مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

رائع جميع حلقات Fruits Basket

الحلقات

________________23__وياريت احد يقدر يرفعليهيا تحميل مباشر^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » _ran_ في يوم » 24-08-2006 عند الساعة » 18:25
    سبحان الله وبحمده..سبحان ربي العظيم
    للمترجمين : الرجاء ذكر اسم الفرقه او الشخص المترجم/ين الانمي إلى الانجليزيه ، حفاظا ع حقوقهم

wink

2. ...

السلام عليكم

كان ودي ارفعها على موقع ثاني لكن للأسف الموقع محجوب في السعودية
    ... يا روحـ ما بعدكـ روحــ ...
    wink

السلام عليكم

كان ودي ارفعها على موقع ثاني لكن للأسف الموقع محجوب في السعودية

وعليكم السلام

ايوا صح احنا مساكييين *_*

الله يعيننا

وشوووووووووكرا^_^لك

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووورة أختي الحبيبة

على هال الموضوع الكوووووووووووووووووووووووووووووول والله أنج عجيبـــــــــــــــــــــــــة ^_____^

ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ شكر لج ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــف

بس للأسف محجوب عندي أتمنى لويقوم أحد برفعها>_<

وعندي سؤال هل هي مترجمة؟!؟!؟!؟!

وألف شكر لج

مع خالص احترامي

(ضوء القمر*)

العفووووووووووووووووووووو^^_^^

والله من جد ياليت احد يرفعلنا هيا &_&

لكن عن الترجمه والله ماااظن ** سووري

مشكوررر ياقلبي وماقصرت

تحياتي لك
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » Zangetsu في يوم » 27-08-2006 عند الساعة » 23:14
    digianime_25893

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه محجوب الموقع عندي................
    ليه كذا كل ما اقول يالله تيسرت تطلع غير كذا...................... وش يبون كل شي محجوب ما اشوف والله فاد لا هم اللي حجبو بشكل كامل ولا هم اللي تركوه......................
    اعوذ بالله متى بيلركون الحركات البايخة هذي ويخلونا نرتاح..............................
    اففففففففففففففففففففففففففففف
    على العموم مشكورة على الموضوع
    ثانكس
    girl with wings

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه محجوب الموقع عندي................
    ليه كذا كل ما اقول يالله تيسرت تطلع غير كذا...................... وش يبون كل شي محجوب ما اشوف والله فاد لا هم اللي حجبو بشكل كامل ولا هم اللي تركوه......................
    اعوذ بالله متى بيلركون الحركات البايخة هذي ويخلونا نرتاح..............................
    اففففففففففففففففففففففففففففف
    على العموم مشكورة على الموضوع
    ثانكس
    girl with wings
    من جد اف

والعفووو^_^

ااااااااااااااااااا انا من زامان ادور علية واخيرا يطلع محجوب طلب مساعدة احد يرفعو على موقع ثاني سلام

ااااااااااااااااااا انا من زامان ادور علية واخيرا يطلع محجوب طلب مساعدة احد يرفعو على موقع ثاني سلام
    والله امنيتي**

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter