الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 40
  1. #1

    نقاش العالم في الغـــسق الناعس

    attachment





    033012070339rotsixef8xbzdd7qqkilfd

    أرجو عدم الرد ~
    اخر تعديل كان بواسطة » Aisha-Mizuhara في يوم » 06-05-2012 عند الساعة » 11:18

    472623d58d397d83846ce5e8dfb85a82
    Turn my grief to grace

    أيام كنا خضر biggrin زهرتي حفظك الله يا جميلة
    Follow me


  2. ...

  3. #2
    033012070320yzwy1srhhzzj124bu3w

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    أرحب بكم يا أعضاء قلعتنا العزيزة ، ها نحن الآن ندخل إحدى دهاليز القلعة ، نعم إنها قصتي الجديدة أبعثها بين أياديكم لتتمتعوا بها و لتقتلوا بعض الوقت !

    بباقاتٍ من الورد أقدم لكم القصة الكرستالية الجديدة بعنوان > العالم في الغسق الناعس <



    أتمنى لكم رحلة سعيدة في طيات القصة ، و أتمنى أن تتجرعوا كل ما فيها من عواطف ~




    أرجو عدم الرد

  4. #3
    تك .. تك ... تك ..تك
    طعنات إبر الساعة تشرخ كيان ساعتنا المعلقة ،بيضاء كالثلج مرصعة بنقوشٍ كظلمة الدجى، إنها دقاتٌ لاسعة في كل لحظة تصرخ بأنها لن تعود ...

    ~


    أسمع طنين أو بالأحرى تشويش حين أسكن حين يتجمد كل ما حولي أسميته بتهويده الحياة لا أزال ساكنة تختلط صرخات الساعة بذلك التشويش لتداعب روحي المتربصة لكل رميةٍ من القدر ..
    تراقصت جفوني حين تردد صدى الساعة المستفز في أذني وكأنه يصرخ في جسدي عله يجعل من هذه الجثة تتحرك على الأقل تنبض وتعي أن لها الكثير من اللحظات حتى تستنزفها ، إنه الصباح !! رماني عقلي الشائك هنا مرة أخرى تباً إن الحقيقة لاذعةٌ دائماً!
    منظرٌ دافئ برعشة من البرود إنه حقاً الصباح! ، تتداخل الغمام بين كوى الأفق الحنون ليت لي من القداسة لحفظته في قلبي الملتاع ،أنفاسي تتهاوى بين الأهواء لتصدم بزجاجِ غرفتي المعتمة في حين أضرمت دهاليزها بشغف لتحتضن نور الصباح ..
    أغمضت جفوني ليتخبط بؤبؤي بالظلام ، للحظات لم أرى سوى السواد ، أخذت أضغط بخفة بأناملي الهشة على جفوني لأرى تشويشاً متداخلاً من ألوانٍ كالأخضر و البنفسج ، فأرى تلك الألوان تنبض في عيني كأنها إحدى الشاشات القديمة المهترءة ،ليس لي الحق لأصفها بذلك فربما هي ستار لما يخفيه العالم لنا ..

    ~


    تتوسد أناملي دفءٌ غريب فأراها منتشية الحال ، بينما يداعب بخار ذلك الشيء أنفي ليُرسى في قلبي عشقٌ مجنون إنها قهوة أعدت للتو ، كتابٌ ثقيلٌ في حضني ليزمجر بيومٌ معاد ، تكرارٌ أطال مكثه في حياتي ، إنني أثقل كاهلي و خط الغدير يئن لي بخفوت ..
    وحيدة ! ،يتيمة ! ، منبوذة ! ، كلمات تجرعت مسامعي بها فهمهمت و قلت بصوتٍ مبحوح : لست كذلك
    ناكرة ! غريبة ! ميتة ! ، تغلغل الغضب حروفي فصرخت بها و أنا أرتجف بشدة : اصمتوا ، ألن أرتاح منكم أيها الهامسون ألن تجدوا يوماً شخصاً غيري يا لكم من أرواح وقحة ..

    ~


    .مُتعِب! ها أنا أعيد اللحظة نفسها أخرج أناجي الطيور بأن تهون على الذرى خلف الربا ، جلست بسكون و قد أخذ الفحيح يتمطى بلهوٍ في الأهواء ، هل ألقي لؤلئك الأفاعي بصري أم يلوي خطاه فيضيع؟! ، ما هو العالم ؟ أهو واقعٌ طروب أم دُراً فاسداً ، أراه يخطو على النوى أمامي ، أشجارٌ عارية و الأخرى نضرة أهي غبراء حقيرة ليصل إليها الحال فيزأر الدجى عليها ، الثأد تشبع بضباب الفجر و الطيور تضرب بجناحها طيات الهواء مرتين لتفلت تارة فتطفوا على ضفاف الأهواء بحنيه ، أبغضها!!
    رفعت بصري للسماء لينعكس على حدقتي ضياء الشمس الذي فاح بدفئه في قلبي ، أتساءل و أحتار كل لحظةٍ كالريشة التي تلاطمها الرياح من كل جهة ، حقاً متى ألقى ما يشبع تساؤلاتي ؟
    أشعر بالخدر في كافة أطرافي إن الزمن بطيء جداً أكاد لا أسمع إلا دقاتَ قلبي الوجيب ، و آهات أنفاسي ..
    ستمطــــــــــر ! ستمطــــــــــــــر ! ستمطــــــــــر ! ، هذا ما صرخ به الكل ، الطيور ، الكلاب ، حتى الرياح أخذت تفلحني بنهم ..

    ~


    عدت أدراجي و أنا أجر أذيال اليأس بعد أن وجدت مكاناً يحتضن هشاشة كياني الصدئ ، صعدت درجات منزلي في حين كنت قد هربت من الهامسون ، أسمع أنينها تلك الدرجات التي اقتلع الزمن شبابها بسأم و خربش عليها بكسل ، أشفق عليها ، هل يجب أن تتجرع عجرفة البشر كل يوم ، خونه ! تركوها تتلوى بألمٍ هنا بعد أن حملت أوزانهم التي مُلِئَت بحقدٍ فظيع ، تباً لم أنا منهم ؟! ، ليتني نسمة هواء أداعب كل طفلٍ هموم ......

    ~


    أخذت قطرات المطر تجلد منزلي في حين خط البرق بخربشته في الأفق ، يا حسرتاه لم أرى صهيل الغروب فقد اضطهدته السحب الرمادية التي أبت إلا أن تنوح ، يعتصر قلبي ألماً و أنا أرى غرفتي قد دقت الشيخوخة جذامها ، تسربلت الأرض سوداً شل أحلام طيوري العتيقة بالطيران في أحضان السماء ...
    أجر كرسي الشائك لينتصب أمام دميتي الغبرة المعلقة بالقرب من نافذتي التي لطخت بالأمطار و ملئت بخدوشٍ قد جعلت الرؤية منها تكاد مستحيلة ..
    تلعثمت و شخص بصري و انحنيت للأمام بروية في حين أطرقت رأسي بذل و قلت : المفتاح الذي يفتح سعادتي قد ضاع ، قبلت عقوبتي و البخور المحترق يلسع عيناي في الليل ، لا تنظري إلي فقد تشوهت و تحطمت ، هذه القيود المحطمة لقداسٌ أسود ، مطر اليأس سقط علي ، إنه نصلٌ بارد يثقب القلب و التدفق الفاتر للوقت طويل جداً ، سرطان الفراغ أخذ يتآكل جسدي بكسل ...
    : لا تقلقي فالحياة رائعة !
    ابتسمت باستهزاء و رفعت رأسي بكبرياء و قلت : لا وجود للحياة إنه فقط اسم مكانٌ وهمي يرمي البشر أحزانهم و عواطفهم فيها ، فقط ليتغاضوا عن أفعالهم ، حمقى لا يعلمون أنهم من يخلقون حزنهم بذاتهم .
    : إن العالم جميل ، الحقيقة المدمرة حولنا أعمت أبصارنا
    سرت رعشة بين ضلوعي ، ارتجف أسفل شفاهي بحنق ، ذبلت ملامحي بخبث في حين أخذت أناملي تداعب خصال شعري القاتمة ، قلت بصوتٍ قد بح من مسمى الحياة : غبية ! ، كيف يجب أن أشعر وقد غرقت مسامات جسدي بالحقد ، كل نفسٍ يجلب يأساً خانقاً لي ، أغدقت بألوان التعذيب و أنا فقط أرى العالم
    : هناك بشر قد يساعدونك لإعادة مفتاح سعادتك
    وقفت بهدوء و ألصقت جبهتي بزجاج الغرفة البارد ، تلون بؤبؤاي بلا وعي بألوان الألم ، قلت بصوتٍ خافت : من ؟! البشر ! ، الذين يتساقطون للأمراض و يتوسلون لأرواحهم بينما يصرخون بعذابٍ لموتهم ؟ ، أرتجف إلى النخاع فقط لتفكير بأنهم قد يساعدونني ، في الحقيقة قد ينحنون بشرف لسرقة سعادتي !
    :ليس جميع البشر ؟ ، لم جعلتهم أندادك ؟
    رفعت حاجبي بتقزز و اشمئزاز و قلت بترسل : اصمتي ، فالبشر مخادعون ، لديهم مئات الأقنعة لإخفاء شقوق ملامحهم الفاسدة ، ألا يكفي أنهم حقنوني ببغضهم ، ألا ترين أم أنك عمياء ؟! ، فانا بشر ألا تكفي هذه الحقيقة ضدهم ؟
    : الألوان عزيزتي هي ياقوتك الآن ..
    صرخت بسأم من تلك الدمية الثرثارة و طعنات ألمي أسمعها تكسر عظامي بمكر في حين غصص البكاء المرير تكتسح كياني : ألا يكـــــــفي ، دست وقائع الحياة ، و خربشت بقوانين البشر ، طعنت ألاف طموحاتي ، كسرت قلبي لأستمتع بسماع أنيني ، ألا يكفي؟! ما فعلته بنفسي ! ، من المستحيل أبداً أن أرى الواقع كما كنت أراه قبلاً أصبح جسدي أجرداً قاحلاً بما قد أسميته قبلاً الحياة
    : قال لي طفلٌ قبلاً وقد اعتصرني بين ذراعيه : هناك يا دميتي ألاف دلائل تبرهن عجز البشر فلا يمكنهم تخيل لونٍ غير موجودٍ على الأرض ، لا يمكنهم ابتكار شيء ، جل ما يفعلونه هو تركيب و خلط الوقائع لينتجوا ما أسموه اختراعاً ! ما هي الألوان بالنسبة لك يا دميتي ؟
    أجبته قائلة :

    الأزرق ~ لون طيات البحر ، و صبغ السماء النقي ، صعقات البرق و لون الحبر الذي خُطَ به آلاف القصص و الحكايات

    الأصفر ~ لون الشمس في عيون صغارنا في حين تربع الزهر سارقاً لونه ، و وشاح تلتحف به أوراق الشجر في الخريف لتودع وريقاته اليابسة

    الأحمر ~ لون حبٍ أغرى شبابنا ، لون آلامنا متجسدٍ في دماء نرتعش لرؤيتها ، لون كرزٍ حلو المذاق ..

    الأخضر ~ لون أعشاب الأرض و صبغ غاباتٍ نضرة ، لون زيتونٍ أشفى من خر مريضاً

    البني ~ لون أرض يا ما تداعبت بأناملنا لنبني بها ناطحات سحاب ، لون شوكولاة تصارعنا لأجلها ، صبغة أغصان أشجارنا تعبنا من ريها

    الأبيض ~ لون فستان زفاف غادة ، لحاف اتشحت به حمامة السلام ، صبغة لآلئ بحرٍ تزينا بها ، و لون قمرٍ وقعنا في عشقه

    الأسود ~ لون لباسُ حدادٍ لإزهاق روحٍ ندية ، رداء ليلتنا الدائم ، صبغةً اكتحلنا بها ، لونٌ قوي رأيناه في حين قد سرقت أبصارنا
    و الكثير الكثير ...
    صمت الطفل و قد أصبحت عيناه تلمع بعنفٍ جامح و قال : ليي تني أبصر تلك الألوان ! فقد اشتقت إليها ، تلك القذائف اللاذعة سرقت أغلى ما لدي ، عيناي !

    ~


    صمتُ لبرهة ثم اهتز بؤبؤاي بقوة ، أخذت دموعي تحرق وجنتاي كأنها إبرٌ مسمومة ، عفت ملامحي للحظة ثم قلت بصوتٍ شبع بغصص البكاء : إن أكثر الأشياء الملحة التي نحتاج إليها بلا ألوان ، ماءٌ وهواء ، بينما من جهةٍ أخرى تراقص أبغض الأشياء تلك الألوان التي لا أرى منها سوى القبح ، اصمتي ألم تكتفي بعد فوقائع العالم اجتاحت كل التصورات ، أنصتي لصوتِ المطر ، هل تسمعينه بوضوح ؟ ، بطبع لا ففقد اختلطت أصواته بقذائف و صرخاتٍ مهولة ، لم يأتي دورنا بعد ، فناطحات المدينة أشمخ في نظرهم ، ثم سيأتي دورنا لتروى الأعشاب بحمامٍ من الدماء الغليظة ذا الطعم الحديدي الصدئ ، لتتحول أراضينا إلى أطلالٍ مهشمة !
    : لا تستسلمي
    نظرت للدمية بحقد ، ثم هممت بمسح دموعي بباطن كفي المرتعش ، تفجرت في زاوية فمي ابتسامة صفراء مشبعة بالألم و قلت بصوتٍ مهزوز بعد أن التفت إليها : لا مجال للمقاومة ، ها هم آتون بآلاتهم المعدنية و ضحكاتهم تصب الفزع في قلوب أهالي القرية كأنها حديدٌ مصهور ، ألا ترين أنك صرتِ سطحية التفكير كالبشر ، هناك شيءٌ أكبر من هراء حديثك ، نعم ماذا سأفعل في آخر لحظاتٍ من حياتي المشئومة ؟
    : أهربــــي ! هناك الكثير من طيات العالم لم تريها بعد ، هناك العديد من اللحظات لم تستنزفيها ، أهربي هذا قدرك ، لا زلتي ناعمة الروح ، لم تري العالم من الزاوية الصحيحة ، انفضي بؤسك أيتها الطفلة ، و حجري دموعك فسذاجة الحياة لا تستحق هذه الدموع !
    توسعت عيناي بفزع في حين زمجر البرق في السماء ، لا أرى سوى اللون الأزرق يغرق الدمية الغبراء، و دقات قلبي تعتصر كياني ، لم ترى فطرتي الإنسانية سوى أن تفقد قدماي القوى ، ركعت و لا أزال أرتجف حتى النخاع لم أستطع تقبل حقيقة أن أسمع صرخات الأهالي تثقب أذناي ، ها قد جاء دورنا سريعاً ..
    : ألا زلتي هنا أيتها الحمقاء ؟! ، أهربي ! ستجدين برعم زهرةٍ بيضاء في نهاية الجبل ، انتظريها حتى تتفتح ومن ثم أخبريها بأمنيتك و ستحققها ، أمنيةٍ واحدة لا غير ، افترسي الفرصة فهي لا تزهر إلى كل مئة عام
    تسارعت أنفاسي الحارقة في حين شعرت بحرارة دمي الذي يجري في نواشير جسدي ، وقفت ببطء وقلت بصوتٍ مبحوح : حسناً سأطمر سعادة البشر ، و سأجعل ما أردته يوماً يتحقق ولو تتطلب ذلك بعض التضحية
    ~
    : أمسكوها
    : إنها تهرب أيها السذج
    : صوبوا نحوها
    : يا للحظ هربت للغابة ألحقوها
    يجلد المطر و يلسع جسدي بحده كأنه كره احتضاني له ، أجري و أغصان الشجر لا ترحمني بسوطها الطري الذي يخدش بلا حياء قدماي المفرطتان بوحل الأرض ، أغدقت بتجرع ألوان الألم المرير ، خصال شعري تتشمت بي بعد أن قصصتها كي لا تعيق مرمى بصري و هاهي تلتصق بجبيني بشغب ، همسات قلبي تضرب بعنفٍ جامح لأسمع صداها يعلو بين طيات جسدي ، لن أقف كالصماء أمام ظلم البشر ، ها هو عداد موتي بدأ بالصفير لآخر رحلةٍ ستتعثر روحي بها ، نعم رحلة المجهول ، حقاً أتساءل كم حساً جعلته معتماً في حياتي ؟! ، كم فعلٍ عقيم افتعلته في حياتي ؟، تباً أسئلتي لا جواب ولا غرض منها و إنما جرائمٌ وجدت لتعذيبي
    ها قد وصلت لمحطتي الأخيرة ، رقصت وقائع العالم على أوتار قدري ، بدأت سيمفونية النحيب تتجلى في جوفي ، تسللت السعادة لقلب روحي الذي قد كان عاطلاً لسنونٍ جما ، وجدت سبباً لممارسة طقوس الفرح التي تشبعت بابتسامة طفلةٍ جاهلة .
    ابتسمت بحبور و قد وجدت سبباً لولادتي في هذا العالم الشنيع ، نعم رأيتها شعلة الأمل ، التي حوت في صدرها جميع أحلام و طموحات و آمال البشر ، إذاً هنا تتلوى أحلامنا الضائعة ، تقدمت بخطواتٍ عرجاء مريضةً لها ، خطوة ثقيلة تليها خطوةُ أخرى ، لأول مرة أرى جسدي قد نهمته السعادة حتى أصبح ثقيلاً ، لم أشبع برمي نظراتي الحالمة إلى ذلك البرعم الملون ..
    لكن لحظة ! ماذا سأتمنى ؟
    رحت أطارح دموعي قسوةً لحيرتي و أكبر أسئلتي جردتاً ، التحفت بالإحباط و أنا أرى سيل حيرتي يغرق ينبوع الأمل الذي ما أن تفجر حتى طُمِر ، يا لي من بشر كيف سمحت للسعادة أن تخدعني و ترمي بي في فوهة اليأس المنصرم ، ها أنا قد أنهكت حتى وصلت لمرتع الجبل في حين دهست بواجب إسعاف البشر في أمنيةٍ تحوي آلاف بل مليارات الأماني ، لم أستطع أن أستسيغ فكرة كون العالم بين يدي ، أنيره أم أظلمة ، تباً لم علي أن أخوض غمار ذلك الإحباط ، تلك السعادة الزائفة جعلت لي هالة من الزيف العقيم
    : إنها هنا ! أيها الجنود أسرعوا فقد وجدناها ، تلك اللعينة لن تهرب أبداً
    لم يبقي لدي الكثير من الوقت ، سحقاً أين عقلي حين أحتاج إليه ؟!
    رفعت رأسي للسماء و رأيت هول السحب الرمادية ، وضخامة كيانها ، أخذت قطراتها تغسل حرارة قلبي الأجوف ، اختلطت جياش عواطفي بأنيني الذي أخذ يصدح في الأهواء ، توقف الجند دهشاً لسماع صوتي المعذب ، صرخت بحشرجة بكاء و أوتار كياني أسمعها تتمزق : هل هذا آخر منظرٌ أرمي فيه بصري !
    أعدت بصري موجهتاً له للبرعم الهش و قد ذابت ملامحي يأساً طالبةً لحبلٍ ينجيني من هذه الآفة ، التي أعطبت فكري ، و أسئمت روحي من التجوال في عثرات القدر ، ها قد اكتسح الصمت مسامات جسدي ، و لا تزال السماء تبكي على حالي جاعلتاً زرقة أطرافي وساماً أفتخر به ...
    لحظة ~ البرعم يتفتح أرى غمار فتح أمنيات العالم أكاد لا أصدق عيناي ، عزمت أمري و قلت للزهرة أمنيتي كترانيم جياشة : تفتحي أيتها الزهرة البرية ، أتوسل إليك اجعلي يمامة السلام تحلق حول أراضي العالم ، و انفضي طيات همٍ و حزن طفلٍ فاجعليه كالجاهل لا يفقه حزناً حتى يكبر ، أعيدي لكل مشتاقٌ لعزيزٍ عزيزة ، امحي عداةً قتله ، اروي حقول العالم و ارسمي بسمةً لإنسانٍ قد نسى طعمها ، أرجعي لكل يتيمٍ و الدية ، ضمدي لكلِ مجروحٍ جرحه ، أسعفي كل طريح فراشٍ و اقتلي كل غدارٍ حقود ، أصفي قلوب البشر ، أعيدي للناس حواسهم بصرٌ كانت أم سمع ، أرجعي شباب كل شائبٍ عاجز ، اجعلي للناس القدرة على مسامحة بعضهم البعض ، و امحي كل ما يربط بالذل و الهوان ، ارسمي للبشر عالماً يغشى عليه الجمال و العذوبة ، أعجزي عقل البشر عن اختراع كل ما يضر و لا ينفع ، اقتلي كل مفهومٍ مر ، فقط اجعلي السعادة مرتع البشر

    ~

    استمعوا لهذه الأغنية http://www.4shared.com/mp3/wQt5UJzX/...ed_garden.html



    انتهيت من سرد أمنيتي و ها أنها أرى غليان السعادة في جوفي ، آه كم أود أن أصرخ بأني حققت ما أردته دوماً ، أغمضت عيناي بسعادة و قلت في نفسي ستتحقق ستتحقق ستتحقق أنا أؤمن بها ، شعرت برعشةٍ خفيفة في جسدي، فتحت عيناي بهدوء لأرى هول الحياة ، وقعت في عشق العالم فوراً وصرخت بسعادة كطفلٍ وجد مراده ، لكن هيهات هيهات ، سرعات ما أسودت الدنيا في عيني لم أستطع الوقوف و تهاوى جسدي على الأرض حتى احتضنتني حشائشها ، لم تناسيت ما قاله الهامسون لي و صرخاتهم لي بالعودة ؟!، هل استحقت أمنيتي حياتي ؟ ، هل سيحافظ البشر على مكنون الكنوز التي أغدقت لهم ؟!
    ~ جل ما أتمناه في لحظاتي الأخيرة أن يحافظ البشر على سعادتهم التي لم أذق طعمها سوى للحظات ~



    up13331206921



    يتبع أرجو عدم الرد ~
    اخر تعديل كان بواسطة » كرستال آيز في يوم » 31-03-2012 عند الساعة » 10:32 السبب: لتغير كلمة لي تني ><"

  5. #4

    up13331212681



    ها قد انتهت رحلتنا ، أتمنى انك استمتعتم بها !

    إنتاج : كرستال آيز
    تصميم جميع الصور بواسطة : كرستال آيز
    جميع الحقوقة محفوظة لمكسات و لكرستال آيز tranquillity


    أحلاماً سعيدة ~

  6. #5
    قليلة هي القصص التي تجبرني على الدخول الى عالمها و قليلة هي تلك التي تقشعر جسدي بأكمله لترسم على وجهي ابتسامة و دمعة لي عودة كريستالو
    0db8db9bbcb888243e5939f3889060c4

    && حين تذوق الفراشة طعم التحليق بحرية حين تعرف نشوة تحريك اجنحتها في الفضاء
    لا يعود بوسع احد اعادتها الى شرنقتها ولا اقناعها بان حالها كدودة افضل &&




  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكا-كاروتا مشاهدة المشاركة
    قليلة هي القصص التي تجبرني على الدخول الى عالمها و قليلة هي تلك التي تقشعر جسدي بأكمله لترسم على وجهي ابتسامة و دمعة لي عودة كريستالو
    ففي انتظارك عزيزتي كوارا wink أنرتي موضوعي

  8. #7

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pịηk bŁσờđ مشاهدة المشاركة
    تسجيل دخول

    لي عودة فشيء كهذا لا يعوض embarrassed
    في انتظارك nevreness

  10. #9

    تك .. تك ... تك ..تك
    طعنات إبر الساعة تشرخ كيان ساعتنا المعلقة ،بيضاء كالثلج مرصعة بنقوشٍ كظلمة الدجى، إنها دقاتٌ لاسعة في كل لحظة تصرخ بأنها لن تعود ...

    فَقَطْ البدايَة كانَتْ ...رائِعَة ، خَياليَة ، مُذْهِلَة بِحَقْ ~~مَذا أقول؟bored

    فلَقَدْ طارتْ الكَلِماتْ وعجِز اللسانُ عَن الَوْصف~ وعَسْكَرت قَبِيلَة الوَسْن بيْنَ أجْفاني ، وَبدأتُ أغُوص في أحْلامي ~~

    لِذا لي عَوْدَة إنْ شاء اللهْ~

    ~~~~في حِفْظِ اللهْْْ~~~~

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اورابيلا مشاهدة المشاركة




    فَقَطْ البدايَة كانَتْ ...رائِعَة ، خَياليَة ، مُذْهِلَة بِحَقْ ~~مَذا أقول؟bored

    فلَقَدْ طارتْ الكَلِماتْ وعجِز اللسانُ عَن الَوْصف~ وعَسْكَرت قَبِيلَة الوَسْن بيْنَ أجْفاني ، وَبدأتُ أغُوص في أحْلامي ~~

    لِذا لي عَوْدَة إنْ شاء اللهْ~

    ~~~~في حِفْظِ اللهْْْ~~~~

    في انتظارك عزيزتي أوربيلا loyal

  12. #11
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله تبارك الله

    قصة في غاية الروعة

    قرأتها بعد جهد جهيد بسبب ازعاج الاطفال والمقاطعات >>>انا شخصية مهمةwink>>لايكثر knockedout

    بصراحة العنوان جذبني لقرائتها لكن انا معروفة بالكسل الله يفكني منه

    والتصاميم كانت جد رائعة خاصة الاخيرة اعجبتني جداً

    اما بالنسبة للقصة مهما علقت على سطورها لن انتهي

    تشبيهاتك كانت مميزة ورائعة حقاً اذهلني اسلوبك

    طعنات إبر الساعة تشرخ كيان ساعتنا المعلقة ،بيضاء كالثلج مرصعة بنقوشٍ كظلمة الدجى، إنها دقاتٌ لاسعة في كل لحظة تصرخ بأنها لن تعود ...
    بداية جد رائعة اعجبني تشبيهك عقارب الساعة بالابر الطاعنة
    برأيي انا ان الدقات لا تصرخ بل تمر بنفس النبرة والبرود smile

    أخذت قطرات المطر تجلد منزلي ,يجلد المطر و يلسع جسدي بحده كأنه كره احتضاني له
    ما يزعجني كثيرا ان المطر كثير ما يوصف بالقصص بالسوء
    المطر اجمل من ذلك بكثير paranoid

    الأزرق ~ لون طيات البحر ، و صبغ السماء النقي ، صعقات البرق و لون الحبر الذي خُطَ به آلاف القصص و الحكايات

    الأصفر ~ لون الشمس في عيون صغارنا في حين تربع الزهر سارقاً لونه ، و وشاح تلتحف به أوراق الشجر في الخريف لتودع وريقاته اليابسة

    الأحمر ~ لون حبٍ أغرى شبابنا ، لون آلامنا متجسدٍ في دماء نرتعش لرؤيتها ، لون كرزٍ حلو المذاق ..

    الأخضر ~ لون أعشاب الأرض و صبغ غاباتٍ نضرة ، لون زيتونٍ أشفى من خر مريضاً

    البني ~ لون أرض يا ما تداعبت بأناملنا لنبني بها ناطحات سحاب ، لون شوكولاة تصارعنا لأجلها ، صبغة أغصان أشجارنا تعبنا من ريها

    الأبيض ~ لون فستان زفاف غادة ، لحاف اتشحت به حمامة السلام ، صبغة لآلئ بحرٍ تزينا بها ، و لون قمرٍ وقعنا في عشقه

    الأسود ~ لون لباسُ حدادٍ لإزهاق روحٍ ندية ، رداء ليلتنا الدائم ، صبغةً اكتحلنا بها ، لونٌ قوي رأيناه في حين قد سرقت أبصارنا
    اعجبني كثيرا وصف الدمية للالوان كانها كانت تنضم ابيات من الشعر
    ولو سالتني ماذا يعبر لك اللون الاحمر سأقول الورود >>>>الاحمر هو اللون المفضل لي love_heart

    تفتحي أيتها الزهرة البرية ، أتوسل إليك اجعلي يمامة السلام تحلق حول أراضي العالم ، و انفضي طيات همٍ و حزن طفلٍ فاجعليه كالجاهل لا يفقه حزناً حتى يكبر ، أعيدي لكل مشتاقٌ لعزيزٍ عزيزة ، امحي عداةً قتله ، اروي حقول العالم و ارسمي بسمةً لإنسانٍ قد نسى طعمها ، أرجعي لكل يتيمٍ و الدية ، ضمدي لكلِ مجروحٍ جرحه ، أسعفي كل طريح فراشٍ و اقتلي كل غدارٍ حقود ، أصفي قلوب البشر ، أعيدي للناس حواسهم بصرٌ كانت أم سمع ، أرجعي شباب كل شائبٍ عاجز ، اجعلي للناس القدرة على مسامحة بعضهم البعض ، و امحي كل ما يربط بالذل و الهوان ، ارسمي للبشر عالماً يغشى عليه الجمال و العذوبة ، أعجزي عقل البشر عن اختراع كل ما يضر و لا ينفع ، اقتلي كل مفهومٍ مر ، فقط اجعلي السعادة مرتع البشر
    رغم ان توسلها للوردة لم يعجبني
    إلا ان امنيتها كانت برئية وكان تعبيرك بها جميلا جدا
    مايعجبني في اسلوبك ترابط التشبيهات ببعضها وهذا شي جميل جدا>>>ااخمن انك ما فهمتي ^^"

    لم احبذ وضعك لاغنية في القصةdisappointed

    على العموم كانت قصة جميلة وليست جميلة وحسب بل رائعة ومدهشة

    اعتقد اني اكثرت من الكلام اعذريني

    حبيت انوه ببعض الاشياء

    لي تني , لدمية , ليي تني
    الصح هو ليتني لا أعرف لماذا مرتين كتبتها هكذا
    لدمية الصح هو للدمية

    استمري اختي وواصلي الكتابة
    واتمنى بان ارى المزيد من كتاباتك الجميلة

    بالتوفيق love_heart
    فريق ألحان الحياة
    تويتر

  13. #12
    لم يتم قبول اشتراكه في المنتدى
    الصورة الرمزية الخاصة بـ V I O L Є T





    مقالات المدونة
    54

    محرر زمردي 2015 محرر زمردي 2015
    مُحرر مميز مُحرر مميز
    مسابقة الفرق الجيرلية مسابقة الفرق الجيرلية
    لي عودهـ..~
    e32e وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا


  14. #13
    حسنآ لآ آعلم مآذآ آقول!eek
    ..
    لم آشعر بنفسي آبدآ!!!
    ...
    قصة قمة في آلروعةembarrassed...
    ..
    قصة..رآئعة..جميلة..مذهلة..!!
    ...
    آنتي مبدعة,,,مبدعة بكل معنى آلكلمة!
    ...
    آهنئك على آبدآعك آلآكثر من رآئعgooood
    ..
    آرجوكي...لآ تحرمينآ من قصصك آلمذهلة!
    ...
    آآآآآآه يآ كريستو مآذآ فعلتي بي!!؟
    ..
    آتعلمين آنني لم آنم ليلة آلبآرحة من سبب آلقصةdead!
    ...
    آرجو آن توآصلي آبدآعك آلجميل...و آسلوبك آلرآئع في آلقصةclassic
    ..
    آعتذر لكي بشأن ردي آلقصيرfrown
    ...
    لم آشعر بنفسي مطلقآ!embarrassed
    ..
    رعآك آلله و حفظك wink
    ...

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RNTE مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله تبارك الله

    قصة في غاية الروعة

    قرأتها بعد جهد جهيد بسبب ازعاج الاطفال والمقاطعات >>>انا شخصية مهمةwink>>لايكثر knockedout

    بصراحة العنوان جذبني لقرائتها لكن انا معروفة بالكسل الله يفكني منه

    والتصاميم كانت جد رائعة خاصة الاخيرة اعجبتني جداً

    اما بالنسبة للقصة مهما علقت على سطورها لن انتهي

    تشبيهاتك كانت مميزة ورائعة حقاً اذهلني اسلوبك



    بداية جد رائعة اعجبني تشبيهك عقارب الساعة بالابر الطاعنة
    برأيي انا ان الدقات لا تصرخ بل تمر بنفس النبرة والبرود smile



    ما يزعجني كثيرا ان المطر كثير ما يوصف بالقصص بالسوء
    المطر اجمل من ذلك بكثير paranoid



    اعجبني كثيرا وصف الدمية للالوان كانها كانت تنضم ابيات من الشعر
    ولو سالتني ماذا يعبر لك اللون الاحمر سأقول الورود >>>>الاحمر هو اللون المفضل لي love_heart



    رغم ان توسلها للوردة لم يعجبني
    إلا ان امنيتها كانت برئية وكان تعبيرك بها جميلا جدا
    مايعجبني في اسلوبك ترابط التشبيهات ببعضها وهذا شي جميل جدا>>>ااخمن انك ما فهمتي ^^"

    لم احبذ وضعك لاغنية في القصةdisappointed

    على العموم كانت قصة جميلة وليست جميلة وحسب بل رائعة ومدهشة

    اعتقد اني اكثرت من الكلام اعذريني

    حبيت انوه ببعض الاشياء



    الصح هو ليتني لا أعرف لماذا مرتين كتبتها هكذا
    لدمية الصح هو للدمية

    استمري اختي وواصلي الكتابة
    واتمنى بان ارى المزيد من كتاباتك الجميلة

    بالتوفيق love_heart


    أهلاَ أهلاً رنت 02.47-tranquillity أنرتي الموضوع بتواجدك عزيزتي

    ههههههههه الأطفال دائماً يكونون مصدر إزعاج tongue >>>>>>> أعتذر لأني أجهدتك smug

    أخجلتني هل حقاً كانت القصة بهذه الروعة sorrow

    ><" نعم بالنسبة لي أرى أنها في الأوقات السعيدة تمر كالبرق و في الأوقات التي نكون في إنتظار شيء تمر ببطءٍ شديد tongue

    ~__~ سأحاول و صف المطر بجمالٍ أكثر مرة أخرى friendly_wink و لكنه في القصة لعب دور المعيق للفتاة فما كان لي أن أوصفة سوى بأنه مؤلم rolleyes

    همممم التوسل لم يعجبك <<< في الحقيقة أردت أن أبين عجز البشر هنا و سعي الفتاة بقوة لحلمها مهما كانت الطريقة 02.47-tranquillity

    لا بل على عكس فهمت victorious شكراً friendly_wink فأنت كنت كشعلة دافئة في موضوعي المتواضع redface

    همم نعم كنت منتبهة لهذه النقطة فقد كتبتها في الورد ×_× و لكنه قال أنها خطأ dread فلم يسعني سوى أن أفصلهما ...tongue

    شكراً عزيزتي رنت friendly_wink على قبول الدعوة فقد أسعدتني بتواجدك 02.47-tranquillity و سأنظر لتعليقاتك بدقة و سأحاول ان لا أقع في الأخطاء نفسها مرة أخرى redface

    و دمتي بود

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ّجمال انثىّ مشاهدة المشاركة
    حسنآ لآ آعلم مآذآ آقول!eek
    ..
    لم آشعر بنفسي آبدآ!!!
    ...
    قصة قمة في آلروعةembarrassed...
    ..
    قصة..رآئعة..جميلة..مذهلة..!!
    ...
    آنتي مبدعة,,,مبدعة بكل معنى آلكلمة!
    ...
    آهنئك على آبدآعك آلآكثر من رآئعgooood
    ..
    آرجوكي...لآ تحرمينآ من قصصك آلمذهلة!
    ...
    آآآآآآه يآ كريستو مآذآ فعلتي بي!!؟
    ..
    آتعلمين آنني لم آنم ليلة آلبآرحة من سبب آلقصةdead!
    ...
    آرجو آن توآصلي آبدآعك آلجميل...و آسلوبك آلرآئع في آلقصةclassic
    ..
    آعتذر لكي بشأن ردي آلقصيرfrown
    ...
    لم آشعر بنفسي مطلقآ!embarrassed
    ..
    رعآك آلله و حفظك wink
    ...

    واااااااااو أخجلتني جو جو redfaceredfaceredface ، سعدت حقاً بتواجدك هنا في موضوعي المتواضع لقد أنرته عزيزتي !

    نعم سأحاول أن أسليكم بقصصي كلما سنحت الفرصة victorious

    ~___~ dread أتأسف لأنني لم أجعل ليلتك مريحة moon <<<< سأنزل قصصي مرة أخرى في الصباح tongue

    لا تعتذري بل على العكس لقد أفرحتني peaceful

    حفظك الله

  17. #16
    حجز لجلسان~ العزيزة tranquillity >>>>> nevreness

  18. #17

    نقاش

    zZk22042
    .
    .


    صباح / مساء الخير

    كيف حالك كرستي ..!؟

    شكرا لدعوتك لي ، فقد نالت القصة حقا على إعجابي ،محاولة أولى موفقة لا أعلم حقا كيف ستكون الثانية مادامت الأولى هكذا

    أتقنتِ الاختيار في أغلب التشبيهات لا بد أن هذه القصة أخذت من وقتك الكثير ، تلك الشاشة المشوشة تحديدا تأتيني بعد النظر نحو الشمس مباشرة أو ضوء ساطع في العادة

    أما عن أولئك الهامسون فهم حقا مزعجون كلماتهم الجارحة التي وجهوها للفتاة ذكرتني بثلاثية دايف بليزر الذي عانى أشد المعاناة بعد أن كان يتلقى أنواع التعذيب المتنوعة سواء كان نفسيا أم جسديا من قبل والدته، ومن حوله

    جميل جدا هو حوار الدمية المعلقة مع الفتاة كان معبرا جدا ففي الحقيقة كانت الفتاة تواجه نفسها الحبيسة بداخلها التي مازالت ترفض تفكيرها السلبي نحو الحياة ، و تتأمل خيرا في غدٍ جديد يخفي خلفه مستقبل رائع و إن كان يشوبه بعض الحزن فالحزن له نفس فترة السعادة إنما نحن نسهب في زخرفته فيطول ويضيع الوقت هباء دون أن نستفيد منه في شيء ثم نلقي باللوم عليه وعلى الزمن ونحن الملامون كما قيل قديما ( نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا .)

    أخيرا أمنيتها التي مازال يحاول الكثيرون تحقيقها باستمرار دون يأس فإن سقط واحد وجدت عشرة بدل عنه ، وهكذا تمضي الأيام في انتظار الجميع أن يقفوا بعد أن يسقطوا ليصل الجميع ، ويتغير العالم

    نشوة السعادة التي شعرت بها الفتاة لم تكن وليدة اللحظة في الواقع بل بسبب تفريغها لكل شحناتها السلبية في حوارها مع الدمية ثم تمنيها لتلك الأمنية فشعرت بتلك الراحة الجميلة التي يود المرء معها أن يطير فرحا ، ويحلق بعيدا بعيدا جدا كي لا يسرق أحد منه تلك السعادة

    صحيح لمحت صدفة في أحد الردود بأنك تقولين .[ أن الوورد أظهر بعض الكلمات خاطئة رغم تأكدك من صحتها ] . في الحقيقة هو يفعل ذلك لأن الكلمات مسجلة لديه في قاموسه من دون ضمائر المخاطبة أو ضمير المتكلم لذلك لا تنفذي كل ما يطلبه مادمتِ متأكدة تماما من صحة ما كتبتي


    في النهاية أشكرك مجددا لدعوتي فعلا استمتعت بكل كلمة كتبتها ، لكِ مستقبل باهر في عالم الكتابة فتابعي عزيزتي

    همسة : لا تأبهي بقلة الردود وتجعليها تحطمك فالمهم أن يحب الكاتب كتابته ، وكل طريق للنجاح مليء بالأشواك فثابري عزيزتي .

    إلى اللقاء/~

    lvM24338

    .
    .


  19. #18
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

    إنه لمن الرّائع حقاً أن يحظى المرء بشرف قراءة مثل هذه النصوص المعتدلة النبيلة من وقتٍ لآخر ...
    بداية بمشهد هادئ أوحى لي بالليل , حيث الهدوء يمكننا من ملاحقة صوت عقارب ( أو إبر كما أسميتها ) الساعة , فننسج منها ألحاناً كلٌّ على حاله و كيفما كانت أوضاعه , و بطلة القصة هنا شكلت لحنها الخاص , بل و اسميته بتهويدة الحياة ,,
    و بعدها و بنقلة سريعة أصبحنا في النهار , و لا أدري لم أشعر أن البطلة ظلت في متابعتها لصوت الساعة حتى قطعها الصباح بضجيجه ...

    لا أعرف بأي طريقة انتبهت الفتاة للصباح , في وقت أن غرفتها معتمة و أن الصباح لم يتعدَ دهاليز تلك الحجرة ؟ , على أيّ حال
    لا تزال الفتاة في الظلام , فهل بقيت في الغرفة ؟ أم أنها تشعر بالظلام حتى في " عزّ الصباح و نوره " ؟ كلا الأمرين محتمل ...

    أتعلمين أنني قمتُ بتجربة لأشعر بمشاعر بطلتكِ , جلستُ في غرفة معتمة لفترة , و كبستُ على عيناي ... لكنني لم أرَ أيّ تداخل للألوان !! لا أعلم - كذلك - إن كان ذلك خاصاً بالفتاة , أم أن عليّ مراجعة طبيب العيون فوراً ؟
    " تتوسد أناملي دفٌ " و الأصح أن تكتبيها " .. دفئاً " لأن الدفء هو المفعول به , و الذي توسدته الأنامل . شعرت بالفضول اللحظي لمعرفة ذلك الدفء , و زاد حينما أتى ذكر البخار ... " إنها قهوة " قُلتُها في نفسي في تزامنٍ لازمني مع قراءتي لها , و كان ذلك بحق شيئاً جميلاً في كتابتكِ .
    من الذي كنتِ تصفينه في فقرة القهوة و الكتاب ؟ لا أظن أنه نفس الفتاة بالرغم من تشابه خفيف بينهما .

    لاحظتُ أنكِ تستخدمين كلمة الأهواء كثيراً كنوعٍ من الجمع لهواء , لكن لا أظن أنه يوجد جمع كهذا ... بحسب معرفتي فالهواء , كالماء , كالطحين ... غير معدودة و لا جمع لها .
    بالطبع سيكون الزمن بطيئاً على من يشكّل معزوفةً من دقّات " طعنات " عقارب " أبر " الساعة !!

    هربت من الهامسين و ليس الهامسون , ياللدرجات المسكينة ! سأستخدم المصعد من الآن فلاحقاً و لن أكترث لتمارين نزول و صعود السلّم الصباحية !!


    إلى هنا قرأتْ بشكل دقيق - قرأتها كاملة لكن للرد على مثل هذه النصوص الملكيّة هناك نوع آخر للقراءة عندي - , على وعد بالعودة

    ملاحظة : لم أفهم ترابط النص مع أغنية " الحديقة المُهمَلة " من برنامج المستقرضة أرييتي , لم أجد ترابط
    .
    { شيءٌ منّي ... }
    *~ رواية " الحديقة السريّة " ~ كان اسمها سوريا ~*

    || أيها القلب إبك دماً لقد آذوا رسول الله ||
    " إلّا تنصروه فقد نصره الله "

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ŠĄŔŌ مشاهدة المشاركة
    zZk22042
    .
    .


    صباح / مساء الخير

    كيف حالك كرستي ..!؟

    شكرا لدعوتك لي ، فقد نالت القصة حقا على إعجابي ،محاولة أولى موفقة لا أعلم حقا كيف ستكون الثانية مادامت الأولى هكذا

    أتقنتِ الاختيار في أغلب التشبيهات لا بد أن هذه القصة أخذت من وقتك الكثير ، تلك الشاشة المشوشة تحديدا تأتيني بعد النظر نحو الشمس مباشرة أو ضوء ساطع في العادة

    أما عن أولئك الهامسون فهم حقا مزعجون كلماتهم الجارحة التي وجهوها للفتاة ذكرتني بثلاثية دايف بليزر الذي عانى أشد المعاناة بعد أن كان يتلقى أنواع التعذيب المتنوعة سواء كان نفسيا أم جسديا من قبل والدته، ومن حوله

    جميل جدا هو حوار الدمية المعلقة مع الفتاة كان معبرا جدا ففي الحقيقة كانت الفتاة تواجه نفسها الحبيسة بداخلها التي مازالت ترفض تفكيرها السلبي نحو الحياة ، و تتأمل خيرا في غدٍ جديد يخفي خلفه مستقبل رائع و إن كان يشوبه بعض الحزن فالحزن له نفس فترة السعادة إنما نحن نسهب في زخرفته فيطول ويضيع الوقت هباء دون أن نستفيد منه في شيء ثم نلقي باللوم عليه وعلى الزمن ونحن الملامون كما قيل قديما ( نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا .)

    أخيرا أمنيتها التي مازال يحاول الكثيرون تحقيقها باستمرار دون يأس فإن سقط واحد وجدت عشرة بدل عنه ، وهكذا تمضي الأيام في انتظار الجميع أن يقفوا بعد أن يسقطوا ليصل الجميع ، ويتغير العالم

    نشوة السعادة التي شعرت بها الفتاة لم تكن وليدة اللحظة في الواقع بل بسبب تفريغها لكل شحناتها السلبية في حوارها مع الدمية ثم تمنيها لتلك الأمنية فشعرت بتلك الراحة الجميلة التي يود المرء معها أن يطير فرحا ، ويحلق بعيدا بعيدا جدا كي لا يسرق أحد منه تلك السعادة

    صحيح لمحت صدفة في أحد الردود بأنك تقولين .[ أن الوورد أظهر بعض الكلمات خاطئة رغم تأكدك من صحتها ] . في الحقيقة هو يفعل ذلك لأن الكلمات مسجلة لديه في قاموسه من دون ضمائر المخاطبة أو ضمير المتكلم لذلك لا تنفذي كل ما يطلبه مادمتِ متأكدة تماما من صحة ما كتبتي


    في النهاية أشكرك مجددا لدعوتي فعلا استمتعت بكل كلمة كتبتها ، لكِ مستقبل باهر في عالم الكتابة فتابعي عزيزتي

    همسة : لا تأبهي بقلة الردود وتجعليها تحطمك فالمهم أن يحب الكاتب كتابته ، وكل طريق للنجاح مليء بالأشواك فثابري عزيزتي .

    إلى اللقاء/~

    lvM24338

    .
    .


    أهلاً أهلاً بـ سارو العزيزة ~
    هههههههه لا تشكريني فقد أنرتي الموضوع بطلتك الرائعة سارو << أعترف أنني لم أكتب العديد من القصص لضيق الوقت و سأبذل حهدي فقط لعرضها عليكم و التمتع بنقدك الرائع
    معك حق فقد أخذت مني الكثير من الوقت ×_× ، لقد أصبت عزيزتي tranquillity حقاً لقد اكتشفت القصة بحذافيرها !! أذهلتني سارو
    confusion لم أكن أعرف أن الوورد قد يخطئ >>> تفكيري سطحي جداً witless ، حسناً مرة أخرى إن كنت متأكدة لن أشاور الورد هههه
    شكراً لنصائحك الفذة ، في الواقع لقد تمتعت بقراءة تفسيرك للقصة tranquillity لك شكري و تقديري لمرورك للقصة

    حفظك الله و رعاك ~



  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسماء شاهر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

    إنه لمن الرّائع حقاً أن يحظى المرء بشرف قراءة مثل هذه النصوص المعتدلة النبيلة من وقتٍ لآخر ...
    بداية بمشهد هادئ أوحى لي بالليل , حيث الهدوء يمكننا من ملاحقة صوت عقارب ( أو إبر كما أسميتها ) الساعة , فننسج منها ألحاناً كلٌّ على حاله و كيفما كانت أوضاعه , و بطلة القصة هنا شكلت لحنها الخاص , بل و اسميته بتهويدة الحياة ,,
    و بعدها و بنقلة سريعة أصبحنا في النهار , و لا أدري لم أشعر أن البطلة ظلت في متابعتها لصوت الساعة حتى قطعها الصباح بضجيجه ...

    لا أعرف بأي طريقة انتبهت الفتاة للصباح , في وقت أن غرفتها معتمة و أن الصباح لم يتعدَ دهاليز تلك الحجرة ؟ , على أيّ حال
    لا تزال الفتاة في الظلام , فهل بقيت في الغرفة ؟ أم أنها تشعر بالظلام حتى في " عزّ الصباح و نوره " ؟ كلا الأمرين محتمل ...

    أتعلمين أنني قمتُ بتجربة لأشعر بمشاعر بطلتكِ , جلستُ في غرفة معتمة لفترة , و كبستُ على عيناي ... لكنني لم أرَ أيّ تداخل للألوان !! لا أعلم - كذلك - إن كان ذلك خاصاً بالفتاة , أم أن عليّ مراجعة طبيب العيون فوراً ؟
    " تتوسد أناملي دفٌ " و الأصح أن تكتبيها " .. دفئاً " لأن الدفء هو المفعول به , و الذي توسدته الأنامل . شعرت بالفضول اللحظي لمعرفة ذلك الدفء , و زاد حينما أتى ذكر البخار ... " إنها قهوة " قُلتُها في نفسي في تزامنٍ لازمني مع قراءتي لها , و كان ذلك بحق شيئاً جميلاً في كتابتكِ .
    من الذي كنتِ تصفينه في فقرة القهوة و الكتاب ؟ لا أظن أنه نفس الفتاة بالرغم من تشابه خفيف بينهما .

    لاحظتُ أنكِ تستخدمين كلمة الأهواء كثيراً كنوعٍ من الجمع لهواء , لكن لا أظن أنه يوجد جمع كهذا ... بحسب معرفتي فالهواء , كالماء , كالطحين ... غير معدودة و لا جمع لها .
    بالطبع سيكون الزمن بطيئاً على من يشكّل معزوفةً من دقّات " طعنات " عقارب " أبر " الساعة !!

    هربت من الهامسين و ليس الهامسون , ياللدرجات المسكينة ! سأستخدم المصعد من الآن فلاحقاً و لن أكترث لتمارين نزول و صعود السلّم الصباحية !!


    إلى هنا قرأتْ بشكل دقيق - قرأتها كاملة لكن للرد على مثل هذه النصوص الملكيّة هناك نوع آخر للقراءة عندي - , على وعد بالعودة

    ملاحظة : لم أفهم ترابط النص مع أغنية " الحديقة المُهمَلة " من برنامج المستقرضة أرييتي , لم أجد ترابط
    .



    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ~

    إنه لشرفٌ لي أن أرى مرورك عزيزتي أسماء ، و أشكرك لقبول الدعوة ، في الواقع أردت أن تكون البطلة مستمعة للساعة و هي في حالة الوسن tranquillity فحينها صرخت الساعة التي بدورها قد ضبطت أن تدق أو كما شبهتها أن تصرخ حينما يهبط الصباح فارتجف جسدها لصوت الساعة، ×_× بخصوص الكبس على العينين لا داعي لأن تقومي بالأمر في الظلام فقط شاهدي هذا الفيديو الكرتوني الذي قد ألهمني (http://www.youtube.com/watch?v=a5exi...eature=related)
    tranquillity أسعدني أن وصف القهوة قد أعجبك <<<< معك حق في دفئاً كان علي أن أنتبه ><"
    في الواقع هي نفس الفتاة nevreness فقد أردت أن أصف القصة كمشاهد مقطعه !
    الأهواء كلمة علقت في رأسي و ربما تخطت حدودها في غزو كتاباتي أشكرك لهذا التنبيه أتمنى أن لا أقع في شراكها مر أخرى wink
    هههههه كنت أود أن أرسم صورة حول الدرجات تفيد شيخوختها أي أريد أن تكون كالدرجات المهشمة أو الخشبية المهترئة ><" << ههههه
    هههه هنا الكثير من انتقد الأغنية ، في الواقع ليست لدي حصيلة غنائية أبداً فاستشرت أختي ولم تجد إلا أن ترمي علي هذه الأغنية tranquillity أعتذر لكل من لم يرها مناسبة

    عزيزتي أسماء أشكرك بحق فقد نبهتني على أشياء عديدة لم اعلم بها قبلاً nevreness أو لم أنتبه لها ، كالمفعول به و كلمة الأهواء ، لقد تركت وصمة رائعة في موضوعي المتواضع بل أعجبتني صراحتك الفذة ، tranquillity شكراً لقبولك الدعوة مرة أخرى و حفظك الله و رعاك


الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter