مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

مشكلة في ترجمة الحلقة 34 لناروتو مالسبب ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني هناك مشكلة ظهرت في ترجمة الحلقة 34 عن طريق برنامج VirtualDub-1.6.14 للصق الترجمة المشكلة

هي :
    1- عند فتح الحلقة ببرنامج الترجمة open file و تشغيلها يكون هناك تقطيع وبطء غير مألوف لدرجة دعتني للتأكد من ما إذا كانت الحلقة بصيغة avi أم بصيغة أخرى وكانت بصيغة avi

2- مع ذلك قمت بترجمة الحلقة مثل الحلقات السابقة و هنا الغريب حيث ان الحلقة مع الضغط بدل من تنقص حجمها يحدث العكس تزداد حتى أصبحت 235 MB وهذا يحدث معي للمره الاولى ومع ذلك واصلت الترجمة وجاء وقت مشاهدتها الآن و هنا المصيبة الثانية ان الحلقة في اثناء العرض يحدث ثبات في الصورة بالذات ثم الصوت لدرجة ان هناك مشاهد مترجمة لا تظهر بسبب التعليق في الصورة والتعليق في الصورة يستمر يعني بحدود الثانيتين

فما الحل برأيكم ؟
    attachment

2. ...

سلام

لا أدري بالضبط أين المشكلة لقلة التفاصيل , لكني أعتقد أنها من الحلقة نفسها ....

ً جرب تشغل حلقة غيرها وشوف وش يصير .... وإذا إشتغلت بكل جيد فأعلم أن الشمكلة من الحلقة , وما في حل إلا أنك تحملها مرة ثانية....

إذا ظهرت نفس المشكلة مع بقية الحلقات إللي عندك .......... ممممممممممممممممممممممممممممم ,,, أعتقد أنت الحل هو توضيح ما صار لك بشكل مفصللللللل

سلامي

شكرا لك أخي Haku__ سعيد الحقيقة بوجودك و بخصوص المشكلة ما إذا كانت من الحلقة أو مني أنا أحب أقولك صديقي بأنني ترجمت قبل هذه الحلقة مايقارب الــ 11 حلقة ضمن حلقات ناروتو وجميعها نجحت وما في أي مشكلة باستثناء هذي الحلقة ما زبطت معي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE ICON مشاهدة المشاركة
    شكرا لك أخي Haku__ سعيد الحقيقة بوجودك و بخصوص المشكلة ما إذا كانت من الحلقة أو مني أنا أحب أقولك صديقي بأنني ترجمت قبل هذه الحلقة مايقارب الــ 11 حلقة ضمن حلقات ناروتو وجميعها نجحت وما في أي مشكلة باستثناء هذي الحلقة ما زبطت معي
    شكراً لك أخي....

ومثل ما قلت لك , الاَن روح ولف على وحدة من الحلقات الـــ11 السابقة وشوف وش يصير معك , على الأقل عشان نعرف إذا المشكلة في الحلقة أم هي شيء ثاني

سلام

قمت بتجريب ترجمة الحلقة الـ 10 مرة أخرى وقد سارت الامور كما يجب بدون مشاكل

اخواني قمت بتحميل الحلقة 36 وترجمتها ونجحت ماعدا الحلقتين 34 و 35 ما ظبط معي حيث الحجم يزداد بشكل كبير جدا وفوق هذا بعد الترجمة و الضغط تكون الحلقة المترجمة عند مشاهدتها توقف متقطع للصورة اثناء العرض بشكل يقهر أرجو المساعدة العاجلة يا اخوان

على فكرة الموقع اللي احمل منه الحلقات هو :

اخر تعديل كان بواسطة » THE ICON في يوم » 17-01-2007 عند الساعة » 18:43 السبب: اضافة

وين الردود يا اخوان انتظر يومين طيب ممكن تعطوني رابط فيه جميع حلقات ناروتو و بجودة عالية

أخي sss_123 شكرا أولا على المساعدة

ثانيا انا في ترجماتي السابقة و القادمة ان شاء الله لا استغني عن كود x264 وهو ضروري في

برنامج VirtualDub-1.6.14 لذلك هذا الكود استخدمه سلفا كيف يمكن ان تنجح ترجماتي مالم استخدم البرنامج

انا الحين قاعد انزل الحلقه وبجرب ان شاء الله
    حلقة 34
    وبضيف الترجمة عليها ولصقها وبشوف اذا واجهتني نفس مشكلتك

هذا ردي اخي sss_123
    فقط لكي اعلمك بانني انتظرك بفارغ الصبر و بارك الله فيك مرة اخرى

وين الردود كلي امل في المنتدى لم ايأس بعد

نفس مشكلتي بالضبط
    ونفس الحلقتين الي واجهت فيها المشكله
    وازيدك من الشعر بيت biggrin
    يوم لصقت الترجمه طلع حجمها :

attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter