مشاهدة تغذيات RSS

.:GENERAL:.

:: ساتان ريوكو : بهجتكِ فاقت كل المستويات Saten Ruiko ::

تقييم هذا المقال
ساتان ريوكو : بهجتكِ فاقت كل المستويات
Saten Ruiko: your pleasure Exceeded all level

من أجمل الشخصيات اللي اعجبتني في سلسلة Railgun و INDEX .. روها الشجاعة والمرحة .. رغم ان مستواها في المدينة الأكاديميه هو صفر LEVEL 0 .. مع ذلك هي تقدم أفضل أنواع الدعم وتعرضت حياتها للخطر عدة مرات ..

للأسف أن احد البنفسجيين اسمه ساتان .. وطبعا شتان بين هذه الساتانة البراقة .. وبين ذاك الساتان اللي هو خصمي واتدبست معاه :ogre: كل ما اشوف اسمه اقول خليني اتجنبه وهو كمان كان يتجنبني .. بس شاء القدر انه يتآمر علينا مشرفي القصص ..

طبعا شعور صعب إن ساتان اللي احبها يتشابه اسمها مع أحد الأعداء .. حاولت اتذكرها باسم ريوكو بس ما نفع لأني اتعودت على اسمها ساتان من زمان :sleeping: ..

المقطع يختصر وضعي للصور .. وهذه الشخصية الجميلة لا مثيل لها .. طبعا بقية الشخصيات مميزة .. وهذه السلسلة متميزة بكل شئ من اخراج وسيناريو وتصميم شخصيات والجرافيك ..:rambo:
:

أرسل ":: ساتان ريوكو : بهجتكِ فاقت كل المستويات Saten Ruiko ::" إلى Facebook أرسل ":: ساتان ريوكو : بهجتكِ فاقت كل المستويات Saten Ruiko ::" إلى del.icio.us أرسل ":: ساتان ريوكو : بهجتكِ فاقت كل المستويات Saten Ruiko ::" إلى StumbleUpon أرسل ":: ساتان ريوكو : بهجتكِ فاقت كل المستويات Saten Ruiko ::" إلى Google

تم تحديثة 16-04-2017 في 16:42 بواسطة .:GENERAL:.

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ LO! FANCY
    الله يسامحك الشخصية فظيعة بكل المقاييس laugh...
  2. 096
    انا شايفها مبهرة :smoker: ليها معجبين وكمان شخصية رئيسية واحلى ادوار ليها في الجزء الأخير railgun ss
    تم تحديثة 15-04-2017 في 15:54 بواسطة .:GENERAL:.
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ DARKNESS-STRIKE

em_1f636
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ ṦảṪảἣ

Gew5X

^
    هذا شكلي بالضبط و أنا أقرأ مدونتك smoker

تحياتي جينرال المتدبس biggrin
  5. الصورة الرمزية الخاصة بـ ṦảṪảἣ

Gew5X

^
    هذا شكلي بالضبط و أنا أقرأ مدونتك smoker

6. الصورة الرمزية الخاصة بـ ṦảṪảἣ

Gew5X

^
    دا شكلي بالزبط و أنا بقرا كلامك smoker

للأسف أن احد البنفسجيين اسمه ساتان .. وطبعا شتان بين هذه الساتانة البراقة .. وبين ذاك الساتان اللي هو خصمي واتدبست معاه :ogre: كل ما اشوف اسمه اقول خليني اتجنبه وهو كمان كان يتجنبني .. بس شاء القدر انه يتآمر علينا مشرفي القصص ..
    و يشكو في قدراتي الخارقة في قراءة العقول sleeping
    أهو يلا خليهم يعرفوا zlick

كتابة تعليق كتابة تعليق

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter