PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موت الشخصيات..........لماذا؟

P-Mononoke
30-01-2005, 13:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اسمعوا ..... :mad: .........أنا جاية بموضوع (( :mad: :mad: أعوذ بالله :mad: :mad: )) خذ مني دموع ...... :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: .........دموع. :بكاء:
المهم ..... ::جيد:: .....في الكثير من الشخصيات لي تموت في الأنيمي.... ::مغتاظ:: ...........ممكن تكون شخصية أساسية و مهمة و ممكن يكون البطل نفسه. :eek:
هذا الشئ قهرني بصراحة .... :بكاء: ........في شخصيات أحيانا ما تستحق أنها تموت......... :eek: :eek: :eek: :eek: :(
و هذه قائمة ببعض الشخصيات لي خطرت على بالي.... :( .....:
1- كينشن هيمورا , الانيمي Samurai X.
2- جو يابوكي , الانيمي البطل.
3- عماد كابتن فريق النجاح , الانيمي شوت.
4- تريز هوشرينادا , الأنيمي Gundam Wing.
5- أركان مساعد بشار , الانيمي حرب الكواكب.
6- روجينا, سيموني, جادر, سانق قراكوساي, رماح , كوين و كوسيشو في الانيمي هزيم الرعد.
7- الفريدو صديق روميو, الانيمي عهد اللأصدقاء.
الأهم أني أريد أن أخذ رأيكم بهالموضوع......... :p
سلام............. ::جيد::

VЄSPЄRIΛ
30-01-2005, 13:53
ممممممممممممم
موضوع حساس فعلا . ::مغتاظ::
انا اكتب قصص وأحس أنه ......
ما اعرف .
أموت أبطالي بمزاجي . :)
بس يمكن المؤلف يحس أنه يحط شوية مأساوية على القصة . :بكاء:
أنا بعد أحس بهذي الشيء . ::سخرية::
لا بد من موقف محزن في كل أنمي . :مرتبك:
أنا عارفة الشعور بس مش قادرة أشرح .. صراحة أحس براحة . :p (( تقولوا البنت مؤلفة من صدق )) :D
بس فعلا في شخصيات ما تستحق تموت . ::مغتاظ::
خاصة روجينا . مسكيييييييييينة . :محبط:

شكرا صديقتي على الموضوع . ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

بس لحظة ............ كينشي ماااااااااااات ؟؟؟؟؟؟؟؟ :eek:
لااااااااااااااااااااااااااااااا لييييييييييييييييييييييييش . :eek:
ما يستحق هذا حبيبنا . :بكاء:

P-Mononoke
30-01-2005, 14:16
أهلا و سهلا بيك صديقتي . ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
و شكرا على مشاركتك . ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
معقول ما كنت تعرفين أن كينشن مات...... :confused: :confused: :confused: ............!
و تعرفين كيف مات...............أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
مات بمرض ...... :بكاء: .......ما أعرف شو اسمه. :confused:
بس موتته مانا حلوى و ما تليق ببطل مثله... ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ........و هذا اللي إحكي عنه... :mad: ......ليششششششششششششششششششششش؟؟؟؟ :mad: :mad: :mad:
منفعلة........ :mad: ......!
بس أحلى شئ أنه مات بين ذراعي زوجته كوري.... ::جيد:: ..... :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: .......مشهد مؤثر. :( :(
سلام.............. ::جيد::

VЄSPЄRIΛ
30-01-2005, 14:22
مات بمرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :eek:
على الأقل كان يموت في ساحة المعركة . ::مغتاظ::

P-Mononoke
30-01-2005, 14:30
مات بمرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :eek:
على الأقل كان يموت في ساحة المعركة . ::مغتاظ::
إييييييييييييييييييييييييه :( و أي مرض.... :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: .........!
لو تعرفي كيف أصبح هالبطل...... :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: ...!
ححاول أجبلك صورته ..... :rolleyes: ......أ,كي. ::جيد::
سلام............ ::جيد::

*محبـــة هيـرو*
30-01-2005, 14:33
مشكوووورة اختي على الموضوع الرائع........انا ابدا ما كنت اتوقع ان كينشين بيموت.

اهئ اهئ......... :بكاء: :بكاء: :بكاء:

مع تحياتي:
*محبـــة هيـرو*

القائد في الظل
30-01-2005, 14:57
موت الشخصيات هذا أمر رائع بقدر ماهو محزن
ــــــــــــــــــــــــــــــ
انا اقدر البطل الذي يموت جدا واحبه
ـــــــــــــــــــــــــ
وكل ماكانت طريقة موته رائعة وبطوليه مثل أركان وكوشيسيو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يكبر هذا البطل في عيني وكذلك جو البطل ولا ننسى ليدي أوسكار كيف ماتت
ــــــــــــــــــــــــــــــ
كان موتها موثرا للغاية هي وأندريه فقد اصيب اندريه بطلقة وظل حيا
ـــــــــــــــــــــــــــــ
وما ان اغمضت اوسكار عينها هو في نفس اللحظة اغمض عينه فانظروا لمثل هذه اللقطة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بصراحة موضووووووووووع رائع جدا اختي برنسيس موننوكو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
موضوع متشعب جدا فموت الشخصية التي تحبها يعني لك الكثير
فقد تفتخر بموتها وقد تحزن عليها وفي الحقيقة اكثر شخصية حزنت عليها
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت جو يابوكي مات بعد معركة اكثر من رائعه وبشكل مؤثر لقد بكيت عليه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رغم انه ليس شخصيتي المفضله في المسلسل
ــــــــــــــــــــــــــ
ولكن يظل موت الشخصيات له دور كبير في حلاوة المسلسل
ـــــــــــــــــــــــــ
وكل مازادت أهمية البطل الميت وطريقتها زادت حلاوة المسلسل
معليش تكلمت كثيييير ايش اسوي موضوع حلو بصراحة
ــــــــــــــــــــــــــــــانتهى

ماتيلدا
30-01-2005, 15:02
شكرا لك على هذا الموضوع الي فعلا يدور في بالنا عنمشاهدة المسلسلات

بصراحة انا زعلت لما مات الفريدو لانه كان شخصية رائعة :بكاء: :ميت:

وكمان عندما ماتت حبيبتي(روجينا) زعلت كتيييييير وحتى احيانا بشعر اني بكره مشاهدة هذا المسلسل

:بكاء: :مندهش: :ميت:

uchiha_fox
30-01-2005, 20:05
::جيد:: ::جيد:: السلام عليكم
P-Mononoke ::جيد::
يبدو انكي تكرهين هذا الأمر :rolleyes:
تقريبا أكرهه :D
لو مات ساسكي من ناروتو يجيلي إنفصام في الشخصية :cool:
بس لو كان الألف يشوف هذا يجيبلو فلوس أكثر وسيرفع سمعة المسلسل أكثر فلا داعي ليجزف :cool:
كل م عليه فله هو تابة ومات فلان بسبب هذه السكتة القلبية (أعوذ بالله) :محبط:

لكن المل أحسن من الأنمي والكل يعرف أنه يفيده أكثر في حال كان ماسيفعله سيرفع سمعة هذا الأنمي ::جيد::

تحياتي ::جيد::

خطيبة_فوزي
30-01-2005, 20:31
مشكورة عزيزتي اميرة مونونوك على الموضوع الرائع :)
فعلا أبطال او شخصيات نحبهم يموتون :( اهوا صج يزعل و يبجي بس هذا شي اساسي يخلي الانيمي حلو لووووووول
يعني انا يعجبني الانيمي الي احد راح يموت فيه ، صج انه راح تزعل و نبجي بس راح يخلي الانمي نفسه حلو :)

لكن بليييييييييز اذا كان مسلسل يديد كتبوا Spoiler !!!!!! حرام تخترب على الناس الي ما شافو المسلسل :(

اوكي المسلسلات الي راح اذكرهم بتكون هزيم الرعد / دراجون بول زي / فوشيجي يوجي / انا و اخي

Spoiler Warning !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! --------> الي يبي يشوفهم لا يقرا علشان لا تخترب عليه !!!

]1- كوسيشووووووووووووو اهههههههه خطيبي الساااااااااابققققققققق دموووووووووع شلالاتتتتتتت لما مااااااات اههههههههههههههههههههه مات دفاعا عن روجووووووووووووووو اههههههههههههههههههههههههههههههه+ روجيناااااااااا يوم ماتت و هزيم انصدمممممممممم واااااااااااااي من أول المعركة و انا ابجيييييييييي و لما هزيم يقول روجيناااااااا سيدتيييييييييي اهههههههههههه

2-اندرويد 16 :( !!!!!!! و الله ما يستاهل الي صارله مسكين صار زين و صار مسالم و كان يحب الطيور و الطبيعه !!! و سيل ذبحهههههههههههههههههه و يوم بقا بس راسه بس رااااااااااسه و كان الراس يتكلم :( داس عليه سيل !!و انتهى 1666666666666666666 و انا بجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييي
امبييييييييييييييييييه و جوهان انصدم و انا بجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييي
جوكوووووووووووووو لما فجر سيييييييييل نفسه !!!!! شلون قال حق جوهان Take care of chichi !!!!!!!!!!!!
اهههههههههههههههههههههه و شلون عطاهم نظرة بريئة :( وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااايييييييييي !!!!!
بس رد بعدين لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول
و فجيتا :( لما فجر نفسه مع بوووو و شلون فيجتا العظيم يلم ترنكس !!!!!! انا انصدمت و بجييييييييييييييييييييت
اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
بس هم رد بعدين لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووول

3- فوشيجي يوجي :( نوريكو يوم مات/ماتت :( انا شلالااااااااات دووووووووووع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وشلون مياكا مو مصدقة انه مات/ماتت :( + لما سوبوشي ذبح كل اخوان و خوات تاماهومي الصغاااااااااااااار و شلون دش و انصدم !!!!!!!!!!!!!!! وااااااااااااااي و لما يتذكر اخته الصغيرة دووووووووووووووع شلالااااااااات لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

4- والله ناسية اسمه يمكن سامح لوووووووول المهم الشاب الي كان يحب الارانب !!! و كان يلبس زي ارنب و يحب وحدة بس اهيا ما تبيه !!!! اخر الحلقة لما عطاها طراق لوووووووووول و قام يركض في الشارع !!!! و دعمته سيارةةةةةةةة مادري سيكل و ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات !!!!!!!! انا بجييييييييي بجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييي و مما زاد الطين بلةةةةةةةةةةةةةة
الارنب الصغير مال سامح الي كانوا يعتنون فيه سامي و وسيم مات ثاني يوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!! و سامي يبجي و انا ابجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الحلقة كلها بجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

+ الكثير من المسلسلات مثل سيريس و جاندام بس اللقطة ما كانت مؤثرة وايد :)

ملاحظة : كنشن ما كانت اللقطة أبدا مؤثرة لوووووووول الاوفا Reflection كان ممل لدرجة غير طبيعية !!!
احلى شي فيه كان انيشي فقط فقط فقط !!!!!! بس الي قهرني انا ولد كنشن ( كينجي ) لا احساس و لا مشاعر صاير بايخ !!!!!!!!!!!! عكس المسكين كنشن لوووووول

VЄSPЄRIΛ
30-01-2005, 21:16
لما سوبوشي ذبح كل اخوان و خوات تاماهومي الصغاااااااااااااار و شلون دش و انصدم !!!!!!!!!!!!!!! وااااااااااااااي و لما يتذكر اخته الصغيرة دووووووووووووووع شلالااااااااات

ذبحهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ :eek:
لاااااااااااااااااااااااااااا :eek:
والله حلوااااااااات أخواته كثييييييييييير . :بكاء:
مساكين . :بكاء:
حرااااااااااااااام . :بكاء:

roro15
30-01-2005, 21:40
شكررررررررررا على الموضوع بس أبدا ماأتمنى أحد يموت من شخصيات لأنمي لأني أزعل عشان كدا ماأتفرج على لأنمي المحزن

cute4ever
30-01-2005, 23:32
اه فعلا بتحس كده ان كل حاجة ضاعت واول مرة اعرف ان كينشن مات احييه ده انا بموت فيه

مندوبت بسكرفت
31-01-2005, 14:46
انا اقول ليش يموتون الشخصيات هذي مقدمه لي من قبل المؤلفين اليابانيين علشان اصير مضاده لصدمات وبعدين يموتون ليوناردو

يومها صرخت صرخه مدويه فقعت اذاني ألي حولي الظاهر ألي سوه المؤلفين والمنتجين مانفع علشاني

أمزح معك

موت بعض الشخصيات لابد منه في كثير من الانيمي علشان يحطون جو محزن فلم هندي حقنا

يعني لو ماماتت روجينا كان القصه ماتكملت بهطريقه بالنسبه لهزيم الرعد وموت الفريدو في عهد الاصدقاء كان لابد منه الانه كذه ولا كذه كان بيتركهم وموته عندي افضل من الابتعاه دعنهم بعد مأخذحق ابوه

ومهما رحنا وجينا القصه تصير بارده إذامكان فيها شويت أحزان

أرجع حق ليوناردو أنا بكيت وتصلوا عليه من اليابان وقالولي تابعي الفلم قلت لهم مأبي أتألم اكثر فقالولي تابعيه ولا تترددي

رحت أشتريته وتابعته ويوم شفته قعدت ابكي من الفرحه يامأحلى دموع الفرح طعمها سكر مثله

سلاااااااااااااااااااااااام

P-Mononoke
31-01-2005, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تعرفون ........ :rolleyes: .....ردودكم روعة و عجبتني كثير...... ::جيد:: ::جيد:: ........شكرا. ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
*محبـــة هيـرو* : شكرا عزيزتي على ردك ...... ::جيد:: ....بصراحة أنا بديت أتوقع أي حد يموت بعد ممات كينشن.. :بكاء: ...مأساء. :mad:
القائد في الظل : أهلا و سهلا بيك أخوي... ::سعادة:: .....و شكرا على مشاركتك الموضوع... ::جيد:: ......أنا معاك موت الشخصيات يخلي الأنيمي أقرب للواقع.... ;) ....لكن أنا أموت من البكي بعدين........ :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:
تعرفون الأنيمي فرسان الأرض مع أنه ما كان حلو إلا أني بكيت على أبطاله لما ماتوا... :بكاء: ......يا جماعة ماتوا كلهم ماعدا وحدة فقط.... :بكاء: ....ليش ..... :confused: .....و أنا مت من البكي..... :بكاء: ........و الدكان اللي جمبنا خلصت منه مناديل الورق.... :mad: .......حرام عليهم يعملوا فينا هيك...... :بكاء: :بكاء: :بكاء:
ماتيلدا : شكرا أختي على ردك .... ::جيد:: .....و أنا كمان كرهت الكثير من الأنيمي لأن فيها شخصيات حلوى أحبها تموت . :( .........مثل سيموني ... :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: ......يعني ما لقوا إلا سيموني عشان يقتلوها. :بكاء: :بكاء: :بكاء: :mad:
uchiha_fox : شكرا أخوي على ردك...... ;) .....أنا فعلا بكره موت الشخصيات و خصوصا اللي بحبها...... :mad: .......تعرف انا مثلك ... :( ........لو مات كيلوا (( لا سمح الله ......فال الله و لا فالي )) ححجز طابق كامل لي في مستشفى المجانين و أكون زعيمة عليهم...... :تدخين: .......إن شاء الله لا. :mad:
خطيبة_فوزي : هلا بصديقتي الغالية و شكرا لمشاركتك الموضوع.... ::سعادة:: ::سعادة:: ..... أنا كمان عملت شلالات من الدموع و بحار و محيطات... :رامبو: .......كل اللي يخطر على بالك.... :بكاء: ....و أنا تمنيت لو مات شاهين و
قعد كوسيشو..... ::جيد:: ....بصراحة أحلى شخصية..... :rolleyes: ........قتلكم اللي أحبهم يموتون..... :بكاء: .....أحسن شئ ما أحب حد إلا بعد إنتهاء الأنيمي و أختار اللي ما بموتوا......... :p
sweet_ndoosh: شكرا أختي على مشاركاتك ...... ::جيد:: ::جيد:: ....الباين أنك انصدمت لأن ذبحهم.... :بكاء: .... فعلا اليابانين مبدعين في المواقف المحزنة. :ميت:
roro15 : شكرا على ردك.... ::جيد:: .....لكن كيف حعرف أن الأنيمي محزن و لا لا ... :confused: ......أنا لي يعجبني أتفرج عليه... ;) ......و بعدين تجي الصدمات و تبدأ الفيضانات. :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:
cute4ever: شكرا على ردك و مشاركتك الموضوع. ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
مندوبت بسكرفت : شكرا أختي على ردك ..... ::جيد:: .......و ليش لحتى يسوون فلم هندي؟؟؟؟؟ :mad: ؟؟؟؟؟؟ في شخصيات ما تستحق أو بالأحرى حرام أنها تموت... :بكاء: .....مثل روجينا و الله خسارة. :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

على أي حال أنا ضد موت الشخصيات ..... :mad: .......الباين أنهم يقتلون في شخصياتهم في الأخر عشان ما يزيدوا عدد السكان لأنهم مثل الرز.... :p ........أمزح ;)
و في الختام أوجه شكري لكل من شارك و أتحفنا برأيه ...... ::جيد:: ........مشكورين. ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
سلام............... :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

uchiha_fox
31-01-2005, 18:11
شكرا أخوي على ردك...... .....أنا فعلا بكره موت الشخصيات و خصوصا اللي بحبها...... .......تعرف انا مثلك ... ........لو مات كيلوا (( لا سمح الله ......فال الله و لا فالي )) ححجز طابق كامل لي في مستشفى المجانين و أكون زعيمة عليهم...... .......إن شاء الله لا.

أعوذ بالله :eek:
لا لا لاتقولي كذا :eek:
لووول مضحك لو مات مين يقتله؟؟؟
يمكن يخلي يموت إيش درانا :D

P-Mononoke
31-01-2005, 18:19
أعوذ بالله :eek:
لا لا لاتقولي كذا :eek:
لووول مضحك لو مات مين يقتله؟؟؟
يمكن يخلي يموت إيش درانا :D

لا لا لا لا لا لا لا لا اعوذ بالله فال الله و لا فالك...... :mad: :mad: :mad: :mad:
لا تقول هالكلام.... :بكاء: ......يعني أمشي أحجز الطابق وقتي على كلامك. :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:
سلام............. ::جيد::

هايبرااي
31-01-2005, 19:06
:شكراعلى الموضوع
وموت الشخصيات امر اكثر من محزن
وخاصة موت العم فيتالس في ريمي
وموت الفريدو في عهد الاصدقاء
وانابصراحة حزنت كثييييييييير في موت هادي الشخصيتين اكثر من غيرها
وجا هادا الموضوع عشان اعبر عن اللي في قلبي من حزن والم وبكاء
بس هادي حال الدنيا
ايييييييييهههههه دنيا موت وحياة
واكررشكري على الموضوع الحلو

نيكيتا
01-02-2005, 10:30
شكراااااا على الموضوع الرائع
انا اقول مثل ماقالت اختي هايبرااي
هذا شي حزين بالمرة
وموت فادي بائع الحليب

ماريان
02-02-2005, 07:48
شكرا اختي على الموضوع الجميل:

بصراحة ما احب اشوف بطل عشت معاه قصة المسلسل يموت ( والله حالة حتى الانمي صار فيلم هندي ;) )
وانا اكثر ما اثر فيني موت حبيبة البي ليدي اوسكار حسيت بفاجعة :بكاء:
وفي شخصيات كثيرة مثل موت الكابتن عامر في الماسة الزرقاء والالة اللي تشبه اخو رولا
وشخصيات كثيرة ما اذكرها.

وبالنسبة لخطيبة فوزي مسكينه باين عليج وايد مصدومة هذا لو مات هيسوكا او حبيب البك فوزي شنو راح يصير فيج ;)

Kaitoυ Jeanne
02-02-2005, 09:02
انا ايضاً أرى ان ذلك محزن جداً ..
توني دارية ان كيشي بيموت متى!!!؟؟

الفريدو حزنت عليه وايد وكل ماشوف الحلقة تدمع اعيوني

مع ذلك شكراً لك اختي على الموضوع الرائع.

.: ناطق الشهادة :.
02-02-2005, 09:43
موضوع حساس فعلا

Rosaleen Banzed
02-02-2005, 10:12
السلام عليكم ..

شوفوا..أنا بقولكم إن الأفضل يكون في الأنمي موت الشخصيات .. قولو ليييه؟
على شان ما ندري ايش حتكون النهاية هي سعيدة ولا حزينة .. أنا أكره موت الشخصيات المهمة زي:

- روجينا, سيموني, سانق قراكوساي, رماح , كوين و كوسيشو في الانيمي هزيم الرعد.

:بكاء:
صحت فيهم صياح......الله لايوريكم إياه

ومشكورة عالموضوع

احتراماتي روزاليـــــن

relena girl
02-02-2005, 15:56
انا بصراحه يقهرني هذا الشي في الانمي :mad:

بالذات موت سيموني في هزيم الرعد وموت كنشن :بكاء:

ويا اعضء ممكن تقولولي كيف مات لانو انا الحين عرفت انو يموت من مشاركه :مندهش: :confused:
العضو(P_MONONOKE)

تحياتي:
ريلينا بيسكرافت(سابقا) ::سعادة::
(سفيره السلام للعالم) :cool:

P-Mononoke
02-02-2005, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هايبرااي: أهلا أختي و شكرا على مشاركتك.........أنا كمان حزنت على العم فيتالس و الكلاب اللي ماتوا حتى الكلاب ما سلموا من شر اليابانيين...
أكثر شئ أحزني هو ريمي لما بدت تبكي و تقول : عم فيتالس أرجوك لا تتركني..........إننكسر قلبي.
نيكيتا : شكرا أختي على مشاركتك و ذكرتيني بفادي...........واو شئ محزن للغاية.
ماريان: هلا و سهلا بيك و شسكرا على مرورك و ردك ..............لا تقولي على هيسوكا أو فوزي هيك..........لأن ما أعرف شو رح يصير فيها أظن أنها حتمشي و تقتل المؤلف..........أنا كمان كنت أقول هيك على مؤلف هزيم الرعد كام بودي أخنقه.
Kaitou_Jeanne : شكرا على ردك...........الباين أن أغلب الأعضاء ما يعرفون أن كينشن حيموت بالأخر ........أنا شفته في السيرة الذاتية له يعني من دي في دي ..........ما أعرف ممكن يعرضوها...........!
mootasim: شكرا على ردك الموجز ...........خير الكلام ما قل و ذل.
Rosaleen Banzed: شكرا على مشاركتك.
relena girl : شكرا أختي على مشاركتك و هذا ما يقهر و بس ..........يجنن.......... .
شكرا للجميع............. ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
و لا حظت أن مغلب الأعضاء عندهم الرغبة في أن يعرفوا كيف مات كينشن.... :بكاء: :بكاء: :بكاء: ........ممكن أسوي موجز للراغبين بذلك :rolleyes: فانتظروني. :cool:
سلام............... ::جيد::

Sleepy Princess
02-02-2005, 21:34
اشكرك على طرحك لهذا الموضوع الذي لطالما فكرت به........... ::مغتاظ::

ان موت شخصيات الانمي شي محزن موثر خاصة اذا كانت هذه الشخصية محبوبة
مثل موت سيموني وروجينا والفريدو الغير متوقع ....... :eek: :eek:

وانا ما ان تابعت وحدة من هذه الحلقات اتاثر بها ومن كثر ما تاثرت بها صرت احط نهايات من قصص من عندي في خيالي :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

وهذا الالشي الي يجعلني ماسكه نفسي واعصابي :مرتبك:

على العموم اشكرك مرة ثانية على مشاركتك وارجو ان اكون قد اعطيتك طريقة فعالة عندما ترين حلقة من الحلقات المحزنه في الانامي :p :p

مع تحياتي اميرة الخيال

uzumaki_hero
03-02-2005, 05:31
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
::جيد::
انا عندي الجواب المداوي لهذه التسائلات
1: المخرج او الكاتب يحاول يقرب القصه للواقع
2:لو مامات جو يابوكي وانهزم على يد بطل العالم هوسي مندوزا تتوقع راح شنهو يصير
المسلسل يصير بايخ يعني فا الافضل انه يموت على شان تصير له نهايه
3: كل ماله بدايه له نهايه هذا المثل قالته اوريكل حق نيو بطل فيلم الماتركس حتى بطل الماتركس ومنقذهم مات لان الفيلم
قصة انمي والمثل صارعلى البطل ونهاية الحرب وبداية السلام
4:لو تلاحضو جميعا جميع قصص الملحماة التاريخيه كلها تموت لان القصص اكثرها واقيه

:cool: :cool: :cool: ::جيد:: ::جيد:: :cool: :cool:

المهم الكتاب ياحولون انهاء القصه بأية طريق مايفكرون باالعشاق ولانهم جمعو المال المطلوب
جمعه وشكرا على ايت حال على هذا الموضوع الجبار