PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : جميع حلقات Fruits Basket

_ran_
24-08-2006, 09:15
الحلقات

________________23__وياريت احد يقدر يرفعليهيا تحميل مباشر^_^

She(Ai)rrY
24-08-2006, 09:24
السلام عليكم

كان ودي ارفعها على موقع ثاني لكن للأسف الموقع محجوب في السعودية

_ran_
24-08-2006, 15:56
السلام عليكم

كان ودي ارفعها على موقع ثاني لكن للأسف الموقع محجوب في السعودية

وعليكم السلام

ايوا صح احنا مساكييين *_*

الله يعيننا

وشوووووووووكرا^_^لك

ضوء القمر*
25-08-2006, 08:54
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووورة أختي الحبيبة

على هال الموضوع الكوووووووووووووووووووووووووووووول والله أنج عجيبـــــــــــــــــــــــــة ^_____^

ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ شكر لج ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــف

بس للأسف محجوب عندي أتمنى لويقوم أحد برفعها>_<

وعندي سؤال هل هي مترجمة؟!؟!؟!؟!

وألف شكر لج

مع خالص احترامي

(ضوء القمر*)

_ran_
25-08-2006, 11:10
العفووووووووووووووووووووو^^_^^

والله من جد ياليت احد يرفعلنا هيا &_&

لكن عن الترجمه والله ماااظن ** سووري

كارولين*
27-08-2006, 18:36
آسفه بس هو محجوب عندي

Zangetsu
27-08-2006, 22:40
مشكوررر ياقلبي وماقصرت

تحياتي لك

(CLOUD)
27-08-2006, 22:44
الموقع محجوب

girl with wings
28-08-2006, 00:16
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه محجوب الموقع عندي................
ليه كذا كل ما اقول يالله تيسرت تطلع غير كذا...................... وش يبون كل شي محجوب ما اشوف والله فاد لا هم اللي حجبو بشكل كامل ولا هم اللي تركوه......................
اعوذ بالله متى بيلركون الحركات البايخة هذي ويخلونا نرتاح..............................
اففففففففففففففففففففففففففففف
على العموم مشكورة على الموضوع
ثانكس
girl with wings

_ran_
28-08-2006, 21:47
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه محجوب الموقع عندي................
ليه كذا كل ما اقول يالله تيسرت تطلع غير كذا...................... وش يبون كل شي محجوب ما اشوف والله فاد لا هم اللي حجبو بشكل كامل ولا هم اللي تركوه......................
اعوذ بالله متى بيلركون الحركات البايخة هذي ويخلونا نرتاح..............................
اففففففففففففففففففففففففففففف
على العموم مشكورة على الموضوع
ثانكس
girl with wings

من جد اف

والعفووو^_^

Ajmal e7sas
03-09-2006, 10:57
ااااااااااااااااااا انا من زامان ادور علية واخيرا يطلع محجوب طلب مساعدة احد يرفعو على موقع ثاني سلام

_ran_
07-09-2006, 09:38
ااااااااااااااااااا انا من زامان ادور علية واخيرا يطلع محجوب طلب مساعدة احد يرفعو على موقع ثاني سلام

والله امنيتي**