتي وحرم علي

يللا بسرعة ردوا أنا في احر من الجمر
    ههههههههههه
    مافي احلى من تفصيلي طبعاً (الثقة في النفس واصلة) هههههههه
    ردودكم .... ^ـــــــ^
    tongue

ماقصرت فينيني الأمورة بت عمتي كوكو والله فرحتني

زين على الأقل انشهرت

لاحووول ترى أنا دايمأ مستعجلة يللا وروني ردوودكم

وينكم طال انتظاري..... ^^,ـــــــــ^^

مشكوووورين خواتي على الردوود أدري علشاني..
    هههههههه ..^ـــــ^..

ميرسي كوثر حياتي آسفة الظاهر خربت عليج الردود*ــــ^
    ههههههههه معليه بس تدرين عني>>ملقوفة<<هخهخهخه
    اخر تعديل كان بواسطة » kawther في يوم » 23-07-2006 عند الساعة » 05:06

مرحباً

e6fd727721

كاجالي

هههههههههه ماانت طول عمرك كسلانة <<tongue قال تشوف الردود ونحنا ناكل هوا لارد ولاهم يحزنون3d
    هههههههه ايه محد طقج على يدج و قال لج ردي tongue

الحمد لله تمامو عايشين وماشين<<جد متفائلة بالحياةbiggrin
    خخخخخ جد انت الواحد مايسلم منج
    انا طفشانة حيل وحدي يوه يوه توك من فترة قايلة لي ملللللل biggrin
    ههههههههههههههه عااد انا اتكلم بشكل عام مو شغلي قلت انا او ماقلت .. مافي بعدين يصير تعصب tongue >>شجاب ذا؟

شكلها شاطرة مرة بالخياطة لدرجة انها مستخدمة كل الغرز بالحفلات والتصميم
    <-- شكلي بجيبها بعرسي مشان تخيط لي فستان الفرحbiggrin
    هههههههه .. اصلا مايحصل لج وحدة زيها عشان تجراين تروحين لغيرها biggrin
    احلا صورة ولأني احب العلوم<<بدا التملق
    <--بلا كلام فاضي اقول احسن
    هيكل عظمي !! رعبي و انا صغيرة nervous
    يستاهلون وبس والله لو بيدي بتعين مديرة مدرسة الحينbiggrin
    يعني كل وحدة عاملة روحها سيدة صفهاtongue
    قال رياضيات يعني كأنا بنطلع الخورازمي
    ولا الاحياء وياعيني على الترشيح<--شوفوا وين وصل الرهبة من هالمادة
    هههههههههههههههه اي و الله ^___^ .. لا بس حقيقة نستفيد .. و نكتسب عالاقل معلومات عامة ..
    اما عن التشريح ، فهذا يعودج على "تنظيف الدجاج" ببيت زوجج مستقبلا لجيتي بتطبخين biggrin
    يعني ضروري تذكرينا خخخخ مااحنا بعطلة بنتي روحي استانسي شوي
    <--- طــــفـــشــ!!!tongue
    استناستنا لما قلنا بس rolleyes .. عاد انا ان مابقيت المدرسة تجي فهذا عشان نوم الصبح اللي افقده .. و عشان مابقدر اشوف قمري كل يوم cheeky

تسلمين كوجي عالمرور حبيبتي نورتي الموضوع ^___^

e6fd727721

مسموو

خاطري اكتب ردي كامل باللون الاصفر عشان تندمين على هالجمله tongue

متوحشة .. بس عادي انا لازم اظلل الرد ياحلوة و اقرا .. محد بتنعمي عيونه غيرج انتي cheeky

خخ بايقه كتاب مواقف مضحكة ولا تفصيل tongue
    مايندرى tongue

اي فعلا ..
    لو كنا نستخدم دفتر تفصيل جان طلبت مالها بعد sleeping
    للاسف .. و لا جان ماخليته يروح لغيرج rolleyes و لو .. تستاهلين انتي
    مدرسة نذله !
    خربت غلاف الدفتر tongue
    ههههههههه عاد و الدفتر laugh

خطها حلو rolleyes
    ايه حيل !
    لكورة في التفصيل
    يمكن لن الكورة مفصله في الاساس tongue
    ول نشباك الهدف ايضا من ضمن الخياطة tongue
    خخخخخ الله اعلم يا برينجز المانيا tongue

انا يوم أغيب
    اكتب كنت غيبة
    بس يعني في مواد ثانيـة tongue
    شجاب طاري الغياب الحين paranoid ؟
    على ماظن الاحمر أين التطبيق ,بس بنت خالتج شكتبت ماعرفت !
    كتبت ( هههه مسكينة ) !!

ايوه تحمليها ياأبله tongue
    وكنت اتحسب انا احنا شياطين tongue
    ههههههههههه

بل قويــة eek nervous dead
    قنبلة و انفجار مدووي eek

هو بالنسبة لن يستاهلون .. يستاهلون أكثر ..
    لكن مع ذلك .. لازم مانكون احنا مثل بنت خالتج الموقره tongue
    صح صح .. عشان لكل شي حدود wink
    انا في الصف هادية مالي حس .. sleeping
    بس ساعات يعني يعني استخف لكن على ربعي مب على المدرسات ermm
    الا في حال اكتب حرقاتهم tongue
    آهــااا .. ايه خلج جذي كافية خيرج و شرج
    اولا من بين كل المواد اللي ندرسهـا ..
    اعتقد خل الطالبات يتحسبونها مهزلة لين مايشبعون
    التربية الاسلامية ^_& الدولة تعلمنا الدين وكل شي .. وهي بنفسها ماتنفذ
    والحين صار عندنا مدراس مستقله اللي هو نظام اجنبي ومدرسات اجنبيات ^_& كتاب التربية الاسلامية مجرد اوراق مطبوعه بالابيض والاسود . يعني نفس اللي نشتريهم بريال
    وكتاب الانجليزي والعلوم ^_* حدث ولا حرج .نسخه بريطانيه جاهزة مجهزة مافيها بهارات ولا تعديلات بكل الفضايح يايبينها لهم sleeping
    الصبيان صارو يدرسون موسيقى بعد ماكان هاي شي مش موجود بتاتا &_*بس مادة اختياريه tongue
    بس الشي الايجابي ان الكتب مفيده يعني تعلمنا عن الحياة
    لكن تعالي عندي انا حكومي والهوا شرقي tongue
    الف كتاب وعشرات الاف الاوراق ..ولا كلمة تفيدنا في حياتنا biggrin
    ماعدا ماده وحده وهي المهارات . ^_& .. لنها مادة ادبية رائعه من قلب والله احبها ودايما اييب فيها العلامة الكاملة smile
    اوه surprised !! اصلا هو المهم نتعلم و نخلص و بس ×__× .. كفاية عذاب شوفي كم سنة للحين .. هه و اخرتها جالسين بالبيت مجابلين العيال و المطبخ خخخ
    خليها على الله rolleyes

>>مسموو ابي ادرس موسيقى biggrin

ا الحين قد ماقدر احاول اني مالعوز المدرسات
    عشان الله مايبليني بطالبات nervous dead
    هههههههههه ... وش لج في التدريس يبط المرارة و يطلع لج قرون dead

لا بالعكس عجبني وفكرة رائعــة من قلب والله cool
    تسلمين حبي انتي احلى rambo

خخ وايد عليج مشاركه وحده بصيرين بطله الحين tongue
    ههههههههههه اعني تزيد مواضيعي ^__^ .. و عشان اسولف معاكم اشتقت لكم انا

وكي تسلمين كاثي ..
    ولي عوده مع شي يخص التفصيـل .. بس اجيك ،،ان شاء الله مب ممسوح من الكمبيوتر tongue
    الله يسلمج .. ها ؟ ممسوح و لا لا ؟ ... انا انطر ابي اشووف tongue

تسلمين يابعدي عالرد العسل زيج asian و مستنيج ترجعين !!

e6fd727721

e6fd727721

ميكي

وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته ..

هلا والله بكاوكاو كيفج اخبارج .. ؟ عرفتيني لو لا ..؟؟ اكييد ماعرفتيني cool

منيحا tongue بلى عرفتج .. انتي كايتو جيني و هل يخفى القمر ؟ asian

هههه ياحليلج كوثر .. اهنا نتعب ونكتب ردين وبعدين الاخت تنسانا ولا ترد .. شفتي كيف tongue
    عااد الظروف شائت جذي biggrin >>عاد و الظروف
    اكييد بخير والحمد لله مادامني في موضوعج wink
    دووم يارب تكوني بألف خيــر tongue

بس ابغى اسألج وشو يعني XD ermm .. لاني بصراحة هبـلة ولاافهم بسرعة nervous dead
    يسلمج ربي ياطويلة العمر .. اكس دي هذي ابتسامه بس مقلوبه .. الاكس عيون زي جذي >< و الدي ثم مفقوق .. فهمتي له ؟؟

هالحركة كل نسويها .. متوارثة ماشاء الله tongue

الغلاف خطير لولا العبارة الترحيبية ^^.. وخط بنت خالج يهبـل .
    هههههههه ^___^ انتي احلى

مثل ماقالت missme مكتوب أين التطبيق ؟ وبنت خالج رادة عليها (ههه مسكينة او مسكين ) >> كأن rolleyes
    ههههههههه صـــح biggrin انا الثانية قدرت اقراها بس الاولى لا

هههههههه من جد تضحك laugh
    شسالفتها بنت خالج مع هالابلة المسكينة .. كسرت خاطري بصراحة ^^..بس أول مرة أشوف ابلة وتكتب بالعامية في خطابها خخخ عليها حركات معلمتكم tongue
    اي مو اقول لج تحفة هالابلة cool
    الحمد لله اني عاقلة .. biggrin لا ومؤدبة بعد (قولوا ماشاء الله ) خخ وبعد يقولوا الابلات عني نسمة خخ (ربيان نسمة ) .. لاني دائماً اسوي نفسي خجولة (قدام المعلمات طبعاً )..! >> شفتوا كيف biggrin
    ماشاء الله .. انا بعد مبتليه بالادب و الحياء ... عشان جذي احاول اضاعف جرعات الشطانة عندي cheeky

اممم احياناً يطلعوا حرتي في معلمات قاهريني .. لاني انا بصراحة ماقدر اتكلم الا بالموت بالموت .. وياريت لو تسمعني المعلمة (كل رفعي صوتج ..!! )
    واحياناً اشتعل غيظاً من سخافات بعض البنات .. لانهم يتجاوزون حدودهم خصوصاً لما تكون المعلمة طيبة وعلى نياتها فيكون كل بنات الصف مشاغبين ولاعاملين حساب للحصة ولا للمعلمة ..
    هههههه مهزلة صدقتي ^__^ بس شنسوي هذا حالنا .. انا اكره لما تجي مجموعة من الطالبات الاباليس و يخربون بكل بساطه على الصف كله !! بسبه انهم حبوا يتسلون شوي ..
    ماتخيل نفسي اكون معلمة .. ^_~ ..

والحمد لله خلصنا اجوبة .. واشوى علينا ماعدنا تفصيل .. بلا غرز بلا خرابيط .. اهنا في مدرستنا نختار اما فنية او تدبير منزلي .. كذا اريح واحسن ^.^
    هههههههه حلو ^.^
    ومشكورة حبيبـتي ع الموضوع الكيوت مثلج والخفيف ..وننتظر الإصـدار الخامـس من مجلتي .. على أحر من الجمر >> خخ biggrin
    العفو حبيبتي .. بس الاصدار الخامس انسي !! هههههههه

وسلمي لي على اختج الغالية دوكي .. ولاأنسى اكيد بنت خالج الجريئة واختج الصغنونة ^_^
    كلهم يسلمون عليج حبيبتي
    وإن شاء الله ماطولت وايد .. بس انتين في البداية قلتِ تحبي الردود الطويلة .. فحبيت اطول بقدر الإمكان tongue

ونشوفكِ على خيـر ..
    و انتي من اهل الخير ^__^ تسلم ايدينج على الرد الحلوو غناتي ..

e6fd727721

يتبــع

والله أهلين بكوثر.... كيف الحال..
    بصراحة بدي أسألك سؤال ..يعني شو هي (كراسة التففصيل) ^.^

أنا شخصياً كنت هادىء في المراحل التعليمية كلها ...و لكن هذا لا يعني أني كنت منتبه لى الدروس ^.^ و إنما كانت المدرسة مجال أكبر للتفكير بحلول الكمبيوتر ... و لكني كنت أدرس وحدي في المنزل ... و استطعت أن أحصل علامة في النهاية أهلتني لأدخل كلية الطب البشري.. ^.^

أما الطلاب الذين يستهترون بالحصص فنحن في النهاية لا نستطيع أن نفعل معهم شيئاً ولكن الشغلة بتصير بايخة مع التكرار يعني كل دقيقة بدو يعلق و يحكي ...

و المدرسين عادة ما بكونوا ودودين مع الطلابإلا ما ندر^.^ و لا أحب أن أفكر حتى في أن أكون أستاذ إلا اللهم دكتور في جامعة ..و هذا ما يرديه أهلي...
    شكرا لك ..أي ها خلينا نشوف مواضيعك دائماً ^.^

e6fd727721

شاوران

cheeky كالعاده مثل ما تسردينه يطلع ابداع ما شاء الله

شكــراً شكــراً لاداعي لاداعي biggrin >>confused

احلى شي ان مواضيعج تكون عن أشياء خربوطية ع قولتج classic

بس مادري شلون تصير روعة يوم تكتبينها بأسلوبج ما شاء الله!!
    بجد تصير روعه .. مادري انا احسها ثقالة دم و بس ..! بس رايك شجعني شكرا لك يا شاوران rambo

XD يحليلي انا مصدق كنت وحاط في بالي اشوف تصاميم مخيوطه ولا شي!!!!

ههههه قوية والله!! dead الله يعين!

من خاطر ماخذه راحتهاااا ×_×
    ههههههههههههههههههههههههههه

بس للحق smoker خطها حلو ما شاء الله.. ووايد متعبلة من التزيين biggrin مجتهده بس مو في مكانه

اصلاً لو تدري التزيين تاخذ عليه نص العلامة .. لو مازينت فكأنك ماعندك تفصيل اصلاً rolleyes

sleeping خليها ف الماضي احسن

^__^

شكراً كوكو عالموضوع ^^ استمري في خرابيطج تراها شي

العفـو شوش .. ^___^ إن شاء الله مستمرة ، و تسلم على الرد و على متابعة مواضيعي دايماً نورت الموضوع asian

e6fd727721

ماري

عاد تفصيييل biggrin

بصراحة ماده مالها داعي

احنا يعطونا تفصيل بس من ضمن التربيه الاسريه .. اسسسسسخف شي ermm

الا سوي جلابيه والا مادري شنو ermm
    هههههههههههه و الله صحيح مادري شنو مفكرينا نطلع tongue و الله خياطات اخر زمن ! و على قولج مالها داعي
    وانا نفس بنت خالتج بمادة الرياضيات غصب نكتب تلخيص كل درس .. يا عالم رياضيات شنلخص فيه ermm

وانا ماعطتهم السيين biggrin <<< يعني طاف او سحبة biggrin ..

دفتري خااالي جنه الشارع وقت نهائي كاس العالم tongue
    هههههههههههههههههه حليلج biggrin عاد و ماتحاجيج الابلة ؟ انا في دفاتر ماكتب فيها شي بس بشرط الابلة تكون مو مهتمه بالدفتر .. عدا ذلك اكمل كل دفاتري لاني احب اكتب ^___^
    المهم بصراحة بنت خالتج اذهلتني eek عبالي انا شيطانه وقاهره المعلمات طلعت ولا شي biggrin

عيل تحط صورة هيكل عظمي وتكتب ويه معلمة خوله .. قووويه ههه biggrin

اما انظري الكتاب هاذي متعوده عليها انا .. بس حلووه في مخباي هههه والله وقوية عين بنت خالتج biggrin

سلمي عليها wink

صح دفترها يجنن بس وشوووله المعلمة مشخبطه على الغلاف mad
    اووكي يبلغ حبــي .. asian ههههههه عموماً انا جبتها معاي لهني بالموضوع .. biggrin
    عاد مدري شلون لها بارض تزين بالدفتر انا دفاتري كله حالتهم حاله .. بس اول يومين شحلوهم rolleyes
    هههههههههه رهيب يا اول يومين biggrin معقوله بالسرعة تملين و يخف الحماس tongue
    ثااانكيووو كوثر cool
    ولكمووو ماري .. هذا اول احتكاك لي معاج مو ^_____^ حقيقة نورتي الموضوع تسلميين على الرد اللي يجنن asian

e6fd727721

e6fd727721

نوفي

هههههههههههههههه
    الله يعين المدرسه

انا اعرف بنات هيك بالمدرسه بس لهدرجه ماعمري شفت
    بنات اخر زمن اقول لج cheeky

تسلمي على الموضوع

باااااااااااااااااااي
    الله يسلمج اختي asian مشكورة عالمرور اللطيف

e6fd727721

كرزة

هههههههههههههههههه ..!biggrin
    ذكرتيني بنفسي ..!tongue

ازين والون وارسم <<ام الروقان ..dead !وفي الاخيييير الاقيه مكتب بالاحمر (( اين التطبيق ..؟ - اكملي .. - واشارات استفهام من كــل جهة ..! الخ ..))smoker ermm
    خخخخخخخخخخخ ..!biggrin tongue
    ههههههههههه ياعيني عليج .. و الله انا ان كنت مزينه شي و خربته الابلة بقلمها الاحمر .. اقوم امسح كلامها بالمزيل biggrin >>شوفي قوة العين!

اوكي ..بايوو ..!asian
    وشكرا على الموضوووع ..!smile wink
    العفـو عــزيزتي .. شرفتيني بردج asian
    e6fd727721
    ليديا
    أقول الردود مو حلال على بنت عمتي وحرم علي

يللا بسرعة ردوا أنا في احر من الجمر
    ههههههههههه
    مافي احلى من تفصيلي طبعاً (الثقة في النفس واصلة) هههههههه
    ردودكم .... ^ـــــــ^
    tongue
    اقول ددومه .. جنج خربتي الموضوع tongue ؟ الناس تحط رد واحد مو 3 ورا بعض .. بشات احنا mad ؟!!امزح وياج ولو لا تزعلين ^____^ و هذا مكسات حبيبتي اتمنى انه عجبج .. و تغيرت نظرتج السابقة له .. e6fd727721
    إيــاس
    والله أهلين بكوثر.... كيف الحال..
    أهليـن كراش .. وين هالغيبة tongue ، انا الحمد لله بخير انتوا اخباركم ..؟ وشلون الاوضاع عندكم بهالفترة هذي sleeping ؟
    بصراحة بدي أسألك سؤال ..يعني شو هي (كراسة التففصيل) ^.^
    ممم .. التفصيل و الخياطة مادة تدرسها البنات هني بالسعودية تتعلم فيها التطريز و الحياكة و خياطة الملابس و اساسيات الباترون و غيره .. و عاد تدري بما انها مادة فلازم تكون لها كراسه تحفظ موادها ^_^
    أنا شخصياً كنت هادىء في المراحل التعليمية كلها ...و لكن هذا لا يعني أني كنت منتبه لى الدروس ^.^ و إنما كانت المدرسة مجال أكبر للتفكير بحلول الكمبيوتر ... و لكني كنت أدرس وحدي في المنزل ... و استطعت أن أحصل علامة في النهاية أهلتني لأدخل كلية الطب البشري.. ^.^
    ماشـاء الله عليك .. عيني عليك باردة .. ماعرف بس احسك بتكون رجل لامع مستقبلاً .. الله يوفقك ^_^
    أما الطلاب الذين يستهترون بالحصص فنحن في النهاية لا نستطيع أن نفعل معهم شيئاً ولكن الشغلة بتصير بايخة مع التكرار يعني كل دقيقة بدو يعلق و يحكي ...
    معك حق rolleyes
    و المدرسين عادة ما بكونوا ودودين مع الطلابإلا ما ندر^.^ و لا أحب أن أفكر حتى في أن أكون أستاذ إلا اللهم دكتور في جامعة ..و هذا ما يرديه أهلي...
    هههه .. الله يوفقك و يحقق لك كل امانيك يارب asian ..
    شكرا لك ..أي ها خلينا نشوف مواضيعك دائماً ^.^
    العفــو .. الشكر لك دكتور اياس rambo .. شرفت الموضوع بردك .. e6fd727721
    اخر تعديل كان بواسطة » kawther في يوم » 23-07-2006 عند الساعة » 05:04

الأعضاء المتواجدين "رساله مهمة">>مدري وينtongue

أنا مو قصدي الصفحة اللي عن الهيكل العضمي أخليها بس أنا مرة متهاوشه مع الأبله وقمنا أنا وبنت قومنا الزلازل وبعد ماجينا من غرفة الإرشاد فتحنا التفصيل وسوينا للي سويناه..بس أنا كنت ناوية أمزعها والله بس نسيت>>حسبي الله علي<<bored

معلومة" أنا صاحبة مشكل في المدرسه وخصوصاً"الأبلات الطيبين"devious
    biggrin biggrin خخخخخخخخخخbiggrin

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter