الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 70

ابتسامه جون سـينا والظلم الحآصل له من قبل الجماهير ..

Mega Wrestling's Mega Contest

attachment
    * مشارك في مسابقة Mega Wrestling's Mega Contest

.
    .

مضخم ممل فاشل هل هم محقون فعلا ؟

x610

اهلا وسهلا بكل عشاق المصارعة سأتحدث عن موضوع جون سينا والهراء الزائد حوله واتمنى ان تستمتعوا بالموضوع

في البداية يجب ان نعلم ان جون سينا احد المصارعيين الكبار وهذا الشئ لا مجال للنقاش فيه , ووصفه بالفاشل يعتبر اهانة للمصارعة

لأنك تنقص من قدر مصارع كبير يعمل جاهدا ويفعل ما يملى عليه خلف الكواليس لأمتاعنا وزيادة قوة الاحداث ..

اصبح الوضع برمته لا يطاق , في كل مره يظهر لنا شخص ويسخر من جون سينا ويصفه بالفاشل في المنزل في الشارع في المدرسة في كل مكان

ايدلوجية خاطئة انتشرت بسرعة وهي ان جون سينا فاشل , اصبحت قاعدة للاشخاص اللذين يدعون انهم متابعيين قدماء !!

كل شخص يريد ان يثبت انه فاهم بالمصارعة ومحب للعنف والشخصيات المكروه ومتابع قديم يلجئ للاستهزاء بجون سينا " الاستهزاء وليس النقد "

وهذا امر خاطئ وهراء يجب ان لا يستمر , وهاذه طبيعية عشاق المصارعة دائما متقلبيين المزاج وعاطفيين ويميلون لعشاقهم اكثر

جميعنا مع الانتقاد البناء والواضح قلبا وقالبا و ضد الاستهزاء والاحكام العاطفية اللتي لا تفيد بشئ .

جون سينا حتى نفهم وضعه جيدا ونجيد يجب ان ندرك انه يصنف في قائمة الكبار المؤقتيين مثل ذا روك وهولك هوقن والمحارب وستون كولد

اي انهم في احدى الفترات يكونوا اعتى العتاه واكثر النجوم لمعانا في سماء المصارعة واكثر من يأخذون الدفعات والامتيازات من قبل الاتحاد

ولكن سرعان ما يرحلون الى الافلام أو الاعمال الاخرى لأن وقتهم قد انتهى واستنزفوا كل ما لديهم وعامل الاصابات والتقدم في السن يلعب دور كبير في ذالك

وفي موضوع ادائه على الحلبة وما يقدمه من مستويات لا ترضى الجميع وانا قد اتفق معهم ولكن لا لا ارى حلا لمشكلة جون سينا ومستواه الا بالمقارنة .

المقارنة بينه وبين مضخميين العصر الذهبي واساطير ما قبل التاريخ , لنأخذ كمثال قريب الاسطورة hulk hogan احد بناة المصارعة .

لو رأينا مباريات هوقن مع المحارب أو ذا روك أو العملاق اندريه ذا جاينت نجد المستوى فيها كارثي وفاشل الى ابعد الحدود ..

ومع ذالك لا نرى اي انتقادات بل نرى من يصفون انفسهم بالمتابعيين القدماء يمدحون مستوى هوقن ويشيدون به ويرون ان اي مقارنة بينهم وبين سينا تعتبر ظلم !

رغم ان مستواه كارثي.. وممل وهذا واضح وحقيقة لا تقبل القسمة على اثنين , ولكن ماذا نفعل مع جمهور المصارعة المزاجي

لنبحر بسفينتنا الى جهة اخرى ونأخذ مثال آخر المصارع The Rock الدرامي اسطورة الـ entertainment / الترفيه على مر العصور ..

هذا المصارع اللذي يقلب المباراة الى دراما وفيلم مثير يجلب الانظار ويجعل الجمهور منتبه للاحداث لا المستوى والاداء المبهر

و بكل صرآحة الروك مستواه ليس بالجيد ومتقلب بين الحين والآخر بينما جانبه الدرامي والتمثيلي ممتاز جدا ونرآه اتجه للافلام بالاونة الاخيرة

كان ذا روك يصارع من هم افضل منه بالمستوى والكاريزما امثال اتش وبروك ليزنر ومع ذالك يتغلب عليهم ..

ولم اكن في الحقيقة استغرب من فتى ماكمان اي انتصار غير معقول لم اشعر بالاستياء عندما ينتصر روك بل بالعكس كنت أفرح ولا جدل يدال حول انتصاراته ..

لكن جون سينا بعكسه نجح في اثارة الجدل وجعل فئة تشجعة واخرى تحقد عليه وتكرهه , وهنا يكمن المصارع الحقيقي اللذي يثير العواطف اينما حل .

ونستنج ان جون سينا ليس الوحيد اللذي يملك مستوى سئ وممل , اساطير عاصرت الزمان وصعدت الى السماء وتأقلت بمستويات هزيلة واحداث مثيرة

و هنا نعلم بأن عشاق المصارعيين بعيدين كل البعد عن النقد البناء بل عاطفيين لدرجة كبيرة تضعهم في موقف محرجة امام الحقائق !!

ومن خلال تاريخي في مشاهدة المصارعة علمت ان جون سينا لا يختلف عن الروك بأي شئ فهما وجهان لعملة ماكمان الواحدة ,

و ما كان يخدم الروك أو الاسطورة ذا روك كما يقول له عشاقه هو الروستر القوي الملئ بالوحوش

والتصنيف الممتاز وتوجه الاتحاد المفتوح للجميع وحقبة الزمن الذهبي في المصارعة , بعكس سينا اللذي اتى في فترة سيئة

فترة التحول الكبير في التوجه .. فترة انحدار المصارعة وغيرها كالافلام والمسلسلات وبرامج الواقع .. فكل شئ اصبح يختلف عن ما سبق ..

واصبح توجه الاتحاد يميل الى الدراما اكثر من ما سبق , حتى أوستن وروك عندما عادوا لم يشكلوا الفرق الكبير الا زيادة بسيطة في الرايتنج

واجزم ان ذا روك لو بدأ في عصر جون سينا لكان أسوء منه بكثير .. ولكن الروك كان محظوظ للغاية في فترة المصارعة الذهبية اللتي وفرت له عوامل جيدة .

وسينا من ناحية الكاريزما لا يختلف عن روك .. بل اعتبره الافضل بالروستر الحالي ,متحدث كبير ورائع يملك حس فكاهة واسلوب ساخر مميز عن البقية

فلا نرى حاليا بالروستر من يملكون قدرات على المايك ويظهرون خجوليين وخائفيين وبعضهم لديه فوبيا الجمهور .. اذن لماذا تنزعجون من تضخيم سينا

الم يضخم الروك مثله ومستواه بسيط ؟ الم يضخم هوقن مثله ومستواه سئ ؟ كيف بمصارع مثل سينا يمتلك مميزات وتريدون ان لا يحصل على دفعات ؟!

واتطرق لحديث آخر وهم عشاق سينا المخلصون اللذين مازالوا مشجعين له رغم تغيير شخصياته من الـword life الشخصية الشبابية الممتعة

و شخصية never give up الخارقة بعض الشئ .. احب ان اشكرهم على استمرارهم في تشجيع هذا البطل الرائع

واظهار انهم عشاق لجون سينا رغما عن الكارهيين , هنا العشق الحقيقي والتشجيع الصادق و يجب ان نقتدي بعشاق جون سينا كمثل للاخلاص والوفاء

بعضنا يعشق جون سينا ولكن لا يظهر ذالك بل ويتظاهر بأنه كاره جون سينا نظرا للقاعدة اللتي تقول " اذا احببت جون سينا فأنت طفل ومتابع جديد "

وهذه القاعدة تثير اشمئزازي وكأن الاطفال والصغار من كوكب آخر , ماهذا الهراء؟ فلنفترض ان كل عشاق سينا صغار كما يدعي البعض

اليس من الافضل ان نحتوي الصغار معنا ونتحدث معاهم بأسلوب افضل ؟ الا تعلمون ان الصغار هم امل الـWWE لأنهم الجيل القادم

والجمهور المحافظ على هذه الامبراطورية بعد ان نشيب انا وانت وهو وهي وهما وهم .. لذالك ارجوا من الجميع في اي مكان

ان يكونوا واقعيين في النقد وان ينظروا للاسباب والظروف بدلا من السخرية والحكم من جانب ضيق ومن رؤية واحدة .

وفي النهاية اتمنى التوفيق لكل المشاركين في المسابقة
    ....Farlee

2. ...

لي الشرف بانني اكون اول من يرد ..... باعتقادي بانه كان في فترة عداوته مع بيق شو .. كان الرجل الخارق gooood !! ... كان كل الجمهور يتفاعل معه عند دخوله .. اما الان .. فهو لا شئ عدا تحدي ذاروك + حتى سي ام بونك اصبح محبوب اكثر منه rolleyes !! ... برايي .. لا احبه مطلقا mad + اتمنى ان يادبه ذاروك في راستلمينيا العام القادم ...

مشكور

يعني معليش من كلامك انا حسيت انك من مشجيعي جون سينا بس خلينا نرجع لموضوعنا كونك تصف هوجن بأنه ممل وما يعرف يصارع على انا بقولك شغله تدري ان wwe تمنع المصارعين من استخدام حركات قوية لهم بعد وفاة اوين هارت والدليل على كلامي شف حركة المصارع سين كارا القديمه كيف وبعدين اذا تبغى تشوف مستوى هوجن لا تشوفه في wwe روح شوفه في اليوتيوب في الاتحاد الياباني الشي الثاني مافي وجه مقارنه بين هوجن واي مصارع وللمعلوميه انا من عشاق المصارع برت هارت ارجو انك ما تاخذ كلامي بحساسيه انا بصراحه كرهت كيف wwe خلو هوجن سوبرمان مع انه في الاتحاد الياباني تمكن مصارع ياباني اسمه Antonio Inoki من هزيمة هوجن وتقدر تشوف المباراة على اليوتيوب هوجن من جد مصارع من العيار الثقيل بس سينا الاعلام مضخمه يبغونه يصير هوجن الجديد وهذا الشي معروف لكل عشاق المصارعة مش انا لوحدي ومشكورين على موضوعك وطرحك استمر gooood

في النهاية يتبين انه كرههم له بدون سبب فقط اى الناس يكرهونه انا اكرهه
    لان جمهوره من الاطفال حتى الاسطورة هولك هوجان كان اغلب جمهوره اطفال كما ان
    سينا يمتلك قدرات ممتازة في التحدث بالمايك لانه كان يغني الراب وغي هذا يكرهونه
    لانه يمتلك خمس حركات فقط كم حركة يمتلك ميز؟؟ ومع هذا لاأحد ينتقده من هذه الجهة
    على العموم سيتبين انه لايوجد سبب حقيقي يجعلهم يكرهون سينا
    واشكرك جزيل الشكر على الموضوع المميز وحظا جيدا في المسابقة

واخيراااا

الظاهر اخونا صاحب الرد الاول عنيد
    الا تكرهه..

صاحب الرد الثاني

هولك هوجن اساس الملل
    احنا نتكلم عنه في الدبليو اي مو اليابان
    بعدين حتى في اليابان اسوء تراه مضخم ما تشوف الفينشر حقه يقعد ساعه بدون فايده

يدووووور ويهز يده لين يضربه الخصم بعدين ياشر عليه ويعطيه كم لكمه ويدفه على الحبل و يعطيه بيق بوت بعدين يرجع للحبل ثانيه يطيح عليه

بالله هذا فينشر ولا مباراة؟؟

المهم

مشكووور فارلي موضوع اكثر من رائع و مقنع ومفيد وقصير والخ..
    [IMG]http://dc16.******.com/i/03102/4w2bmznnllt9.jpg[/IMG]

صح كلامك الدليل
    المقطع
    من رفعي cheeky

المهم مشكور على الموضوع المفيد
    f52fdf0399133abe6ccef89749a760a5

CM PUNK

على اي اساس؟ بالعكس لو تشوف مبارياته قبل سي ام بونك الكل يحبه ماهو مضلوم ولا شي بس عشان سي ام بونك هز اتحاد دبليو دبليو اي كامل تتهم سينا بالمكروه ؟
    لقد عدت!!!

^^^
    لا ياشيخ؟؟ مانت شايف في منتديات المصارعة كيف العالم قايمة عليه سوبر مان
    ومحبوب الاطفال؟؟وينادوه بالمضخم كانه هو المضخم الوحيد في الاتحاد

كثيرين يكرهونه للأنهم ما يتقبلو مغني راب
    بكون بطل خارق و بصراحة أنا من كارهي سينا biggrin
    و بصراحة سينا ما يستاهل ل الكره bored
    لكن أتمنى له توفيق و بالتوفيق لك يا أخي
    في المسابقة gooood
    Insta : Here

^
    الدليل الاخر تلاقي الشباب في الجمهور يسبوا سينا و يقولوا سينا ساكس معلشان يكونوا كول و فاهمين في المصارعة حتى في المنتديات الاجنبية,حتى ان الغالبية كانوا يشجعوا روك عند عودته مع ان سينا سحقه في الميك و روك لم يرد عليه بل كان يتهرب و يشتم في سينا فقط بينما سينا كان يقول حقائق عن الروك
    هل هناك شخص لاحظ في الاونة الاخير تحسن مستوى سينا؟

. باعتقادي بانه كان في فترة عداوته مع بيق شو .. كان الرجل الخارق gooood
    اتمنى ان تقرأ الموضوع مره اخرى , لقد وضحت انه ليس الخارق الوحيد في wwe
    ووضحت سبب جعله خارق كما تقول

يعني معليش من كلامك انا حسيت انك من مشجيعي جون سينا
    مالمشكلة لو كنت مشجع سينا ؟

انا بقولك شغله تدري ان wwe تمنع المصارعين من استخدام حركات قوية لهم بعد وفاة اوين هارت
    اولا ان لم اقل ان هوقن ممل قلت مستواه ممل .. اما عن المنع فلا اعتقد ان هوقن قدم مستوى حتى قبل المنع

اذا تبغى تشوف مستوى هوجن لا تشوفه في wwe روح شوفه في اليوتيوب في الاتحاد الياباني
    مباراة واحد لا تحكم على تاريخ مصارع بالكامل وتصنفه ايضا

الشي الثاني مافي وجه مقارنه بين هوجن واي مصارع وللمعلوميه
    بلا يوجد مقارنة ومقارنة قريبة جدا لولا اختلاف المعايير من وقت لآخر

على العموم سيتبين انه لايوجد سبب حقيقي يجعلهم يكرهون سينا
    نعم لايوجد سبب هم يكرهوه لمجرد الكره هكذا
    .
    المهم مشكور على الموضوع المفيد

واشكرك على المقطع الجميل اللذي استخدم فيه بعض المكبرات biggrin

يدووووور ويهز يده لين يضربه الخصم بعدين ياشر عليه ويعطيه كم لكمه ويدفه على الحبل و يعطيه بيق بوت بعدين يرجع للحبل ثانيه يطيح عليه
    صحيح ايضا لو نظرنا لمستويات بعض الاساطير نجد العجاب ولكن يتهمون سينا وكأنه الوحيد

على اي اساس؟ بالعكس لو تشوف مبارياته قبل سي ام بونك الكل يحبه ماهو مضلوم ولا شي بس عشان سي ام بونك هز اتحاد دبليو دبليو اي كامل تتهم سينا بالمكروه ؟
    شاهد المقطع اللي فوق ردك .. جون تلقى اكثر صيحات استهجان وكره من خلال مبارته مع بونك

بكون بطل خارق و بصراحة أنا من كارهي سينا biggrin
    و بصراحة سينا ما يستاهل ل الكره bored
    هذا يوضح ان الجميع يكره بدون سبب واضح بل لمجرد عاطفة smile

مع ان سينا سحقه في الميك و روك لم يرد عليه بل كان يتهرب و يشتم في سينا فقط

هذا الدس الملجم لـ جون سينا على ذا روك

الدقيقة 3:40

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Farlee مشاهدة المشاركة

و بكل صرآحة الروك مستواه ليس بالجيد ومتقلب بين الحين والآخر بينما جانبه الدرامي والتمثيلي ممتاز جدا ونرآه اتجه للافلام بالاونة الاخيرة

السلامـ عليكمـ ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ

بالنسبه للروك ليس بالجيد و متقلب بين الحين والاخر اما الافلام أفضل
    حتى سينا مستواه ليس بالجيد ومستواه متقلب أما سينا في الافلام ليس جيد

لم يضخم الروك مثله ومستواه بسيط ؟ الم يضخم هوقن مثله ومستواه سئ

جميع المصارعين حصلت لهم فترة تضخيم ومنهم روك وهولك هوجن

أما سينا فأكثرهم تضخيم و اكثرهم في أخذ الاحزمه

سينا Wwe Championship 9 مرات
    روك Wwe/FChampionship 7

ولكن الروك كان محظوظ للغاية في فترة المصارعة الذهبية اللتي وفرت له عوامل جيدة .

و حتى سينا كان لديه فتره جيدة

حيث أفضل المصارعين غير موجودين منهم

The Rock ... stone cold... kurt angle... goldberg... brock lesnar...Eddie Guerrero

لأنك تنقص من قدر مصارع كبير يعمل جاهدا ويفعل ما يملى عليه خلف الكواليس لأمتاعنا وزيادة قوة الاحداث ..

جميع المصارعين يعملون جاهدين ويفعلون ما يملى عليهم خلف الكواليس لأمتاعنا وزيادة قوة الاحداث الفرق بينهم وبين سينا أنهم لا يحصلون على حقهم من السيناريوهات مثل chris masters و evan bourne وغيرهم
    [IMG]http://i49.************/352is7s.jpg[/IMG]

اخوي سمحلي ارد على كلامك

لاحظ كل ان جون سينا مب مثل اول جون سينا صار يخسر اكبر التحديات

جون سينا مصارع ثرثار تغير من مصارع شجاع الى مصارع ثرثار

انا من محبين راندي اورتن راندي كان جبان وما يفوز الا بمساعده اصدقاءه

لكن الحين مصارع قوي الشخصيه ومحبوب عند الجماهير ...

ثاني شي جون سينا احس انه صار غبي والي يشجعه اطفال وبنات بس

عكس باقي المصارعين....

جون سينا مثل ريمستيريو عند الجمهور ولكن مستيريو استعراضي ولا يثرثر وايد

الشي الوحيد الي اشوفه حلو ان الحلقه من دون جون سينا تكون بايخه بس

غير كذي انا جون سينا ما ادانيه ابدا وwwe وايد تجامله

تذكر معاي اخوي سينا ما دخل فريق نكسيس الا السبب ثرثرته الزايده

انا بفوز انا بفوز........

عموما اخوي اشكرك على الموضوع الحلو ..

تقبل مروري

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZΛCҚ X مشاهدة المشاركة
    ^^^
    لا ياشيخ؟؟ مانت شايف في منتديات المصارعة كيف العالم قايمة عليه سوبر مان
    ومحبوب الاطفال؟؟وينادوه بالمضخم كانه هو المضخم الوحيد في الاتحاد
    انت تتكلم على اي اساس؟

جمهور يحضر ويتابع في المدرجات ام ناس جديه ؟

الي يكره جون سينا هم محبي الهاردكور وطبعا عشان لا اكذب عليك انا اكره سينا كمان..

عموما انت روح احضر بين المدرجات وقارن بينهم.. يب ما يصيح له اصلا الا الاطفال والنساء (&) وهذي تكفي تقول عنه مو مضلوم اغلبيه الشباب يكرهونه يحبون امثال اورتن الخ

وبعدين يب هو سوبر مان... يعني ما يحتاج انكر ان سينا مضخم فعلا هو مش الوحيد انما الاول بينهم وترا العالم العربي يختلف عن الاجانب الاجانب عايشه على حب سينا العالم العربي كمان فيه محبين لسينا وفيه كارهين له يعني لا تنكر كلامي.. شوف الفيسبوك حقه وقارن كلامي وردك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Abady CoOol مشاهدة المشاركة
    انت تتكلم على اي اساس؟

جمهور يحضر ويتابع في المدرجات ام ناس جديه ؟

الي يكره جون سينا هم محبي الهاردكور وطبعا عشان لا اكذب عليك انا اكره سينا كمان..

عموما انت روح احضر بين المدرجات وقارن بينهم.. يب ما يصيح له اصلا الا الاطفال والنساء (&) وهذي تكفي تقول عنه مو مضلوم اغلبيه الشباب يكرهونه يحبون امثال اورتن الخ

وبعدين يب هو سوبر مان... يعني ما يحتاج انكر ان سينا مضخم فعلا هو مش الوحيد انما الاول بينهم وترا العالم العربي يختلف عن الاجانب الاجانب عايشه على حب سينا العالم العربي كمان فيه محبين لسينا وفيه كارهين له يعني لا تنكر كلامي.. شوف الفيسبوك حقه وقارن كلامي وردك
    يعني سينا هو اللي وقع العقد مع الpg؟
    بالنسبة لحب الجماهير لسينا فهو يعود الى طبيعة شخصيته,الشخصية المثالية و هو نفسه السبب الذي ادى الى كره الشباب له

^
    ^
    انا ما جبت سيره ال pg اخوي انا فقط قلت وشرحت وكلامي فعليا صحيح اكثر عشاق سينا اطفال ومع ذلك يحبونه للأن انت شفت سي ام بونك تقريبا اعاد ال WWE للعصر الماضي مما جعل اكثر الشباب المتواجدين والمشاهدين يتفاعلون معه وذلك خلا سينا مضلوم ؟ ما اعتقد...

حسنا انا قلت عنه مش سوبر مان,اصلا اورتن الان حاله من حال سينا الاثنين سوبرمان و الان راندي اصبح له الكثير من الشجعين الأطفال

بالنسبه لردك معليش انا ما انتقد تشجيعك لسينا او لغيره لكن كونك تحط سينا بقد هوجن وتقول ان هوجن ما قدم شي قبل المنع انا اقولك روح شف تاريخ هوجن وتاريخ سينا او اي مصارع وبتعرف كيف تاريخ هوجن والكلام اللي انا قلته لك انا بقدر اقولك شي خش المواقع الاجنبيه وشف كيف يتكلمون عن سينا انا ما انكر سينا عنده مواهب جباره على المايك بس التضخيم الزايد بايخ اي مصارع زي ما قال الاخ يضخموه بس بشكل سينا ما شفت ولا بشوف معليش انت قاعد تقارن سينا بمين بهوجان سينا لو حصلت مباراة بينه وبين المصارع ستينج شف كيف تكون النتيجه مع ان ستينج كبر في السن اللحين بس انا بقولك ان ستينج راح يهزمه وبعدين انت تقول احنا ما نشوف مستوى المصارع خارج wwe معليش هذا معناه انك جاهل بتاريخ المصارع نفسه فكيف تقارن وانت ما تعرف شي عنه اما عن انجازات هوجن روح اسأل اي احد عنها سواء في wwe او خارجه وشف وش يقولك انا ما انكر ان هوجن والمحارب كانوا زي سوبرمان هوجن من يوم ما يلف راسه وخر عني اما المحارب من يوم ما يمسك الحبل وخر عني بس الواحد ما ينتقص انجازات كل مصارع انا اقولك المصارع الوحيد اللي هزم هوجن بشكل صريح هو المحارب اماالمصارعه معروف اساطيرها وهم اثنين لا ثالث لهما وانا مش من مشجعين هذولا الاثنين وهم الاول بدون منازع هوجن والثاني ريك فلير وبعدين ما تحكم على المصارع بعدد احزمة العالم انا بعطيك مثال بسيط سي ام بونك كم مرة بطل عالم وسينا كم مره ؟ طيب اذا كان سينا اكثر ليه هزمه بونك في المهرجان اللي انا حاب اوصله انه لكل مباراة ظروفها اما انك تقارن سينا او برت هارت او اي مصارع بهوجن فأنت غلطان وبعدين انا بقولك شي ياخي اذا سينا الناس مو مقتنعه مو شرط تقنعهم كل مصارع له جمهوره وهي مسألة اذواق في النهايه ووسع صدرك شوي مو تزعل اذا اي احداعطاك وجهة نظر في النهايه انت من اسرة مكسات وواحد مننا ومشكور على طرحك
    اخر تعديل كان بواسطة » Freez7500 في يوم » 28-07-2011 عند الساعة » 08:48

جون سينا مصارع قوي ...... على ار تروث وميز والزلايب يعني انه زلابة حتى بانك اول مرة يلعب ضد سينا على حزام الاتحاد وهزمه و شايمس في اقل من سنة اخذ منه حزام الاتحاد مرتين !!!وفي 2003 -04 كان علا باله قوي قدام كارت انغل ودايما يتصفق حتى ان انغل جاه المملل من كثر ما يجلده وفي المينيا28 بيخليه ذا راوك ممر يدعسونه المصارعين

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة madao san مشاهدة المشاركة
    اخوي سمحلي ارد على كلامك

لاحظ كل ان جون سينا مب مثل اول جون سينا صار يخسر اكبر التحديات

جون سينا مصارع ثرثار تغير من مصارع شجاع الى مصارع ثرثار

انا من محبين راندي اورتن راندي كان جبان وما يفوز الا بمساعده اصدقاءه

لكن الحين مصارع قوي الشخصيه ومحبوب عند الجماهير ...

ثاني شي جون سينا احس انه صار غبي والي يشجعه اطفال وبنات بس

عكس باقي المصارعين....

جون سينا مثل ريمستيريو عند الجمهور ولكن مستيريو استعراضي ولا يثرثر وايد

الشي الوحيد الي اشوفه حلو ان الحلقه من دون جون سينا تكون بايخه بس

غير كذي انا جون سينا ما ادانيه ابدا وwwe وايد تجامله

تذكر معاي اخوي سينا ما دخل فريق نكسيس الا السبب ثرثرته الزايده

انا بفوز انا بفوز........

عموما اخوي اشكرك على الموضوع الحلو ..

تقبل مروري
    بالله عليكeek اذا كان سينا اكبر ثرثار وش ينقال على ميز؟ على العموم التحدث
    بطلاقة في المايك شي اساسي وسبب لاثاة الحماس اللحين اتحدى تكون عداوات سينا مميزة
    لو كان صامت وطيب عداوة سينا وروك كيف صارت رائعة لوكان سينا صامت والله ماكنت بتلقالها اي طعم الظاهر انك ماقريت الموضوع اقرا الموضوع مرة ثانيةgooood 

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter