مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

تنبيه ارجو من الأعضاء مساعدتي في برنامج Subtitle Workshop وهاي اول مشاركه لي في المنتدى

السلام عليكم حصلت لي مشكله في برنامج Subtitle Workshop والضاهر اني لعبت شوي في الأعدادت وما عرفت ارجعه الأن اشرح مشكلتي وإن شاء الله أجد عندكم الحل في البدايه شغلت البرنامج ووضعت ملف الترجمه في الي مستخرجه من برنامج AVI Sub Detector يعني فقط الصق الترجمة بدل الكلام او التوقيت المستخرجه من برنامج AVI Sub Detector لكن هنا السؤال عندما يخرج التكست على الشاشه لا يشار اليه تحت مثل الي في الصوره تحت

إذا كان احد الأعضاء يعرف الأعدات الخاصه في البرنامج واعادته كالسابق فاني لم انسه صنيعه

2. ...

أخي الكريم : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

أهلا بيك في المنتدى وإن شاء الله تعالى الكل يساعدك ....

ولكن أنا عندي سؤال اللى مكتوب في الشاشه المفروض إنه كلام عربي وظهر بهذا الشكل

أم إنه ملف توقيت فقط ..... وأنت تريد مسح تلك العلامات الغريبه وترجمتها للعربيه ....

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ahmed el said
    أخي الكريم : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

أهلا بيك في المنتدى وإن شاء الله تعالى الكل يساعدك ....

ولكن أنا عندي سؤال اللى مكتوب في الشاشه المفروض إنه كلام عربي وظهر بهذا الشكل

أم إنه ملف توقيت فقط ..... وأنت تريد مسح تلك العلامات الغريبه وترجمتها للعربيه ....
    مشكور ياخوي على دخولك الموضوع نعم صحيح الكلام الضاهر على الشاشه ملف توقيت واريد اضع ترجمة عربي بداله ولكن البرنامج لا يشير الى التوقيت تحت او التكست بحيث انا اعرف اين اضع الترجمه العربيه كان البرنامج قبل لا العب بالأعدادت الخاصه فيه يشير التكست او التوقيت تحت في نفس الوقت عندما يعرض على الشاشه لكن الأن فققط يضهر التوقيت على الشاشه ولا يشار اليه تحت اتوماتيكياً مع البرنامج ارجو أن الفكره وصلت في إنتظار المساعده

3e22631c67

لكن مشكلتي انه لا يشار تحت على التكست مثل الي في الصوره فقط تضهر الترجمه على الشاشه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter