الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

قصه خياليه اذا اناستيشا تزوجت + اعضاء مكسات اذا كبرو وتزوجوا

هااااي

هذا خيالي اذا توأم روحي تزوجت ,,,

(( اول ماتنخطب ))

الحين نهاية الأسبوع يوم الاربعاء كلي حماااس عشان اشوفها واقعد معها اتصل عليها

: طووط طوووط طوووط << مشغول frown

ياربيه خير ذي من تكلم اكييييد خطيبها لاحـــوووول ,, وادق بعد نص ساعه mad

طووط طوووط طوووط << وكمان مشغول ,

يالله هذا متى يخلص بربرته mad mad تزوجها عشان يدق حنتس !! < ملطوشه من فلاش >

وبعد ساعه ,, طووط طووط طووط << لا اله إلا الله محمد رسول الله اللهم طولك ياروح mad mad
    , يعني خطبها خلاص محد يكلمها إلا هو !! mad mad

وبعد ساعه ونص من الانتظاااار

اتصلت : " إن الهاتف المطلوب لايمكن التصال به الآن ....... "

طــــــــــــــررررااااااااااخخخخخ mad mad << الجوال تفتفت في الأرض

لااااااااااااااااااء ليه كذا يا ويل حالي أنا إهئ إهئ إهئ cry خلني أنوم حسابها معي الليل هيـــــــــــن

((( فترة تجهيزها وروحة الأسواق )))

نهاية الأسبوع يوم الاربعاء كلي حماااس عشان اشوفها واقعد معها اتصل عليها rolleyes

Honey: هاااااااي حياة ألبي كيفك اخبااارك وحشتيني موووووووووووت ؟؟؟؟ smile

Anastasia: ( صوتها كله نوم ) آلـــو نعم اهلين هني sleeping

Honey: يا تشيكن للحين نايمه ياجده قومي الحين العصر ,, يالله متى بشوفك biggrin

Anastasia: يــــوه معليش ماما اليوم قالتلي منتي رايحه عند هني لين ماتخلصين عفشك ماعاد بقى وقت ermm

,, أمس رجعت من السوق الساعه وحده الليل , وبعدين دق علي حياة ألبي يسولف معااي وسهرت .. nervous .

Honey : ( صوتي كله حزن وإحبااااط ) يعني بشوفك الشهر الجاي صح !! disappointed bored cry

طيب عالعموم اذا احتجتي مساعده او شي
    دقــي تراني فاظيه حبيبتي يللا مع السلامه cry ..

(( يوم الزواج ))

اليوم اللي قبل الزواج اتصلت عليها الظهر ..

Honey : صباح الفل يا ست الكل كيفك ان شالله النفسيه كـــــــــــووول smile

Anastasia : اهلييين يا معفنه وحشتيني ,,( صوتها حزين ) Honeeey disappointed اهئ اهئ انا بقرة المفروض من البدايه ماوافقت

تخيلي يقوللي ان امه وخالاته يقولون له " ربي بلاك بلوة رزقك بوحده هبله بزر لانوصيك تربيها " انا مس العالم كلو ينقال
    عني كذا mad ,, اصلا هذي نعمه عظيمه انه لقاني . cool .. وش اسوي مالي خلق اشوف وجهه مابي اتزوج يا حظك محد خطبك . bored ..

Honey : لاعااااد هذا اللي صار حياة ألبك روقي يابنت يمكن مايقصد rolleyes , اضحكي ,,يللا بس أي كوافيره بتروحين ؟
    لاااازم اكون معك و جمبك wink

Anastasia : بروح مشغل ......... عشانها صديقة ماما ,, خلاص تعالي اذا احد بيجيبك بس ماما بتصير معاي

انتي خليك في القصر شوفي اذا احد جا من بنات المنتدى ولا صديقاتي قوليلي اسمائهم عشان اشكرهم في موضوع ..

Honey : هييييه يمه تراك بتتزوجين أي موضوع خليك مع حمد eek ,, يعني اشوفك في القصر ,, يالله نشمك الساعه11 ولاتتأخري انتظرك بااااي

______ اثناء الزواج كله صياااااااااح ماله داعي اكدر نفوسكم خلينا نشوف بعد الزواج _______ cry cry cry disappointed bored

(( بداية الشهر الثاني ))

نهاية الأسبوع يوم الاربعاء كلي حماااس عشان اشوفها واقعد معها اتصل عليها ::

Honey : هاااااااااااااايــــــــــــــووو biggrin biggrin

زوج عمتي : ( علامات تعجب فوق راسه ) ... confused الو ؟؟ مين confused

Honey : الوو eek ( بكل خوف وروعه ) اهلين حمااااااااااااده وش اخبارك سوري احسبك اناستيشا اثره انت وخشتك biggrin

زوج عمتي : (يقول في نفسه: خلصنا من هبله جتنا مرجوجه الله يعين ) ermm

Honey : ااااالــــــووووو عطيت الجدار السماعه !!! cheeky

زوج عمتي : لا معك الحمدلله انا بخير بس عمتك ذي زعلت من سبب تااافه وصكت على نفسها الباب ولاتبي تكلم احد

Honey : لاياشيــــــــخ اوووف من بداياتها أكيـــــــــــد قلتلها صيري سنعه واطبخيلي smile

زوج عمتي: جبتيــــــــــــها ,, بالله انا ليه متزوج عشان آكل من برا قوليلي ,, وكل شوي زعلانه عشاني اقوللها امحق مس عالم كلو mad mad
    لاتعرف تطبخ ولاتكنس ولا تغسل المس مس في كل شي ولا ؟؟

Honey : ايييه ( المشكله عارف ومع كذا اتزوجها ولله حاله هو بعد ) المهم حط الجوال معها بكلمها surprised

---- كلمتها وقعدت اصااايح معها و اصلحت بينهم وانتهى الموضوع,,بعد ماتصالحت هي ورجلها عزمها في مطعم , وانا ماقابلتها للحين---
    cry cry

((بعد مرور ثلاث سنوات على الزواج ))

اناستيشا بكرشتها في الشهر الثالث ومهعا نونو عمره سنه ,,
    نهاية الأسبوع يوم الاربعاء كلي حماااس عشان اشوفها واقعد معها اتصل عليها :: smile

Honey: هااللووو بماما عنوشه كيفك مع النونوات ؟؟ biggrin

Anastasia: هلاااااا وينك وحشتيني يا مفتريه 3 شهور ماشفتك وينك غاطسه ؟ surprised

Honey: الله العالم مين المفتري ,, المهم بقوللك خبر يطييرك من الفرح لااازم اشوفك ماينفع في التلفون

Anastasia: يالله من زماااااااااااااان عن سواليفك , بس اليوم بروح الدكتور عشان اتابع الحمل , مقدر اشوفك قوليه لي الحين بليـــــــــز !!! rolleyes asian

Honey: يا ستي هداك اليوم اتحرمصت حرمصه فظيعه ,, تفتكري لمن قولتيلي عن حماده لمن خطبك !! ايش حصللك ؟؟ tongue

Anastasia: هني اعترفي عندك شي قلبة الشريط اكيد وراها قصه وسالفه وش عندك يا موني البلوة

Honey: هههه موني البلوه يوووه ذكريات الشيبه THIN UGLY ,,, تــــصدقيــــــن عــــــاااد وشهو الخبر ؟؟ biggrin

^-^ أنـــا انخـــــــــطـــــــبت ^-^ biggrin biggrin wink

Anastasia: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مـــــبــــــــــروووووووك من زمان استنى الخبر الحلوو , ها بشريني مين

Honey : الله يبارك فيكي , هو خبر حلو biggrin بس في نفس الوقت في شي محزن بيصير !! disappointed

اللي خطبني حجــــازي يعني ماراح اعيش في الرياض بأسكن في جده disappointed bored cry

Anastasia: لاااااا لااااا اللي كنا خايفين منه صار تذكرين لمن كان عمرك 16 قلتيلي تخيلي لو تزوجت حجازي وش يصير بنتفارق bored surprised
    بتتركيني لوحدي !!! طيب مافي حل ثاني ؟؟ . ermm .....

----- وانتهت المكالمه بالصيااااااااااااااح – cry وانا تزوجت بعد سنه من الخطبه وكان هذا نهاية ترابط التوائم ------ bored disappointed cry

............. الحيــــن خلصنــــا من زواج اناستيشا خلينــــا نروح لأعضاء المنتدى ونتخيلهم بعد بعد مايكبرون و يتزوجون ...........

& الحنيــن &:

ربــة بيت ممتـــــاااااازه وسنعــــــه عندها 3 بنات قموووراااات ,, يا عمري شايله همي للحين ماتزوجت وكل شوي
    راسلتلي خطــــابات ... وآخر واحد هو الحجازي اللي فوق في القصه ...
    smile

a b s :

كـــل اللي أعـــــرفه أنه قعد على بج ماك سايز وقااااام يااااااكل فيه ,, ويوم خلص راح انسدح فوق سريره و حطها نومه وللحين ماقام
    وآخــــر مشكله صارت له ,, كان متنح وضيع طريق بيتهم وراح للشميسي +_+ ,,, و خذاله كم شوته على تكفيخه من محشش smoker
    وصحصح ورجع لبيته ملامحه ضايعه بالعربي مشوه مفقع وجهه dead

Flash mix :

تزوج وجاب دررررزن بزاريـــــن ماشالله ,, وكل ماواحد منهم نجح سجله في المنتدى ,,

وأكبر عياله اللي هو ( فليليش )ياويــــلي عالمغثه توه متعلم عالهكر وسرق ايميلي sleeping ,,

وكل شوي طايح بطقااق وهواااش ... واقعد افك بينهم مسويه مصلحه اجتماعية ,, الشكوى لله ولد مراقب متقاعد . biggrin ..

Sweet ^-^ lolly :

اووووه هذي البنت ماعندها نية تتزوج أبد أبد ,, طايحتلي تتنط نط من حفله لحفله لـ بلو ,, وطبعا راحت لستار أكادمي ليبانون
    وسجلت و في اووول برايم ( جتها امها شادتها من شوشتها dead و كرفستها بالعباة وطلعوا ) ...للأسف يا ريم لم يتحقق حلمك اعتذر لك

B.M.A & B.J و N C Y N C

تعاونوا مع بــــعض وفتــــحوا أول وأكبر شركة في المملكة العربيه السعوديه ,, متخصصه في حفلات DJ اللي على مستوى cool
    يعني اللي يجيبوا المغنيين أمثال مايكل جاكسون وجاستين تيمبر لايك - بس عيال المغنيين لأن هذولاك عليهم العوض عجزو –
    ,,, وكمان فتحوا مركــــز لتعليـــــم الرقص الغربي ...وصارت مديرة أعمالهم The best girl ... ولا قوا نجاح باهـــــر

THIN UGLY :

وللمـــــره الألف انمسك في المرور ,, والسبه كان يرقم الأخو وبدال مايعطي البنت الرقم ,, قام يتريق عليها biggrin وهذيك عصبت وعطته كف mad
    .... وهو شاتها وصطرها mad dead .... وجت سيارة المرور وقالوله " تعال يبو وحشتنا مانقدر على فرقاك نبي نضيفك عندنا كمن يوم "

MOONWALKER

يا حليــــــله اوخيي ,, يقولون انه صار جد الحين ,,, وقبل كم شهر عزمني على زواج بنته ,, الله يوفقه . tongue ..

رنو ^-^

البنت هذي عيني عليها بااااااااااارده wink ,, كملت دراستها الجامعيه ووصلت للماجستير ,, قريبا بتاخذ الدكتوراه
    .... وفتحت محل ( رنو للمنتو والفرموزه ) .... والإقبال عليه بالهـــبل

قمر موتووو قهر

تخرجت من الجامعه وأبوها حقق لها حلمها ,, وراحت للصيــــن -_- ,,
    وعشان لاتتوهق بأكلهم فتحت محل ( سعوديه للمندي والمضغوط والمثلوثه biggrin ) ...

Honeyالحلوة

نسيت نفسي انا الحين صرت مراقبة قسم الاصدقاء والمرح biggrin ,, وغيرت الكلام اللي فتوقيعي

بدال little girl " woman “

المنتدى صار فاضي مافيه احد كله عيالكم يا حليلهم صغنونين بس جابولي الصمرقع ermm

..... الله يعافيها الحنين توها خطبتني لهذاك الحجازي ,,,

صرت مصممة أزياء ,, وكملت دراستي الجامعيه قسم لغات وترجمه ... وهاه عاااد انتو كلكم معزومين على زواجي

**** النــــــهــــــايــــه ****

لا حـــــــوووول كل ذا خيااااااااااااال <<< منتب صاااحيـــه biggrin

كنت بقوللكم انطباعي لين عمتي تزوجت ولقيت نفسي استرسل في الخيال والأحداث ...

وش رااايـــــــــــــــكم ..... << من جد رجه

فيه اعضاء كثيرين أعرفهم لكن لسا شخصياتهم مابعد اكتشفتها

يللا عن أذنكم

اختكم المرجوجه المخفوقه برغوة الشوكولاته الغنيه مع العسل اللذيذ <<يممي يممي

بااااي
    "الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ "

2. ...

هههههههههههه ياأنا ضحكت من قلب , قعدت أعض الطاوله من كثر الضحك biggrin

الله يبارك لانستيزيا , أذا هي صحيح انخطبت , ومثل ماقالت في موضوع زواجي , انا علي أجيب لكم الطقاقه جواد العلي ,,, confused يؤ يؤ يؤ قصدي الطقاقه المشهوره أحلام , biggrin

ولاأوصيها تقلل من شرأ البلايز والساعات والعطور والذهب ,

<=== مقهور يوم عرف ان نص المهر اللي دفعه راح للكوشه والزفه والخرابيط هذي mad

وأقولك ياهني , العقبى لكي , والله الظاهر انكم راح تتخانقون (( ولاؤل مره بحياتكم)) بعد الزواج من عيال انستيزيا اللي بيحوسون في غرفتكي , وماراح يخلون دميه الا يفرقعون بطنها biggrin <== اذا طلعوا على امهم

& الحنيــن &: والله ماأدري , ذا البنت تاجره ماشاألله , أكيد في بيتها ماراح يكون أقل من 4 خدامات , للكنس والطبخ والنفخ والورعان

والحنين <===== خاشه الشات , وكل شوي برررررررب biggrin

a b s : لاتخافين عليه , انا اتوقع انه هو اللي مسبب مداهمات البطحأ الايام هذي biggrin

Flash mix هذا والله أني أقسمت اني لااحضر زواجه وين ماكان , (( ترى معجبني برجته وكلماته ** يحبتس** يدوختس** وانا اختس ** ههههه الخ الختس biggrin

برررررررررررررررررب سريع ولي رجعه ياغاليه ,

نسيت اقول مشكوره على الموضوع الابداعي gooood
    اشتقت لك يامكسات frown

الله موضوع يجنن rolleyes

مشكوووورة هوني على الموضوع gooood

(( اول ماتنخطب ))

: طووط طوووط طوووط << مشغول

ياربيه خير ذي من تكلم اكييييد خطيبها لاحـــوووول ,, وادق بعد نص ساعه

يالله هذا متى يخلص بربرته تزوجها عشان يدق حنتس !! < ملطوشه من فلاش >

وبعد ساعه ,, طووط طووط طووط << لا اله إلا الله محمد رسول الله اللهم طولك ياروح
    , يعني خطبها خلاص محد يكلمها إلا هو !!

طــــــــــــــررررااااااااااخخخخخ << الجوال تفتفت في الأرض

لااااااااااااااااااء ليه كذا يا ويل حالي أنا إهئ إهئ إهئ خلني أنوم حسابها معي الليل هيـــــــــــن
    بيــه هذا من اولها جذي بعدين شبصير surprised الله يستر nervous

نهاية الأسبوع يوم الاربعاء كلي حماااس عشان اشوفها واقعد معها اتصل عليها

Honey: هاااااااي حياة ألبي كيفك اخبااارك وحشتيني موووووووووووت ؟؟؟؟

Anastasia: ( صوتها كله نوم ) آلـــو نعم اهلين هني

Honey: يا تشيكن للحين نايمه ياجده قومي الحين العصر ,, يالله متى بشوفك

Anastasia: يــــوه معليش ماما اليوم قالتلي منتي رايحه عند هني لين ماتخلصين عفشك ماعاد بقى وقت

,, أمس رجعت من السوق الساعه وحده الليل , وبعدين دق علي حياة ألبي يسولف معااي وسهرت .. .

Honey : ( صوتي كله حزن وإحبااااط ) يعني بشوفك الشهر الجاي صح !!

دقــي تراني فاظيه حبيبتي يللا مع السلامه ..
    يؤ يؤ يؤ eek شكلها نست شي اسمه هني rolleyes

(( يوم الزواج ))

Honey : صباح الفل يا ست الكل كيفك ان شالله النفسيه كـــــــــــووول

Anastasia : اهلييين يا معفنه وحشتيني ,,( صوتها حزين ) Honeeey اهئ اهئ انا بقرة المفروض من البدايه ماوافقت

تخيلي يقوللي ان امه وخالاته يقولون له " ربي بلاك بلوة رزقك بوحده هبله بزر لانوصيك تربيها " انا مس العالم كلو ينقال
    عني كذا ,, اصلا هذي نعمه عظيمه انه لقاني . .. وش اسوي مالي خلق اشوف وجهه مابي اتزوج يا حظك محد خطبك . ..

Honey : لاعااااد هذا اللي صار حياة ألبك روقي يابنت يمكن مايقصد , اضحكي ,,يللا بس أي كوافيره بتروحين ؟
    لاااازم اكون معك و جمبك

Anastasia : بروح مشغل ......... عشانها صديقة ماما ,, خلاص تعالي اذا احد بيجيبك بس ماما بتصير معاي

انتي خليك في القصر شوفي اذا احد جا من بنات المنتدى ولا صديقاتي قوليلي اسمائهم عشان اشكرهم في موضوع ..

Honey : هييييه يمه تراك بتتزوجين أي موضوع خليك مع حمد ,, يعني اشوفك في القصر ,, يالله نشمك الساعه11 ولاتتأخري انتظرك بااااي
    الحيــن تذكرت في وحده اسمها هني تبي تكلمها cheeky cheeky

(( بداية الشهر الثاني ))

Honey : هاااااااااااااايــــــــــــــووو

زوج عمتي : ( علامات تعجب فوق راسه ) ... الو ؟؟ مين

Honey : الوو ( بكل خوف وروعه ) اهلين حمااااااااااااده وش اخبارك سوري احسبك اناستيشا اثره انت وخشتك

زوج عمتي : (يقول في نفسه: خلصنا من هبله جتنا مرجوجه الله يعين )

Honey : ااااالــــــووووو عطيت الجدار السماعه !!!

زوج عمتي : لا معك الحمدلله انا بخير بس عمتك ذي زعلت من سبب تااافه وصكت على نفسها الباب ولاتبي تكلم احد

Honey : لاياشيــــــــخ اوووف من بداياتها أكيـــــــــــد قلتلها صيري سنعه واطبخيلي

زوج عمتي: جبتيــــــــــــها ,, بالله انا ليه متزوج عشان آكل من برا قوليلي ,, وكل شوي زعلانه عشاني اقوللها امحق مس عالم كلو

Honey : ايييه ( المشكله عارف ومع كذا اتزوجها ولله حاله هو بعد ) المهم حط الجوال معها بكلمها

---- كلمتها وقعدت اصااايح معها و اصلحت بينهم وانتهى الموضوع,,بعد ماتصالحت هي ورجلها عزمها في مطعم , وانا ماقابلتها للحين---
    يؤ يؤ يؤ الحين هذا يطلع زوجها eek الله يساعدها devious nervous

مسكيــنة بعدها صغيرة شيبي منها يعني tongue rolleyes

Honey: هااللووو بماما عنوشه كيفك مع النونوات ؟؟

Anastasia: هلاااااا وينك وحشتيني يا مفتريه 3 شهور ماشفتك وينك غاطسه ؟

Honey: الله العالم مين المفتري ,, المهم بقوللك خبر يطييرك من الفرح لااازم اشوفك ماينفع في التلفون

Anastasia: يالله من زماااااااااااااان عن سواليفك , بس اليوم بروح الدكتور عشان اتابع الحمل , مقدر اشوفك قوليه لي الحين بليـــــــــز !!!

Honey: يا ستي هداك اليوم اتحرمصت حرمصه فظيعه ,, تفتكري لمن قولتيلي عن حماده لمن خطبك !! ايش حصللك ؟؟

Anastasia: هني اعترفي عندك شي قلبة الشريط اكيد وراها قصه وسالفه وش عندك يا موني البلوة

Honey: هههه موني البلوه يوووه ذكريات الشيبه THIN UGLY ,,, تــــصدقيــــــن عــــــاااد وشهو الخبر ؟؟

^-^ أنـــا انخـــــــــطـــــــبت ^-^

Anastasia: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مـــــبــــــــــروووووووك من زمان استنى الخبر الحلوو , ها بشريني مين

Honey : الله يبارك فيكي , هو خبر حلو بس في نفس الوقت في شي محزن بيصير !!

اللي خطبني حجــــازي يعني ماراح اعيش في الرياض بأسكن في جده

Anastasia: لاااااا لااااا اللي كنا خايفين منه صار تذكرين لمن كان عمرك 16 قلتيلي تخيلي لو تزوجت حجازي وش يصير بنتفارق
    بتتركيني لوحدي !!! طيب مافي حل ثاني ؟؟ . .....

----- وانتهت المكالمه بالصيااااااااااااااح – وانا تزوجت بعد سنه من الخطبه وكان هذا نهاية ترابط التوائم ------
    biggrin tongue biggrin tongue biggrin tongue biggrin لا تعليــــق

لا حـــــــوووول كل ذا خيااااااااااااال <<< منتب صاااحيـــه

ههههههههههه biggrin

لو صار صج شبتسوين rolleyes ؟؟ >>> سؤال وجيه cheeky

يسلمووووو على الموضوع الكوووووول cool

و كثري هالمواضيع اللي من نسج الخيال tongue biggrin
    [IMG]http://dc04.******.com/i/00766/ro4l16fi5am5.jpg[/IMG]

a b s :

كـــل اللي أعـــــرفه أنه قعد على بج ماك سايز وقااااام يااااااكل فيه ,, ويوم خلص راح انسدح فوق سريره و حطها نومه وللحين ماقام
    وآخــــر مشكله صارت له ,, كان متنح وضيع طريق بيتهم وراح للشميسي +_+ ,,, و خذاله كم شوته على تكفيخه من محشش
    وصحصح ورجع لبيته ملامحه ضايعه بالعربي مشوه مفقع وجهه
    مشوار اقرا كل الموضوع بس بشوف وين اسمي nervous

ايه وشو بيج ماك سايز ermm .. قصدك بيج ماك ؟

المهم لا تنسون تراني اكل كثير صح بس تراني ماني بدب redface

[Glow]MOONWALKER[/Glow]

a b s : لاتخافين عليه , انا اتوقع انه هو اللي مسبب مداهمات البطحأ الايام هذي
    قصدك حق الهنود والبكستانيه biggrin

الا هذاك انت اللي في التوقيع؟

هاي هوني

هذا خيالي اذا توأم روحي تزوجت ,,,
    شكله موضوع خطبة انيا خلاك تفكري و تتخيلي كثير ما شاء الله>>> يا سيتي الله يوسعلك خيالك كمان و كمان cool

ووييييييهههههاااااي كده الأصول و الصداقة و لا بلاش biggrin

اثناء الزواج كله صياااااااااح ماله داعي اكدر نفوسكم خلينا نشوف بعد الزواج
    اتخيلك مخسرة القصر علب مناديل من شان دموعك يومها tongue

زوج عمتي: جبتيــــــــــــها ,, بالله انا ليه متزوج عشان آكل من برا قوليلي ,, وكل شوي زعلانه عشاني اقوللها امحق مس عالم كلو
    ايييييييواااااا من شان كده تبغوا الزوج الأهبل،يلا و انا في صفكم اتمنى الزوج الاهبل خخخخخ biggrin

بسم الله ما شاء الله يا نااااس عليهم عسل مثل أمه مس العالم كلو wink

وانا أقول اشبها البت جالسة تتعلم حجازي يا هووووو asian

رنو ^-^
    وي هذي انا eek

البنت هذي عيني عليها بااااااااااارده ,, كملت دراستها الجامعيه ووصلت للماجستير ,, قريبا بتاخذ الدكتوراه
    redface من بؤك لباب السماء >>>> على قولت أمي صايرة انا مثل رانزي عايشة في عالم الأوهام tongue

zlick zlick zlick لا كده الناس الواقعين و لا بلاش biggrin

تسلمي يا عمري على هذا التشجيع embarrassed

نسيت نفسي انا الحين صرت مراقبة قسم الاصدقاء والمرح ,,
    ان شاء الله يا رب نشوفك مراقبة سبيشل من نوعها >> بس مو تنسينا وقتها classic

المنتدى صار فاضي مافيه احد كله عيالكم يا حليلهم صغنونين بس جابولي الصمرقع
    خلاص يا ستي تعالي نعمل اتفاق >> كل ما تجي وحده مننا تفكر تطلع من مكساتو تجي التانية و تشدها من شعرها خخخخخ biggrin

لا حـــــــوووول كل ذا خيااااااااااااال <<< منتب صاااحيـــه

من ناحية رجة انت خطيرة ما شاء الله gooood يا ريتني اقدر أتخيل لبعيد مثلك كده sleeping

يسلمو هني الحلوة على هذه التخيلات الجميلة و اتمنالك تتزوجي انتي و عمتك بليله وحده و تصيري مصممة أزياء و دكتورة في قسم اللغات و الترجمة و تصير أنيـــا مستشارة في علم النفس و تتحقق أحلامها و أحلامك و أحلام الجميع بإذن الله smile

C U
    اخر تعديل كان بواسطة » رنو ^_^ في يوم » 04-04-2005 عند الساعة » 04:11

انا وبندر smile

انتي شايفه اني اصلح اكون معه smile

ههه بندر تراك معي وانا معك واخرتها وشو المديره بنت biggrin

ههههه بس اذا على مايكل يمكن هو كبر اما جستن توه صغير يمديني الحق عليه biggrin

يلا بندر نفتح اكبر ستيدوا دي جي حركاات والله biggrin

تسلمين هوني على الموضوع

biggrin biggrin يلعن امه من خيال biggrin biggrin

نجي ع سيرة الخطبه ذي ياشيخه ليه ماتخلي اناستازيا توافق sleeping خليها توافق ياشيخه wink

نجي نعلق على
    & الحنيــن &:

ربــة بيت ممتـــــاااااازه وسنعــــــه عندها 3 بنات قموووراااات ,, يا عمري شايله همي للحين ماتزوجت وكل شوي
    متاكده انهم قمورات biggrin اخاف يطلعون لابوهمpirate

رنو ^-^

البنت هذي عيني عليها بااااااااااارده ,, كملت دراستها الجامعيه ووصلت للماجستير ,, قريبا بتاخذ الدكتوراه
    gooood ايووووووا biggrin حركات هذي اعجبتني asian بلاش زواج بلاش خربوط nervous

وللمـــــره الألف انمسك في المرور ,, والسبه كان يرقم الأخو وبدال مايعطي البنت الرقم ,, قام يتريق عليها وهذيك عصبت وعطته كف
    .... وهو شاتها وصطرها .... وجت سيارة المرور وقالوله " تعال يبو وحشتنا مانقدر على فرقاك نبي نضيفك عندنا كمن يوم "
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin اصلا من كثر ماتمسكه الدوريات سووت له سكن خاص biggrin

يلا ماما انا اكتب رد مال انا سرعه سرعه بئدين يمكن انا فيه ارجع 3d

هههههههههههــــــــــااااااااي هوني biggrin عليك خياااال gooood
    أحلى شيء أناستيشا وعندها نونو tongue أتخيلها biggrin

ثانكيووو هوني هيك الخيالات والا بلا wink

بــــ^_^ـــــــايـــــــــووو

[Glow]هااااااااااااااااااااااااااايـــــــــــــــووو[/Glow] gooood

moon

هههههههههههه ياأنا ضحكت من قلب , قعدت أعض الطاوله من كثر الضحك
    laugh أهم مافي الموضووووع

أمممما عاااااااد كـــــثر منها zlick بتسمع كلااااامك
    <=== مقهور يوم عرف ان نص المهر اللي دفعه راح للكوشه والزفه والخرابيط هذي
    والله انكم مساكيــــــــــــــــــــــن cry

وأقولك ياهني , العقبى لكي ,
    classic classic آآآآآآآآآآآآميــــــــــــــــــــــــــــن بالزوج الاهبل knockedout

والله الظاهر انكم راح تتخانقون (( ولاؤل مره بحياتكم)) بعد الزواج من عيال انستيزيا اللي بيحوسون في غرفتكي , وماراح يخلون دميه الا يفرقعون بطنها <== اذا طلعوا على امهم

خليـــــــــهم يجونني وأشوفهم بعديييين قول تطاقوا يا شيخ لو بغو يخللون غرفتي زريبه و عشة هنود
    فداااهم ,,, cry

وإذا طالعيــــــن على أمهم عز الله صاااارت غرفتي تلق من النظاااافه الاقيهم جايين يشطفونها بالكلوركس asian

embarrassed لا تستبعدها منه تحت السوااهي دوااااهي pirate

Flash mix هذا والله أني أقسمت اني لااحضر زواجه وين ماكان , (( ترى معجبني برجته وكلماته ** يحبتس** يدوختس** وانا اختس ** ههههه الخ الختس
    ههههههههااااي laugh استناه يرد علي بشوف كلامه القصيمي biggrin

برررررررررررررررررب سريع ولي رجعه ياغاليه ,

نسيت اقول مشكوره على الموضوع الابداعي
    العفووو خيو وشكرا لمرورك wink

blue angle

بيــه هذا من اولها جذي بعدين شبصير الله يستر
    cry cry ترى مو كله خيال هي دايمن تسوي فيني كذا ولا تحس فيني sleeping

يؤ يؤ يؤ شكلها نست شي اسمه هني
    الحيــن تذكرت في وحده اسمها هني تبي تكلمها
    cry لاتعليــــق

ههههههههههه

لو صار صج شبتسوين ؟؟ >>> سؤال وجيه
    والله ادعي ربي انه مايصير جذي ولو صار hurt dead knockedout علي العوض

يسلمووووو على الموضوع الكوووووول

و كثري هالمواضيع اللي من نسج الخيال
    الله يسلمك حياتــــــــووو biggrin يا كثر موضيعي من نسج الخيااااال ااصبري علي بس wink

a b s

:نوم: جينا لدب الأكل والنوم الله يعين sleeping

مشوار اقرا كل الموضوع بس بشوف وين اسمي
    mad بأحب راس اللي سماك دب الأكل دب النوم

عشان كذا رسلتلك الرساله لأنك لو شفت الموضوع بتنحاااش معروف glasses

mad أيها المتنح ما ودك ترد عن خويك THIN UGLY

ايه وشو بيج ماك سايز .. قصدك بيج ماك ؟
    nervous biggrin مدري انا دايمن اسمع بيج ماك وسايز ومدري ايش واللي اعرفه ان الاولاد يحبوه rolleyes
    وتعيجزت اسأل اخوي عن اسمه ,,, tongue زحلقها يا شيـــــخ biggrin

المهم لا تنسون تراني اكل كثير صح بس تراني ماني بدب
    zlick
    دب يعني دب ونفيـــخه بعد glasses

رنو ^_^

شكله موضوع خطبة انيا خلاك تفكري و تتخيلي كثير ما شاء الله>>> يا سيتي الله يوسعلك خيالك كمان و كمان
    يا شيخه بس كذا خلاني عايشه في حزن وكآآآآبه surprised cry حتى ابي اضحك مني قااادره
    ابتسم redface خدودي تنزل frown

ووييييييهههههاااااي كده الأصول و الصداقة و لا بلاش
    الصديقه الصدوقه cheeky والله انكم على باااالنا داااااااااااايمن gooood

وانا أقول اشبها البت جالسة تتعلم حجازي يا هووووو
    وي دوبك تدري biggrin تراني مكس حجازي ونجدي biggrin rolleyes

اتخيلك مخسرة القصر علب مناديل من شان دموعك يومها
    بس القصر surprised

اصلا قبل الزواج حسبت حسابي دقيت على مصنع نابكو يرسلولي شاحنة مناديل

لا كده الناس الواقعين و لا بلاش

تسلمي يا عمري على هذا التشجيع
    asian يعني حلووو خياليي biggrin

ان شاء الله يا رب نشوفك مراقبة سبيشل من نوعها >> بس مو تنسينا وقتها
    وي gooood انسى نفسي ولا انساكم حبيبااااتي rolleyes

خلاص يا ستي تعالي نعمل اتفاق >> كل ما تجي وحده مننا تفكر تطلع من مكساتو تجي التانية و تشدها من شعرها خخخخخ
    فـــــكـــــرة كـــــــــــوووووووول gooood

من ناحية رجة انت خطيرة ما شاء الله يا ريتني اقدر أتخيل لبعيد مثلك كده
    biggrin biggrin biggrin يااااااي احلى كلمه سمعتها في حياااااتي asian

عشاني سمعيه خياالي وااااااااسع

يسلمو هني الحلوة على هذه التخيلات الجميلة و اتمنالك تتزوجي انتي و عمتك بليله وحده و تصيري مصممة أزياء و دكتورة في قسم اللغات و الترجمة و تصير أنيـــا مستشارة في علم النفس و تتحقق أحلامها و أحلامك و أحلام الجميع بإذن الله
    rolleyes تــ ـ ـ ســـــ لـ ـ مــــ ي شكرا لمرووورك biggrin

][ N S Y N C ][
    انا وبندر

انتي شايفه اني اصلح اكون معه
    مدري ليه تناسبوون cheeky cool

ههه بندر تراك معي وانا معك واخرتها وشو المديره بنت biggrin
    عشانها تحب جاستين بعد smile

تسلمين هوني على الموضوع
    الله يســـــــــلــــــــــمك wink

x13x aLeXa x13x

يلعن امه من خيال
    mad هيــــه حدك sleeping الا هذا هو اللي يونسني cry

نجي ع سيرة الخطبه ذي ياشيخه ليه ماتخلي اناستازيا توافق خليها توافق ياشيخه
    أممما لو وااافقت angry بفقع وجهها smoker dead بتصير حالتنا زي القصه

متاكده انهم قمورات اخاف يطلعون لابوهم
    tongue لا تخافيييييين اذا على عمتو ماراح تتزوج إلا مستر العالم كلو cool

ايووووووا حركات هذي اعجبتني بلاش زواج بلاش خربوط
    surprised حتى انتي كماااان biggrin انضمي لشله العوااانس

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اصلا من كثر ماتمسكه الدوريات سووت له سكن خاص
    جنااااح خااااص لثين اجلي asian

يلا ماما انا اكتب رد مال انا سرعه سرعه بئدين يمكن انا فيه ارجع
    تيب مدام بأدين انتا فيه يجي مو يمكن tired

[Glow]عالعمووووم يسلمووووو للجميــ ـ ــ ـ ـع[/Glow]

ترا عادي لو تردون عشرطعشر مرة biggrin

وينك يا ععنشطاجيا ما رديتي smoker

يللا باااايـــــووو biggrin

الرجه المرجوووجه Honey
    اخر تعديل كان بواسطة » honeyالحلوة في يوم » 04-04-2005 عند الساعة » 11:43

نسيت باضيف وحده للعضوات

Toofy

هذي البنت ناويه تصير عااااانس ,, راحت فتحتلها شقه هي وصديقاتها مسويين عزبة بنااات

مامر يومين إلا والهيئه ماسكتها

هاااااااااااااااااااااااي عسل

Sweet ^-^ lolly
    اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه يستر يدي على قلبي

اووووه هذي البنت ماعندها نية تتزوج أبد أبد ,,

طايحة من عينك حبيبت قلبي فال الله ولا فالك
    وان شاء الله عرس في قاعة نيارا ومو لازم طقاقة بخليها حفلة بنات بجيب جينفر لوبيز ويعني اذا الصبايا ما يخالفون اجيب بلو

طايحتلي تتنط نط من حفله لحفله لـ بلو ,,
    لا توصين حريص كتبته قبل في منتدى الالعاب

وطبعا وانا حاضره حفلتهم تطيح عيون دنكوني علي ok
    وينط من المسرح ويجيني ويشد يدي <<< يمه دفش عورني
    ورقاني المسرح معهم وطبعا ان ما صدقت عمري وغنيت ورقصت
    وبعدين قالي ما ترجعين الا وانتي مصوره الفديو كلب معانا
    وصورة معهم واشتهرت الاغنية صار الي في المهاد يعرفها
    وبعد النجاح الي تحقق عقدوا مع عقد وصرت معهم
    شفتي الخيال ولا بلاش

وطبعا راحت لستار أكادمي ليبانون
    وسجلت و في اووول برايم
    احم احم احم
    جتها امها شادتها من شوشتها و كرفستها بالعباة وطلعوا )
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اصلا لو رحت هذا الي بيصير وامي و جايه بحالها بتجيب السواق
    لاني طبعا يقاوم المهاجمه وبكمل اغنيتي
    فلازم السواق علشان يشيلني بدون كلام

...للأسف يا ريم لم يتحقق حلمك اعتذر لك
    معليه ............
    والله لو ان هذا مو حرام كان سويتها بدون كلام ((قدر الله ما شاء فعل ))<<< وش دخل هذي الجمله في الموضوع ما ادري

وعلى سالفة حلمي انا ما احب افكر لبعيد بس اتمنى اننا نكمل دراستنا مع بعض ونصير مع بعض طول حياتنا
    وقبل ما افكر اني اتزوج الله يوفقك خواني قبل بعديــــــــــــن انا الصغيرة افكر

ويسلموووووووووووووووووووووووووووووووو حبيبتي على الموضع
    يا خياليه

مستقبلك زاهر انشاء الله في تاليف افلام الكرتون

وتسوين افلام الكرتون على شخصياتنا واشكلنا هههههههههههههههههههههه
    يطلع تحفة

بايوووووووووو

هاااااااااااااااي هوني...

احلا ايش الموضووع المحزن هذااا لا بسم الله على عنشطازيااا ..

بس حلوووو عايــــــــــــــــــــشه في عام الخيال يابـــــــــــــــنت ...

Toofy

^^^^^^
    توتس تضيفين اسمـــــــــــي يازليلت الحيا mad

هذي البنت ناويه تصير عااااانس

^^^^^^
    ههههههههههههههههههه ((الله اعلـــــــــــــــم )) ....

,, راحت فتحتلها شقه هي وصديقاتها مسويين عزبة بنااات

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ولا على فكرة ذاك اليوم ليش هربتي علشان شاكه ان الهيـــــــــــــــئه هتيقي ولا قولتي لي ازاي
    بتعملي فيااا كدااااا (( مسامحاااك))

^^^^^^^^^^
    صرت بعالــــــــــــــــــــم الخيال معك ... asian

^^^^^^^^^^^

الا الان ماانساهـــــــــــــــاا طبو علينا وقالو فين المهرم بتوعكوووو وكشف امرنااااا ...... cry

لا اسم الله علياااا انا قلت هسكن شقه وحسكنها ان شاء الله ....

^^^^^^^^^^^^^^^^
    تحلم البنت خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ .......

اوكــــــــــــــــــي حبيبت البي هوني ....

مشكوووووووورة عالموضوووع اللي فعلا رائــــــــــــــــع gooood gooood gooood

وصااااار اكثـــــــــــــــر روعه عندماا صطرتي اسمي فيه .... gooood

^^^^^^
    حلوة ولا ماتناســــــــــــــــب .... ermm

هايوووووووووووو

جــــــــــت توأم روح صاحبة الموضوع ... عاد أفسحوا المجال ووخروا cool

honey eek eek إيش هذا ؟؟؟

ما شاء الله عليـــــك آآآآآآآآخ تفوووووووووووووه biggrin

و الله العظيـــــــم موضوع إبداعي و فتاكي و قاتــــــــل و عدائــــــي << وجع وجع .. حشا سلاح البازوكا ولا زومبي biggrin

الموضوع فانتاستيك .. كيــــــــــــــــوت asian و ســــــو نايـــــــــس asian

عن جد عن جد بيعقــــــــــــد << صارت كأنها دعاية شامبو خخخخخخ

الحين باعلق على موضوعك الــــ يونيك cool << يعني فريـــد من نوعه smile

هااااي
    هاياااااااااااااااااااات العالم كلها biggrin يا الله ان تحييها عدد ما مشت و تخليها.. << عاد انتم كملو ما حفظتها (( و تراها ملطوشه من فلاش biggrin ))

: طووط طوووط طوووط << مشغول

ياربيه خير ذي من تكلم اكييييد خطيبها لاحـــوووول ,, وادق بعد نص ساعه

يالله هذا متى يخلص بربرته تزوجها عشان يدق حنتس !! < ملطوشه من فلاش >

وبعد ساعه ,, طووط طووط طووط << لا اله إلا الله محمد رسول الله اللهم طولك ياروح
    , يعني خطبها خلاص محد يكلمها إلا هو !!

طــــــــــــــررررااااااااااخخخخخ << الجوال تفتفت في الأرض

لااااااااااااااااااء ليه كذا يا ويل حالي أنا إهئ إهئ إهئ خلني أنوم حسابها معي الليل هيـــــــــــن
    mad mad mad وجعيــــــــــــــــن حقدت عليه mad

إن شاء الله ما أسوي فيك كذا cry cry

و حبيبتي إذا سويتها في يوم .. خذي جوالي و إكسريه و ارمي الشريحه في الزبالة mad

نهاية الأسبوع يوم الاربعاء كلي حماااس عشان اشوفها واقعد معها اتصل عليها

Honey: هاااااااي حياة ألبي كيفك اخبااارك وحشتيني موووووووووووت ؟؟؟؟

Anastasia: ( صوتها كله نوم ) آلـــو نعم اهلين هني

Honey: يا تشيكن للحين نايمه ياجده قومي الحين العصر ,, يالله متى بشوفك

Anastasia: يــــوه معليش ماما اليوم قالتلي منتي رايحه عند هني لين ماتخلصين عفشك ماعاد بقى وقت

,, أمس رجعت من السوق الساعه وحده الليل , وبعدين دق علي حياة ألبي يسولف معااي وسهرت .. .

Honey : ( صوتي كله حزن وإحبااااط ) يعني بشوفك الشهر الجاي صح !!

دقــي تراني فاظيه حبيبتي يللا مع السلامه ..
    cry cry cry cry تصدقين ؟؟ فيه إحتمال يصير كذا ermm عشانك عرفتي تتقمسين الشخصيات صح biggrin

بس إن شاء الله فترة الأسواق راح تكونين لاصقه فيني ... و بتملين مني بعد cool

لأن هذي الفترة عااااد .. من إختصاصك biggrin انتي و مرة أخوي و ماما ... و لفه على كل شخص biggrin

بس لحظه eek صار خطيبي حياة ألبي بعد ؟؟ mad << مسكين ما سوى لي شي و حقد عليه biggrin

(( يوم الزواج ))

Honey : صباح الفل يا ست الكل كيفك ان شالله النفسيه كـــــــــــووول

Anastasia : اهلييين يا معفنه وحشتيني ,,( صوتها حزين ) Honeeey اهئ اهئ انا بقرة المفروض من البدايه ماوافقت

تخيلي يقوللي ان امه وخالاته يقولون له " ربي بلاك بلوة رزقك بوحده هبله بزر لانوصيك تربيها " انا مس العالم كلو ينقال عني كذا ,, اصلا هذي نعمه عظيمه انه لقاني . .. وش اسوي مالي خلق اشوف وجهه مابي اتزوج يا حظك محد خطبك . ..

Honey : لاعااااد هذا اللي صار حياة ألبك روقي يابنت يمكن مايقصد , اضحكي ,,يللا بس أي كوافيره بتروحين ؟
    لاااازم اكون معك و جمبك

Honey : هييييه يمه تراك بتتزوجين أي موضوع خليك مع حمد ,, يعني اشوفك في القصر ,, يالله نشمك الساعه11 ولاتتأخري انتظرك بااااي
    يا الله يا honey خليتيني أحس إن اليوم هذا قريـــــــــــب cry

و ترى خيالك مره مره مضبووووووووط .. أنا دايم أتخيل إن يصير لي كذا .. خصوصا المقطع اللي فيه أنا و أنا أندم إني وافقت cry cry cry cry

______ اثناء الزواج كله صياااااااااح ماله داعي اكدر نفوسكم خلينا نشوف بعد الزواج _______
    حتى لو ما قلتي وش بيصير في هذي الفترة ... أنا متخيلتها من زمااااااان و خايفه منها الين الحين cry

حتى كل ما شفت زفة عروسة .. أحزن .. عشاني أتخيل نفسي مكانها .. cry cry

(( بداية الشهر الثاني ))

Honey : هاااااااااااااايــــــــــــــووو

زوج عمتي : ( علامات تعجب فوق راسه ) ... الو ؟؟ مين

Honey : الوو ( بكل خوف وروعه ) اهلين حمااااااااااااده وش اخبارك سوري احسبك اناستيشا اثره انت وخشتك

زوج عمتي : (يقول في نفسه: خلصنا من هبله جتنا مرجوجه الله يعين )

Honey : ااااالــــــووووو عطيت الجدار السماعه !!!

Honey : لاياشيــــــــخ اوووف من بداياتها أكيـــــــــــد قلتلها صيري سنعه واطبخيلي

Honey : ايييه ( المشكله عارف ومع كذا اتزوجها ولله حاله هو بعد ) المهم حط الجوال معها بكلمها

يا حبـــــــــــــي لك cry

و كل خيالك صح ... أنا كنت من أول حاسه إن زوجي بيصير كذا ermm

بس إن شاء الله أقنعتيه إني نعمــــــه عظيـــــــــمه عليه ؟؟ << صدقت biggrin

و جعيــــــــــــن نونو عمره سنه و حامل ؟؟ mad mad mad

بتجيني حالات نفسيه .. خصوصا إذا كانوا أولاد mad

بس إن شاء الله النونو حلو على أمـــــه wink ؟؟ << من جد تفاعلت biggrin حتى إني تخيلت نفسي مع النونو .. يا حبــــي له كيـــــــــــوت و يشبه لأبوه حمودي الشريف << خخخخخخخ أحلامي السعيده biggrin

Honey: هااللووو بماما عنوشه كيفك مع النونوات ؟؟

Anastasia: هلاااااا وينك وحشتيني يا مفتريه 3 شهور ماشفتك وينك غاطسه ؟
    يووووووووووووووووه ثلاث شهووووور mad

خير يا هوني؟؟

لازم تجين تشوفين عيال عمتك biggrin يالقاطعه mad

Anastasia: يالله من زماااااااااااااان عن سواليفك , بس اليوم بروح الدكتور عشان اتابع الحمل , مقدر اشوفك قوليه لي الحين بليـــــــــز !!!

Honey: يا ستي هداك اليوم اتحرمصت حرمصه فظيعه ,, تفتكري لمن قولتيلي عن حماده لمن خطبك !! ايش حصللك ؟؟

Honey: هههه موني البلوه يوووه ذكريات الشيبه THIN UGLY ,,, تــــصدقيــــــن عــــــاااد وشهو الخبر ؟؟

^-^ أنـــا انخـــــــــطـــــــبت ^-^
    الــــــــــــــــلـــــــــــــــــه أخيرا صفيتي معي biggrin

Honey : الله يبارك فيكي , هو خبر حلو بس في نفس الوقت في شي محزن بيصير !!

Anastasia: لاااااا لااااا اللي كنا خايفين منه صار تذكرين لمن كان عمرك 16 قلتيلي تخيلي لو تزوجت حجازي وش يصير بنتفارق
    بتتركيني لوحدي !!! طيب مافي حل ثاني ؟؟ . .....
    لا لا لا من جد خبر مو حلووو frown

كيف تتركيني مع ذا النونوات ؟؟ أبغاك تعلميني كيف أتعامل معهم و كيف نكتشف شخصياتهم cry

و متى ما أحتجت أتصل عليــــك و أقول لك : هوني فارس المعفن عنيـــــد ما يسمع الكلام .. مادري وش أسوي معه ermm

بعديـــن تشرحين لي من كتبك النفسية cry

----- وانتهت المكالمه بالصيااااااااااااااح – وانا تزوجت بعد سنه من الخطبه وكان هذا نهاية ترابط التوائم ------
    لا لا لا تقوليــــــــــــــــن cry cry cry cry

كان شرطتي عليه إنه يسكنك عندنا cry و في نفس حينا اللي ساكنين فيه بعد smile

[
    attachment

Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

& الحنيــن &:

عيني عليــــــــك بارده ... عرفتي تتخيلين الخيال المنااااااااسب biggrin

أنا نفس الشي كنت متخيلتها biggrin

a b s :

وآخــــر مشكله صارت له ,, كان متنح وضيع طريق بيتهم وراح للشميسي +_+ ,,, و خذاله كم شوته على تكفيخه من محشش
    وصحصح ورجع لبيته ملامحه ضايعه بالعربي مشوه مفقع وجهه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

هذي تفقع بطني عليـــــــــــــها biggrin

من جدددددددد مناسبة له biggrin

الله يقطع إبليسك ... شكل عندك الكورة السحريه و تسألينها عن المستقبل خخخخخخ << استغفر الله nervous

Flash mix :

تزوج وجاب دررررزن بزاريـــــن ماشالله ,, وكل ماواحد منهم نجح سجله في المنتدى ,,
    أنا مثلك مادري ليه متخيلته جايب درزن عيال biggrin

و كلهم أولاد biggrin

وأكبر عياله اللي هو ( فليليش )ياويــــلي عالمغثه توه متعلم عالهكر وسرق ايميلي ,,
    خخخخخخخخخخخخخخخخاااااي

على طوووول هكر .... عيال آخر زمن mad

وكل شوي طايح بطقااق وهواااش ... واقعد افك بينهم مسويه مصلحه اجتماعية ,, الشكوى لله ولد مراقب متقاعد . ..
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin biggrin

Sweet ^-^ lolly :

اووووه هذي البنت ماعندها نية تتزوج أبد أبد ,, طايحتلي تتنط نط من حفله لحفله لـ بلو ,, وطبعا راحت لستار أكادمي ليبانون
    وسجلت و في اووول برايم ( جتها امها شادتها من شوشتها و كرفستها بالعباة وطلعوا ) ...للأسف يا ريم لم يتحقق حلمك اعتذر لك
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

نفس خيالي ... يا سبحان الله biggrin

و بعدين ليه تعتذرين يا مرجوجه biggrin

بس إذا تزوجت سويــــــــــت .. أكيد راح تكون زوجه مثاليه و أم مثاليه << مادري ليه كذا إحساسي wink

B.M.A & B.J و N C Y N C

تعاونوا مع بــــعض وفتــــحوا أول وأكبر شركة في المملكة العربيه السعوديه ,, متخصصه في حفلات DJ اللي على مستوى
    يعني اللي يجيبوا المغنيين أمثال مايكل جاكسون وجاستين تيمبر لايك - بس عيال المغنيين لأن هذولاك عليهم العوض عجزو –
    ,,, وكمان فتحوا مركــــز لتعليـــــم الرقص الغربي ...وصارت مديرة أعمالهم The best girl ... ولا قوا نجاح باهـــــر
    ياهووووووووووووووووووووووووووووووووو

أنا باجي أتعلم عندكم الرقص الغربي biggrin

بس ليش ما تخيلتيهم متزوجيـــن ؟؟

أنا أتخيل بي ام بي تزوج و جاب توأم ولدين biggrin يجننووووووووووون ... و عايش حياة سعيده مع زوجته smile

و يوم كبروا التوأم و صار عمرهم 3 سنوات ... ولد منهم يلبس ملابس مايكل جاكسن و مغني الروك و الراب .....

و الثاني يلبس ملابس نعومه و هاديه تناسب عمره biggrin

تدرون ليه ؟؟

لأن الأول أبوه اللي يلبسه دايم ....... و الثاني أمه اللي تلبسه ... و دايم يتهواشون في ذا الموضوع خخخخخخخ

تراني لاطشة الفكره من مسلسل فول هاوس << آآآآخ ذكريات .. ياليتهم كملوه cry

و أتخيل إن سينك ... إنه توه خاطب بس ما تزوج ... بس عايش حياة سعيده biggrin لأنه خطب فتاة أحلامه اللي دايم يحلم فيها << يا حظه cry << أنا مره تفاعلت مع الخيال خخخخخخ biggrin

THIN UGLY :

وللمـــــره الألف انمسك في المرور ,, والسبه كان يرقم الأخو وبدال مايعطي البنت الرقم ,, قام يتريق عليها وهذيك عصبت وعطته كف
    .... وهو شاتها وصطرها .... وجت سيارة المرور وقالوله " تعال يبو وحشتنا مانقدر على فرقاك نبي نضيفك عندنا كمن يوم "
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااي

الخيال هذا ولا أروع biggrin

يناسب لـــ ثين أجلاي biggrin

أو إنه يتزوج و تكون البنت هذي حساسه ... و يجي هو و يتريق عليـــها و تزعل .. و كل يوم يتهاوشون خخخخخ عشانه يجرح مشاعرها biggrin

MOONWALKER

يا حليــــــله اوخيي ,, يقولون انه صار جد الحين ,,, وقبل كم شهر عزمني على زواج بنته ,, الله يوفقه . ..
    يوووووووووووووه ياحليله صار جد biggrin خخخخخخخخخخخخ

أنا عاد تخيلته جايب 4 أولاد حلوين biggrin

رنو ^-^

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مبرووووووووووك يا رنو asian

و أنا أتخيلك إنك عايشه حياة سعيده و زوجك مره فرحااااااان إن حظه حلو و اختارك إنتي wink

و زوجك أتخيله مثقــــــف و يقرا كتب و يحب النت و يلبس نظارات و وسيم smile و مقدر موهبتك في الرسم asian

قمر موتووو قهر

تخرجت من الجامعه وأبوها حقق لها حلمها ,, وراحت للصيــــن -_- ,,
    وعشان لاتتوهق بأكلهم فتحت محل ( سعوديه للمندي والمضغوط والمثلوثه ) ...
    هههههههههههههههههههههااااي biggrin

و أنا باروح معكـــــــــــــــم cry

نسيت نفسي انا الحين صرت مراقبة قسم الاصدقاء والمرح ,, وغيرت الكلام اللي فتوقيعي

بدال little girl " woman “
    ياهووووووو يا مراقبة wink

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ صرتي وومان ؟؟ اكشـــــخ cool biggrin

المنتدى صار فاضي مافيه احد كله عيالكم يا حليلهم صغنونين بس جابولي الصمرقع
    أكيـــــــد عيالي مؤدبيــــــن ما سوو لك شي ... عاد أحرمهم من النت devious

..... الله يعافيها الحنين توها خطبتني لهذاك الحجازي ,,,
    ايه أخيرا بتتزوجين ... عشان نشوف عيالك ... بس مو تخلينهم يتكلمون حجازي مثل أبوهم biggrin

عشاني ما أفهم كل كلام الحجازيين ... بعدين بيقولون وش ذي العمه اللي ما تفهم كلامنا ermm

صرت مصممة أزياء ,, وكملت دراستي الجامعيه قسم لغات وترجمه ... وهاه عاااد انتو كلكم معزومين على زواجي
    يا نذله devious يا جاحده mad

نسيتي عمتـــــــــك .. أنا وياك بنسوي شراكه و نصير بزنس جيرز cool

فلللللللللللللللللله ... لك شو هيدا ؟؟ كتيــــــر كتيــــــــــر بيعقد wink

اختكم المرجوجه المخفوقه برغوة الشوكولاته الغنيه مع العسل اللذيذ <<يممي يممي
    يمي يمي .. biggrin شهيتيني ... يا ويلك إذا جيتك و لا سويتي لي mad

ختاما ......... أحب أقول لك يا توأم روحي ... و حبيبتي و روحي و قلبي و حياتي و عيوني و فمي و خشمي biggrin

إني أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــك cry

و حتى لو تزوجت ما راح أتغير ......... و راح أكون هبلــــــــــــــــه على طــــــــــــــول biggrin

بالله عليـــــك .. وجهي وجه وحده بتعقل ؟؟ خخخخخخخخخخخخخ

بس أتمنى إن أمنيتي تتحقق و نتزوج فتيان أحلامنا في يوم واحد و زفه وحده و شهر العسل في نفس الدوله asian << الله ياليت ... و كل ما انقلعوا أزواجنا .. أناديك أو انتي تناديني و نطقها سواليف و كركره و ضحك biggrin

يا الــــــــــــــلـــــــــــــــــــــه يا honey ما أصدق إنك راح تتغطين على عيالي biggrin

عشانهم بيكونون عيال عمتك biggrin

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما يناسب ermm

+++ ملاحظه لأحلى و أجمل توأم روح في الدنيا كلها +++

ترى من أول ما قلتي لي إنك راح تنزلين موضوع عن زواجي ... فرحـــت و تحمســـــت بقوه biggrin

و أول ما حطيتيه .. رحت فتحته .. بس الله يهديــــــــك خليتيني أبكي cry

و الله كنت أقتبس كلامك و أرد ... و فجأة لقيت نفسي مصدقه الخيال و أبكي و أبكي ... و قفلت النت و سويت تصغير لموضوعك و رحت أنوم و دمعتي على خدودي cry

خصوصا يوم سمعت أغنية قربلي حقة وائـــل كفوري cry << كل ما أسمعها أتذكرك و أحزن frown

ثانـــــــــــــــــــكسات يا أحلى توأم رووح cry

بايوووووووووووووووووووووو

أوووف شي يقهر frown .. ما أقدر آآخذ راحتي في القرقرة ... يقول لي : أكثر من مادري كم حرف << يا كثر ما يقول لي biggrin

المهم رجعــــــت أعلق على بعض الردود biggrin

== مــــــــوون ==

الله يبارك لانستيزيا , أذا هي صحيح انخطبت , ومثل ماقالت في موضوع زواجي , انا علي أجيب لكم الطقاقه جواد العلي ,,, يؤ يؤ يؤ قصدي الطقاقه المشهوره أحلام ,
    خخخخخخخخخخخخخ ليش تبارك لي ؟؟؟ أنا مليون مره قلت لكم : أنــــــا رفضـــــــت حمد biggrin

ايه أنا مو هبله أروح أضيع فلوسي على ملابس ... عشاني يمكن بعد فترة أخلعــــه biggrin أو أسمن أو أنحف ... بعدين وين تروح الملابس .؟؟ ermm

<=== مقهور يوم عرف ان نص المهر اللي دفعه راح للكوشه والزفه والخرابيط هذي
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مسكيــــــــــــــــــــــن biggrin

وأقولك ياهني , العقبى لكي , والله الظاهر انكم راح تتخانقون (( ولاؤل مره بحياتكم)) بعد الزواج من عيال انستيزيا اللي بيحوسون في غرفتكي , وماراح يخلون دميه الا يفرقعون بطنها <== اذا طلعوا على امهم
    لا لا مستحيــــــــــــــل عيالي يسوون كذا sleeping

كان أذبحهــــــــم و أميهم في الزبالة mad

أنا باربيهم على الإتيكيت wink

يمكـــــــــــن من تناحتـــــــه biggrin

Flash mix هذا والله أني أقسمت اني لااحضر زواجه وين ماكان , (( ترى معجبني برجته وكلماته ** يحبتس** يدوختس** وانا اختس ** ههههه الخ الختس
    ياهووووووووووووو biggrin

أكيــــــــد إنه توأم روحـــــك rolleyes

و مبرووووووك إن بنت أخوك الدبيه قالت عموووو biggrin

انت اللي ماسكها ؟؟ rolleyes

== بلــــو انجل ==

مسكيــنة بعدها صغيرة شيبي منها يعني
    cry cry cry cry المشكلة إننا قلنا له من قبل إني بزره و لا أعرف الطبخ و شغل البيت و ما أفرق بين الكزبرة و البقدونس disappointed

== a b c d ==

مشوار اقرا كل الموضوع بس بشوف وين اسمي
    هني وش رايك نكفخه ؟؟ rolleyes

متسلط علي أنا و أنتي .. يبى يرفع ضغطنا mad

ايه وشو بيج ماك سايز .. قصدك بيج ماك ؟
    خخخخخخخخخخ إنا وش يعرفنا ... ؟؟؟ ما لنا خبره في الوجبات السريعه زيك biggrin

المهم لا تنسون تراني اكل كثير صح بس تراني ماني بدب
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin

قصدك حق الهنود والبكستانيه
    لا يكون إنت لاعب عليهم و لاحس عقولهم و صدقوك و صاروا ينفذون طلباتك و صرت زعيم العصابة biggrin

== رنـــــــــو ==

ووييييييهههههاااااي كده الأصول و الصداقة و لا بلاش
    هذا اللي أنا ناويـــــــه أسويه إن شاء الله smile

باعــــــزم كل اللي أعرفهم في زواجي biggrin << الله تحمست .. شكلي باتزوج biggrin

ايييييييواااااا من شان كده تبغوا الزوج الأهبل،يلا و انا في صفكم اتمنى الزوج الاهبل خخخخخ
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ذكرتيني يا رنو إني أسأل هني خخخخخخ ... هني زوجي طلع أهبل ولا لا ؟؟؟؟؟ ermm

بسم الله ما شاء الله يا نااااس عليهم عسل مثل أمه مس العالم كلو
    biggrin يا حبـــــــــــــي له .. شفتي قد ايش يجنن asian

من بؤك لباب السماء >>>> على قولت أمي صايرة انا مثل رانزي عايشة في عالم الأوهام
    إن شاااااء الله ياااااااا رب ... asian

خلاص يا ستي تعالي نعمل اتفاق >> كل ما تجي وحده مننا تفكر تطلع من مكساتو تجي التانية و تشدها من شعرها خخخخخ
    خلاص أنا موافقه على الإتفاق ..... gooood

يسلمو هني الحلوة على هذه التخيلات الجميلة و اتمنالك تتزوجي انتي و عمتك بليله وحده و تصيري مصممة أزياء و دكتورة في قسم اللغات و الترجمة و تصير أنيـــا مستشارة في علم النفس و تتحقق أحلامها و أحلامك و أحلام الجميع بإذن الله
    يااااااااااااااااااااا رب cry

== أليكسيوووووووو ==

نجي ع سيرة الخطبه ذي ياشيخه ليه ماتخلي اناستازيا توافق خليها توافق ياشيخه
    ليـــــــــــــــــــــه ؟؟ cry cry بابكي cry

== شوجــــــــــــر ==

انا زعلاااااانه منــــــــــــــك cry

ليــــــش غبتي اليوم ؟؟؟

فاتــــــــك اليوم صارت تطوراااااااااااات biggrin بس ما راح أقول لك devious

أحلى شيء أناستيشا وعندها نونو أتخيلها
    و أنا أتخيلــــــــك biggrin يا ناااااااااااس باكل نونوك ..... خبيه عنـــــــي biggrin

من الحيـــــن ..... حبيـــــــــته .. يا حبي له asian يجننننننن wink ..... طالع على أمه شوجر wink

== honey ==

والله انكم مساكيــــــــــــــــــــــن
    cry أنا أرحمـــــــــهم cry

خليـــــــــهم يجونني وأشوفهم بعديييين قول تطاقوا يا شيخ لو بغو يخللون غرفتي زريبه و عشة هنود
    فداااهم ,,,
    الـــــــــــــلـــــــــــــــــه على عمة عيالي asian << انتي مو عمتهم .. بس معليـــش باخليهم ينادونك عمتي rolleyes ... وش رايــــــك ؟؟ biggrin

وإذا طالعيــــــن على أمهم عز الله صاااارت غرفتي تلق من النظاااافه الاقيهم جايين يشطفونها بالكلوركس
    قصـــــــــــدك إذا كانوا طالعين على جدتــــهم (( اللي هي ماما )) خخخخخخخخخخ

أو على أختي (( ممكن )) ..

أمــــــــــــا أنا confused no way dead

لأني باكوووون ميته فــــــــرح إني طلعت من بيتنا اللي ريحته تخنق من الكلوركس dead

بس طبعا بيتي ما راح يكوون وصخ rambo

نظيـــــف بس مو نظافة ماما cry

لا تستبعدها منه تحت السوااهي دوااااهي
    ايه و الله صادقه biggrin

والله ادعي ربي انه مايصير جذي ولو صار علي العوض
    لا إن شاء الله حوووبي biggrin

بأحب راس اللي سماك دب الأكل دب النوم

عشان كذا رسلتلك الرساله لأنك لو شفت الموضوع بتنحاااش معروف
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاااااي

و أنا بعد باحب راسه ermm بس علمنـــــا من اللي سماك ؟؟ biggrin

مدري انا دايمن اسمع بيج ماك وسايز ومدري ايش واللي اعرفه ان الاولاد يحبوه
    أنا مثلــــــــك خخخخخخخخخخخخخخخ biggrin

دب يعني دب ونفيـــخه بعد
    ايه تعجبيــــــني .. اقهريــــــه biggrin

يا شيخه بس كذا خلاني عايشه في حزن وكآآآآبه حتى ابي اضحك مني قااادره
    ابتسم خدودي تنزل
    لا لا حوووووبي cry لا تحزنيــــــــن cry cry

هذا و أنا ما وافقت رحتي على طوول تبكين ermm ؟؟

يا حبـــــــــــــي لك biggrin

اصلا قبل الزواج حسبت حسابي دقيت على مصنع نابكو يرسلولي شاحنة مناديل
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و أنا نفس الشي ... أتصلت على شركة مناديل .. و قلت لهم يرسلون لي شاحنة biggrin

عشاني سمعيه خياالي وااااااااسع
    مو البصريين هم اللي خيالهم واسع ؟؟

البصريين خيالهم واسع في تكويـــــن صور في عقلهم ... أما السمعيين أصوات و سواليف biggrin

أممما لو وااافقت بفقع وجهها بتصير حالتنا زي القصه
    لا لا إلا وجهييييييييييي cry cry cry

بعديــــــــن ما أصير مس العالم كلو cry

لا تخافيييييين اذا على عمتو ماراح تتزوج إلا مستر العالم كلو
    يااااااا رب ... مع إن شكله مو مهم بالنسبة لي smile

بس أنا أبغاه مستر العالم كلو في الطيبة smile مثلـــــــــي wink

وينك يا ععنشطاجيا ما رديتي
    لا تشوهيــــــــن اسمي فوق ما هو متشوه من ab c d و البعبع thin ugly

Toofy

هذي البنت ناويه تصير عااااانس ,, راحت فتحتلها شقه هي وصديقاتها مسويين عزبة بنااات

يا حرااااااااااااااااام cry

== سويـــــــــــــــــت ==

وان شاء الله عرس في قاعة نيارا ومو لازم طقاقة بخليها حفلة بنات بجيب جينفر لوبيز ويعني اذا الصبايا ما يخالفون اجيب بلو
    حركـــــــــــــــــــــــــــــه cool

بالطش من أفكارك biggrin

وطبعا وانا حاضره حفلتهم تطيح عيون دنكوني علي ok
    وينط من المسرح ويجيني ويشد يدي <<< يمه دفش عورني
    ورقاني المسرح معهم وطبعا ان ما صدقت عمري وغنيت ورقصت
    وبعدين قالي ما ترجعين الا وانتي مصوره الفديو كلب معانا
    وصورة معهم واشتهرت الاغنية صار الي في المهاد يعرفها
    وبعد النجاح الي تحقق عقدوا مع عقد وصرت معهم
    شفتي الخيال ولا بلاش
    الـــــــــــــــلـــــــــــــــــــه smile

أنا باكون أكبر مشجعه و معجبـــــه فيــــــــــــك biggrin

بس إذا ما عطيتوني وجه ........ باروح أنشر فضايحك في النت ...<< وطبعا ما راح تكون صدق .. كلها فقشات biggrin

والله لو ان هذا مو حرام كان سويتها بدون كلام ((قدر الله ما شاء فعل ))<<< وش دخل هذي الجمله في الموضوع ما ادري
    و أنا بعد معـــــــــك biggrin

وعلى سالفة حلمي انا ما احب افكر لبعيد بس اتمنى اننا نكمل دراستنا مع بعض ونصير مع بعض طول حياتنا
    وقبل ما افكر اني اتزوج الله يوفقك خواني قبل بعديــــــــــــن انا الصغيرة افكر
    ياااااااااا رب ما تفترقون cry أنا باحزن عليـــــكم .. حسافه لو تفرقتوا cry

مستقبلك زاهر انشاء الله في تاليف افلام الكرتون

وتسوين افلام الكرتون على شخصياتنا واشكلنا هههههههههههههههههههههه
    يطلع تحفة
    فكــــــــــــــــــرة فزيــــــــــــــعه و كوووووووووووول biggrin

ليــــــــش ما تسوينها يا هني ؟؟؟ biggrin

و خلي رنو ... ترسم الشخصيات wink

== تــــــــوفـــــــــي ==

احلا ايش الموضووع المحزن هذااا لا بسم الله على عنشطازيااا ..
    cry انتي الوحيــــــــــده اللي حسيتي فيني cry

^^^^^^
    حلوة ولا ماتناســــــــــــــــب
    biggrin لا حلـــــــــوه cool

ثانــــــــــــــكسات

بايووووووووووووات

honeyالحلوة

cry cry ترى مو كله خيال هي دايمن تسوي فيني كذا ولا تحس فيني sleeping

eek eek ليش جذي يا Anastasia

طلعتي مجرمــة و احنا ما ندري biggrin biggrin biggrin ..... يلا خيرها بغيـرها >>> confused

والله ادعي ربي انه مايصير جذي ولو صار hurt dead knockedout علي العوض
    و الله بدعيلج و الباقي على اللــه sleeping nervous

الله يسلمك حياتــــــــووو biggrin يا كثر موضيعي من نسج الخيااااال ااصبري علي بس wink
    نصبــر شورانا cheeky .... ناطرينج ... و يسلمووو على الموضوع again gooood

--------------------------------------------------------

Anastasia

أوووف شي يقهر frown .. ما أقدر آآخذ راحتي في القرقرة ... يقول لي : أكثر من مادري كم حرف << يا كثر ما يقول لي biggrin
    biggrin rolleyes cheeky biggrin rolleyes cheeky

== بلــــو انجل ==

cry cry cry cry المشكلة إننا قلنا له من قبل إني بزره و لا أعرف الطبخ و شغل البيت و ما أفرق بين الكزبرة و البقدونس disappointed
    الظاهر الريال مستعيل على رزقه rolleyes biggrin cheeky أو خايف البنت تضيع من ايده rolleyes

أو يمكن هددهم اذا ما تزوجت الحين بنتحـر mad أو يمكن قال ......................... biggrin >>>> جني طولتها و اهي قصيرة nervous

اي والله ليه ماتخيلتيني متزوج ولا خاطب ولا اعزب ولا شوفيلي صرفه

وش معنى انا في الدسكو مع بندر ومديرتنا ذا بست جيرل

ليه ماقلتي اني تزوجت وجبت عيالي وسمعت اغاني جستن من اول ماطلع الين اخر البوم و اني اخذت زوجتي وعيالي ورحت حفله جستن biggrin

احس ان بندر بيجي وماراح يستوعب فكره اني معه biggrin

احس انه بينحاش biggrin

اوكي خيتووو <---- بدا يفت لباني biggrin

تشاااووو biggrin

وخروووووووووووووووووو eek <<< ناوي يتزحلق لرد , عفون لتوقيع قبل الموضوع biggrin biggrin

attachment

مووون قبل لا اخطب هالقمر اللي شايلها بسم الله عليها redface

عندي تعليق صغنون biggrin

اولنننننن سلمني على عيال اخوانك وخواتك ,, احس انهم مسوين الدوري الأوربي في بيتكم biggrin

يعني اللمبه اللي ورا وغطى الأسلات اللي تحتها المتكسر , يعطيني شعور ان عيالكم متخصصين بالشوتات " الضفر أو البوز " biggrin biggrin biggrin biggrin يعني يكفي ان اللمبه خرت دمانها الين وصلت لفيش الكهرب biggrin biggrin

ثانينننننن

بنيت اخوك بسم الله عليها , , وش اسمها asian تكفون تزوجوني اياها redface

يعععععععع عاد انت تذلني عشان متزوج بنت اخوك ermm وانواع التهديد redface , الحمد لله في مكسات رايتي بيضا وما يمديك تمسك علي شي biggrin

لعيون اليموني اللي لابسته انا بطلع اغنيه اسمها

يا لي لي مونااااااااه .... عيونك خلتني اهز ..... اشوي فخذ وجناح الوز

ياااه الي ليمونااااااه .... بلاتس ربي بذا العم .... يغريك دايم بمفتاح العننن
    << العننن = السياره biggrin

ياااه الي ليموناه ... تراني ولد(ن) مسكين .... يهددوني بسكين ... عشانك يااااا ليموناااااه biggrin

وسلامتكم biggrin biggrin بس يا فرقه وقفو الطق <<< جايب معه فرقة زبيده لعيون العروس اللي في هالموضوع biggrin

احم احم اصبرو ازين فنيلتي لأنها أنسحلت على ورا من شدة الرقص confused <<< يووووه تذكرة الشام وتذكرت القمة biggrin biggrin يا وييييل قلبي من زمان ما هزيت الخصر على انغام الدبكه وساعة الصدر bored ,, واللي في بالي داق على من هناك frown frown من جد شميت ريحة الشام disappointed

الطخمه هوني rolleyes

وش ذا الخيال الواسع كلنا اعرسنا biggrin انا صدقني اذا نجحو عيالي بوديهم لحديقه عشان يشوفون الناس وهم ياكلون عسكريم << شف البخل والقعاطه مهوب شاري لهم عسكريم biggrin biggrin biggrin

لا من جد قبل لا اشمّر ثوبي وأطب في الموضوع ,,, ما تلاحظون ان وقت الاختبارات يصير النت وش زينه biggrin

وعلى طاري وش زينه يقول الحكيم الشيخ فلاش مكس مدحآ لنفسه لكي يلقى اعجاب قليل فقط من بنت اخو مون والكر ((( لا شفتيني وأنا لابس(ن) التكميله cool ......... غصب(ن) عليتس تقولين يا زينه ))) biggrin biggrin biggrin biggrin

نعود مجددآ للطخمى اللي كاتبه الموضوع cool <<< الظاهر موب خالص أبد biggrin

ولا تدرون انا بروح للبقاله بفقع لي دوفيدوف اصفر واجي biggrin << لزوم الكيّف tongue tongue

برب وبرجع عقب شوي smoker

ياااه الي ليمونااااااه <<< والله عجبتني الأغنيه tongue tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » FLASH MIX في يوم » 04-04-2005 عند الساعة » 22:24

biggrin biggrin

rolleyes

شكــــــــــــــرا لمروركم برجع أرد على رواقه يعني بقطع الإتصال واكتب الرد واجي احطه اوكيـيـك gooood

فلاااااااااش ابو فليليش mad mad

خيـــــر خيـــــر mad صار الموضوع حق الليمونااااااه ,, يبو تبي تخطب فك لك موضوع قريب حولنا smoker

منتب هين قمت تشعر وتهز وسطك biggrin biggrin

المهم ارجع رد

بااايووو

== بلـــــــو انجل ==

ليش جذي يا Anastasia

طلعتي مجرمــة و احنا ما ندري
    cry أنا ما عمري سويت فيها كذا cry

لا لا أكذب nervous

أنا قد سويتـــــــــها بس من زمااااااااان ...

يووووه ذكرياااااات ... كانت هني و نودي يتصلون علي و أنا أصرفــــــهم biggrin

يوووووه كل ما أتذكر أضحــك .. كلللللل يوم أربعاء .. يشتغل تلفونا إزعاج منهم << لذا الدرجه تحبوني ؟؟ cheeky

الظاهر الريال مستعيل على رزقه أو خايف البنت تضيع من ايده

أو يمكن هددهم اذا ما تزوجت الحين بنتحـر أو يمكن قال ......................... >>>> جني طولتها و اهي قصيرة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ أكيــــــــد إنه عرف إني مس العالم كلو wink و ما يبغى يفوت الفرصة biggrin

== فلاليشوووووو ... ابو فليليش ==

خخخخخخخخخخخخخخ ردك فطس بطني ضحـــك biggrin

بس لا تسى تشوف خيالاتي اللي تخيلتها لك في ردي اللي فوق biggrin

ياخي أغانيــــك حلوه ... تكفى قل لنا متى بينزل شريـــطك smile

== بــــــــــــــابــــــــــــا biggrin ==

أنا تخيلـــــــــــــــــــــــتك mad

ما تشوف اسمك في ردي اللي فووووق mad mad

ثانــــــــكسات

بايوااااااااااااات

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter