الصفحة رقم 19 من 19 البدايةالبداية ... 9171819
مشاهدة النتائج 361 الى 375 من 375
    رووووووووووووووووجينا

asian
    asian
    asian

انا اذكرك

روجينا الله يسعدك يارب

بس ليش عاد غيرتي العضويه قولي لهم يرجعون لك الباسوورد

سينشي

ماشاء الله عليك

كيف متذكر الذكريات هذي كلها

عن موضوع والت انا ماكنت موجودة tongue
    c3225ae1fcbefb695715ff474225ac11

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايومي المتحريه مشاهدة المشاركة
    رووووووووووووووووجينا

asian
    asian
    asian

انا اذكرك

روجينا الله يسعدك يارب

بس ليش عاد غيرتي العضويه قولي لهم يرجعون لك الباسوورد

سينشي

ماشاء الله عليك

كيف متذكر الذكريات هذي كلها

عن موضوع والت انا ماكنت موجودة tongue
    أهلا أهلا إيومي asian

--أنا بتذكرك cry ... شقية ميجاتوون .. وفعلاً ردودك كلها مرح وشقاوة ^^

والله يسعدك دنيا وآخرة حبيبتي .. فعلاً مصير الحي يتلاقى redface

( لا العضوية القديمة خلاص راحت وأظن صعب انها ترجع paranoid.. وهذه العضوية أصبحت تحمل ذكريات رائعة لا تنسى ^^ ) ..

( الحمد لله في حد متذكرني paranoid ) ..

ذكرتي بأحد ردودك انك صرتي الآن بالمرحلة الجامعية ^^ ..

أوووه زمن ^^ .. بالتوفيق ان شـــاء الله

-- أنا الآن بانتظار صديقتي و " توأمتي " معجبة فادي .. أرسلتلها .. وان شــاء الله يارب انها ترد علي cry

كلي أمل انها ترد disappointed

وليـ عودة لأحلى موضوع ان شـــاء الله ^^
    I will NeVer Come Back

Dont forget Me

السلام عليكم

من وين طلع هالموضوع

احس فيه غبار واجد ^^

أنا بعمل نفسي قديم

يااه يا مكسات اول كان واليوم صار

أحس اني مضيع عندكم ومدري ليه داخل هنا

سأغادر الآن لكي أعود مجدداً

تمنياتي لكم بالتوفيق

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yami 4 ever مشاهدة المشاركة
    كيف حالكم يا مخضرمين redface

بصراحة .. كنت أقرأ هذا الموضوع .. أكثر من مرة redface

حاولت المشاركة ولكنــ .. لا أدري منعت نفسي حينها ^^"

ولكني بصراحة لا أخفيكم قولاً .. لم أصدق عيناني عودة أولئك المخضرمين ^^ .. يكفيني قولاً بأني عشت معكم أجمل اللحظات وقد كنت شاهدة عليها ولن أنساها ^^

نأتي لرد صديقتي ^^ .. قلب اللازوردي .. كيف لي أن أنسى اسمك ! .. اسم كان مميز وسيبقى مميز أختي ^^

وبصراحة ردك هذا " أجبرني أرد في الموضوع ^^.."

لأنك ذكرتي اسمي ^^" .... " روجينا " .. ( كم اشتقت لهذا الاسم redface )

مع أني متأكدة بأنكم لن تذكروني dead .. لأن مشاركاتي كانت متواضعة جداً جداً ^^

وسبب عضويتي الجديدة هذه هو أن عضويتي القديمة راحت في حال سبيلها ولم أتذكر الباسوورد dead .. وتاريخ التسجيل مخضرم ( 2002 ) >< .. آه لقد فقدتها بكل سهولة ><

--

عموماً .. لي عودة " دسمة " لهذا الموضوع الذي أخيراً شاركت به tongue
    السلام عليكم ^____________^

eekeekeek

انتي العضوه روجينا ’!!!!!!

ياهلا والله ومرحبا^^

>>معاكي *محبـ سينشي ــه*nervous,,مدري اذا تذكريني او لا انا اكثر تواجد لي بالمشاركات كا ن2002tongue

فيه عضوه بالمننتدى كان اسمها محب روجينا ولمن سالتها ليش ماسجلتي باسم روجينا قالت لانه الاسم مستخدم^^

عالعموم حبيبتي مافي مشكله بخصوص عضويتك القديمه ,,انا صارت لي نفس المشكله وكثير كمان ورجعو عضويتهم كل الي عليكي تروح يقسم النقاش مع الاداره’’,,وتطلبي منهم عضويتك القديمه ,,وتعطينهم ايميل جديد لك عشان يرسلولك باسورد عضويتك القديمه عالايميل’’

بس من الافظل انك تقوليلهم على الايميل الي كنتي مسجله فيه بعضويه روجينا لو كنتي متذكرته عشان يتأكدو انك نفس العضوه ^^

أنا الآن بانتظار صديقتي و " توأمتي " معجبة فادي .. أرسلتلها .. وان شــاء الله يارب انها ترد علي
    هي وعدتني انها بترد خلتني اسويلها الحفله على اساس ترد بعدي بس بعدين الله يهداها شردت dead

يمكن مستحيه تطلع عالعالم بس اكيد حترد عليكي عالخاص ’’هي كانت ناسيه باسوردها يعني عندها نفس مشكلتك بس انا بلغت اللاداره وهم ماشاء الله ماقصرو ورجعولها عضويتها^^

يالله نشوفك قريب ^^,,

إيومي

يابنتي قوليلي انتي متى تدخلين بالضبط ؟ اعطيني الساعه بتوقيتنا زينnervous

انتبهي لنفسك ,,ونشوفك^^
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 16-05-2008 عند الساعة » 23:56
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yami 4 ever مشاهدة المشاركة
    أهلا أهلا إيومي asian

--أنا بتذكرك cry ... شقية ميجاتوون .. وفعلاً ردودك كلها مرح وشقاوة ^^

والله يسعدك دنيا وآخرة حبيبتي .. فعلاً مصير الحي يتلاقى redface

( لا العضوية القديمة خلاص راحت وأظن صعب انها ترجع paranoid.. وهذه العضوية أصبحت تحمل ذكريات رائعة لا تنسى ^^ ) ..

( الحمد لله في حد متذكرني paranoid ) ..

ذكرتي بأحد ردودك انك صرتي الآن بالمرحلة الجامعية ^^ ..

أوووه زمن ^^ .. بالتوفيق ان شـــاء الله

-- أنا الآن بانتظار صديقتي و " توأمتي " معجبة فادي .. أرسلتلها .. وان شــاء الله يارب انها ترد علي cry

كلي أمل انها ترد disappointed

وليـ عودة لأحلى موضوع ان شـــاء الله ^^

asianasianasian

اكييييييييييييييييييد اتذكرك

اي انا الحين بالسنة الثالثة في الجامعة كان المفروض الحين خلصتها بس وقفت دراسة
    ورحت للخارج ادرس

يارب معجبة فادي تفرحنا بردها من جد اشتقت لها وياليت ترجع nervous

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *محــبـــه * مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ^____________^

إيومي

يابنتي قوليلي انتي متى تدخلين بالضبط ؟ اعطيني الساعه بتوقيتنا زينnervous

انتبهي لنفسك ,,ونشوفك^^
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههههههههه انا مالي وقت محدد متى ماحسيت الوقت مناسب دخلت

بس الغالب ادخل بتوقيتكم على الساعة 2 الظهر عندكم وفي ايام ادخل الساعة 11 بالليل عندكم

خلينا نشوفك يابنت

ترا مشتاقة لك كثييييييير

ان شاء الله انتبه لنفسي واصير مؤدبة tongue

السلام عليكم ورحمة الله تعــــــــــالى وبركـــــاته ...

تحـــية ساخنة ملؤها الشوق والحنين لماض لم يخلف غير أعذب اللحظات وأحلى الذكريات ..

تحيــة لأسماء يتردد صداها في قلوبنا .. ليذكرنا بأيام قد قضيناها معاً أخوة وأحبة في ربوع أجواء يسودها الدفء والإخاء ..

تحية ممزوجة بدموع تحمل حلاوة اللقاء ومرارة طول الفراق ..

أعذب تحية أقدمها لكم إخواني واخواتي في منتديات مكسات .. هذا الاسم الذي طالما عنى لي الكثير .. المنتدى الذي سطر آخر عهدي بالمنتديات .. المنتدى الذي شهد أول وآخر تجربة إشرافية لي .. المنتدى الذي ودعت بفراقه الاسم سابرينا إلى الأبد ..

عدنا يا مكسات .. عدنا ولكننا لم نعد .. عدنا لإحياء ما نستطيع إحيائه من ذكريات .. لنحمل ذكريات جديدة ونختفي من جديد ..

============================

محبــة سينشي ... مشكووورة اولا على الدعوة الحلوة واسمحيلي على التأخير في تلبية دعوتج لظروف الدراسة خصوصاً ان ما باقي على تخرجي من الكلية إلا أقل من شهر ..

الصراحة فرحتي كانت كبيرة بهذي اللفتة الرااائعة والي أكدتلي إني أحسنت اختيار آخر محطة لي مع المنتديات الي جمعتني بأسماء لا تنسى .. يمكن ما تسعفني ذاكرتي الحين لان خروجي من المنتدى كان من أكثر من 4 سنين ولكن هذه الاسماء والذكريات باقية فمكان ما من ذاكرتي ومستحيل انساها ..

أشكر أوشن الي كان لها الدور فإيصال هذي الدعوة لنا .. وأشكر اختي وحبيبتي قلب اللازوردي الي خبرتنا عن هذا الموضوع وسبقتنا في الرد عليه ..

والله مادري شو أقول .. الصراحة مجرد دخولي المنتدى دخلني دوامة ذكريات ما أدري من وين أبداها ..

لين الحين أذكر رحلتي مع المنتدى كانها بدت امس .. أتذكر كيف مر علي رابط المنتدى وانا أدور عن صور للإنمي .. وكيف ما ترددت لحظة وحده وسجلت في المنتدى بكل حماسه وكتبت موضوعي الترحيبي في قسم الميجا تون بدل القسم المخصص له وكيف فسرت هالحركة بعشقي للانمي واني ما أهتم بأي قسم إلا قسم الانمي .. أتذكر كيف لاقت حماستي هذي إعجاب المشرفين هذيج الايام وكانوا والت وزيلدا الله يذكرهم بالخير ..

أتذكر زين كيف كنت متحمسه عشان اكون جزء من المنتدى واعضائه وكيف بديت أطرش رسايل خاصه للأسماء البارزة فيه (( ههههههه جريئة وواثقة كنت وايد )) .. طرشت للمشرفين والت و زيلدا .. طرشت لريمي وقلب اللازوردي ومحبة سينشي ومحبة الرياضيات وايومي الصغيرة ونانا وأعضاء ثانيين ما تسعفني ذاكرتي عشان اتذكر اساميهم .. وكيف تطورت علاقتي مع أغلب الاعضاء بسرعة ..

أذكر زين اليوم الي كنت اكلم فيها زيلدا وبشرتني بإني رشحت للإشراف معاها .. كيف كانت فرحتي ما توسع اي شي ذاك اليوم لان الاشراف ما كان شي احلم فيه أبدا ..

أتذكر كيف بديت رحلتي الاشرافية بمساعدة والت وزيلدا والاوقات الحلوة الي قضيناها في القسم .. اتذكر صيف الميجا توون والاعدادات الي سويناها والمسابقات الي اعددناها للأعضاء .. اتذكر المشاكل الي حصلت وفارقنا بعدها والت .. وأذكر هدير الموج الي شاركتنا الاشراف بعدها ..

ذكريات وذكريات ما أقدر أسطرها كلها .. انتهت بانسحابي من الاشراف ومغادرتي بهدوء وانتهاء عصر سابرينا في الميجا توون ..

======================================

شكرا لجميع الاعضاء الي ما زالوا يتذكرون سابرينا رغم مرور سنوات من مغادرتي للمنتدى .. شكرا لكل من عبر عن شوقه لهذا الاسم والي كانت توصلني اخبارهم بس ما قدرت ارد عليهم شخصيا ..

وحبيت أذكر الجميع .. انه رغم هذي السنين كلها يظل الميجاتوون ((اسم المنتدى اول ما دخلته)) جزء هام فحياتي ووقفة جميلة فذكرياتي ما أنساها ..

ويكفيني إني خرجت من هذي التجربة بصداقة جميلة مع عضوتين ما أثرت السنين فيها .. قلب اللازوردي وريمي .. وأيضا يكفيني وفاء محبة سينشي الي ورغم كل الظروف وسوء الفهم الي صار بينا ما زالت تعدنا اخواتها ..

ان شاء الله اكون بردي هذا قدمت شي لهذا الموضوع الي جمع أسماء ما كنا نتوقع نتلاقى معاها مرة ثانية .. والله يجمعكم دايما بالخير ...

تحيــــــــــــــاتي لكل الأعضاء ..

محبتكم / سابرينا
    اخر تعديل كان بواسطة » سابرينا في يوم » 21-05-2008 عند الساعة » 18:00

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سابرينا مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعــــــــــالى وبركـــــاته ...

تحـــية ساخنة ملؤها الشوق والحنين لماض لم يخلف غير أعذب اللحظات وأحلى الذكريات ..

تحيــة لأسماء يتردد صداها في قلوبنا .. ليذكرنا بأيام قد قضيناها معاً أخوة وأحبة في ربوع أجواء يسودها الدفء والإخاء ..

تحية ممزوجة بدموع تحمل حلاوة اللقاء ومرارة طول الفراق ..

أعذب تحية أقدمها لكم إخواني واخواتي في منتديات مكسات .. هذا الاسم الذي طالما عنى لي الكثير .. المنتدى الذي سطر آخر عهدي بالمنتديات .. المنتدى الذي شهد أول وآخر تجربة إشرافية لي .. المنتدى الذي ودعت بفراقه الاسم سابرينا إلى الأبد ..

عدنا يا مكسات .. عدنا ولكننا لم نعد .. عدنا لإحياء ما نستطيع إحيائه من ذكريات .. لنحمل ذكريات جديدة ونختفي من جديد ..

============================

محبــة سينشي ... مشكووورة اولا على الدعوة الحلوة واسمحيلي على التأخير في تلبية دعوتج لظروف الدراسة خصوصاً ان ما باقي على تخرجي من الكلية إلا أقل من شهر ..

الصراحة فرحتي كانت كبيرة بهذي اللفتة الرااائعة والي أكدتلي إني أحسنت اختيار آخر محطة لي مع المنتديات الي جمعتني بأسماء لا تنسى .. يمكن ما تسعفني ذاكرتي الحين لان خروجي من المنتدى كان من أكثر من 4 سنين ولكن هذه الاسماء والذكريات باقية فمكان ما من ذاكرتي ومستحيل انساها ..

أشكر أوشن الي كان لها الدور فإيصال هذي الدعوة لنا .. وأشكر اختي وحبيبتي قلب اللازوردي الي خبرتنا عن هذا الموضوع وسبقتنا في الرد عليه ..

والله مادري شو أقول .. الصراحة مجرد دخولي المنتدى دخلني دوامة ذكريات ما أدري من وين أبداها ..

لين الحين أذكر رحلتي مع المنتدى كانها بدت امس .. أتذكر كيف مر علي رابط المنتدى وانا أدور عن صور للإنمي .. وكيف ما ترددت لحظة وحده وسجلت في المنتدى بكل حماسه وكتبت موضوعي الترحيبي في قسم الميجا تون بدل القسم المخصص له وكيف فسرت هالحركة بعشقي للانمي واني ما أهتم بأي قسم إلا قسم الانمي .. أتذكر كيف لاقت حماستي هذي إعجاب المشرفين هذيج الايام وكانوا والت وزيلدا الله يذكرهم بالخير ..

أتذكر زين كيف كنت متحمسه عشان اكون جزء من المنتدى واعضائه وكيف بديت أطرش رسايل خاصه للأسماء البارزة فيه (( ههههههه جريئة وواثقة كنت وايد )) .. طرشت للمشرفين والت و زيلدا .. طرشت لريمي وقلب اللازوردي ومحبة سينشي ومحبة الرياضيات وايومي الصغيرة ونانا وأعضاء ثانيين ما تسعفني ذاكرتي عشان اتذكر اساميهم .. وكيف تطورت علاقتي مع أغلب الاعضاء بسرعة ..

أذكر زين اليوم الي كنت اكلم فيها زيلدا وبشرتني بإني رشحت للإشراف معاها .. كيف كانت فرحتي ما توسع اي شي ذاك اليوم لان الاشراف ما كان شي احلم فيه أبدا ..

أتذكر كيف بديت رحلتي الاشرافية بمساعدة والت وزيلدا والاوقات الحلوة الي قضيناها في القسم .. اتذكر صيف الميجا توون والاعدادات الي سويناها والمسابقات الي اعددناها للأعضاء .. اتذكر المشاكل الي حصلت وفارقنا بعدها والت .. وأذكر هدير الموج الي شاركتنا الاشراف بعدها ..

ذكريات وذكريات ما أقدر أسطرها كلها .. انتهت بانسحابي من الاشراف ومغادرتي بهدوء وانتهاء عصر سابرينا في الميجا توون ..

======================================

شكرا لجميع الاعضاء الي ما زالوا يتذكرون سابرينا رغم مرور سنوات من مغادرتي للمنتدى .. شكرا لكل من عبر عن شوقه لهذا الاسم والي كانت توصلني اخبارهم بس ما قدرت ارد عليهم شخصيا ..

وحبيت أذكر الجميع .. انه رغم هذي السنين كلها يظل الميجاتوون ((اسم المنتدى اول ما دخلته)) جزء هام فحياتي ووقفة جميلة فذكرياتي ما أنساها ..

ويكفيني إني خرجت من هذي التجربة بصداقة جميلة مع عضوتين ما أثرت السنين فيها .. قلب اللازوردي وريمي .. وأيضا يكفيني وفاء محبة سينشي الي ورغم كل الظروف وسوء الفهم الي صار بينا ما زالت تعدنا اخواتها ..

ان شاء الله اكون بردي هذا قدمت شي لهذا الموضوع الي جمع أسماء ما كنا نتوقع نتلاقى معاها مرة ثانية .. والله يجمعكم دايما بالخير ...

تحيــــــــــــــاتي لكل الأعضاء ..

محبتكم / سابرينا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ---------------------------------
    الأخت الكريمة سابرينا.
    كلام جميل نابع من القلب...ونتشارك أنا وأنت في أننا أول منتدى دخلناه هو هذا المنتدى
    الكبير(مكسات)ومنذ دخولي له أحسست بشيئ غريب.
    ومنذ تلك اللحظة لم يدخل إلى قلبي منتدى آخر.
    منتدى غني بأعضاءه الرائعين...بأقسامه المليئة بالكنوز.
    منتدى في القمة وسيبقى في القمة.
    أتمنى تواصلك معنى وقضاء أوقات سعيدة بين الأحبة.
    في أمان الله...مع السلامة
    اخر تعديل كان بواسطة » Hotsuma في يوم » 21-05-2008 عند الساعة » 18:28

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا شوفته هالمنتدى ترجعني للوراء...لذكريات ما زالت موجوده بذاكرتي...ويوم اتذكرها اقعد ابتسم مع نفسي واقول وينهم الاعضاء؟؟؟ يا ترى شو صار لهم؟؟؟ شو الدنيا وياهم؟؟

طبعا انا هذا المنتدى كان ثاني منتدى لي....بدايتي وياه لما كنت ادور ع الانمي في المنتديات...كنت اريد شي مميز وحد يقدر مواضيعي....وفجاه طحت على منتدى لاول مره اعرفه انبهرت فيه وعجبني وايد..قلت هذا هو المطلوووب...يالله خلنا نشارك...ووقتها كان يديد يعني ما فيه مشرفين...فكل حد كان يبذل جهد عشان يوصل للي هو يباه...

طبعا اغلب مواضيعي كانت بالقسم العام....كنت احب احط..وادخل باقي الاقسام بس مب وايد...المهم ..ولكل مجتهد نصيب يتني رساله يبلغوني فيها انهم يريدون يرقوني للاشراف...وصج استانست وايد وكان همي اني احط مواضيع هادفه عشان الكل يستفيد منها...

في البدايه حسيت انها مسووليه وثقل كبير ولزم اكون بمحلها....والحمد لله اثبت جدارتي وتوفوقي بقسمي...وكنت احب ارد على اي حد حتى لو كان الموضوع ما يسوي شي لان هنيه الاعضاء يستانسون ...ان المشرف يقرا موضوعهم...مب يدخل ويشوف الموضوع ويطلع؟؟

طبعا خلال وجودي بالمنتدى ...كنت جدا خجوله...ما ادري ليش هالصفه موجود لحد الحين بس قليله...ومع مشاركاتي وكتاباتي....تعرفت على صديقات...

طبعا الخوف كان يتمالكني بالبدايه لان عمري ما تعرف على بنات من منتدى....يعني ما اعرف اطباعهم ولا سلوكم ولا اي شي غير انهم يشاركون بالمنتدى...وهن وايدات بس المعظم اختفى..والي غمضني اكثر شي زيلدا اختف ولا عرفت عنها شي...لان كنت متواصله وياها..

وتواصلت ويا لازوردي وسابرينا..مب بس صديقاتي صاروا الا خواتي...خواتي اللي حبيتهن في الله موجودات معاي بالسراء والضراء....واذا احتجت اي شي احصلهن عدالي ..ينصحني ويواسني ربي يحفظهن ويبارك فيهن...من خوات مخلصات

بعدها طلعت من المنتدى....والاسباب بحتفظها لنفسي smile

بس حبيت اشكر كل من ذكرني وتذكرني ..واشكر لكم دعوتكم...واسلم عليكم

تحيااااااااااتي

ريمي
    اخر تعديل كان بواسطة » Ashwaq في يوم » 08-06-2008 عند الساعة » 11:19

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرحب بجميع الاخوه العائدين لبيتهم (مكسات)
    فردا فردا ، فهم لبنة هذا المنتدى واساسه ، قد قال الأخ سازابي سابقا بأن نوعية المواضيع تغيرت عن السابق ، فعلا ربما اصبحت مواضيع النقاش تغطي القسم بشكل واسع جدا ، لدرجة غطت على المواضيع الأخرى.
    لست قديما في مكسات لكني ألاحظ تغير عما كان عليه حين اتيته قبل نحو اربع سنوات
    كثير من الاعضاء غابوا ولم نعد نقرا لهم ، وربما هناك اسماء لم تذكر ، واحب ان اذكر بعضهم
    ربما لااعرفهم او لم أشاركهم أو اجتمعنا سابقا ، لكني قرأت لهم وهذا كافي
    فهو نوع من الشكر على اقل حال ووفاء بسيط تجاه ماقدموه هنا .

هناك اخوه كثيرين وارجو ان يعذرني من نسيت اسمه
    سلفر h
    ( dayzer )
    candies white
    دو ري مي
    Malina Robinson
    The Night Baron
    y.w.i
    وهناك اخوه مازالو مستمرين في المشاركه حتى اليوم
    واخوه يحلون ضيوفا بين فتره واخرى مثل
    the champion , osama , lord of anime , sazapi , ken

بالنسبه لانجل اون ايرث
    حاولت مراسلته لعله يعود ليشارك كما في السابق ولكن للأسف وجدت صندوق الرسائل لديه ممتلليء.
    وقد قال بأنه يزور المنتدى بين فتره واخرى .
    نتمنى يعود كما في السابق.

جون سلفر
    عضو متميز صاحب نفس طويل في مواضيعه ، عندما اتيت للمنتدى لأول مره كان الاعضاء يشكرونني وكاني عضو كبير وقديم واكتشفت بان هناك عضو اخر سبقني في المنتدى وكانوا يعتقدونني هو بسبب أني كنت اكتب الرجل ذو الساق الخشبيه في التوقيع smile
    مواضيعه كبيره عن سانشيرو وفارس الفتى الشجاع ، نتمنى يعود كما في السابق ويفرح محبيه واصدقاءه هنا .

واما انت اخي H_Hunter

لو شكرتك الف مره على هذا الموضوع لن افيك حقك ، الوفاء صفه نبيله يندر وجودها حتى في الأصدقاء المقربين فكيف بمن تربطنا بهم هذه الشاشه فقط .
    وايضا رائع انك عرفت بهؤلاء العمالقه فهم المؤسسين الحقيقين للمنتدى وربما بعض الأعضاء الجدد لايعرفهم
    شكرا لك أخي الصياد وانت احد الأعضاء القدامى ولهم وزنهم وشهادتي فيك مجروحه ياعزيزي

لا انسا بأنك كنت اول الزوار لموضوعي القديم عن الرجل الحديدي ، وهي فرصه لاشكرك أيضا على مساعدتي في الحصول على دمية جومارو من الكويت وابلغك بانه للأسف لم أحصل عليها حتى الان.
    لا اعرف اخي ولكني اجدك تكتب تحت اسمك (حان وقت الرحيل ) ، اتمنى ان تعدل عن قرارك اخي ، في كل مره يرحل احد الأعضاء المهمين والمتميزين ، اتمنى اكون فهمت قصدك خطأ.
    b1f85cdb83e6627536f1fde1b63db426

تم تعديل الرد ..

يجب احترام المواضيع المكتوبة كما يمنع كتابة الجمل التي تستفز الأعضاء .
    اخر تعديل كان بواسطة » Sarah Sama في يوم » 29-06-2008 عند الساعة » 19:51

وفاة كونان العرب

إنا لله وإنا إليه راجعون

توفي أحد أعضاء المنتدى(كونان العرب) قبل شهر عن عمر يناهز الـ21

الله يرحمه ويغفر له إنشاء الله

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kiraster مشاهدة المشاركة
    إنا لله وإنا إليه راجعون

توفي أحد أعضاء المنتدى(كونان العرب) قبل شهر عن عمر يناهز الـ21

الله يرحمه ويغفر له إنشاء الله
    لا حول ولا قوة إلاّ بالله .. وصلني الخبر .. قبل يومين تقريباً ..

عظم الله أجركم في في فقيدنا ..

الله يرحمه ويغفر له و يلهم أهله المن و السلوان ..

و جزاك الله خير ..
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

خـــبر محــزن لــنا جميعا frown

وفــاة أخونا كونان العــرب ((أحمد)) cry http://www.mexat.com/vb/showthread.p...1#post12345758

اعتقد انه شارك في هالموضوع disappointed
    ربــي يصبر اهله
    اخر تعديل كان بواسطة » Lo_alfredo في يوم » 12-07-2008 عند الساعة » 03:34
    [IMG]http://i45.************/2igeu5l.jpg[/IMG]

رجعتو يا مخضرمي مكسات gooood

عندي مشيوير صغيرون وراجع اخذ علومكم واخباركم
    fac81032ac

الصفحة رقم 19 من 19 البدايةالبداية ... 9171819

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter