مشاهدة نتيجة التصويت: متى تتوقع انظمام عضوا جديد في الطاقم ؟

المصوتون
1094. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • - في جزيرة الحورين ( البرمائين ) *

265 24.22%
  • - قبل دخول للعالم الجديد *

81 7.40%
  • - بعد الدخول للعالم الجديد بفتره قصيره *

343 31.35%
  • - سينظم لكن بعد فترة طويله *

233 21.30%
  • - لن ينظم لهم اي شخص *-

80 7.31%
  • - لا اعلم *

92 8.41%
الصفحة رقم 1397 من 3150 البدايةالبداية ... 3978971297134713871395139613971398139914071447149718972397 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 27,921 الى 27,940 من 62995
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة gol d ace^^ مشاهدة المشاركة
    عزيزي ردك فارغ وليس فيه سوى المماطلة
    انا لم اكن غاضب ولكن كان هذا لانك تحججت بالسنتين على انهم يستطيعون هزيمة الادميرال فأستخدمت هذا الكلام لاوضح ان هذه حجة باطلة
    النخبة واضح من هم = الادميرالات من البحرية - اليونكو من القراصنة
    اما 2 سوبرنوفا(مبتدئين) + 7 تحت مستوى السوبرنوفا >ادميرال هذي قوية
    ونعم جولا حثالة واكبر حثالة ماذا تتوقع من هذه ان تفعل امام مستخدم هاكي درع وتنبؤ ؟
    اريد جواب صريح بدون تهرب ، هل سيف بروك يفيده امام نيازك وهاكي فوجيتارا ؟ هل هجمات اوسوب ستخترق درع فوجيتارا ؟ وهل تشوبر يستطيع ان يخترق هاكي الادميرال هل قدرة مثل هذه ستخترق درع الادميرال - هل فاكهة روبين ستفيد امام النيازك ؟ نفس الشئ مع فرانكي هل هذه الهجمات تخترق درع الادميرال ؟ هل قدرة نامي على تغيير الطقس تفيدها امام هاكي الادميرال - هل هؤلاء امام قدراتهم سيصمدوا امام فاكهة الادميرال وهاكيه ؟ سانجي لم يستطع مقارعة من بمستوى سموكر ؟
    عزيزي هؤلاء يهزمهم الادميرال في عدة ثواني ولا يؤثرون عليه ، كوما قبل السنتين مسح جميع الطاقم فما بالك بي ادميرال ؟
    +
    انا قصدت انا دوفلامينجو جالس يتفرج وفوجي يقاتل بسخرية واستهزاء وهذا ما ظهر في المانجا

ردي مجرد اعادة صياغة لردي السابق فكما قلت ردك فارغ .

لاتقنعني انك مومعصب لااني احس عروقك بتتطلع من جبهتك ، المهم مآعلينآ biggrin

ردي فآرغ ، لااني قلت لازم يتطورو ب السنتين ، كومآ يوم قلت ماقدرو عليه كآن قبل السنتين ،

طبعآ قبل السنتين ايضآ تقآبلو مع احد الباشفيستا ، وجمعو قوتهم كلهم عليه ولوفي استخدم الجير الثالث ، وبالكاد استطاعو هزيمته ،

بعد السنتين ضربه واحده دمر الباشفيستآ ، الهاكي لدى لوفي مو قليل ، انت تتكلم عن قوة الادميرال وماتكلمت عن قوة لوفي وزورو ؟

انت تحكم عليهم ب الضعف بالرغم اننآ إلى الان لم نرى قتال حقيقي ل لوفي وزورو ؟

انت ردك مجرد تعصب فقط لاغير ، وتريد تفرض رائيك ، بجعل راي غيرك رائي فآرغ مثل مآقلت ،

انت تبي تقولي ، ان لوفي وزورو مايقدرو يجابهو ادميرال ، يعني تدربهم طوال السنتين لم يكن بذي فآئده عشآن يهزمو ادميرال ؟

اذا كنت تشوف كذا ، فهذا رائيك واحترمه طبعآ ، وطبعآ ردودك كلهآ حكم مافيهآ شيء فآرغ biggrin
    66dff4ea52d9179f1309212d1d529b75 cba4fe173cb89fb60ee7c14952a6c434
    0

2. ...

لاضغطت عليهآ موطالع عندي طلع تم الموقع محجوب ومدري وش ، قلت وش مسوي عشآن يحجبوهآ biggrin

شكله خطآء فني ، لام مآينلام مآكان يتوقع ان الدون تنين تسمآوي ، لكن الي اعرفه ومتآكد منه ان لوفي موسآل عنه

كآن تنين سمآوي والاواحد من الجيروسي ، biggrin
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيلوصوفيآ مشاهدة المشاركة

لاتقنعني انك مومعصب لااني احس عروقك بتتطلع من جبهتك ، المهم مآعلينآ biggrin

ردي فآرغ ، لااني قلت لازم يتطورو ب السنتين ، كومآ يوم قلت ماقدرو عليه كآن قبل السنتين ،

طبعآ قبل السنتين ايضآ تقآبلو مع احد الباشفيستا ، وجمعو قوتهم كلهم عليه ولوفي استخدم الجير الثالث ، وبالكاد استطاعو هزيمته ،

بعد السنتين ضربه واحده دمر الباشفيستآ ، الهاكي لدى لوفي مو قليل ، انت تتكلم عن قوة الادميرال وماتكلمت عن قوة لوفي وزورو ؟

انت تحكم عليهم ب الضعف بالرغم اننآ إلى الان لم نرى قتال حقيقي ل لوفي وزورو ؟

انت ردك مجرد تعصب فقط لاغير ، وتريد تفرض رائيك ، بجعل راي غيرك رائي فآرغ مثل مآقلت ،

انت تبي تقولي ، ان لوفي وزورو مايقدرو يجابهو ادميرال ، يعني تدربهم طوال السنتين لم يكن بذي فآئده عشآن يهزمو ادميرال ؟

اذا كنت تشوف كذا ، فهذا رائيك واحترمه طبعآ ، وطبعآ ردودك كلهآ حكم مافيهآ شيء فآرغ biggrin
    يعني لازم اطلع ابتسامات عشان اثبت اني غير معصب ؟ em_1f627
    كنت اقصد كوما قبل السنتين لا تدخلنا بي الباشفيستا
    لوفي وزورو فقط من سيصمدوا امام الادميرال وسيهزمون
    ام بقية الطاقم فهم تحت مستوى مبتدئين ، لم تجب على سؤالي هل هذه القدرات تقارن بفاكهة الادميرال وهاكيه ؟ لو عملنا مقارنة فكل قدرات الطاقم _بأستثناء لوفي وزورو - لن يصمدوا امام ادميرال عدة ثواني ولن يؤثروا عليه وبالتالي لن يبقى سوى لوفي و زورو وكيف مبتدئين يصمدان امام اقوى قوة في البحرية الادميرال ؟ فقط تدريب سنتين ؟ عجبي ! تدريب سنتين يعلم اساسيات الهاكي فكيف تقارنه بشخص متمرس في استخدام الهاكي ؟
    عزيزي هذا ليس تعصب بل هو الحقيقة ردك فارغ ولا يوجد به شئ او رد على كلامي ، مجرد تضييع للوقت ، اين ادلتك حول بقية الطاقم -غير لوفي و زورو - يستطيعون الصمود امام الادميرال - اين ادلتك على ان لوفي وزورو ينتصرون على الادميرال - اين ردك على ادلتي حول ان الطاقم لا يقارن بأدميرال واحد ؟
    لا يوجد ردك فارغ . انا بينت لك ان قدرات الطاقم لا تقارن بهاكي الادميرال وفاكهته التدميرية وبينت لك ان لوفي و زورو لن يصمدوا امام الادميرال .
    ما ادلتك على كلامك ؟ وما ردك على ادلتي ؟ هل يوجد هذا في ردودك ؟ لا اذن ردك فارغ وهذه هي الحقيقة .
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Gol D Ace^^ مشاهدة المشاركة
    لا الكثير شكك وقال ان الدون لديه مصالح مع الحكومة او مع التينروبي او الى اخره
    ان كان كلامي حاليا لم اقل من سينتصر في النهاية ^_^
    الدون استخدم سلطته ليخدع العالم واستخدم السي بي 0
    هل تتوقع ان الحكومة ستجلس هكذا ؟ ^_^
    الدون يستطيع ان يستخدمها ضد لاو مرة اخرى
    اخى كنت موجود ف النقاش منذ بدايه ارك بانك هازارد ولم يتوقع اى احد من المناقشين ان تنازل الدون يكون خدعه !! واصلاّ ع ما اظن انك لم تكن موجود ف النقاش ذلك الحين paranoid

ع اى حال حصل خير embarrassed

afec116eecdf6a75f5d2340d00930772
    A frog in a well does not hope to swim in the ocean, or go to dive in deep sea. What they're looking at since they are born, isn't the ocean, but the sky.
    Itsuki Minami
    d7b1fee29ac7a1b2ead39d8656b08794
    0

يقولك مسوي اليوم حفل ببرج خلفيه عشآن الدون افشل خطة لاو biggrin

laugh

والله وحشنى رغم انه كرهنى ف الدون biggrin
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Дļŏлē Ŵờļƒ مشاهدة المشاركة

اخى كنت موجود ف النقاش منذ بدايه ارك بانك هازارد ولم يتوقع اى احد من المناقشين ان تنازل الدون يكون خدعه !! واصلاّ ع ما اظن انك لم تكن موجود ف النقاش ذلك الحين paranoid

ع اى حال حصل خير embarrassed
    لا كنت موجود في النقاش في ارك دريسروزا
    وقلت رأيي في ان الدون قلب خطة لاو 360 درجة

وكان هذا الفصل 717
    والكثير اعترض
    0

يذا الليل ، يآخي طيب انا كلمتك على لوفي وزورو ،

طبعآ بقية الطآقم ضعيف ، مايقآرن ب ادميرال ، بس انا اكلمك على لوفي وزورو ؟

كيف لاادخلك ب البشافيستآ ، طيب انت تضرب مثآل للقوه وانا اعطيك مثآل ،

انت تقول ردي على ادلتك ، اسف عزيزي لكني لم اراى لك اي دليل ، ؟

حآب اضيع الوقت ؟ هههههههههههه ، ياخي انت فله حرام ب الله

طيب يابو وقت ثمين ، انت تقول ان زورو ولوفي لن يصمدو وانا اقول انهم يستطيعون الفوز ؟

ننتظر ونرى ؟ ان تقآتلو وفآز الادميرال ، اجي احب على راسك ،

وان فآزو لاعاد تعآندني مره ثآنيه ، هآهـ كويس كذا biggrin

ثآني شي انت تقول هآكي الادميرال وانت ماشفته ، طبعآ هو يمتلك الهآكي ، بس انت تعرف مدى قوته ؟ وكيف عرفت انه متمرس ؟

لوفى إلى الان لم يقآتل احد بشكل صحيح ، يعني قبل السنتين مايقدر يجاري ادميرال وبعد التدريب مايقدر ؟

طيب وش فآئدة التدريب ، اي فآكة لديهآ نقآط ضعف حتى لو كآنت فآكة الادميرال ، وهذا شيء صآر من بداية المآنجاء
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Дļŏлē Ŵờļƒ مشاهدة المشاركة

laugh

والله وحشنى رغم انه كرهنى ف الدون biggrin

حبيبي والله ، مار يآخي رغم حبه للدون بس يوم لاو لعب ع الدون على طول حول على كآيدو ، biggrin

يعجبك مايمل ،
    0

ما تزال هناك حلقة مبهمة و هي كيف أن عائلة نيفيرتاري شاركت في الإطاحة بالدولة المزدهرة رغم وجود بونيقليف على أرضها ؟

أعتقد أن امتناعهم عن الذهاب للماريجوا يدلّ نوعاً ما على وجود علاقة بين هذه العائلة و الدولة التي تمّ إسقاطها

+

ما زلت لم أستوعب أن هذه الحسناء ...

76445

... من سلالة أبو نخرورة biggrin
    663690ecb4784dbf1aeb8a900478fbee
    0

0

يذا الليل ، يآخي طيب انا كلمتك على لوفي وزورو ،

طبعآ بقية الطآقم ضعيف ، مايقآرن ب ادميرال ، بس انا اكلمك على لوفي وزورو ؟

كيف لاادخلك ب البشافيستآ ، طيب انت تضرب مثآل للقوه وانا اعطيك مثآل ،

انت تقول ردي على ادلتك ، اسف عزيزي لكني لم اراى لك اي دليل ، ؟

حآب اضيع الوقت ؟ هههههههههههه ، ياخي انت فله حرام ب الله

طيب يابو وقت ثمين ، انت تقول ان زورو ولوفي لن يصمدو وانا اقول انهم يستطيعون الفوز ؟

ننتظر ونرى ؟ ان تقآتلو وفآز الادميرال ، اجي احب على راسك ،

وان فآزو لاعاد تعآندني مره ثآنيه ، هآهـ كويس كذا biggrin

ثآني شي انت تقول هآكي الادميرال وانت ماشفته ، طبعآ هو يمتلك الهآكي ، بس انت تعرف مدى قوته ؟ وكيف عرفت انه متمرس ؟

لوفى إلى الان لم يقآتل احد بشكل صحيح ، يعني قبل السنتين مايقدر يجاري ادميرال وبعد التدريب مايقدر ؟

طيب وش فآئدة التدريب ، اي فآكة لديهآ نقآط ضعف حتى لو كآنت فآكة الادميرال ، وهذا شيء صآر من بداية المآنجاء
    هههههههههههه مين اللي بتطلع عروقه من جبهته الحين biggrin
    الم ابين لك ان بقية الطاقم لا يصمدوا امام الادميرال الا عدة ثواني ، الم ابين لك في ردودي ان لوفي و زورو لا يقارنوا بأدميرال
    سأعيد ردي للمرة الثالثة
    : لوفي اساسا تدرب سنتين وهذه السنتين لتعلم الاساسيات والسنتين غير كافية للتمرس في الهاكي نفس الشئ مع زورو كيف تقارن هاكي مبتدئ مع ادميرال ؟
    الادميرال هو اقوى قوة في البحرية كيف تقارنها مع مبتدئين ؟ الادميرال عمره فوق 35 مما يكفي لتمرسه الهاكي واتقانه لفاكهته (التدميرية )
    لذا 2 سوبرنوفا> ادميرال
    بعيدة عن المنطق ، اما فاكهة لوفي فلا يوجد في تضاد مع فاكهة فوجيتارا ابدا
    وبشكل عام ، فاكهة فوجيتارا تدميرية واقوى بكثير من مطاط لوفي وسيوف زورو - يكفيك ما فعلته في 713 -
    الهاكي لي فوجيتارا بحكم انه متمرس في الهاكي على العكس مع لوفي و زورو الذين لم يتدربوا سوى سنتين
    لذا فوجيتارا اقوى من لوفي مع زورو
    0

انآ حرقت الموضوع من بدري biggrin

دام نزل التشآبتر انقلش خلاص بداء بآب النقآش

الدون عائلته ضمن 20 عائله اسست حكومة العآلم قبل 800 سنه ،

ومن ضمن هذي العائلات عائلة فيفي ، بس عائله فيفي فضلت تجلس ب اربستا ومانتقلو الماريجوانا مدري وشهي biggrin

tumblr_mtn6s4xa7n1rp2erno2_r1_250
    ي
    عني هذي البنت تعتبر من التنآنين السمآويه مثلآ ،

اكره التنآنين السمآويه بس اودا بين لنآ انهl امعآت ، غريبه الدون طلع كذا biggrin
    تشوف كيف ، قلت النقطه ذي اول ، شكلهآ ماينفع تنين سمآوي biggrin
    0

[QUOTE]
    [ لوفي اساسا تدرب سنتين وهذه السنتين لتعلم الاساسيات والسنتين غير كافية للتمرس في الهاكي نفس الشئ مع زورو كيف تقارن هاكي مبتدئ مع ادميرال ؟/quote]

وكيف عرفت انهآ غير كآفيه ؟ يعني من خبرتك الطويله في تدريب النآس وكذا ؟ biggrin

هذي سنتين تدريب شآق ، مع شخص كآن نائب لملك القراصنه ، frown

الادميرال هو اقوى قوة في البحرية كيف تقارنها مع مبتدئين ؟ الادميرال عمره فوق 35 مما يكفي لتمرسه الهاكي واتقانه لفاكهته (التدميرية )
    لذا 2 سوبرنوفا> ادميرال
    اول شيء لوفي لم يعد يعتبر مبتدى ، فهوا قرصآن شق طريقه واصبح احد السوبر نوفآء ومن الجيل الاسواء بالقراصنه ؟

الادميرالات الي تتكلم عنهم ، قادة فرق اللحية البيضآء استطآعو مجارتهم اذا نسيت ، لوفي كان مشكلته انه مايعرف الهاكي فقط ،

القوهـ ، الاراده شيء موجودهـ ان تحكم على الامور من منظآر ، ان القوي خلاص راح يفوز ، لوفي ب ارك اربستآ ماكان له اي فرصه انه يواجه كروكودايل ؟

ب ارك جزيرة السماء من المستحيل ان كان احد يفكر انه يقدر يهزم انبيل ؟ \

ب ارك انيز لوبي ، من كآن يعتقد لن لوفي سيقتحم ويدمر اهم معاقل الحكومه وينقذ روبن ويتغلب على لوتشي ؟ \

ان تنسى هذي الامور ، وتنسى ان لوفي بطل القصه biggrin
    0

الصقر شعاري gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ✖~ViRuS~✖

مقالات المدونة
    1

عضو ألماسي 2015 عضو ألماسي 2015
    عضو متميّز في فريق المانجا عضو متميّز في فريق المانجا
    أخيراً تم إخراس ترافلجار لو em_1f608

" إما أن تكون الحياة مغامرة جريئة أو لا شيء على الإطلاق"
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Gol D Ace^^ مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه مين اللي بتطلع عروقه من جبهته الحين biggrin
    الم ابين لك ان بقية الطاقم لا يصمدوا امام الادميرال الا عدة ثواني ، الم ابين لك في ردودي ان لوفي و زورو لا يقارنوا بأدميرال
    سأعيد ردي للمرة الثالثة
    : لوفي اساسا تدرب سنتين وهذه السنتين لتعلم الاساسيات والسنتين غير كافية للتمرس في الهاكي نفس الشئ مع زورو كيف تقارن هاكي مبتدئ مع ادميرال ؟
    لذا 2 سوبرنوفا> ادميرال
    بعيدة عن المنطق ، اما فاكهة لوفي فلا يوجد في تضاد مع فاكهة فوجيتارا ابدا
    وبشكل عام ، فاكهة فوجيتارا تدميرية واقوى بكثير من مطاط لوفي وسيوف زورو - يكفيك ما فعلته في 713 -
    الهاكي لي فوجيتارا بحكم انه متمرس في الهاكي على العكس مع لوفي و زورو الذين لم يتدربوا سوى سنتين
    لذا فوجيتارا اقوى من لوفي مع زورو
    أخي العزيز الطاقم عنده القدرة على الوقوف بوجه فوجيتورا .

بتقولي السبب صح ؟

طيب نرجع شويات لارك ثليلر بارك ... الطاقم واجهو مخلوق اسطوري واسقطوه مرتين او أكثر .
    زورو لوحده اسقطه مرة او مرتين .

نجي الآن لفوجي ... يا عزيزي عندي فرانكي شعاع الليزر كفيل بانه يفتت النيزك .

القطع المتطايرة سانجي يتكفل فيها .
    نامي تطلق عليها هوا وتطيرها بعيد .

زورو يطلق سلاش ويخترق اوووووم اووووووووووووم النيزك ويكسره .

بتقنعني انه الطاقم ما راح يقدر يوقف بوجه فوجي ...؟

طيب لوفي قبل فصلين او ثلاث تقاتل مع قرصان اسطوري <<< لا تقولي مو اسطوري كلمة اسطوري طلعت
    المهم ... باختصار لوفي قام بهزيمته بسهوله .

هاكي ملكي متقن التحكم ... كلام دون تشينجو مع لوفي خير دليل .

بعد هذا كله بتقولي الطاقم ما عنده فرصه للفوز على أدميرال ؟
    ولا حتى مجاراته لفترة طويله ؟
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Abu-Khaled مشاهدة المشاركة
    ما تزال هناك حلقة مبهمة و هي كيف أن عائلة نيفيرتاري شاركت في الإطاحة بالدولة المزدهرة رغم وجود بونيقليف على أرضها ؟

أعتقد أن امتناعهم عن الذهاب للماريجوا يدلّ نوعاً ما على وجود علاقة بين هذه العائلة و الدولة التي تمّ إسقاطها

+

ما زلت لم أستوعب أن هذه الحسناء ...

76445

... من سلالة أبو نخرورة biggrin
    اتفق معاك .. ولا ما كان رفضو العيش في ماريجوا .

ولا قامو بحماية البونجليف .

الأكيد انه لديهم سبب لفعل هذا الشيء .
    0

حبيبي والله ، مار يآخي رغم حبه للدون بس يوم لاو لعب ع الدون على طول حول على كآيدو ، biggrin

يعجبك مايمل ،
    لول ، تقصد حسون الان من فانز كايدو surprised

لا اصدق laugh
    0

الصقر شعاري gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ✖~ViRuS~✖

مقالات المدونة
    1

عضو ألماسي 2015 عضو ألماسي 2015
    عضو متميّز في فريق المانجا عضو متميّز في فريق المانجا
    كيزارو الأقوى em_1f60e
    0

tumblr_mtp0mfS30T1rnt61eo1_500

تنين سماوي .. قرصان .. تشيبوكاي .. ملك .. سيد العالم السفلي
    فيه منصب باقي بعد نسيته ؟ biggrin

وفوق هذا كله يطمح لملك القراصنة e107

لو سقط دوفلامنجو في هذا الارك ستكون صفعة قوية لحكومة العالم
    ولا احد يستغرب لو تحرك الجيروسي لصلب لوفي وتعليقه في الماريجو biggrin

دمر الانيس لوبي .. وضرب تنين سماوي سابقا
    هل سيجعل حكومة العالم تفكر جدياً بالتحرك والقضاء على صاحب الدي ؟
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter