PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : جون سـينا والظلم الحآصل له من قبل الجماهير ..

Farlee
27-07-2011, 01:17
Mega Wrestling's Mega Contest

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1472655&d=1309185689
* مشارك في مسابقة Mega Wrestling's Mega Contest

.
.

مضخم ممل فاشل هل هم محقون فعلا ؟

اهلا وسهلا بكل عشاق المصارعة سأتحدث عن موضوع جون سينا والهراء الزائد حوله واتمنى ان تستمتعوا بالموضوع

في البداية يجب ان نعلم ان جون سينا احد المصارعيين الكبار وهذا الشئ لا مجال للنقاش فيه , ووصفه بالفاشل يعتبر اهانة للمصارعة

لأنك تنقص من قدر مصارع كبير يعمل جاهدا ويفعل ما يملى عليه خلف الكواليس لأمتاعنا وزيادة قوة الاحداث ..

اصبح الوضع برمته لا يطاق , في كل مره يظهر لنا شخص ويسخر من جون سينا ويصفه بالفاشل في المنزل في الشارع في المدرسة في كل مكان

ايدلوجية خاطئة انتشرت بسرعة وهي ان جون سينا فاشل , اصبحت قاعدة للاشخاص اللذين يدعون انهم متابعيين قدماء !!

كل شخص يريد ان يثبت انه فاهم بالمصارعة ومحب للعنف والشخصيات المكروه ومتابع قديم يلجئ للاستهزاء بجون سينا " الاستهزاء وليس النقد "

وهذا امر خاطئ وهراء يجب ان لا يستمر , وهاذه طبيعية عشاق المصارعة دائما متقلبيين المزاج وعاطفيين ويميلون لعشاقهم اكثر

جميعنا مع الانتقاد البناء والواضح قلبا وقالبا و ضد الاستهزاء والاحكام العاطفية اللتي لا تفيد بشئ .

جون سينا حتى نفهم وضعه جيدا ونجيد يجب ان ندرك انه يصنف في قائمة الكبار المؤقتيين مثل ذا روك وهولك هوقن والمحارب وستون كولد

اي انهم في احدى الفترات يكونوا اعتى العتاه واكثر النجوم لمعانا في سماء المصارعة واكثر من يأخذون الدفعات والامتيازات من قبل الاتحاد

ولكن سرعان ما يرحلون الى الافلام أو الاعمال الاخرى لأن وقتهم قد انتهى واستنزفوا كل ما لديهم وعامل الاصابات والتقدم في السن يلعب دور كبير في ذالك

وفي موضوع ادائه على الحلبة وما يقدمه من مستويات لا ترضى الجميع وانا قد اتفق معهم ولكن لا لا ارى حلا لمشكلة جون سينا ومستواه الا بالمقارنة .

المقارنة بينه وبين مضخميين العصر الذهبي واساطير ما قبل التاريخ , لنأخذ كمثال قريب الاسطورة hulk hogan احد بناة المصارعة .

لو رأينا مباريات هوقن مع المحارب أو ذا روك أو العملاق اندريه ذا جاينت نجد المستوى فيها كارثي وفاشل الى ابعد الحدود ..

ومع ذالك لا نرى اي انتقادات بل نرى من يصفون انفسهم بالمتابعيين القدماء يمدحون مستوى هوقن ويشيدون به ويرون ان اي مقارنة بينهم وبين سينا تعتبر ظلم !

رغم ان مستواه كارثي.. وممل وهذا واضح وحقيقة لا تقبل القسمة على اثنين , ولكن ماذا نفعل مع جمهور المصارعة المزاجي

لنبحر بسفينتنا الى جهة اخرى ونأخذ مثال آخر المصارع The Rock الدرامي اسطورة الـ entertainment / الترفيه على مر العصور ..

هذا المصارع اللذي يقلب المباراة الى دراما وفيلم مثير يجلب الانظار ويجعل الجمهور منتبه للاحداث لا المستوى والاداء المبهر

و بكل صرآحة الروك مستواه ليس بالجيد ومتقلب بين الحين والآخر بينما جانبه الدرامي والتمثيلي ممتاز جدا ونرآه اتجه للافلام بالاونة الاخيرة

كان ذا روك يصارع من هم افضل منه بالمستوى والكاريزما امثال اتش وبروك ليزنر ومع ذالك يتغلب عليهم ..

ولم اكن في الحقيقة استغرب من فتى ماكمان اي انتصار غير معقول لم اشعر بالاستياء عندما ينتصر روك بل بالعكس كنت أفرح ولا جدل يدال حول انتصاراته ..

لكن جون سينا بعكسه نجح في اثارة الجدل وجعل فئة تشجعة واخرى تحقد عليه وتكرهه , وهنا يكمن المصارع الحقيقي اللذي يثير العواطف اينما حل .

ونستنج ان جون سينا ليس الوحيد اللذي يملك مستوى سئ وممل , اساطير عاصرت الزمان وصعدت الى السماء وتأقلت بمستويات هزيلة واحداث مثيرة

و هنا نعلم بأن عشاق المصارعيين بعيدين كل البعد عن النقد البناء بل عاطفيين لدرجة كبيرة تضعهم في موقف محرجة امام الحقائق !!

ومن خلال تاريخي في مشاهدة المصارعة علمت ان جون سينا لا يختلف عن الروك بأي شئ فهما وجهان لعملة ماكمان الواحدة ,

و ما كان يخدم الروك أو الاسطورة ذا روك كما يقول له عشاقه هو الروستر القوي الملئ بالوحوش

والتصنيف الممتاز وتوجه الاتحاد المفتوح للجميع وحقبة الزمن الذهبي في المصارعة , بعكس سينا اللذي اتى في فترة سيئة

فترة التحول الكبير في التوجه .. فترة انحدار المصارعة وغيرها كالافلام والمسلسلات وبرامج الواقع .. فكل شئ اصبح يختلف عن ما سبق ..

واصبح توجه الاتحاد يميل الى الدراما اكثر من ما سبق , حتى أوستن وروك عندما عادوا لم يشكلوا الفرق الكبير الا زيادة بسيطة في الرايتنج

واجزم ان ذا روك لو بدأ في عصر جون سينا لكان أسوء منه بكثير .. ولكن الروك كان محظوظ للغاية في فترة المصارعة الذهبية اللتي وفرت له عوامل جيدة .

وسينا من ناحية الكاريزما لا يختلف عن روك .. بل اعتبره الافضل بالروستر الحالي ,متحدث كبير ورائع يملك حس فكاهة واسلوب ساخر مميز عن البقية

فلا نرى حاليا بالروستر من يملكون قدرات على المايك ويظهرون خجوليين وخائفيين وبعضهم لديه فوبيا الجمهور .. اذن لماذا تنزعجون من تضخيم سينا

الم يضخم الروك مثله ومستواه بسيط ؟ الم يضخم هوقن مثله ومستواه سئ ؟ كيف بمصارع مثل سينا يمتلك مميزات وتريدون ان لا يحصل على دفعات ؟!

واتطرق لحديث آخر وهم عشاق سينا المخلصون اللذين مازالوا مشجعين له رغم تغيير شخصياته من الـword life الشخصية الشبابية الممتعة

و شخصية never give up الخارقة بعض الشئ .. احب ان اشكرهم على استمرارهم في تشجيع هذا البطل الرائع

واظهار انهم عشاق لجون سينا رغما عن الكارهيين , هنا العشق الحقيقي والتشجيع الصادق و يجب ان نقتدي بعشاق جون سينا كمثل للاخلاص والوفاء

بعضنا يعشق جون سينا ولكن لا يظهر ذالك بل ويتظاهر بأنه كاره جون سينا نظرا للقاعدة اللتي تقول " اذا احببت جون سينا فأنت طفل ومتابع جديد "

وهذه القاعدة تثير اشمئزازي وكأن الاطفال والصغار من كوكب آخر , ماهذا الهراء؟ فلنفترض ان كل عشاق سينا صغار كما يدعي البعض

اليس من الافضل ان نحتوي الصغار معنا ونتحدث معاهم بأسلوب افضل ؟ الا تعلمون ان الصغار هم امل الـWWE لأنهم الجيل القادم

والجمهور المحافظ على هذه الامبراطورية بعد ان نشيب انا وانت وهو وهي وهما وهم .. لذالك ارجوا من الجميع في اي مكان

ان يكونوا واقعيين في النقد وان ينظروا للاسباب والظروف بدلا من السخرية والحكم من جانب ضيق ومن رؤية واحدة .

وفي النهاية اتمنى التوفيق لكل المشاركين في المسابقة
....Farlee

ORDANITAR
27-07-2011, 01:41
لي الشرف بانني اكون اول من يرد ..... باعتقادي بانه كان في فترة عداوته مع بيق شو .. كان الرجل الخارق ::جيد:: !! ... كان كل الجمهور يتفاعل معه عند دخوله .. اما الان .. فهو لا شئ عدا تحدي ذاروك + حتى سي ام بونك اصبح محبوب اكثر منه :rolleyes: !! ... برايي .. لا احبه مطلقا :mad: + اتمنى ان يادبه ذاروك في راستلمينيا العام القادم ...

مشكور

Freez7500
27-07-2011, 04:39
يعني معليش من كلامك انا حسيت انك من مشجيعي جون سينا بس خلينا نرجع لموضوعنا كونك تصف هوجن بأنه ممل وما يعرف يصارع على انا بقولك شغله تدري ان wwe تمنع المصارعين من استخدام حركات قوية لهم بعد وفاة اوين هارت والدليل على كلامي شف حركة المصارع سين كارا القديمه كيف وبعدين اذا تبغى تشوف مستوى هوجن لا تشوفه في wwe روح شوفه في اليوتيوب في الاتحاد الياباني الشي الثاني مافي وجه مقارنه بين هوجن واي مصارع وللمعلوميه انا من عشاق المصارع برت هارت ارجو انك ما تاخذ كلامي بحساسيه انا بصراحه كرهت كيف wwe خلو هوجن سوبرمان مع انه في الاتحاد الياباني تمكن مصارع ياباني اسمه Antonio Inoki من هزيمة هوجن وتقدر تشوف المباراة على اليوتيوب هوجن من جد مصارع من العيار الثقيل بس سينا الاعلام مضخمه يبغونه يصير هوجن الجديد وهذا الشي معروف لكل عشاق المصارعة مش انا لوحدي ومشكورين على موضوعك وطرحك استمر ::جيد::

Slim Zack
27-07-2011, 09:59
في النهاية يتبين انه كرههم له بدون سبب فقط اى الناس يكرهونه انا اكرهه
لان جمهوره من الاطفال حتى الاسطورة هولك هوجان كان اغلب جمهوره اطفال كما ان
سينا يمتلك قدرات ممتازة في التحدث بالمايك لانه كان يغني الراب وغي هذا يكرهونه
لانه يمتلك خمس حركات فقط كم حركة يمتلك ميز؟؟ ومع هذا لاأحد ينتقده من هذه الجهة
على العموم سيتبين انه لايوجد سبب حقيقي يجعلهم يكرهون سينا
واشكرك جزيل الشكر على الموضوع المميز وحظا جيدا في المسابقة

Dr.Cena
27-07-2011, 10:16
واخيراااا

الظاهر اخونا صاحب الرد الاول عنيد
الا تكرهه..

صاحب الرد الثاني

هولك هوجن اساس الملل
احنا نتكلم عنه في الدبليو اي مو اليابان
بعدين حتى في اليابان اسوء تراه مضخم ما تشوف الفينشر حقه يقعد ساعه بدون فايده

يدووووور ويهز يده لين يضربه الخصم بعدين ياشر عليه ويعطيه كم لكمه ويدفه على الحبل و يعطيه بيق بوت بعدين يرجع للحبل ثانيه يطيح عليه

بالله هذا فينشر ولا مباراة؟؟

المهم

مشكووور فارلي موضوع اكثر من رائع و مقنع ومفيد وقصير والخ..

C E N A
27-07-2011, 14:06
صح كلامك الدليل
المقطع
من رفعي :لقافة:

http://www.youtube.com/watch?v=zDfDVsK9ah0&feature=related

المهم مشكور على الموضوع المفيد

AbadyMex
27-07-2011, 16:09
على اي اساس؟ بالعكس لو تشوف مبارياته قبل سي ام بونك الكل يحبه ماهو مضلوم ولا شي بس عشان سي ام بونك هز اتحاد دبليو دبليو اي كامل تتهم سينا بالمكروه ؟

Slim Zack
27-07-2011, 16:35
^^^
لا ياشيخ؟؟ مانت شايف في منتديات المصارعة كيف العالم قايمة عليه سوبر مان
ومحبوب الاطفال؟؟وينادوه بالمضخم كانه هو المضخم الوحيد في الاتحاد

Sneijder_10
27-07-2011, 17:11
كثيرين يكرهونه للأنهم ما يتقبلو مغني راب
بكون بطل خارق و بصراحة أنا من كارهي سينا :d
و بصراحة سينا ما يستاهل ل الكره :مذنب:
لكن أتمنى له توفيق و بالتوفيق لك يا أخي
في المسابقة ::جيد::

Sky Walker
27-07-2011, 17:18
^
الدليل الاخر تلاقي الشباب في الجمهور يسبوا سينا و يقولوا سينا ساكس معلشان يكونوا كول و فاهمين في المصارعة حتى في المنتديات الاجنبية,حتى ان الغالبية كانوا يشجعوا روك عند عودته مع ان سينا سحقه في الميك و روك لم يرد عليه بل كان يتهرب و يشتم في سينا فقط بينما سينا كان يقول حقائق عن الروك
هل هناك شخص لاحظ في الاونة الاخير تحسن مستوى سينا؟

Farlee
27-07-2011, 18:12
. باعتقادي بانه كان في فترة عداوته مع بيق شو .. كان الرجل الخارق ::جيد::

اتمنى ان تقرأ الموضوع مره اخرى , لقد وضحت انه ليس الخارق الوحيد في wwe
ووضحت سبب جعله خارق كما تقول

يعني معليش من كلامك انا حسيت انك من مشجيعي جون سينا

مالمشكلة لو كنت مشجع سينا ؟

انا بقولك شغله تدري ان wwe تمنع المصارعين من استخدام حركات قوية لهم بعد وفاة اوين هارت

اولا ان لم اقل ان هوقن ممل قلت مستواه ممل .. اما عن المنع فلا اعتقد ان هوقن قدم مستوى حتى قبل المنع

اذا تبغى تشوف مستوى هوجن لا تشوفه في wwe روح شوفه في اليوتيوب في الاتحاد الياباني

مباراة واحد لا تحكم على تاريخ مصارع بالكامل وتصنفه ايضا

الشي الثاني مافي وجه مقارنه بين هوجن واي مصارع وللمعلوميه

بلا يوجد مقارنة ومقارنة قريبة جدا لولا اختلاف المعايير من وقت لآخر

على العموم سيتبين انه لايوجد سبب حقيقي يجعلهم يكرهون سينا

نعم لايوجد سبب هم يكرهوه لمجرد الكره هكذا
.
المهم مشكور على الموضوع المفيد

واشكرك على المقطع الجميل اللذي استخدم فيه بعض المكبرات :D

يدووووور ويهز يده لين يضربه الخصم بعدين ياشر عليه ويعطيه كم لكمه ويدفه على الحبل و يعطيه بيق بوت بعدين يرجع للحبل ثانيه يطيح عليه

صحيح ايضا لو نظرنا لمستويات بعض الاساطير نجد العجاب ولكن يتهمون سينا وكأنه الوحيد

على اي اساس؟ بالعكس لو تشوف مبارياته قبل سي ام بونك الكل يحبه ماهو مضلوم ولا شي بس عشان سي ام بونك هز اتحاد دبليو دبليو اي كامل تتهم سينا بالمكروه ؟

شاهد المقطع اللي فوق ردك .. جون تلقى اكثر صيحات استهجان وكره من خلال مبارته مع بونك

بكون بطل خارق و بصراحة أنا من كارهي سينا :D
و بصراحة سينا ما يستاهل ل الكره :مذنب:

هذا يوضح ان الجميع يكره بدون سبب واضح بل لمجرد عاطفة :)

مع ان سينا سحقه في الميك و روك لم يرد عليه بل كان يتهرب و يشتم في سينا فقط

هذا الدس الملجم لـ جون سينا على ذا روك

الدقيقة 3:40

Gold _-_ Roger
27-07-2011, 18:16
و بكل صرآحة الروك مستواه ليس بالجيد ومتقلب بين الحين والآخر بينما جانبه الدرامي والتمثيلي ممتاز جدا ونرآه اتجه للافلام بالاونة الاخيرة

السلامـ عليكمـ ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ

بالنسبه للروك ليس بالجيد و متقلب بين الحين والاخر اما الافلام أفضل
حتى سينا مستواه ليس بالجيد ومستواه متقلب أما سينا في الافلام ليس جيد

لم يضخم الروك مثله ومستواه بسيط ؟ الم يضخم هوقن مثله ومستواه سئ

جميع المصارعين حصلت لهم فترة تضخيم ومنهم روك وهولك هوجن

أما سينا فأكثرهم تضخيم و اكثرهم في أخذ الاحزمه

سينا Wwe Championship 9 مرات
روك Wwe/FChampionship 7

في أخر عرض راو راي ميستيريو فاز بحزام Wwe Champion لمدة ساعة فقط ثم تربل اتش حدد مباراة على الحزام جون سينا ضد راي ميستيريو و فاز سينا!!

ولكن الروك كان محظوظ للغاية في فترة المصارعة الذهبية اللتي وفرت له عوامل جيدة .

و حتى سينا كان لديه فتره جيدة

حيث أفضل المصارعين غير موجودين منهم

The Rock ... stone cold... kurt angle... goldberg... brock lesnar...Eddie Guerrero

لأنك تنقص من قدر مصارع كبير يعمل جاهدا ويفعل ما يملى عليه خلف الكواليس لأمتاعنا وزيادة قوة الاحداث ..

جميع المصارعين يعملون جاهدين ويفعلون ما يملى عليهم خلف الكواليس لأمتاعنا وزيادة قوة الاحداث الفرق بينهم وبين سينا أنهم لا يحصلون على حقهم من السيناريوهات مثل chris masters و evan bourne وغيرهم

ɢ є є к
27-07-2011, 20:01
اخوي سمحلي ارد على كلامك

لاحظ كل ان جون سينا مب مثل اول جون سينا صار يخسر اكبر التحديات

جون سينا مصارع ثرثار تغير من مصارع شجاع الى مصارع ثرثار

انا من محبين راندي اورتن راندي كان جبان وما يفوز الا بمساعده اصدقاءه

لكن الحين مصارع قوي الشخصيه ومحبوب عند الجماهير ...

ثاني شي جون سينا احس انه صار غبي والي يشجعه اطفال وبنات بس

عكس باقي المصارعين....

جون سينا مثل ريمستيريو عند الجمهور ولكن مستيريو استعراضي ولا يثرثر وايد

الشي الوحيد الي اشوفه حلو ان الحلقه من دون جون سينا تكون بايخه بس

غير كذي انا جون سينا ما ادانيه ابدا وwwe وايد تجامله

تذكر معاي اخوي سينا ما دخل فريق نكسيس الا السبب ثرثرته الزايده

انا بفوز انا بفوز........

عموما اخوي اشكرك على الموضوع الحلو ..

تقبل مروري

AbadyMex
27-07-2011, 22:23
^^^
لا ياشيخ؟؟ مانت شايف في منتديات المصارعة كيف العالم قايمة عليه سوبر مان
ومحبوب الاطفال؟؟وينادوه بالمضخم كانه هو المضخم الوحيد في الاتحاد

انت تتكلم على اي اساس؟

جمهور يحضر ويتابع في المدرجات ام ناس جديه ؟

الي يكره جون سينا هم محبي الهاردكور وطبعا عشان لا اكذب عليك انا اكره سينا كمان..

عموما انت روح احضر بين المدرجات وقارن بينهم.. يب ما يصيح له اصلا الا الاطفال والنساء (&) وهذي تكفي تقول عنه مو مضلوم اغلبيه الشباب يكرهونه يحبون امثال اورتن الخ

وبعدين يب هو سوبر مان... يعني ما يحتاج انكر ان سينا مضخم فعلا هو مش الوحيد انما الاول بينهم وترا العالم العربي يختلف عن الاجانب الاجانب عايشه على حب سينا العالم العربي كمان فيه محبين لسينا وفيه كارهين له يعني لا تنكر كلامي.. شوف الفيسبوك حقه وقارن كلامي وردك

Sky Walker
27-07-2011, 22:31
انت تتكلم على اي اساس؟

جمهور يحضر ويتابع في المدرجات ام ناس جديه ؟

الي يكره جون سينا هم محبي الهاردكور وطبعا عشان لا اكذب عليك انا اكره سينا كمان..

عموما انت روح احضر بين المدرجات وقارن بينهم.. يب ما يصيح له اصلا الا الاطفال والنساء (&) وهذي تكفي تقول عنه مو مضلوم اغلبيه الشباب يكرهونه يحبون امثال اورتن الخ

وبعدين يب هو سوبر مان... يعني ما يحتاج انكر ان سينا مضخم فعلا هو مش الوحيد انما الاول بينهم وترا العالم العربي يختلف عن الاجانب الاجانب عايشه على حب سينا العالم العربي كمان فيه محبين لسينا وفيه كارهين له يعني لا تنكر كلامي.. شوف الفيسبوك حقه وقارن كلامي وردك
يعني سينا هو اللي وقع العقد مع الpg؟
بالنسبة لحب الجماهير لسينا فهو يعود الى طبيعة شخصيته,الشخصية المثالية و هو نفسه السبب الذي ادى الى كره الشباب له

AbadyMex
27-07-2011, 22:33
^
^
انا ما جبت سيره ال pg اخوي انا فقط قلت وشرحت وكلامي فعليا صحيح اكثر عشاق سينا اطفال ومع ذلك يحبونه للأن انت شفت سي ام بونك تقريبا اعاد ال WWE للعصر الماضي مما جعل اكثر الشباب المتواجدين والمشاهدين يتفاعلون معه وذلك خلا سينا مضلوم ؟ ما اعتقد...

Sky Walker
27-07-2011, 22:48
حسنا انا قلت عنه مش سوبر مان,اصلا اورتن الان حاله من حال سينا الاثنين سوبرمان و الان راندي اصبح له الكثير من الشجعين الأطفال

Freez7500
28-07-2011, 08:33
بالنسبه لردك معليش انا ما انتقد تشجيعك لسينا او لغيره لكن كونك تحط سينا بقد هوجن وتقول ان هوجن ما قدم شي قبل المنع انا اقولك روح شف تاريخ هوجن وتاريخ سينا او اي مصارع وبتعرف كيف تاريخ هوجن والكلام اللي انا قلته لك انا بقدر اقولك شي خش المواقع الاجنبيه وشف كيف يتكلمون عن سينا انا ما انكر سينا عنده مواهب جباره على المايك بس التضخيم الزايد بايخ اي مصارع زي ما قال الاخ يضخموه بس بشكل سينا ما شفت ولا بشوف معليش انت قاعد تقارن سينا بمين بهوجان سينا لو حصلت مباراة بينه وبين المصارع ستينج شف كيف تكون النتيجه مع ان ستينج كبر في السن اللحين بس انا بقولك ان ستينج راح يهزمه وبعدين انت تقول احنا ما نشوف مستوى المصارع خارج wwe معليش هذا معناه انك جاهل بتاريخ المصارع نفسه فكيف تقارن وانت ما تعرف شي عنه اما عن انجازات هوجن روح اسأل اي احد عنها سواء في wwe او خارجه وشف وش يقولك انا ما انكر ان هوجن والمحارب كانوا زي سوبرمان هوجن من يوم ما يلف راسه وخر عني اما المحارب من يوم ما يمسك الحبل وخر عني بس الواحد ما ينتقص انجازات كل مصارع انا اقولك المصارع الوحيد اللي هزم هوجن بشكل صريح هو المحارب اماالمصارعه معروف اساطيرها وهم اثنين لا ثالث لهما وانا مش من مشجعين هذولا الاثنين وهم الاول بدون منازع هوجن والثاني ريك فلير وبعدين ما تحكم على المصارع بعدد احزمة العالم انا بعطيك مثال بسيط سي ام بونك كم مرة بطل عالم وسينا كم مره ؟ طيب اذا كان سينا اكثر ليه هزمه بونك في المهرجان اللي انا حاب اوصله انه لكل مباراة ظروفها اما انك تقارن سينا او برت هارت او اي مصارع بهوجن فأنت غلطان وبعدين انا بقولك شي ياخي اذا سينا الناس مو مقتنعه مو شرط تقنعهم كل مصارع له جمهوره وهي مسألة اذواق في النهايه ووسع صدرك شوي مو تزعل اذا اي احداعطاك وجهة نظر في النهايه انت من اسرة مكسات وواحد مننا ومشكور على طرحك

alkaid
28-07-2011, 09:10
جون سينا مصارع قوي ...... على ار تروث وميز والزلايب يعني انه زلابة حتى بانك اول مرة يلعب ضد سينا على حزام الاتحاد وهزمه و شايمس في اقل من سنة اخذ منه حزام الاتحاد مرتين !!!وفي 2003 -04 كان علا باله قوي قدام كارت انغل ودايما يتصفق حتى ان انغل جاه المملل من كثر ما يجلده وفي المينيا28 بيخليه ذا راوك ممر يدعسونه المصارعين

Slim Zack
28-07-2011, 09:25
اخوي سمحلي ارد على كلامك

لاحظ كل ان جون سينا مب مثل اول جون سينا صار يخسر اكبر التحديات

جون سينا مصارع ثرثار تغير من مصارع شجاع الى مصارع ثرثار

انا من محبين راندي اورتن راندي كان جبان وما يفوز الا بمساعده اصدقاءه

لكن الحين مصارع قوي الشخصيه ومحبوب عند الجماهير ...

ثاني شي جون سينا احس انه صار غبي والي يشجعه اطفال وبنات بس

عكس باقي المصارعين....

جون سينا مثل ريمستيريو عند الجمهور ولكن مستيريو استعراضي ولا يثرثر وايد

الشي الوحيد الي اشوفه حلو ان الحلقه من دون جون سينا تكون بايخه بس

غير كذي انا جون سينا ما ادانيه ابدا وwwe وايد تجامله

تذكر معاي اخوي سينا ما دخل فريق نكسيس الا السبب ثرثرته الزايده

انا بفوز انا بفوز........

عموما اخوي اشكرك على الموضوع الحلو ..

تقبل مروري

بالله عليك:eek: اذا كان سينا اكبر ثرثار وش ينقال على ميز؟ على العموم التحدث
بطلاقة في المايك شي اساسي وسبب لاثاة الحماس اللحين اتحدى تكون عداوات سينا مميزة
لو كان صامت وطيب عداوة سينا وروك كيف صارت رائعة لوكان سينا صامت والله ماكنت بتلقالها اي طعم الظاهر انك ماقريت الموضوع اقرا الموضوع مرة ثانية::جيد:: 

Sky Walker
28-07-2011, 11:31
بالنسبه لردك معليش انا ما انتقد تشجيعك لسينا او لغيره لكن كونك تحط سينا بقد هوجن وتقول ان هوجن ما قدم شي قبل المنع انا اقولك روح شف تاريخ هوجن وتاريخ سينا او اي مصارع وبتعرف كيف تاريخ هوجن والكلام اللي انا قلته لك انا بقدر اقولك شي خش المواقع الاجنبيه وشف كيف يتكلمون عن سينا انا ما انكر سينا عنده مواهب جباره على المايك بس التضخيم الزايد بايخ اي مصارع زي ما قال الاخ يضخموه بس بشكل سينا ما شفت ولا بشوف معليش انت قاعد تقارن سينا بمين بهوجان سينا لو حصلت مباراة بينه وبين المصارع ستينج شف كيف تكون النتيجه مع ان ستينج كبر في السن اللحين بس انا بقولك ان ستينج راح يهزمه وبعدين انت تقول احنا ما نشوف مستوى المصارع خارج wwe معليش هذا معناه انك جاهل بتاريخ المصارع نفسه فكيف تقارن وانت ما تعرف شي عنه اما عن انجازات هوجن روح اسأل اي احد عنها سواء في wwe او خارجه وشف وش يقولك انا ما انكر ان هوجن والمحارب كانوا زي سوبرمان هوجن من يوم ما يلف راسه وخر عني اما المحارب من يوم ما يمسك الحبل وخر عني بس الواحد ما ينتقص انجازات كل مصارع انا اقولك المصارع الوحيد اللي هزم هوجن بشكل صريح هو المحارب اماالمصارعه معروف اساطيرها وهم اثنين لا ثالث لهما وانا مش من مشجعين هذولا الاثنين وهم الاول بدون منازع هوجن والثاني ريك فلير وبعدين ما تحكم على المصارع بعدد احزمة العالم انا بعطيك مثال بسيط سي ام بونك كم مرة بطل عالم وسينا كم مره ؟ طيب اذا كان سينا اكثر ليه هزمه بونك في المهرجان اللي انا حاب اوصله انه لكل مباراة ظروفها اما انك تقارن سينا او برت هارت او اي مصارع بهوجن فأنت غلطان وبعدين انا بقولك شي ياخي اذا سينا الناس مو مقتنعه مو شرط تقنعهم كل مصارع له جمهوره وهي مسألة اذواق في النهايه ووسع صدرك شوي مو تزعل اذا اي احداعطاك وجهة نظر في النهايه انت من اسرة مكسات وواحد مننا ومشكور على طرحك
طيب هوجان كان سوبر مان عصره و مضحم(بالنسبة لمستواه في الwwe) ليش عادي يضخم اما سينل لا؟
بالنسبة لحديثك عن بانك كان لازم يفوز بانك علشان يزيدوا الحماس و يكملوا السيناريو و الا هي مالها دخل بقوة المصارع
بالنسبة لسينا ففعلا لازم يتعد عن الاحزمة لمن للاسف ما اتوقع يدخل المينيا بدون الحزام لانه وعد روك بانه يدخل و معاه الحزام(طبعا علشانه سوبرمان فلازم يوفي بوعده:ميت:) فاحتمال كبير نشوف سينا البطل 12 مرة :ميت:

ɢ є є к
28-07-2011, 11:50
لو كان صامت وطيب عداوة سينا وروك كيف صارت رائعة لوكان سينا صامت والله ماكنت بتلقالها اي طعم الظاهر انك ماقريت الموضوع اقرا الموضوع مرة ثانية::جيد:: 

انت اذا هذا اسلوبك فالكلام شوف الحين ...

اول شي انا قريت موضوعك زين

ثاني شي جون سينا مصارع قوي على الضعاف بس وما عنده شي

ثالث شي شكلك ميت على جون سينا

رابع شي تتكلم عن الثرثره واثاره الحماس سينا محد يدانيه الا

اليهال والبنات بس ليش مايثير حماس الشباب انا اقولك ليش

لانهم يشوفوه غبي ,,

خامس شي تذكر عداوه الاندر تيكر مع تربل اتش صارت ثرثره مثل

الي يسويها جون سينا محد استهبل مثل جون سينا ...

عموما اخوي انا عندي لك شي تشوفه يدل ان جون سينا دايما يخسر

التحديات ثاني شي ادخل منتدى الفيديو وشوف الموضوع الي حطيته عن جون

سينا انا لو الاعضاء يشوفو كلامي كلهم بتشوفهم مايدين كلامي

اتركك مع هذا المقطع الجميل وانتظر ردك

انتظر ردك اخوي .......

Slim Zack
28-07-2011, 15:29
^^^
اولا اسلوبي عادي جدا وماهو استفزازي ولاساخر بل فقط ابديت رايي
اصلا كيف سينا على الضعاف بس كلامك غريب اصلا المصارعة كلها سينايوهات مكتوبة وسينا
ماله دخل لو بيباري اضعف مصارع ولا اقوى مصارع واذا كنت احب سينا مالعيب في ذلك؟طيب الرجال يشوفه غبي النساء والاطفال مو بشر علشان يشوفوه غبي
الباقي مابرد عليك لانه الظاهر انك مااستفدت شي من الموضوع :نوم:

ɢ є є к
28-07-2011, 20:00
^^^
اولا اسلوبي عادي جدا وماهو استفزازي ولاساخر بل فقط ابديت رايي
اصلا كيف سينا على الضعاف بس كلامك غريب اصلا المصارعة كلها سينايوهات مكتوبة وسينا
ماله دخل لو بيباري اضعف مصارع ولا اقوى مصارع واذا كنت احب سينا مالعيب في ذلك؟طيب الرجال يشوفه غبي النساء والاطفال مو بشر علشان يشوفوه غبي
الباقي مابرد عليك لانه الظاهر انك مااستفدت شي من الموضوع :نوم:

خلاص اخوي انا اسف ...

the biig
30-07-2011, 05:10
هوو ما كان مكروة الا من قبل مدة

اقولك متا روح شوف سينا زمان وشوف سينا دحين

زمان كان سينا تشوف يتصارع بقوة وحماس

ودحين؟؟ يضرب شوية في البداية وبعدين بس ينضرب

وفي النهاية يديلك مدري كم ضربة وبعدها you can see mee

وبعدها فينشر وعد 123 فاز تحسوا دحين بس ينضرب وبعدين بكم ضربة يفوز مافي حماس

زمان كان يبدع في الحركات ودحين اصبح ينضرب بسس وبعدين كم ضربة ويفوز

alkaid
30-07-2011, 19:41

طيب انا اكره ميز لانه ثقيل دم مثل جون سينا بس الاخ madao san ما جاب طاري ميز

ORDANITAR
30-07-2011, 21:00
طيب انا اكره ميز لانه ثقيل دم مثل جون سينا بس الاخ madao san ما جاب طاري ميز

ذا ميز ثقيل دم .... !!!realy .. realy .. realy ..... اححححح ذاميز ... من اين ابدأ ؟! .... هل ابدا من انه اكثر نجم وبطل سابق يجب مشاهدته !! ... ام انه كان محتفظ بالحزام لمدة 175 يوم تقريبا " وهذه اطول مده من بداية عام 2010 !! .. ام ... ام ... ام ..... ام سينا اكبر ثرثار وتافه و .. و ... واقول كما قال له روك : لا يمكنك رؤيتي .. لا يمكنك رؤيتي ... هل نمزح مع بعض ؟! ... هل يمكنك رؤيتي لا لا اعتقد لا يمكنك ... امممم هل يمكنك رؤيتي الان ... صدقنا كلنا يمكننا رؤيتك كلنا يمكننا رؤيتك ... رجل عجوز في كهف يمكنه رؤية مـ*خـ*تك .... هههههههههه والله كلامه صحيح ... ولكن هناك شئ وحيد اعجبني فيه ... عندما انتقم من النكسس واحد واحد .... وهذا بالظبط الذي سافعله مع تلك الفرقه "انتم تعرفونها" ... واحد ورى واحد بس خلى الرقابه تنشال منى ... لانه هو ذاميز ...... وهو ..... رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

shino-kun
30-07-2011, 21:22
جون سينا مصارع قوي .. ويأدي بشكل كبير .. "ما احبه" .. لكنه مسوي شغله وزياده .. بس هالفتره هذي جون سينا اصبح ممل و يكرر نفسه ..مو نفس جون سينا ايام قبل .. كان يسوي شغلات جديده ..

alkaid
30-07-2011, 21:52
ذا ميز ثقيل دم .... !!!realy .. realy .. realy ..... اححححح ذاميز ... من اين ابدأ ؟! .... هل ابدا من انه اكثر نجم وبطل سابق يجب مشاهدته !! ... ام انه كان محتفظ بالحزام لمدة 175 يوم تقريبا " وهذه اطول مده من بداية عام 2010 !! .. ام ... ام ... ام ..... ام سينا اكبر ثرثار وتافه و .. و ... واقول كما قال له روك : لا يمكنك رؤيتي .. لا يمكنك رؤيتي ... هل نمزح مع بعض ؟! ... هل يمكنك رؤيتي لا لا اعتقد لا يمكنك ... امممم هل يمكنك رؤيتي الان ... صدقنا كلنا يمكننا رؤيتك كلنا يمكننا رؤيتك ... رجل عجوز في كهف يمكنه رؤية مـ*خـ*تك .... هههههههههه والله كلامه صحيح ... ولكن هناك شئ وحيد اعجبني فيه ... عندما انتقم من النكسس واحد واحد .... وهذا بالظبط الذي سافعله مع تلك الفرقه "انتم تعرفونها" ... واحد ورى واحد بس خلى الرقابه تنشال منى ... لانه هو ذاميز ...... وهو ..... رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

طيب احتفظ فيه 175 يوم وفي تي ال سي رايلي هو اللي هزم اورتن وفي رويال رامبل سي ام بانك هو اللي نفذ جي تي اس وثبت ميز وفي مباراة ميز ضد جيري لولر لا تعليق ماشاء الله مايكل كول بريء وفي المينيا 27 فاز عشان ذا روك سوا الفنش حقه على سينا يعني بصراحة مع احترامي لجميع محبي وعاشقي ميز ذا ميز اكثر مصارع سبيكة ويكفي ان دانيال براين خلا ميز يصيح في نايت اف شامبيون وهي اول مباراة لبراين على حزام مصارعة وحتى رايلي قالها في wwe raw all star :ميز كان صديقي بس عشان يحتفظ بحزامه لمدة طويلة

Sky Walker
30-07-2011, 21:58
^
كل ما قلته جزء من شخصية ميز

ORDANITAR
30-07-2011, 22:32
طيب احتفظ فيه 175 يوم وفي تي ال سي رايلي هو اللي هزم اورتن وفي رويال رامبل سي ام بانك هو اللي نفذ جي تي اس وثبت ميز وفي مباراة ميز ضد جيري لولر لا تعليق ماشاء الله مايكل كول بريء وفي المينيا 27 فاز عشان ذا روك سوا الفنش حقه على سينا يعني بصراحة مع احترامي لجميع محبي وعاشقي ميز ذا ميز اكثر مصارع سبيكة ويكفي ان دانيال براين خلا ميز يصيح في نايت اف شامبيون وهي اول مباراة لبراين على حزام مصارعة وحتى رايلي قالها في wwe raw all star :ميز كان صديقي بس عشان يحتفظ بحزامه لمدة طويلة

لا يهمني كيف فاز .... ولكن انتهت مبارياته باغنيته + كلام جستن روبرتز : and still the wwe champion ..... theeeeeeemmmmmiz ...... هذا وحده يكفي + اليكس رايلي ههههههه من هذا ؟! مجرد ناكر جميل لا يستحق ان يكون في الشركه اصلا .... لولا اهتمام ذاميز به لكان الان في اتحاد تطويري تابع لـWWE .... طيب كما قال ناكر الجميل : ميز كان صديقي بس عشان يحتفظ بحزامه لمدة طويلة ... اولا ميز لم و لن يكون صديقك .... بل انت كنت مساعده ياناكر الجميل .. ثانيا ... طيب فلنقل انه كان مساعده فقط للاحتفاظ بالحزام .... انظر ماذا قدم له ميز بالمقابل ... خلاه يظهر في راستلمينيا ... ولولا انه كان مساعد لميز .... لما كان سيظهر في المينيا ولو استمر في هذه الشركه لمدة 20 سنه ..... كان مساعد للبطل وهذا وحده يكفي .... ولكن من الجيد ان ميز ادبه واراه مقامه ... وهذا " كما قلت " الذي سافعله بالظبط مع تلك الفرقه ... وبالمناسبه ... للذين يكتبون في ملفي الشخصي انك اذا و اذا فلعت او صممت ستوقف للابد .... لا لا انا لن اصمم توقيع او اي شئ .... ولكني ساربيهم بطريقتي الخاصه ... هذا اذا استمر رئيسهم ولم يخسر في يوم الخميس .... لانه هو ذاميز .... وهو ......... بجغغغغغغغغغغغ بجغغغغغغغغغغ بجغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغ غغغغغغغغغ

ORDANITAR
30-07-2011, 23:11
حسنا حسنا حسنا .... احزرو ماذا ؟! ...... لدينا عضو جديد في فرقة العداله ... يالها من مفاجأة ...... وكمان اسمه ساندمان " انا فكرت في اسم الرجل الاخضر ... لكن قلت انه طويل وبايخ " نعم ساندمان الافضل ... طيب انتهينا من الاسم ... باقي الالقاب .... امممممم بمذا القبه اممممممممممممممممممممممممم .... نعم انه هولاكو زعيم التتار .... اححححح لما نشوف اخرتها مع هرقل ... كل مره يجيب واحد .... الان اصبحت الفرقه 4 ... وسابيدهم جميعا كالحشرات ..... واحد تلو الاخر .... ولا يهمني ان مان سياتي بعشر او عشرين كمان ..... لانني فعلا سئمت منه .... وايضا سئمت من جاسوسه ... اللي يجيني كل شوي في ملفي ويحذرني ..... تبا لك انت وجاسوسك ... فعلا سئمت من هذا الزفت .... بدلا من ان توقفوه وتطردوه كالطرطور ... تاتوني وتحطوني تحت الزفت هذا ..... يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ...... ولكن صدقوني انني قد اتعدى الحدود اذا استمر هذا الظلم ...... ولا يهمنى حتى ان سجنتوني في غوانتنموا ولا غيره ..... واريد ان اوصله رساله ان يلم عليه جاسوسه هذا ... مو كل شوي يجني في الملف .... ولكن والله اني لابيدهم واحد واحد بس تنشال منى الرقابه ... وعلى طريقتي انا ... وقبل ان ياتي جاسوسه ويخبرهم بالرد .... ارجوا من جاسوسه ان يذهب الى ملفي الشخصي ويرى ماذا كتبه زميله في الفريق .. وصفني بالغبي !!... وبالمناسبه .... مبروك يا ساندمان ... اعتبر نفسك تحت الرقابه لكلامك اللي في ملفي الشخصي ..... واريد ان اتاسف لفارلي لانني كتبت كلامي في موضوعه .

ORDANITAR
31-07-2011, 06:51
هههههههههههههههههههههههههههههه ... عموما انت اللي تحت الرقابه مو انا .... ايش حصلي ... ايش مشكلتي ؟؟ .... طيب اوريك ايش مشكلتي ..... مشكلتي انت ورئيسك الذين سانتقم منه واحد واحد .... انت وهرقل الروم ذاك المتكبر ... انا لن اكثر كلامي كالعاده .... ولكن كما قلت ... سابيدكم واحد اوحد

alkaid
31-07-2011, 08:26
اليكس رايلي ههههههه من هذا ؟! مجرد ناكر جميل لا يستحق ان يكون في الشركه اصلا .... لولا اهتمام ذاميز به لكان الان في اتحاد تطويري تابع لـwwe .... طيب كما قال ناكر الجميل : ميز كان صديقي بس عشان يحتفظ بحزامه لمدة طويلة ... اولا ميز لم و لن يكون صديقك .... بل انت كنت مساعده ياناكر الجميل .. ثانيا ... طيب فلنقل انه كان مساعده فقط للاحتفاظ بالحزام .... انظر ماذا قدم له ميز بالمقابل ... خلاه يظهر في راستلمينيا ... ولولا انه كان مساعد لميز .... لما كان سيظهر في المينيا ولو استمر في هذه الشركه لمدة 20 سنه ..... كان مساعد للبطل وهذا وحده يكفي .... ولكن من الجيد ان ميز ادبه واراه مقامه

اليكس رايلي ناكر الجميل اللي هزم ميز في كابيتال بانشمينت وحتى الشايب المنتهي رودي بايبر هزم ميز !!!!!!
وعلى فكره اذا طلع رايلي مع ميز مع راسل مينيا يعني هذا شيء اسطوري !!!!! يقدر رايلي ياخذ اذن ويدخل في راسل مينيا ويتكلم و كريستيان ما دخل مع ايدج في الراسل مينيا عشان يفوزه دخل لانه يكره دل ريو وترانا غيرنا الموضوع خليناه كلام عن ميز عشان كذا خلنا نتكلم في مكان ثاني

ҝЯă
31-07-2011, 14:29
هو كره عشانة اكثر واحد يفوز ازعجنا

وين rey مسكين فاز جاء هو وخشتة وخذ الاحزام

Sky Walker
31-07-2011, 15:56
^
معليش لكن راي ياخذ الحزام هذه قمة المهزلة

alkaid
31-07-2011, 19:04
^
معليش لكن راي ياخذ الحزام هذه قمة المهزلة

ليش قمة المهزلة؟؟؟
مب ري بطل رويال رامبل 2006 مب هو اللي هزم كارت انغل وراندي اورتن واخذ حزام العالم مب هو اللي هزم سواغر وبيغ شو واخذ حزام العالم يعني ري سوا اشياء كثيرة ومن بينها تعتبر مباراته مع جي بي ال في راسل مينيا 25 اللي فاز فيها بحزام القارات ثاني اقصر مباراة ري مصارع كبير

ORDANITAR
31-07-2011, 19:26
ههههههههههههههههههههههههه انت شكلك نسيت ان ميز هزم كوفي واليكس برجل مصابه

Sky Walker
31-07-2011, 19:34
ليش قمة المهزلة؟؟؟
مب ري بطل رويال رامبل 2006 مب هو اللي هزم كارت انغل وراندي اورتن واخذ حزام العالم مب هو اللي هزم سواغر وبيغ شو واخذ حزام العالم يعني ري سوا اشياء كثيرة ومن بينها تعتبر مباراته مع جي بي ال في راسل مينيا 25 اللي فاز فيها بحزام القارات ثاني اقصر مباراة ري مصارع كبير
تقصد مضخم كبير؟
راي لا يستحق ان يحمل حزام العالم للوزن الثقيل الاتحاد اخطا عندما الغى هذا الحزام لانه الان ظلم كثيرا من المصارعين فمثلا ايفن و راي و سين هذا مستواهم ان ينافسوا على حزام الوزن الخفيف لان كل حزام له اهله,راي لا ينفع ابدا كبطل للاتحاد او العالم بل هو ينفع كتاج تيم اكثر شي و منن الممكن ان ينافس على القارات و امريكة

Sky Walker
31-07-2011, 19:44
ليش قمة المهزلة؟؟؟
تقصد مضخم كبير؟
راي لا يستحق ان يحمل حزام العالم للوزن الثقيل الاتحاد اخطا عندما الغى هذا الحزام لانه الان ظلم كثيرا من المصارعين فمثلا ايفن و راي و سين هذا مستواهم ان ينافسوا على حزام الوزن الخفيف لان كل حزام له اهله,راي لا ينفع ابدا كبطل للاتحاد او العالم بل هو ينفع كتاج تيم اكثر شي و منن الممكن ان ينافس على القارات و امريكة

الامبراطور rko
31-07-2011, 22:42
بصراحه مع احترامي لذميز .. ميز مصارع متطور ولكن ري مستيريو كان

يستحق الحزام اكثر من ميز وجون سينا .

Axe_145
04-08-2011, 23:35
جون سينا ما هو مظلوم ابداً

مضخم جداً

Axe_145
04-08-2011, 23:37
جون سينا ماهو مظلوم ابداً

جون سينا بالنسبة لي اكبر مضخم في تاريخ المصارعة

S O F T
05-08-2011, 12:51
آنا من محبي جون سينآ ,, ولـكن هذه المره مضخم وبشده !!
مش حرآم [ ريمستيريو ] فآز بالحزآم بعد ثلاث مباريات , ويقوم تربيل اتش بـ اعطاه مباره رابعه لـ الدفاع عن لقبه ضد جون سينا
بنفس الليله الي فآز بها !!

صرآحه ظلم !!

الخطيره لوحدي
09-08-2011, 13:14
ياربي من لي يقدر يحب سينا ولا يطلع في وجه و الله حرم انو احد يحزن عليه والله سينا فاشل وره فينس وكمان الي يحب سينا اي احد يقدر يضحك عليه يعني سوه نفسو طيب ويحس ويبكي زي الحريم يعني بي يحبو سوبرمان الجديد هاهاها اكره سينا موبس ثرثار شريط مفروط وثقيل دم وبارد جسم زي المربع زي ماقال ايدج ووجه زي فطيرة التفاح من يقدر يسافر 250 يوم و في وجه سينا احسلي اعتزل شفتو قدر اي ما ينطاق

JoKeR CeNa
16-08-2011, 21:43
اليكم رأيي في الموضوع
يا كارهي سينا:
هل تكرهون سينا لأنه مضخم ؟ حسنا، من هذا المصارع الذي صارع من دون ان تكون له فترة تضخم؟ قلولي بالله عليكم.. ذا روك متضخم، ستون كولد متضخم، شون مايكل متضخم، هوقن أكبر المتضخمين الى غيره
هل تكرهون سينا لأن مشجعيه هم النساء والأطفال؟ حسنا، من الذي فاز بجائزة السلامي لأحسن ردة فعل جمهور؟ ألم تكن فتاة محبة لراندي؟ على من كان يسلم ار تروث عند دخوله؟ أليس على الأطفال، ألم يكن شون مايكل يقبل فتاة شابة؟ ألم يمثل ذا روك في أحد أفلامه مع الفتاة ماديسون بيتيس؟ هذا يعني أنها تحبه..أصلا من هم هؤلاء الأطفال والنساء؟ أليس لهم الحق في أن يشجعوا؟ فقط المصارع الذي يشجعونه تسخرون منه؟ أنا طفل، أعتز بنفسي، وان شاء الله سأكبر قريباوأصبح رجلا، وسأظل مشجعا لسينا..
هل تكرهون سينا لأنه لم يعد كما كان في شخصية الهيل؟ ماذا كان يفعل في شخصية الهيل؟ كان قويا. هل أصبح الان ضعيفا؟ هل بالضعف نال الحزام كل هذه الأحزمة؟
هل تكرهون سينا لأنه هزلي أكثر من اللازم؟ حسنا، كيف كانت فرقة دي أكس؟ كيف كان شون مايكل؟ كيف كان ولا يزال شايمس؟ وأخيرا كيف أصبح ذا روك؟
سأقدم لكم دليلا كافيا أن روك شخص تافه ومغرور:
قبل السامر سلام، عندما كان سينا وبانك يعقدان الاتفاق بحضرة تريبل اتش، حيث كانا يتكلمان بجدية،وظهر روك فجأة على الشاشة، ألم يتكلم على أزياء سينا وعلى طريقة دخوله وسخر من أغنيته؟ هذا دليل أن روك تافه وسخيف، ينطق بالهراء بينما الاخرين يتكلمان بجدية.. عندما كان روك يتحدث على الشاشة،ألم يسخر من معجبي سينا؟ كان ينطق let's go cena بصوت طفولي وينطق cena sucks بصوت رجولي، يسخر من محبي سينا، يريد كل شيء له، لا يردي من مشجع أن يحب أحدا غيره، أناني ومغرور من الدرجة الأولى..
خلاصة القول: يا كارهي سينا، ان كنتم تكرهونه فاكرهوه هذا حقكم، لكن اكرهوه لسبب معين، ولا تتفوهوا بتفاهات عنه.

makak
16-08-2011, 22:27
كل مصارع مضخم اخوي ما قلنا شي ... لكن أمثال جون سينا يضخم على حساب الاخرين لو تلاحظ الفترات السابقة

تم تضخيمه و ترك ناس يستحقون التخيم مثله و ربما اكثر منه امثال : شايمس - كرستين - بيج شو - كريس جيركو - ري مستيريو و باتيستا و غيرهم .......

كريس جيركو يستحق تضخيم كبير جدا و هذي أحد الاسباب الي تخليه يفكر ما يرجع للمصارعة ... و بعد عندك باتيستا مباراته مع سينا اللي خروج المغلوب (على قولتهم) حرام شخص مثل باتيستا يخرج بهذا الشكل و بهذي الوضعيه بسبب شي واحد
هو تكبير راس سينا للجمهور ...

سينا لا يٌقارن بذاروووك

ذارووك هو احد الاشخاص اللي جعل wwe إلى ما عليها الان وهذا الكلام ليس من فراغ ... انا متابع للمصارعة من عام 1998 و روح شوف اللعب الصح و الأداء عشان تعرف ما أقصد

و ذاروووك جعل من الصغار و الكبار سواء نساء او رجال عشاق و محبي له .. سواء في لعبه في أداءه على المايك

و عداواته يضبطها صح و حتى في لعبه على الحلبة طول المباراة حماس ما يخليك تقدم الحلقة ابدا

طول المباراة ضرب و ضريب مع الخصم

و ينهي المباراة بشكل ما تتوقعه

انا اعطيك ذارووك مضخم لكن تم تضخميه ليس على حساب الاخرين كلن اعطي حقه الذي يستحقه

و جون سينا انا كنت من معجبيه لكني تركت تشجيع لسبب واحد هو : عودة مصارعي المفضل للأبد ذارووك

و اما عن قولك استهباله على سينا بالمايك كان كلام صحيح و خلك من الصوت اللي طلعه

لو كان سينا يقدر يواجه كان ما راح يسوي راب عليه كان تكلم زيه ... ليه طيب ما تكلم زيه

لانه يعرف راح يخسر في مواجه كلاميه مع ذاروووك و هذا معروف ... وحتى سينا اعترف بذلك ...

و في النهاية هي مجرد سيناريو و مجرد فكرة يجعلون الجمهور يتحمس عليها

و بعد في الناية مجرد وجه نظر

شكرا ...

JoKeR CeNa
16-08-2011, 23:54
أولا أنا أحترم وجهة نظرك
لكن هناك أمر
أنت تقول أن سينا مضخم على حساب الاخرين وأعطييتني باتيستا كمثال
عليك ألا تنكر أن كلا من سينا وديف قدما مباراة رائعة من ناحية الاداء
أما عن طرد باتيستا فذلك بسبب مكمان ولا دخل لسينا في ذلك..
وأرجو منك أن تعطيني أمثلة للتضخمه على حساب من ذكرتهم
وعن قولك أن ذاروك يساوي بين مشجعيه ذلك صحيح لكنه لا يرضى أن يكون له كارهين، يريد أن يكون محبوبا 100 في 100 دون أي كاره، والصوت الذي طلعه خير دليل..
جون سينا قد مر باستايلات متعددة: world life-raper-hustle loyatly respect-never give up
كل ستايل له زي خاص به، واستغل روك الأمر لصالحه حتى من سينا، ثم ان روك لم نشهد له قمصانا وأزياء متعددة مثل سينا لذلك سينا تحاول تجنبهذا ويتكلم بجدية، ومنه فانه اعترف بهزيمته في الكلام، لكن كل هذا لا يهم، نحن بانتظار الراسل مينيا 28 لنرى من الأجدر وشكرا

makak
17-08-2011, 08:57
أولا أنا أحترم وجهة نظرك
لكن هناك أمر
أنت تقول أن سينا مضخم على حساب الاخرين وأعطييتني باتيستا كمثال
عليك ألا تنكر أن كلا من سينا وديف قدما مباراة رائعة من ناحية الاداء
أما عن طرد باتيستا فذلك بسبب مكمان ولا دخل لسينا في ذلك..
وأرجو منك أن تعطيني أمثلة للتضخمه على حساب من ذكرتهم
وعن قولك أن ذاروك يساوي بين مشجعيه ذلك صحيح لكنه لا يرضى أن يكون له كارهين، يريد أن يكون محبوبا 100 في 100 دون أي كاره، والصوت الذي طلعه خير دليل..
جون سينا قد مر باستايلات متعددة: world life-raper-hustle loyatly respect-never give up
كل ستايل له زي خاص به، واستغل روك الأمر لصالحه حتى من سينا، ثم ان روك لم نشهد له قمصانا وأزياء متعددة مثل سينا لذلك سينا تحاول تجنبهذا ويتكلم بجدية، ومنه فانه اعترف بهزيمته في الكلام، لكن كل هذا لا يهم، نحن بانتظار الراسل مينيا 28 لنرى من الأجدر وشكرا

نعم قدموا مباراة رائعة لا شك في ذلك ...

و حتى سينا تم اختياره لللعب مع باتيستا لتضخيمه ايضا .. لماذا لم يتم اختيار مصارع يسوي عدواة مع باتيستا غير سينا ؟؟ لان مكمان يبغى يجعل من سينا مضخم جدا

ذارووك لديه قمصان كثيرة ... تابع مصاراعات زمان و تشوف ما اقصد

لكنها قمصان شكلها رائع و تدل على الشجاعة و غيره ليس قمصان حمراء و زهرية و بنفسجية ألون غبية .

و مثال زي ما طلبت : عندك جيركو اصبح ينهزم في مباريات بايخة ضد ادعاء ادائهم ضعيف و لعب اما سينا في اكثر من مباراة و هزمه سينا بشكل سهل .. ومعروف ان كريس اقوى من سينا و اكثر خبره لكن لازن يضخمون الباشا سينا . حتى انهم جعلوا قائد السمر سلام عام 2010 هو سينا

بتقولي لان العدواة مع سينا لكن يقدرون يخلونها مع جيركو لكن رغبوا في قيادة سينا للفريق لتضخيمه .. و لا يزال التخضيم مستمر لهذا اليوم

و شكرا ...

JoKeR CeNa
17-08-2011, 10:45
كل ما تقوله صحيح يا مكاك
لكن هناك أمر
ربنا سينا مضخم على حساب الاخرين لكن هناك العديد مثله
نأخذ على سبيل المثال شون مايكل، ألم يكن هذا الرجل أسطورة؟ ألم يكن الشخصية الشرسة والقوية التي لا تخل من الجانب الهزلي المرح؟ ايعقل أن تترك الدبلبو اي بهذه الطريقة التافهة؟ وكأن مكمان كان جالسا حتى طاحت عليه فكرة طرد شون، وفكر في الأمر بطريقة عشوائية.
عن قولك أن روك لديه أزياء، نعم لديه أزياء وبشعارات قوية.. سينا له شعارات قوية أيضا الا أنه يضيف عليها لمساته الخاصة التي هي الألوان.. ما ذنب سينا اذا كان روك لا يحب الألوان؟ ثم ما دخل روك في سينا أصلا..
كلامك عن جيريكو صحيح.. هو فعلا قد هزم في مباريات تافهة ضد سينا، لكن ضد دي اكس.. ثم ان اعتزال جيركو كان بسبب المدير العام وسينا لا دخل له في الأمر.
وشكرا على ردك.

makak
17-08-2011, 13:09
كل ما تقوله صحيح يا مكاك
لكن هناك أمر
ربنا سينا مضخم على حساب الاخرين لكن هناك العديد مثله
نأخذ على سبيل المثال شون مايكل، ألم يكن هذا الرجل أسطورة؟ ألم يكن الشخصية الشرسة والقوية التي لا تخل من الجانب الهزلي المرح؟ ايعقل أن تترك الدبلبو اي بهذه الطريقة التافهة؟ وكأن مكمان كان جالسا حتى طاحت عليه فكرة طرد شون، وفكر في الأمر بطريقة عشوائية.
عن قولك أن روك لديه أزياء، نعم لديه أزياء وبشعارات قوية.. سينا له شعارات قوية أيضا الا أنه يضيف عليها لمساته الخاصة التي هي الألوان.. ما ذنب سينا اذا كان روك لا يحب الألوان؟ ثم ما دخل روك في سينا أصلا..
كلامك عن جيريكو صحيح.. هو فعلا قد هزم في مباريات تافهة ضد سينا، لكن ضد دي اكس.. ثم ان اعتزال جيركو كان بسبب المدير العام وسينا لا دخل له في الأمر.
وشكرا على ردك.

شون مايكل أصبح كبير في العمر و لو تلاحظ ترهل جسمه و ضعفه و أيضاً الاصابات لا ننساها

و هذا مثال آخر : شوف الاندرتيكر لماذا لم يتخلص منه مكمان .. لاسباب كثيرة و هي لا يزال قدار على العطاء مع كبر سنه و جسمه جيد لحد ما... و قريبا سوف

نرى اعتزال اندرتيكر و تشوف :)

ليس ذارووك لا يحب ألوان لبس سينا بل نسبة كبيرة من الجماهير .. اتذكر زي لسينا كان لونه اسود كان شكله حلو

لكن ما احد علق على هذا اللبس بأي أمر سيء لانه يعجبك ... و أما بالنسبة لجيركو فهو لا يفكر بالرجوع لاسباب كثيرة منها : فرقته الغنائية - سوء السيناريو - حصول الظلم له بما انه اسطورة فالمتفرض لا يعامل بهذا الشكل .

و شكرا ....

JoKeR CeNa
18-08-2011, 08:56
أخ مكاك
أنت لا زلت تصر على أن سينا مضخم على حساب الاخرين
ما حدث في السمر سلام خير دليل
كيف لسينا أن يهزم مظلوما بتلك الطريقة؟
أعني أن قدمه كانت على الحبال بشكل واضح
ومن المضخم الان ؟
اذن بانك أيضا مضخم وعلى حساب سينا الذي تقولون أنه مضخم على حساب الاخرين
شكرا

الخطيره لوحدي
20-08-2011, 09:35
سينا موبس مضخم بارد وممل مين الي قال الي يحبو النساء ولاطفال انا من النساء واكره سينا وكمان كل اخوني يكرهو سينا الى يكره سينا الي يعرفو على حقيقتو فهمت يفكر نفسو بيضحك على الناس الفاهمين ام الي مايفهمو اكيد بيضحك عليهم ههههههههههههههه الخطيره وبس

Freez7500
06-09-2011, 02:47
طيب هوجان كان سوبر مان عصره و مضحم(بالنسبة لمستواه في الwwe) ليش عادي يضخم اما سينل لا؟
بالنسبة لحديثك عن بانك كان لازم يفوز بانك علشان يزيدوا الحماس و يكملوا السيناريو و الا هي مالها دخل بقوة المصارع
بالنسبة لسينا ففعلا لازم يتعد عن الاحزمة لمن للاسف ما اتوقع يدخل المينيا بدون الحزام لانه وعد روك بانه يدخل و معاه الحزام(طبعا علشانه سوبرمان فلازم يوفي بوعده:ميت:) فاحتمال كبير نشوف سينا البطل 12 مرة :ميت:

اولا يا اخي هوجن مو الوحيد المضخم كان المحارب معاه حتى ذا روك وبعدين انا يوم قلت ان بنك فاز على سينا مو قصدي انه اقوى منه اصلا كل المباريات فيها سيناريو وشوف ردي انا كاتب لكل مباراة ظروفها بس تضخيم بشكل سينا ماشفت ولا بشوف

بالنسبه لهوجن والله لو سينا راح اتحاد ياباني والله لتشوف مستواه عشان اللي سمعته ان الاتحاد الياباني يكون السيناريو فيه خفيف مو بكثره مثل امريكا انت لو تلاحظ ان اغلب المصارعين اللي يتم التعاقد في دبليو دبليو اي او تي ان ايه تكون الغالبيه من الاتحاد الياباني اذا اندرتيكر كان يصارع في الاتحاد الياباني اول وبعدين تعاقد في wcw وهذا رابط للأندرتيكر يوم كان في wcw

واسف على الاطاله

http://www.youtube.com/watch?v=Kstx3El_obg

M A R S
07-09-2011, 11:37
أخ مكاك
أنت لا زلت تصر على أن سينا مضخم على حساب الاخرين
ما حدث في السمر سلام خير دليل
كيف لسينا أن يهزم مظلوما بتلك الطريقة؟
أعني أن قدمه كانت على الحبال بشكل واضح
ومن المضخم الان ؟
اذن بانك أيضا مضخم وعلى حساب سينا الذي تقولون أنه مضخم على حساب الاخرين
شكرا

برد عليك بدل اخوي مكاك

جون سينا مضخم امام راندي اورتن حيث انه كان يهزمه بسهوله وياخذ عنه الحزام

جون سينا مضخم امام باتيستا حيث انه فاز عليه في ثلاث مناسبات مع العلم ان باتيستا

اقوى بكثير

سالفه عدم استسلام سينا ... في مصارع فالتاريخ ما استسلم هذا سيناريو ماصخ

وبالنسبه للاندر تيكر اتوقع رح يعتزل بعد راسلمينيا ورح تكون 20-0

وبالنسبه لسيناريو انتصارات الاندرتيكر فالراسيل مينيا انا اتوقع حتى

لو ما كان سيناريو الاندرتيكر قوي ما رح يخسر

وشكرا

mr.wm hbk
10-09-2011, 14:35
سينا مضخم بشكل لا يطاق لم يهزم ولومرة بعدل

الامبراطور rko
19-09-2011, 22:21
جون سينا مضخم وفاشل والي يقول غير كلامي يراسلني على الخاص

alkaid
20-09-2011, 14:52
اليكم رأيي في الموضوع
يا كارهي سينا:
هل تكرهون سينا لأنه مضخم ؟ حسنا، من هذا المصارع الذي صارع من دون ان تكون له فترة تضخم؟ قلولي بالله عليكم.. ذا روك متضخم، ستون كولد متضخم، شون مايكل متضخم، هوقن أكبر المتضخمين الى غيره
هل تكرهون سينا لأن مشجعيه هم النساء والأطفال؟ حسنا، من الذي فاز بجائزة السلامي لأحسن ردة فعل جمهور؟ ألم تكن فتاة محبة لراندي؟ على من كان يسلم ار تروث عند دخوله؟ أليس على الأطفال، ألم يكن شون مايكل يقبل فتاة شابة؟ ألم يمثل ذا روك في أحد أفلامه مع الفتاة ماديسون بيتيس؟ هذا يعني أنها تحبه..أصلا من هم هؤلاء الأطفال والنساء؟ أليس لهم الحق في أن يشجعوا؟ فقط المصارع الذي يشجعونه تسخرون منه؟ أنا طفل، أعتز بنفسي، وان شاء الله سأكبر قريباوأصبح رجلا، وسأظل مشجعا لسينا..
هل تكرهون سينا لأنه لم يعد كما كان في شخصية الهيل؟ ماذا كان يفعل في شخصية الهيل؟ كان قويا. هل أصبح الان ضعيفا؟ هل بالضعف نال الحزام كل هذه الأحزمة؟
هل تكرهون سينا لأنه هزلي أكثر من اللازم؟ حسنا، كيف كانت فرقة دي أكس؟ كيف كان شون مايكل؟ كيف كان ولا يزال شايمس؟ وأخيرا كيف أصبح ذا روك؟
سأقدم لكم دليلا كافيا أن روك شخص تافه ومغرور:
قبل السامر سلام، عندما كان سينا وبانك يعقدان الاتفاق بحضرة تريبل اتش، حيث كانا يتكلمان بجدية،وظهر روك فجأة على الشاشة، ألم يتكلم على أزياء سينا وعلى طريقة دخوله وسخر من أغنيته؟ هذا دليل أن روك تافه وسخيف، ينطق بالهراء بينما الاخرين يتكلمان بجدية.. عندما كان روك يتحدث على الشاشة،ألم يسخر من معجبي سينا؟ كان ينطق let's go cena بصوت طفولي وينطق cena sucks بصوت رجولي، يسخر من محبي سينا، يريد كل شيء له، لا يردي من مشجع أن يحب أحدا غيره، أناني ومغرور من الدرجة الأولى..
خلاصة القول: يا كارهي سينا، ان كنتم تكرهونه فاكرهوه هذا حقكم، لكن اكرهوه لسبب معين، ولا تتفوهوا بتفاهات عنه.

صراحة اذا ما كنت واهم كأني قريت مايكلز مضخم؟؟؟
شون مايكلز مضخم !!!!!!!!!!!!!!!!!!
يكفي انه هو سيد راسل مينيا وحتى الاسطورة ال:ميت: اندرتيكر نزل راسه لشون احترام له وما كفا انه في المينيا 22 قدر على سبريت سكواد وشين مكمان وابوه فينس حتى انه دخل وجه شين في م**رة فينس مكمان بصراحة شون مايكلز شخص لا يستحق القول بانه مضخم ويوم خسر بالمينيا 26 ما صارع بعدها ابد على عكس سينا يوم طردة ويد باريت كل اسبوع يجي بين محبينه الاطفال ويستقوي بكلامه الغبي هذا هو الغباء بعينه انطرد والا وبالغصب بيرجع

alkaid
20-09-2011, 14:58
اولا يا اخي هوجن مو الوحيد المضخم كان المحارب معاه حتى ذا روك وبعدين انا يوم قلت ان بنك فاز على سينا مو قصدي انه اقوى منه اصلا كل المباريات فيها سيناريو وشوف ردي انا كاتب لكل مباراة ظروفها بس تضخيم بشكل سينا ماشفت ولا بشوف

بالنسبه لهوجن والله لو سينا راح اتحاد ياباني والله لتشوف مستواه عشان اللي سمعته ان الاتحاد الياباني يكون السيناريو فيه خفيف مو بكثره مثل امريكا انت لو تلاحظ ان اغلب المصارعين اللي يتم التعاقد في دبليو دبليو اي او تي ان ايه تكون الغالبيه من الاتحاد الياباني اذا اندرتيكر كان يصارع في الاتحاد الياباني اول وبعدين تعاقد في wcw وهذا رابط للأندرتيكر يوم كان في wcw

واسف على الاطاله

http://www.youtube.com/watch?v=Kstx3El_obg

جميع المصارعين اللي كانوا نجوم في wcw وليسوا مصارعين سبك كان مكمان منتفهم تنتيف حتى انهم تركوا wwe ومنهم من ذهب الى tna كروب فان دام و كارت انغل وديسل وغيرهم عدا المصارع الوحيد الذي يستحق ان يكون اسطورة فقد كان اسطورة wcw و wwf\e وهو chris jercho فهو الوحيد الذي لم يستطع مكمان فعل اي شيء لجعله من امثال انغل وفان دام ::جيد:: ::جيد::

♥ Łŏήěłỵ
20-09-2011, 22:40
امووووووووووووووووووووووووت في سينا

الغري(ح)ب
30-09-2011, 19:26
ياشيخ كل الصارعين يحبو الكلام الكثير:d:d:d

alkaid
30-09-2011, 19:37
ياشيخ كل الصارعين يحبو الكلام الكثير:d:d:d

بس سينا و ديل ريو يحبون الكلام الكثير= الثرثرة

العملاق صخر
30-09-2011, 20:04
لاحظت منذ فترة ليست قصيرة ان الكثير من متابعي المصارعة الحرة يهاجمون المصارع السابق
هولك هوغان .. هوغان بغض النظر عن ما يفعله سواء كان صح أم خطأ..

و لكن الذي يتكلم عن هولك هوغان هل هو يعرف من هو هولك هوغان حقيقةً؟

الذين يقولون انه سئ وغير ذلك هل شاهدو مبارياته التي كانت تهز الأرض من هتافات الجماهير ؟

أنا لا أتحدث عن إنجازات وعن احزمه عالم .. أنا أتحدث عن السبب الرئيسي الذي جعلك تشاهد المصارعة.

هل تعلم أن المصارعة قبل هولك هوغان لم يكن لها وجود ؟..

كما انني لاحظت محاولة للمقارنه هل تقارنون بعض مصارعي اليوم
بهذا الرجل ؟ .......... :-

http://4.bp.blogspot.com/-T48zyKgleuU/TiwNYwvaGoI/AAAAAAAAC4Q/YW-1ZW3nTJc/s400/wwe-hulk-hogan-wrestler.jpg

أيضا رجاءا ً ^^ لا نريد مقارنه بين جماهيرية هولك هوغان و جون سينا مثلا .
لا يوجد أي وجه من أوجه المقارنة سينا يدخل القاعه بشكل عادي مع بعض التلاعب
في اغنيته في خلفية دخوله في وضع بعض صرخات الجمهور اما رفع الأيادي عندما تدق موسيقى سينا فأغلبها للصغار المجنونين بجون سينا .

ولكن هل نقارن ذلك بالرجل الذي صنع رياضة المصارعه ؟
هوغان عندما كان يدخل الحلبة في تلك الفترة لم يكن هناك تقنيات كان صراخ الجمهور يمنعك من سماع اغنيته
كان يهز الحلبة من تشجيع الجمهور له عندما يقف غاضبا في شخصيته الغير حقيقية في الحلبة
من ينسى مبارته مع اندريه من ينسى مباراته مع اولتيمت واريور ؟ من ينسى تاريخ هولك هوغان؟
هل تعلمون أن هولك هوغان هو سبب جلوسك كل اسبوع لتشاهد المصارعه اسبوعيا و كل شهر تنتظر المهرجانات؟

هل تعلمون انه لولا وجود هولك هوغان لما كان هناك w.w.f اصلا ؟

البداية الجماهيرية الحقيقية ل wwf / wwe كانت من خلال هولك هوغان
ولواه لما استطاع فينس أن ينجح أبــدا .. هوغان هو سبب النجاح الجماهيري الخرافي.
لايمكن بأي حال من الأحوال أن نظل نشتم في مصارع كان
هو سبب رئيسي لظهور رياضة المصارعة حول العالم بشكل غير طبيعي
أما عن من يتحدث عن أخلاق هولك هوغان ..
فنحن مجرد متابعين لرياضة معينه وهي المصارعه .. وإن رجعت للاخلاق فالموضوع يطول.

هوغان عبارة عن مصارع تاريخي له هفوات و اخطاء ولكنها لا تقارن بما يفعله مصارعي اليوم
كما أنه يظل المصارع الأول في تاريخ رياضة المصارعة الحرة مهما فعل ..
ليس دفاعا عنه فأنا لا احبه كشخص ولكنني احترمه كرياضي ناجح كان سببا في نشر المصارعة الحرة لتكون المصارعة الحرة العالمية.

ولولاه لما كانت عالمية أبدا ً.

Mido Holmes
01-10-2011, 10:41
شكراً على هذآ التقرير الأكثر من رآئع ..

مع انى معجب كبير بسينآ ..

الآ أنه ليس هنآكـ وجهـ مقآرنة بين هآلك هوجن و سينآ ..

أكرر شكرى ..

نقبل مرورى

Shrewd
03-10-2011, 11:03
تـم التعـديل يجب احترام ارائ الاعضاء

سيغفريد
04-10-2011, 00:50
لا نريد مقارنه بين سوبرمان و جون سينا.
لا يوجد المقارنة بتشوف سينا يهزم سوبرمان بعدل

R I U Z A K I
09-10-2011, 11:14
هههههههه صدق damon ميز هو اكبر غبي ههههههههههه وجون سينا الافضل.

سيغفريد
09-10-2011, 12:46
سوبرمان = جون سينا لم يهزم ولومرة بعدل
+
باتمان = شيمس 2 سبير و لم يفز كريستن علي شيمس
+
سبايدر مان = كودي

Shrewd
22-10-2011, 03:34
الحين انتم تستهبلون؟
سينا هذا مضخم و منفوخ و عنده عشر احزمة عالم و عمره لا يتجاوز 34 هذا مب تضخيم؟هذا تضخيم و نفخ لدرجة اني اتوقع انفجار بعض اعضاء جسمه من شدة النفخ
و اصلا كيف مظلوم و هو سوبرمان؟مرة مرة ما تيجي
يا عالم هذا بيحطم رقم الاصطورة راك فلاير و انتم تقولون غير مضخم
تيكر و شون و باتيستا و بريت هارت ما عملوها جاي انت تسويها يا سوبرمان
لكن لا استبعد فعلها لانه سووووووووووبرمان ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

Wei Yan
24-10-2011, 14:05
الرد على الموضوع بسيط ان الاتحاد حب يغير جون سينا من مصارع محبوب الى مكروه وهذا سيناريو يمشون عليه وبعد فتره من الزمن يرجعون سينا الى البطل الحقيقي لان الناس تمل اذا كان البطل واحد فقط الان نشوف راندي اورتين المحبوب بالمصارعه :)