الصفحة رقم 3 من 4 البدايةالبداية 1234 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 66
    attachment

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هههههههه بصراحة لما قرأت بداية الموضوع كنت رح ابدأ بالانتقادات فورا بس مسكت حالي و تابعت للنهاية << الحمد لله عدت ع خير ninja

أخي بدنا نحكي بالواقع بصراحة كل طرف من الجنس سواء الذكري أو الأنثوي دائما يحاول يوصل هالمعلومة الا و هي
    "الذكر متسامح و الأنثى لا" أو العكس...
    لكن في الحقيقة كل طرف و له طبيعته كأن تختلف الأنثى عن أخرى أو ذكر عن آخر حسب التعاملات و الشخصية اللطيفة أو الصارمة
    و بالنسبة للاناث فليس معظمهن غير متسامحات بل أقسم بالله أنك تجد من بينهن من هي متسامحة صحيح أن الأنثى تحب الدلال و الدلع و على ولا شي تزعل يا أخي هذه طبيعة الأنثى رقيقة و ما تتحمل الأذى لو شوية embarrassed
    أما بالنسبة للذكور فأيضا نفس الشي تجد ذكور متسامحين و النعم فيهم و تجد آخرين جامحين و عديمي الاحساس و الله في هيك ذكور يعني مش دائما يعني بحاول طرف الجنس انو يكون أحسن من الثاني نحنا بنتناقش بموضوع حساس و يعني منيح الواحد يعترف بهيك أشياء ^^ عشان ما يصير جدال و ما ينتهي
    و صدقت عندما قلت أن المرأة مجادلة و فعلا هي مذكورة في القرآن بس يعني لازم أحد طرفي الجنس يتحمل الثاني فمثل ما في عيوب بالأنثى في بالذكر و أيضا الطرفين مكملين لبعضهما
    فيعني لو كان أي رجل ما يتحمل الأنثى أو العكس كان الجنس البشري انقرض بس الحمد لله الله خلق فطرة و محبة بين الرجل و المرأة
    قال عز و جل:
    "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ"
    فالحمد لله على كل حال

بس مو لازم انت تحكي عن المرأة هيك لأنك رجل و الرجل لا يعرف طبيعة المرأة حق معرفة و لا المرأة تعرف طبيعة الرجل
    و مثل ما قلنا كل جنس و له مميزاته يعني مش لازم كل مرة المرأة تنتقد الرجل و الرجل ينتقد المرأة كده حيتشتت المجتمع و يصير مكركب
    و بدي قول نقطة صغييييرة جدا تخص الرجل فبالعاده في أشياء وصى عليها الرحمن ينساها الرجل * رفقا بالقوارير
    * استوصو بالنساء خيرا يعني ليش انت مضطر تزعلها و تجرح مشاعرها ترى المرأة ما تتحمل

و بتقولو انها ما تتقبل الاعتذار كيف تريدها تقبل اعتذارك و انت خنتها أو سبيتها أو سببت لها أذى هالشي معقول بنظرك؟؟

الله يهدينا أخي خلاص محد يحكي على أحد خلو كل طرف بحاله لأنه محد يقدر يعرف تفكير الآخر و طبيعته غير الخالق

تقبل مروري

بوركت ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » Mαgic мiяage في يوم » 14-09-2017 عند الساعة » 12:17 السبب: اضافة الوسام ..

2. ...

I'M LEGEND vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Libra Genbu

مقالات المدونة
    18

مسابقة المحلل التووني مسابقة المحلل التووني
    عضو ذهبي 2017 عضو ذهبي 2017
    مسابقة شخصيات ثانوية مسابقة شخصيات ثانوية
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .:GENERAL:. مشاهدة المشاركة
    كثرة السمايلات تضيف مزيد من الرعب .. بس ما اخاف :ogre:

فيه وفيه وفيه .. في سلاحب برية ومائية وفيه بتطير ..

ادري ان فيه تنوع لكن انا اتكلم على مستوى ال basic .. والغالبية الساحقة يعني الجميع .. حتى البعض اللي تقصديهم تلمسهم النظرية ولو بنسبة ..

وخلينا نقول اني اقصد الاخطاء المتوسطة .. تعريف درجة الخطأ مختلفة عندكم .. يعني ممكن خطا تافه عندكم شئ كبير .. مثال واحد نسى تاريخ عيد زواجه ونسى يجيب هدية .. هو نسى شئ عادي بالنسبة ليه .. لكن عندها الأمر يجيلها استياء فظيع .. فيه وحدة تستاء شوية بس وما تزعل كثير .. لكن كلاهما فيه شئ بقلبه بأنه "لو كان تذكر كان افضل" وبعدها ممكن يتبعها تغيرات وصراعات بنفسها ..

لكن كل ما كان الشخص عزيز عالانثى فهي تتوقع منه الافضل .. لكن فيه تنوع بشكل ردة الفعل الخارجية .. لكن الطاقة السلبية او الحزن او الانزعاج الداخلي شبه متساوي ..

اها المثال جيد .. وموضوعي ما ينطبق على حالة الابنة وابوها .. والموضوع عشم ودلع اكتر من كونه غضب .. يعني الأب غير مضطر للاعتذار والبنت ما حتتجرأ كثير أنها تنكد عليها لأن مصيرها الشبشب على خدها ..

لكن في حالة البنت الاولى هي اظهرت التسامح لكن اكيد بداخلها ولو ذرة من خيبة الأمل .. الثانية عبرت عن هذه الخيبة .. لكن ممكن تكون البنت الأولى انسانة زاهدة ومتاسمحة جدا جدا جدا وهذول منقرضين وقل وجودهم .. واتوقع نسبتهم بالعالم ما تزيد عن عشرين أنثى بكل قارة على مستوى العالم :laugh: وممكن يكونوا انقرضوا واحنا نكلم ..

بخصوص سؤال رحال انت فتات .. فانا اعتقد أنك فتاتة "تقومين بتفتيت من امامك" .. احتمال انت استثناء .. لكن انا على مبدأي لن أعتذر لأي أنثى مهما حدث :ogre:

تنوري بأي وقت gooood
    tired
    احط سمايل ما بدك ما احط سمايل مابدك tired انت شو بدكogre

بالنسبه لل بيسيك كما تقول ليش ما كتبت عنهم من الاول cheeky ؟ وقلت اني اتكلم عن فئه معينه paranoid
    الاب غير مضطر للاعتذار ؟ نكث بوعده لهم laugh طبيعي يعتذر ايماجن وهذا المعروف ساواءا لابنته او زوجته او والدته xD
    laugh هههههه
    انا فتت لحم laugh! قتلتني xD
    خخخخخ عجيتني تفتيت من امامك
    لم اطلب منك ان تعتذر xD
    وعظم الله اجرك اذا مابدك تعتذر لأي انثى حتى لو كانت شقيقتك cheeky
    الله يعينك biggrin
    والنور نورك خيو وموفق ان شاء الله بمواضيعك المستقبليه
    اتمنى تكون عن الرجال هذه المره devious

attachment
    فَقَط الأَساطير , مَن يبنون مِن الأزمات آمالاً عَظيمة

شكراً على الإهداء الرائع

If you want to live a happy life, tie
    it to a goal, not to
    people or objects

يارب احفظ أهل الكويت وأهل قطر e20c

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يمكنك ان تفهم الموقف اذا حدث امامك لكن يصعب عليك فهمه غالبا اذا كان يخصك
    وقد تعتذر او تجد ان الاعتذار غير مناسب
    لكن عموما لا احد معصوم من الخطأ ولايمكن اعادة الزمن للوراء
    المهم مراعاة حدود الله والسعي للتحسين وعلى المراة تفهم ذلك اذا كانت ترغب بالتعايش

شكرا

سلام الله عليك
    ولو لن يكون هناك سلام في حياتك لو بقيت هكذا
    كنت احب كتاباتك ولكن الان تكسر كل شيء وحتى لو اعتذرت طبعا مستحيل اسامحك !
    اولا انت عنصري !
    مش عارف شيء ..اعتذار الرجل لو اعتذر مجرد انانية لاجل ان يعيش حياة سعيدة ولاجل ان يشعر نفسه انه فعل الصح لانه هو الملاك الذي لايخطى وان اخطى لايتحمل الذنب ويعتذر لاجل ان لايشعر بتانيب الضمير !ليس لانه اخطى ولابد من الاعتذار ...الموضوع مجرد انانية !

الرجال لايعتذرون لانه يقلل من قيمتهم في خيالهم الشاطح طبعا يعتقدون ذلك !
    ولكن الاعتذار فن وذوق ومغفل من لايعتذر عندما تعتذر يضع من امامك في باله انك لست ملاك وقد اخطاءت ومن ثم صححت الخطا فيتقبل ويكمل حياته مع البشري الذي اعتذر ...
    الاعتذار شيء مهم ولكن يجب ان يقرن باعتذار فعلي اقصد تنفيذات مثل لما يعتذر رئيس الوزراء لانه لم ينقذ الشعب من الموت !ايش تاخذ الريح من البلاط مجرد اغنية لطيفة تضفي مظهر براق على الشخص ياعيني عليه شو حساس اعتذر !
    عنصرية ×تخلف عن الادب =حياة مدمرة ملخبطة

عزيزي الذكر أنا مدرك لطيبتك ورغبتك بالاعتذار .. لكن امسك نفسك .. واجعل الايام القادمة أحلى .. لأن الاعتذار له أثر سلبي ..
    لماذا لا استطيع منع نفسي من الضحك ياترى لانهااحلى نكتة سمعتها في حياتي >> مجرد تهكم ليست الاحلى !
    ببساطة لو اخطات اختك كسرت هاتفك الجديد واعتذرت هل ستسامحها طبعا لا !لاتقول اي لانك مابتسامحها !انت كمان مابتسامح وغالبا مايجرح الرجل المراة جرحا عميقا لانه ابله وبليد عديم المشاعر فيستحيل ان تسامحه !!

لاتعمم ولاتحكم وانت لاتعرف شيئا راجع كتابتك فوق لانك مخطى!

فوضى P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Dark*Shadow

مقالات المدونة
    53

نجمة قسم التصوير 2018 نجمة قسم التصوير 2018
    عطاءٌ جميل عطاءٌ جميل
    النادل الألماسي النادل الألماسي
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
    كيفك أخي جنرال؟ اتمنى أن تكون بألف خير وصحة بعد هذا الموضوع اللي عذبت نفسك فيه knockedout
    ____
    بصراحة، قرأت موضوعك منذ الأمس بالصباح،، ولكن منعت نفسي بالتعليق لأني أعرف
    ماسيحدث مع الأعضاء والنقاش الغير هادف. لكن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وهو بسيط Samej

بالأول لا أعلم لمَ، لكن آخر كم مقال لك في المدونة كانت ضد "الأنثى" ولكن بطريقة هزلية وممتعة.

وحتى هذا الموضوع اعتقد انه يجب أن ينقل لـ قسم المرح<< إللا إن كنت تنوي النقاش الجاد، مع إني لا اجده من الحكمة مناقشة مواضيع كـ هذه لا تفيد اي بني آدم مهما كان جنسه xD

عنجد نقاش عقيم لأن يعتمد من إنسان لآخر ومن حالة لآخرى.

دمت بخير..~

▲▼

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DARKNESS-STRIKE مشاهدة المشاركة

e40eالمجتمع المتخلف لن يكون أفضل مالم نتخلص من نوعية معينة من (المطاوعة و المفتيون) و مجانين التقاليد و العادات

ربنا يهدي الناس ويدينا ويصلح حال الجميع .. ويخرجوا من بعض العقد في العادات والتقاليد .. ويكون اساس التعامل حسن الظن والمحبة والسلام :rambo:

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ray Riuda مشاهدة المشاركة
    مرحباً ،

اقرأ مواضيعك منذ مدة ، و يعجبني اسلوب التهكم الذي تُغرقها فيه .
    معروف ان فكر المرأة يُركّز بالتفاصيل على عكس فكر الرجل الذي يبحث عن النتائج دائماً ، و مثال الجورب
    الضائع - على ما يحمل طُرفة - حين تقضي دقائق و انت تبحث عنه و لا يتطلّب من امك او اختك ثوانٍ لايجاده ..
    هذه القدرة في التركيز بالتفاصيل مع الميول العاطفي المعروف لدى المرأة - كحقائق فسلجية و نفسية - هي
    من اكبر النعم التي انعم الله بها على الانسان ، فغريزة الامومة لا يُمكن لها ان تُغرس و تنشأ مالم تكن المرأة بهذه
    الطبيعة الاستثنائية .
    و هذا امرٌ لاحظته عن تجربة شخصية عشتها بمراقبة ذلك عن قرب و كثب ، و هي تربية الطفل و مشاقّها الكبيرة !
    لم اكن لأتخيل بأي حالٍ من الاحوال انني قادرٌ على تحمّل صراخه فقط - مهما اطلت في تصبير نفسي - ليوم او اثنين
    فكيف بالتربية و التنشأة !
    قد تبدو الاستعارات هنا كليشية و تقليدية بعض الشيء من كثرة ما تدور على الالسنة و في الافكار ان دور المرأة الاعظم
    هو تنشأة و اعداد الجيل الانساني ، لكنها حقيقة تأخذ ما تأخذ من متطلبات ، و منها هذا السلوك العاطفي
    التركيزي الذي قد يُترجم في احيانٍ كثيرة لانفعالات في التصرّف و التعامل كما اشرت في شيء من كلامك .
    طبعاً لن اذهب في الاتفاق معك كلياً عن فكرتك عن المسامحة عندها ، فهذا امرٌ تحكمه الطباع و المنهج الفكري
    بشكل عام ، لكن اُشير في كلامي - و اتحدث موضوعياً - ان ذلك متأثر على نحو ما بهذه الطبيعة الانثوية فعلياً .
    احببت ان اُعقّب بهذا الكلام لكثرة ما ألتمسه من اعتبارات في اساءة فهم هذه الطبيعة بأنها ضعفٌ و وهن ،
    و قد ينتقص كثير الناس - ذكوراً و اناثاً - من شأن المرأة بهذه الاعتبارات البالية المُتخلفة ، و لم يعرف
    الجهل حليفاً و صاحباً كمثل هؤلاء ..

موضوع طريف و مضمون مميز ، شكراً لك ^__^
    أهلاً ومرحباً بك راي ريودا =)

يشرفني حقاً قراءتك ومتابعتك لمواضيعي :rambo: .. كما اعجبني محتوى مشاركتك gooood

بالتأكيد لهن قدرات وامكانيات متفوقة لمهام يصعب علينا بل يستحيل ان نقوم بها الا مضطرين للغاية كتربية طفل .. فالرجل يحب ان يلعب مع طفله لكن ليس لديه ذرة استعداد لكي ينظفه ويغير له ويتحمل طلباته وصراخه .. هذا بالاضافة الى دورهم في الاعمال الروتينية اليومية المهمة .. فهي نصف المجتمع واكثر .. وقد انصفت الاناث في موضوعين سابقين واحد منهم الجياش ووصفتهم انهم ممكن يكونوا اكثر تفوق من كثير من الذكور .. لكن تمدحهم او تنتقدهم لازم يجادلوك وما يعجبهم شئ :laugh: ..

احببت ان اُعقّب بهذا الكلام لكثرة ما ألتمسه من اعتبارات في اساءة فهم هذه الطبيعة بأنها ضعفٌ و وهن ،
    و قد ينتقص كثير الناس - ذكوراً و اناثاً - من شأن المرأة بهذه الاعتبارات البالية المُتخلفة ، و لم يعرف
    الجهل حليفاً و صاحباً كمثل هؤلاء ..
    احسنت الصياغة .. اضافة جميلة ..

درجة المسامحة الظاهرية برأيي متباينة .. اما المسامحة الداخلية فتستغرق وقتا لدى جميع الاناث وبأنهم يلجأن إلى التناسي او التغاضي لكي تستمر الحياة ..

نفسيتهم الحساسة اشبه بالزجاج الذي اذا خدش لن يزول الخدش .. لكنها بقوتها تخفي هذا الخدش وتبني فوقه شيئا من الحب والعطاء .. لذا ممكن اقول انها بمنهى الحساسية وليس الضعف .. فالحساسية ضغف لديه ردة فعل .. اما الضعف فهو استسلام وانحدار .. بالعكس يمكن الانسان الحساس انتقامه او عدوانيته اخطر بكثير من الشخص العادي ..

يمكن انا خرجت شوية عن محور الكلام لكن شعرت اني اريد كتابة هذا ..

انرت الموضوع بمشاركتك وأشكر تواجدك =)

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DARKNESS-STRIKE مشاهدة المشاركة

em_1f636ما معنى هذه الكلمة؟
    ياسلام عليك مركز .. :laugh:

هذا ما وجدته في جوجل :

الكليشيه كلمة فرنسية تعني الرواسم أو صيغة مبتذلة وهي عبارة شائعة فقدت من فرط الاستعمال والتداول كثيرا من حيويتها وطرافتها وقدرتها على الإثارة,

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kurapika korota مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هههههههه بصراحة لما قرأت بداية الموضوع كنت رح ابدأ بالانتقادات فورا بس مسكت حالي و تابعت للنهاية << الحمد لله عدت ع خير ninja

أخي بدنا نحكي بالواقع بصراحة كل طرف من الجنس سواء الذكري أو الأنثوي دائما يحاول يوصل هالمعلومة الا و هي
    "الذكر متسامح و الأنثى لا" أو العكس...
    لكن في الحقيقة كل طرف و له طبيعته كأن تختلف الأنثى عن أخرى أو ذكر عن آخر حسب التعاملات و الشخصية اللطيفة أو الصارمة
    و بالنسبة للاناث فليس معظمهن غير متسامحات بل أقسم بالله أنك تجد من بينهن من هي متسامحة صحيح أن الأنثى تحب الدلال و الدلع و على ولا شي تزعل يا أخي هذه طبيعة الأنثى رقيقة و ما تتحمل الأذى لو شوية embarrassed
    أما بالنسبة للذكور فأيضا نفس الشي تجد ذكور متسامحين و النعم فيهم و تجد آخرين جامحين و عديمي الاحساس و الله في هيك ذكور يعني مش دائما يعني بحاول طرف الجنس انو يكون أحسن من الثاني نحنا بنتناقش بموضوع حساس و يعني منيح الواحد يعترف بهيك أشياء ^^ عشان ما يصير جدال و ما ينتهي
    و صدقت عندما قلت أن المرأة مجادلة و فعلا هي مذكورة في القرآن بس يعني لازم أحد طرفي الجنس يتحمل الثاني فمثل ما في عيوب بالأنثى في بالذكر و أيضا الطرفين مكملين لبعضهما
    فيعني لو كان أي رجل ما يتحمل الأنثى أو العكس كان الجنس البشري انقرض بس الحمد لله الله خلق فطرة و محبة بين الرجل و المرأة
    قال عز و جل:
    "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ"
    فالحمد لله على كل حال

بس مو لازم انت تحكي عن المرأة هيك لأنك رجل و الرجل لا يعرف طبيعة المرأة حق معرفة و لا المرأة تعرف طبيعة الرجل
    و مثل ما قلنا كل جنس و له مميزاته يعني مش لازم كل مرة المرأة تنتقد الرجل و الرجل ينتقد المرأة كده حيتشتت المجتمع و يصير مكركب
    و بدي قول نقطة صغييييرة جدا تخص الرجل فبالعاده في أشياء وصى عليها الرحمن ينساها الرجل * رفقا بالقوارير
    * استوصو بالنساء خيرا يعني ليش انت مضطر تزعلها و تجرح مشاعرها ترى المرأة ما تتحمل

و بتقولو انها ما تتقبل الاعتذار كيف تريدها تقبل اعتذارك و انت خنتها أو سبيتها أو سببت لها أذى هالشي معقول بنظرك؟؟

الله يهدينا أخي خلاص محد يحكي على أحد خلو كل طرف بحاله لأنه محد يقدر يعرف تفكير الآخر و طبيعته غير الخالق

تقبل مروري

بوركت ^^

اهلا بك كورابيكا =)

هههههه .. واضح ان الموضوع اثار غضب عام فوق ما تصورت شوية :laugh: ..

هو فيه فوارق اكيد لكن انا اتكلم عن الانطباع العام .. يعني على مستوى الbasics << كررت هذه العبارة بكذا رد :dead: .. يعني السات الاساسية .. لكن الفوارق الشخصية تقدر بالالاف لكنها فوارق ظاهرية ..

بمعنى أي أنثى شخص عزيز يزعلها حيكون امر صعب عليها .. سواء خجولة او جريئة او عدوانية او طيبة .. داخليا هذا بيترك اثر يصعب نسيانه .. لكن فيه اللي تتظاهر انها قبلت الاعتذار بسرعة .. يعني تم قبول الاعتذار سطحيا فقط .. لكن لما ترجع البيت مع نفسها يظل الغضب وقد يتزايد ..

وفيه بعض الاناث يفشوا غضبهم فوري بدون اخفاء ..وتحتاج لوقت .. بمعنى انتم كلكم تحتاجون للوقت ..

الاستثناء الوحيد هم اناث تعرضوا لتدريب نفسي خاص يتطلب الغاء اي اثر للمشاعر .. زي المحققين والمقاتلات :ninja: فهذا امر مختلف ..

لكن كلامي ينطبق على وضع القياسي .. في اشياء مشتركة ..

الذكور الامور عندهم اسرع .. وعندهم للقابلية للمسامحة السريعة في المشاكل الصغيرة والمتوسطة .. لكن المشاكل الكبيرة مثلا انتي حرقتي سيارة او دمرتي او ضيعتي مبلغ من المال فهذه شوية قوية :dead:

قال عز و جل:
    فالحمد لله على كل حال
    كلام جميل gooood .. وهذا ما اشرت ليه اننا نحتمل بعضنا ..

وموضوعي تضمن اننا لازم نتحمل بعضنا ..

بمواضيعي السابقة كنت منصف وربما متحيز للاناث وفيه ذكور انزعجت .. والآن بهذا الموضوع وقفت جانب الرجل شوية بس الدنيا اتقلبت علي :laugh: لكن المهم نسمع الاراء المختلفة ..

يعني مثلا اعمل عضوية بنت واحط الموضوع بيها ؟! فعلا اتوقع الردود حتكون ايجابيه ..

بالمناسبة كوني رجل اللي كتب الموضوع انا واثق انه احد اسباب الغضب العام .. لأن الموضوع لو تمت قراءته بحسن نية فهو في مصلحة الاناث بالدرجة الاولى .. واذا تمت قراءته بصورة الندية فحيبان اني استهين واسخر ..

لكن انا نيتي طيبة .. والاهم هي ردودكم

من حق الرجل او اي انسان انه "يحاول" يحسن علاقته .. ويحاول يصحح خطأه من خلال توجيهاتي .. والاعتذار لا قيمة له .. لازم التهدئة وبدأ حوار جديد مع محاولة تعويض ..

مسلة الخيانة لو قصدك انه يخونها مع شخص اخر ونيته الغدر المتعمد فهذا بلاء .. لأنه فيه غدر مقصود .. وفيه غدر غير مقصود او نزوة .. بالحالتين كارثة لكن هناك فرصة للمخطئ وليس المتعمد .. وهذا ممكن يكون موضوع منفصل .. ما اذكر كتبت عن الخيانة قبل او لا ..

اشكر مشاركتك وانرتي الموضوع =)

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Libra Genbu مشاهدة المشاركة
    tired
    احط سمايل ما بدك ما احط سمايل مابدك tired انت شو بدكogre

بالنسبه لل بيسيك كما تقول ليش ما كتبت عنهم من الاول cheeky ؟ وقلت اني اتكلم عن فئه معينه paranoid
    الاب غير مضطر للاعتذار ؟ نكث بوعده لهم laugh طبيعي يعتذر ايماجن وهذا المعروف ساواءا لابنته او زوجته او والدته xD
    laugh هههههه
    انا فتت لحم laugh! قتلتني xD
    خخخخخ عجيتني تفتيت من امامك
    لم اطلب منك ان تعتذر xD
    وعظم الله اجرك اذا مابدك تعتذر لأي انثى حتى لو كانت شقيقتك cheeky
    الله يعينك biggrin
    والنور نورك خيو وموفق ان شاء الله بمواضيعك المستقبليه
    اتمنى تكون عن الرجال هذه المره devious
    انت فئة خاصة ما ينطبق عليك لا basic ولا modified :laugh:

شكلك ناوية للرجال نية سودة .. ما اتوقع حكتب شئ هو بس جالي مزاج حطيت موضوع :laugh: ما توقعت هذا الاقبال الخرافي

نورتي خيتو دايما =)

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S. Holmes مشاهدة المشاركة

يمكنك ان تفهم الموقف اذا حدث امامك لكن يصعب عليك فهمه غالبا اذا كان يخصك
    وقد تعتذر او تجد ان الاعتذار غير مناسب
    لكن عموما لا احد معصوم من الخطأ ولايمكن اعادة الزمن للوراء
    المهم مراعاة حدود الله والسعي للتحسين وعلى المراة تفهم ذلك اذا كانت ترغب بالتعايش

شكرا
    اهلا بك هولمز =)

فعلا لا يمكن عودة الزمن للوراء فالخطأ حدث وله عواقبه التي علينا تحملها :dead:

كلام جميل .. ونعم بالله .. gooood

اشكر مشاركتك ونورت الموضوع =)

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة خريف مشاهدة المشاركة
    سلام الله عليك
    ولو لن يكون هناك سلام في حياتك لو بقيت هكذا
    اولا انت عنصري !
    مش عارف شيء ..اعتذار الرجل لو اعتذر مجرد انانية لاجل ان يعيش حياة سعيدة ولاجل ان يشعر نفسه انه فعل الصح لانه هو الملاك الذي لايخطى وان اخطى لايتحمل الذنب ويعتذر لاجل ان لايشعر بتانيب الضمير !ليس لانه اخطى ولابد من الاعتذار ...الموضوع مجرد انانية !

ولكن الاعتذار فن وذوق ومغفل من لايعتذر عندما تعتذر يضع من امامك في باله انك لست ملاك وقد اخطاءت ومن ثم صححت الخطا فيتقبل ويكمل حياته مع البشري الذي اعتذر ...
    الاعتذار شيء مهم ولكن يجب ان يقرن باعتذار فعلي اقصد تنفيذات مثل لما يعتذر رئيس الوزراء لانه لم ينقذ الشعب من الموت !ايش تاخذ الريح من البلاط مجرد اغنية لطيفة تضفي مظهر براق على الشخص ياعيني عليه شو حساس اعتذر !
    عنصرية ×تخلف عن الادب =حياة مدمرة ملخبطة

لماذا لا استطيع منع نفسي من الضحك ياترى لانهااحلى نكتة سمعتها في حياتي >> مجرد تهكم ليست الاحلى !
    ببساطة لو اخطات اختك كسرت هاتفك الجديد واعتذرت هل ستسامحها طبعا لا !لاتقول اي لانك مابتسامحها !انت كمان مابتسامح وغالبا مايجرح الرجل المراة جرحا عميقا لانه ابله وبليد عديم المشاعر فيستحيل ان تسامحه !!

لاتعمم ولاتحكم وانت لاتعرف شيئا راجع كتابتك فوق لانك مخطى!
    وعليك السلام ورحمته وبركاته

اهلا ابتسامة الخريف =)

يعني حتى لو اعتذرت فلن اجد السماح .. هذا ما يدور حوله موضوعي وفكرته بالضبط :smoker: عشان كذا كتبت "اياك ان تعتذر" ..

لم اقل او أشر لهذا المعنى على الاطلاق !

انتم لا تتقبلون الاعتذار الشفوي .. لذا فتعليماتي تحث على تصحيح اسلوب المعاملة والتعويض وبدأ صفحة جديدة ..

لا ارى ان موضوعي عنصري بقدر ماهو يدعو الى معاملة الاناث بطريقة خاصة تتناسب مع تكوينها النفسي ..

لو كسرت اختي هاتفي سيكون امر مزعج .. لكن لن يكون امامي خيار سوى مسامحتها .. ولن اطلب منها اي تعويض .. فلا فائدة من الغضب عليها طالما انها كسرته بغير قصد .. او كانت تقصد وندمت بشدة بعدها .. فيكفي ان ضميرها سيعذبها .. واصلا لا فائدة من الكلام لنه انكسر ما حيرجع .. استعوض الله فيه ..

لكن مرة انا كسرت علبة مكياج رخيصة لأختي .. عملت ميتم وفضيحة وخربت غرفتي .. كانت خناقة تطورت .. رغم انها بخمسة ريال مهما اعتذرت ما تسامح :laugh: الا بعد كم يوم ..

اتقبل اعتراضك ونقدك .. :smoker: .. لكني لا أرى نفسي مخطئاً :smoker: ::غرور::

اشكر مشاركتك انرتي الموضوع =)

يعني مثلا اعمل عضوية بنت واحط الموضوع بيها ؟! فعلا اتوقع الردود حتكون ايجابيه ..
    هههههههه لا ما قصدت هذا و انما قلت انو لازم المرأة تكتب عن أخرى لأنه النساء يفهمون بعضهم اكثر من الرجال أو العكس.... أوك laugh

من حق الرجل او اي انسان انه "يحاول" يحسن علاقته .. ويحاول يصحح خطأه من خلال توجيهاتي .. والاعتذار لا قيمة له .. لازم التهدئة وبدأ حوار جديد مع محاولة تعويض ..
    يب هذا أكيد يعني لازم تهدئة الأوضاع
    بس يعني لو الرجل يعتذر من المرأة تحس انه مقدرها و حاط لها قيمة و معزه بقلبه و ما يهون عليه زعلها فهمتني شبقول paranoidninja

مسلة الخيانة لو قصدك انه يخونها مع شخص اخر ونيته الغدر المتعمد فهذا بلاء .. لأنه فيه غدر مقصود .. وفيه غدر غير مقصود او نزوة .. بالحالتين كارثة لكن هناك فرصة للمخطئ وليس المتعمد .. وهذا ممكن يكون موضوع منفصل .. ما اذكر كتبت عن الخيانة قبل او لا ..
    كل النقاط أنا معك بس هنا أسفة أنا ضدك انا وحده من النساء ما أسامح الي خاني ( ولا أقصد مسألة الزواج هنا ) و انما مسألة غير شرعية

العفو اخي منور بوجودك ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark*Shadow مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~
    كيفك أخي جنرال؟ اتمنى أن تكون بألف خير وصحة بعد هذا الموضوع اللي عذبت نفسك فيه knockedout
    ____
    بصراحة، قرأت موضوعك منذ الأمس بالصباح،، ولكن منعت نفسي بالتعليق لأني أعرف
    ماسيحدث مع الأعضاء والنقاش الغير هادف. لكن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وهو بسيط Samej

بالأول لا أعلم لمَ، لكن آخر كم مقال لك في المدونة كانت ضد "الأنثى" ولكن بطريقة هزلية وممتعة.

وحتى هذا الموضوع اعتقد انه يجب أن ينقل لـ قسم المرح<< إللا إن كنت تنوي النقاش الجاد، مع إني لا اجده من الحكمة مناقشة مواضيع كـ هذه لا تفيد اي بني آدم مهما كان جنسه xD

عنجد نقاش عقيم لأن يعتمد من إنسان لآخر ومن حالة لآخرى.

دمت بخير..~

اهلا دارك شادو .. الحمد لله بخير .. عساك بخير كمان =) .. جالي مزاج اكتب كتبت واشتعلت الحرب :laugh:

بالعكس انا اشوف ان النقاش كان جميل وحيوي وشفنا اراء الناس ووجهة نظرهم وهذا هدفي .. الهدف من اي نقاش نعرض فكرة .. نشوف المؤيد والمعارض .. ممكن نكتسب معلومة صغيرة او تتغير نظرتنا للامور ولو شوية .. وبكل الاحوال اهم شئ التسلية بالنقاش .. وهدفي كان نصائح جادة للذكور اكثر من كونها نقاش ..

بالمدونة هي زي خواطر سريعة .. والتسلية مطلوبة .. لو عل الجدية الدنيا مليانة طفش ..

صباح الخير .. قسم المرح شالوه وعملوه مقهى :laugh: وانا ما اقعد بالقهاوي احب ادخن لوحدي بس مليس في الشيشة :smoker:

لا الموضوع نصائح جادة .. كوني اضفتها باسلوبي واضفت اخر سطرين فما يغير جدية الموضوع .. واصلا المنتدى هنا ميت ميت فكنوع من الشفقة والشكر لي اني دبيت فيه الحياة ..

عموما اتقبل نقدك للموضوع

شكراً على مشاركتك انرتي الموضوع =)

انتم لا تتقبلون الاعتذار الشفوي .. لذا فتعليماتي تحث على تصحيح اسلوب المعاملة والتعويض وبدأ صفحة جديدة ..
    اجل لكن الفكرة الرئيسية هي لاتعتذر !+الخطا خطا ..انا ايضا استطيع ان اقول ..ايتها الفتاة لاتعتذري من الفتى لانه سيراك ضعيفة ويستهيفك !هل هذا صحيح ...لا !
    لكني لا أرى نفسي مخطئاً :smoker: ::غرور::
    انا لم اقل انك مخطئ انت ترى منظورا واحدا لربما اختك مثلا من هذا النوع ولكن ليس الكل ،،
    بصراحة اختك غلطانه هو مكياج يعني بترول اصلا انت انقذت بشرتها من الدمار !
    اخر تعديل كان بواسطة » ابتسامة خريف في يوم » 30-03-2017 عند الساعة » 22:04

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة EnG.aLr7aL مشاهدة المشاركة
    بما أنك مصر أن الموضوع جاد ، إذاً تقبل ردي em_1f605
    -
    عجيب كيف انك دخلت في النوايا وجمعت كلامك بحيث شملت جميع النساء بما فيهن الامهات !
    والاغرب انك من الجنس الاخر
    لو كان الموضوع من انثى استطيع تقبل الكلام لكن ان يصدر الكلام من رجل ..!؟
    لا أعلم حقيقة إن كنت أخطأت أم أصبت لكن أنا على يقين أن رجل لن يستطيع وصف عالم النساء
    مثلما امرأة لن تستطيع وصف عالم الرجال ، فالظاهر في الغالب خدّاع
    ،
    في الحقيقة ومن منظوري فإني أراهن يحملن أكثر مما يحتملن
    حتى الرسول أوصى بهن في " رفقاً بالقوارير "
    وأما بخصوص الاعتذار ، فبعض الاخطاء غير قابلة للغفران
    فهن لسن آلهة ، وحتى الالهة تعاقب فالسارق تقطع يده والقاتل يُقتل e415
    فمن غير المعقول أن تكسر قلوبهن وتطالبهم بالابتسام والرضا بكلمة وحيدة تعتذر لهن بها !
    على قدر الخطأ ، تحمل e402
    رد مختصر و جميل

لا انوي كتابة رد طويل
    لان هذه المواضيع التي تتحدث عن المراة و الرجل و طبيعة كل واحد منهما دوامة الخروج منها صعب
    خاصة اذا كانت محاورة بين جنسين
    و انا لن ادخل في هذه الدوآمة
    لانك لا تستطيع ان تغير لشخص فكرة هو مقتنع بها اصلا
    لكني ساحدثك عن الاعتذار بصفة عآمة ..حسنǿ
    سواء من رجل لامراة او من امراة لامراة
    الاعتذار الصادق هو رسالة تعني انك احسست بالذنب و بان ما فعلتة كان خطا
    و تتمنى لو ان الطرف الاخر يسامحك على ما فعلته
    و صدقني مهما كاننوع الخطأ اعتذر
    فعندما لا تعتذر سيحس الشخص الاخر انك لا تدرك كم جرحته!و سيشعر بغضب اكبر و قد يحقد عليك بسبب لا مبالاتك
    اما بالنسبة للقبول او الرفض فهو مجرد كلمة
    من الافضل الا تقول انك تسامحني و انت تخبئ في داخلك الحزن و الحقد و انا اظن انك سامحتني
    امم..هذا كل شيئ
    بالنسبة لموضوعك
    لم يعجبني طلبك لعدم الاعتذار
    لكن اعجبني الكثير مما كتبته
    مثل ان علينا تفهم الفتيات و الا نحكم عليهن في لحظات الغضب ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » صمت# في يوم » 31-03-2017 عند الساعة » 15:21
    sigpic593526_4

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة خريف مشاهدة المشاركة
    اجل لكن الفكرة الرئيسية هي لاتعتذر !+الخطا خطا ..انا ايضا استطيع ان اقول ..ايتها الفتاة لاتعتذري من الفتى لانه سيراك ضعيفة ويستهيفك !هل هذا صحيح ...لا !

انا لم اقل انك مخطئ انت ترى منظورا واحدا لربما اختك مثلا من هذا النوع ولكن ليس الكل ،،
    بصراحة اختك غلطانه هو مكياج يعني بترول اصلا انت انقذت بشرتها من الدمار !
    اهدئي حبيبتي
    ليس عليك بذل اي جهد لاقناع اي شخص فذلك لن يفيدك بشيئ..^^
    اخر تعديل كان بواسطة » صمت# في يوم » 31-03-2017 عند الساعة » 15:19

بعد اعادة الاطلاع عالموضوع واحساسي ان البعض فهم الموضوع بشكل سلبي حعيد الصياغة بشكل اوضح عشان ابين لكم النقطة الإيجابية بموضوعي .. يعني بكلمات أخرى مختصرة .. مع اني ما احب اكتب بغير اسلوبي لأنه يحمل معاني اعمق لكن حختصر بكلمت بسيطة :

موضوعي يشير بمجمله أن الرجل عليه أن يعتذر بالأفعال وليس بقول كلمة آسف فقط .. لأن كلمة آسف مش بتاكل معاهم "لا تكفي لإرضاءهم" .. فلو قلت آسف من هنا للصبح سيظل في نفسهن شئ .. إلى أن تقوم بـ"فعل" يعوضهم .. وانه لازم فترة انتظار يهداوا فيها لأن الاعتذار بوقتها ممكن ما يكونوا مستعدين لاستقباله ..

:

اتمنى وضحت النقطة الإيجابية بموضوعي ..

يخرب بيت كذا طلعتم عين الواحد ::مـيت:: ::ضحـكة::

وولي عودة للردود لما افوق شوية =)

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kurapika korota مشاهدة المشاركة

هههههههه لا ما قصدت هذا و انما قلت انو لازم المرأة تكتب عن أخرى لأنه النساء يفهمون بعضهم اكثر من الرجال أو العكس.... أوك laugh

يب هذا أكيد يعني لازم تهدئة الأوضاع
    بس يعني لو الرجل يعتذر من المرأة تحس انه مقدرها و حاط لها قيمة و معزه بقلبه و ما يهون عليه زعلها فهمتني شبقول paranoidninja

كل النقاط أنا معك بس هنا أسفة أنا ضدك انا وحده من النساء ما أسامح الي خاني ( ولا أقصد مسألة الزواج هنا ) و انما مسألة غير شرعية

العفو اخي منور بوجودك ^^
    اهلا كورابيكا =)

قلة هم الإناث الجريئة اللي تكتب لأن معمكم كتوم .. وانا تطوعت وفتحت باب النقاش :smoker: واللي عايزين يتكلموا يتكلموا ويحشوا فيا عادي :smoker: لكن انا واثق لو عضوة حطت الموضوع كانت حتلاقي تاييد كبير ويقولوا ابدعتي والكلام دا :laugh:

اكيد اسوأ شئ الخيانة خصوصا لو حد عطيناه سرنا وقمنا بإتمانه .. لكن ممكن احيانا خطأ او غباء من الطرف الآخر ممكن نعتبره خيانة لكن هو ما عنده نية الخيانة هو بس ارتكب خطأ فادح وندم عليه .. لكن اللي يخون مع سبق الاصرار وينافق فهذا لا مغفرة له ..

وبكل الأحوال الإنثى تتحمل اي شئ الا الخيانة لأنها تعطي باخلاص لشخص تعزه "ذكر او انثى" فالطعنة تكون قوية جدا لها .. اما احنا الذكور فممكن المصالح "واحدة بواحدة" تجمعنا مجددا .. واحنا كمان ما نقبل او صعب علينا ان الانثى بس تقرب من الخيانة .. غير اننا جدا شكاكين ..

شكرا لوجودك .. حياك =)

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter