الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

موت الشخصيات..........لماذا؟

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    اسمعوا ..... mad .........أنا جاية بموضوع (( mad mad [Glow] أعوذ بالله [/Glow] mad mad )) خذ مني دموع ...... cry cry cry cry .........دموع. cry
    المهم ..... gooood .....في الكثير من الشخصيات لي تموت في الأنيمي.... ermm ...........ممكن تكون شخصية أساسية و مهمة و ممكن يكون البطل نفسه. eek
    هذا الشئ قهرني بصراحة .... cry ........في شخصيات أحيانا ما تستحق أنها تموت......... eek eek eek eek frown
    و هذه قائمة ببعض الشخصيات لي خطرت على بالي.... frown .....:
    1- كينشن هيمورا , الانيمي Samurai X.
    2- جو يابوكي , الانيمي البطل.
    3- عماد كابتن فريق النجاح , الانيمي شوت.
    4- تريز هوشرينادا , الأنيمي Gundam Wing.
    5- أركان مساعد بشار , الانيمي حرب الكواكب.
    6- روجينا, سيموني, جادر, سانق قراكوساي, رماح , كوين و كوسيشو في الانيمي هزيم الرعد.
    7- الفريدو صديق روميو, الانيمي عهد اللأصدقاء.

الأهم أني أريد أن أخذ رأيكم بهالموضوع......... tongue
    سلام............. gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » P-Mononoke في يوم » 30-01-2005 عند الساعة » 14:10

2. ...

ممممممممممممم
    موضوع حساس فعلا . ermm
    انا اكتب قصص وأحس أنه ......
    ما اعرف .
    أموت أبطالي بمزاجي . smile
    بس يمكن المؤلف يحس أنه يحط شوية مأساوية على القصة . cry
    أنا بعد أحس بهذي الشيء . 3d
    لا بد من موقف محزن في كل أنمي . nervous
    أنا عارفة الشعور بس مش قادرة أشرح .. صراحة أحس براحة . tongue (( تقولوا البنت مؤلفة من صدق )) biggrin
    بس فعلا في شخصيات ما تستحق تموت . ermm
    خاصة روجينا . مسكيييييييييينة . disappointed

شكرا صديقتي على الموضوع . gooood gooood gooood

بس لحظة ............ كينشي ماااااااااااات ؟؟؟؟؟؟؟؟ eek
    لااااااااااااااااااااااااااااااا لييييييييييييييييييييييييش . eek
    ما يستحق هذا حبيبنا . cry

أهلا و سهلا بيك صديقتي . gooood gooood gooood
    و شكرا على مشاركتك . asian asian asian asian
    معقول ما كنت تعرفين أن كينشن مات...... confused confused confused ............!
    و تعرفين كيف مات...............أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ mad mad mad mad mad mad
    مات بمرض ...... cry .......ما أعرف شو اسمه. confused
    بس موتته مانا حلوى و ما تليق ببطل مثله... ermm ermm ........و هذا اللي إحكي عنه... mad ......ليششششششششششششششششششششش؟؟؟؟ mad mad mad
    منفعلة........ mad ......!
    بس أحلى شئ أنه مات بين ذراعي زوجته كوري.... gooood ..... cry cry cry cry cry .......مشهد مؤثر. frown frown
    سلام.............. gooood

مات بمرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ eek
    على الأقل كان يموت في ساحة المعركة . ermm

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sweet_ndoosh
    مات بمرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ eek
    على الأقل كان يموت في ساحة المعركة . ermm
    إييييييييييييييييييييييييه frown و أي مرض.... cry cry cry cry cry cry .........!
    لو تعرفي كيف أصبح هالبطل...... cry cry cry cry cry cry cry ...!
    ححاول أجبلك صورته ..... rolleyes ......أ,كي. gooood
    سلام............ gooood

مشكوووورة اختي على الموضوع الرائع........انا ابدا ما كنت اتوقع ان كينشين بيموت.

اهئ اهئ......... cry cry cry

مع تحياتي:
    *محبـــة هيـرو*
    اخر تعديل كان بواسطة » *محبـــة هيـرو* في يوم » 30-01-2005 عند الساعة » 14:35

موت الشخصيات هذا أمر رائع بقدر ماهو محزن
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    انا اقدر البطل الذي يموت جدا واحبه
    ـــــــــــــــــــــــــ
    وكل ماكانت طريقة موته رائعة وبطوليه مثل أركان وكوشيسيو
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    يكبر هذا البطل في عيني وكذلك جو البطل ولا ننسى ليدي أوسكار كيف ماتت
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    كان موتها موثرا للغاية هي وأندريه فقد اصيب اندريه بطلقة وظل حيا
    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    وما ان اغمضت اوسكار عينها هو في نفس اللحظة اغمض عينه فانظروا لمثل هذه اللقطة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بصراحة موضووووووووووع رائع جدا اختي برنسيس موننوكو
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    موضوع متشعب جدا فموت الشخصية التي تحبها يعني لك الكثير
    فقد تفتخر بموتها وقد تحزن عليها وفي الحقيقة اكثر شخصية حزنت عليها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    كانت جو يابوكي مات بعد معركة اكثر من رائعه وبشكل مؤثر لقد بكيت عليه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    رغم انه ليس شخصيتي المفضله في المسلسل
    ــــــــــــــــــــــــــ
    ولكن يظل موت الشخصيات له دور كبير في حلاوة المسلسل
    ـــــــــــــــــــــــــ
    وكل مازادت أهمية البطل الميت وطريقتها زادت حلاوة المسلسل
    معليش تكلمت كثيييير ايش اسوي موضوع حلو بصراحة
    ــــــــــــــــــــــــــــــانتهى
    attachment

شكرا لك على هذا الموضوع الي فعلا يدور في بالنا عنمشاهدة المسلسلات

بصراحة انا زعلت لما مات الفريدو لانه كان شخصية رائعة cry dead

وكمان عندما ماتت حبيبتي(روجينا) زعلت كتيييييير وحتى احيانا بشعر اني بكره مشاهدة هذا المسلسل

cry surprised dead
    { ,, الانسحاب لا يعني دائما الاستسلام
    بل يعني انك صمدت طويلا من أجل شيء لا يستحق
    ,,}

4\10\2013
    عيد التحرير

gooood gooood السلام عليكم
    P-Mononoke gooood
    يبدو انكي تكرهين هذا الأمر rolleyes
    تقريبا أكرهه biggrin
    لو مات ساسكي من ناروتو يجيلي إنفصام في الشخصية cool
    بس لو كان الألف يشوف هذا يجيبلو فلوس أكثر وسيرفع سمعة المسلسل أكثر فلا داعي ليجزف cool
    كل م عليه فله هو تابة ومات فلان بسبب هذه السكتة القلبية (أعوذ بالله) disappointed

لكن المل أحسن من الأنمي والكل يعرف أنه يفيده أكثر في حال كان ماسيفعله سيرفع سمعة هذا الأنمي gooood

تحياتي gooood

مشكورة عزيزتي اميرة مونونوك على الموضوع الرائع smile
    فعلا أبطال او شخصيات نحبهم يموتون frown اهوا صج يزعل و يبجي بس هذا شي اساسي يخلي الانيمي حلو لووووووول
    يعني انا يعجبني الانيمي الي احد راح يموت فيه ، صج انه راح تزعل و نبجي بس راح يخلي الانمي نفسه حلو smile

لكن بليييييييييز اذا كان مسلسل يديد كتبوا Spoiler !!!!!! حرام تخترب على الناس الي ما شافو المسلسل frown

اوكي المسلسلات الي راح اذكرهم بتكون هزيم الرعد / دراجون بول زي / فوشيجي يوجي / انا و اخي

Spoiler Warning !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! --------> الي يبي يشوفهم لا يقرا علشان لا تخترب عليه !!!

]1- كوسيشووووووووووووو اهههههههه خطيبي الساااااااااابققققققققق دموووووووووع شلالاتتتتتتت لما مااااااات اههههههههههههههههههههه مات دفاعا عن روجووووووووووووووو اههههههههههههههههههههههههههههههه+ روجيناااااااااا يوم ماتت و هزيم انصدمممممممممم واااااااااااااي من أول المعركة و انا ابجيييييييييي و لما هزيم يقول روجيناااااااا سيدتيييييييييي اهههههههههههه

2-اندرويد 16 frown !!!!!!! و الله ما يستاهل الي صارله مسكين صار زين و صار مسالم و كان يحب الطيور و الطبيعه !!! و سيل ذبحهههههههههههههههههه و يوم بقا بس راسه بس رااااااااااسه و كان الراس يتكلم frown داس عليه سيل !!و انتهى 1666666666666666666 و انا بجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييي
    امبييييييييييييييييييه و جوهان انصدم و انا بجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييي
    جوكوووووووووووووو لما فجر سيييييييييل نفسه !!!!! شلون قال حق جوهان Take care of chichi !!!!!!!!!!!!
    اهههههههههههههههههههههه و شلون عطاهم نظرة بريئة frown وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااايييييييييي !!!!!
    بس رد بعدين لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول
    و فجيتا frown لما فجر نفسه مع بوووو و شلون فيجتا العظيم يلم ترنكس !!!!!! انا انصدمت و بجييييييييييييييييييييت
    اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
    بس هم رد بعدين لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووول

3- فوشيجي يوجي frown نوريكو يوم مات/ماتت frown انا شلالااااااااات دووووووووووع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وشلون مياكا مو مصدقة انه مات/ماتت frown + لما سوبوشي ذبح كل اخوان و خوات تاماهومي الصغاااااااااااااار و شلون دش و انصدم !!!!!!!!!!!!!!! وااااااااااااااي و لما يتذكر اخته الصغيرة دووووووووووووووع شلالااااااااات لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

4- والله ناسية اسمه يمكن سامح لوووووووول المهم الشاب الي كان يحب الارانب !!! و كان يلبس زي ارنب و يحب وحدة بس اهيا ما تبيه !!!! اخر الحلقة لما عطاها طراق لوووووووووول و قام يركض في الشارع !!!! و دعمته سيارةةةةةةةة مادري سيكل و ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات !!!!!!!! انا بجييييييييي بجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييي و مما زاد الطين بلةةةةةةةةةةةةةة
    الارنب الصغير مال سامح الي كانوا يعتنون فيه سامي و وسيم مات ثاني يوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!! و سامي يبجي و انا ابجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الحلقة كلها بجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

+ الكثير من المسلسلات مثل سيريس و جاندام بس اللقطة ما كانت مؤثرة وايد smile

ملاحظة : كنشن ما كانت اللقطة أبدا مؤثرة لوووووووول الاوفا Reflection كان ممل لدرجة غير طبيعية !!!
    احلى شي فيه كان انيشي فقط فقط فقط !!!!!! بس الي قهرني انا ولد كنشن ( كينجي ) لا احساس و لا مشاعر صاير بايخ !!!!!!!!!!!! عكس المسكين كنشن لوووووول
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 30-01-2005 عند الساعة » 20:41

لما سوبوشي ذبح كل اخوان و خوات تاماهومي الصغاااااااااااااار و شلون دش و انصدم !!!!!!!!!!!!!!! وااااااااااااااي و لما يتذكر اخته الصغيرة دووووووووووووووع شلالااااااااات

ذبحهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ eek
    لاااااااااااااااااااااااااااا eek
    والله حلوااااااااات أخواته كثييييييييييير . cry
    مساكين . cry
    حرااااااااااااااام . cry

شكررررررررررا على الموضوع بس أبدا ماأتمنى أحد يموت من شخصيات لأنمي لأني أزعل عشان كدا ماأتفرج على لأنمي المحزن
    image

اه فعلا بتحس كده ان كل حاجة ضاعت واول مرة اعرف ان كينشن مات احييه ده انا بموت فيه

انا اقول ليش يموتون الشخصيات هذي مقدمه لي من قبل المؤلفين اليابانيين علشان اصير مضاده لصدمات وبعدين يموتون ليوناردو

يومها صرخت صرخه مدويه فقعت اذاني ألي حولي الظاهر ألي سوه المؤلفين والمنتجين مانفع علشاني

أمزح معك

موت بعض الشخصيات لابد منه في كثير من الانيمي علشان يحطون جو محزن فلم هندي حقنا

يعني لو ماماتت روجينا كان القصه ماتكملت بهطريقه بالنسبه لهزيم الرعد وموت الفريدو في عهد الاصدقاء كان لابد منه الانه كذه ولا كذه كان بيتركهم وموته عندي افضل من الابتعاه دعنهم بعد مأخذحق ابوه

ومهما رحنا وجينا القصه تصير بارده إذامكان فيها شويت أحزان

أرجع حق ليوناردو أنا بكيت وتصلوا عليه من اليابان وقالولي تابعي الفلم قلت لهم مأبي أتألم اكثر فقالولي تابعيه ولا تترددي

رحت أشتريته وتابعته ويوم شفته قعدت ابكي من الفرحه يامأحلى دموع الفرح طعمها سكر مثله

سلاااااااااااااااااااااااام

رائع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    تعرفون ........ rolleyes .....ردودكم روعة و عجبتني كثير...... gooood gooood ........شكرا. asian asian asian
    *محبـــة هيـرو* : شكرا عزيزتي على ردك ...... gooood ....بصراحة أنا بديت أتوقع أي حد يموت بعد ممات كينشن.. cry ...مأساء. mad
    القائد في الظل : أهلا و سهلا بيك أخوي... asian .....و شكرا على مشاركتك الموضوع... gooood ......أنا معاك موت الشخصيات يخلي الأنيمي أقرب للواقع.... wink ....لكن أنا أموت من البكي بعدين........ cry cry cry cry cry cry cry
    تعرفون الأنيمي فرسان الأرض مع أنه ما كان حلو إلا أني بكيت على أبطاله لما ماتوا... cry ......يا جماعة ماتوا كلهم ماعدا وحدة فقط.... cry ....ليش ..... confused .....و أنا مت من البكي..... cry ........و الدكان اللي جمبنا خلصت منه مناديل الورق.... mad .......حرام عليهم يعملوا فينا هيك...... cry cry cry
    ماتيلدا : شكرا أختي على ردك .... gooood .....و أنا كمان كرهت الكثير من الأنيمي لأن فيها شخصيات حلوى أحبها تموت . frown .........مثل سيموني ... cry cry cry cry cry ......يعني ما لقوا إلا سيموني عشان يقتلوها. cry cry cry mad
    uchiha_fox : شكرا أخوي على ردك...... wink .....أنا فعلا بكره موت الشخصيات و خصوصا اللي بحبها...... mad .......تعرف انا مثلك ... frown ........لو مات كيلوا (( لا سمح الله ......فال الله و لا فالي )) ححجز طابق كامل لي في مستشفى المجانين و أكون زعيمة عليهم...... smoker .......إن شاء الله لا. mad
    خطيبة_فوزي : هلا بصديقتي الغالية و شكرا لمشاركتك الموضوع.... asian asian ..... أنا كمان عملت شلالات من الدموع و بحار و محيطات... rambo .......كل اللي يخطر على بالك.... cry ....و أنا تمنيت لو مات شاهين و
    قعد كوسيشو..... gooood ....بصراحة أحلى شخصية..... rolleyes ........قتلكم اللي أحبهم يموتون..... cry .....أحسن شئ ما أحب حد إلا بعد إنتهاء الأنيمي و أختار اللي ما بموتوا......... tongue
    sweet_ndoosh: شكرا أختي على مشاركاتك ...... gooood gooood ....الباين أنك انصدمت لأن ذبحهم.... cry .... فعلا اليابانين مبدعين في المواقف المحزنة. dead
    roro15 : شكرا على ردك.... gooood .....لكن كيف حعرف أن الأنيمي محزن و لا لا ... confused ......أنا لي يعجبني أتفرج عليه... wink ......و بعدين تجي الصدمات و تبدأ الفيضانات. cry cry cry cry
    cute4ever: شكرا على ردك و مشاركتك الموضوع. gooood gooood gooood
    مندوبت بسكرفت : شكرا أختي على ردك ..... gooood .......و ليش لحتى يسوون فلم هندي؟؟؟؟؟ mad ؟؟؟؟؟؟ في شخصيات ما تستحق أو بالأحرى حرام أنها تموت... cry .....مثل روجينا و الله خسارة. cry cry cry cry cry

على أي حال أنا ضد موت الشخصيات ..... mad .......الباين أنهم يقتلون في شخصياتهم في الأخر عشان ما يزيدوا عدد السكان لأنهم مثل الرز.... tongue ........أمزح wink
    و في الختام أوجه شكري لكل من شارك و أتحفنا برأيه ...... gooood ........مشكورين. asian asian asian asian
    سلام............... cry cry cry cry cry

شكرا أخوي على ردك...... .....أنا فعلا بكره موت الشخصيات و خصوصا اللي بحبها...... .......تعرف انا مثلك ... ........لو مات كيلوا (( لا سمح الله ......فال الله و لا فالي )) ححجز طابق كامل لي في مستشفى المجانين و أكون زعيمة عليهم...... .......إن شاء الله لا.
    أعوذ بالله eek
    لا لا لاتقولي كذا eek
    لووول مضحك لو مات مين يقتله؟؟؟
    يمكن يخلي يموت إيش درانا biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة uchiha_fox
    أعوذ بالله eek
    لا لا لاتقولي كذا eek
    لووول مضحك لو مات مين يقتله؟؟؟
    يمكن يخلي يموت إيش درانا biggrin
    [Glow]لا لا لا لا لا لا لا لا [/Glow] اعوذ بالله فال الله و لا فالك...... mad mad mad mad
    لا تقول هالكلام.... cry ......يعني أمشي أحجز الطابق وقتي على كلامك. cry cry cry cry
    سلام............. gooood

:شكراعلى الموضوع
    وموت الشخصيات امر اكثر من محزن
    وخاصة موت العم فيتالس في ريمي
    وموت الفريدو في عهد الاصدقاء
    وانابصراحة حزنت كثييييييييير في موت هادي الشخصيتين اكثر من غيرها
    وجا هادا الموضوع عشان اعبر عن اللي في قلبي من حزن والم وبكاء
    بس هادي حال الدنيا
    ايييييييييهههههه دنيا موت وحياة
    واكررشكري على الموضوع الحلو

شكراااااا على الموضوع الرائع
    انا اقول مثل ماقالت اختي هايبرااي
    هذا شي حزين بالمرة
    وموت فادي بائع الحليب

شكرا اختي على الموضوع الجميل:

بصراحة ما احب اشوف بطل عشت معاه قصة المسلسل يموت ( والله حالة حتى الانمي صار فيلم هندي wink )
    وانا اكثر ما اثر فيني موت حبيبة البي ليدي اوسكار حسيت بفاجعة cry
    وفي شخصيات كثيرة مثل موت الكابتن عامر في الماسة الزرقاء والالة اللي تشبه اخو رولا
    وشخصيات كثيرة ما اذكرها.

وبالنسبة لخطيبة فوزي مسكينه باين عليج وايد مصدومة هذا لو مات هيسوكا او حبيب البك فوزي شنو راح يصير فيج wink

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter