PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصه خياليه اذا اناستيشا تزوجت + اعضاء مكسات اذا كبرو وتزوجوا

honeyالحلوة
03-04-2005, 14:44
هااااي

هذا خيالي اذا توأم روحي تزوجت ,,,

(( اول ماتنخطب ))

الحين نهاية الأسبوع يوم الاربعاء كلي حماااس عشان اشوفها واقعد معها اتصل عليها

: طووط طوووط طوووط << مشغول :(

ياربيه خير ذي من تكلم اكييييد خطيبها لاحـــوووول ,, وادق بعد نص ساعه :mad:

طووط طوووط طوووط << وكمان مشغول ,

يالله هذا متى يخلص بربرته :mad: :mad: تزوجها عشان يدق حنتس !! < ملطوشه من فلاش >

وبعد ساعه ,, طووط طووط طووط << لا اله إلا الله محمد رسول الله اللهم طولك ياروح :mad: :mad:
, يعني خطبها خلاص محد يكلمها إلا هو !! :mad: :mad:

وبعد ساعه ونص من الانتظاااار

اتصلت : " إن الهاتف المطلوب لايمكن التصال به الآن ....... "

طــــــــــــــررررااااااااااخخخخخ :mad: :mad: << الجوال تفتفت في الأرض

لااااااااااااااااااء ليه كذا يا ويل حالي أنا إهئ إهئ إهئ :بكاء: خلني أنوم حسابها معي الليل هيـــــــــــن

((( فترة تجهيزها وروحة الأسواق )))

نهاية الأسبوع يوم الاربعاء كلي حماااس عشان اشوفها واقعد معها اتصل عليها :rolleyes:

Honey: هاااااااي حياة ألبي كيفك اخبااارك وحشتيني موووووووووووت ؟؟؟؟ :)

Anastasia: ( صوتها كله نوم ) آلـــو نعم اهلين هني :نوم:

Honey: يا تشيكن للحين نايمه ياجده قومي الحين العصر ,, يالله متى بشوفك :D

Anastasia: يــــوه معليش ماما اليوم قالتلي منتي رايحه عند هني لين ماتخلصين عفشك ماعاد بقى وقت ::مغتاظ::

,, أمس رجعت من السوق الساعه وحده الليل , وبعدين دق علي حياة ألبي يسولف معااي وسهرت .. :مرتبك: .

Honey : ( صوتي كله حزن وإحبااااط ) يعني بشوفك الشهر الجاي صح !! :محبط: :مذنب: :بكاء:

طيب عالعموم اذا احتجتي مساعده او شي
دقــي تراني فاظيه حبيبتي يللا مع السلامه :بكاء: ..

(( يوم الزواج ))

اليوم اللي قبل الزواج اتصلت عليها الظهر ..

Honey : صباح الفل يا ست الكل كيفك ان شالله النفسيه كـــــــــــووول :)

Anastasia : اهلييين يا معفنه وحشتيني ,,( صوتها حزين ) Honeeey :محبط: اهئ اهئ انا بقرة المفروض من البدايه ماوافقت

تخيلي يقوللي ان امه وخالاته يقولون له " ربي بلاك بلوة رزقك بوحده هبله بزر لانوصيك تربيها " انا مس العالم كلو ينقال
عني كذا :mad: ,, اصلا هذي نعمه عظيمه انه لقاني . :cool: .. وش اسوي مالي خلق اشوف وجهه مابي اتزوج يا حظك محد خطبك . :مذنب: ..

Honey : لاعااااد هذا اللي صار حياة ألبك روقي يابنت يمكن مايقصد :rolleyes: , اضحكي ,,يللا بس أي كوافيره بتروحين ؟
لاااازم اكون معك و جمبك ;)

Anastasia : بروح مشغل ......... عشانها صديقة ماما ,, خلاص تعالي اذا احد بيجيبك بس ماما بتصير معاي

انتي خليك في القصر شوفي اذا احد جا من بنات المنتدى ولا صديقاتي قوليلي اسمائهم عشان اشكرهم في موضوع ..

Honey : هييييه يمه تراك بتتزوجين أي موضوع خليك مع حمد :eek: ,, يعني اشوفك في القصر ,, يالله نشمك الساعه11 ولاتتأخري انتظرك بااااي

______ اثناء الزواج كله صياااااااااح ماله داعي اكدر نفوسكم خلينا نشوف بعد الزواج _______ :بكاء: :بكاء: :بكاء: :محبط: :مذنب:

(( بداية الشهر الثاني ))

نهاية الأسبوع يوم الاربعاء كلي حماااس عشان اشوفها واقعد معها اتصل عليها ::

Honey : هاااااااااااااايــــــــــــــووو :D :D

زوج عمتي : ( علامات تعجب فوق راسه ) ... :confused: الو ؟؟ مين :confused:

Honey : الوو :eek: ( بكل خوف وروعه ) اهلين حمااااااااااااده وش اخبارك سوري احسبك اناستيشا اثره انت وخشتك :D

زوج عمتي : (يقول في نفسه: خلصنا من هبله جتنا مرجوجه الله يعين ) ::مغتاظ::

Honey : ااااالــــــووووو عطيت الجدار السماعه !!! :لقافة:

زوج عمتي : لا معك الحمدلله انا بخير بس عمتك ذي زعلت من سبب تااافه وصكت على نفسها الباب ولاتبي تكلم احد

Honey : لاياشيــــــــخ اوووف من بداياتها أكيـــــــــــد قلتلها صيري سنعه واطبخيلي :)

زوج عمتي: جبتيــــــــــــها ,, بالله انا ليه متزوج عشان آكل من برا قوليلي ,, وكل شوي زعلانه عشاني اقوللها امحق مس عالم كلو :mad: :mad:
لاتعرف تطبخ ولاتكنس ولا تغسل المس مس في كل شي ولا ؟؟

Honey : ايييه ( المشكله عارف ومع كذا اتزوجها ولله حاله هو بعد ) المهم حط الجوال معها بكلمها :مندهش:

---- كلمتها وقعدت اصااايح معها و اصلحت بينهم وانتهى الموضوع,,بعد ماتصالحت هي ورجلها عزمها في مطعم , وانا ماقابلتها للحين--- :بكاء: :بكاء:

((بعد مرور ثلاث سنوات على الزواج ))

اناستيشا بكرشتها في الشهر الثالث ومهعا نونو عمره سنه ,,
نهاية الأسبوع يوم الاربعاء كلي حماااس عشان اشوفها واقعد معها اتصل عليها :: :)

Honey: هااللووو بماما عنوشه كيفك مع النونوات ؟؟ :D

Anastasia: هلاااااا وينك وحشتيني يا مفتريه 3 شهور ماشفتك وينك غاطسه ؟ :مندهش:

Honey: الله العالم مين المفتري ,, المهم بقوللك خبر يطييرك من الفرح لااازم اشوفك ماينفع في التلفون

Anastasia: يالله من زماااااااااااااان عن سواليفك , بس اليوم بروح الدكتور عشان اتابع الحمل , مقدر اشوفك قوليه لي الحين بليـــــــــز !!! :rolleyes: ::سعادة::

Honey: يا ستي هداك اليوم اتحرمصت حرمصه فظيعه ,, تفتكري لمن قولتيلي عن حماده لمن خطبك !! ايش حصللك ؟؟ :p

Anastasia: هني اعترفي عندك شي قلبة الشريط اكيد وراها قصه وسالفه وش عندك يا موني البلوة

Honey: هههه موني البلوه يوووه ذكريات الشيبه THIN UGLY ,,, تــــصدقيــــــن عــــــاااد وشهو الخبر ؟؟ :D

^-^ أنـــا انخـــــــــطـــــــبت ^-^ :D :D ;)

Anastasia: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مـــــبــــــــــروووووووك من زمان استنى الخبر الحلوو , ها بشريني مين

Honey : الله يبارك فيكي , هو خبر حلو :D بس في نفس الوقت في شي محزن بيصير !! :محبط:

اللي خطبني حجــــازي يعني ماراح اعيش في الرياض بأسكن في جده :محبط: :مذنب: :بكاء:

Anastasia: لاااااا لااااا اللي كنا خايفين منه صار تذكرين لمن كان عمرك 16 قلتيلي تخيلي لو تزوجت حجازي وش يصير بنتفارق :مذنب: :مندهش:
بتتركيني لوحدي !!! طيب مافي حل ثاني ؟؟ . ::مغتاظ:: .....

----- وانتهت المكالمه بالصيااااااااااااااح – :بكاء: وانا تزوجت بعد سنه من الخطبه وكان هذا نهاية ترابط التوائم ------ :مذنب: :محبط: :بكاء:

............. الحيــــن خلصنــــا من زواج اناستيشا خلينــــا نروح لأعضاء المنتدى ونتخيلهم بعد بعد مايكبرون و يتزوجون ...........

& الحنيــن &:

ربــة بيت ممتـــــاااااازه وسنعــــــه عندها 3 بنات قموووراااات ,, يا عمري شايله همي للحين ماتزوجت وكل شوي
راسلتلي خطــــابات ... وآخر واحد هو الحجازي اللي فوق في القصه ... :)

a b s :

كـــل اللي أعـــــرفه أنه قعد على بج ماك سايز وقااااام يااااااكل فيه ,, ويوم خلص راح انسدح فوق سريره و حطها نومه وللحين ماقام
وآخــــر مشكله صارت له ,, كان متنح وضيع طريق بيتهم وراح للشميسي +_+ ,,, و خذاله كم شوته على تكفيخه من محشش :تدخين:
وصحصح ورجع لبيته ملامحه ضايعه بالعربي مشوه مفقع وجهه :ميت:

Flash mix :

تزوج وجاب دررررزن بزاريـــــن ماشالله ,, وكل ماواحد منهم نجح سجله في المنتدى ,,

وأكبر عياله اللي هو ( فليليش )ياويــــلي عالمغثه توه متعلم عالهكر وسرق ايميلي :نوم: ,,

وكل شوي طايح بطقااق وهواااش ... واقعد افك بينهم مسويه مصلحه اجتماعية ,, الشكوى لله ولد مراقب متقاعد . :D ..

Sweet ^-^ lolly :

اووووه هذي البنت ماعندها نية تتزوج أبد أبد ,, طايحتلي تتنط نط من حفله لحفله لـ بلو ,, وطبعا راحت لستار أكادمي ليبانون
وسجلت و في اووول برايم ( جتها امها شادتها من شوشتها :ميت: و كرفستها بالعباة وطلعوا ) ...للأسف يا ريم لم يتحقق حلمك اعتذر لك

B.M.A & B.J و N C Y N C

تعاونوا مع بــــعض وفتــــحوا أول وأكبر شركة في المملكة العربيه السعوديه ,, متخصصه في حفلات DJ اللي على مستوى :cool:
يعني اللي يجيبوا المغنيين أمثال مايكل جاكسون وجاستين تيمبر لايك - بس عيال المغنيين لأن هذولاك عليهم العوض عجزو –
,,, وكمان فتحوا مركــــز لتعليـــــم الرقص الغربي ...وصارت مديرة أعمالهم The best girl ... ولا قوا نجاح باهـــــر

THIN UGLY :

وللمـــــره الألف انمسك في المرور ,, والسبه كان يرقم الأخو وبدال مايعطي البنت الرقم ,, قام يتريق عليها :D وهذيك عصبت وعطته كف :mad:
.... وهو شاتها وصطرها :mad: :ميت: .... وجت سيارة المرور وقالوله " تعال يبو وحشتنا مانقدر على فرقاك نبي نضيفك عندنا كمن يوم "

MOONWALKER

يا حليــــــله اوخيي ,, يقولون انه صار جد الحين ,,, وقبل كم شهر عزمني على زواج بنته ,, الله يوفقه . :p ..

رنو ^-^

البنت هذي عيني عليها بااااااااااارده ;) ,, كملت دراستها الجامعيه ووصلت للماجستير ,, قريبا بتاخذ الدكتوراه
.... وفتحت محل ( رنو للمنتو والفرموزه ) .... والإقبال عليه بالهـــبل

قمر موتووو قهر

تخرجت من الجامعه وأبوها حقق لها حلمها ,, وراحت للصيــــن -_- ,,
وعشان لاتتوهق بأكلهم فتحت محل ( سعوديه للمندي والمضغوط والمثلوثه :D ) ...

Honeyالحلوة

نسيت نفسي انا الحين صرت مراقبة قسم الاصدقاء والمرح :D ,, وغيرت الكلام اللي فتوقيعي

بدال little girl " woman “

المنتدى صار فاضي مافيه احد كله عيالكم يا حليلهم صغنونين بس جابولي الصمرقع ::مغتاظ::

..... الله يعافيها الحنين توها خطبتني لهذاك الحجازي ,,,

صرت مصممة أزياء ,, وكملت دراستي الجامعيه قسم لغات وترجمه ... وهاه عاااد انتو كلكم معزومين على زواجي

**** النــــــهــــــايــــه ****

لا حـــــــوووول كل ذا خيااااااااااااال <<< منتب صاااحيـــه :D

كنت بقوللكم انطباعي لين عمتي تزوجت ولقيت نفسي استرسل في الخيال والأحداث ...

وش رااايـــــــــــــــكم ..... << من جد رجه

فيه اعضاء كثيرين أعرفهم لكن لسا شخصياتهم مابعد اكتشفتها

يللا عن أذنكم

اختكم المرجوجه المخفوقه برغوة الشوكولاته الغنيه مع العسل اللذيذ <<يممي يممي

بااااي

MOONWALKER
03-04-2005, 17:24
هههههههههههه ياأنا ضحكت من قلب , قعدت أعض الطاوله من كثر الضحك :D

الله يبارك لانستيزيا , أذا هي صحيح انخطبت , ومثل ماقالت في موضوع زواجي , انا علي أجيب لكم الطقاقه جواد العلي ,,, :confused: يؤ يؤ يؤ قصدي الطقاقه المشهوره أحلام , :D

ولاأوصيها تقلل من شرأ البلايز والساعات والعطور والذهب ,

<=== مقهور يوم عرف ان نص المهر اللي دفعه راح للكوشه والزفه والخرابيط هذي :mad:

وأقولك ياهني , العقبى لكي , والله الظاهر انكم راح تتخانقون (( ولاؤل مره بحياتكم)) بعد الزواج من عيال انستيزيا اللي بيحوسون في غرفتكي , وماراح يخلون دميه الا يفرقعون بطنها :D <== اذا طلعوا على امهم

& الحنيــن &: والله ماأدري , ذا البنت تاجره ماشاألله , أكيد في بيتها ماراح يكون أقل من 4 خدامات , للكنس والطبخ والنفخ والورعان

والحنين <===== خاشه الشات , وكل شوي برررررررب :D

a b s : لاتخافين عليه , انا اتوقع انه هو اللي مسبب مداهمات البطحأ الايام هذي :D

Flash mix هذا والله أني أقسمت اني لااحضر زواجه وين ماكان , (( ترى معجبني برجته وكلماته ** يحبتس** يدوختس** وانا اختس ** ههههه الخ الختس :D

برررررررررررررررررب سريع ولي رجعه ياغاليه ,

نسيت اقول مشكوره على الموضوع الابداعي ::جيد::

blue angle
03-04-2005, 17:42
الله موضوع يجنن :rolleyes:

مشكوووورة هوني على الموضوع ::جيد::

(( اول ماتنخطب ))

: طووط طوووط طوووط << مشغول

ياربيه خير ذي من تكلم اكييييد خطيبها لاحـــوووول ,, وادق بعد نص ساعه

يالله هذا متى يخلص بربرته تزوجها عشان يدق حنتس !! < ملطوشه من فلاش >

وبعد ساعه ,, طووط طووط طووط << لا اله إلا الله محمد رسول الله اللهم طولك ياروح
, يعني خطبها خلاص محد يكلمها إلا هو !!

طــــــــــــــررررااااااااااخخخخخ << الجوال تفتفت في الأرض

لااااااااااااااااااء ليه كذا يا ويل حالي أنا إهئ إهئ إهئ خلني أنوم حسابها معي الليل هيـــــــــــن
بيــه هذا من اولها جذي بعدين شبصير :مندهش: الله يستر :مرتبك:

نهاية الأسبوع يوم الاربعاء كلي حماااس عشان اشوفها واقعد معها اتصل عليها

Honey: هاااااااي حياة ألبي كيفك اخبااارك وحشتيني موووووووووووت ؟؟؟؟

Anastasia: ( صوتها كله نوم ) آلـــو نعم اهلين هني

Honey: يا تشيكن للحين نايمه ياجده قومي الحين العصر ,, يالله متى بشوفك

Anastasia: يــــوه معليش ماما اليوم قالتلي منتي رايحه عند هني لين ماتخلصين عفشك ماعاد بقى وقت

,, أمس رجعت من السوق الساعه وحده الليل , وبعدين دق علي حياة ألبي يسولف معااي وسهرت .. .

Honey : ( صوتي كله حزن وإحبااااط ) يعني بشوفك الشهر الجاي صح !!

دقــي تراني فاظيه حبيبتي يللا مع السلامه ..
يؤ يؤ يؤ :eek: شكلها نست شي اسمه هني :rolleyes:

(( يوم الزواج ))

Honey : صباح الفل يا ست الكل كيفك ان شالله النفسيه كـــــــــــووول

Anastasia : اهلييين يا معفنه وحشتيني ,,( صوتها حزين ) Honeeey اهئ اهئ انا بقرة المفروض من البدايه ماوافقت

تخيلي يقوللي ان امه وخالاته يقولون له " ربي بلاك بلوة رزقك بوحده هبله بزر لانوصيك تربيها " انا مس العالم كلو ينقال
عني كذا ,, اصلا هذي نعمه عظيمه انه لقاني . .. وش اسوي مالي خلق اشوف وجهه مابي اتزوج يا حظك محد خطبك . ..

Honey : لاعااااد هذا اللي صار حياة ألبك روقي يابنت يمكن مايقصد , اضحكي ,,يللا بس أي كوافيره بتروحين ؟
لاااازم اكون معك و جمبك

Anastasia : بروح مشغل ......... عشانها صديقة ماما ,, خلاص تعالي اذا احد بيجيبك بس ماما بتصير معاي

انتي خليك في القصر شوفي اذا احد جا من بنات المنتدى ولا صديقاتي قوليلي اسمائهم عشان اشكرهم في موضوع ..

Honey : هييييه يمه تراك بتتزوجين أي موضوع خليك مع حمد ,, يعني اشوفك في القصر ,, يالله نشمك الساعه11 ولاتتأخري انتظرك بااااي
الحيــن تذكرت في وحده اسمها هني تبي تكلمها :لقافة: :لقافة:

(( بداية الشهر الثاني ))

Honey : هاااااااااااااايــــــــــــــووو

زوج عمتي : ( علامات تعجب فوق راسه ) ... الو ؟؟ مين

Honey : الوو ( بكل خوف وروعه ) اهلين حمااااااااااااده وش اخبارك سوري احسبك اناستيشا اثره انت وخشتك

زوج عمتي : (يقول في نفسه: خلصنا من هبله جتنا مرجوجه الله يعين )

Honey : ااااالــــــووووو عطيت الجدار السماعه !!!

زوج عمتي : لا معك الحمدلله انا بخير بس عمتك ذي زعلت من سبب تااافه وصكت على نفسها الباب ولاتبي تكلم احد

Honey : لاياشيــــــــخ اوووف من بداياتها أكيـــــــــــد قلتلها صيري سنعه واطبخيلي

زوج عمتي: جبتيــــــــــــها ,, بالله انا ليه متزوج عشان آكل من برا قوليلي ,, وكل شوي زعلانه عشاني اقوللها امحق مس عالم كلو

Honey : ايييه ( المشكله عارف ومع كذا اتزوجها ولله حاله هو بعد ) المهم حط الجوال معها بكلمها

---- كلمتها وقعدت اصااايح معها و اصلحت بينهم وانتهى الموضوع,,بعد ماتصالحت هي ورجلها عزمها في مطعم , وانا ماقابلتها للحين---
يؤ يؤ يؤ الحين هذا يطلع زوجها :eek: الله يساعدها :مكر: :مرتبك:

مسكيــنة بعدها صغيرة شيبي منها يعني :p :rolleyes:

Honey: هااللووو بماما عنوشه كيفك مع النونوات ؟؟

Anastasia: هلاااااا وينك وحشتيني يا مفتريه 3 شهور ماشفتك وينك غاطسه ؟

Honey: الله العالم مين المفتري ,, المهم بقوللك خبر يطييرك من الفرح لااازم اشوفك ماينفع في التلفون

Anastasia: يالله من زماااااااااااااان عن سواليفك , بس اليوم بروح الدكتور عشان اتابع الحمل , مقدر اشوفك قوليه لي الحين بليـــــــــز !!!

Honey: يا ستي هداك اليوم اتحرمصت حرمصه فظيعه ,, تفتكري لمن قولتيلي عن حماده لمن خطبك !! ايش حصللك ؟؟

Anastasia: هني اعترفي عندك شي قلبة الشريط اكيد وراها قصه وسالفه وش عندك يا موني البلوة

Honey: هههه موني البلوه يوووه ذكريات الشيبه THIN UGLY ,,, تــــصدقيــــــن عــــــاااد وشهو الخبر ؟؟

^-^ أنـــا انخـــــــــطـــــــبت ^-^

Anastasia: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مـــــبــــــــــروووووووك من زمان استنى الخبر الحلوو , ها بشريني مين

Honey : الله يبارك فيكي , هو خبر حلو بس في نفس الوقت في شي محزن بيصير !!

اللي خطبني حجــــازي يعني ماراح اعيش في الرياض بأسكن في جده

Anastasia: لاااااا لااااا اللي كنا خايفين منه صار تذكرين لمن كان عمرك 16 قلتيلي تخيلي لو تزوجت حجازي وش يصير بنتفارق
بتتركيني لوحدي !!! طيب مافي حل ثاني ؟؟ . .....

----- وانتهت المكالمه بالصيااااااااااااااح – وانا تزوجت بعد سنه من الخطبه وكان هذا نهاية ترابط التوائم ------
:D :p :D :p :D :p :D لا تعليــــق

لا حـــــــوووول كل ذا خيااااااااااااال <<< منتب صاااحيـــه

ههههههههههه :D

لو صار صج شبتسوين :rolleyes: ؟؟ >>> سؤال وجيه :لقافة:

يسلمووووو على الموضوع الكوووووول :cool:

و كثري هالمواضيع اللي من نسج الخيال :p :D

a b s
03-04-2005, 23:57
a b s :

كـــل اللي أعـــــرفه أنه قعد على بج ماك سايز وقااااام يااااااكل فيه ,, ويوم خلص راح انسدح فوق سريره و حطها نومه وللحين ماقام
وآخــــر مشكله صارت له ,, كان متنح وضيع طريق بيتهم وراح للشميسي +_+ ,,, و خذاله كم شوته على تكفيخه من محشش
وصحصح ورجع لبيته ملامحه ضايعه بالعربي مشوه مفقع وجهه

مشوار اقرا كل الموضوع بس بشوف وين اسمي :مرتبك:

ايه وشو بيج ماك سايز ::مغتاظ:: .. قصدك بيج ماك ؟

المهم لا تنسون تراني اكل كثير صح بس تراني ماني بدب :o

MOONWALKER

a b s : لاتخافين عليه , انا اتوقع انه هو اللي مسبب مداهمات البطحأ الايام هذي

قصدك حق الهنود والبكستانيه :D

الا هذاك انت اللي في التوقيع؟

رنو ^_^
04-04-2005, 03:48
هاي هوني

هذا خيالي اذا توأم روحي تزوجت ,,,

شكله موضوع خطبة انيا خلاك تفكري و تتخيلي كثير ما شاء الله>>> يا سيتي الله يوسعلك خيالك كمان و كمان :cool:

ووييييييهههههاااااي كده الأصول و الصداقة و لا بلاش :D

اثناء الزواج كله صياااااااااح ماله داعي اكدر نفوسكم خلينا نشوف بعد الزواج

اتخيلك مخسرة القصر علب مناديل من شان دموعك يومها :p

زوج عمتي: جبتيــــــــــــها ,, بالله انا ليه متزوج عشان آكل من برا قوليلي ,, وكل شوي زعلانه عشاني اقوللها امحق مس عالم كلو

ايييييييواااااا من شان كده تبغوا الزوج الأهبل،يلا و انا في صفكم اتمنى الزوج الاهبل خخخخخ :D

بسم الله ما شاء الله يا نااااس عليهم عسل مثل أمه مس العالم كلو ;)

وانا أقول اشبها البت جالسة تتعلم حجازي يا هووووو ::سعادة::

رنو ^-^

وي هذي انا :eek:

البنت هذي عيني عليها بااااااااااارده ,, كملت دراستها الجامعيه ووصلت للماجستير ,, قريبا بتاخذ الدكتوراه

:o من بؤك لباب السماء >>>> على قولت أمي صايرة انا مثل رانزي عايشة في عالم الأوهام :p

:لعق: :لعق: :لعق: لا كده الناس الواقعين و لا بلاش :D

تسلمي يا عمري على هذا التشجيع :أوو:

نسيت نفسي انا الحين صرت مراقبة قسم الاصدقاء والمرح ,,

ان شاء الله يا رب نشوفك مراقبة سبيشل من نوعها >> بس مو تنسينا وقتها :سعادة2:

المنتدى صار فاضي مافيه احد كله عيالكم يا حليلهم صغنونين بس جابولي الصمرقع

خلاص يا ستي تعالي نعمل اتفاق >> كل ما تجي وحده مننا تفكر تطلع من مكساتو تجي التانية و تشدها من شعرها خخخخخ :D

لا حـــــــوووول كل ذا خيااااااااااااال <<< منتب صاااحيـــه

من ناحية رجة انت خطيرة ما شاء الله ::جيد:: يا ريتني اقدر أتخيل لبعيد مثلك كده :نوم:

يسلمو هني الحلوة على هذه التخيلات الجميلة و اتمنالك تتزوجي انتي و عمتك بليله وحده و تصيري مصممة أزياء و دكتورة في قسم اللغات و الترجمة و تصير أنيـــا مستشارة في علم النفس و تتحقق أحلامها و أحلامك و أحلام الجميع بإذن الله :)

C U

][ N S Y N C ][
04-04-2005, 05:57
انا وبندر :)

انتي شايفه اني اصلح اكون معه :)

ههه بندر تراك معي وانا معك واخرتها وشو المديره بنت :d

ههههه بس اذا على مايكل يمكن هو كبر اما جستن توه صغير يمديني الحق عليه :d

يلا بندر نفتح اكبر ستيدوا دي جي حركاات والله :d

تسلمين هوني على الموضوع

ALEメA
04-04-2005, 09:31
:D :D يلعن امه من خيال :D :D

نجي ع سيرة الخطبه ذي ياشيخه ليه ماتخلي اناستازيا توافق :نوم: خليها توافق ياشيخه ;)

نجي نعلق على

& الحنيــن &:

ربــة بيت ممتـــــاااااازه وسنعــــــه عندها 3 بنات قموووراااات ,, يا عمري شايله همي للحين ماتزوجت وكل شوي
راسلتلي خطــــابات ... وآخر واحد هو الحجازي اللي فوق في القصه ...
متاكده انهم قمورات :D اخاف يطلعون لابوهم:قرصان:

رنو ^-^

البنت هذي عيني عليها بااااااااااارده ,, كملت دراستها الجامعيه ووصلت للماجستير ,, قريبا بتاخذ الدكتوراه
::جيد:: ايووووووا :D حركات هذي اعجبتني ::سعادة:: بلاش زواج بلاش خربوط :مرتبك:

وللمـــــره الألف انمسك في المرور ,, والسبه كان يرقم الأخو وبدال مايعطي البنت الرقم ,, قام يتريق عليها وهذيك عصبت وعطته كف
.... وهو شاتها وصطرها .... وجت سيارة المرور وقالوله " تعال يبو وحشتنا مانقدر على فرقاك نبي نضيفك عندنا كمن يوم "

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :D اصلا من كثر ماتمسكه الدوريات سووت له سكن خاص :D

يلا ماما انا اكتب رد مال انا سرعه سرعه بئدين يمكن انا فيه ارجع ::سخرية::

OoO Sugar OoO
04-04-2005, 11:31
هههههههههههــــــــــااااااااي هوني :D عليك خياااال ::جيد::
أحلى شيء أناستيشا وعندها نونو :p أتخيلها :D

ثانكيووو هوني هيك الخيالات والا بلا ;)

بــــ^_^ـــــــايـــــــــووو

honeyالحلوة
04-04-2005, 11:39
هااااااااااااااااااااااااااايـــــــــــــــووو ::جيد::

moon

هههههههههههه ياأنا ضحكت من قلب , قعدت أعض الطاوله من كثر الضحك

:ضحكة: أهم مافي الموضووووع

أمممما عاااااااد كـــــثر منها :لعق: بتسمع كلااااامك

<=== مقهور يوم عرف ان نص المهر اللي دفعه راح للكوشه والزفه والخرابيط هذي

والله انكم مساكيــــــــــــــــــــــن :بكاء:

وأقولك ياهني , العقبى لكي ,
:سعادة2: :سعادة2: آآآآآآآآآآآآميــــــــــــــــــــــــــــن بالزوج الاهبل :غياب:

والله الظاهر انكم راح تتخانقون (( ولاؤل مره بحياتكم)) بعد الزواج من عيال انستيزيا اللي بيحوسون في غرفتكي , وماراح يخلون دميه الا يفرقعون بطنها <== اذا طلعوا على امهم

خليـــــــــهم يجونني وأشوفهم بعديييين قول تطاقوا يا شيخ لو بغو يخللون غرفتي زريبه و عشة هنود
فداااهم ,,, :بكاء:

وإذا طالعيــــــن على أمهم عز الله صاااارت غرفتي تلق من النظاااافه الاقيهم جايين يشطفونها بالكلوركس ::سعادة::

:أوو: لا تستبعدها منه تحت السوااهي دوااااهي :قرصان:

Flash mix هذا والله أني أقسمت اني لااحضر زواجه وين ماكان , (( ترى معجبني برجته وكلماته ** يحبتس** يدوختس** وانا اختس ** ههههه الخ الختس

ههههههههااااي :ضحكة: استناه يرد علي بشوف كلامه القصيمي :D

برررررررررررررررررب سريع ولي رجعه ياغاليه ,

نسيت اقول مشكوره على الموضوع الابداعي

العفووو خيو وشكرا لمرورك ;)

blue angle

بيــه هذا من اولها جذي بعدين شبصير الله يستر

:بكاء: :بكاء: ترى مو كله خيال هي دايمن تسوي فيني كذا ولا تحس فيني :نوم:

يؤ يؤ يؤ شكلها نست شي اسمه هني

الحيــن تذكرت في وحده اسمها هني تبي تكلمها

:بكاء: لاتعليــــق

ههههههههههه

لو صار صج شبتسوين ؟؟ >>> سؤال وجيه

والله ادعي ربي انه مايصير جذي ولو صار :جرح: :ميت: :غياب: علي العوض

يسلمووووو على الموضوع الكوووووول

و كثري هالمواضيع اللي من نسج الخيال

الله يسلمك حياتــــــــووو :D يا كثر موضيعي من نسج الخيااااال ااصبري علي بس ;)

a b s

:نوم: جينا لدب الأكل والنوم الله يعين :نوم:

مشوار اقرا كل الموضوع بس بشوف وين اسمي

:mad: بأحب راس اللي سماك دب الأكل دب النوم

عشان كذا رسلتلك الرساله لأنك لو شفت الموضوع بتنحاااش معروف :نظارة:

:mad: أيها المتنح ما ودك ترد عن خويك THIN UGLY

ايه وشو بيج ماك سايز .. قصدك بيج ماك ؟

:مرتبك: :D مدري انا دايمن اسمع بيج ماك وسايز ومدري ايش واللي اعرفه ان الاولاد يحبوه :rolleyes:
وتعيجزت اسأل اخوي عن اسمه ,,, :p زحلقها يا شيـــــخ :D

المهم لا تنسون تراني اكل كثير صح بس تراني ماني بدب

:لعق:
دب يعني دب ونفيـــخه بعد :نظارة:

رنو ^_^

شكله موضوع خطبة انيا خلاك تفكري و تتخيلي كثير ما شاء الله>>> يا سيتي الله يوسعلك خيالك كمان و كمان

يا شيخه بس كذا خلاني عايشه في حزن وكآآآآبه :مندهش: :بكاء: حتى ابي اضحك مني قااادره
ابتسم :o خدودي تنزل :(

ووييييييهههههاااااي كده الأصول و الصداقة و لا بلاش

الصديقه الصدوقه :لقافة: والله انكم على باااالنا داااااااااااايمن ::جيد::

وانا أقول اشبها البت جالسة تتعلم حجازي يا هووووو

وي دوبك تدري :D تراني مكس حجازي ونجدي :D :rolleyes:

اتخيلك مخسرة القصر علب مناديل من شان دموعك يومها

بس القصر :مندهش:

اصلا قبل الزواج حسبت حسابي دقيت على مصنع نابكو يرسلولي شاحنة مناديل

لا كده الناس الواقعين و لا بلاش

تسلمي يا عمري على هذا التشجيع

::سعادة:: يعني حلووو خياليي :D

ان شاء الله يا رب نشوفك مراقبة سبيشل من نوعها >> بس مو تنسينا وقتها

وي ::جيد:: انسى نفسي ولا انساكم حبيبااااتي :rolleyes:

خلاص يا ستي تعالي نعمل اتفاق >> كل ما تجي وحده مننا تفكر تطلع من مكساتو تجي التانية و تشدها من شعرها خخخخخ

فـــــكـــــرة كـــــــــــوووووووول ::جيد::

من ناحية رجة انت خطيرة ما شاء الله يا ريتني اقدر أتخيل لبعيد مثلك كده

:D :D :D يااااااي احلى كلمه سمعتها في حياااااتي ::سعادة::

عشاني سمعيه خياالي وااااااااسع

يسلمو هني الحلوة على هذه التخيلات الجميلة و اتمنالك تتزوجي انتي و عمتك بليله وحده و تصيري مصممة أزياء و دكتورة في قسم اللغات و الترجمة و تصير أنيـــا مستشارة في علم النفس و تتحقق أحلامها و أحلامك و أحلام الجميع بإذن الله

:rolleyes: تــ ـ ـ ســـــ لـ ـ مــــ ي شكرا لمرووورك :D

][ N S Y N C ][

انا وبندر

انتي شايفه اني اصلح اكون معه

مدري ليه تناسبوون :لقافة: :cool:

ههه بندر تراك معي وانا معك واخرتها وشو المديره بنت :d

عشانها تحب جاستين بعد :)

تسلمين هوني على الموضوع
الله يســـــــــلــــــــــمك ;)

x13x aLeXa x13x

يلعن امه من خيال
:mad: هيــــه حدك :نوم: الا هذا هو اللي يونسني :بكاء:

نجي ع سيرة الخطبه ذي ياشيخه ليه ماتخلي اناستازيا توافق خليها توافق ياشيخه

أممما لو وااافقت ::غضبان:: بفقع وجهها :تدخين: :ميت: بتصير حالتنا زي القصه

متاكده انهم قمورات اخاف يطلعون لابوهم
:p لا تخافيييييين اذا على عمتو ماراح تتزوج إلا مستر العالم كلو :cool:

ايووووووا حركات هذي اعجبتني بلاش زواج بلاش خربوط

:مندهش: حتى انتي كماااان :D انضمي لشله العوااانس

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اصلا من كثر ماتمسكه الدوريات سووت له سكن خاص
جنااااح خااااص لثين اجلي ::سعادة::

يلا ماما انا اكتب رد مال انا سرعه سرعه بئدين يمكن انا فيه ارجع

تيب مدام بأدين انتا فيه يجي مو يمكن :تعجب:

عالعمووووم يسلمووووو للجميــ ـ ــ ـ ـع

ترا عادي لو تردون عشرطعشر مرة :D

وينك يا ععنشطاجيا ما رديتي :تدخين:

يللا باااايـــــووو :D

الرجه المرجوووجه Honey

honeyالحلوة
04-04-2005, 11:45
نسيت باضيف وحده للعضوات

Toofy

هذي البنت ناويه تصير عااااانس ,, راحت فتحتلها شقه هي وصديقاتها مسويين عزبة بنااات

مامر يومين إلا والهيئه ماسكتها

Sweet^-^Lolly
04-04-2005, 12:03
هاااااااااااااااااااااااي عسل

Sweet ^-^ lolly

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه يستر يدي على قلبي

اووووه هذي البنت ماعندها نية تتزوج أبد أبد ,,

طايحة من عينك حبيبت قلبي فال الله ولا فالك
وان شاء الله عرس في قاعة نيارا ومو لازم طقاقة بخليها حفلة بنات بجيب جينفر لوبيز ويعني اذا الصبايا ما يخالفون اجيب بلو

طايحتلي تتنط نط من حفله لحفله لـ بلو ,,

لا توصين حريص كتبته قبل في منتدى الالعاب

وطبعا وانا حاضره حفلتهم تطيح عيون دنكوني علي ok
وينط من المسرح ويجيني ويشد يدي <<< يمه دفش عورني
ورقاني المسرح معهم وطبعا ان ما صدقت عمري وغنيت ورقصت
وبعدين قالي ما ترجعين الا وانتي مصوره الفديو كلب معانا
وصورة معهم واشتهرت الاغنية صار الي في المهاد يعرفها
وبعد النجاح الي تحقق عقدوا مع عقد وصرت معهم
شفتي الخيال ولا بلاش

وطبعا راحت لستار أكادمي ليبانون
وسجلت و في اووول برايم
احم احم احم

جتها امها شادتها من شوشتها و كرفستها بالعباة وطلعوا )
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اصلا لو رحت هذا الي بيصير وامي و جايه بحالها بتجيب السواق
لاني طبعا يقاوم المهاجمه وبكمل اغنيتي
فلازم السواق علشان يشيلني بدون كلام

...للأسف يا ريم لم يتحقق حلمك اعتذر لك

معليه ............
والله لو ان هذا مو حرام كان سويتها بدون كلام ((قدر الله ما شاء فعل ))<<< وش دخل هذي الجمله في الموضوع ما ادري

وعلى سالفة حلمي انا ما احب افكر لبعيد بس اتمنى اننا نكمل دراستنا مع بعض ونصير مع بعض طول حياتنا
وقبل ما افكر اني اتزوج الله يوفقك خواني قبل بعديــــــــــــن انا الصغيرة افكر

ويسلموووووووووووووووووووووووووووووووو حبيبتي على الموضع
يا خياليه

مستقبلك زاهر انشاء الله في تاليف افلام الكرتون

وتسوين افلام الكرتون على شخصياتنا واشكلنا هههههههههههههههههههههه
يطلع تحفة

بايوووووووووو

TOOFY
04-04-2005, 12:32
هاااااااااااااااي هوني...

احلا ايش الموضووع المحزن هذااا لا بسم الله على عنشطازيااا ..

بس حلوووو عايــــــــــــــــــــشه في عام الخيال يابـــــــــــــــنت ...

Toofy

^^^^^^
توتس تضيفين اسمـــــــــــي يازليلت الحيا :mad:

هذي البنت ناويه تصير عااااانس

^^^^^^
ههههههههههههههههههه ((الله اعلـــــــــــــــم )) ....

,, راحت فتحتلها شقه هي وصديقاتها مسويين عزبة بنااات

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ولا على فكرة ذاك اليوم ليش هربتي علشان شاكه ان الهيـــــــــــــــئه هتيقي ولا قولتي لي ازاي
بتعملي فيااا كدااااا (( مسامحاااك))

^^^^^^^^^^
صرت بعالــــــــــــــــــــم الخيال معك ... ::سعادة::

^^^^^^^^^^^

الا الان ماانساهـــــــــــــــاا طبو علينا وقالو فين المهرم بتوعكوووو وكشف امرنااااا ...... :بكاء:

لا اسم الله علياااا انا قلت هسكن شقه وحسكنها ان شاء الله ....

^^^^^^^^^^^^^^^^
تحلم البنت خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ .......

اوكــــــــــــــــــي حبيبت البي هوني ....

مشكوووووووورة عالموضوووع اللي فعلا رائــــــــــــــــع ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

وصااااار اكثـــــــــــــــر روعه عندماا صطرتي اسمي فيه .... ::جيد::

^^^^^^
حلوة ولا ماتناســــــــــــــــب .... ::مغتاظ::

Anastasia
04-04-2005, 12:49
هايوووووووووووو

جــــــــــت توأم روح صاحبة الموضوع ... عاد أفسحوا المجال ووخروا :cool:

honey :eek: :eek: إيش هذا ؟؟؟

ما شاء الله عليـــــك آآآآآآآآخ تفوووووووووووووه :D

و الله العظيـــــــم موضوع إبداعي و فتاكي و قاتــــــــل و عدائــــــي << وجع وجع .. حشا سلاح البازوكا ولا زومبي :D

الموضوع فانتاستيك .. كيــــــــــــــــوت ::سعادة:: و ســــــو نايـــــــــس ::سعادة::

عن جد عن جد بيعقــــــــــــد << صارت كأنها دعاية شامبو خخخخخخ

الحين باعلق على موضوعك الــــ يونيك :cool: << يعني فريـــد من نوعه :)

هااااي
هاياااااااااااااااااااات العالم كلها :D يا الله ان تحييها عدد ما مشت و تخليها.. << عاد انتم كملو ما حفظتها (( و تراها ملطوشه من فلاش :D ))

لااااااااااااااااااء ليه كذا يا ويل حالي أنا إهئ إهئ إهئ خلني أنوم حسابها معي الليل هيـــــــــــن
:mad: :mad: :mad: وجعيــــــــــــــــن حقدت عليه :mad:

إن شاء الله ما أسوي فيك كذا :بكاء: :بكاء:

و حبيبتي إذا سويتها في يوم .. خذي جوالي و إكسريه و ارمي الشريحه في الزبالة :mad:

نهاية الأسبوع يوم الاربعاء كلي حماااس عشان اشوفها واقعد معها اتصل عليها

Honey: هاااااااي حياة ألبي كيفك اخبااارك وحشتيني موووووووووووت ؟؟؟؟

Anastasia: ( صوتها كله نوم ) آلـــو نعم اهلين هني

Honey: يا تشيكن للحين نايمه ياجده قومي الحين العصر ,, يالله متى بشوفك

Anastasia: يــــوه معليش ماما اليوم قالتلي منتي رايحه عند هني لين ماتخلصين عفشك ماعاد بقى وقت

,, أمس رجعت من السوق الساعه وحده الليل , وبعدين دق علي حياة ألبي يسولف معااي وسهرت .. .

Honey : ( صوتي كله حزن وإحبااااط ) يعني بشوفك الشهر الجاي صح !!

دقــي تراني فاظيه حبيبتي يللا مع السلامه ..
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: تصدقين ؟؟ فيه إحتمال يصير كذا ::مغتاظ:: عشانك عرفتي تتقمسين الشخصيات صح :D

بس إن شاء الله فترة الأسواق راح تكونين لاصقه فيني ... و بتملين مني بعد :cool:

لأن هذي الفترة عااااد .. من إختصاصك :D انتي و مرة أخوي و ماما ... و لفه على كل شخص :D

بس لحظه :eek: صار خطيبي حياة ألبي بعد ؟؟ :mad: << مسكين ما سوى لي شي و حقد عليه :D

(( يوم الزواج ))

Honey : صباح الفل يا ست الكل كيفك ان شالله النفسيه كـــــــــــووول

Anastasia : اهلييين يا معفنه وحشتيني ,,( صوتها حزين ) Honeeey اهئ اهئ انا بقرة المفروض من البدايه ماوافقت

تخيلي يقوللي ان امه وخالاته يقولون له " ربي بلاك بلوة رزقك بوحده هبله بزر لانوصيك تربيها " انا مس العالم كلو ينقال عني كذا ,, اصلا هذي نعمه عظيمه انه لقاني . .. وش اسوي مالي خلق اشوف وجهه مابي اتزوج يا حظك محد خطبك . ..

Honey : لاعااااد هذا اللي صار حياة ألبك روقي يابنت يمكن مايقصد , اضحكي ,,يللا بس أي كوافيره بتروحين ؟
لاااازم اكون معك و جمبك

Honey : هييييه يمه تراك بتتزوجين أي موضوع خليك مع حمد ,, يعني اشوفك في القصر ,, يالله نشمك الساعه11 ولاتتأخري انتظرك بااااي
يا الله يا honey خليتيني أحس إن اليوم هذا قريـــــــــــب :بكاء:

و ترى خيالك مره مره مضبووووووووط .. أنا دايم أتخيل إن يصير لي كذا .. خصوصا المقطع اللي فيه أنا و أنا أندم إني وافقت :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

______ اثناء الزواج كله صياااااااااح ماله داعي اكدر نفوسكم خلينا نشوف بعد الزواج _______
حتى لو ما قلتي وش بيصير في هذي الفترة ... أنا متخيلتها من زمااااااان و خايفه منها الين الحين :بكاء:

حتى كل ما شفت زفة عروسة .. أحزن .. عشاني أتخيل نفسي مكانها .. :بكاء: :بكاء:

(( بداية الشهر الثاني ))

Honey : هاااااااااااااايــــــــــــــووو

زوج عمتي : ( علامات تعجب فوق راسه ) ... الو ؟؟ مين

Honey : الوو ( بكل خوف وروعه ) اهلين حمااااااااااااده وش اخبارك سوري احسبك اناستيشا اثره انت وخشتك

زوج عمتي : (يقول في نفسه: خلصنا من هبله جتنا مرجوجه الله يعين )

Honey : ااااالــــــووووو عطيت الجدار السماعه !!!

Honey : لاياشيــــــــخ اوووف من بداياتها أكيـــــــــــد قلتلها صيري سنعه واطبخيلي

Honey : ايييه ( المشكله عارف ومع كذا اتزوجها ولله حاله هو بعد ) المهم حط الجوال معها بكلمها

---- كلمتها وقعدت اصااايح معها و اصلحت بينهم وانتهى الموضوع,,بعد ماتصالحت هي ورجلها عزمها في مطعم , وانا ماقابلتها للحين---
يا حبـــــــــــــي لك :بكاء:

و كل خيالك صح ... أنا كنت من أول حاسه إن زوجي بيصير كذا ::مغتاظ::

بس إن شاء الله أقنعتيه إني نعمــــــه عظيـــــــــمه عليه ؟؟ << صدقت :D

و جعيــــــــــــن نونو عمره سنه و حامل ؟؟ :mad: :mad: :mad:

بتجيني حالات نفسيه .. خصوصا إذا كانوا أولاد :mad:

بس إن شاء الله النونو حلو على أمـــــه ;) ؟؟ << من جد تفاعلت :D حتى إني تخيلت نفسي مع النونو .. يا حبــــي له كيـــــــــــوت و يشبه لأبوه حمودي الشريف << خخخخخخخ أحلامي السعيده :D

Honey: هااللووو بماما عنوشه كيفك مع النونوات ؟؟

Anastasia: هلاااااا وينك وحشتيني يا مفتريه 3 شهور ماشفتك وينك غاطسه ؟
يووووووووووووووووه ثلاث شهووووور :mad:

خير يا هوني؟؟

لازم تجين تشوفين عيال عمتك :D يالقاطعه :mad:

Anastasia: يالله من زماااااااااااااان عن سواليفك , بس اليوم بروح الدكتور عشان اتابع الحمل , مقدر اشوفك قوليه لي الحين بليـــــــــز !!!

Honey: يا ستي هداك اليوم اتحرمصت حرمصه فظيعه ,, تفتكري لمن قولتيلي عن حماده لمن خطبك !! ايش حصللك ؟؟

Honey: هههه موني البلوه يوووه ذكريات الشيبه THIN UGLY ,,, تــــصدقيــــــن عــــــاااد وشهو الخبر ؟؟

^-^ أنـــا انخـــــــــطـــــــبت ^-^
الــــــــــــــــلـــــــــــــــــه أخيرا صفيتي معي :D

Honey : الله يبارك فيكي , هو خبر حلو بس في نفس الوقت في شي محزن بيصير !!

Anastasia: لاااااا لااااا اللي كنا خايفين منه صار تذكرين لمن كان عمرك 16 قلتيلي تخيلي لو تزوجت حجازي وش يصير بنتفارق
بتتركيني لوحدي !!! طيب مافي حل ثاني ؟؟ . .....
لا لا لا من جد خبر مو حلووو :(

كيف تتركيني مع ذا النونوات ؟؟ أبغاك تعلميني كيف أتعامل معهم و كيف نكتشف شخصياتهم :بكاء:

و متى ما أحتجت أتصل عليــــك و أقول لك : هوني فارس المعفن عنيـــــد ما يسمع الكلام .. مادري وش أسوي معه ::مغتاظ::

بعديـــن تشرحين لي من كتبك النفسية :بكاء:

----- وانتهت المكالمه بالصيااااااااااااااح – وانا تزوجت بعد سنه من الخطبه وكان هذا نهاية ترابط التوائم ------
لا لا لا تقوليــــــــــــــــن :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

كان شرطتي عليه إنه يسكنك عندنا :بكاء: و في نفس حينا اللي ساكنين فيه بعد :)

[

Anastasia
04-04-2005, 12:54
& الحنيــن &:

عيني عليــــــــك بارده ... عرفتي تتخيلين الخيال المنااااااااسب :D

أنا نفس الشي كنت متخيلتها :D

a b s :

وآخــــر مشكله صارت له ,, كان متنح وضيع طريق بيتهم وراح للشميسي +_+ ,,, و خذاله كم شوته على تكفيخه من محشش
وصحصح ورجع لبيته ملامحه ضايعه بالعربي مشوه مفقع وجهه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

هذي تفقع بطني عليـــــــــــــها :D

من جدددددددد مناسبة له :D

الله يقطع إبليسك ... شكل عندك الكورة السحريه و تسألينها عن المستقبل خخخخخخ << استغفر الله :مرتبك:

Flash mix :

تزوج وجاب دررررزن بزاريـــــن ماشالله ,, وكل ماواحد منهم نجح سجله في المنتدى ,,
أنا مثلك مادري ليه متخيلته جايب درزن عيال :D

و كلهم أولاد :D

وأكبر عياله اللي هو ( فليليش )ياويــــلي عالمغثه توه متعلم عالهكر وسرق ايميلي ,,
خخخخخخخخخخخخخخخخاااااي

على طوووول هكر .... عيال آخر زمن :mad:

وكل شوي طايح بطقااق وهواااش ... واقعد افك بينهم مسويه مصلحه اجتماعية ,, الشكوى لله ولد مراقب متقاعد . ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :D :D

Sweet ^-^ lolly :

اووووه هذي البنت ماعندها نية تتزوج أبد أبد ,, طايحتلي تتنط نط من حفله لحفله لـ بلو ,, وطبعا راحت لستار أكادمي ليبانون
وسجلت و في اووول برايم ( جتها امها شادتها من شوشتها و كرفستها بالعباة وطلعوا ) ...للأسف يا ريم لم يتحقق حلمك اعتذر لك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

نفس خيالي ... يا سبحان الله :D

و بعدين ليه تعتذرين يا مرجوجه :D

بس إذا تزوجت سويــــــــــت .. أكيد راح تكون زوجه مثاليه و أم مثاليه << مادري ليه كذا إحساسي ;)

B.M.A & B.J و N C Y N C

تعاونوا مع بــــعض وفتــــحوا أول وأكبر شركة في المملكة العربيه السعوديه ,, متخصصه في حفلات DJ اللي على مستوى
يعني اللي يجيبوا المغنيين أمثال مايكل جاكسون وجاستين تيمبر لايك - بس عيال المغنيين لأن هذولاك عليهم العوض عجزو –
,,, وكمان فتحوا مركــــز لتعليـــــم الرقص الغربي ...وصارت مديرة أعمالهم The best girl ... ولا قوا نجاح باهـــــر
ياهووووووووووووووووووووووووووووووووو

أنا باجي أتعلم عندكم الرقص الغربي :D

بس ليش ما تخيلتيهم متزوجيـــن ؟؟

أنا أتخيل بي ام بي تزوج و جاب توأم ولدين :D يجننووووووووووون ... و عايش حياة سعيده مع زوجته :)

و يوم كبروا التوأم و صار عمرهم 3 سنوات ... ولد منهم يلبس ملابس مايكل جاكسن و مغني الروك و الراب .....

و الثاني يلبس ملابس نعومه و هاديه تناسب عمره :D

تدرون ليه ؟؟

لأن الأول أبوه اللي يلبسه دايم ....... و الثاني أمه اللي تلبسه ... و دايم يتهواشون في ذا الموضوع خخخخخخخ

تراني لاطشة الفكره من مسلسل فول هاوس << آآآآخ ذكريات .. ياليتهم كملوه :بكاء:

و أتخيل إن سينك ... إنه توه خاطب بس ما تزوج ... بس عايش حياة سعيده :D لأنه خطب فتاة أحلامه اللي دايم يحلم فيها << يا حظه :بكاء: << أنا مره تفاعلت مع الخيال خخخخخخ :D

THIN UGLY :

وللمـــــره الألف انمسك في المرور ,, والسبه كان يرقم الأخو وبدال مايعطي البنت الرقم ,, قام يتريق عليها وهذيك عصبت وعطته كف
.... وهو شاتها وصطرها .... وجت سيارة المرور وقالوله " تعال يبو وحشتنا مانقدر على فرقاك نبي نضيفك عندنا كمن يوم "
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااي

الخيال هذا ولا أروع :D

يناسب لـــ ثين أجلاي :D

أو إنه يتزوج و تكون البنت هذي حساسه ... و يجي هو و يتريق عليـــها و تزعل .. و كل يوم يتهاوشون خخخخخ عشانه يجرح مشاعرها :D

MOONWALKER

يا حليــــــله اوخيي ,, يقولون انه صار جد الحين ,,, وقبل كم شهر عزمني على زواج بنته ,, الله يوفقه . ..
يوووووووووووووه ياحليله صار جد :D خخخخخخخخخخخخ

أنا عاد تخيلته جايب 4 أولاد حلوين :D

رنو ^-^

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مبرووووووووووك يا رنو ::سعادة::

و أنا أتخيلك إنك عايشه حياة سعيده و زوجك مره فرحااااااان إن حظه حلو و اختارك إنتي ;)

و زوجك أتخيله مثقــــــف و يقرا كتب و يحب النت و يلبس نظارات و وسيم :) و مقدر موهبتك في الرسم ::سعادة::

قمر موتووو قهر

تخرجت من الجامعه وأبوها حقق لها حلمها ,, وراحت للصيــــن -_- ,,
وعشان لاتتوهق بأكلهم فتحت محل ( سعوديه للمندي والمضغوط والمثلوثه ) ...
هههههههههههههههههههههااااي :D

و أنا باروح معكـــــــــــــــم :بكاء:

نسيت نفسي انا الحين صرت مراقبة قسم الاصدقاء والمرح ,, وغيرت الكلام اللي فتوقيعي

بدال little girl " woman “
ياهووووووو يا مراقبة ;)

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ صرتي وومان ؟؟ اكشـــــخ :cool: :D

المنتدى صار فاضي مافيه احد كله عيالكم يا حليلهم صغنونين بس جابولي الصمرقع
أكيـــــــد عيالي مؤدبيــــــن ما سوو لك شي ... عاد أحرمهم من النت :مكر:

..... الله يعافيها الحنين توها خطبتني لهذاك الحجازي ,,,
ايه أخيرا بتتزوجين ... عشان نشوف عيالك ... بس مو تخلينهم يتكلمون حجازي مثل أبوهم :D

عشاني ما أفهم كل كلام الحجازيين ... بعدين بيقولون وش ذي العمه اللي ما تفهم كلامنا ::مغتاظ::

صرت مصممة أزياء ,, وكملت دراستي الجامعيه قسم لغات وترجمه ... وهاه عاااد انتو كلكم معزومين على زواجي
يا نذله :مكر: يا جاحده :mad:

نسيتي عمتـــــــــك .. أنا وياك بنسوي شراكه و نصير بزنس جيرز :cool:

فلللللللللللللللللله ... لك شو هيدا ؟؟ كتيــــــر كتيــــــــــر بيعقد ;)

اختكم المرجوجه المخفوقه برغوة الشوكولاته الغنيه مع العسل اللذيذ <<يممي يممي
يمي يمي .. :D شهيتيني ... يا ويلك إذا جيتك و لا سويتي لي :mad:

ختاما ......... أحب أقول لك يا توأم روحي ... و حبيبتي و روحي و قلبي و حياتي و عيوني و فمي و خشمي :D

إني أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــك :بكاء:

و حتى لو تزوجت ما راح أتغير ......... و راح أكون هبلــــــــــــــــه على طــــــــــــــول :D

بالله عليـــــك .. وجهي وجه وحده بتعقل ؟؟ خخخخخخخخخخخخخ

بس أتمنى إن أمنيتي تتحقق و نتزوج فتيان أحلامنا في يوم واحد و زفه وحده و شهر العسل في نفس الدوله ::سعادة:: << الله ياليت ... و كل ما انقلعوا أزواجنا .. أناديك أو انتي تناديني و نطقها سواليف و كركره و ضحك :D

يا الــــــــــــــلـــــــــــــــــــــه يا honey ما أصدق إنك راح تتغطين على عيالي :D

عشانهم بيكونون عيال عمتك :D

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما يناسب ::مغتاظ::

+++ ملاحظه لأحلى و أجمل توأم روح في الدنيا كلها +++

ترى من أول ما قلتي لي إنك راح تنزلين موضوع عن زواجي ... فرحـــت و تحمســـــت بقوه :D

و أول ما حطيتيه .. رحت فتحته .. بس الله يهديــــــــك خليتيني أبكي :بكاء:

و الله كنت أقتبس كلامك و أرد ... و فجأة لقيت نفسي مصدقه الخيال و أبكي و أبكي ... و قفلت النت و سويت تصغير لموضوعك و رحت أنوم و دمعتي على خدودي :بكاء:

خصوصا يوم سمعت أغنية قربلي حقة وائـــل كفوري :بكاء: << كل ما أسمعها أتذكرك و أحزن :(

ثانـــــــــــــــــــكسات يا أحلى توأم رووح :بكاء:

بايوووووووووووووووووووووو

Anastasia
04-04-2005, 13:53
أوووف شي يقهر :( .. ما أقدر آآخذ راحتي في القرقرة ... يقول لي : أكثر من مادري كم حرف << يا كثر ما يقول لي :D

المهم رجعــــــت أعلق على بعض الردود :D

== مــــــــوون ==

الله يبارك لانستيزيا , أذا هي صحيح انخطبت , ومثل ماقالت في موضوع زواجي , انا علي أجيب لكم الطقاقه جواد العلي ,,, يؤ يؤ يؤ قصدي الطقاقه المشهوره أحلام ,
خخخخخخخخخخخخخ ليش تبارك لي ؟؟؟ أنا مليون مره قلت لكم : أنــــــا رفضـــــــت حمد :D

ايه أنا مو هبله أروح أضيع فلوسي على ملابس ... عشاني يمكن بعد فترة أخلعــــه :D أو أسمن أو أنحف ... بعدين وين تروح الملابس .؟؟ ::مغتاظ::

<=== مقهور يوم عرف ان نص المهر اللي دفعه راح للكوشه والزفه والخرابيط هذي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مسكيــــــــــــــــــــــن :D

وأقولك ياهني , العقبى لكي , والله الظاهر انكم راح تتخانقون (( ولاؤل مره بحياتكم)) بعد الزواج من عيال انستيزيا اللي بيحوسون في غرفتكي , وماراح يخلون دميه الا يفرقعون بطنها <== اذا طلعوا على امهم
لا لا مستحيــــــــــــــل عيالي يسوون كذا :نوم:

كان أذبحهــــــــم و أميهم في الزبالة :mad:

أنا باربيهم على الإتيكيت ;)

يمكـــــــــــن من تناحتـــــــه :D

Flash mix هذا والله أني أقسمت اني لااحضر زواجه وين ماكان , (( ترى معجبني برجته وكلماته ** يحبتس** يدوختس** وانا اختس ** ههههه الخ الختس
ياهووووووووووووو :D

أكيــــــــد إنه توأم روحـــــك :rolleyes:

و مبرووووووك إن بنت أخوك الدبيه قالت عموووو :D

انت اللي ماسكها ؟؟ :rolleyes:

== بلــــو انجل ==

مسكيــنة بعدها صغيرة شيبي منها يعني
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: المشكلة إننا قلنا له من قبل إني بزره و لا أعرف الطبخ و شغل البيت و ما أفرق بين الكزبرة و البقدونس :محبط:

== a b c d ==

مشوار اقرا كل الموضوع بس بشوف وين اسمي
هني وش رايك نكفخه ؟؟ :rolleyes:

متسلط علي أنا و أنتي .. يبى يرفع ضغطنا :mad:

ايه وشو بيج ماك سايز .. قصدك بيج ماك ؟
خخخخخخخخخخ إنا وش يعرفنا ... ؟؟؟ ما لنا خبره في الوجبات السريعه زيك :D

المهم لا تنسون تراني اكل كثير صح بس تراني ماني بدب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :D

قصدك حق الهنود والبكستانيه
لا يكون إنت لاعب عليهم و لاحس عقولهم و صدقوك و صاروا ينفذون طلباتك و صرت زعيم العصابة :D

== رنـــــــــو ==

ووييييييهههههاااااي كده الأصول و الصداقة و لا بلاش
هذا اللي أنا ناويـــــــه أسويه إن شاء الله :)

باعــــــزم كل اللي أعرفهم في زواجي :D << الله تحمست .. شكلي باتزوج :D

ايييييييواااااا من شان كده تبغوا الزوج الأهبل،يلا و انا في صفكم اتمنى الزوج الاهبل خخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ذكرتيني يا رنو إني أسأل هني خخخخخخ ... هني زوجي طلع أهبل ولا لا ؟؟؟؟؟ ::مغتاظ::

بسم الله ما شاء الله يا نااااس عليهم عسل مثل أمه مس العالم كلو
:D يا حبـــــــــــــي له .. شفتي قد ايش يجنن ::سعادة::

من بؤك لباب السماء >>>> على قولت أمي صايرة انا مثل رانزي عايشة في عالم الأوهام
إن شاااااء الله ياااااااا رب ... ::سعادة::

خلاص يا ستي تعالي نعمل اتفاق >> كل ما تجي وحده مننا تفكر تطلع من مكساتو تجي التانية و تشدها من شعرها خخخخخ
خلاص أنا موافقه على الإتفاق ..... ::جيد::

يسلمو هني الحلوة على هذه التخيلات الجميلة و اتمنالك تتزوجي انتي و عمتك بليله وحده و تصيري مصممة أزياء و دكتورة في قسم اللغات و الترجمة و تصير أنيـــا مستشارة في علم النفس و تتحقق أحلامها و أحلامك و أحلام الجميع بإذن الله
يااااااااااااااااااااا رب :بكاء:

== أليكسيوووووووو ==

نجي ع سيرة الخطبه ذي ياشيخه ليه ماتخلي اناستازيا توافق خليها توافق ياشيخه

ليـــــــــــــــــــــه ؟؟ :بكاء: :بكاء: بابكي :بكاء:

== شوجــــــــــــر ==

انا زعلاااااانه منــــــــــــــك :بكاء:

ليــــــش غبتي اليوم ؟؟؟

فاتــــــــك اليوم صارت تطوراااااااااااات :D بس ما راح أقول لك :مكر:

أحلى شيء أناستيشا وعندها نونو أتخيلها
و أنا أتخيلــــــــك :D يا ناااااااااااس باكل نونوك ..... خبيه عنـــــــي :D

من الحيـــــن ..... حبيـــــــــته .. يا حبي له ::سعادة:: يجننننننن ;) ..... طالع على أمه شوجر ;)

== honey ==

والله انكم مساكيــــــــــــــــــــــن
:بكاء: أنا أرحمـــــــــهم :بكاء:

خليـــــــــهم يجونني وأشوفهم بعديييين قول تطاقوا يا شيخ لو بغو يخللون غرفتي زريبه و عشة هنود
فداااهم ,,,
الـــــــــــــلـــــــــــــــــه على عمة عيالي ::سعادة:: << انتي مو عمتهم .. بس معليـــش باخليهم ينادونك عمتي :rolleyes: ... وش رايــــــك ؟؟ :D

وإذا طالعيــــــن على أمهم عز الله صاااارت غرفتي تلق من النظاااافه الاقيهم جايين يشطفونها بالكلوركس
قصـــــــــــدك إذا كانوا طالعين على جدتــــهم (( اللي هي ماما )) خخخخخخخخخخ

أو على أختي (( ممكن )) ..

أمــــــــــــا أنا :confused: no way :ميت:

لأني باكوووون ميته فــــــــرح إني طلعت من بيتنا اللي ريحته تخنق من الكلوركس :ميت:

بس طبعا بيتي ما راح يكوون وصخ :رامبو:

نظيـــــف بس مو نظافة ماما :بكاء:

لا تستبعدها منه تحت السوااهي دوااااهي
ايه و الله صادقه :D

والله ادعي ربي انه مايصير جذي ولو صار علي العوض
لا إن شاء الله حوووبي :D

بأحب راس اللي سماك دب الأكل دب النوم

عشان كذا رسلتلك الرساله لأنك لو شفت الموضوع بتنحاااش معروف
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاااااي

و أنا بعد باحب راسه ::مغتاظ:: بس علمنـــــا من اللي سماك ؟؟ :D

مدري انا دايمن اسمع بيج ماك وسايز ومدري ايش واللي اعرفه ان الاولاد يحبوه
أنا مثلــــــــك خخخخخخخخخخخخخخخ :D

دب يعني دب ونفيـــخه بعد
ايه تعجبيــــــني .. اقهريــــــه :D

يا شيخه بس كذا خلاني عايشه في حزن وكآآآآبه حتى ابي اضحك مني قااادره
ابتسم خدودي تنزل
لا لا حوووووبي :بكاء: لا تحزنيــــــــن :بكاء: :بكاء:

هذا و أنا ما وافقت رحتي على طوول تبكين ::مغتاظ:: ؟؟

يا حبـــــــــــــي لك :D

اصلا قبل الزواج حسبت حسابي دقيت على مصنع نابكو يرسلولي شاحنة مناديل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و أنا نفس الشي ... أتصلت على شركة مناديل .. و قلت لهم يرسلون لي شاحنة :D

عشاني سمعيه خياالي وااااااااسع
مو البصريين هم اللي خيالهم واسع ؟؟

البصريين خيالهم واسع في تكويـــــن صور في عقلهم ... أما السمعيين أصوات و سواليف :D

أممما لو وااافقت بفقع وجهها بتصير حالتنا زي القصه
لا لا إلا وجهييييييييييي :بكاء: :بكاء: :بكاء:

بعديــــــــن ما أصير مس العالم كلو :بكاء:

لا تخافيييييين اذا على عمتو ماراح تتزوج إلا مستر العالم كلو
يااااااا رب ... مع إن شكله مو مهم بالنسبة لي :)

بس أنا أبغاه مستر العالم كلو في الطيبة :) مثلـــــــــي ;)

وينك يا ععنشطاجيا ما رديتي
لا تشوهيــــــــن اسمي فوق ما هو متشوه من ab c d و البعبع thin ugly

Toofy

هذي البنت ناويه تصير عااااانس ,, راحت فتحتلها شقه هي وصديقاتها مسويين عزبة بنااات

يا حرااااااااااااااااام :بكاء:

== سويـــــــــــــــــت ==

وان شاء الله عرس في قاعة نيارا ومو لازم طقاقة بخليها حفلة بنات بجيب جينفر لوبيز ويعني اذا الصبايا ما يخالفون اجيب بلو
حركـــــــــــــــــــــــــــــه :cool:

بالطش من أفكارك :D

شفتي الخيال ولا بلاش
الـــــــــــــــلـــــــــــــــــــه :)

أنا باكون أكبر مشجعه و معجبـــــه فيــــــــــــك :D

بس إذا ما عطيتوني وجه ........ باروح أنشر فضايحك في النت ...<< وطبعا ما راح تكون صدق .. كلها فقشات :D

والله لو ان هذا مو حرام كان سويتها بدون كلام ((قدر الله ما شاء فعل ))<<< وش دخل هذي الجمله في الموضوع ما ادري
و أنا بعد معـــــــــك :D

وعلى سالفة حلمي انا ما احب افكر لبعيد بس اتمنى اننا نكمل دراستنا مع بعض ونصير مع بعض طول حياتنا
ياااااااااا رب ما تفترقون :بكاء: أنا باحزن عليـــــكم .. حسافه لو تفرقتوا :بكاء:

مستقبلك زاهر انشاء الله في تاليف افلام الكرتون

وتسوين افلام الكرتون على شخصياتنا واشكلنا هههههههههههههههههههههه
يطلع تحفة
فكــــــــــــــــــرة فزيــــــــــــــعه و كوووووووووووول :D

ليــــــــش ما تسوينها يا هني ؟؟؟ :D

و خلي رنو ... ترسم الشخصيات ;)

== تــــــــوفـــــــــي ==

:بكاء: انتي الوحيــــــــــده اللي حسيتي فيني :بكاء:

^^^^^^
حلوة ولا ماتناســــــــــــــــب
:D لا حلـــــــــوه :cool:

ثانــــــــــــــكسات

بايووووووووووووات

blue angle
04-04-2005, 16:51
honeyالحلوة

:بكاء: :بكاء: ترى مو كله خيال هي دايمن تسوي فيني كذا ولا تحس فيني :نوم:

:eek: :eek: ليش جذي يا Anastasia

طلعتي مجرمــة و احنا ما ندري :D :D :D ..... يلا خيرها بغيـرها >>> :confused:

والله ادعي ربي انه مايصير جذي ولو صار :جرح: :ميت: :غياب: علي العوض
و الله بدعيلج و الباقي على اللــه :نوم: :مرتبك:

الله يسلمك حياتــــــــووو :D يا كثر موضيعي من نسج الخيااااال ااصبري علي بس ;)
نصبــر شورانا :لقافة: .... ناطرينج ... و يسلمووو على الموضوع again ::جيد::

--------------------------------------------------------

Anastasia

أوووف شي يقهر :( .. ما أقدر آآخذ راحتي في القرقرة ... يقول لي : أكثر من مادري كم حرف << يا كثر ما يقول لي :D
:D :rolleyes: :لقافة: :D :rolleyes: :لقافة:

== بلــــو انجل ==

:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: المشكلة إننا قلنا له من قبل إني بزره و لا أعرف الطبخ و شغل البيت و ما أفرق بين الكزبرة و البقدونس :محبط:

الظاهر الريال مستعيل على رزقه :rolleyes: :D :لقافة: أو خايف البنت تضيع من ايده :rolleyes:

أو يمكن هددهم اذا ما تزوجت الحين بنتحـر :mad: أو يمكن قال ......................... :D >>>> جني طولتها و اهي قصيرة :مرتبك:

][ N S Y N C ][
04-04-2005, 17:42
اي والله ليه ماتخيلتيني متزوج ولا خاطب ولا اعزب ولا شوفيلي صرفه

وش معنى انا في الدسكو مع بندر ومديرتنا ذا بست جيرل

ليه ماقلتي اني تزوجت وجبت عيالي وسمعت اغاني جستن من اول ماطلع الين اخر البوم و اني اخذت زوجتي وعيالي ورحت حفله جستن :d

احس ان بندر بيجي وماراح يستوعب فكره اني معه :d

احس انه بينحاش :d

اوكي خيتووو <---- بدا يفت لباني :d

تشاااووو :d

FLASH MIX
04-04-2005, 22:21
وخروووووووووووووووووو :eek: <<< ناوي يتزحلق لرد , عفون لتوقيع قبل الموضوع :D :D

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=21409&stc=1&thumb=1

مووون قبل لا اخطب هالقمر اللي شايلها بسم الله عليها :o

عندي تعليق صغنون :D

اولنننننن سلمني على عيال اخوانك وخواتك ,, احس انهم مسوين الدوري الأوربي في بيتكم :D

يعني اللمبه اللي ورا وغطى الأسلات اللي تحتها المتكسر , يعطيني شعور ان عيالكم متخصصين بالشوتات " الضفر أو البوز " :D :D :D :D يعني يكفي ان اللمبه خرت دمانها الين وصلت لفيش الكهرب :D :D

ثانينننننن

بنيت اخوك بسم الله عليها , , وش اسمها ::سعادة:: تكفون تزوجوني اياها :o

يعععععععع عاد انت تذلني عشان متزوج بنت اخوك ::مغتاظ:: وانواع التهديد :o , الحمد لله في مكسات رايتي بيضا وما يمديك تمسك علي شي :D

لعيون اليموني اللي لابسته انا بطلع اغنيه اسمها

يا لي لي مونااااااااه .... عيونك خلتني اهز ..... اشوي فخذ وجناح الوز

ياااه الي ليمونااااااه .... بلاتس ربي بذا العم .... يغريك دايم بمفتاح العننن << العننن = السياره :D

ياااه الي ليموناه ... تراني ولد(ن) مسكين .... يهددوني بسكين ... عشانك يااااا ليموناااااه :D

وسلامتكم :D :D بس يا فرقه وقفو الطق <<< جايب معه فرقة زبيده لعيون العروس اللي في هالموضوع :D

احم احم اصبرو ازين فنيلتي لأنها أنسحلت على ورا من شدة الرقص :confused: <<< يووووه تذكرة الشام وتذكرت القمة :D :D يا وييييل قلبي من زمان ما هزيت الخصر على انغام الدبكه وساعة الصدر :مذنب: ,, واللي في بالي داق على من هناك :( :( من جد شميت ريحة الشام :محبط:

الطخمه هوني :rolleyes:

وش ذا الخيال الواسع كلنا اعرسنا :D انا صدقني اذا نجحو عيالي بوديهم لحديقه عشان يشوفون الناس وهم ياكلون عسكريم << شف البخل والقعاطه مهوب شاري لهم عسكريم :D :D :D

لا من جد قبل لا اشمّر ثوبي وأطب في الموضوع ,,, ما تلاحظون ان وقت الاختبارات يصير النت وش زينه :D

وعلى طاري وش زينه يقول الحكيم الشيخ فلاش مكس مدحآ لنفسه لكي يلقى اعجاب قليل فقط من بنت اخو مون والكر ((( لا شفتيني وأنا لابس(ن) التكميله :cool: ......... غصب(ن) عليتس تقولين يا زينه ))) :D :D :D :D

نعود مجددآ للطخمى اللي كاتبه الموضوع :cool: <<< الظاهر موب خالص أبد :D

ولا تدرون انا بروح للبقاله بفقع لي دوفيدوف اصفر واجي :D << لزوم الكيّف :p :p

برب وبرجع عقب شوي :تدخين:

ياااه الي ليمونااااااه <<< والله عجبتني الأغنيه :p :p

honeyالحلوة
05-04-2005, 10:52
:D :D

:rolleyes:

شكــــــــــــــرا لمروركم برجع أرد على رواقه يعني بقطع الإتصال واكتب الرد واجي احطه اوكيـيـك ::جيد::

فلاااااااااش ابو فليليش :mad: :mad:

خيـــــر خيـــــر :mad: صار الموضوع حق الليمونااااااه ,, يبو تبي تخطب فك لك موضوع قريب حولنا :تدخين:

منتب هين قمت تشعر وتهز وسطك :D :D

المهم ارجع رد

بااايووو

Anastasia
05-04-2005, 12:36
== بلـــــــو انجل ==

ليش جذي يا Anastasia

طلعتي مجرمــة و احنا ما ندري
:بكاء: أنا ما عمري سويت فيها كذا :بكاء:

لا لا أكذب :مرتبك:

أنا قد سويتـــــــــها بس من زمااااااااان ...

يووووه ذكرياااااات ... كانت هني و نودي يتصلون علي و أنا أصرفــــــهم :D

يوووووه كل ما أتذكر أضحــك .. كلللللل يوم أربعاء .. يشتغل تلفونا إزعاج منهم << لذا الدرجه تحبوني ؟؟ :لقافة:

الظاهر الريال مستعيل على رزقه أو خايف البنت تضيع من ايده

أو يمكن هددهم اذا ما تزوجت الحين بنتحـر أو يمكن قال ......................... >>>> جني طولتها و اهي قصيرة
خخخخخخخخخخخخخخخخخ أكيــــــــد إنه عرف إني مس العالم كلو ;) و ما يبغى يفوت الفرصة :D

== فلاليشوووووو ... ابو فليليش ==

خخخخخخخخخخخخخخ ردك فطس بطني ضحـــك :D

بس لا تسى تشوف خيالاتي اللي تخيلتها لك في ردي اللي فوق :D

ياخي أغانيــــك حلوه ... تكفى قل لنا متى بينزل شريـــطك :)

== بــــــــــــــابــــــــــــا :D ==

أنا تخيلـــــــــــــــــــــــتك :mad:

ما تشوف اسمك في ردي اللي فووووق :mad: :mad:

ثانــــــــكسات

بايوااااااااااااات

honeyالحلوة
05-04-2005, 15:38
anastasia توأم روحي

انتي لوحدك يبيلي موضوع ثاني ارد عليك :مرتبك: نبدأ

هايوووووووووووو

جــــــــــت توأم روح صاحبة الموضوع ... عاد أفسحوا المجال ووخروا
هــــولا << اسبانيول
يالله انك تحييهم :D ومدري ايش ترجيهم وتخليهم :D و :p نسيت تكملة اللطشه

honey إيش هذا ؟؟؟

ما شاء الله عليـــــك آآآآآآآآخ تفوووووووووووووه
آآآآآآآآححححح :ميت: توني متروشه حرااااام عليك :محبط:

و الله العظيـــــــم موضوع إبداعي و فتاكي و قاتــــــــل و عدائــــــي << وجع وجع .. حشا سلاح البازوكا ولا زومبي
لا فليـــت ولا بف باف :D

الموضوع فانتاستيك .. كيــــــــــــــــوت و ســــــو نايـــــــــس
غريبه ما كملتي .. :: وسوو بيوتيفل لايك مي :)

عن جد عن جد بيعقــــــــــــد << صارت كأنها دعاية شامبو خخخخخخ
ذكرتيني بصن سيلك

وجعيــــــــــــــــن حقدت عليه

إن شاء الله ما أسوي فيك كذا
اشوى يعني فيك ولا فيني :لقافة:

و حبيبتي إذا سويتها في يوم .. خذي جوالي و إكسريه و ارمي الشريحه في الزبالة

واللــــــــــــــــــــه :eek: :D :rolleyes: لا لا حرراااام الجوال بيعقد والشريحه ابيها باخذهم لي :D
متى بتسوينها فيني :rolleyes:
<< يقطع أم المصلحه لين كانت كذا :ميت:

تصدقين ؟؟ فيه إحتمال يصير كذا عشانك عرفتي تتقمسين الشخصيات صح
خطأ إملائي : تتقمسين : تتقمصين ;) ماشالله انفع اصير ممثله

بس إن شاء الله فترة الأسواق راح تكونين لاصقه فيني ... و بتملين مني بعد
لأن هذي الفترة عااااد .. من إختصاصك انتي و مرة أخوي و ماما ... و لفه على كل شخص
أهــــــــــم شـــــــي قلتيــــــــه اشوا مانسيتيني هنا بعد :مكر:

بس لحظه صار خطيبي حياة ألبي بعد ؟؟ << مسكين ما سوى لي شي و حقد عليه

تراني حقدت عليه من يوم ماخطبك مدري ليه أكــــــــــــرهه يا جعلي ما أشوفه :mad:

حتى لو ما قلتي وش بيصير في هذي الفترة ... أنا متخيلتها من زمااااااان و خايفه منها الين الحين
حتى كل ما شفت زفة عروسة .. أحزن .. عشاني أتخيل نفسي مكانها ..
:مذنب: ونا بعد المشكله عيوني تدمع وهو خياااااااااااااااال بس :بكاء:

يا حبـــــــــــــي لك
و كل خيالك صح ... أنا كنت من أول حاسه إن زوجي بيصير كذا
بس إن شاء الله أقنعتيه إني نعمــــــه عظيـــــــــمه عليه ؟؟ << صدقت
:mad: حميد ذا احاااااااااول اقنعه بس يرجع ويقول
" بزره ونعمه عظيمه ,, تصدقين انها ازعجتني بمكسات في ثاني يوم زواج تقوللي ابي نت وقاعده تصيح :بكاء: ,, وبعد ماتقدر تفارقه بانت عليها علامات الإدمان حتى :نوم: "

:mad: بس وانا بنت اخوك أعجبك قلتله احترم نفسك " اصغر منك بيوم افهم منك بسنه :مكر: "

و
جعيــــــــــــن نونو عمره سنه و حامل ؟؟
بتجيني حالات نفسيه .. خصوصا إذا كانوا أولاد
:مرتبك: هذا خيالي ما سويت شي لاتكفخينني :مندهش:

بس إن شاء الله النونو حلو على أمـــــه ؟؟ << من جد تفاعلت حتى إني تخيلت نفسي مع النونو .. يا حبــــي له كيـــــــــــوت و يشبه لأبوه حمودي الشريف << خخخخخخخ أحلامي السعيده
طلع يشبهلي يزننن ياحبيله :p

يووووووووووووووووه ثلاث شهووووور

خير يا هوني؟؟

لازم تجين تشوفين عيال عمتك يالقاطعه

:بكاء: :بكاء: :بكاء: حمييـــــــد ما قاللك اني كل يوم الساعه 9 او 10 ادق عليك ويقوللي لاتجين اليوم بنروح للدكتور , بنروح لامي ,, بنروح لأختي مسويه جمعه :mad:

الــــــــــــــــلـــــــــــــــــه أخيرا صفيتي معي
لا لا لا من جد خبر مو حلووو

كيف تتركيني مع ذا النونوات ؟؟ أبغاك تعلميني كيف أتعامل معهم و كيف نكتشف شخصياتهم
:D ياسلاااااااااااام أهم شي انه اهههههبل اللي هو خطيــــــبي :cool: :D
وإذا على نونواتك (خخخ نونوااات فهمتي ارجعي للقاموس :D ) لاتخافين بتجيني جده

و متى ما أحتجت أتصل عليــــك و أقول لك : هوني فارس المعفن عنيـــــد ما يسمع الكلام .. مادري وش أسوي معه

بعديـــن تشرحين لي من كتبك النفسية
:) يا ســـــــــــــــلااااااام :) اصلا على مين طالع عنيد ومايسمع الكلام ؟؟؟ عليك :eek:
أيوة انتي ولا تقولين على ابوه حمودي هذاك خليه بحاله :cool:

لا لا لا تقوليــــــــــــــــن

كان شرطتي عليه إنه يسكنك عندنا و في نفس حينا اللي ساكنين فيه بعد

يا بعدي انتي إلا هالشي عااااااااااد :مرتبك: بتطلع لي حراشف نشفت من الشمس خليني اصير بروونز ::سخرية::

ياااااااي واموااااااااج البحر ,, وانسى شي اسمه الرياض اللي احس ان مخي يغلي من الحر :mad:

وانسى البرد اللي يصك في العظم وو جهي يصير كذا :( ,,, جده غيير والله غيير :D

واحســـــــــــــــن برووووح عند الحنيــــــــــــــــــــن كل يووم بمرها ونروح السوق

يناسب لـــ ثين أجلاي

أو إنه يتزوج و تكون البنت هذي حساسه ... و يجي هو و يتريق عليـــها و تزعل .. و كل يوم يتهاوشون خخخخخ عشانه يجرح مشاعرها

:D :D قسم بالله العظيم وربي اللي خلقني اني متخيلته كذا بعد :) مسكينه زوجته :بكاء:

هذي تفقع بطني عليـــــــــــــها

abs من جدددددددد مناسبة له

الله يقطع إبليسك ... شكل عندك الكورة السحريه و تسألينها عن المستقبل خخخخخخ << استغفر الله
خخخخخ :D جا على بالي وسألت توفي و سويت لوللي قالولي ينااااااااااسب :D

و أتخيل إن سينك ... إنه توه خاطب بس ما تزوج ... بس عايش حياة سعيده لأنه خطب فتاة أحلامه اللي دايم يحلم فيها << يا حظه << أنا مره تفاعلت مع الخيال خخخخخخ
:rolleyes: مشالله الله يوفقه خليه يشوف ردك ,,, ماعزمنا النذل :mad:

بس إذا تزوجت سويــــــــــت .. أكيد راح تكون زوجه مثاليه و أم مثاليه << مادري ليه كذا إحساسي
:لقافة: :rolleyes: أتخيلها تعلم عيالها الرقص الغربي وتوريهم صورها قبل لاتتزوج مع بلو لمن كانت منضمتلهم :D

و زوجك أتخيله مثقــــــف و يقرا كتب و يحب النت و يلبس نظارات و وسيم و مقدر موهبتك في الرسم

رنو ^-^ وانا كمان كذا متخيله زوجها ,,, وجع شكلك ماخذه النص الثاني من مخي :mad:

أكيـــــــد عيالي مؤدبيــــــن ما سوو لك شي ... عاد أحرمهم من النت
:mad: مافيه غيره فارسوووه فيدو ديدو :D طلع الشيب في راسي

ايه أخيرا بتتزوجين ... عشان نشوف عيالك ... بس مو تخلينهم يتكلمون حجازي مثل أبوهم

عشاني ما أفهم كل كلام الحجازيين ... بعدين بيقولون وش ذي العمه اللي ما تفهم كلامنا

:D ماتدرين بخلي زوجي يتكلم نجدي :)

يا نذله يا جاحده

نسيتي عمتـــــــــك .. أنا وياك بنسوي شراكه و نصير بزنس جيرز
:mad: كلي عجينه << مو تراب ,, من اللي جحدني خلي حمد ينفعك :mad:

يمي يمي .. شهيتيني ... يا ويلك إذا جيتك و لا سويتي لي
:eek: أخلط نفسي يعني وتاكليني :rolleyes: افداكي ياشيخه ولو تبي دندنه تتخلط معايا كمان :)

ختاما ......... أحب أقول لك يا توأم روحي ... و حبيبتي و روحي و قلبي و حياتي و عيوني و فمي و خشمي

إني أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــك

وأنــــا كمان أحبـــــــــك يا توأم يدي ورجلي وبطني وخدودي و وو راسي :)

و حتى لو تزوجت ما راح أتغير ......... و راح أكون هبلــــــــــــــــه على طــــــــــــــول
بالله عليـــــك .. وجهي وجه وحده بتعقل ؟؟ خخخخخخخخخخخخخ
انتي :eek: :eek: :eek:

بس أتمنى إن أمنيتي تتحقق و نتزوج فتيان أحلامنا في يوم واحد و زفه وحده و شهر العسل في نفس الدوله << الله ياليت ... و كل ما انقلعوا أزواجنا .. أناديك أو انتي تناديني و نطقها سواليف و كركره و ضحك
آآآآآآميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــن :rolleyes:
واذا كانو زي حمد وطقته وسكنونا مع امهم الشريرة :تدخين: تقعد تتأمر علينا وتخلينا نطبخ وننظف لها البيت

طبعا تظف وجهها << يا ربي عالشر ياماما توك مافقشتي من البيضه :p

هذا وجهي :mad: ووجهك :mad: إن ما نحشناها من اول اسبوووع :تدخين:

يا الــــــــــــــلـــــــــــــــــــــه يا honey ما أصدق إنك راح تتغطين على عيالي

عشانهم بيكونون عيال عمتك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما يناسب

:mad: لاتقهريــــــــــــننني :mad: حلفت يمين انهم يصيرون عيالي وبرضعهم
مالي دخل مالي دخل :بكاء:

+++ ملاحظه لأحلى و أجمل توأم روح في الدنيا كلها +++
:) :) شــــــكــــــــــــــــرا شـــــــــــكرا :D وجهي طماااااااطمايـه

ترى من أول ما قلتي لي إنك راح تنزلين موضوع عن زواجي ... فرحـــت و تحمســـــت بقوه
و أول ما حطيتيه .. رحت فتحته .. بس الله يهديــــــــك خليتيني أبكي
و الله كنت أقتبس كلامك و أرد ... و فجأة لقيت نفسي مصدقه الخيال و أبكي و أبكي ... و قفلت النت و سويت تصغير لموضوعك و رحت أنوم و دمعتي على خدودي
:بكاء: :محبط: ام سوووو سووووري حياتي :مذنب:

خصوصا يوم سمعت أغنية قربلي حقة وائـــل كفوري << كل ما أسمعها أتذكرك و أحزن

ثانـــــــــــــــــــكسات يا أحلى توأم رووح

مثلي لأني أهديتها لك اصلا :بكاء: وانا اسمع هذي وابكيييي :بكاء:
" متى اشوفك نظر عيني تنور عمري وسنيني انا مالي سواك

تعبني الشوق وأظناني وخلاني مع احزاني انا مالي سوواااك

وهذا المقطع بالذاااات

" ياربي يسعد ايامك تشوف الخير قدامك ويسدد لك خطاك

انا مالي احد دونك وقلبي دوم مجنونك تعب قلبي معاااك "

ترا حاسه انه فيه لخبطه :مرتبك:

:D وبــــــــصراحـــــــــــه بقوللك شي بدون زعـــــــــل :D

من يوم ماشفتك تمسكين أختك الصغنونه من ابوك وانتي قرفااااااااااانه منها وتقولين بصوت واطي
" وخروها عني :مرتبك: :بكاء: " وتحطيها بالارض وتهربين وانا غاسله يديني منك :D

تسلمـــــــــــــــــي حيـــــــــــــــاتــــــــــــــوووو :)

honeyالحلوة
05-04-2005, 15:44
هــ ـ ــ ـ ــــاااااايــــ ـ ـ ـــووو :)

swwet lolly

طايحة من عينك حبيبت قلبي فال الله ولا فالك

:rolleyes: مدري ليه ماتناسبين تتزوجي بيبي فيس :p ,,,
اي والله خليها حفلة بنات زهقنا من الرسميات لا عاد مو جينيفر خليها ليندساي لوهان عشانها كبرنا :لقافة: واذا على الصبايا ,, ماعليك شايلين الكلافه محنا متغطين لا على بلو ولا على زوجك ;)

ايييوة ذكرتك ,, بس بصررااااحه صوتك جنااااااااااااااان ::سعادة::

اف كورس حياتي ::سعادة:: بس تراني زعلت عليك يوم عقدتي معهم ولا قلتيلهم عني :mad:
أنا بحط اللمسات الخليجيه على الفيديو كليب نسيتي :rolleyes: بالعربي برقص على بابلين خليجي يعجبك ;)

شفتي الخيال ولا بلاش

قــــويــــة سعوديه تنضم لفرقة بلو مرررررررره وحـــــــده :eek: :eek:

اصلا لو رحت هذا الي بيصير وامي و جايه بحالها بتجيب السواق
لاني طبعا يقاوم المهاجمه وبكمل اغنيتي
فلازم السواق علشان يشيلني بدون كلام

يا شيـــخه أمك بايخه ::مغتاظ:: جايبيني من السعوديه ولا بسه ذاك الأخضر والشعب السعودي معاي
آخرتها تتقلعيـــن :mad: مشي حالك بس وساعة صدر يوم أمك كرفستك بالعباة :D

معليه ............

لأنه أمس كنتي تذاكرين توحيـــد :D اللي اختبرناه اليوم ::جيد::

:D يا حظك قبل آخر العنقود :) بس آخر عنقود البنات لسا مشوواااااار عليك :مكر:
بس أنا في الواجهه أكبر البنات :D

يااااارب لا تفرقنا ونكمل دراستنا مع بعض أنا خايفه من السنه الجايه :مرتبك: :بكاء:

ويسلموووووووووووووووووووووووووووووووو حبيبتي على الموضع
يا خياليه

الله يسلم عمرك حياتي ::سعادة::

===== :) ============ :) ========

TOOOFY

هاااااااااااااااي هوني...

بس حلوووو عايــــــــــــــــــــشه في عام الخيال يابـــــــــــــــنت ...

:مرتبك: مجرد خيــــــــاااال ولو تبين موضوع عن فراقنـــا (الله لايقوله ) من باتسر نازل

توتس تضيفين اسمـــــــــــي يازليلت الحيا

اووووه الحيـــــــن طلعت القصمنه :cool:
والله يا وخيتي ماجتني الفكرة إلا يوم شفتك الصباح وشفت أمنيتك اللي معلقه عالجدار
( أتمنى أسكن في شقه مع رفيقاتي ) :o كنك هنديه

ههههههههههههههههههه ((الله اعلـــــــــــــــم )) ....
ما استبعدها منتس انتي وخالتتس أم برتزع (برقع )

ولا على فكرة ذاك اليوم ليش هربتي علشان شاكه ان الهيـــــــــــــــئه هتيقي ولا قولتي لي ازاي
بتعملي فيااا كدااااا (( مسامحاااك))
ايوة دنا كونت عارفه بس حبيت اعمل هالك زمبليطه :D

الا الان ماانساهـــــــــــــــاا طبو علينا وقالو فين المهرم بتوعكوووو وكشف امرنااااا ......
:D :D أنا اللي معلمته :eek: عشانك يا ام شعر كيرلي << مو فلافل , نسيتي ريالي :بكاء:

لا اسم الله علياااا انا قلت هسكن شقه وحسكنها ان شاء الله ....

^^^^^^^^^^^^^^^^
تحلم البنت خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ .......
::جيد:: ان شالله يتحقق حلمك قريبا

اوكــــــــــــــــــي حبيبت البي هوني ....

مشكوووووووورة عالموضوووع اللي فعلا رائــــــــــــــــع

وصااااار اكثـــــــــــــــر روعه عندماا صطرتي اسمي فيه ....

العفووو تووفي ... تعالي تعالي :مكر: أنا اللي أعرفه انتس قصيميه , شوي قمتي ترطنين مصري
وشوي لبناني وشوي عربي فصيح :mad:

ياستي أرسيلك على بر ;)

:D blue angle

ليش جذي يا Anastasia

طلعتي مجرمــة و احنا ما ندري ..... يلا خيرها بغيـرها >>>

:نوم: للحين مجرمه وانا ساكته عشان اختباراتها بس :mad:

نصبــر شورانا .... ناطرينج ... و يسلمووو على الموضوع again

الله يسلمك شوفي الابتسامه :D :D عشانك رديتي مره ثانيه

=== :) ===== :) =======

][ N S Y N C ][

اي والله ليه ماتخيلتيني متزوج ولا خاطب ولا اعزب ولا شوفيلي صرفه

وش معنى انا في الدسكو مع بندر ومديرتنا ذا بست جيرل

ليه ماقلتي اني تزوجت وجبت عيالي وسمعت اغاني جستن من اول ماطلع الين اخر البوم و اني اخذت زوجتي وعيالي ورحت حفله جستن :d
خلااااااااص لاتصيح اعصااااااااااااااابك

شوف خيال عمتي

و أتخيل إن سينك ... إنه توه خاطب بس ما تزوج ... بس عايش حياة سعيده لأنه خطب فتاة أحلامه اللي دايم يحلم فيها << يا حظه

اوكي خيتووو <---- بدا يفت لباني :d

تشاااووو :d
تشاااااااااااو :D

flaaash mix

يا لي لي مونااااااااه .... عيونك خلتني اهز ..... اشوي فخذ وجناح الوز

ياااه الي ليمونااااااه .... بلاتس ربي بذا العم .... يغريك دايم بمفتاح العننن << العننن = السياره

ياااه الي ليموناه ... تراني ولد(ن) مسكين .... يهددوني بسكين ... عشانك يااااا ليموناااااه

والله رهيييييييييييييييييييييييبــــــــه :D :D :D ياإني ضحكت ضحك عا عننن خخخخخخخ :D

لك مستقبل زاااااهـــــــــــر يعني بنشوفك بعد كم يوم في قناة الخليجية جايب خطيبتك وتغنيلها

هع هع هع هع هع هع ..... وتهز وسطك بس انصحها تقعد وتمسك المعسل وانت اللي ترقص

عشان تعرف ماله دااعي تنحرج لأنك بتغطي عليها في الهز بسم الله مااشاء الله الصلاة عالنبي

:rolleyes: :D :D

الطخمه هوني

:مرتبك: وش معناها :مرتبك: اخاف اقول اللي اعرفه وتضحكون :بكاء:

وش ذا الخيال الواسع كلنا اعرسنا انا صدقني اذا نجحو عيالي بوديهم لحديقه عشان يشوفون الناس وهم ياكلون عسكريم << شف البخل والقعاطه مهوب شاري لهم عسكريم

ذكرتني بطاش ما طاش عليان وسعيدان يوم راحو لبيت اخت مصطفى وقال

" حنا عليان وثعيدان نبي عثكريم " :D :D هذاك اللي بنص ريال مدري بقرشين

ولا تدرون انا بروح للبقاله بفقع لي دوفيدوف اصفر واجي << لزوم الكيّف

اللي أخبره دوفيدوف ماركة عطر ولا :confused:

شكرا لردووودكم " ميغسي بكور "

blue angle
05-04-2005, 17:11
هللو مرة ثانية :مرتبك:

ما اعرف ما ارد بعدين ما يرتاح ضميري :لقافة:

Anastasia

:بكاء: أنا ما عمري سويت فيها كذا :بكاء:

:rolleyes: متــأكدة :rolleyes:

لا لا أكذب :مرتبك:
اشوف طلع الجذب :D :لقافة: ؟؟

أنا قد سويتـــــــــها بس من زمااااااااان ...
يؤ يؤ يؤ مسكيـــنة .... حرام عليــج ليش تسويين فيها جذي :بكاء: :بكاء: :بكاء: >>>> تعاطفت وياها :مرتبك:

يووووه ذكرياااااات ... كانت هني و نودي يتصلون علي و أنا أصرفــــــهم :D

يوووووه كل ما أتذكر أضحــك .. كلللللل يوم أربعاء .. يشتغل تلفونا إزعاج منهم << لذا الدرجه تحبوني ؟؟ :لقافة:
هي هي هي ! >>> اقتباس من رانزي الساحرة :مرتبك:

تصدقيــن انــا بعد اسوي ساعات هالحركة :لقافة: >>> طلع الاجرام الحين :مرتبك:

خخخخخخخخخخخخخخخخخ أكيــــــــد إنه عرف إني مس العالم كلو ;) و ما يبغى يفوت الفرصة :D
اللـــه يساعدج .... على ما بلاج :D :cool:

honeyالحلوة

:نوم: للحين مجرمه وانا ساكته عشان اختباراتها بس :mad:
أصلا المفروض ما تسكتين :D عندها اختبارات ولا غيره .... أحد يسوي جذي في توأم روحه :mad: :p >>>> تشوش :مكر:

الله يسلمك شوفي الابتسامه :D :D عشانك رديتي مره ثانيه
كثـــري من هالابتسامة .... تراني رديت مرة ثالثة :D :D

اشوف ردودي طولت شبرين :ميت: :مرتبك:

أدري مزعجة ما اسكت بس شاسوي ما اعرف ما اعلق :D :p

honeyالحلوة
06-04-2005, 14:00
blue angle

أصلا المفروض ما تسكتين عندها اختبارات ولا غيره .... أحد يسوي جذي في توأم روحه >>>> تشوش

لا حرااااام هذا وأنا كاتبه موضوع لها مايصييييير ::جيد:: خليها تنجح :rolleyes:

<< يا حبيلي :)

كثـــري من هالابتسامة .... تراني رديت مرة ثالثة

اشوف ردودي طولت شبرين

أدري مزعجة ما اسكت بس شاسوي ما اعرف ما اعلق

:D :D :D :D :D :D

:) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)

الله يحييك عادي فداك الموضوع لو تبين خليته كله سواليف ::جيد::

تعالي ردي :مرتبك: مره ثانيه ::سعادة::

B.M.B&M.J
06-04-2005, 15:39
خخخخخخخخخخخخخخخخ يهبل الموضوع ..:D

بس هذا انا ولا مين..؟:نوم::confused:

B.M.A & B.J و N C Y N C
بااااي

blue angle
07-04-2005, 08:44
honeyالحلوة

لا حرااااام هذا وأنا كاتبه موضوع لها مايصييييير ::جيد:: خليها تنجح :rolleyes:

<< يا حبيلي :)
و اللــه مشكلـــة الثقــة الزايــدة :rolleyes: :D

الله يوفقها ان شـــاء الله :) .... و انا اقول وين مختفية هالأيــام :مندهش:

:D :D :D :D :D :D

:) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)

مــا شــاء اللــه ابتسامة الموناليزا :D :D :p

الله يحييك عادي فداك الموضوع لو تبين خليته كله سواليف ::جيد::

تعالي ردي :مرتبك: مره ثانيه ::سعادة::
تسلميــــن ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

رجعت رديت عشان سمعت أحد يناديني :مرتبك: >>>> :ميت:

:رامبو: >>>> الحين شطلعها من الموضوع :ميت:

Sweet^-^Lolly
07-04-2005, 12:26
هاااااااااااي مرجوجة

مدري ليه ماتناسبين تتزوجي بيبي فيس ,,,

طيب كذا ok خلاص قبلتها منك

اي والله خليها حفلة بنات زهقنا من الرسميات لا عاد مو جينيفر خليها ليندساي لوهان عشانها كبرنا واذا على الصبايا ,, ماعليك شايلين الكلافه محنا متغطين لا على بلو ولا على زوجك

خلاص تامرين ام ر بس كذا من عيوني آمري وتدللي <<<<<<<< مين قدك يجيك هالكلام

قــــويــــة سعوديه تنضم لفرقة بلو مرررررررره وحـــــــده

شفتي وشلون .............احم احم احم وخروا عني

يا شيـــخه أمك بايخه جايبيني من السعوديه ولا بسه ذاك الأخضر والشعب السعودي معاي د

حسااااااااااااااااااااااافة انا منقهره اكثر منك
آخرتها تتقلعيـــن مشي حالك بس وساعة صدر يوم أمك كرفستك بالعباة

امي تجي تاخذني احسن من ان ابوي يجي قشني ان واللي جابتهم في الجمس ورجعنا السعودية بالسيارة
ناهيياااااااااااا انتقمت منك

وما قلتلك عقب ما رجعتني امي البيت طبعا انا زعلانة قفلت على روحي الغرفة
وكل ما يدق التلفون ارد من الغرفة وكل ما طلبوا اهلي اقولهم طالعين <<<< نذلة
ويوم من الايام دق التلوفون وطبعا طرت له قبل ما اهلي يردون الي
واحد قال احنا ستار اكاديمي لبنان
قال ممكن ام ريم
قلت نا ريم <<<<<<<< كذابه
قال : بدك نسحب ريم من البرنامج ولا راح ترجعيا لانا عندها موهبة كتييييييير حلوة
قلت : لا بترجع بس احنا اخذناها علشان واحد من قرايبها مات
قال بكره راح نرسل الطيارة ok
قلت ok
وهاذا نا ارتب شنطتي علشان اروح

هوني آسفة على صواريخي الي حرقت شعرك

بايووووووووو

honeyالحلوة
07-04-2005, 21:20
B.M.B&M.J

بس هذا انا ولا مين..؟

:D :D سوووري اسمك لخبطه

والله آآآسفه للحين ماحفظته ::جيد::

blue angle

الله يوفقها ان شـــاء الله .... و انا اقول وين مختفية هالأيــام

:D ماتدرين فاتورتهم طقت :eek: اذا سددوها بترجع

تسلميــــن

رجعت رديت عشان سمعت أحد يناديني >>>>

>>>> الحين شطلعها من الموضوع

::سعادة:: حياك الله اني تااايم حوووبي

سويت شكرا للمروور

قمر موتووو قهر
08-04-2005, 13:24
ميرسوووووووووووووووو ميغسوووووووووووووووووو يا حبيبه البي ;)

من جد موتيني من الضحك :D حلوه القصه مرررره لا واحلى شي MOONWALKER ::جيد:: NSYNC ::جيد:: والحنين ::جيد:: مره جايبتها والا انا للحين متذكره حلمي ياقلبي بس صح عصبتيني :mad: ما لقيتي احلى من اللون الاخضر تكتبي فيه لي بس اهم شي تزكرتيني يا البي يسلمووووو على الموضوع وعقبال البيبيات تبعونا يكتبو على بعض :D :D :D

يالله معليش انواااااااااع الخربطه بالالوان ما في تناسق باااايوووووووووو :تدخين:

haneen alro7
09-04-2005, 11:07
& الحنيــن &:

بالنسبه للقمورات اي طبعا هذي مافيها شك

اصلا اذا حملت ماني مطالعه في خشت زوجي الين مأولد علشان مايطلعون يشبهون له

اما على ربة المنزل الممتازه في هذي غلطانه

لاني من جد مافيني فايده حدي طلباتي اما البقيه ولا فكرت حتى

& الحنيــن &: والله ماأدري , ذا البنت تاجره ماشاألله , أكيد في بيتها ماراح يكون أقل من 4 خدامات , للكنس والطبخ والنفخ والورعان

والحنين <===== خاشه الشات , وكل شوي برررررررب

ملك ياخي شاكه انك موووون ولا انا غلطانه

اي طبعا الحين بس نسيت كم عندي في الاسهم

اي اصلا من اول يوم في زواجي بأقول له انا مافيني فايده جيب خدامه لك اصرف

ولا اقول جيب خدامة اهلي .... هذا الي بأقووووووله

الله يفضحك الحين انت مراقبني في الشات

ترا انا ورايا اشغاااااااااااااااااال يأما في الماسنجر او اني مافيني اكتب

طانك على الموضوع حبيبتي عمري <<< تأليفه جديده

Chocolate
14-04-2005, 00:23
هاااااايو هوني ..

اش اش اش اش على ها الخيال اســم الله عليك .. ربنا يحرسك ..
خمســـه وخميــسه قموووره :D

بصراحه خيالك وصل للحدود ونط ومسكوه ورجعوه للدوله بتهمة الهروب من المسؤولية :eek:

رحمتك والله بجد :محبط: قطعتي قلبي :بكاء:

بس بصرااحه احلى شي سويتيه في الدبه انك تخيلتيها وهي معيله << يعني صايره ام
لاني تعبت وانا اتخيلها ومو طالعه معاي :rolleyes:

الله لا يفرقكم عن بعض .. وان شاء الله تكون توائم مكساااات دوووم يارب :p

بس شدي حيلك انتي وهبلي في خطـــابها .. تراهم كثروا الايام هذي :mad:

الله يرزقنا و يرزقكم بالزوج الاهبـــل يارب .. ونعيش في هبال وسعاده
آميييييييييين :لقافة:

X Kaito Kid X
14-04-2005, 12:28
مرحبااااااا أخواني :rolleyes:

خيااااااال ماشاء الله رااااااائع ::سعادة::
وقصة اروع :D
مبدعة أختي مااااااااشاء الله ::جيد::
حنا مخلين إبداعنا في القصص بـ ميجا تون :p
تحياتي للجميع :)

Anastasia
18-04-2005, 12:24
حياة ألبي honey

حميد ذا احاااااااااول اقنعه بس يرجع ويقول
" بزره ونعمه عظيمه ,, تصدقين انها ازعجتني بمكسات في ثاني يوم زواج تقوللي ابي نت وقاعده تصيح ,, وبعد ماتقدر تفارقه بانت عليها علامات الإدمان حتى "
:eek: :eek: قال لك كذا ؟؟؟

أنا أوريـــــــــــه :mad:

أنا اصلا قايلة له قبل الزواج ..... اللي بيتزوجني .. بيتزوج مكسات معي :D يعني أنا و مكسات رجلي على رجله :D

بس وانا بنت اخوك أعجبك قلتله احترم نفسك " اصغر منك بيوم افهم منك بسنه "
تعجبييييييييييييييييني ;)

طلع يشبهلي يزننن ياحبيله
لا ما أتخيل ولد و يشبه لأمه :مندهش: أنا أتخيله يشبه لأبوه ... و شوية مني :D

حمييـــــــد ما قاللك اني كل يوم الساعه 9 او 10 ادق عليك ويقوللي لاتجين اليوم بنروح للدكتور , بنروح لامي ,, بنروح لأختي مسويه جمعه
:eek: :eek: يا حياااااااتي .. يصرفك :بكاء: :بكاء:

بس أنا أوريييييييه ... باحبسه فوق الدولاب :D

ياسلاااااااااااام أهم شي انه اهههههبل اللي هو خطيــــــبي
إن شاء الله ياااااااااا رب :بكاء:

وإذا على نونواتك (خخخ نونوااات فهمتي ارجعي للقاموس ) لاتخافين بتجيني جده
وجعيـــــــــــــــــــــن .. كلي تراب :mad: :بكاء: :بكاء: لا لا لا كذا بابكي :بكاء:

ما راح أجيكم :mad: .. ما أحب الرطووووبة ::مغتاظ::

يا ســـــــــــــــلااااااام اصلا على مين طالع عنيد ومايسمع الكلام ؟؟؟ عليك
أيوة انتي ولا تقولين على ابوه حمودي هذاك خليه بحاله
:نوم: اهئ اهئ اهئ ...... أنا .. أنا .... أعترف إني عنيــــــــــــــــدة :بكاء:

بس إن شاء الله يطلع على ابوه مطيع :D

يا بعدي انتي إلا هالشي عااااااااااد بتطلع لي حراشف نشفت من الشمس خليني اصير بروونز

ياااااااي واموااااااااج البحر ,, وانسى شي اسمه الرياض اللي احس ان مخي يغلي من الحر

وانسى البرد اللي يصك في العظم وو جهي يصير كذا ,,, جده غيير والله غيير
ايه بس جوها رطووووووووووووبه :ميت:

بكيفك ما بتين ..... انقلعي :رامبو:

انتي الخسرانة :D

واحســـــــــــــــن برووووح عند الحنيــــــــــــــــــــن كل يووم بمرها ونروح السوق
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بتصير أم لأربع بزرات ... مو فاضية لك :D

قسم بالله العظيم وربي اللي خلقني اني متخيلته كذا بعد مسكينه زوجته
هههههههههههههههههه خلاص خلاص لا تحلفين و تقسمين .... :D

أتخيلها تعلم عيالها الرقص الغربي وتوريهم صورها قبل لاتتزوج مع بلو لمن كانت منضمتلهم
و أنا بعد باتعلم معهم :D ممكن سويــــت لولي ؟؟ :)

رنو ^-^ وانا كمان كذا متخيله زوجها ,,, وجع شكلك ماخذه النص الثاني من مخي
و أنا أشك إنك توأمتي .... بس ماما رحمت أمك و تبرعت بك لها :D

مافيه غيره فارسوووه فيدو ديدو طلع الشيب في راسي
لا عااااااد .. لا تغلطين على ولد عمتك :D ... يا حبببييييييييي له ::سعادة::

اخوك هو اللي لقبه فيدو ديدو :D مو ولدي :mad:

ماتدرين بخلي زوجي يتكلم نجدي
تخيلته يتكلم نجدي مكسر كاااااااااكاكاكاكاكهككهكهككااككههههههههه :D

كلي عجينه << مو تراب ,, من اللي جحدني خلي حمد ينفعك
خلي حمد الوع على جنب ... مالي دخل فيه .. باسوي اللي أنا أبغاه :رامبو:

أخلط نفسي يعني وتاكليني افداكي ياشيخه ولو تبي دندنه تتخلط معايا كمان
يمي يمي .. عاد اللي بيحليييييك دندنة ::سعادة:: يا دلبوووو يا نااااااس ^-^

وأنــــا كمان أحبـــــــــك يا توأم يدي ورجلي وبطني وخدودي و وو راسي
حركـــــــــــــــــــه ::جيد:: ... عجبتني :cool:

واذا كانو زي حمد وطقته وسكنونا مع امهم الشريرة تقعد تتأمر علينا وتخلينا نطبخ وننظف لها البيت

طبعا تظف وجهها << يا ربي عالشر ياماما توك مافقشتي من البيضه

هذا وجهي ووجهك إن ما نحشناها من اول اسبوووع
خلاص ..... لازم نسوي خطة للهجة ... بدون ما البيبسي هذاك ينكب << أتحداا أحد يفهما غير توأم روحي :D

لاتقهريــــــــــــننني حلفت يمين انهم يصيرون عيالي وبرضعهم
مالي دخل مالي دخل
لا تحلفيـــــــــن يا دبا .... قولي إن شاء الله :)

" متى اشوفك نظر عيني تنور عمري وسنيني انا مالي سواك

تعبني الشوق وأظناني وخلاني مع احزاني انا مالي سوواااك

وهذا المقطع بالذاااات

" ياربي يسعد ايامك تشوف الخير قدامك ويسدد لك خطاك

انا مالي احد دونك وقلبي دوم مجنونك تعب قلبي معاااك "
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

هذي مررره مره تذكرني فيييييك :بكاء:

من يوم ماشفتك تمسكين أختك الصغنونه من ابوك وانتي قرفااااااااااانه منها وتقولين بصوت واطي
" وخروها عني " وتحطيها بالارض وتهربين وانا غاسله يديني منك
هــــــنـــــــــــي فرق شاااااسع بين اختي اللي من بابا و بين عيالي الله يخليهم لي << خخخخخخ تفالعت :D

من جد ... هذيك تجيني و يده مليانه قرف و ببسي .. و تلمسني ::مغتاظ:: يععععععععع وقتها ودي أسحرها تنووم و أفتك :بكاء:

== chocolate ==

أهليييييييين حبيبة ألبي :)

وحشتني ردودك المكساتية :D

بصراحه خيالك وصل للحدود ونط ومسكوه ورجعوه للدوله بتهمة الهروب من المسؤولية
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حتى انتي خيالك واسع :D

بس بصرااحه احلى شي سويتيه في الدبه انك تخيلتيها وهي معيله << يعني صايره ام
لاني تعبت وانا اتخيلها ومو طالعه معاي
:eek: :eek: يالهوة بالي ... قاموا يخططون علي و كل وحده تتخيلني معيلة :بكاء:

أنا أسمح لكم ... بس ما تتخيلون خيالات وعه اوكيك ؟؟ :لقافة:

الله لا يفرقكم عن بعض .. وان شاء الله تكون توائم مكساااات دوووم يارب
يااااااااااااااااااااا رب :بكاء:

و الله لا يفرقنا بعد ما نخلص الثانوية .. أنا و انتي و الشلة :بكاء:

بس شدي حيلك انتي وهبلي في خطـــابها .. تراهم كثروا الايام هذي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يعين وش بيصير في زواج عبوودي أخوي :D

بس أحلى شي إني باجيب لهم أشرطه على ذوقي ... و نشغلها و نرقص أنا و هوني ... أفكر أجيب برتني :rolleyes: << كان يا شيخة يشوتووووني خخخخخخ بيقولون لي فشلتينا و خربتي الزواج ::مغتاظ::

الله يرزقنا و يرزقكم بالزوج الاهبـــل يارب .. ونعيش في هبال وسعاده
آميييييييييين
أوووووووه :eek:

وصلت لك العدوى :D ... صرتي تتمنين الزوج الأهبل مثلي :D

بايووووووو