مشاهدة نتيجة التصويت: ما رأيك بالأطباق الطائرة ؟؟هل هي ؟؟

المصوتون
14. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • من صنع مخلوقات ذكية غير الإنسان

7 50.00%
  • من صنع الإنسان

0 0%
  • لا أؤمن بوجودها

7 50.00%
الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 33 من 33
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cute...Boy مشاهدة المشاركة
    بالعكس هن شبه البشر كتيييييييييير وفي اختلاف بسيط متل الموجود بين كل قارات الكرة الارضية ..وهن على اتصال بكوكبنا كمان وبدليل علمي ومن اشهر علماء الفلك كمان وتابعيه

يووه شكلها تخووف

يا رب ما تنزل علينا

وبعدين عندي سؤؤؤؤؤؤال

اذا كان فيه شي اسمه مخلوقات فضأئيه فكيف يصنعون الاطباق الطائره والانسان بس هو الذي عنده العقل ليفكر بــه

سؤال منطقي ارجو الاجاااابــه

وشكرا

اخييييييي انت عم تتمسخر باول عبارة او شو؟؟؟ tongue ....smile

اما عن سؤالك خيو فانا لما رديت باول مشاركة على الاخ صاحب الموضوع ما قلت انن مخلوقات غير عننا هن يشبهولنا كتير بالتكوين الخارجي وشو بيمنع والحال هيك انن يكونو بشريين بس مع اختلاف بسيط وبيمتلكو عقولنا واذكى بعد او فينا نقول اكتر تقدما وبس
    اقرا ردي منيح قبل ما تتمسخر اكي asian

asian بعتذر اذا فهمتك غلط asian
    اخر تعديل كان بواسطة » .: Snow White :. في يوم » 07-10-2006 عند الساعة » 20:22
    0

2. ...

اخييييييي انت عم تتمسخر باول عبارة او شو؟؟؟ ....

اما عن سؤالك خيو فانا لما رديت باول مشاركة على الاخ صاحب الموضوع ما قلت انن مخلوقات غير عننا هن يشبهولنا كتير بالتكوين الخارجي وشو بيمنع والحال هيك انن يكونو بشريين بس مع اختلاف بسيط وبيمتلكو عقولنا واذكى بعد او فينا نقول اكتر تقدما وبس
    اقرا ردي منيح قبل ما تتمسخر اكي

بعتذر اذا فهمتك غلط

افهم من كلامك انك تقولين ان فيه انس بالكواكب الاخرى ..!!

هاذي الي ما تنهضم يعني ما اقدر اصدقها

الواحد له عقل يفكر فيه اطباق طائره هههههههههههه

والله انا اذكر انها بأفلام الكرتون

وشكرا خيتوو
    0

تنبيه

وشكرا خيتوو[/color]
    شكرا على مشاركتك ومرورك ,, ومن حقك أنك تعبر عن رأيك ,,وأنا أحترم رأيك مهما كان ,,

لكن بدون التعليق الساخر على أي رأي ,, حتى وإن لم يعجبك ,cry ,

والذي تراه كلام فاضي اليوم ربما يكون حقيقة غدا ,, ولا تستطيع أن تجزم بأن هذا العدد الهائل من الفيديو والصور وروايات عشرات الآف من الشهود والأطباء وفحوصاتهم الرسمية المعتمدة ,, وغير ذلك من الأدلة بأنها كلام فاضي هكذا بكل بساطة ,,ermm

لقد كان الناس يسخرون من العلماء الذين أكدوا كروية الأرض وأنها تدور حول الشمس ,, والآن لقد اتضح كرويتها ولم يكون هناك أي داع للسخرية ,, كذلك الأمر بالنسبة لصعود الإنسان إلى القمر ,, وصناعة أديسون للمصباح الكهربائي ,, كل هذه الأفكار كانت تواجه السخرية ولكنها في النهاية تحقق صحتها ,,,

أضف إلى ذلك أننا لو استطعنا كشف سر هذه الأطباق وطريقة عملها فربما نستطيع صناعة مثلها والسفر بسرعة كبيرة ولمسافات أبعد ,, ألا ترى أن اكتشاف هذا السر يستحق العناءconfused
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mostafa882000 مشاهدة المشاركة
    شكرا على مشاركتك ومرورك ,, ومن حقك أنك تعبر عن رأيك ,,وأنا أحترم رأيك مهما كان ,,

لكن بدون التعليق الساخر على أي رأي ,, حتى وإن لم يعجبك ,cry ,

والذي تراه كلام فاضي اليوم ربما يكون حقيقة غدا ,, ولا تستطيع أن تجزم بأن هذا العدد الهائل من الفيديو والصور وروايات عشرات الآف من الشهود والأطباء وفحوصاتهم الرسمية المعتمدة ,, وغير ذلك من الأدلة بأنها كلام فاضي هكذا بكل بساطة ,,ermm

لقد كان الناس يسخرون من العلماء الذين أكدوا كروية الأرض وأنها تدور حول الشمس ,, والآن لقد اتضح كرويتها ولم يكون هناك أي داع للسخرية ,, كذلك الأمر بالنسبة لصعود الإنسان إلى القمر ,, وصناعة أديسون للمصباح الكهربائي ,, كل هذه الأفكار كانت تواجه السخرية ولكنها في النهاية تحقق صحتها ,,,

أضف إلى ذلك أننا لو استطعنا كشف سر هذه الأطباق وطريقة عملها فربما نستطيع صناعة مثلها والسفر بسرعة كبيرة ولمسافات أبعد ,, ألا ترى أن اكتشاف هذا السر يستحق العناءconfused
    باضبط كلامك,,

كل العلماء على مدار التاريخ,,حوربوا واستهزء بهم العالم,,من قاليلو قاليلي وحتى نيوتن

والى حتى العبقري اينشتاين,,الذي يدعون جنونه وهومن اخترع القنبله النووية التي يحكم بها

الدول القوية العالم,,

ولاتنسو قول الله(وما اوتيتم من العلم الاقليلا)
    0

وشكرا خيتوو[/COLOR]
    asian ببساطه عقلك محدود علم الانسان نقطة بالبحر يعني مثلا لو واحد من الناس قبل 100 سنة لو تقولة بعد 100 سنه راح يطلع شي اسمه موبايل من خلاله نقدر نتكلم بأي وقت راح يضحك ويقولي نفس كلامك ارجو انك فهمت قصدي asian
    attachment
    =======
    =======
    Mithos ( Humen are Scared from anything not normal heh how pathetic ) Mithos
    =======
    Mithos ( Sometime Running is only way 2 save yourself Humen are so arrogant ) Mithos
    =======
    Sheena ( Evil Doesn`t have a chance ) Sheena
    =======
    Lloyed ( Vow number #1 work together for sake a peaceful world ) Lloyed
    0

وشكرا خيتوو
    مو شرط نطلق عليهن اسم انس او بيحملو اسم انس متلنا.....بس هيدا ما بيمنع انن يكونو عن جد موجودين....وبعدين انا لما حكيت قلت عندي دلائل انت لهلق ما قدمتلي ولا دليل على عنادك ورفضك للفكرة متل ما قال اخ صاحب الموضوع كتير قبل استنكرو كروية الارض واستنكرو نظرية النسبية اللي بتقول انه الزمن نسبي يعني ببساطة في اكتر من زمن ...وغيرو وغيرو وماحدى صدق متل ما بتعمل انت هلق smile

والعفووو ...
    0

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the italian مشاهدة المشاركة
    باضبط كلامك,,

كل العلماء على مدار التاريخ,,حوربوا واستهزء بهم العالم,,من قاليلو قاليلي وحتى نيوتن

والى حتى العبقري اينشتاين,,الذي يدعون جنونه وهومن اخترع القنبله النووية التي يحكم بها

الدول القوية العالم,,

ولاتنسو قول الله(وما اوتيتم من العلم الاقليلا)
    شكرا على مشاركتك gooood ومرورك gooood

وعلى هذه الإضافة الجميلة ,,gooood خاصة أينشتاين الذي كان الناس يسخرون من تساؤلاته والتي أصبحت في ما بعد قوانين فيزيائية أبسطها المتجهات اللي ندرسعا في ثانوي

وشكرا3d
    0

مسلم وأفتخر gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ أوروتشيمارو ساما

مقالات المدونة
    1

وسام شهر النور وسام شهر النور
    مسابقة معاً نحو القمة مسابقة معاً نحو القمة
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

هذا أصلاً تخلف وغباء

لم يذكر الله في القرآن الكريم

عن مخلوقات أخرى.

الله ذكر:

الملائكهـ

الإنس

الجن

الحيوانات

الطيور

الحشرات

كل شيء بهذا الكوكب يدخل ضمن

نطاق الأسماء هذهـ.

ولم يذكر مخلوقات فضائيهـ وهكذا غباء

شكراً على الموضوع

مع السلامة
    0

شكرا اخوي على الموضوع الشيق والمثير واللي ماله حل

بس توقعاتي على الاطباق يكن انها تكون اسلحة تجسس وطبعا من اسلوب التغطيه تتطلع اشاعات للتمويه
    وبعدين اكثرها بامريكا لييه شكلهم طفشانين مهم لاقين سالفه يفتحونها

انا مقدر اقول ايه ولا لا صراحه شي يلحس المخ
    اخوي اوريتشيمارو مو لازم تكون مذكوره قال الله تعالى((وما اوتيتم من العلم الا قليلا))
    البكتيريا مهي في القران

بس يا اخواني ما تتسا ئلون ليه كل المجرات والكواكب هذي ما اتوقعها فاضيه صراحه

خصوصا اننا ما شفنا الا درب التباته لا وبالتلسكوب بس ما وصلنا للمريخ عشان نتفلسف

لله في خلقه شؤون مافي شي مستحيل
    ما اقول الا الله اعلم

بتقعدون تتناقشون وما راح ينتهي الموضوع لانه غير مغلق
    0

تنبيه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 3zoz_sama مشاهدة المشاركة
    شكرا اخوي على الموضوع الشيق والمثير واللي ماله حل

بس توقعاتي على الاطباق يكن انها تكون اسلحة تجسس وطبعا من اسلوب التغطيه تتطلع اشاعات للتمويه
    وبعدين اكثرها بامريكا لييه شكلهم طفشانين مهم لاقين سالفه يفتحونها

انا مقدر اقول ايه ولا لا صراحه شي يلحس المخ
    اخوي اوريتشيمارو مو لازم تكون مذكوره قال الله تعالى((وما اوتيتم من العلم الا قليلا))
    البكتيريا مهي في القران

بس يا اخواني ما تتسا ئلون ليه كل المجرات والكواكب هذي ما اتوقعها فاضيه صراحه

خصوصا اننا ما شفنا الا درب التباته لا وبالتلسكوب بس ما وصلنا للمريخ عشان نتفلسف

لله في خلقه شؤون مافي شي مستحيل
    ما اقول الا الله اعلم

بتقعدون تتناقشون وما راح ينتهي الموضوع لانه غير مغلق
    شكرا على مشاركتك ومرورك gooood وتصويتك gooood

وانت محق فعلا ,, فنحن لم نصل للمريخ أصلا حتى نعطيه حقه من التحليل كل ما هنالك فقط صور بالأقمار الصناعية ومسح جيولوجي وهذا لا يكفي لا بد أن يذهب الأنسان بنفسه إلى هنالك ,,

وانت محق بأن الموضوع ليس له حل ,, ولكنني أحب جمع الآراء ,, وهذه الأجسام الطائرة موجودة بالفعل كما رأيتاها بالفيديو ,, وليست مزورة

الأهم من المخلوقات الفضائية نفسها هي الأطباق الطائرة ,, فلو استطعنا معرفة التكنولوجيا التي تستخدمها ساعتها يمكن أن يكون الموضوع مفيدا ,, تخبل لو امتلكنا نحن أيضا أطباق طائرة بهذه السرعة الرهيبة يمكننا ساعتها السفر إلى الفضاء البعيد ,,

ومن يدري ربما ترك الله هذا الكون الكبير الملئ بالكواكب والنجوم ,, حتى يصل الإنسان يوما ما إلى بحاره الواسعة وأفلاكه ,, هذا بالتأكيد مستحيل الآن لكن ربما بعد مئات أو آلاف السنين ,, من يدري

وشكر ا ,, ولي عودة
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أوروتشيمارو ساما مشاهدة المشاركة
    لم يذكر الله في القرآن الكريم
    لا تجزم بذلك . smile
    هلا سألت الخيل يا ابنة مالك .. إن كنت جاهلة بما لم تعلمي

attachment
    0

باذن الله لي عودة للرد ..

(( لدينا في ارضنا مشاكل ما هو اولى بهمومنا ))

شكرا جينرالو ..

لي عودة باذن الباري ..
    0

عذرا

يمنع الرد على المواضيع القديمة smile
    attachment
    0

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter