الصفحة رقم 548 من 557 البدايةالبداية ... 48448498538546547548549550 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 10,941 الى 10,960 من 11134
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جبل الأمل مشاهدة المشاركة

اخيرا الاسطورة asianasian
    اعتقد راح تنزل في 2017 لان اللعبه راح تكون كملت 20 سنه
    يارب ماتخربها سكوير بس em_1f610
    أنا اللي مقلقني بخصوص الريميك انوا المخرج هو نومورا لأنوا أغلب الفريق القديم اللي اشتغل على نسخة الPs1 أغلبهم اما انه غادر الشركة مثل ساكاقوتشي أو انوا سكوير مشغلينهم على مشاريع ثانية

إن كان نومورا مضيع مع سلسلته كينغدوم هارتس في الاونة الاخيرة فما بالك باللي ممكن يسويه بFF7
    attachment
    attachment
    attachment

2. ...

₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum

نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rockman Zero مشاهدة المشاركة
    أنا اللي مقلقني بخصوص الريميك انوا المخرج هو نومورا لأنوا أغلب الفريق القديم اللي اشتغل على نسخة الPs1 أغلبهم اما انه غادر الشركة مثل ساكاقوتشي أو انوا سكوير مشغلينهم على مشاريع ثانية

إن كان نومورا مضيع مع سلسلته كينغدوم هارتس في الاونة الاخيرة فما بالك باللي ممكن يسويه بFF7
    اتذكر خبر يقول ان اكثر الي يشتغل على ريميك السابع هم الي اشتغل على الأصل و هو الأصغر واحد فيهم
    و انه تفاجيء بظهور اسمه كمخرج لان كيتاس كان يسأله عن رأيه كل شوي في ريميك حتى خلوه مخرج

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Noctis Caelum مشاهدة المشاركة
    اتذكر خبر يقول ان اكثر الي يشتغل على ريميك السابع هم الي اشتغل على الأصل و هو الأصغر واحد فيهم
    و انه تفاجيء بظهور اسمه كمخرج لان كيتاس كان يسأله عن رأيه كل شوي في ريميك حتى خلوه مخرج
    حتى الان الشخص الوحيد من الفريق القديم اللي اشتغل على نسخة الPs1 هو Yoshinori Kitase ووقتها كان هو المخرج وكان ساكاقوتشي كاتب السيناريو

الان شخص ثاني مسؤول عن السيناريو بينما نومورا مسؤول عن الاخراج

أنا شخصيا صرت ما أثق بنومورا من ناحية كتابة القصص خاصة بعد اللخبطة والحوسة اللي جابها في أواخر قصة KH 3D Dream Drop Distance وأشياء ثانية في السلسلة

ناهيك انوا أخرج فيلم أدفنت شيلدرن وبالرغم اني أحب FFVII لكني أكره فيلم أدفنت شيلدرن كره الموت

₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum

نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rockman zero مشاهدة المشاركة
    حتى الان الشخص الوحيد من الفريق القديم اللي اشتغل على نسخة الps1 هو yoshinori kitase ووقتها كان هو المخرج وكان ساكاقوتشي كاتب السيناريو

الان شخص ثاني مسؤول عن السيناريو بينما نومورا مسؤول عن الاخراج

أنا شخصيا صرت ما أثق بنومورا من ناحية كتابة القصص خاصة بعد اللخبطة والحوسة اللي جابها في أواخر قصة kh 3d dream drop distance وأشياء ثانية في السلسلة

ناهيك انوا أخرج فيلم أدفنت شيلدرن وبالرغم اني أحب ffvii لكني أكره فيلم أدفنت شيلدرن كره الموت
    غريبة قبل مدحت غموض kh3d و كنت تبي نومورا يجيب قصة صح في kh3 عشان يطلع صح
    عموما حسب تريلر فنومورا ما يكتب قصة بل نوجيما و هو إلي كتب قصة العاشر و كيتاس منتج و حسب كلام نومورا كيتاس هو إلي بغى نومورا يخرج ريميك و إلا كان اشتغل بنفسه
    عن نفسي بعد ثلاثية xiii ما صرت أثق بكيتاس و لا أبيه يخرج أي جزء لا ريميك و لا ffxv و لا أي جزء القادم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Noctis Caelum مشاهدة المشاركة
    غريبة قبل مدحت غموض kh3d و كنت تبي نومورا يجيب قصة صح في kh3 عشان يطلع صح
    عموما حسب تريلر فنومورا ما يكتب قصة بل نوجيما و هو إلي كتب قصة العاشر و كيتاس منتج و حسب كلام نومورا كيتاس هو إلي بغى نومورا يخرج ريميك و إلا كان اشتغل بنفسه
    عن نفسي بعد ثلاثية xiii ما صرت أثق بكيتاس و لا أبيه يخرج أي جزء لا ريميك و لا ffxv و لا أي جزء القادم
    هذا كان رأيي في البداية لكن كلما تمعنت النظر تشوف ثغرات كثيرة في القصة وأشياء تم التعامل معها بطريقة غبية خاصة في KH 3D والسوالف الغبية في اخر عالم

ناهيك انوا هذي الايام بديت أنوع في الRPG اللي ألعبها وتعملت كثير من الاشياء اللي القصة لازم تهتم فيها من ناحية الحبكة والCharacter Development .أنا حاليا ألعب بيرسونا 4 وأقدر أقولك بكل صراحة أحس KH ما تقترب أبدا من مستوى بيرسونا من ناحية الحوارات وطريقة سرد القصة والشخصيات

عموما نرجع لموضوعنا..............طالما انه تورياما ما بيكون له أي دور في الريميك لأنه هو اللي دمر السلسلة بثلاثية لايتنينغ الله يقرفه.......فيمكن بيكون عندي شوية أمل لكن للأسف ثقتي بسكوير انيكس طايحة جدا هذي الايام واخر شيء زين عملوه هو Bravely Default واللي ماكانوا يبغوا يصدروها من الاصل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..~

لست ممن لعب بكل الأجزاء أو أدمن اللعبة knockedout لعبت بعض الأجزاء لكني لم أختمها knockedout
    لكن بينما كنت أتصفح اليوتيوب هنا و هناك laugh وجدت إعلان على لعبة فاينال فانتازي الجديدة embarrassed
    سكوير إنيكس رح تصدر لعبة جديدة في 2016 على PS4 و اكس بوكس embarrassed شفت المقطع و كان جميل فعلاً embarrassed
    و طريقة اللعب أعجبتني فعلاً عكس أغلب الأجزاء السابقة التي لم أفهمها و لم أستطع تكملتها بسبب طريقة اللعب knockedout
    شوفو المقطع هنا embarrassed
    https://www.youtube.com/watch?v=txnngFuV_Ss
    ~أستودعكم الله~

يا شباب . انا قريبا سوف ادخل عالم فاينل فانتاسي فماهو الجزء الذي تنصحونني ان ابدا به السلسلة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة salim l مشاهدة المشاركة
    يا شباب . انا قريبا سوف ادخل عالم فاينل فانتاسي فماهو الجزء الذي تنصحونني ان ابدا به السلسلة
    ابدأ من ff 13 , لان للامانة ما اعتقد راح تعجبك الاجزاء القديمة بما انك جديد على السلسلة الا اذا انك من عشاق العاب الـ jrpg القديم فابدأ من ff 4 أو ff 7
    R.I.P (( Mexat :/

اذا انت تبغى تجرب السلسلة بغض النظر عن جرافيكس الاجزاء القديمة ويهمك القصة والجيم بلاي......ابتعد كل البعد عن FF13 وأجزائها

ثلاثية FF13 هي أسوأ أجزاء في السلسلة

نصيحة مني ابدأ ب FF10 ......اللعبة لها ريماستر على الPs3,Ps4 وال PsVita .....اللعبة سهل انك تتعلمها وهتكون ان شاء الله بداية جيدة لك في السلسلة

شكرا اظنني سابدا بالعاشر . ماهي اهم النصائح التي تستطيعون تقديمها لي
    اخر تعديل كان بواسطة » salim l في يوم » 26-09-2015 عند الساعة » 10:03

شكرا اظنني سابدا بالعاشر . ماهي اهم النصائح التي تستطيعون تقديمها لي
    انا جالس ألعبها حاليا وعلى وشك اني اختمها ^.^ اشتريتها من الاستور ريماستر على البلايستيشن3

لعبة رائعه جدا انصحك استمتع بالقصة وخذ وقتك في المرحلة

هذا أول جزء من السلسة ألعبه يعني جديد في السلسلة ولكن لي تجارب سابقة في ألعاب ال jrpg وكلها كانت رائعه من أهم ألعابي في هالنوع هي لعبة lost odyssey ولعبة blue dragon بعد رائعه
    ولكن مشكلتها ان كلا اللعبتين حصرية ع الاكس بوكس 360 اتوقع يمكن لهذا السبب ما اشتهرت جدا خصوصا lost odyssey لعبة جبارة انصح اي عاش لألعاب الـ jrpg يلعبها

كلاود بيكون موجود في Smash Bros

يا شباب . انا حاليا العب في ffvii و انا في مرحلة ما بعد السجن المحاط الرمل و سباق الشوكوبو . هل اركز بالقتال بشخصيات معينة ام احاول اشراك جميع الشخصيات بالتساوي لانني استعملت الطريقة الثانية ومستوى شخصياتي متراجع مقارنة بالتخاتيم التي اشاهدها .e40f

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rockman Zero مشاهدة المشاركة

كلاود بيكون موجود في Smash Bros
    كيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا >> fan"boying"

يا شباب . انا حاليا العب في ffvii و انا في مرحلة ما بعد السجن المحاط الرمل و سباق الشوكوبو . هل اركز بالقتال بشخصيات معينة ام احاول اشراك جميع الشخصيات بالتساوي لانني استعملت الطريقة الثانية ومستوى شخصياتي متراجع مقارنة بالتخاتيم التي اشاهدها .e40f
    اللعبة بها نسبة عالية من التخطيط
    شخصياً كنت ارفع مستوى من العب بهم فقط وليس الكل
    اتذكر كانوا كلاود وسيد وفينسينت وباريت

حاول اكتشاف مزايا الشخصيات واصنع فريقك الخاص
    وبرأيي كلما كان مستواك اقل وكانت اللعبة صعبة كان الأمر امتع
    أعني , لو رفعت مستويات الشخصيات كثيراً سيكون هزيمة الlast boss مرة سهلة وبتكون مملة في رأيي ^^

ff xv Luminous Engine vs ff vii Unreal Engine 4

رايكم ما الأفضل ولماذا ؟
    الغضب أوله جنون واخره {ندم} واللسان ليس له عظام لكنه يقتل {أمم}
    والحياة ماهي الا قصة قصيرة !!
    ( من تراب , على تراب , إلى تراب )
    ( ثم حساب , فثواب , او عقاب )

الانتقاد يكون هادف من المتعلمين ويكون هادم من الجهلة والمتعصبين

قليل مستمر خير من كثير منقطع
    عضو عادي

ارفع مستوى الجميع راح تحتاجهم باخر اللعبه

توي انهيت FINAL FANTASY الجزء الاول عالجوال , كان في تخفيضات على الاجزاء القديمة 50 % ايام الكريسمس ولحقت عليها biggrin

الزبدة الصراحة اللعبه سهلوها كثير مو مثل اللعبه القديمة ( او يمكن اني صرت محترف احم احم laugh ) لكن للامانة صارت اللعبة اجمل , كنت ماخذ فكرة سيئة عن العاب الجوال لكن غيرت رأيي , باقي لي الجزء الخامس و السادس و اكمل السلسلة بعدها راح اتوجه لـ Dragon Quest وجدت اجزاءها القديمة ايضا موجودة على ستور الجوال e106

غياب واسفة P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ KEI SHIN

مقالات المدونة
    4

Grace of Sea Grace of Sea
    You Are Different You Are Different
    الإخباري اللامع 2016 الإخباري اللامع 2016
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي عودة لوضع فيديو لأحد أجزء سلسلة final fantasy بإذن الله biggrin

في حفظ الله
    ستغفر الله واتوب إليه...❤
    The time waiting for no one
    , hikari kagayakiasian
    "Shining with light"
    Stay SMART , KIND & HAPPY ^_^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter