الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

المواضيع: بدون عنوان

بدون عنوان

attachment

attachment

كيفكم يارواد الاصدقاء والمرح ان شاء الله بخير

الجميع فى فترة امتحانات ان شاء الله موفقين جميعا فى امتحناتكم وتطلعوا من الاوائل على المدرسة

انا لى فترة لم اضع موضوع وذالك لاسباب عدة واولها الدراسة وتنتهى بأن اشتراك الانترنت انتهى المهم

من مدة وانا افكر بوضع موضوع ولكن الافكار كانت تأتى بالمدرسة لهذا قلت يجب علي ان اكتب كل فكرة ومن ثم اضعها لما

احصل على وقت بدات بهذا الرأى وسجلت الافكار ولما كنت اريد ان اكتبها اجد احد سبقني

لهذا قررت انسحب من هذا الامر واخليها الى ان تنتهى الدراسة لابداء فى وضع المواضيع مرة ثانية

بس ما قدرت اتحمل اريد وضع موضوع ولم اعرف ماذا اضع فقررت ان اضع مجموعة فقرات لاكون بهذا موضوع ارجوا ان يعجبكم

ملاحظة لم اعرف ماذا اضع اسم للموضوع فوجدت اسم ملف الورد المكتوب فبه الكلام هذا (بدون عنوان ) قلت اكتبها وخلاص

البداية
    attachment

رح ابتدئ الموضوع بشي يخص الدراسة وخاصة احنا فى وقت امتحانات

مثل ما نعرف على الانسان الا يبنى حياته على الخطأ واذا بداء بخطأ واحد سيكمل حياته فى اخطأ

وهذا ما ري دان اقوله عن اكثر الحالات الى تصير وهى الغش لا نأتى الى حياتنا فلنرى الى ديننا الحنيف الذى ينهى الغش

ولكن هات من يسمع هذا الكلام لا انكر ابدا انى ولامرة غششت فى حياتى ولكن إذا درست جيدا ما الذى سيدفعنى الى الغش

حسنا قلنا انك غششت وطلعت من المدرسة ومن الجامعة واصبحت دكتور او مهندس كيف رح تغش يادكور فى العملية وانت مش عارف

كيف شكل القلب والكبدة او انك رح تضع الكتاب امامك ويا مهندس كيف رح تسوى المخطط للعمارة او انك ما تهتم إذا كان رح يموتوا الناس اولا

يتطور العالم ويطلع اشياء جديدة واحنا نستعملها فى الغش واكثر شئ الجوالات تلقى البنت مش متحجبة طول السنة وفى يوم الامتحان ممكن تلقاها

لبست الخمار وكل ذالك لاخفاء السمعات الى تحت الحجاب .

بس ايش رح تسوى هذه هى الحياة وما فى حد كامل والمشكلة الى تقهرنى لما تكون دارس وما نمت اليل ويجى واحد ثانى كان يلعب طول اليوم

وبسبب انه غش يحل على نفس درجتك

الفقرة الثانية
    attachment

بعد ما طلعنا من الدراسة ومن غم الدراسة ننتقل الى الانترنت او بالاحرى (مكسات) ماذا غير فيك هذا الاسم كيف كنت ؟وكيف اصبحت؟

كيف كانت حياتك لو انك لم تدخل مكسات ؟

انا بالنسبة لى تغيرت حياتى كثيرا منذ ان عرفت مكسات فى بداية الامر سجلت فيه مثل كل المنتديات الاخرى لم

اكن افكر فى حياتى بان ياتى يوم واكون احد الناس الى كنت اقول عليهم فاضيين من الى يكتبوا المواضيع

ولكن عندما سجلت فى القوازير الرمضانية الجمزية اطررت لان ادخل كل يوم لمكسات لارسال الاجابة

وبعد ارسالها اقزم ببعض الاستطلاعات فى المواضيع فكنت اكتب رد وانتظر ماذا سيردون على فأبقى انتضر

ولما وصلت 100 مشاركة ما كنت مصدق وفرحان بالوسام اما الان ماتفرق عندى اصلا ما عد اركز فى عدد المشاركات

تعرفت الى اصدقاء كثرين ورائعين جدا من هذا المنتدى وكنت مزعج فى البداية لان كان عندى القليل فكنت اكللمهم كل ما يدخلوا

وازعجهم ولما يقلوا مشغولين انزعج واقول هذام ما يردون ويصرفون فى ولكن بعد فترة صغيرة عرفت ما يعنوه

اما بالنسبة لشخصتى فقد تغيرت كثيرا بسبب الجلوس المتواصل على الانترنت ففى قبل كنت كثير الكلام

مرح دائما احب الركض والقفز يعنى فيكم تقولوا طفولة متأخرة

اما الان فقد اصبحت ناذر الكلام كثير الكتابة على الكيبورد طبعا وذالك بسبب المواضيع والانترنت

كسول احب النوم كثيرا يعنى شخص بارد .

سؤالى هل كانت حياتى ستختلف لو انى لم ارعف مكسات يعنى ماذا كنت افعل فى حين اكتب هذا الموضوع لا اعرف ولا اريد

ان اعرف فهذا يعجبنى كثيرا على الاقل تخلصت من شوفت الناس والبقاء فى الغرفة افضل

الفقرة الثالثة
    attachment

القدوة :

امر سهل لكل شخص له قدوة فى هذه الحياة فما هى قدوة كل واحد فى الحياة ؟وفى مكسات ؟

بالنسبة لى فى الحياة لا ارعف الاجابة لكن إذا عرفت سأكتبها لاحقا اما فى مكسات يوجد الكثير من الاعضاء الذين

اعتبرهم قدوة لى وذالك لانهم مبدعين فى ردودهم ومواضيعهم ومنهم كان قرصان البحر فهو من الاعضاء المميزين والذىن تشرفت بمعرفتهم فى مكسات ولكن للاسف قرر ان ترسوا سفينته

فى احد المواضيع و ترك مكسات .

attachment

فاصل اعلانى

هذا الموضوع برعاية

كوفى شوب مكسات معا فى اسرة واحدة نغدوا الى الافضل

attachment

سفن اب نعنش

9840

كيتكات خدلك بريك خد لك كيتكات

kitkat-melon

[center][center]عدنا
    اخر تعديل كان بواسطة » the black angel في يوم » 01-01-2009 عند الساعة » 10:28 السبب: وضع الوسام من جديد^^"
    attachment

سبحان ربي الأعلى سبحان ربي العظيم

إنضموا إلى فريق ألعاب الفيديو ~
    شكراً جزيلاً أختي K H A على الرمزية المميزة ^.^

8054ea28c0af816e0b8fb830b6f050a4 | e012ed52a66e9b65e37b0da6d6c4e496 | ddd0907c54cfd1e72673269ec9555a6d | 82a548c9a5069c230492fe45692eaad7

2. ...

الفقرة الرابعة
    attachment

فقرة الشباب والمراهقة

الجميع يقول افضل فترة فترة المراهقة والشباب هى افضل الفترات فى الحياة والكل يتمنى ان يرجعلها

لكن انا ارى ان هذه الفترة غير مستقرة الشخص تكون عنده ضغوط فى مشاعره وفى تغير حياته وطريقة تعامله فى المجتمع وذالك بان تصبح له

بعض المسؤليات , ويدخل فى امور كثيرة مثل الحب >> كل المشاكلة تبدأ من هذه الكلمة

"افكر فى وضع موضوع لنقاش الشباب ومساعدة من مرة عليه ازمات المراهقة بان ينصح من هم لا يزالون فى هذا الامر "

من معى فى وضع هذا الموضوع

الفقرة الخامسة

تكنولوجيا

attachment

تطور العلم وتطورة العلوم ويتقدم الناس يوم بعد يوم

وكل يوم فى اختراع جديد والكل كانت فى اشياء صارت لهم ما كانو يتوقعونها فكل شخص عليه يقول ما هو افضل اختراع عنده

ويراه مساعده فى حياته ؟

بالنسبة لى توجد الكثير من الاخترعات الرائعة ومنها الانترنت لكن افضل اختراع عندى هو الموبايل

قبل 6 سنسن على الاقل كنت اشوف الموبايل فى التلفاز فى الافلام و يكون عادة عند رجال الاعمال لكن ما توقعت ا نفى يوم من الايام رح يكون

عندى موبايل ولا اتخيل كم مرة ساعدنى فى الكثير من الاوقات والان تعددت انواع النقالات واصبح النقال كل شئ فى حياتك توجد به صورك

اغانيك المفضلة ارقام اصدقائك وتدخل بيه للانترنت يعنى كل شئ موجود فى الموبايل >>مش عارف كيف الناس كانوا يلتقوا دون موبايل

الفقرة السادسة

فقرة الاسئلة

attachment

عليكم اجابة الاسئلة

س1- اليس الجميع يقلون ان الحب حقيقى وانك ستفعل اى شئ لاجله حسنا ماذا ستفعل لو ان اهلك لم يوفقوا على الشخص الذى تحبه

تعصى اهلك وتهرب مع الشخص الذى تحبه او انك تفترق عنه وتعيش الحياة التى اختارها اهلك لك؟>> بالمناسبة اخدت هذا السؤال من برنامج القوة العاشر الذى فى mbc

س2-لو انجبت فى عائلة اجنبية لست عربى ديانتك مختلفة حياتك مختلفة هل تدخل الاسلام ام تعود الى الديسك واو البار ؟>> لا توجد ضرورة للرد على هذا السؤال

س3- فى حالة ان قالوا ل كان تستلم مسؤلية حياة اعز اصدقائك وعليك فعل امر ما لتنقده او انهم سيعطوا هذه المسؤلية لشخص اخر غير اهل بالثقة ؟

هل تتحمل هذه المسؤولية ام انك تهرب كالجبان؟

س4-ما هو افضل موضوع رأيته فى مكسات اكتب اسمه واسم كاتبه ؟

س5-هل ستستمر فى مكسات الى الابد ام سيأتى يوم وتتركه مثل ما فعل الكثيرين؟

هل تري فى المنتدى اى عيب؟

انتهى الموضوع ارجوا ان ينال اعجابكم اعرف ان الموضوع ملخبط لكن ايش اسوى "الدراسة "

انتظر ردودكم

فى أمآن الله

اخــislam18ــوكم

شكرا على الموضوع الحلو بس العيب بالمنتدى اني الى الحين مو عارفه اسوي صوره توقيعي كبيرة <<<< يعني العيب فيني smile

الله يوفقك بدراستك ولاتجابل الانترنت وايد <<<نصيحه اسأل مجرب

لوووووووول ارجو ما تزعل من كلامي اتغشمر
    40e006cd35b8ae773da2b8be6ebbdc7d

مشكور أخوي على الموضوع الحلو تسلم ما شاء الله عليك

شكرا جزيلا على الموضوع الرائع

fafecde5efb6ae22f4d80a00a7f80034

كـم شهيـد مـن ثـرى قبر يطـل

ليرى مـا قـد سقـى بـالدم غرسـه

مرحبااااااااااااااااااااااislam18

كيفك احوالك ؟

الك وحشة ..من فترة وانت ماكو

كل هذا بسبب الامتحانات ermm

يشرفني اني من اول الردود على موضوعك المتميز wink

طبعا الله يعينك على دراستك

وموفق يارب انت وجميع المكساتيين

بصراحة موضوعك فكرته حلوة

لأنه يتألف من مجموعة مواضيع في آن واحد

واكيد دائما احنا من ندرس تصير تجي كثير افكار في بالنا

وانت ماشاء الله عليك ماقصرت

اول موضوع نتكلم عنه هو الغش

اوكي بالنسبة لي اذا قلت انا ماغاشة ابدا يجوز مايصدقني احد

وهذا بسبب الشعر الي اؤمن بيه (يرى نفسه فيظن ان كل الناس مثله)

يعني الكثير يغشون لهذا يتصورون ان الكل يغش مثله

بالجامعة كنت من المتفوقات وكانوا يطلبون اعطيهم غش

فأنا قلتلهم ماراح اعطيكم ولاانمعكم

يعني اذا شفتوا على دفتري ونقلتوا منه المعلومات انا ماراح امنعكم

لكن مو انا الي اردلكم المعلومات

وكان في واحد يغش كثير وانا يومية بالامتحانات اتكلم معاه

واقوله ماراح تستفاد بالغش لأن الله ماراح يوفقك ..وانت راح تصير مهندس يعني الغش عيب عليك

هذا من ناحية الغش

وانا انصح الكل ان يتركوا الغش

تصور هو هذا الشاب بعد كم يوم بنهاية احد الامتحانات جاء علية وهو سعيد وقال : ماغشيت اليوم بالامتحان

يعني شيء حلو انه نشجع الآخرين على ترك الغش

الفقرة الثانية

الانترنت او بالاحرى (مكسات) ماذا غير فيك هذا الاسم كيف كنت ؟وكيف اصبحت؟
    بصراحة النت عالم كبير وجعلني اطلع على امور كثيرة واستفيد كثيرا
    في عملي وايضا من اجل المرح
    مكسات غيرلي الكثير
    وبالخصوص الاصدقاء والمرح
    عرفني على اصدقاء يساعدوني وينصحوني ويقفون بجانبي
    انت وصفت حالتك كيف كنت وكيف صرت
    على العموم انا دائما هادئة بس لو مكسات مافي كان يمكن انا الحين مستلقية واكتب بالقصص
    لكن الحين انا جالسة على النت وعلى مكسات استمتع مع اصدقائي واتعلم
    واحس اني مو وحيدة وان هناك من يهتم بي ويساندني على طول
    تعرفت على ناس روحهم حلوة ...ومن بلدان مختلفة وهذا بحد ذاته شيء رائع

الفقرة الثالثة
    بالنسبة للقدوة
    غريب اذا قلت بحياتي مافي قدوة
    يعني في اشخاص عندهم بعض الصفات تعجبني
    لكن مافي حدا تعجبني كل تصرفاته
    يعني انا شوية صعبة من هذي الناحية
    في كثير امور ماتعجبني
    لكن اخي الصغير عنده مثلا صفات تعجبني كثير
    وفي شخص كمان بالحياة يتصرف بشكل يعجبني لكن مااقدر اعتبرهم قدوة
    اما في مكسات فهناك الكثير ايضا يملكون صفات احبها كثيرا
    ومن اهمهم بلودي و ديبودا وتاماكي
    وبالمناسبة انت والهوكاجي من الاشخاص الي احترهم كثير واحب كثير تصرفات فيكم
    ومو لأنك صاحب الموضوع انا بأقول هالكلام
    لأني قبل فترة قلت هالكلام عنكم لأحد الاعضاء
    وقلتله اديش انا احترمكم gooood

اوكي يتبع .....

عدنا smile

الجميع يقول افضل فترة فترة المراهقة والشباب هى افضل الفترات فى الحياة والكل يتمنى ان يرجعلها
    صحيح هذه الفترة غير مستقرة
    ويقع المراهقين فيها في مشاكل كثيرة
    ومن اكبر هذه المشاكل الحب او الرغبة في الحب
    ]"افكر فى وضع موضوع لنقاش الشباب ومساعدة من مرة عليه ازمات المراهقة بان ينصح من هم لا يزالون فى هذا الامر "[/
    انا معك في هذا
    ومستعدة للمساعدة
    كوني من اكبر الاعضاء بينكم rolleyes

الفقرة الخامسة
    بصراحة مااقدر اختار واحد
    لأني بأتجنن بالكومبيوتر والنت والموبايل والالكترونيات بشكل عام مثل الام بي ثري بلير والدي في دي بلير
    يعني مااقدر اختار واحد مع الاسف
    لكن اتصور الكومبيوتر والنت بالمقدمة tongue

ومثل ماتقول الموبايل مهم
    يعني انا مااستخدمه فقط بالمكالمات انما الصور وكذلك الالحان الكثيرة الي واضعتهة فيه
    والي كل الوقت مادام انا خارج المنزل واضعه الهيدفون بأذني واسمع من عنده

الفقرة السادسة
    س1- اليس الجميع يقلون ان الحب حقيقى وانك ستفعل اى شئ لاجله حسنا ماذا ستفعل لو ان اهلك لم يوفقوا على الشخص الذى تحبه
    ابقى احاول واحاول
    واترك الطعام والشراب
    واعتزل الحياة في سبيل اقناعهم
    واخبرهم بأني لن اتزوج من غيره
    وربما اخبرهم بأني سأنتحر ان لم يوافقوا<<<طبعا كذب مااسويها وانتحر بس مجرد اخوفهم nervous
    بس مااسويهة واهرب ومن هذا الكلام
    لأن مستحيل اخلي ماما تغضب مني وتزعل وتبكي بسببي

س2-لو انجبت فى عائلة اجنبية لست عربى ديانتك مختلفة حياتك مختلفة هل تدخل الاسلام ام تعود الى الديسك واو البار ؟>> لا توجد ضرورة للرد على هذا السؤال
    كان ابقى مسيحية ومااصير مسلمة وهذي الصراحة ومافي داعي اكذب
    لأن هذا السؤال لطالما خطر في بالي ووجدت ان هذي الاجابة الاصدق sleeping

س3- فى حالة ان قالوا ل كان تستلم مسؤلية حياة اعز اصدقائك وعليك فعل امر ما لتنقده او انهم سيعطوا هذه المسؤلية لشخص اخر غير اهل بالثقة ؟
    سأتحمل المسؤولية ولن اهرب

بصراحة كثير مواضيع تعجبني
    وماكو واحد محدد الحين في بالي
    اذا جاء واحد في بالي اذكره
    لكن في اعضاء عندهم مواضيع مهما كانت في مميزة لأنها منهم gooood

سأحاول بذل قصارى جهدي للبقاء به اطول فترة ممكنة

لايوجد شيء خالي من العيوب
    نعم يوجد فيه عيوب
    لكنه احسن من مئات بل الآف المنتديات
    العيوب تكمن مثلا من المراقبين والمشرفين الذين يتجاهلون بأعضاء ويهتمون بغيرهم
    او بسبب اغلاق اي موضوع يصير فيه مجرد نقاش بسيط على انه تحول لدردشة
    بعض الاعضاء يسيئون ولايتم معاقبتهم
    ويتم معاقبة اشخاص لم يرتكبوا خطأ
    بعض التعقيدات بشأن التواقيع والتي يصعب على الجدد فهمها
    ومن هذه الامور
    لكن ان شاء الله يتم التجاوز علن هذه المشاكل بمرور الزمن

موضوعك اخي العزيز اسلام رووووووووعة كما تعودنا منك

في امان الله وحفظه وبالموفقية يارب

اختك فامباير اوريبيدوس

اولا: صباح الخير او مساء الخير <<<مادري اي وقت راح تشوف الرد

ثانيا :حبيت اضيف واعلق على بعض الفقرات قبل ما اجاوب على الاسئله
    حسنا قلنا انك غششت وطلعت من المدرسة ومن الجامعة واصبحت دكتور او مهندس كيف رح تغش يادكور فى العملية وانت مش عارف

كيف شكل القلب والكبدة او انك رح تضع الكتاب امامك ويا مهندس كيف رح تسوى المخطط للعمارة او انك ما تهتم إذا كان رح يموتوا الناس اولا
    هذي مشكله منتشره في الوطن العربي كثيير
    وهي تزوير الشهادات..واغلب الاخطاء الطبيه بسببها..الله يبعدنا عنها

اما بالنسبة لشخصتى فقد تغيرت كثيرا بسبب الجلوس المتواصل على الانترنت ففى قبل كنت كثير الكلام

مرح دائما احب الركض والقفز يعنى فيكم تقولوا طفولة متأخرة

اما الان فقد اصبحت ناذر الكلام كثير الكتابة على الكيبورد طبعا وذالك بسبب المواضيع والانترنت

كسول احب النوم كثيرا يعنى شخص بارد .
    لا لا تقول بارد ابدا مو بارد ..هذه التغيرات تصير لاغلب الناس انا صارت لي..شي طبيعي..

فقرة الشباب والمراهقة

لكن انا ارى ان هذه الفترة غير مستقرة الشخص تكون عنده ضغوط فى مشاعره وفى تغير حياته وطريقة تعامله فى المجتمع وذالك بان تصبح له

بعض المسؤليات , ويدخل فى امور كثيرة مثل الحب >> كل المشاكلة تبدأ من هذه الكلمة

"افكر فى وضع موضوع لنقاش الشباب ومساعدة من مرة عليه ازمات المراهقة بان ينصح من هم لا يزالون فى هذا الامر "

من معى فى وضع هذا الموضوع
    هذه افضل واهم الفقرات ..

وانا معك في وضع هذا الموضوع

لانه موضوع مهم واغلب المنتدى مراهقين وعندهم مشاكل نفسيه

لما تضع الموضوع عطني خبر علشان اكون انا اول من يرد
    gooood

...بالتوفيق

نجاوب عالاسئله؟؟؟..
    .

تعصى اهلك وتهرب مع الشخص الذى تحبه او انك تفترق عنه وتعيش الحياة التى اختارها اهلك لك؟

اترك الشخص الذي احببت ..لان الحبيب ممكن يتعوض ولكن الاهل مستحيل تعوضهم

س2-لو انجبت فى عائلة اجنبية لست عربى ديانتك مختلفة حياتك مختلفة هل تدخل الاسلام ام تعود الى الديسك واو البار ؟

ادخل الاسلام لانه دين تسامح دين يخاطب العقل ..

اكييد اتحمل المسؤليه مع اني اكبر جبانه بس ولو حياة هذا الانسان تهمني ولازم انقذه

في مواضيع كثييره رائعه لكن ما اتذكره كلها

منها :اعضاء مكسات بين الحب والغيره وشكرا لسوء التفاهم ..= للعضوه المتألقه بلوودي

ومنها : بدون عنوان ..= لك
    biggrin...

من جد موضوعك حلو مو مجامله

اتمنى اني استمر ولكن اكييد بيجي يوم نترك المنتدى كلنا ..

لا ابدا المنتدى كذاgooood

انتهى الموضوع ارجوا ان ينال اعجابكم اعرف ان الموضوع ملخبط لكن ايش اسوى "الدراسة "
    اكييد عجبنا الموضوع قمه في الرووعه والتميز واالابداعgooood

دمت متميز اخي

وتقبل مروري

.......

ابله حلاوة
    sleeping

آهليـــن سلووووووم مــآ صدق آنت اليــ حـــآط الموضوع هنــآ فيــ { الاصدقاء و المرح }

لحظــة بشوفــ زينــ الاسمــ surprised

لــآ لــآ هذآ سلــــووومnervous

المهمــ 22bfd9f0df

سلووميــ برب ~

آرد على الاسئلـــــة !!

Br ~
    .Nothing like you

attachment

يــآ ويلي ويلــآه على الغشــ laugh { للموآقف الخطــرة فقط " لا و الله بعض الاحيان تدق في رآسي كذآ آغش surprised }

على فكــرة سلوومــ الغشــ مستمـــر من حوآليــ تقريبــآ 1,402 عــآم الى حــد الانــ وهو على هذه الحــآل !!

وقــآل الرسول عليه الصلاة و السلام : ( من غشنا فليس منا )

الغشــ كمــآ نعلمــ { حرآم } لكن من طبع الانسان انه آذآ علق في مأزق " مــآ ذآكر آمس " يستعملــ هذه الخدمــة و على حســآب زملأه المســآكين !!

" ولا يستوي عند الله الذي يعمل و الذي لا يعمل "

هنــآ آنت آيهــآ الذي " ما ذآكر آمس " لا تستوي عنــد الله في طلبــ الاجر من عند الله من خلـآل ان التعلم عليه آجــر .

لكن !! كلنــآ غششنــآ nervous و مستحيلــ آن تجــد آحدآ لمــ يغشــ .

ولا تنحصــر فكرة خدمة { الغش } فيــ دآئرة الــتعلم ~

بل تتوزعــ و تنتشــر و تنطبق على دوآئر آخــرى !!

في النهــآية الغش لن يفيدك ايهــآ " مــآ ذآكر آمس " بلــ سيأذيك ~

لأننــآ نتعلم من خلــآل اخطــآئنــآ .

attachment

الاسم كيف كنت ؟وكيف اصبحت؟
    في الحقيقــة لم آدمن على " الانترنت " آلــآ منذ بدآيتي فيــ مكســآت !! cry

كآنتــ حيـــآتي كحــيآة آي شخصــ لم يدمن على الانترنت وقتيــ " ريــآضة×ريــآضة " آو المذآكرة آو الاطلــآع على الكتبـ آو ...

لكنــ منــذ آن سجلــ هذآ العنوان " www.mexat.com " آصبحتــ مدمنــ درجــة 1 على مكســآت !!
    قلتــ نشــآطــآتي و التقــآئي بيــ آصدقــآئي لنشغــآلي فيــ " مكســآت " الذي سحرنيــ بالذيــ في دآآخلــة ~

آننيــ حقــآ قلق على وضعيــ لأننيــ تغيرت 180 درجــة عن ســآبق عهدي فلــآ آعلم تغييري للأفضــ آم لــآ disappointed

و دخولــ مكســآت الى حيــآتي آعطــآني نتآئج " سلبية×ايجابية "

لكن لا العم لحد الان ما هي السلبية و ما هي الايجابية !!

لكنــ آآني متقيــن آن مكســـآت آفــآدنيـ بشيء كبيـــر لم آكنــ آعلمهــ ~
    على العمومـــ { شكــرآ مكســآت }~

attachment

فما هى قدوة كل واحد فى الحياة ؟وفى مكسات ؟
    قدوتيــ آبي حفظهــ ربيــ ليــ !!

آمــآ مكســآت { جورومــآكي } آرفع قبعتيــ لهذآ الشخصــ تحية له و آحترآمــآ !!

attachment

خذ رآحتكــ biggrin !!

attachment

هيــ آفضلــ و آخطــر مرآحلــ الحيــآة فيــ آن وآحد !!

آفضلــ لأنك تعيش فيــ عز و كمــآل شبابكــ و نشــآطك و صحتكــ و نموكــ و تحديدكــ لشخصيتكــ بالطريق الصحيح !!
    آخطــر لأنك فيــ هذه المرحلــة متقلبــ الاوضــآع " تجي عليك فترة مطوع و فتره دآآشر " و فيــ هذه المرحلــة انتـــ قــآبل للــ الكذبــ عليك , وبهذه الفتــره يجبـ آن تحدد شخصيتكــ من خلال قدوتكــ الصالحة و ليس التحديد بيـ " شرب الدخــآن و التسكع مع الاكبــر سننــآ منك و الذين همــ " منتهين " بلــ بطــآعة الله و الوآلدين و فعل الاشياء التي تجدهــآ صوآب ".

attachment

المستقبلــ alien.

attachment

س1- اليس الجميع يقلون ان الحب حقيقى وانك ستفعل اى شئ لاجله حسنا ماذا ستفعل لو ان اهلك لم يوفقوا على الشخص الذى تحبه؟
    سأضل آحبهــآ سرآ embarrassed

س2-لو انجبت فى عائلة اجنبية لست عربى ديانتك مختلفة حياتك مختلفة هل تدخل الاسلام ام تعود الى الديسك واو البار ؟
    لــآ آعلم فيــ الحقيقــة لأ،ي لو آنني كنت آجنبي و لست بمسلم لكنتــ متمسكــآ بديانتي لأنه برأأي هو الصح و نفس الكلــآم ينطبق على المسلم !!

آحتملهـآ طبعــآ .

{ البلــآط الملكيــ } ليــ يــآقوت و لا اذكــر بالظبطــ " انهــآ مسابقة " !!

لــآ بد آنه سيأتي يوم آودع فيــه مكســآت لأننــي سأكون منشغلــ بحياتي و آمور مستقبلي, لكنــ آوعدك مكســآت سأبقى لك وفيــآ و لأخر رمق منيــ !!

آبدآ كــآمل متكــآمل :جيد: ~

شكــرآ سلوووميــ على الموضوعــ المفيــد ~

تحياتيــ no!mogooood
    اخر تعديل كان بواسطة » ŊǾ!МǾ في يوم » 27-12-2008 عند الساعة » 11:49

مشكوووور اخوي ع الموضوع المميز

وان شاء الله الله يوفقك في دراستك ويوفق كل الاعضاء

ومره ثانيه مشكووووور ع الموضوع .........asianasian

هلااااااااااا يا ولد وينك من زمااااان

والله ياخي طفشنا من المدرسه عاااااااااااااا شوف حالتنا كيف [IMG]7Fu88193[/IMG]
    واذا عالغش طبعاااااااااااااان اغش والمصيبه الابله احياناا تشوفني وانا اغش بعدين انا [IMG]ckC88193[/IMG]

واذا ع مكسات غير حياتي غيرها تماماااااا [IMG]WIf87911[/IMG]

و اذا شباب والمراهقه يا ويلي عااااادالمراهقه ايش تسوي [IMG]WIf87911[/IMG]
    القدوه طبعااا بابا الله يحفظه[IMG]O9X88193[/IMG]
    اما الحين بقول لك مع السلامه لي عوده [IMG]hUJ88193[/IMG]

فقرة الاسئلة

attachment

عليكم اجابة الاسئلة

مادري لاني ما اتوقع ابدا اني احب

تعصى اهلك وتهرب مع الشخص الذى تحبه او انك تفترق عنه وتعيش الحياة التى اختارها اهلك لك؟>> بالمناسبة اخدت هذا السؤال من برنامج القوة العاشر الذى فى mbc

لا اجابه حتى لان

هم مادري

اتحمل المسؤليه

افضل موضوع صعبه هذي
    هم لا اجابه biggrin >> مصختها بالا اجابة

اكيد راح اتركه بيوم من الايام
    يعني مو معقوله يصك عمري 70 و انا مشاركه بمكسات (( قوية مو )) eek

في كل شي عيب ماكو شي كامل مستحيل

السلام عليكم
    شكرا اختى LAMEEEES على مرورك الجميل
    try-to-touch-me
    مشكور على ردك والمشاركة فى الموضوع
    *HKM*
    شكرا على المرور

Vampire Orepedo
    السلام عليكم
    اهلين اختى Vampire Orepedo
    منور الموضوع بردك الرائع

كيفك احوالك
    الحمد لله كيفك انتى ان شاء الله بخير

الك وحشة ..من فترة وانت ماكو

كل هذا بسبب الامتحانات ermm
    تسلمى نعم هذا كله من الدراسة dead

يشرفني اني من اول الردود على موضوعك المتميز wink

انا من له الشرف بان تردى على موضوعى

سوف ادخل فى فقرة الاسئلة وذالك لانى مشغول اسف لن اقوم بالرد المناسب لردك
    المهم
    ابقى احاول واحاول
    واترك الطعام والشراب
    واعتزل الحياة في سبيل اقناعهم
    واخبرهم بأني لن اتزوج من غيره
    وربما اخبرهم بأني سأنتحر ان لم يوافقوا<<<طبعا كذب مااسويها وانتحر بس مجرد اخوفهم nervous
    بس مااسويهة واهرب ومن هذا الكلام
    لأن مستحيل اخلي ماما تغضب مني وتزعل وتبكي بسببي

عين الكلام لكن هل الاضراب سينفع ام لا biggrin

كان ابقى مسيحية ومااصير مسلمة وهذي الصراحة ومافي داعي اكذب
    لأن هذا السؤال لطالما خطر في بالي ووجدت ان هذي الاجابة الاصدق sleeping

نعم هذا هو الجواب ونسبة دخولك الاسلام 1% لانك لن تترك تلك الحياة احمد الله كل يوم لانى انجبت مسلم .

سأحاول بذل قصارى جهدي للبقاء به اطول فترة ممكنة
    بالنسبة لى انا مكساتى للابد وما رح يفرقنى الا الموت ولا اتمنى ان يجى اليوم الى رح تتركى فيه مكسات

موضوعك اخي العزيز اسلام رووووووووعة كما تعودنا منك
    شكر شكرا على مرورك وردك اختى فمباير

فى أمآن الله
    اخــislam18ــوك

سأرد على الباقيين غذا ان شاء الله وذالك بسبب امتحانى الكيمياء التحليلية >> اكره هذه المادة و علم الانسجة

السلام عليكم .. ~

كيف حالك عزيزي إسلام18 ؟؟

rolleyes

موضوعك رائع ومتميز gooood

أشكرك على هذا الإبداع !!

أعتذر .. لكن لقصر وقتي واللهـ nervous

سأقتصر بالتعليق على الأسئلة وبعض النقاط :

أولاًَ : أعجبني صدق قلمك الهادف .. أعجبني أنهـ يوصل رسالة خفية للإعضاء ترمي إلى أمر ما rolleyes

ثانياً : الرد على الأسئلة zlick

س1- اليس الجميع يقلون ان الحب حقيقى وانك ستفعل اى شئ لاجله حسنا ماذا ستفعل لو ان اهلك لم يوفقوا على الشخص الذى تحبه تعصى اهلك وتهرب مع الشخص الذى تحبه او انك تفترق عنه وتعيش الحياة التى اختارها اهلك لك؟>> بالمناسبة اخدت هذا السؤال من برنامج القوة العاشر الذى فى mbc
    أفضل أهلي .. أثق في أهلي أكثر ممن أحب redface
    أضن أن فطرت البشر تقود للإسلام لكن قد يؤثر عليها مؤثرات .. أهمها ( الشيطان cheeky ) .. لذلك لا أدري rolleyes

أوافق أن أخذ المسؤولية .. أضن أنني أهل للثقة cool

لا أريد أن أذكر موضوع وكاتب .. لأضلم آخر rolleyesلذلك أعذرني عن الإجابة عن هذا السؤال nervous

العلم عند اللهـ ^^

نعم .. وأنا أحد عيوبهـ redface

بصراحة شديدة موضوعك رائع بالفعل ..!!
    أحسدك عليهـ tongue

شكراً لك على هذا الإبداع ^^

في أمان اللهـ ^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » The 6th Hokage في يوم » 27-12-2008 عند الساعة » 21:05
    biggrin

حلاوة مصاصة
    اولا: صباح الخير او مساء الخير <<<مادري اي وقت راح تشوف الرد
    صباح الفل واليسمين تمت قرأت المشاركة من اول ما انكتبت فأنا متابعكم عن طريق الجوال لكن ما استطعت ارد اما الرد يتم كتابنه قبل الذهاب الى المدرسة اليوم الاختبار المنتظر الله يستر
    هذي مشكله منتشره في الوطن العربي كثيير
    وهي تزوير الشهادات..واغلب الاخطاء الطبيه بسببها..الله يبعدنا عنها
    الله يبعدنا على دكتور مزور ونوقع فى ايديه

لا لا تقول بارد ابدا مو بارد ..هذه التغيرات تصير لاغلب الناس انا صارت لي..شي طبيعي..
    هههههههه تسلمى اختى غريب هذه الحالة صارت مع الثانين مشكلة dead

تعصى اهلك وتهرب مع الشخص الذى تحبه او انك تفترق عنه وتعيش الحياة التى اختارها اهلك لك؟

اترك الشخص الذي احببت ..لان الحبيب ممكن يتعوض ولكن الاهل مستحيل تعوضهم
    زين الكلام لان الحبيب ممكن يتركك فى يوم من الايام وما عندك الا اهلك

ادخل الاسلام لانه دين تسامح دين يخاطب العقل ..
    لا أظن ان هذا رح يصير وانا شفت وجهة نظر اكثر من واحد اجنبى وهو تربى على ان هو ماشى على طريق الصح لكن يوجد امل صغير

اكييد اتحمل المسؤليه مع اني اكبر جبانه بس ولو حياة هذا الانسان تهمني ولازم انقذه
    هههه جبانة لا ما يبان هذا الشئ عليك اما انا اروح وارتكه اذا فشلت يحملونى مسؤليت موته ما لى ومالو >>امزح اكيدtongue

في مواضيع كثييره رائعه لكن ما اتذكره كلها

منها :اعضاء مكسات بين الحب والغيره وشكرا لسوء التفاهم ..= للعضوه المتألقه بلوودي

ومنها : بدون عنوان ..= لك
    biggrin...

من جد موضوعك حلو مو مجامله
    بين الحب والغيره وشكرا لسوء التفاهم ..= للعضوه المتألقه بلوودي
    نعم اختى بلودى مبدعة فى وضع المواضيع
    اما بالنسبة لى موضوعى لا اظن انه يستحق

اتمنى اني استمر ولكن اكييد بيجي يوم نترك المنتدى كلنا ..
    للاسف الجميع لديهم الرغبة فى ترك مكسات >> انا فى مكسات الى الابد
    ارجوا الا تتركوا مكسات فى يوم من الايام سأبقى لوحدى

لا ابدا المنتدى كذاgooood
    انه المنتدى العربى الاروع لا مثيل له

وتقبل مروري

.......
    اكيد مرورك غالى على شكرا على ردك الجميل

ابله حلاوة
    سلام ابلة مصاصة >>>> انتى ابلة اى مادة biggrin

فى أمآن الله
    اخــislam18ــوك

السلام عليكم
    اهلا اهلا اهلا ..
    اخ اسلااااااااااااااموو..
    موضووع فااائق الروعه.
    تسلم^^
    attachment
    طبعا مكسات غيرت حياة الكثيرين..
    ^^..
    attachment
    اعجبتني هذه الفقره...
    attachment
    في كل مكان يتواجد الكوفي شوب..
    واحلى هذا الموضوع..
    الكوووووووووووووفي^^
    شكرا ع الموضوع الرائع
    تح ـــــــــــــــــــيااتي لك؟؟
    oSZ70096attachment

[CENTER][center]
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ŊǾ!МǾ مشاهدة المشاركة
    آهليـــن سلووووووم مــآ صدق آنت اليــ حـــآط الموضوع هنــآ فيــ { الاصدقاء و المرح }

لحظــة بشوفــ زينــ الاسمــ surprised

لــآ لــآ هذآ سلــــووومnervous

المهمــ 22bfd9f0df

سلووميــ برب ~

آرد على الاسئلـــــة !!

Br ~
    ههههه هلا كيفك ما تقدر تتخلص من عادتك تيت
    [quote=ŊǾ!МǾ;15142223]
    attachment

يــآ ويلي ويلــآه على الغشــ laugh { للموآقف الخطــرة فقط " لا و الله بعض الاحيان تدق في رآسي كذآ آغش surprised }

على فكــرة سلوومــ الغشــ مستمـــر من حوآليــ تقريبــآ 1,402 عــآم الى حــد الانــ وهو على هذه الحــآل !!

وقــآل الرسول عليه الصلاة و السلام : ( من غشنا فليس منا )

الغشــ كمــآ نعلمــ { حرآم } لكن من طبع الانسان انه آذآ علق في مأزق " مــآ ذآكر آمس " يستعملــ هذه الخدمــة و على حســآب زملأه المســآكين !!

" ولا يستوي عند الله الذي يعمل و الذي لا يعمل "

هنــآ آنت آيهــآ الذي " ما ذآكر آمس " لا تستوي عنــد الله في طلبــ الاجر من عند الله من خلـآل ان التعلم عليه آجــر .

لكن !! كلنــآ غششنــآ nervous و مستحيلــ آن تجــد آحدآ لمــ يغشــ .

ولا تنحصــر فكرة خدمة { الغش } فيــ دآئرة الــتعلم ~

بل تتوزعــ و تنتشــر و تنطبق على دوآئر آخــرى !!

في النهــآية الغش لن يفيدك ايهــآ " مــآ ذآكر آمس " بلــ سيأذيك ~

لأننــآ نتعلم من خلــآل اخطــآئنــآ .
    صحيح ما فى حد نكر انه لم يغش ولا مرة فى حياته
    attachment

في الحقيقــة لم آدمن على " الانترنت " آلــآ منذ بدآيتي فيــ مكســآت !! cry

كآنتــ حيـــآتي كحــيآة آي شخصــ لم يدمن على الانترنت وقتيــ " ريــآضة×ريــآضة " آو المذآكرة آو الاطلــآع على الكتبـ آو ...

لكنــ منــذ آن سجلــ هذآ العنوان " www.mexat.com " آصبحتــ مدمنــ درجــة 1 على مكســآت !!
    قلتــ نشــآطــآتي و التقــآئي بيــ آصدقــآئي لنشغــآلي فيــ " مكســآت " الذي سحرنيــ بالذيــ في دآآخلــة ~

آننيــ حقــآ قلق على وضعيــ لأننيــ تغيرت 180 درجــة عن ســآبق عهدي فلــآ آعلم تغييري للأفضــ آم لــآ disappointed

و دخولــ مكســآت الى حيــآتي آعطــآني نتآئج " سلبية×ايجابية "

لكن لا العم لحد الان ما هي السلبية و ما هي الايجابية !!

لكنــ آآني متقيــن آن مكســـآت آفــآدنيـ بشيء كبيـــر لم آكنــ آعلمهــ ~
    على العمومـــ { شكــرآ مكســآت }~
    ادمآن الانترنت لا تقول عليه شيئ انا مش عارف كيف رح اخلص نفسي من هذا الادمان
    وصيح مكسات من اكثر الاشياء التى خلتنى ادمن على الانترنت وصنف الادمآن على الانترنت فى المرتبة 4الرابعة من حالات الادمآن يعنى خطير
    attachment

قدوتيــ آبي حفظهــ ربيــ ليــ !!

آمــآ مكســآت { جورومــآكي } آرفع قبعتيــ لهذآ الشخصــ تحية له و آحترآمــآ !!
    ابوك ( حفظه الله لك )
    جورمــاكى نعم هذا العضو خطير وهو الامثل لان يكون قدوة للعديدين

attachment

خذ رآحتكــ biggrin !!

attachment

هيــ آفضلــ و آخطــر مرآحلــ الحيــآة فيــ آن وآحد !!

آفضلــ لأنك تعيش فيــ عز و كمــآل شبابكــ و نشــآطك و صحتكــ و نموكــ و تحديدكــ لشخصيتكــ بالطريق الصحيح !!
    آخطــر لأنك فيــ هذه المرحلــة متقلبــ الاوضــآع " تجي عليك فترة مطوع و فتره دآآشر " و فيــ هذه المرحلــة انتـــ قــآبل للــ الكذبــ عليك , وبهذه الفتــره يجبـ آن تحدد شخصيتكــ من خلال قدوتكــ الصالحة و ليس التحديد بيـ " شرب الدخــآن و التسكع مع الاكبــر سننــآ منك و الذين همــ " منتهين " بلــ بطــآعة الله و الوآلدين و فعل الاشياء التي تجدهــآ صوآب ".
    انا بالنسبة لى لا اعتبرها اخطر الفترات فأذا كنت متمسك بدينى جيدا لن يحرفنى شيئ

attachment

المستقبلــ alien.

[/center]
    attachment

سأضل آحبهــآ سرآ embarrassed
    هع ماذا اذا اكتشفوك اصلا الحب فى السر رح يكون اكبر المشاكل

لــآ آعلم فيــ الحقيقــة لأ،ي لو آنني كنت آجنبي و لست بمسلم لكنتــ متمسكــآ بديانتي لأنه برأأي هو الصح و نفس الكلــآم ينطبق على المسلم !!
    نعم هذا صحيح مثل وجهة رأي فهم يربون على انه فى الطريق الصحيح والمشكلة لا يرون دين الاسلام على حقيقته وانظر الى هذا الامر توجد امرأة يبانية التقينا بها فى تركيا ديانتها بودية سألتها امى لمذا لا تدخلى الاسلام تعرف ماذا اجابت ؟
    قالت اذا دخلت الاسلام يجب ان اتزوج مسلم والمسلمين بتزوجو اربعة نساء confused

آحتملهـآ طبعــآ .
    ليش تدخل نفسك فى المشاكل خليها على الله واتركه هذه نصيحة منى biggrin
    >ما تسمع نصائحى رح توديك فى دهية

{ البلــآط الملكيــ } ليــ يــآقوت و لا اذكــر بالظبطــ " انهــآ مسابقة " !!
    البلاط الملكى كان ضخم لكن فى النهاية هو مسابقة بين المراقبين والمشرفين الاولاد والبنات

لــآ بد آنه سيأتي يوم آودع فيــه مكســآت لأننــي سأكون منشغلــ بحياتي و آمور مستقبلي, لكنــ آوعدك مكســآت سأبقى لك وفيــآ و لأخر رمق منيــ !!
    لا تقل هذا لا اريد ان اري اليوم الذى سأفارق اصدقائى

مكساتى للابد

آبدآ كــآمل متكــآمل :جيد: ~
    ما فى شيئ كامل فى الدنيا لكنه الافضل

شكــرآ سلوووميــ على الموضوعــ المفيــد ~
    شكرا على ردك الرائع no!mo

تحياتيــ no!mogooood[/center][/quote]
    فى أمآن الله
    اخــislam18ــوك
    [/center]

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter