الصفحة رقم 1314 من 1332 البدايةالبداية ... 314814121412641304131213131314131513161324 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 26,261 الى 26,280 من 26640
    .. ~ vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Dàrk ôf Łight

مقالات المدونة
    57

محرر متميز 2017 محرر متميز 2017
    عضو متألق 2016 عضو متألق 2016
    نجم فريق ترجمة المانجا 2015 نجم فريق ترجمة المانجا 2015
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yuki.Judai مشاهدة المشاركة

ja14den
    كيف تساعدني paranoid ؟
    هو انا نظامي العب للمتعة وما اطالع في التروفيات بس ودي اجيب البلاتينيوم cheeky .
    لسا مالعبت بيرث انا العب الفاينال مكس الثاني biggrin .
    إذا مالعبتي بيرث من قبل ..

فراح يفاجئك !

طريقة لعبه مبتكرة .. ورائعة أيضًا !

+

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yuki.Judai مشاهدة المشاركة

في ترايلر اللعبة زيانورت الشاب وانسم الحكيم هم الي كانوا يتكلموا عن حرب الكيبليد صح paranoid ؟

ما اعلنوا عن العوالم كلها لكن اكدوا وجود عالم tangled 031 !!
    واعلنوا عن جزء اسمه unchained لأجهزة الايوس والاندرويد بطلها مو سورا بس شكلها جميلة 3> .

تقصدي اللي يلعبوا شطرنج ؟

تهيّأ لي إنهم زيانورت و إيراكوس 0_0 ..

Tangled ..

مو متحمس مرة .. لكني متحمس للعبة بشكل عام laugh .
    لا إله إلّا الله

attachment

شكرًا جزيلًا شبيهي.
    _______

~.. My Twin
    Silent Breaths

2. ...

أهلاً
    شفتوا التاريلر ؟ شيء فائق الجمال e411 e329
    كل مره أعيده أحس أني أول مره أشوفه
    حبيت طريقة أن الـ كيبلايد يتحول إلى مسدس e106
    مره فرحت بعالم تانقليد ، إن شاء الله يكون عالم فروزن موجود ايضاً
    ملابس سورا ما حسيت فيها اختلاف ، دمج بين ملابسه في KHDDD و KH 2
    51990fdd99d13de37438b0aecdf59fd3

الجزء الثاني في الريميكس وقفت عند معركة سيفاروث و من يومها ما لعبت xd

ممكن أحد يفيدني كيف أهزمه؟ بالعادة اعتبر اللجوء لليوتيوب و النت غش لكن والله طفشني حاولت معه لمدة طويلة لكن ما هزمته ><
    83ebe13290e8314a9b56c1aedf8814cf

.. ~ vF7v7e

مقالات المدونة
    57

مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SoRa DReAmS مشاهدة المشاركة
    الجزء الثاني في الريميكس وقفت عند معركة سيفاروث و من يومها ما لعبت xd

ممكن أحد يفيدني كيف أهزمه؟ بالعادة اعتبر اللجوء لليوتيوب و النت غش لكن والله طفشني حاولت معه لمدة طويلة لكن ما هزمته ><
    شدعوة xD ...

تعتبرها غش ؟ laugh ، حتّى لو شفت بعض الأحيان مايمديك تطبّق ..

ألحين أنت شفت مقاطع ولا لا ؟ laugh ،

هناك خيارين لهزيمته ..

1 - ارفع مستواك ، وحاول تحصّل على الUltima Weapon ..

2 - بمهارتك ، يعني بعض المحترفين يقضو عليه ولفلهم 1 على مستوى Critical ..

أنا مالعبت اللعبة من زمان ، لكن شوف المقاطع أسهل لك laugh ..

+

مبارك عليكم الشهر ^_^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dàrk ôf Łight مشاهدة المشاركة
    شدعوة xD ...

تعتبرها غش ؟ laugh ، حتّى لو شفت بعض الأحيان مايمديك تطبّق ..

ألحين أنت شفت مقاطع ولا لا ؟ laugh ،

هناك خيارين لهزيمته ..

1 - ارفع مستواك ، وحاول تحصّل على الUltima Weapon ..

2 - بمهارتك ، يعني بعض المحترفين يقضو عليه ولفلهم 1 على مستوى Critical ..

أنا مالعبت اللعبة من زمان ، لكن شوف المقاطع أسهل لك laugh ..

+

مبارك عليكم الشهر ^_^
    غش و نص laugh لازم انت بنفسك تتعرف على البوس و هجماته و تسوي استراتيجيات مضادة لهجماته و تفوز عليه ..

تروح تشوف المقاطع يعني أنك تكشف لنفسك ثغرات خصمك من خلال أداء غيرك ،، عموماً أنا شفت كم مقطع لكن ما فادوني بحاول اشوف غيرهم

و مبارك عليكم الشهر ~

.. ~ vF7v7e

مقالات المدونة
    57

مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sora dreams مشاهدة المشاركة
    غش و نص laugh لازم انت بنفسك تتعرف على البوس و هجماته و تسوي استراتيجيات مضادة لهجماته و تفوز عليه ..

تروح تشوف المقاطع يعني أنك تكشف لنفسك ثغرات خصمك من خلال أداء غيرك ،، عموماً أنا شفت كم مقطع لكن ما فادوني بحاول اشوف غيرهم

و مبارك عليكم الشهر ~
    أنت على صواب من هذه النقطة laugh ... شفت كم مقطع ومافادوك ؟ أنا مالعبت اللعبة للحين ، أبي أتفاجأ بها في الps3 .. لا تخلّيني أروح ألعب في تخزينتي القديمة وأحاربه إلين ما أسترجع مهاراتي وأعلمك ogre .. <== رفسة laugh ..

هممم .. أذكر إنّه إذا ضربك لفوق روح اعكس ضربتك عن طريق زر مربع ( أو إنّك تضغط إكس وتضربه ضربات عاديّة ) حاول تضرب سيفه لما يجيك في الهواء ، أذكر إنّه كان يتحمل كومبوّين .. <== أو كان تيرا يتحمّل كومبوّين ..
    بإمكانك تضربه على نمط معيّن وتتركه .

( لأنك ماتقدر تضربه للأبد ، بعدين فجأة بيقاطعك وأنت في نص ضرباتك وبيشلّخك laugh ) فمثلا لازم تضربه 3 ضربات بعدين الفاينال أتّاك وتعيد الكومبو مرّة أخرى وتبتعد عنه ..
    ^

بإمكانك تعديل عدد ضرباتك العادية من القوائم على حسب ما أذكر ، ( قائمة الحركات ) .. أذكر إنّي كنت أسوّي الفاينال أتّاك مباشرة ! بدون أي ضربات مسبقة ! ( كنت مطفّي كل الضربات الإضافية ، وفي حركة تنقّص ضربة ! فيكون عندك ضربة واحدة وبعدين الفاينال أتّاك ، وسلاح كلاود ينقّص ضربة .. فتضرب مباشرة <== هدا مو شغلنا laugh )

إرفع مستواك ، أو مستوى التحويلات ! عشان تقدر تتحّرك في ساحة القتال بحرّية !

^

تبّا ، لعبت هذه اللعبة حتّى حفظتُها laugh ..

.. ~ vF7v7e

مقالات المدونة
    57

مشاهدة البقية
    أخيرا .. KH 2.5 Remake ..

حتّى السوند تراك متغيرة الآلات المسيقيّة laugh ..

بعدني في البداية . .. متحمّس لبيرث باي سليب بعد الجزء الثاني

.. ~ vF7v7e

مقالات المدونة
    57

مشاهدة البقية
    أحس أن اللعبة سهلة شوي ..<== يلعب على برود مود ..

تنصحوني بالكرتكال مود ولا لا ؟ laugh (طبعا أنا ما أتكلّم إني باكون محترف وبخلص اللعبة ومستواي واحد )

متحيّر مررررة ... لكني متخوف إني أكون سيّء مثل آخر مرة على الps2 laugh ( لعبتها على كرتكال حينها وعدد المرات اللي مت فيها أكثر من الوحوش اللي ذبحتهم laugh ، وبالذات معركة ال١٠٠٠ هارتلس .. هدي بالذات كانت غبية المعركة ، دائماً أموت عند آخر وحشين وبعدين أكتئب laugh )

لكن ودّي ألعبها على كرتكال مود مرة ثانية ..

أحتاج نصايحكم laugh

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة s o n a مشاهدة المشاركة
    أهلاً
    ملابس سورا ما حسيت فيها اختلاف ، دمج بين ملابسه في khddd و kh 2

فعلا جميييل القرافيكس يفتح النفس . بحر وطبيعه حسيت البيئه مرره واسعه
    والقفز بين الصخور ونظام الإستدعائات وكل شي مميز
    عجبني قرافيكس القيم بلاي
    لكن حق المقاطع ماحسيته ذاك الزود ,
    شكل ايراكوس وزيناورت وهم صغار كأنها أشكال دميه !
    تقريبا قريب من قرافيكس العاب ماريو وغيرها دمية ثلاثية ابعاد مدري كيف اوصف
    حتى سورا شوفو شعره يلمممع كأنه بلاستيك هههه مو شعر حقيقي , لييه!!!
    الأوبينينق حق bbs و kh2 و khddd كانت اشكالهم فيها أحلى وأدق
    اخر تعديل كان بواسطة » ĵυlįαηηє في يوم » 21-06-2015 عند الساعة » 22:18

•● اللهم انك عفو كريم تحب العفو فـ اعفو عني •●
    ~ || ~
    سـآبقا : Aиgeiıиα
    ٍSandra-sama

احتاج مساعدة في فتح النهايات السريه في BBS
    الي اذكره اني لازم اجمع تقارير زيناهورت واجمع الستيكرز والكنوز جميعها وطلع لي قتال تيرا واكوا .
    بس ناقص ماطلعت لي الأبسوود حق اكوا تحارب في عالم الظلام مع هارتلس العين الحمراء .

Noctis Caelum
    اش صار علييك من إسم سورا الى نوكتس
    رغم ردودك القليلة في الرابطة زمان لكن ميزتك بين جميع الاعضاء
    ماأدري هل بسبب اسلوبك المميز في الرد أو بسبب آخر .
    شكراً لك على الرد السابق والإفاده .

مبارك عليكم الشهر الفضيل جميعا

اخر تعديل كان بواسطة » ĵυlįαηηє في يوم » 21-06-2015 عند الساعة » 22:36

.. ~ vF7v7e

مقالات المدونة
    57

مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ĵυlįαηηє مشاهدة المشاركة
    احتاج مساعدة في فتح النهايات السريه في BBS
    الي اذكره اني لازم اجمع تقارير زيناهورت واجمع الستيكرز والكنوز جميعها وطلع لي قتال تيرا واكوا .
    بس ناقص ماطلعت لي الأبسوود حق اكوا تحارب في عالم الظلام مع هارتلس العين الحمراء .

أوّلا .. في أي مستوى تلعبي ؟

إذا الـStandard Mode يعني لازم تخلصي اللعبة 100% .. وبعدين تقتلي تيرا في الFinal Episode ان شاء الله يطلع .. ( بالثلاث شخصيات طبعًا )

إذا الـProud Mode فلازم تجمعي جميع التاجات ( جمع تاج الرأس ) وتركبيهم ( لأن كل تاج هو قطعة من صورة ، فتركبيهم كلهم ) وبعدين تخلصي الفاينال إبيسود

أمّا الـCritical Mode فبس لازم تنهي الfinal episode

^

هذا حسب ما أذكر .. ، أذكر إنّي أنهيته في Critical Mode لما كنت ألعب في الPSP طلع وأنهيته . <== الCritical Mode حق BBS أسهل بكثييييييييير من الجزء الثاني !

+

i_55714634751

إذا الـStandard Mode يعني لازم تخلصي اللعبة 100% .. وبعدين تقتلي تيرا في الFinal Episode ان شاء الله يطلع .. ( بالثلاث شخصيات طبعًا )

اي انا لعبت بهالمستوى
    وهزمت تيرا في الFinal Episode . وماطلعت لي باقي ال Episode
    من ناحية أني أكمل اللعبة 100% . هل تقصد الصناديق والتاجات الأستيكر والكنوز وتقارير أنسم فقط ؟ ولا فيه شي ثاني لازم أكمله ؟

.. ~ vF7v7e

مقالات المدونة
    57

مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ĵυlįαηηє مشاهدة المشاركة
    اي انا لعبت بهالمستوى
    وهزمت تيرا في الFinal Episode . وماطلعت لي باقي ال Episode
    من ناحية أني أكمل اللعبة 100% . هل تقصد الصناديق والتاجات الأستيكر والكنوز وتقارير أنسم فقط ؟ ولا فيه شي ثاني لازم أكمله ؟

لم أكن متأكدا فبحثت في الانترنت ، قرأت أن المقصود ب١٠٠٪ هو : قتل عشرة آلاف أنفيرزد ، وجمع الستيكرات ولصقهم وأخذ ال١٤٠ نقطة في الألبوم ، وجمع تقارير زيهانورت ،<== بالثلاث شخصيات .. وبعد التخزين اللعبة بتسألك إنك تسوي تخزين ( أو save ) خاص بالسيكرت مود <== يعني أنا غلطان ، مافي أي شيء عن إنهاء الفاينال إيبسود مرة أخرى hurt

موشي موووش ! cheeky
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

rukLVL

انا جديد على هذي السلسله واحاول اواكب اخر السنوات بلعب جميع اجزائها والانسجام بسير احداثها وفهمها وكل تفاصيلها
    لعبه مثاليه وقصه مذهله وشخصيات مميزه ما شاء الله ابدعوا في تصميمها ايا كان من عمل عليها ( سكوير وديزني عموماً )

سبحت في النت ادور عن مكان فيه ناس يحبوا Kingdom hearts وما حصلت صراحه .. نادر عرب I mean like REAL FANS hurt
    Not just a gamer loving it cause of it's gameplay or somthing ..
    im hoping to meet people whos totally into everything starting by storyline-Characters
    and everything .. embarrassed
    اول ماشفتكم نشطاء غمرتني السعاده وقلت لازم اسجل واتفاعل معاهم واصير منهم
    على اي حال , ماعندي فكره كيف يتم تقديم انفسنا هنا ولكن !

اغامر فيها حاليا :-
    Kh1 1.5 Final Mix

العاب انتهيت منها :-
    Kh 2 - KH DDD

العاب لم انتهي منها سابقاً وساعيدها من جديد :-
    Kh RE:COM - Kh BBS

العاب مقرر اسويلها Drop :
    CODED - Days
    ( Please Change my mind if you can )
    ( Feels like it's not worthing it unless im getting bored with alot of free time )
    رح اشوف والكثرو ولا المقاطع السينمائيه واكتفي بذلك غالبا ..

شخصيات اُحِبُها واهتم لها بالترتيب من الاعلى للاسفل :-
    - سورا
    - شيون
    -اكوا
    -تيرا
    -فينتوس

البقيه Meh بالذات روكساس ونامني ( اسف ) الظاهر عندي فوبيا من الشقر knockedout
    اخيرا وليس اخراً ( حضوري ثقيل اعلم ولكن لاتشغلوا بالكم سينتهي الان wink )

من بداية رمضان كنت اعمل على رسمه بسيطه جدا وبدائيه بمناسبه الشهر الكريم
    ف مبارك عليكم الشهر وتقبل الله صيامكم اخوتي عشاق لعبة كينجدوم هارتس

هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 3>
    6c6739cafc2af804de266fee0fc8b752

أهلاً
    ملابس سورا ما حسيت فيها اختلاف ، دمج بين ملابسه في KHDDD و KH 2

ههههههههههههههههههههههههه عضو جديد ! مثلي شكلك شفت التريلر وماعرفت وين تفرغ فرحتك XD
    يب يب ! انا اول م شفت التريلر وطلعو ايراكس وزينورت قعدت عشر دقايق متنح مين هذولا شخصيات جدد ولا مين
    مألوفين مره ... ولما دققت بربطه شعر ايراكس ورا عرفت انه هو بس زينورت تباً ماقد شفت شعره قبل ماتوقعت انه ابيض
    من وهو صغير بس يب يشبه تيرانورت شبهت عليه من هالناحيه واستوعبت بعدها انه فلاشباك زينورت وإيراكس وهم صغار XD

ايراكس كيووت XD على نياته احس , ياليت يعطونه دور اكبر مستقبلا بسير الاحداث واهم احس ماعنده سالفه ومظلوم رغم انه معلم
    بس يعني فتره ظهوره لانعدامه ماحصل فيها شي رهيب منه الا لما بكى عشان فينتوس قطع قلبي بين معدنه 3>
    زينورت اعوذ بالله X_X ... اوبسسد هالادمي سترك ي رب منه !

انا صراحه عادي عالم تانغلد يعني ماحصل Fangirling بس حبيت قد ايش الرزلوشن حق اللعبه وسورا يتنقل وعرض الشاشه والكاميرا والجرافيك
    I Wanna See This
    tumblr_mz2dgv8pfe1rw9cdco1_1280-jpg
    kingdom-hearts-3-can-we-have-big-hero-6-characters-in-their-own-world-kingdom-hearts-3-393808
    الي اتمناه صدق بعد عالم فروزن , بيغ هيرو , فايندينغ نيمو , بريف , ابي اشوف لايتتنق او نوكتس Break in too ! او بطلو ذا ثيرد بيرثدي او تايب زيرو عادي خيالي واسع ومتقبل ادعوا معاي بس XD
    , ويارب يكون غنائي " ميوزكال " زي عالم ذا ليتل مرميد 3> واسمع هيلي جول اوزمونت يغني Let it Go !
    رح يكون فيه اميرتين بيكون شئ فريد من نوعه " بالاحرى اميره وحده وملكه " Lol
    ويب بالمناسبه عن نفسي صراحه افضل الدبلجه الانجليزيه على عكس العاده في العاب كينجدوم هارتس احس يعطون الادوار حقها كثير م شاء الله
    بس ضايقتني الدبلجه الانجليزيه بجزء DDD لما لعبته .. مؤدي سورا لما صغر سورا صوته مازال صوت شاب بالغ تبا .. بينما المؤدي الياباني ما شاء الله ينعم ويصغر نبرته .

بالمناسبه لاحظت انه في سورا بلبس كينجدوم 2 (التريلر القديم) وسورا باللبس الجديد ( تريلر اي3 ) " اللوك الجديد عموما "
    مادري هو لانه لسا اللعبه بمرحله التطوير ف طلعلونا تريلر القديم هذاك وكان سورا لسا ماتحدث مظهره ؟
    او انه سورا رح يختبر مره ثانيه المارك ماستري عشان ينجح فيه ويثبت انه اهل للمسؤوليه
    لانه المظهر الجديد فيه من ددد .. ما رايكم ؟ وش الي تعتقدون بخصوص هالنقطه

+تعليقي وانطباعي عن اللوك الجديد ..
    tumblr_nq2f54p40V1u6i0ico1_540
    امممممم ... صراحه ماكنت بحاله [ واو ] لما شفته .. احس خلوه ناعم اكثر وشكله صار اصغر بالعمر ( غير منطقي صراحه )
    بس شفت فيديو تكلم فيه نمورا عن انه يبغو داينامك وفلكسبلتي عشان يتناغم مع الحركات الي يسويها
    ويتحرك كل شي ف اعادو الشكل وخلوه انسيابي - بداية من الشعر وهذا الي لاحظناه اول شي -

اظن غالبا رح ياخذ الاختبار مره ثانيه او ينخرط بامور السحر ويصغر شكله لانه مستحيل شكله اصغر باللوك الجديد
    ( رغم انه كان خيبه بالنسبه لي صراحه في ددد صوت سورا لما صغر شكله ) .. والله يستر من الجاي .

.. ~ vF7v7e

مقالات المدونة
    57

مشاهدة البقية
    ^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته !

كنت أنا كاتب رد طويييييل ، وبعدين مادري ويش صار لمكسات وانحذف الرد ، وجتني حالة اكتئاب وهوّنت laugh ..

لذا سأنتقل لمجمول أو المعنى من الكلام اللي متبته لضيق الوقت dead ..

بما إنّك أنهيت ، كيف عرفت القصّة <== laugh !

القصة رائعة ، في الآونة الأخيرة لما تعلمت إنجليزي صح رحت أقرأ القصة باختصار laugh !! <== شخص كان يلعب لأجل الGamePlay . laugh ..

أنا سحبت على Re:COM ومالعبته ، كان شوي صعب علي ، وحسين إنه يزهّق أكثر من ما هو ممتع ، مع أني سمعت إنه ممتع بعدين ! لكن مادري ، يمكن ألعبه ويمكن لا .

لكني أنصحك تلعب النسخة الخاصة لـ KH2 .. ( أقصد الـFinal Mix ) !

أمّا عن Days و Coded ، فيمكنك مشاهدة المقاطع التي في نسخة الPS3 .. <== أصدروا HD Collection لجهاز الPS3 ، وبدل مايحطّوا الGamePlay قاموا حطّو المقاطع السنمائيّة فقط . ( لجزء Days و ReCoded ) ..

أنا أنهيت Days و ReCoded .. وبصراحة عشان أكون صريح . جزء Days كان جميل " كلعبة" ! أمّا كلعبة " KH " فهو " لابأس " به !

Days كان له سلبيّات ( في الجيم بلاي أقصد ) وهي أن لديك قائمة تضع فيها حركات السحر ، فمثل وضعت 3 من سحر النار ، ففي المهمّة الواحدة ( هذا الجزء مهام ، أن كل يوم له مهمّة ) لايمكنك استخدام سحر النار سوى 3 مرات !

أما أكبر إيجابيّة فيه فكانت الأسلحة ! ( Keyblades ) ! حيث أن كل سلاح تختلف طريقة هجومه ! فمثلا سلاح يضرب بالعرض 3 ضربات ، وسلاح آخر يضرب خمس طعنات وهكذا ، تقريبا كل سلاح له طريقته الخاصّة !

كنت أحب إحدى الأشياء اللي فيه وهي مثلًا الوحش الثلجي أو النبات تضربه بسحر النار عشان تقتله بسرعة !

أيضًا يمكنك بلعب الشخصيات الأخرى <== طبعا خارج القصّة ، فتقدر تلعب بجميع من هم في المنظّمة !

أمّا جزء ReCoded .. فكان باختصار : رائع !

طريقة لعبه مثل BBS ... وبما إنّك لعبت BBS فأعتقد راح تفهم ايش قد هو رائع هالجزء من ناحية الGamePlay .. أما القصة فما كنت وقتها أعرف إنجليزي مرّة ، اكتفيت بمشاهدة المقاطع اللي في PS3 ..

__

بالمناسبة ، رسمك مرّة جميل ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته !

كنت أنا كاتب رد طويييييل ، وبعدين مادري ويش صار لمكسات وانحذف الرد ، وجتني حالة اكتئاب وهوّنت laugh ..

لذا سأنتقل لمجمول أو المعنى من الكلام اللي متبته لضيق الوقت dead ..

بما إنّك أنهيت ، كيف عرفت القصّة <== laugh !
    شيماتاااا X0X !! .... بصراحه اصبت بالاحباط لوهله ظنيت الرابطه ميته ومدفونه خلاص dead
    سانكيو \QAQ\ !

القصة رائعة ، في الآونة الأخيرة لما تعلمت إنجليزي صح رحت أقرأ القصة باختصار laugh !! <== شخص كان يلعب لأجل الGamePlay . laugh ..
    إي إي إي \TAT\ , بصراحه انا كلي تركيز واذان صاغيه مع القصه حالتي مشابهه لك تماماً ! كنت اشوف قريبتي تلعبها وانا صغير وتقريبا لعبت شوي فيها بس ماكنت افهم شي بس كانت جذابه الوانها وطريقه اللعب مميزه !
    اذا انتهيت من لعبه اروح ابحث بالنت عن تفاصيل اكثر واقرا عن الخفايا واستفسر عن الي ماعرفه من الكلمات الي تطلع بدون صوت و " الرجل بالمعطف " dead
    سوغوي دايو !

أنا سحبت على Re:COM ومالعبته ، كان شوي صعب علي ، وحسين إنه يزهّق أكثر من ما هو ممتع ، مع أني سمعت إنه ممتع بعدين ! لكن مادري ، يمكن ألعبه ويمكن لا .
    يوكاتااااه الحين أحسست بالأمان ! x) .. ديمو للتو ختمت فاينال مكس 1 على Proud بعد الموت dead وقررت اعطي Com فرصه .. مع اني لعبتها وانا صغير وكرهتها ومافهمت نظامها
    " مع أني سمعت انه ممتع بعدين " > I will Go on cause of this !
    احس حسافه جات اللعبه اتش دي عندي وما اختمها ما اعرف e411

لكني أنصحك تلعب النسخة الخاصة لـ KH2 .. ( أقصد الـFinal Mix ) !

أمّا عن Days و Coded ، فيمكنك مشاهدة المقاطع التي في نسخة الPS3 .. <== أصدروا HD Collection لجهاز الPS3 ، وبدل مايحطّوا الGamePlay قاموا حطّو المقاطع السنمائيّة فقط . ( لجزء Days و ReCoded ) ..

أنا أنهيت Days و ReCoded .. وبصراحة عشان أكون صريح . جزء Days كان جميل " كلعبة" ! أمّا كلعبة " KH " فهو " لابأس " به !

Days كان له سلبيّات ( في الجيم بلاي أقصد ) وهي أن لديك قائمة تضع فيها حركات السحر ، فمثل وضعت 3 من سحر النار ، ففي المهمّة الواحدة ( هذا الجزء مهام ، أن كل يوم له مهمّة ) لايمكنك استخدام سحر النار سوى 3 مرات !
    كينغدوم هارتس 2 انهيتها مرتين بحياتي وما اظن رح العبها مره ثانيه لكن رح اشتري 2.5 عشان BBS <3 ومن هناك احتمال كبير العب KH2 final mix إن شاء الله اتحمس مع اخذ رأيك بالاعتبار !
    آه حلو الان اقدر اطنش Coded و Days بأريحيه واتفرج المقاطع السنمائيه وتكفي ~
    ولكن !! كلامك دا :
    أما أكبر إيجابيّة فيه فكانت الأسلحة ! ( Keyblades ) ! حيث أن كل سلاح تختلف طريقة هجومه ! فمثلا سلاح يضرب بالعرض 3 ضربات ، وسلاح آخر يضرب خمس طعنات وهكذا ، تقريبا كل سلاح له طريقته الخاصّة !

كنت أحب إحدى الأشياء اللي فيه وهي مثلًا الوحش الثلجي أو النبات تضربه بسحر النار عشان تقتله بسرعة !

أيضًا يمكنك بلعب الشخصيات الأخرى <== طبعا خارج القصّة ، فتقدر تلعب بجميع من هم في المنظّمة !

طريقة لعبه مثل BBS ... وبما إنّك لعبت BBS فأعتقد راح تفهم ايش قد هو رائع هالجزء من ناحية الGamePlay .. أما القصة فما كنت وقتها أعرف إنجليزي مرّة ، اكتفيت بمشاهدة المقاطع اللي في PS3 ..

T______________________________T
    3> 3> 3> 3> 3> 3> 3> 3> 3> 3> 3>
    كم تاخذ من الوقت تظن كل جزء منهم T^T ? على أسهل نمط ( توبه العب صعب بعد Kh1.5 اخذ وقت كثير مني بشكل .. >< )

بس يا اخي والله عندي حدس قوي ان القصه Side\Filler whatever you wanna call it guys ><" ! ان شاء الله اذا ماحتاخذ وقت كثير مني رح امر عليهم سلام عليكم !

بالمناسبة ، رسمك مرّة جميل ..
    X'D شكراً شكراً *0*\

.. ~ vF7v7e

مقالات المدونة
    57

مشاهدة البقية

وكاتااااه الحين أحسست بالأمان ! x) .. ديمو للتو ختمت فاينال مكس 1 على Proud بعد الموت dead وقررت اعطي Com فرصه .. مع اني لعبتها وانا صغير وكرهتها ومافهمت نظامها
    " مع أني سمعت انه ممتع بعدين " > I will Go on cause of this !
    احس حسافه جات اللعبه اتش دي عندي وما اختمها ما اعرف e411
    برود مود ..

هل لعبت KH2FM على Critical Mode ؟ <== باختصار : الجحيم . دمّك منصّف ! ( يعني في نهاية اللعبة ، عداد الحياة يكون 120 ، أما على Critical Mode فيصير توّه 60 ! ، والوحش بدل مايضربك 10 نقاط ، يضربك 20 نقطة ! فالشيء هذا مررررررررّة صعب . )

COM كانت رائعة لأكون صريح ، لكني كنت صغير وأعلّق عند زعيم ومادري ايش وأزعل وأوقّف laugh ، الحين لما كبرت مادري .. أعتقد إني بعطيها فرصة .

كينغدوم هارتس 2 انهيتها مرتين بحياتي وما اظن رح العبها مره ثانيه لكن رح اشتري 2.5 عشان BBS <3 ومن هناك احتمال كبير العب KH2 final mix إن شاء الله اتحمس مع اخذ رأيك بالاعتبار !
    آه حلو الان اقدر اطنش Coded و Days بأريحيه واتفرج المقاطع السنمائيه وتكفي ~
    KH2 النسخة الخاصة كأنها لعبة ثانية ، وبالذات في نسخة الPS3 .. غيّروا الآلات المسيقيّة للسوند تراك !
    بما إنك أنهيتها مرّتين " فقط " فأقول إنك ماراح تندم على شرائها ! بالذات لما يكون في تغييرات كثيرة بينها وبين النسخة العادية !
    ما راح أحمّسك ، أو يمكنك القراءة في الإنترنت عن الفروق والأشياء الإضافيّة ، يمكن في 4 أو 5 زعماء إضافيّين ! < == واحد منهم في القصة والبقية لا .

T______________________________T
    3> 3> 3> 3> 3> 3> 3> 3> 3> 3> 3>
    كم تاخذ من الوقت تظن كل جزء منهم T^T ? على أسهل نمط ( توبه العب صعب بعد Kh1.5 اخذ وقت كثير مني بشكل .. >< )
    لا تتحمّس كثير laugh ، في بعض الأسلحة تتشابه ، يعني مو كل الأسلحة تختلف .. يمكن صراحة ما أذكر ، لكنك بتستمتع laugh ،

بصراحة اللي أذكره هو ريكوديد ، مع تقطيع اللقطات واللعب على Proud Mode أخذت 24 ساعة تقريبا ، أو 23 ..

لذا مع اللقطات والمحادثات أعتقد إنّك راح تاخذ على حدود 35 ساعة /

أمّا Days فما أذكر ، بحثت في النت ومكتوب إنها على حدود 35 ساعة أيضًا ..

بس يا اخي والله عندي حدس قوي ان القصه Side\Filler whatever you wanna call it guys ><" ! ان شاء الله اذا ماحتاخذ وقت كثير مني رح امر عليهم سلام عليكم !
    تقدر تقول كدا laugh ..

^
    مبين ان سالفتكم عجيبة بما انها عن كندوم هارتس بس مالي مزاج اقراه كامل عشان اشارككم dead
    لكن عندي سؤال في امل, كولكشنات كندوم هارتس تصدر على الـps4 و لا لا؟

.. ~ vF7v7e

مقالات المدونة
    57

مشاهدة البقية
    ^

ما أعتقد في أمل hurt ، <== يعني هم سوّوا كولّكشن على الـps3 ، مو كولّكشن واحد ، اثنين ! ( يعني لعبتين كل واحد فيهم كولّكشن ل3 أجزاء )

ولا أعتقد أن الـps4 راح يشغّل الـ ps2 أو ps3 .. لذا برأيي إن ما في أمل .

لكن الجزء الثالث راح يُصدر على الـ ps4 ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter