مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

نقاش أطلق لروحك إشراقها ترى الفجر يرمقها من بعيد

أعطوني المايك laugh

إحم إحم xD

مع إنو ما إلي زمان هون بس سنة وشويتين , بس خلال هالفترة عرفت ناس كثير رهيبين *-*
    وبتذكر مرت علي فترة نسيت فيها السوشيال ميديا لأنو معظم وقتي كان هون :] ويمكن كان هذا الإشي معجزة * إنو ليديا ما تفتح سوشيال ميديا biggrin *
    وكثير ناس شفت بتسجل وبعد فترة بتترك ,, " كَأنا " كنت أستنكر أول شي , بس هلأ لما ظروف الحياة حكمتني , عرفت إنو كل حدا أكيد عنده ظروف خلته يترك هاد المكان ,, ~

وكما البقية لظروف دراستي في ألمانيا ولأنو الطب بدو كل وقتك وحتى ما في وقت للراحة , ولأنو عندي هدف بحياتي لازم أحققه , >- < صار لازم أترك هذا المكان ,,

كان نفسي باللون الأزرق بس ما صار مجال :P

نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Screenshot_????-??-??-??-??-??-1.png  

عدد المشاهدات » 197  

الحجم » 71.5 كيلو بايت  

الهوية	» 2133066   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » tapatalk_1458876392758.png  

عدد المشاهدات » 212  

الحجم » 96.8 كيلو بايت  

الهوية	» 2133067  

رُبَّ نَسمةٍ من رُوح , مَرَّت فَرَوت ثُمَّ وَلّت وقد خَلَّفت مِسكاً يفوح ~

Nona | Perle Mont | ♥ ستار الليل ♥

2. ...

المهم الغرض من كل الجعجعة هُنا laugh هاد الإشي تحت :P وحتى لتخليد التقاطات ما بعرف كيف وصلت للابي biggrin

ستار الليل ~> كانت أول حدا عرفته هون , أحسن حدا وأنغش حدا laugh وأكثر حدا بفهمه , والاقرب إلي جغرافياً وقلبياً وكلشياً وهيك xd , بتمنالك التوفيق يا #توجيهي laugh وإن شاء الله بتجيبي أعلى المعدلات ,
    نونا *-* ~> حدا كيوت كثير , زميلتي بالتخصص ومن الناس الي حبيتهم هون , بتمنى يصير مجال ونلتقي مستقبلاً biggrin وبتمنالها التوفيق , وإن شاء الله بتصير دكتورة كبيرة وبترجع عند أهلها بشهادة امتياز * لو حولت التخصص أو صارت نفسية بقتلها laugh *

كوثرزيتا "بيرل" ~> حبيبة قلبي , الحدا أبو قلب كبير *-* وبنتي الحلوة , وأم المواهب والأشياء الرهيبة , راح أشتاقلها كتير ولروايتها 003 بتمنالها التوفيق والسعادة وكل الأشياء الحلوة *-* ويسعدلي روحها بنت الجزائر embarrassed

ران ~> مع إني ما عرفتها كتير مزبوط , ولأنها في الفترة الحالية في أخر مرحلة ثانوية بتمنى من ربنا يوفقها وتدخل التخصص الي بتحبه , وما بنسى إنها كانت سبب انضمامي لفريق المدونة العظيم xd ومن جمال حظي اليوم الي رجعت فيه أنا لازم أطلع فيه * ميرسي يا دنيا laugh *

ستار 3> نونا 3> بيرل مونت 3>

نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » راسمة البسمة.png  

عدد المشاهدات » 39  

الحجم » 148.5 كيلو بايت  

الهوية	» 2133069   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 38.png  

عدد المشاهدات » 42  

الحجم » 247.2 كيلو بايت  

الهوية	» 2133070  

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 8D3DFAB2-3219-44F8-ACB7-03978D175744.PNG  

عدد المشاهدات » 39  

الحجم » 335.9 كيلو بايت  

الهوية	» 2133071  

كيران ~> الحدا السمكة الفظيع , صاحبة خماسي الحب xd تعرفت عليها من الألعاب والمسابقات ولما كانت رمزيتها ماكوتو *-* دايما بتصدمني بأشياء خيالية , بحب فيها روحها الحلوة الله يوفقها وتصير دكتورة كبيرة *-*

لوشا ~> الحدا السفاح , الي كتبت رواية رهيبة بس ما كملتها 003 , كانت تحب كل شي في قتل وعنف وغموض , واختفت في ظروف غامضة , ولو دخلت ع المنتدى بتكون زي الأشباح * فجأة بتبين وفجأة بتختفي * biggrin الله ييسر أمورها ويسعدها وين ما كانت embarrassed~

أيس ~> صاحبة القلب المتجمد , وأكثر حدا في كل المنتدى استفزني بطريقة حلوة *-* , المشرفة الرهيبة في مملكة النور , الشغل معاها كان إشي كثير حلو , صراحتها ونكتها واستهزائها كانت أشياء حلوة , وبتمنى لما أرجع – لو صار – تكون بطبيعتها الوردية الرقيقة وهيك laugh و بتمنى ربنا يوفقها هالسنة وتجيب معدل عالي وتدخل التخصص الي بتحبه

لو فانسي ~> مع إني ما تعاملت معاها خارج حدود الفريق كثير , بس كانت حدا كيوتي شرس laugh عندها قدرة قيادية كبيرة *-* بتمنالها التوفيق , والحياة السعيدة مع مستر أرنب biggrin

مدونتي *-*

الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

ساكورا ~> الحدا الحساس العسول *-* , كان المفروض نسافر خرج المجرة سوا biggrin بس للأسف تعاندنا الظروف فبسافر هالمرة لحالي والمرة الجاي باخدها معي laugh الله يسعد قلبها ويوفقها وتكون الأولى دايماً

سيرا ~> ما تعاملت معاها كثير بس حسيتها حدا كثير حبوب وقلبها طيب الله يوفقها بحياتها ,,

ميرولي ~> يسعد قلبك من هون ليوم القيامة *-* الله يوفقك ويختارلك الاحسن دايماً , كانت أوقات حلوة معك

دارك وليلي ~ > العمل معكم كان حلو وجوكم خطير , بتمنالكم التوفيق دايماُ biggrin
    كيو وتاج ~> ما صارت فرصة نشتغل سوا , بتمنالكم التوفيق ~

كوكب أخر *-*

والناس الي عرفتهم من بعيد وكان عندهم إشي مميز " EVA , NLP , وأمير الهدوء , وغندرة "
    بتمنالهم التوفيق والمزيد من الرهابة الفكرية biggrin

** وغير هدول في ناس كثير عرفتهم يمكن ما ذكرتهم هون بس بتمنالهم السعادة دوما ودائما وهيك وسوري لكل حدا عرفته وما ودعته بطريقتي المحششة هاي laugh ~

ما عرفت وين أكتب هذا الإشي , فحطيته بهاد الإشي tongue
    .

lol XD

وهيك بكون شعبرت عن معابري قبل لا أحكي باي laugh
    وجملتي الختامية المعتادة " راح يجي يوم وأقرأ ما كتب بالأعلى وأضحك ع حالي biggrin " > إشي مفروغ منه zlick
    .
    .

وبس ! biggrin

كونوا مبسوطين embarrassed ~
    *
    *
    *
    *

وهكذا تُطوى الصفحة embarrassed~

ثمة روحٌ سماوية موطنها السماء ,, كانت يوماً ما هُنا :’)

*-*

.. ~ vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Dàrk ôf Łight

مقالات المدونة
    57

محرر متميز 2017 محرر متميز 2017
    عضو متألق 2016 عضو متألق 2016
    نجم فريق ترجمة المانجا 2015 نجم فريق ترجمة المانجا 2015
    مشاهدة البقية
    اوه ماشاء الله *.* . . ~

صراحة أهنّيك على طريقة الطرح xD .

الله يسعدك biggrin .

ان شاء الله تتوفّقي في حياتك وتشوفي كل خير biggrin .. ~

لا إله إلّا الله

attachment

شكرًا جزيلًا شبيهي.
    _______

~.. My Twin
    Silent Breaths

ما شاء الله توديع خرافي

الله يوفقك سميل و ترجعين لاهلك بشهادة امتياز يا رب و تتصارع عليك الدول على من ينال شرف توظفك عندهbiggrin

فعلا دراسة الطب ليست سهلة و خصوصاً انك في غربة و الغربة صعبة فـ الله يسهل و ييسر لك امورك يا رب

صحيح لم نتشرف بـ العمل معك بس عندنا امل ان نعمل مع معالي الدكتورة بعد تخرجها ان شاء الله فنحن منتظرينك الى ذاك اليوم فلا تتاخريe404

موفقة سميل ولا تنسينى من دعواتك الطيبة

في حفظ الله و رعايته

attachment
    ربي يسعدكم إدارة التون على التوقيع الحلو embarrassed

شكراً للخرندعية، الهولمزية، الجميلة، الزعيمة دارك شادو انها عاقبتني بصفتي (مفيش مني) من 2017 الى الآن 2020biggrin

هيييي !!!!!!
    ليش هاي اول مرة اشوف هذا الاشي ! ليش ابدا ما فكرت افتح ع اخر مشاركة الك الا هسا !!!
    كنت بستناكي تفتحي !! كنت بستناكي ترسليلي 022 كنت اقول انه الاشي اكيد صعب و ما بتقدري تفتحي دائما مش انك تتركي !
    استني اتدارك الصدمة شوي .
    تبا لك .
    حقا حقا تركت مكسات لوقت طويل و لو كنت اعرف انك رح تتركيه بهاي الفترة كنت دخلت اكثر كنت التحدثت اكثر ..او عل الاقل ودعتك وداع لائق وجها لوجه !
    اما اني اودعك بعد مرور سنة و اكثر ..واااو يالي من صديقة يحسد عليها hurt اخخ هناك شيء يؤلم جدا ..
    المانيا 003
    ما شاء الله صرتي ابعد بكثير هسا واقرب لحلمك اكيد و هذا هو المطلوب 3>
    مرت سنة كاملة بالغربة و اكيد عشتي كثير مواقف غريبة و حلوة و محزنة و كل شي و تكونت شخصية اكبر و اوعى و افضل 3>
    كيف حالك يا رب تكوني بخير ..تكوني سمايل بينتر يلي عهدتها دائما classic
    الصدمة اوجعتني كثيير كثير لكن كل ما افكر انك بتتقدمي خطوة للامام مع مرور الوقت ببتسم و بدعيلك بقلبي كله
    ههههه خلصت توجيهي tongue جبت 94 لا بأس بها laugh و خلصت اول فصل من الجامعة كمان hurt
    مش عارفة شو بدي اقول اكثر ...في كثيير اشياء بدي اقولها لكن مش عارفة ..مش عارفة اكوَن احاسيسي كلمات XD

يوم من الايام بالمستقبل ممكن نلتقي وجها لوجه و نتحادث لساعات و ساعات عن شو صار بالسنين يلي فاتت من حياتنا و عن الاحداث المبكية و المضحكة و الحلوة و البسيطة
    اودعكي على امل اللقاء بك مجددا يا انستي embarrassed
    شدي حيلك هاا طيب gooood

سلاااام :قبلات كثيرة:

اخترت الازرق عمدا tongue
    ]~*~*~
    سبحان الله و بحمده ~سبحان الله العظيم
    من لا يعرف ستاروز ........ يعش أبد الدهر بين الحفر

كان نفسي باللون الأزرق بس ما صار مجال :P
    tongue

تسجيل خروج

سمايلو الزرقاء smoker

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter