PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : إنتشار سمعة دبلجة الزهرة السيئة عالميا .

meifumado
21-03-2006, 11:28

في منتدى موقع animenewsnetwork.com أعرب أحد أعضاء المنتدى,بإسم RJ , عن عدم رضاه تجاه التعامل الوحشي لشركة الزهرة للدبلجة 'Venus' مع الأنمى في الشرق الوسط .خاصة في تغيير مسار القصة , و تغيير الأسماء .

ذكر مسلسلا ساسوكي و جراندايزر كمثال جيد على الدبلجة الجيدة . و روبن هود و ناديا على الدبلجة السيئة . و تساءل كيف سيتمكن المشاهدون من الإستمتاع بالدبلجة العربية بعد الآن؟

موطن الكاتب على حسب المذكور في المنتدى هو كندا.الموقع أظنه أمريكي.

هل تعلم الزهرة مدى تأثير تحريفاتها في مسلسلات الأنمى على سمعتها , محليا و عالميا ؟

فضائحها بدأت تنتشر في كندا و أمريكا.

نسخة الرد - الرد كان على خبر إهداء اليابان أنمى الكابتن ماجد الى التلفزيون العراقي .الرد الأخير - :
RJ

Posted: Fri Mar 17, 2006 10:05 pm
Re: NEWS: Captain Tsubasa in Iraq

Yeah, gone are the days of Grendaizer and Sasuke where the characters kept their original names and the story lines were more or less kept intact. With the way 'Venus' and other studios brutalize animes (E.g. Robin Hood, Nadia) how is anyone supposed to enjoy arabic dubs anymore?

نسخة الخبر :Regarding this article, Captain Tsubasa has already been dubbed into Arabic, under the name Captain Majid, and is already available in the Middle East. It is this pre-existing dub that the Japan Foundation will be providing to the Iraq Media Network. Thanks to Jalal for pointing this out

المصدر
http://www.animenewsnetwork.com/bbs/phpBB2/viewtopic.php?t=22362
http://www.animenewsnetwork.com/article.php?id=8545

ميفومادو:ميت: جومارو"ز فان الذي نشر هذا الخبر في منتدى آخر.

@ mimi @
21-03-2006, 11:50
ما هذااااااااا؟ :غول:
هذا الكلام لا يهمني أبدا :نوم:
سيبقى مركز الزهرة أفضل مركز لدبلجة الأنمي في العالم كله ::جيد::
و أنا موافقة على كل ما تفعله , فهذا لمصلحتنا ;)
يجب حذف المشاهد السيئة و التي لا تتفق مع ديننا :mad:
مفهووووووووووووم ::غضبان::
mimi :o

Itache Uchiha
21-03-2006, 12:39
احسن يستااهلووون

ودراغن بوول ماسلم من التحرييييييييييف مابقي شي ماغيروه فيه وكونان والقناص وغيره الكثيييييير........

@ mimi @
21-03-2006, 12:45
احسن يستااهلووون

ودراغن بوول ماسلم من التحرييييييييييف مابقي شي ماغيروه فيه وكونان والقناص وغيره الكثيييييير........

لااااااااا , ما يستاهلون :mad:
هه :نوم:

RόGίNά
21-03-2006, 12:46
ايه والله يستاهلون
ذكر مسلسلا ساسوكي و جراندايزر كمثال جيد على الدبلجة الجيدة . و روبن هود و ناديا على الدبلجة السيئة . و تساءل كيف سيتمكن المشاهدون من الإستمتاع بالدبلجة العربية بعد الآن؟

فعلا..كيف؟..ولا اظن انه ستأتي دبلجه رائعه مثل دبلجة غريندايزر وغيرها من الانيمي القديم
شكرا اخي على الموضوع

القناصه نيون
21-03-2006, 12:48
في الحقيقه صحيح الزهرة تقطع الاشياء المخله بديننا لكنها تجاوزت حدها حتى الاشياء الخياليه يقطعوها

أنـس
21-03-2006, 13:46
الله أكبر :eek:

واخيرا انتشرت سمعتها السيئة في العالم كله وهذا شيء كنا نحلم به ::سعادة::

وأخيرا ظهر الحق وبدأ الأجانب ايضا يرون الوحوش على حقيقتهم :D

---------------------------------------------

في منتدى موقع animenewsnetwork.com أعرب أحد أعضاء المنتدى,بإسم RJ , عن عدم رضاه تجاه التعامل الوحشي لشركة الزهرة للدبلجة 'Venus' مع الأنمى في الشرق الوسط .خاصة في تغيير مسار القصة , و تغيير الأسماء .

تعامل وحشي هههههههههههههههههههههههههه تعبير جمييييييييييييييييييييييييييييييل جدا جدا جدا ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

:eek: :eek: :eek: :eek:

غريييييييييييب جدا جدا :eek: اذا كانوا يصنفون ناديا وروبن هود مع الدبلجة السيئة .. :مندهش: فكيف سيصنفون القناص وكونان ؟؟؟؟؟ :eek: وكل الانيمي المدبلج حديثا :eek:

ناديا وروبن هود من اجمل الاعمال التي قامت بها الزهرة واخفها تقطيعا وتحريفا !!!!!!!!! ..

على كل حال :rolleyes:

التقطيع والتحريف للقطات المخلة بألأىداب والاخلاق امر ضروري .. ::جيد:: وتحريف المواضيع التي تمس بعقيدتنا واخلاقنا امر لا بد منه ::جيد:: ..

لكن التقطيع الوحشي والهمجي لكل صغيرة وكبيرة والاستخفاف بعقول المشاهدين هذا هو ما لا نقبله ابدا :محبط:

وأشكرك جزيلا اخي على الخبر الرائع جدااااااااااااا ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

مشكووووور ::جيد::

وأطلب من الله ان نرى سبيس تون تنهار وتسقط وتذهب دون رجعة ::سعادة::

وفي انتظار ان يتحقق حلمنا في شركة دبلجة جيدة تدبلج الانيمي لكل الاعمار وتقطع وتحرف ما يجب فعلا ان يقطع ويحرف ::جيد::

اما الآن فالتحميل فقط هو الحل الوحيد لمحبي الانيمي ::سعادة::

والسلام عليكم ::جيد::

ماريان
21-03-2006, 13:56
وصلت سبيس توون لامريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وليش مضايق يعني لهدرجة على الانمي العربي::مغتاظ::

امريكي ويتشره بعد:D

بس مب بس سبيس تون تغير الاسماء حتى قناة مانجاس اسماء الانمي مغيرته مثل كابتن ماجد الىOlive et Tom
وانميات وايد مثل لين عندها اسمه غوادلين على ما اعتقد:rolleyes:

وعلى فكرة اسم كابتن ماجد منتشر اكثر من اسمه الاصلي حتى الهنود ما يعرفونه الا كابتن ماجد;)

ومن ناحية روبن هود وناديا (الماسة الزرقاء) صج ما ظل شي ما حذفوه صدق في هذي النقطة بس هذا يعود للسياسة اللي متبعتنها الشركة .

أنـس
21-03-2006, 14:28
ماريان

اهلا اختييييي كيف الحال ؟؟؟؟؟؟ :)

ان شاء الله بخيييييييير ::جيد::

حبيت اعلق على بعض كلامك

بس مب بس سبيس تون تغير الاسماء حتى قناة مانجاس اسماء الانمي مغيرته مثل كابتن ماجد الىOlive et Tom
وانميات وايد مثل لين عندها اسمه غوادلين على ما اعتقد

نحن بكل صراحة لا نعارض تغيير الاسماء اذا كان التغيير في حدود المعقول ::جيد::

مثلا في الماسة الزرقاء لقد عربوا الاسماء لكن تعريبا جميلا جدا وأسماء التصقت بشخصياتها وانتشرت جداا .. وذلك في لحن الحياة وكثير من المسلسلات ::جيد::

لكننا لا نقبل التغيير الطفولي كالذي حدث في الديجيمون مثلا ..

لا بأس ان يغيروا ::جيد::

لكن ليس الى (( طنجور - زعكوش - خرموش - هدهاد :D - زعلوك !! - شعشبونة - :ميت: فطفوط :D شلفوت - ههههه وغيرها من الاسماء العجيبة التافهة :mad: ))

على الاقل في الجزء 3 هناك تحسن نوعا ما مثل (( صخر - الفارس الاحمر - دمية رجل النار الحيادية - الفيروس المجدول - الفيروس المحارب )) :rolleyes: ::جيد:: اسماء على الاقل تعني شيئا وليس مثل اسماء الجزء 1 و 2 :ميت:

---------------------------------------------------

وعلى فكرة اسم كابتن ماجد منتشر اكثر من اسمه الاصلي حتى الهنود ما يعرفونه الا كابتن ماجد

لان اللبنانيين هم من اخترعوا هذا الاسم والدبلجة القديمة ستظل خالدة بأصواته وأسمائها ابد الدهر ::سعادة::

والسلام عليكم :)

ultemed15red
21-03-2006, 15:36
من الواضح ان المنتديات الأجنبية لاحظت وجود سبيس تون بين قنوات اوربت وعن مدى التقطيع الرهيب والسيء الذي فعلته يونغ فيوتشر

يبدو أن الأجانب متعاطفين معنا لأن كل مانراه هو مشهد واحد مكرر في كل حلقة>_<

لاعجب ان يختاروا جريندايزر وساسوكي لأنهما اكثر الأعمال التي حافظت على الأسماء اليابانية وعلى موسيقى البداية والنهاية...حتى المشاهد الغير اخلاقية في ساسوكي موجودة! ومع هذا النسخة الكويتية مقطعة^^

الفاتحة على روح الدبلجة اللبنانية القديمة

Duke freed
21-03-2006, 15:50
مــعــلومــة بســيــطة

الذي جعلني اتسائل كيف وصلت سبيس توون عالميا .......... هو انهم وضعو قناة خاصة باللغة الأنجليزية و الأنمي مدبلج بالأنجليزية مثل اجنحة الكاندام ..... هذا اللي اذكره انجليزي و بعض الأنميات مثل الشبح فتوجد ترجبة للغة الأنجليزية .............

و قريبا سيفتتحون قناة سبيس توون كورية ......

Duke freed
21-03-2006, 15:55
من الواضح ان المنتديات الأجنبية لاحظت وجود سبيس تون بين قنوات اوربت وعن مدى التقطيع الرهيب والسيء الذي فعلته يونغ فيوتشر

كلامك صحيح 100%

يبدو أن الأجانب متعاطفين معنا لأن كل مانراه هو مشهد واحد مكرر في كل حلقة>_<

ههههههههههه لا و يبون يخدعونا بأن الصورة تتحرك ........ :D :D :D :D

:D :D :D :D :D :D :D :D :D

تعبير جميل على ان الدبلجة لن تعود كما كانت في سابق عهدها .......

الله يرحم كابمارو
سانشيرو
رانزي المدهشة
البطل خماسي
جرندايزر
السنافر

.::::*_*::::.

الــــلــه يرحم ايام زمــان

**yumi**
21-03-2006, 15:58
صراحة.. العيب مش من سبيس تون..
العيب من الشركة بكبرها ..

هاي اللي يسمونها الزهرة ><

الحين اذا بشوف اي انمي.. انزله من الانترنت احسن واضمن ^^
ونخلي هالدبلجة لليهال ^^

Duke freed
21-03-2006, 16:07
اقووول على طاري تقطيع المشاهد .................

حد منكم شاف شركة جديدة و تدبلج الكرتون بدون تقطيع مع ان افرادها من افراد شركة الزهرة ....... اسماء مثل

آمال سعد الدين
آمنة عمر
فاطمة سعد
مروان فرحات
رأفت بازو
يحيى الكفري

و الأنمي المدبلج يعرض على قناة ام بي سي 3 و هم
جنود السايبورغ
الفتى آسترو

ياخي الدبلجة عجيييبة .............. ولا تقطيييع ولا خرابيط كوكب الزهرة .....

انصحكم بمشاهدتهم خصوصا جنود السايبورغ ................. الدبلجة رووووعــة

ماريان
21-03-2006, 16:15
انووووس هلا وغلا الحمد لله نسأل عنك::جيد::

من ناحية الاسماء لا تعليق ولكن اوافقك الرأي بخصوص اسماء وحوش الديجيتال بصراحة اسماء لا تخطر على بال احد:D

بس اذا اخذنا تحريف اسماء الماسة الزرقاء فأجد انها جميلة الا اسم رولا لا اعتقد انه يناسبها اسم رقيق مثله:rolleyes: لا تكرهني يا انس هذي رأيي يمكن لاني ما استسيغها من جذي يبدو لي ان نادية يلائمها اكثر
اما القصة فلم تكن مفهومة كثيرا لان التقطيع الزائد عن حده افقدها روعة المسلسل فعندما شاهدته باللغة الفرنسية بدا لي اجمل واحلى::جيد::

وبخصوص اسماء روبن هود فلا اعرف السبب الذي دعاهم لتغييرها فقد كان اسم ماريان جميل لكن اعتقد ان بعض الاسماء لا تكون سهلة مثل وينفريد (ديالا) و باربرا (جولي) وكليو (ألسن) على الاقل اسم وينفريد احلى من كليو;) وللاسف ايضا فقد هذا المسلسل جماله بكثرة التقطيع فلا اجد داعي لقطع كل هذا المشاهد

المسكين في كل هذا الرسام يرسم وتقوم شركة الزهرة بقطعها دون مبالاة

اما بخصوص كابتن ماجد قد تقصد الدبلجة الاردنية ;)

ultemed15red

اهلين بك يا اخي

اعجبتني عبارتك
يبدو أن الأجانب متعاطفين معنا لأن كل مانراه هو مشهد واحد مكرر في كل حلقة

معك حق فقد مشهد مكرر لدرجة تجعلك تكره المتابعة :محبط:

الفاتحة ليس على الدبلجة اللبنانية فقط بل على الدبلجة الخليجية والسورية سابقا

ساحرة السماء الفضية
21-03-2006, 16:48
لكن ليس الى (( طنجور - زعكوش - خرموش - هدهاد - زعلوك !! - شعشبونة - فطفوط شلفوت - ههههه وغيرها من الاسماء العجيبة التافهة ))
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ذكرتني ايام زمان
محد كرهني بهذا الكارتون غير الاسماء الغبية الي يستخدموها
بس شكلك يا انس انك تكره سبيس تون من خاطر
بالنسبة لي قناة سبيس تون ما اخذ منها سوى كونان بس بعد مسخرة الجزء الرابع خلاص غسلت يدي منها
خليك على الداون لود فهو اسهل و احلى ولا صدعة راس

سلاااااااااااااااااام

@ mimi @
21-03-2006, 16:55
هذا الخبر أسوأ خبر سمعته في حياتي كلها :mad:
ليتك لم تقله :mad:
سوف أحارب هؤلاء الأمريكان و الأجانب الذين سيفسدونكم بكلامهم هذا :مكر:
الحمد لله أنني لم أتأثر مثلكم :لقافة:
سوف يظل مركز الزهرة + سبيس تون أفضل شيء ::جيد::
سلااااااام أيها المخدوعين ::سعادة::

.. Ryuzaki ..
21-03-2006, 16:57
ذلك يوم انتظرته سريعا
لن تنال الزهرة أو توابعها سوى السمعة السيئة داخليا وخاجيا
ما يفعلونه من تحريف وحذف سوف يعود عليهم وعلينا بالسلب

اختي الزهرة وسبيس توون وجهان لعملة واحدة

حد منكم شاف شركة جديدة و تدبلج الكرتون بدون تقطيع مع ان افرادها من افراد شركة الزهرة

بالتأكيد شركة تنوير لجوزيف سمعان وهي تقدم دبلجة رائعة للأنمي مع الأداء العالي للممثلين السوريين

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا

العملاق صخر
21-03-2006, 17:13

[COLOR="blue"]تعبير جميل على ان الدبلجة لن تعود كما كانت في سابق عهدها .......

الله يرحم كابمارو
سانشيرو
رانزي المدهشة
البطل خماسي
جرندايزر
السنافر

أهلا أخ دوق

أنا أختلف معااك ... في هذه النقطه ::جيد:: .

الدبلجه اللبنانيه القديييمه لا زااااالت موجووده في قلووووبنا .. نحن المخضرميييين

نعم ... موجوده بقوه ::جيد:: .

انا لا أتخلى عن مشاهده حلقه لهم من كل مسلسل كل يوم حلقه :) ... قبل ان انام .

.... هاه ما رأيك

أعرف ما كنت تقصد كنت تقصد

الوله و الشوق للدلجه ...

ابشركم ... هناك مسلسل ياباني مدبلج من اللبنانيين ... والبطل بصوت

جهاد الأطرش ::جيد:: و الكثييير من القدااامى اضن في قناة دبي او سما دبي :rolleyes:

sarouna22
21-03-2006, 19:58
كل شيء تغيره أو تقطعه الزهرة موافقة عليه
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:
والأمريكان الله يأخذهم ويدمرهم (( كل شيء تدخلوا فيه )) لأنهم يبغوا ينشروا سمومهم وأفكارهم ((لأطفالنا))

وأعمال الزهرة الله يكثر من أمثالها رائعة لأبعد الحدود (( يكفي اللغة الرائعة ))::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

Mr. Salas
21-03-2006, 20:36
تحريف و تقطيع بلا داعي :mad:

سلااااااام أيها المخدوعين

صدقيني @ mimi @ انت المخدوعه بالزهره :)

لااااااااا , ما يستاهلون

يستاهلون وزود::جيد::

ونخلي هالدبلجة لليهال ^^

::جيد:: ::جيد::

shade
21-03-2006, 21:05
والأمريكان الله يأخذهم ويدمرهم (( كل شيء تدخلوا فيه )) لأنهم يبغوا ينشروا سمومهم وأفكارهم ((لأطفالنا))

وأعمال الزهرة الله يكثر من أمثالها رائعة لأبعد الحدود (( يكفي اللغة الرائعة ))::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

سلام
انا ابي اعرف شي واحد
اشدخل الامريكان في سالفة
يا اخي الانمي ياباني وليس امركي ( يعني مافي مقاطعة ::جيد:: )

وانا من نوع الي ماعنده مانع من ان يقطعون المشاهد المخلة بالادب
لكن انهم يحرفون القصة زيادة عن اللزوم
عاد مضخوها
مثلا
في فلة والاقزام سبعة
متى صار عند سنو وايت اخو؟؟!

اما دراجون بول
ما اقول الا البقية في حياتكم

اقول عندي سؤال
انا ما شاهدت جاندام وينج بالياباني
لكن هل هو محرف ؟؟

# Ken #
21-03-2006, 21:57
مرحباً ^_^

بالنسبه للعضو المذكور فهو على ما يبدو عراقي و مقيــم في كنــدا
و على فكره المنتدى المذكور يوجد فيه اعضاء عرب مشاركين ...

و الكلام المكتوب من باب النقاش و الدردشه في الفوروم لا اكثر

ههههه لا تعصبين يا اختي ميمي ::جيد::

uzumaki_hero
21-03-2006, 22:03
مشكور اخي على الموضوع
وانا احد اعضاء منتدى انيمي نيتورك واذكر قد
وضعت انا موضوع بخصوص الزهره وتحريفها
وكتبت ايضا اريد من يساندني على الشكوه على الشركه

^سوزي^
21-03-2006, 22:15
السلام عليكم
مشكوور أخوي على الموضوع ^ ^

Yeah, gone are the days of Grendaizer and Sasuke where the characters kept their original names and the story lines were more or less kept intact. With the way 'Venus' and other studios brutalize animes (E.g. Robin Hood, Nadia) how is anyone supposed to enjoy arabic dubs anymore?

المسكين .. وين قطة الحظ وشاف stoon صج ما ألومه عيل احنا شنقول ؟؟
ولكن هذه ليست أول مرة أرى هذا الكره لسبيس توون فقد رأيت في أحد المواقع الأجنبية رأي وهو لصاحب الموقع و في واجهة الموقع ... سأمثلها لكم :) : thing i dont like
?? ??
?? ??
spacetoon :D ??

والصراحة أنا أتفق مع رأي الأثنين عدا التقطيع فهم يجربون برامجهم التلوينية لمسح بعض الأشياء من المسلسلات .. مثلا يضعون ألوانا على يد احدى الفتيات التي ترتدي قميص بدون كتف ويلونون يديها ..لعبة مكشوفة واستخفاف بالعقول أنا لا أعترض على التقطيع الضروري ولكن لم يعد في قاموسهم شيء غير ضروري !!

ريد

::سعادة:: حلوة ^ ^

أنس

لكننا لا نقبل التغيير الطفولي كالذي حدث في الديجيمون مثلا ..

لا بأس ان يغيروا ::جيد::

لكن ليس الى (( طنجور - زعكوش - خرموش - هدهاد :D - زعلوك !! - شعشبونة - :ميت: فطفوط :D شلفوت - ههههه وغيرها من الاسماء العجيبة التافهة :mad: ))

صح كلامك ::جيد::

mimi

مرحبا أختي .. لم نتأثر بكلامه أختي فبعض الأعضاء توقفوا عن مشاهدتها حتى قبل أن نسمع أي خبر من أي كان ^ ^

#Ken#

بالنسبه للعضو المذكور فهو على ما يبدو عراقي و مقيــم في كنــدا
و على فكره المنتدى المذكور يوجد فيه اعضاء عرب مشاركين ...

صحيح أخي ... فواضح أنه ملم بالأنمي القديم وساسوكي بالذات لم يعرض منذ فترة طويلة ! وهذا ما جعلني أشك أنه عربي مقيم بالخارج ^ ^

جاسوس
21-03-2006, 22:28
كلامك صحيح 100%

ههههههههههه لا و يبون يخدعونا بأن الصورة تتحرك ........ :D :D :D :D

تعبير جميل على ان الدبلجة لن تعود كما كانت في سابق عهدها .......

الله يرحم كابمارو
سانشيرو
رانزي المدهشة
البطل خماسي
جرندايزر
السنافر

سيد البوكيمونات
21-03-2006, 22:39
الحمد لله اني ما اتابع سبيس تون فبعد ما عملوا بكونان و بوكيمون و الديجيتال صرت ادور على قنوات اجنبية عشان اتابعه و تحقق ما تمناه فحاليا لدي حلقات البوكيمون الجديدة و التي تعرض على نيوتي في صباحا اضافة للمواسم الجديدة التي وصلت حديثا لامريكا و ايضا المحقق كونان الدبلجة الانجليزية جميلة جدا و اتمنى ان يحضروه الى منطقتنا و اسم المسلسل تغير الى القضية المغلقة - ظهور الحقيقة

حاليا احمل حلقات بوكيمون بالتورنت و سابحث عن حلقات كونان الانجليزية

بالواقع دبلجة الزهرة ما احببتها الا عندما شاهدت بوكيمون و كونان فقط

أنـس
21-03-2006, 22:44
اممممممم :rolleyes:

سبيس تون ؟؟ :rolleyes: سبيس تووووووووون :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

اذكر ان هذا الاسم مر علي من قبل :rolleyes: :D

اهااا تذكرت :eek: انها تلك القناة التي تعرض كثيرا من الصور والخلفيات لوووووووول :D

امرها ليس مهما لانني أستطيع الحصول على كل ما تعرضه تلك القناة من البوم صور الميجاتوون ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

:D

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ::جيد::

ماريان

انووووس هلا وغلا الحمد لله نسأل عنك

ماريااان االحمد لله انا بخيير أين تغيبين كل هذه الاوقات ؟؟ :D نادرا ما نراك :D

من ناحية الاسماء لا تعليق ولكن اوافقك الرأي بخصوص اسماء وحوش الديجيتال بصراحة اسماء لا تخطر على بال احد

:محبط: :محبط:

بس اذا اخذنا تحريف اسماء الماسة الزرقاء فأجد انها جميلة الا اسم رولا لا اعتقد انه يناسبها اسم رقيق مثله لا تكرهني يا انس هذي رأيي يمكن لاني ما استسيغها من جذي يبدو لي ان نادية يلائمها اكثر

ههههههههههههههههههههههههههه :D اكرهك ؟ :eek: لووووووووول :D :D :D هذه حلوة :D

ولماذا اكرهك وأنت لم تقولي سوى رأيك :p ::سعادة:: اما عن رولا فأظنهم اختاروا ذلك الاسم لانه خفيف في اللسان ليسهل على علاء الصراخ به (( رولااااااااااااااااااااا )) :D

اممم لم افكر ابدا في هذا الامر لكن لم اتضايق من الاسم :rolleyes: :)

اما القصة فلم تكن مفهومة كثيرا لان التقطيع الزائد عن حده افقدها روعة المسلسل فعندما شاهدته باللغة الفرنسية بدا لي اجمل واحلى

بالعربية انا فهمت القصة كلها وهي صعبة جدا على الاطفال بل مستحيلة والتحريف شمل بعض الامور البسيطة مثل حضارة مهيب المسماة (( اطلانتس الجديدة )) سمتها الزهرة (( الحضارة الجديدة )) :rolleyes: لكن لا بأس وأنا للأسف لم اتابع هذا الانيمي بأية لغة اخرى غير العربية وإذا كنت تفهمين الفرنسية جيدا تفضلي هذا الموقع الرهيب

www.nadia4ever.net

فيه قصة المسلسل كلها وصور كثيرة من كل حلقة من حلقات المسلسل ::جيد:: وفعلا هناك كثير من التقطيع لكن حتى في الاصل المسلسل مليئ باللقطات االلاأخلاقية :ميت:

وبخصوص اسماء روبن هود فلا اعرف السبب الذي دعاهم لتغييرها فقد كان اسم ماريان جميل لكن اعتقد ان بعض الاسماء لا تكون سهلة مثل وينفريد (ديالا) و باربرا (جولي) وكليو (ألسن) على الاقل اسم وينفريد احلى من كليو وللاسف ايضا فقد هذا المسلسل جماله بكثرة التقطيع فلا اجد داعي لقطع كل هذا المشاهد

لكن لا تنسي ان تقطيع الزهرة يختلف عن تقطيع سبيس تون الزهرة لم تحذف الصليب من روبن هود على ما اذكر لكن سبيس تون فعلت ذلك :rolleyes:

المسكين في كل هذا الرسام يرسم وتقوم شركة الزهرة بقطعها دون مبالاة

استخفااااااااااااف كبير لكن اظن انهم يأخذون ترخيص بقطع المشاهد :rolleyes:

اما بخصوص كابتن ماجد قد تقصد الدبلجة الاردنية

هكذا إذا :مرتبك:

ساحرة السماء الفضية

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ذكرتني ايام زمان
محد كرهني بهذا الكارتون غير الاسماء الغبية الي يستخدموها

نعممممممممممم مع كامل الاسف :محبط: ما الذي سيخسرونه لو سموا اسماء عادية :بكاء:

بس شكلك يا انس انك تكره سبيس تون من خاطر

اكثر الناس كرها لها ::جيد:: ::جيد:: ولي الفخر بذلك ::سعادة::

بالنسبة لي قناة سبيس تون ما اخذ منها سوى كونان بس بعد مسخرة الجزء الرابع خلاص غسلت يدي منها
خليك على الداون لود فهو اسهل و احلى ولا صدعة راس

سلاااااااااااااااااام

مفااجاة الجزء الرااااااااابع .. :p هيا يا شباااااااب :p اتصلوا على الارقام التالية :p :D :D

هههههههه لا حول ولا قوة الا بالله :D يحيا محمد شريف ووين رار والريل وان بلاير :D والداونلود ::سعادة::

ميمي

هذا الخبر أسوأ خبر سمعته في حياتي كلها
ليتك لم تقله
سوف أحارب هؤلاء الأمريكان و الأجانب الذين سيفسدونكم بكلامهم هذا
الحمد لله أنني لم أتأثر مثلكم
سوف يظل مركز الزهرة + سبيس تون أفضل شيء

ميميييييييييي اهلا وسهلا اختييييي كيف الحال ؟؟ :) نحن لم نتأثر بهم ولم يفسدونا اصلا هم لم يضيفوا جديدا على ما كنا نعرفه نحن نعرف اكثر منهم ::جيد:: معنى ذلك ان الحقيقة نحن نعرفها منذ زمااان ::سعادة::

وانت اذا كنت لم تري الانيمي على حقيقته وتري بام عينك ما تقطعه الزهرة فانت لا تعرفين الحقيقة كاملا وبذلك تكونين مخدوعة بسبيس تون .. نحن راينا وسمعنا وعرفنا وصدمنا :eek: وكرهنا سبيس تون :نوم:

الى كل الاعضاء

اذا كنتم تقولون ان الزهرة تقطع اللقطات المخلة فقط :rolleyes:

فسروا لي سبب قطعها لهذه اللقطة .. اتحداكم :مكر:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=73032&stc=1&d=1142979741

وأضيف هذه الصورة من الماسة الزرقاء وهو اروع انيمي دبلجته الزهرة فما بالك بالباقين :(

هيا فسروا لي . :rolleyes: يا من تحبون الزهرة :rolleyes: لماذا قطعت اللقطة :confused:

وهذه ايضا ::جيد::

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=55715&d=1137925614

وهذه ..

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=55716&d=1137925614

وهذه :eek:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=55713&d=1137925614

وغيرها الكثييير من اللقطات العادية جدا والمقطوعة دون سبب :rolleyes: فقط بسبب المرض النفسي الذي يعانون منه :rolleyes:

والسلام عليكم ::سعادة::

# Ken #
21-03-2006, 22:52
^سوزي^ (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=3473)

السلام عليكم

و عليكم السلام
اهلا اختي العزيزه ^_^

والصراحة أنا أتفق مع رأي الأثنين عدا التقطيع فهم يجربون برامجهم التلوينية لمسح بعض الأشياء من المسلسلات .. مثلا يضعون ألوانا على يد احدى الفتيات التي ترتدي قميص بدون كتف ويلونون يديها ..لعبة مكشوفة واستخفاف بالعقول أنا لا أعترض على التقطيع الضروري ولكن لم يعد في قاموسهم شيء غير ضروري !!

حذف المشاهد الغير المناسبه هو أمر مهم ويجب أن يكون مدروس جيداً .... و يحتاج الى اشخاص مختصين يقومون بتهذيب بعض المشاهد بطريقه راقيه ...
ولكــن ما نراه هو نوع من التخبــط و اللا مبالاه .... مع الاسف

اضافه لذلك

فالشركه فقيره و تبحــث عن المردود التجاري لا اكثر في كل اتجاهاتها
والدلــيل انها لم تقم بشراء اي اعمال جيده او معقوله سوى القليل مثل المحقق كونان و HunterXHunter

صحيح أخي ... فواضح أنه ملم بالأنمي القديم وساسوكي بالذات لم يعرض منذ فترة طويلة ! وهذا ما جعلني أشك أنه عربي مقيم بالخارج ^ ^

صحيح و هذا ما استشفيته من بعض الردود التي قرأتها ^_^

أنـس
21-03-2006, 22:59
سوزي

هههههههههههههههه هذه مسالة تحتاج الى دراسة معمقة .. :rolleyes: هل لاحظتم انها لا تبالي بهذا الامر وقد تعرض انيمي قديم بملابس فاضحة دون ان تتصرف فيه :eek:

والالوان التي تغطي بها هل لاحظتم انها دخيلة بشكل واضح جدا وملفت للنظر .. وتخالف بشكل واضح لون الخلفية او لون باقي الملابس ..

:rolleyes: :rolleyes: ماذا نستنتج من هذا ؟؟ :موسوس: :موسوس:

نستنتج شيئا واحدا وهو ان لسان حالها يقول ..

(( انظروا الى ما غطيناه ))

:موسوس: :موسوس: :موسوس: :موسوس:

:D :D :D :D :D

ناروتو
21-03-2006, 23:12

هههههههههههههههههههههههههههههه

يبدو انك يا اخي العزيز انس تكره القناة المدعوه سبيس تون كرها لا مثيل له :ميت:
فالفاظك المختاره في وصفها عجيبة جدا :D

على فكره حلوه سالفت اسامي الديجمون خخخخخخخخخخخخخخ:D

أنـس
21-03-2006, 23:18
هههههههههههههههههههههههههههههه

يبدو انك يا اخي العزيز انس تكره القناة المدعوه سبيس تون كرها لا مثيل له
فالفاظك المختاره في وصفها عجيبة جدا

على فكره حلوه سالفت اسامي الديجمون خخخخخخخخخخخخخخ

مررررحبا ناروتوووووووووووووو ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: كيف الحال اخي ؟؟؟ :) :)

ههههههههههههههه وفعلا انا اكثر الناس كرها لهذه القناة ولكني احب كثيرا المدبلجين القدماء في شركة الزهرة ::جيد:: ::جيد::

أما الالفاظ المختارة فانت احسنت إذ وصفتها بالمختارة لأنني اخترتها من بين أخف الالفاظ وأقلها قسوة :D :D :D :D :D :D :D

لكن منذ انشغلت بالتحميل قبل شهور لم اعد اعير القناة اي اهتمام ولم اعد اصلا بحاجة اليها :p

Mr. Salas
22-03-2006, 05:51
خلاص الكلام الحين ما بيفيد::سخرية::

الزهره رح تظل تقطع وتحرف في الانيمي :(

حذف المشاهد الغير المناسبه هو أمر مهم ويجب أن يكون مدروس جيداً .... و يحتاج الى اشخاص مختصين يقومون بتهذيب بعض المشاهد بطريقه راقيه ...

كلامك صح اخوي # Ken #

اضافه لذلك

والدلــيل انها لم تقم بشراء اي اعمال جيده او معقوله سوى القليل مثل المحقق كونان و HunterXHunter

صح بس هب على حساب المشاهد تقطع وتحرف بلا داعي:cool:

rosy
22-03-2006, 06:12
الصراحه هالموضوع قاهرني من زمان يعني مركز الزهره مصخره والله اني كرهت اشوف الرسوم في التلفزيون والسبه اهم
يعني ابا اعرف ليش يغيرون الاسامي على كيفهم :mad:
اقولكم حتى الاصدقاء سووهم اخواان ....انزين ليش ..يعني اشياء ما تدخل الراس :confused:
و سبيس توون رفعوا ضغطي زياده لانهم ماشين على نفس الخط وازيد
و mbc3 رسوماتها الحلوه تنعد على الاصابع مع ان الدبلجه حلوه وتدخل الراس

Tensai
22-03-2006, 06:43
الله يهـديك اخوي جـومـارو , مـاصدقنـا ان الاوضـاع تحسنت وهدت
الي تخـص مواضيع مركـز الزهـرة من تقطيـع وتحريـف.
الحيـنه مب وقـته هالمـوضوع الي بتشتعـل فيه حـرب مكسات --> يتـفائل بالشـر :لقافة:

صح شي يقـهر الواحـد يـوم يشـوف مـركز الزهـرة تقـوم بالتقطيـع
بس بـرايي ان اعمـالها الحلـوة اكثـر من اعمـالها السيـئة..
ويكفيـني انها قـامت بدلجة الانيـمي المميـز ( سـلام دانك )
وابـدعت بدلجته من ناحيـة اختيـار الاصوات واختيـار الاسماء والسيناريو .

يعنـي اذا بقـول شي عنها .. راح اقـولها كلـمة شكـر على مجـهودها
متجـاهلا اعمـالها السيئـة الاخـرى --> احسن لي اشـرد قبل لا اتصـفع ::مغتاظ::

ultemed15red
22-03-2006, 09:24
في الحقيقة الزهرة ممتازة من ناحية الدبلجة وإنتقاء الأصوات في السنوات الأخيرة

لكن هناك بعض اللقطات التي لم افهم بعد سبب قطعها....ربما تم تقطيع لقطة كايتو لأنها مفاجئة جدا للطفل...الله اعلم

على كل حال دعونا نلتفت الى بعض اعمالها الشبيهة بهزيم الرعد والبوكيمون فهي افضل اعمالها على الأطلاق ونادرا ما تقطع الا في المواقف الضرورية

.. Ryuzaki ..
22-03-2006, 10:24
عدم الاحنرافية في الرقابة من أهم سمات مركز الزهرة

التخبط أصبح من خصائها

يقطعون أي مشهد على مزاجهم بدعوى الخوف على الأطفال

هذا شئ غير مقبول منهم

من يرضى أن يشاهد بقايا أنمي

لم أعد أتحمل مشاهدة أي من أعمالها (سوف أذهب للمصحة النفسية)

ومشكورين

Princess Cherry
22-03-2006, 11:30
مالت على سبيس توون وعلى مركز الزهرة احسن مافيه صوت هاذي اللي اسمها ( رشا ).
اساسا كل قصة الانمي مغيرييييييييييييييييييييينها وش تبي اكثر من كذا . بصراحة انا ما اتشرف اطالع .كراتينهم اللي يسمونها انمي.

The o
22-03-2006, 11:47
هذا ضلم الزهرة
أفضل و أكبر شركة دبلجة

و شكرا على الموضوع

مايـا
22-03-2006, 11:50
[COLOR="RoyalBlue"] أتفق مع الأخت ميمي في تقطيع الشركة للمشاهد المخلة اخلاقيا فهذا ما يجعلنا متميزين عن المجتمع الغربي الذي همه إمتاع حواسه فقط و الجري وراء اللذات فنحن لنا شخصيتنا المستقلة التي نعتز بها
لكن التقطيع للقطات عادية وكثرة دخول المصطلحات المحلية العامية ( مع احترامي للممثلين الكبار واعتذاري لهم فأنا لا أقصد التطاول عليهم أبدا ) على الحوارات مؤخرا مما يؤخذ عى على الشركة المدبلجة
و بالنسبة لتعريب ( و ليس تخريف ) الأسماء فلا شيء فيه و لكن لا أوافق على تغيير أسماء وردت في جزء أول للمسلسل ثم يقوم إخواننا المدبلجون بكل بساطة بتغييرها بعد أن أحببناها و تفاعلنا معها ، أنظروا كيف شوهوا الكابتن ماجد و أكبر مصيبة تسميتهم له بالشبح ! هكذا بعد أن كان نجم الملعب و فارس الملاعب جعلوا منه شبحا :mad: :mad: :mad: :mad: COLOR]
إنني أتمنى أن يقوم الأردنيون بإعادة دبلجة هذا الجزء و الجزء الثالث الحقيقي مع بقاء الممثل الحالي لماجد في شبابه :p [/
[SIZE="4"][COLOR="RoyalBlue"]أو أن تعيد الشركة دبلجته كما ينبغي و تمحو اسم الشبح السخيف هذا

ماريان
22-03-2006, 14:21
للاسف ان مستوى الزهرة اخذ يسوء شيئا فشيئا وهذا ما نلاحظه في اعمالها الحالية فأنا اجد ان الحوار ممل ورتيب وليس مفهوم على الاطلاق فمثلا انا واختي لا اكاد اشاهد منه شيئا وللاسف مثل ماقالت مايا-7 فمسلسل كابتن ماجد اصبح بالفعل شبح يبعد الناس من مشاهدته فمنذ الحلقة الاولى كرهت مشاهدته فأنا لا استحب الاسم الذي اطلق عليه ما الذي يقصدونه بالشبح::مغتاظ:: الى الان ليس مفهوم؟؟؟؟ ولذلك لا اتابعه بينما العكس فأنا اتابعه يوميا على مانجاس واغنيته في قمة الروعة::جيد::

هههههههههههههه راح اضع تخمين من عندي لك يا انووووس من ناحية الصورة الاولى احتمال ان الصورة تكون في ضمن الخيال اللي يفوق عقل الشخص ان يبقى شخص عالق بدون ان يسقط ومثل ما قلت ان شركة الزهرة تقتل الخيال :بكاء: وهذا الشئ يقتل الخيال في نفوس الاطفال عليهم ان يرحموا الممنتج قليلا :)

مشكور وايد على الموقع الحلو ومدهش::جيد::

ومن ناحية القمر فلا اجد اي داعي لحذفها:eek: شركة غريبة بالفعل كل ما يهمها التقطيع ولا غيره فمن كثر ما يقطعون ما عاد يهمهم هذا الشئ مخل او لا::مغتاظ::

ومن ناحية التدخين فأنا استغرب قطعهم لهذه اللقطات فهاهم الاطفال يرون مدخنين فمالذي حدث لهم وليس هذا فقط فقد لاحظت ايضا في روبن هود انه عندما يشرب الواين فانهم يقومون بقطع اللقطة ولا اجد داعي لذلك فهل سيعرف الاطفال انه كحول او عصير امرهم غريب وبشأن موضوع الصليب فالشركة ايضا قطعت صور الصليب اريد ان اسأل فقط هل كل من يشاهد الانمي مسلم بعضهم مسيح معنى هذا ان يترك المسلم ديانته على انه رأى صليب فهذا شئ سخيف بصراحة فأنا اذا كنت شأشاهد النسخة العربية فهي من اجل الاصوات فقط :mad:
وهذا هو الحال مع الماسة الزرقاء فللاسف انميات جميلة افسدوها بتقطيعهم العشوائي هذا.

razeel
22-03-2006, 15:05
الحمد لله
حتى الاجانب حسو بما نعانيه من تقطيع سخييييييييييييييييف للغاية
وان شاء الله يصل الخبر الى اليابان
حتى يقومون همة بفتح قناة يابانية على الاقمار العربية تعرض الانمي الراااااااائع على حقيقته ردا على تقطيعات ستون السخيييييييفة وشركتها الفااااااااااااشلة

لم يسلم اي انمي من ايدهم
اكثرو من التقطيع الذي ليس له اي لزوم
وبالنسبة الي انا من قبل 12 شهر لم اشاهد ستون ابد
فقط اتابع mbc3 القناة الراااااااااااااااااائعة فعلا
والتي يكون جميع الانمي الذي يعرض فيها خالي من التقطيع واندر ان وجد

وان شاء تغلق قناة ستون ونخلص من شركة الزهرة الى الابد

شكرا على الموضوع

العملاق صخر
22-03-2006, 15:57
بالنسبه لمركز الزهرة ( الذي لا احبه )

فإذا تم انتقاد المركز من الكفار في الغرب فإلى الأمام يا مركز الزهرة ولكن بشرط

بشرط واحد يا مركز الزهرة .. بما انك المركز الوحيد الأفضل ( هذه الأيام فقط ) .. الشرط هو

رجاء مني ومن أعضاء مكسات لا تقوموا بالحذف لدرجه الجنون , كلا احذفوا نحن موافقون على ذلك

حتى نشعر بالإمان لأطفالنا ولكن ليس كل شئ يتم حذفه .. أنتم يا مركز الزهرة تحذفون كأنكم مجانين >
أنا أقول هذا الكلام ليس لانني من متابعي أعمالكم كلا .

كما يقولون لا تحذفوا الأولي والتالي .. بمعنى : هناك مشاهد بسيطه ا لا تمس العقيده والأخلاق الخ .. لا تحذفوها. اتنم تحذفون لدرجه تشوييه القصه بأكملها ..

------
أتساءل ما إذا تم إسناد مسلسل قديم قتالي ياباني لكم مثل مسلسل جريت مازنجر ..

ترى هل ستنجحون ؟ أشك في ذلك ههه أتوقع أنكم ستحذفون مشاهد القتال بين جريت مازنجر والأشرار .. هههههههه

--------

من ناحيه أعمالكم التي حذفتم فيها لدرجه التخرييييييييب .
هل لكم أعذار ما هي ؟

إذا كان عذركم هو كثرة المشاهد السيئه أخلاقيا :مكر: و غيرها .. فلماذا دبلجتموها ؟ :مكر:

هذه هي رسالتي إلى مركز الزهرة.. مع انني شاهدت آخر عمل لهم ألا وهو

الكابتن ماجد الجزء الثاني .

Duke freed
22-03-2006, 16:49
على فكرة ...................ز ايضا هناك سبب من الأسباب التي جعلت سمعة دبلجة الزهرة سيئة ...

و هي انهم اكثروا في دبلجة الكرتون الأمريكي ........ كثييييييييييييييرا

نعدد كم كرتون امريكي ......................

الضاحكون
ديكستر لابورتوري
باتمان بأجزائه
سوبرمان
فرقة العدالة
المنقذون
.........
.......
....
...
..
.
والقائمة تطول .............

و الله اعمالها على كثرها مافي الا عمل واحد ينجح خلال ثلاث سنوان او سنتين .....

العمل الأول الذي كان ناجحا .......... هزيم الرعد ..

سلام دانك ولو انه مألفين اسامي من عندهم لكن خلنا نقول ركبت مع الشخصيات ... و كان عمل ناجح

و القناص ولو انهم حرفو في القصة و قطعو مشاهد كثيرة بدون داعي

و سلسلة كونان من الجزء الأول ......

لو لاحظتم ان كونان الجزء الأول كانت على ايامها الزهرة في قمة عطائها ...

المشاهد لم تقطع و حتى ولو كان هناك شيئ مخل للآداب مثلا ملابس فاضحة او شيء من هذا القبيل كانو يغطون الجزء البائن لا انهم يقطعو المشهد و يضعون صورة متحركة لشفه شخص معين ......

بعدين جاء الجزء الثاني و كان لا بأس به

بعدين الجزء الثالث والذي انا انقهرت منهم بسبب التقطيع ....... الشي اللي له داعي او لا كله تقطيع في تقطيع

و الجزء الرابع ...................... مصخوووووووهــــا:mad: :mad: :mad: :mad:

مسوين مسابقات على كل حلقة و بهذا الشي هم يحرقون المسلسل ......

لا و ماراح ينزل ديفيدي الا بعد ما ينتهي بثه في سبيس توون :mad: :mad: :mad: :mad:

لاااااااااااااااااااا و بعد انا منقهر على الشــبــح

ياخي متى صار الكابتن ماجد شبح ............. و والله الدبلجة مالت يهااااااااااال كأني اشوف سابق و لاحق والله

لا و اقلبو الأسامي فوق تحت

ماجد كامل صار اسمه ماجد حلمي .......... الحين ثلاث اجزاء و طوول عمره ماجد اسم ابوه كامل ليش غيرتوه انا مادري ......

و مازن حلمي سووه مازن كامل ...................... لا حول ولا قوة الا بالله :mad: :mad: :mad: :mad:

تدرون انه شركة الزهرة دبلجت جزئين من الكابت ماجد .............. لا وكل جزء احلى من الثاني

حتى اسلوب الدبلجة كانت غير .............. تحس انك تشوف فعلا كرة قدم مو سابق و لاحق

الـشـبــح
اييييييييييييييييييييييش انا اموووووووووووت قهر لما اسمع هذه الكلمة على الكابتن ماجد :mad: :mad: :mad: :mad:

حتى الأغاني كانت احلى الحين والله كأني اسمع اغنية لكراش جيير :D :D :D :D :D

بسمعكم اغنيتين للجزئين للكابتن ماجد من دبلجة الزهرة و شوفو الفرق بينها و بين الشبح :mad: :mad:

الكابتن ماجد الجزء الثاني, اضغط هنا (http://www.djfahad.com/Music%20Box/rm/Cartoon%20&%20Space%20Toon%20Songs/Cartoons/Captain_Majed_2_intro_www.djfahad.com_.ram)

الجابتن ماجد الجزء الثالث, اضغط هنا (http://www.djfahad.com/Music%20Box/rm/Cartoon%20&%20Space%20Toon%20Songs/Cartoons/Captain%20Majed%203_www.djfahad.com.ram)

هههههههههههه الشبح , اضغط هنا (http://www.djfahad.com/Music%20Box/rm/Cartoon%20&%20Space%20Toon%20Songs/Cartoons/Al-Shapah_-www.djfahad.com.ram)

و آسف على اطالتي لكن اعذروووني انا فيني حررررررره على ماهم عليه الآن و للعلم انهم كانو في التسعينيات افضل شركة مدبلجة ولكن ................... الله يستر من اللي جاي منهم الله يستر :مذنب: :مذنب: :مذنب:

اكيرا يوكي
22-03-2006, 17:48
بسم الله الرحمن الرحيم

الى كل الاعضاء الطيبين :

سبق وان قمنا بمناقشة وكتابة الكثير من الوضيع والجدل فيها يدور

حول مركز الزهره و سبيستون ......

لكن للاسف هناك بعض الاعضاء من يكرههما لله في الله

خلقه يعني كرهه الكبير للزهره وسبيس تون .........

وخلونا في موضوع دبلجة الزهره :

من ينكر أن لولا سبيس تون ما عرفنا بعض الانميات الرائعه مثل :

القناص , فرسان الارض , المقاتل النبيل ( انا ) , فرسان الارض , السيف القاطع , كونان

وغيره الكثير ...........

أما الدبلجه صحيح ان الزهره قامت بتقطيع بعض المشاهد وهذا ضروري .....

اما تقطيع تغيير القصه واسماء بعض الشخصيات فهذا هو الخطأ ..الذي لايراه البعض مناسبا

لذلك يجب على كل واحد منا ارسال رساله يشكو ذلك الى مركز الزهره .

ملاحظه هامه : لا يعني ان سبيس تون متعاقده مع الزهره اي انها قامت بتغيير هذه الاشياء

بل الذي قام بتغيير ذلك هم العاملون في مركز الزهره .

مع انه اكثر الممثلين فيها محبوبون الى قلوبنا لكن للاسف !!!.

^سوزي^
22-03-2006, 19:20
السلام عليكم

#Ken#

أهلا فيك أخي العزيز ^ ـ ^
سررت لرؤيتك ..

اضافه لذلك

صحيح ., ومعك حق أخي .. أنا أعتقد أن سبيس تون تعيش الآن أسوء أيامها فمهما كان مردودها المالي كبيرا فقد خسرت الكثير من مشاهديها ..وبرأيي هذا هو الأهم .
سأخرج عن الموضوع قليلا
أخي كين ... قبل أيام كنت أقرأ معاني الأسماء اليابانية ومن ضمن الأسماء ظهر اسمك Ken وتذكرتك على الفور :)
معنى كلمة Ken باليابانية = القاطع ^ ^

أنس

هههههههههههههههه هذه مسالة تحتاج الى دراسة معمقة .. :rolleyes: هل لاحظتم انها لا تبالي بهذا الامر وقد تعرض انيمي قديم بملابس فاضحة دون ان تتصرف فيه :eek:

والالوان التي تغطي بها هل لاحظتم انها دخيلة بشكل واضح جدا وملفت للنظر .. وتخالف بشكل واضح لون الخلفية او لون باقي الملابس ..

مرحبا أخي ^ ^
لا أستطيع أن أقول أكثر مما قلته ::سعادة:: ... ومثلما قلت كأنهم يقولون شوفوا شغلنا !!

sweetspring
22-03-2006, 19:59
السلام عليكم

اول شي شكرا على الموضوع وعلى الخبر

تاني شي كلامكم كلو روعة وكل كلمة تعني كل نقطة بسبيس تون والزهرة

زمان كنت اعشق شي اسمو الزهرة ومرة اخدت رقم الهاتف وحبيت اكلم بثينا شيا والممثلين لكثرة حبي لكن ماذا حدث؟

قلبت الزهرة راس على عقب -__-

عنجد شي بيحزن والله

زمان كنت شوف سابق ولاحق اول ما انعرض على سبيس تون مع اخواتي وكنت حبو كتير ولو انو تقريبا صغير بالنسبة الي

من مدة رجعت شفتو على دبي وسمعت الحديث مرة اخرى صدمت وقلت معقول حبيت هالانمي بالدبلجة هيدي؟ شو هالحكي الي بيقولو؟

لاحق: سوف ترا يا اخي.
سابق: ماذاماذا؟ سترا سوف اشكوك لامي يا لاحق.

وما بعرف شو حكيهم طفوووووووووولي جدا

والله مع كثرة السوء باصوات الممثلين اللبنانين والله ارحم شوف دبلجتهم بصراحة

مش لانو بلدي يعني بعترف انو الاصوات مش لايقة وانو مش حلوة بس ما بيقطعو الا الشي الي هو نهائي

شفت يوغي اوه زمان بالعربي ورجعت شفتو بالاجنبي على قناة new tv بس هلا بطلو يعرضوه

والله الحكي متل ما هو عم ينقال واذا كان متغير بيكون بنفس المعنى والله

لا وهلا بيدبلجو المسلسلات الامريكية -__- وانا شفت اعلانات داكستر و ساموراي جاك الي هني من كارتون نت وورك يا الله شو انقهرت

شو عم يعملو هودي؟ لوين حيروحو بعدين؟

لديزني؟ -__-

استغفر الله العظيم

والله لولا انو بابا مانعني نزل اي حلقات من النت كنت هلا عم تابع كل انمي

بس ما سامحلي نزل شي من النت -__-

وما عندي mbc3 متلكم على حظي -__-

خلينا ساكتين

بس يااااااااا رب تقفل سبيس تون لانو الصراحة بتخلي الواحد يرتكب جريمة بالي عم تعملو

ويا رب لو تتحسن الزهرة وترجع متل اول او بلا ما تكفي دبلجة

::مغتاظ:: والله حموووووووووووت من قهري

وسوري للاطالة

القناصه نيون
22-03-2006, 20:39
عندي سوال يا اخت mimi انا شاهدتك في عدت مرات تدافعي عن مركز الزهرة وانا اتسال ليشششششششششششش مع تحياتي

أنـس
22-03-2006, 23:02
السلام عليكم :)

اهلا وسهلا ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

----------------------------

وما شاء الله الأعضاء ما قصروا والله مشاركات راااااائعة جدا جدا اعلق على بعضها ::جيد::

ماريان

اهلا ماريااااااااااان ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

للاسف ان مستوى الزهرة اخذ يسوء شيئا فشيئا وهذا ما نلاحظه في اعمالها الحالية فأنا اجد ان الحوار ممل ورتيب وليس مفهوم على الاطلاق فمثلا انا واختي لا اكاد اشاهد منه شيئا وللاسف مثل ماقالت مايا-7 فمسلسل كابتن ماجد اصبح بالفعل شبح يبعد الناس من مشاهدته فمنذ الحلقة الاولى كرهت مشاهدته فأنا لا استحب الاسم الذي اطلق عليه ما الذي يقصدونه بالشبح الى الان ليس مفهوم؟؟؟؟ ولذلك لا اتابعه بينما العكس فأنا اتابعه يوميا على مانجاس واغنيته في قمة الروعة

انت محقة تماما فالحوار هو نفسه حوار ممل ورتيب ومتكرر في كل الانيميات وكل الحلقات ون حرارة في الاداء او تنوع في السيناريو .. :مذنب: والادهى والأمر هو ان كل الشخصيات تتحدث بأسلوب وكأنها تقدم دروسا للموعظة او التربية للاطفال :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

هههههههههههههه راح اضع تخمين من عندي لك يا انووووس من ناحية الصورة الاولى احتمال ان الصورة تكون في ضمن الخيال اللي يفوق عقل الشخص ان يبقى شخص عالق بدون ان يسقط ومثل ما قلت ان شركة الزهرة تقتل الخيال وهذا الشئ يقتل الخيال في نفوس الاطفال عليهم ان يرحموا الممنتج قليلا

لا أتوقع ذلك ابدا لأن تلك الصورة ليست لشخص معلق بل هي صورة ثلاثية الابعاد كبيرة جدا تكونت للحاكم اثناء القائه للخطاب الرهيب وقيام مهيب بتدمير احدى العواصم المجاورة !! :eek:

وما زلت اجهل سبب تقطيعهم لتلك اللقطة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشكور وايد على الموقع الحلو ومدهش

لووووووووووووووووول :D انه فعلا موقع مدهش ورائع لكن

parle tu en français ??? :confused:

:مكر:

ومن ناحية القمر فلا اجد اي داعي لحذفها شركة غريبة بالفعل كل ما يهمها التقطيع ولا غيره فمن كثر ما يقطعون ما عاد يهمهم هذا الشئ مخل او لا

انا ايضا استغربت كثيييرا من موضوع قطع اللقطة التي يظهر فيها القمر غرييييييييييييييب جدا جدا :eek: :eek: وتلك الصورة من الحلقة 61 للقناص اثناء عزف كورورو لأوركسترا الموت ::سعادة::

ومن ناحية التدخين فأنا استغرب قطعهم لهذه اللقطات فهاهم الاطفال يرون مدخنين فمالذي حدث لهم وليس هذا فقط فقد لاحظت ايضا في روبن هود انه عندما يشرب الواين فانهم يقومون بقطع اللقطة ولا اجد داعي لذلك فهل سيعرف الاطفال انه كحول او عصير امرهم غريب

تنااااااااااااااااااااااااقض :mad: والغريب في امر التدخين انهم احيانا يقطعونه واحيانا لا .. :مندهش: كثيرا ما ظهر توغو يدخن وفي حلقة ما من الجزء الثاني ظهرت امراة تدخن :eek: ولم يقطعوها لكن المفتش ناكاموري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :eek: وكذلك في القناص قطعوا كثيرا من لقطات التدخين لكنهم تجاهلوها في احدى حلقات الجزء 4 من كونان :mad:

تناقض كبيييييييييييير جدا جدا :confused:

وبشأن موضوع الصليب فالشركة ايضا قطعت صور الصليب اريد ان اسأل فقط هل كل من يشاهد الانمي مسلم بعضهم مسيح معنى هذا ان يترك المسلم ديانته على انه رأى صليب فهذا شئ سخيف بصراحة فأنا اذا كنت شأشاهد النسخة العربية فهي من اجل الاصوات فقط

حقاا ؟؟ :مندهش: وكأنني اذكر انني رايت الصليب في داي وروبن المدبلجين ؟؟؟؟؟ :confused: :مندهش:

وهذا هو الحال مع الماسة الزرقاء فللاسف انميات جميلة افسدوها بتقطيعهم العشوائي هذا.

الماسة الزرقاء لم يفسدوه كثيرا قليلا فقط وهو الاخف تقطيعا من بين كل الانمي المدبلج :D تخيلي لو قطعوا كل اللقطات التي تظهر فيها رولا :eek: :D

سيكون عندها مسلسلا سمعيا اذاعيا وليس مسلسلا مرئيا هههههههههههههه << هذا التعبير قرأته في موضوع قديم في احد المنتديات لووووووووووووووووول :D

على أية حال ما علينا سوى متابعة القنوات الاجنبية او التحميل من النت ::جيد::

دوق فليد + سوزي + غراندايزر + باقي الاصدقاء

قرأت كل ما كتبتموه وبصراحة كفيتم ووفيتم لكن لا أنصحكم بالدخول اكثر في التفاصيل مثل تسمية الشبح وغيرها لاننا لو دخلنا في تفاصيل التقطيع والتحريف فلن نخرج ابدا :ميت: :ميت: :ميت:

على كل تبقى سبيس تون هي القناة الاسوأ التي نتمنى ان تتدمر يوما ما وتحل محلها قناة انيمي مناسبة للجميع ::جيد::

ســبــاح
23-03-2006, 00:26
والله العيب ماهو على الزهرة وسبيس تون
العيب على القنوات المشفرة (الشوتايم ,art,اوربت...)الي مفروض تستحدث قناة متخصصة في الانمي زي الشبكات الاوربية,وبدون ما تشفر شي بس
تكتب العمر المناسب للمشاهدة وخلي الي يبغى يشوف سبيس تون يشوفها

abuwabdallh
23-03-2006, 06:14
ماذا تتوقعون من مؤسسة اساءت لصراع الجبابرة وانتجت صقور الارض الفاشل
ماذا تتوقعون من مؤسسة اعادت انتاج ريمي الفتى الرائع بريمي الفتاة الفاشل
مؤسسة الزهرة تستحق جائزة الاوسكار على دبلجت الانمي السئ 0 تحياتي

&&ROUS&&
23-03-2006, 08:02
يععععععععععععع مركز الزهر اكره هذا الاسم استغفر الله يعيدون الصوره كل اشوي ههههههه

مره قاعده اناظر سبيس تون وكان فيها كونان ( الاسئله اللي يجيبونها) الحمد لله كان << توجو>>

يهاوش كونان ويقوله (( ستصيبني بالجلطه))) انا مت من الضحك .... الحمد لله وش هالترجمه اللي تضحك

قلت في نفسي بروح اناظر قناة ديزني احن لي والله مايقولون (( ستصيبني بالجلطه))

fati-fleur
23-03-2006, 10:19
السلام عليكم انا اتفق مع الي يقولو ان سبيس تون رائعة لكن في شيئين اثنين فقط الا وهما اصوات المدبلجين وحدفها للمشاهد المخلة بالادب ولكن ما لا اطيقه هو تحريفها للقصة وحدفها للمشاهد العادية فمثلا في دراغون بول لمادا تغير حقيقة ان غوغو و السايان يتحولون لغوريلا ولا يقومون باستدعائها وايضا لم يقولو ان غوغو قد مات بل انه دهب ليعالج ويتدرب وايضا من خلال اسم المسلسل فان دراغون بول هي كرات التنين فبعد ان يجمعو 7 كرات يقومو باستدعاء التننين ليحقق امنياتهم ولكن المشكلة انهم يحدفون المشاهد التي يظهر فيها التنين كان لازم على هده الحال انهم يسمو المسلسل الكرات الثمينة وليس دراغون بول لانو صراحة لا نرى اي تنين وكل ما اتمناه لها هو الهداية وشكرا

شـــهـــاب
23-03-2006, 10:22
السلام عليكم

شكرا على الموضوع وصراحة ماراح أدخل في التفاصيل لأني مليت ..................... المهم الجميع يعرف أنكم تكرهون الزهرة كرها شديدا وصح هي وايد زودتها بس الرقابة خفت حاليا ففي بعض المشاهد اللأخلاقية في اللعبة الكبرى2 لم يحذفوها وأحسن شي تسويه القناة علشان تمنع تناقض الآراء هو إنها تنتج قناة مخصصة للكبار يعني سبيستون مخصصة للكبار فقط ويعيدوا دبلجة بعض الأنميات ويكتبوا قبل كل أنمي ( هذا غير مناسب للصغار ) أو ما يشابه ذلك وانتهت القصة مع أنه هذا راح يستغرق تقريبا عشر سنوات وجهود المدبلجين عشان كده انسوا . وإذا عايزين تشوفوا الدبلجة اللبنانية الممتازة الحديثة فأنصحكم بشركة ميديا لينك انترناشونل اللي دبلجت ( المحارب الكوني وكان روووووعة وأبطال ليوكو الأشكال سخيفة بس القصة جيدة والدبلجة رائعة ومن سوء الحظ أن الحلقة الأخيرة من المحارب الكوني كانت الجمعة الماضي وكانت رائعة
ومافي تحريف في هذا المسلسل أي أن هذه الشركة لا تحرف وهناك أصوات قديمة مثل ( وليم عتيق )
وأتمنى إنها تدبلج انميات أحلى وأحلى وهناك شيء آخر أنا أهنىء سبيستون على عيدها السادس
وفي يوم الثلاثاء كان يوم مفتوح بس تتصل ويعرضولك اللي تباه وبعض البرامج اللي عرضت ( ساندي بل ، داي الشجاع ، النمر المقنع ،أبطال الديجتال الجزء الثاني ، المقاتل النبيل ) والغريبة أنه ولد طلب عرض كونان الجزء الرابع ( طبعا أنا فرحت ) بس للأسف لما كنت على أحر من الجمر شوقا لإنتظاره فجاة ( بات مان باتمان بات مان باتمان .....إلخ ) شيء يقهر لا حول ولا قوة إلا بالله ليش مش عايزين يعرضوه وصراحة أنصحكم بمشاهدة الجزء الرابع لأنه فعلا روعة وهذا رأي وأنا حر فيه مع أنه هو الأنمي الوحيد اللي أحبه على سبيستون بكثرة والباقي اللي أحبه كله في بعض القنوات الأخرى وإلى اللقاء .

Magician
23-03-2006, 10:41
كلامك 10 على 10 يا meifumado مثال hunter x hunter و yu-gioh
انميات جيدة ولكن بعد ترجمتها لم تعجبني كثيرا و صار تحريف بالقصة الحمدلله ان انمي المفضل لم يدبلج ولكن ترجم وهو نارتو

ليدي(لين)
23-03-2006, 11:19
بس مليت و انا اقرأ
ابا استمع لأغنية الاسطورة صراع الجبابرة
بدون ما اقرأ شي يخص السخافة سبيس تقطيع و مركز التقطيع
انشاء الله تنهار سبيس تون اليوم قبل باجر

ultemed15red
23-03-2006, 13:17
إساسا تقنية التغطية لديهم غير جيدة....لبنان كانت لديها تقنية ممتازة

إذا لاحظتم جيدا فإن كيفية التغطية لدى سبيس تون هي الألوان الثابتة بدون تحريك....مما يدل على كسلهم في تقنية التغطية

بينما نجد في لبنان ولنأخذ مسلسل فرقة الفرسان حيث قاموا بتغطية الصليب بوضع اللون الأحمر لدى لباس الفرسان الأحمر لدرجة انك لاتلاحظ انه مغطى اساسا وتتحرك الشخصية مع المكان المغطى

لو كان لدى الزهرة هذه التقنية لأستطعنا رؤية العديد من المشاهد المحذوفة واكبرها مشاهد ران للباسها القصير ولكان هناك حرية اكبر في المسلسل

بمعنى آخر الزهرة كسولة جدا

سلامي لكم ايها المخدوعون
سلامي لك ايتها المخدوعة اساسا ولكل مكسات

@ mimi @
24-03-2006, 09:43

أخيرا وجدت من يقف معي :)
أشكرك كثيرا يا sarouna22 ;)
و كل كلمة أنت قلتها صحيحة و أنا موافقة عليها ;)

Kid X x X
بل أنت المخدوع و مع الذين مثلك :mad:
وهم ما يستاهلون و لهم 10000000000000 داعي :mad:

# kin #
كيف لا أعصب على هذا الكلام ؟؟ :confused:
بالتأكيد سوف أعصب و بزيادة :mad:

أنس
مرحبا , ها قد التقينا ثانية :نوم:
أولا أنا لست مخدوعة كما قلت , فلقد شاهدت الكثير من الأنمي باللغة اليابانية و الانجليزية و للأسف لم يكن على مزاجي أبدا , كله كان ...............:ميت: :ميت: :ميت: :ميت:
كونان بالياباني لا بأس به , أما القناص بالياباني فسيء جدا , أصواتهم السيئة شوهت المسلسل , لم يعجبني منه الا الأغاني فقط ::مغتاظ::
samorai x لم يعجبني بالانجليزي , أعتقد أنه سيكون أفضل بالعربي ::جيد::
و هناك الكثير من المسلسلات الأخرى التي لم تعجبني بالانجليزي مثل دراجون بول و الكثير الكثير :(
لهذا فان سبيس تون ستظل الأفضل دائما مهما حدث ::جيد::

مجنون ساسكي
نعم , هذا ظلم و أكثر للزهرة :(

القناصة نيون
هذا صحيح , أنا دافعت عنها كثيرا و سوف أظل أدافع عنها الى الأبد :نوم:
فلولاها بعد الله لما عرفت الأنمي , و الذي أعجبني فيها لغتهم الممتازة و حذف المشاهد التي لا ضرورة لها , و أيضا أريد أن أعمل فيها , هل فهمت الأن ؟ :)

على كل حال النقاش لن ينفع و هذا لن يغير من شيء , و أعتقد أن الموضوع سوف يغلق لأنكم ناقشتوا هذا الأمر أكثر من ألف مرة , ثم انه يسبب الخلافات بين الأعضاء مما يجعل الصديق عدوا :نوم:

سلاااااااااااااااااااااام :نوم:

حمد99
24-03-2006, 11:31
انا الي مايعجبني في الانمي المدبلج انه ما يكملونه مثل دراغون بول الاول وزد ما كملوه وفي بعض حلقات كونان ما عرضوها فأنا من هاذي الاسباب ما احب اتابعه ولكن احب اتابع الانمي نفسه ولكن من غير دبلجه وعلى الكومبيوتر لانه كامل .................................................. ..... و...........................................ش..... ................ك.............ر.....ا

x_t
24-03-2006, 12:14
تستحق لانها مزعجة اتمنى انه:ميت:

yami yugi
24-03-2006, 13:12
خخخخخخخخخخخخخ

تعورون راسكم مع هالزهره هذي

انا شخصيا ما اتابع اعمالها الحين خير شر

برايي هالمركز في الحضيض الحين

دبلجتهم تصل ل5 سنين على الاكثر

خخخخخخخخخ

خلوها لليهال و ابتعدوا عنهم

ترى و الله تقطيعاتهم ما لها داعي

و سلام

--The Avenger--

takayo
24-03-2006, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع عن الزهرة وا ادش ففيه

الصراحة الزهرة زودتها وايد وايد وايد صارت اتقطع الزين والشين وتخلي الانمي مكون من ثلاث مشاهد ليش جذي علشان خافين على اليهال حتى فرح الياهل مالت انا واختي قطعوها والغريب ان يوم حطو مدرسة الكونفو ماقطعو البنية الي ويا الصبيان وبعد في مقطع حق ام الصخم الي في مدرسة الكونفو كانت لابسة قصير وماقطعوه بس لما حطو سلاحف النينجا قطعو ايبرل ليش مادري وفي ديجيمون الجزء الثاني كانو يغطون ريل مي بس ماكانو يغطون ريل سمر مع العلم انهم كانو يلبسون تنورة نفس الطول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا بيغطون بيقصون صورة من مشهد ويركبونه على الشي الي بيغطونه يعني استهزاء صريح والصراحة الدبلجة اللبنانية اليديدة احلى من الزهرة خصوصا في المحارب الكوني تمثيل ولا احلى وما في تحريف في القصة مو مثل سبيس توون قاتلة الخيال صاير الانمي الي يعرضونه كله ميت مافي خيال والبرهالان حنين ليش مايراوونه شلون تكبر لا ويقولون انها تحلم شالخرابيط واول مرة اجوف شركة اتدبلج الجزء اليديد وبعدين الجزء القديم ليش مادري و يقولون خايفين على اليهال انزين واليهال الي كانو يجوفون غريندايزر والانمي القديم صارلهم شي ما صارلهم والدليل اخوانكم

و آسف اذا طولت عليكم

مايـا
24-03-2006, 16:49
[QUOTE=@ mimi @]هذا الخبر أسوأ خبر سمعته في حياتي كلها :mad:
سلااااااام أيها المخدوعين ::سعادة:: [/[/COLOR]

أتفق مع الأخت ميمي في كل ما قالته ولا أوافق من قال إنها مخدوعة :رامبو:
كلا :رامبو: إنها ليست مخدوعة ، المخدوع حقا هو من يصدق أن أولئك الكفار الغربيين يشعرون بالأسف من أجلنا لأننا لم نحظ بقصص دبلجت جيدا ، و متى كان الكفار يحبوننا أو يأسفون من أجلنا ؟ و هل يمكن لمن يكرهنا و يحسدنا أن يهتم بنا ؟
و لحسن الحظ فقد فضحوا حقيقة مقصدهم السيء بأنفسهم و اعترفوا بكذبهم حين اختاروا مسلسل الماسة الزرقاء و روبن اللعين كمثال لسوء الدبلجة عندنا ، فالدبلجة و اللغة العربية في العملين ممتازة و لا تكرار في المشاهد و لكن العملين يعجان باللقطات اللاأخلاقية خاصة روبن الخسيس ، و قد شاهدت شخصيا لقطة قذرة فيه لا يمكن أن يوجد بعدها شيء أسوء و ذلك حين عرضته lbc و يبدوا أن ستون و بعض المحطات الأخرى قطعت تلك المشاهد في حين اختاروا كمثال للدبلجة الجيدة ساسوكي و جرندايزر و هما كذلك غنيان باللاأخلاقيات وعندما عرضت هذه الأعمال في البداية لم تقطع تلك اللقطات إلا قليلا
إن ما استاء منه ذلك الغربي من سوء الدبلجة ليس من حيث اللغة أو تغيير الأسماء أو بعض الأحداث ، بل هو ما من شأنه إذا تم قطعه أن يقف في طريق أكبر خطوة للغزو الفكري عبر أجهزة الإعلام ، لذلك فقط استاءوا ، و ماذا عليهم إن وصلتنا قصة محرفة أم صحيحة ؟ كل ما يعنيهم هو تجريدنا من ديننا و أخلاقنا و لا شيء آخر
إنني أؤيد ميمي في اعتبارها لمن يصدقهم بالمخدوعين و هي ليست مخدوعة أبدا ، هنيئا لها و لأمثالها

yami yugi
24-03-2006, 19:12
و الله احنا عاقلين مو يهال عشان يفسدونا بكلامهم

عندنا عقل نفكر فيه و مو محتاجين للزهره تجي تعلمنا الصح من الغلط

انتوا مخدوعين بهالمركز...

انتهى

--The Avenger--

sarouna22
24-03-2006, 20:51
للأخ اللي يقول وش دخل الأمريكان (( إقرأ أصل الموضوع )) :) :) :)
سلام
انا ابي اعرف شي واحد
اشدخل الامريكان في سالفة
يا اخي الانمي ياباني وليس امركي ( يعني مافي مقاطعة ::جيد:: )

وانا من نوع الي ماعنده مانع من ان يقطعون المشاهد المخلة بالادب
لكن انهم يحرفون القصة زيادة عن اللزوم
عاد مضخوها
مثلا
في فلة والاقزام سبعة
متى صار عند سنو وايت اخو؟؟!

اما دراجون بول
ما اقول الا البقية في حياتكم

اقول عندي سؤال
انا ما شاهدت جاندام وينج بالياباني
لكن هل هو محرف ؟؟
ولاتزعل اللي وش دخله هذا اللي ساكن في كندا (( ما عندهم أنمي )) أبو مشاعر رقيقة .::::

وقناة سبيس تون هي قناة شباب المستقبل (( الأطفال الصغار ))
((سبيس تون قناة شباب المستقبل ..))::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
حتى أنا ألاحظ فيها تقطيع وتحوير لكن هذا في صالح الطفل المسلم .العربي .

لو إن لك إخوان إصغار تقدر تخليهم يشاهدون أويسمعو شيء مخل بالأدب أو الدين وفلة وش تقول لأختك الصغيرة
هذا حبيبها ولا ولا وإيش .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إذا تبغى أنمي ماهو محرف عندك هل المواقع أيش كثرها
أختي ميمي :) :) :) :) ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: :p :p :p :p ما شاء الله عليك وأنا سعيدة برأيك::جيد:: :) :) ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

وللمرة المليون سبيس تون قناة شباب المستقبل ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

gear
24-03-2006, 22:06
والله أن تلقفت بصير محاظره طويلة الامد :D

المهم شباب عاد......المهم في ناس تحب تترجم الأنمي وتعرضها على الغير :)

لكن هم صغار لا يفهمون شيء فهكذا يقمون بتحريف بسيط لهم ليس لنا ( بالعربي المفيد لم يعتقدو ما فوق 15 سنه بيشاهد الانمي :D )

يعني انا لا اعارظهم على التحريف والتحذيف على الاقل أمن اخواني الصغار من شر الغرب ( يابان وغيره )

وأشكر جميع الشركات الزهره وغيرهااااااااا للترجمه ....بارك الله فيهم .....

والله يحفظ الجميع :D

أخوكم جيــــــــ^ـ^ــــــــــر

✿origami rose✿
25-03-2006, 05:53
thank you for the topic

and about venus they deserve that reputation because of what they doing to the animes

@ mimi @
25-03-2006, 13:11
مايا - 7 و sarouna22 :)
شكرا جزيلا لكما ;)

gear
هذا غريب ؟؟ :confused:
اعتقدت أنك تعارض الزهرة ::مغتاظ::

Hunter_X_Chjr
25-03-2006, 13:18
سوف يظل مركز الزهرة + سبيس تون أفضل شيء
سوف أحارب هؤلاء الأمريكان و الأجانب الذين سيفسدونكم بكلامهم هذا

gear
25-03-2006, 13:46
الحقيقة كنت من أكبر المعارضين :mad: عاد كنت بزروهم في المركز من القهر
( مسوي عصابة بسبها :D هههههههههه )

لكن بعد ما عرفت أني أخواني الصغار صار يحبون سبيس تون وغيرها تمنيت ان يجبو كل يوم ماركو ( رحلة ماركو .....ملل شفت 300 مرة ) خوف عليهم من الأشياء الغريبه ( السحر وطقته ) لكن بعد ما شفت ترجمت مركز الزهره صار العكس عندي ( الحقيقة لما اشوف مع اخواني اطفش من التحريف والتحذيف ....لكن اخواني مبسوطين على الاخر ^_^ .... وهذا المهم ::سعادة:: ) صرنا كبار اللحين نفهم الغلط والصح لكن الصغار مين بيعرفهم على الحقيقه ( مين فاضي ...لا أحد ::مغتاظ:: )

هذا الي عندي ^_^

جيـــــــــ^ـ^ـــــــــــر::جيد::

meifumado
25-03-2006, 14:09
محامي الزهرة .

هل حقا تعتقدون أن تقطيع الأنمى و تحويله الى تمثيلية صور معادة , هي الطريقة المثلى لحماية الأخلاق ؟
ها حقا ترون أن إجبار الأطفال على مشاهدة تلك الطريقة الرخيصة قي التقطيع , ستفيدهم ؟
كل ذاك التقطيع , لم يعرضونه ؟ أموال ؟
ألا ترون أنه من السهل عرض الرسوم المخصص للرضع من دزني و كارتون نتورك ,خالية من تلك اللقطات ,
أسهل ؟
قبل كوميديا الزهرة ,كنا نشاهد الأنمى على التلفاز بلا مشاكل ,لم نتنصر ,لم نتحول الى بوذيين . لم التقطيع الآن ؟ إستغلال خوف الآباء و الأمهات على أطفالهم و لملء المسلسل بالإعلانات؟

مساس بالأخلاق . لا تعرض المسلسل .و إنتهى الأمر .لم مخادعة الأطفال ؟
الخداع يحمي الأخلاق؟؟؟

تعرفون جيدا أن التقطيع الزائد و إعادة اللقطات كل دقيقتين ليس بحل .

محاموا الزهرة . أنتم أناس عاقلون . الرجاء أن لا تبخسوا قدر ذكائكم . لا تؤيدوا تلك المجازر الزهروية.

ماريان
25-03-2006, 15:46
أختي العزيزة مايا-7

اود التعقيب على ردك في هذا الموضوع

و لحسن الحظ فقد فضحوا حقيقة مقصدهم السيء بأنفسهم و اعترفوا بكذبهم حين اختاروا مسلسل الماسة الزرقاء و روبن اللعين كمثال لسوء الدبلجة عندنا

لا اظن ان اختياره اتى هكذا بل لابد انه رأى الفرق بين النسختين لكلا العملين العربية والغربية فمن المعروف ان هذان المسلسلان حرفا بشكل غير معقول والاكثر التقطيع العشوائي فيه لدرجة انه اصبح اذاعيا اكثر من مرئيا كما قال انوووس.

فالدبلجة و اللغة العربية في العملين ممتازة و لا تكرار في المشاهد و لكن العملين يعجان باللقطات اللاأخلاقية خاصة روبن الخسيس ، و قد شاهدت شخصيا لقطة قذرة فيه لا يمكن أن يوجد بعدها شيء أسوء و ذلك حين عرضته lbc و يبدوا أن ستون و بعض المحطات الأخرى قطعت تلك المشاهد

لا انكر ان الدبلجة كانت رائعة والاصوات كانت منتقاة بشكل ممتاز في كلا العملين لكن لا اعتقد ان كلا العملين كما قلتي يعج باللقطات اللااخلاقية وخاصة روبن هود فأنا رأيت العمل ولا توجد فيه لقطات تذكر كما قلتي اختي الفاضلة فهل لكي بإعلامي عن اللقطة القذرة التي رأيتها ::مغتاظ:: اود اعلامك ان هناك لقطة لم تبعدها شركة الزهرة من العمل وهي الحلقة39 استغرب عدم حذفهم لها فإذا قطعوا لقطة تقبيل جلبيرت لليديا لماذا لم يقطعوا تلك اللقطات هنا اوجه سؤالي:confused:

في حين اختاروا كمثال للدبلجة الجيدة ساسوكي و جرندايزر و هما كذلك غنيان باللاأخلاقيات وعندما عرضت هذه الأعمال في البداية لم تقطع تلك اللقطات إلا قليلا

هذان العملان الرائعان يخصان شركة لبنانية للدبلجة والمعروف عن الدبلجة اللبنانية انها لا تقطع شيئا

كل ما يعنيهم هو تجريدنا من ديننا و أخلاقنا و لا شيء آخر

ليس الغرب جميعه يكرهنا هنالك من يتعاطف معنا ازاء ما تتعرض له الامة العربية من هون وضعف وهناك ايضا من يحترم ديننا واود ان انبهكي ان الحكومات الغربية هي من تسعى لتدميرنا وليش الشعوب الغربية

وارجوا ان تتقبلي ردي بروح طيبة:)

@ mimi @
25-03-2006, 18:04
محامي الزهرة .

هل حقا تعتقدون أن تقطيع الأنمى و تحويله الى تمثيلية صور معادة , هي الطريقة المثلى لحماية الأخلاق ؟
ها حقا ترون أن إجبار الأطفال على مشاهدة تلك الطريقة الرخيصة قي التقطيع , ستفيدهم ؟
كل ذاك التقطيع , لم يعرضونه ؟ أموال ؟
ألا ترون أنه من السهل عرض الرسوم المخصص للرضع من دزني و كارتون نتورك ,خالية من تلك اللقطات ,
أسهل ؟
قبل كوميديا الزهرة ,كنا نشاهد الأنمى على التلفاز بلا مشاكل ,لم نتنصر ,لم نتحول الى بوذيين . لم التقطيع الآن ؟ إستغلال خوف الآباء و الأمهات على أطفالهم و لملء المسلسل بالإعلانات؟

مساس بالأخلاق . لا تعرض المسلسل .و إنتهى الأمر .لم مخادعة الأطفال ؟
الخداع يحمي الأخلاق؟؟؟

تعرفون جيدا أن التقطيع الزائد و إعادة اللقطات كل دقيقتين ليس بحل .

محاموا الزهرة . أنتم أناس عاقلون . الرجاء أن لا تبخسوا قدر ذكائكم . لا تؤيدوا تلك المجازر الزهروية.

سوف أظل دائما محامية للزهرة :مكر:

* ( rslan ) *
25-03-2006, 18:10
السلام عليكم
مشكووووور اخوي على الموضوع
وانا اقول معليش يقطعون بس مو كل شيء
معليش ...
1-الاشياء المخله بالدين .
2-كلمات القذره مثل اللعن .
3- الكلمات الخربوطيه مثل تعويذ.
ليش يغيرون...
1- الاسماء مافيها شيء .
2-يقطعون مقاطه ما فيها شيء.
3-يعيدون نفس المقاطع .
ليش يسون كذا احسن
يستاهلون
مشكوووووور

@ mimi @
25-03-2006, 18:18
الحقيقة كنت من أكبر المعارضين :mad: عاد كنت بزروهم في المركز من القهر
( مسوي عصابة بسبها :D هههههههههه )

لكن بعد ما عرفت أني أخواني الصغار صار يحبون سبيس تون وغيرها تمنيت ان يجبو كل يوم ماركو ( رحلة ماركو .....ملل شفت 300 مرة ) خوف عليهم من الأشياء الغريبه ( السحر وطقته ) لكن بعد ما شفت ترجمت مركز الزهره صار العكس عندي ( الحقيقة لما اشوف مع اخواني اطفش من التحريف والتحذيف ....لكن اخواني مبسوطين على الاخر ^_^ .... وهذا المهم ::سعادة:: ) صرنا كبار اللحين نفهم الغلط والصح لكن الصغار مين بيعرفهم على الحقيقه ( مين فاضي ...لا أحد ::مغتاظ:: )

هذا الي عندي ^_^

جيد أنك عرفت الآن :)

قطـ الندى ــرات
25-03-2006, 19:32
لووووووووووول ما شاء الله انتشرت عالمية ...:p :p

ما ادري لفتني هذا الموضوع من دخلت ... :D :D

تحريف و تقطيع بلا داعي
إقتباس »
صدقيني @ mimi @ انت المخدوعه بالزهره

إقتباس »
لااااااااا , ما يستاهلون

يستاهلون وزود

إقتباس »

ونخلي هالدبلجة لليهال ^^

انتظروا مفاجأه

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=72993&d=1142967790

بتاريخ 21/6/2006

http://9q9q.com/March/1143314986.gif (http://9q9q.com/)http://9q9q.com/March/1143314986.gif (http://9q9q.com/)
__________________________________________________ _
أنس .

اكثر الناس كرها لها ولي الفخر بذلك
:مكر: :مكر: :مكر: :مكر:

OLD ANIME
25-03-2006, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم
أولاك أشكرك على الخبر الغير المتوقع وكما قال الأخ ((# Ken #)) الكاتب عربي ويسكن في الغرب;)
ثانيا: لا أود الخوض في قصة التحريف والتقطيع::مغتاظ::
مواضيع كثيرة تتحدث عن التقطيع:ميت:
مواضيع كثيرة تتحدث على التحريف:ميت:
أعضاء يشتمون وأعضاء متذمرون :تدخين:
إلى متى!!!!!!!!!!!!!!!!!!:confused:
عشرات المواضيع تنتقد الزهرة وقناة سبيس توون:mad:
ولكن هل وصلنا إلى نتيجة!!!!!!!:confused:
هل وصلنا إلى حل!!!!!!!!!!!!!!:confused:
أنا مثلكم لا تعجبني دبلجة ((الزهرة)) في بعض المسلسلات :محبط:
ولكن تذمرنا هذا لن يفيد:mad:
لن يقدم ولن يؤخر:mad:
ولا داعي للخروج عن الموضوع:تدخين:
فالأخ كتب خبرا عن انتشار سمعة الزهرة السيئة ولكن الأعضاء يخرجون عن الموضوع ويقولون تحريف وتقطيع وتشويه.....................الخ:mad:
أخي العزيز لا داعي لأن تتحدث عن التقطيع فهناك خياران لمركز الزهرة
إما أن تعدل عن فكرة التحذيف الزائد ((لاحظوا أنا قلت زائد ولم أقل حذف اللقطات المخلة الآداب فهذا أمر لا بد منه));)
وإما أن تفشل هذه الشركة وسط عدة شركات للدبلجة ظهرت مؤخرا:cool:
فلا داعي للتذمر والخوض في معركة شبه خاسرة:رامبو:
عموما أشكرك مرة أخرى يا عزيزي ونتمنى منك المزيد;)
واعذروني إن بدرا مني أي خطأ:)
ولا تنسوا ((الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية)):)

Akatsuki Leader
25-03-2006, 21:48
مشكوووووووور اخوي meifumado
على الموضوع
هههههههههههههه العربي محرف 100%
وانا ما اشوف الانمي الا ياباني او انجليزي

# Ken #
25-03-2006, 22:47
مرحباً

سوزي شكرا على المداخله الجميله ...و على معنى اسم كين ^_^

اعزائي !
هل سيتحول اي موضوع يترك عن الزهره الى هذه الحرب الطاحنه من الردود

هذا ليس نقاش ابداً ..................

و للعلم هذا الموضوع لن يقدم ولن يأخر شركة الزهره في شيء
انما هو مجرد خبر عابر ......و يمكن التعليق عليه او الانتقاد بالشكل المعقول ...

اتمـــنى ان لا يكون الطريق الوحيــد للتعامل مع المواضيع هو اغلاقها ... !

كما كان يشتكي البعض من ذلك ....
فهذا مثال حي عن المشاكل التي يفتعلها بعض الاعضاء دون مبرر
لمجرد سماع اسم مركز الزهره .

و الآن
ارونا اسلوبكــم الافضل في المناقشه
يا اخواني الاعزاء :)

ahmed el said
26-03-2006, 00:15
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور أستاذ ... # Ken # ....... على الملاحظة الهامة ...

بس أنا أريد أن أوضح فكرة هامة لعل وعسى البعض يلاحظها ...

للحكم على شئ معين لا بد من معرفة هدفة الحقيقي وإتجاهاتة ...بمعنى

مركز الزهرة .... لازم نفكر جيداً ونعلم تمام العلم إن

هدفهم الحقيقي وإتجاهاتهم الأطفال الأطفال الأطفال .... أي هدفها تربوي في الأساس وليس لكبار السن ..

فهي تهتم بما تقدمة تربوياً أكثر منة كرتون ... فمعظم اللقطات التى تم حذفها في الأوفا في القناص أنا أقف لها إحتراما ً علي الحذف ........ وسيقول البعض

طيب هذا ما يؤثر في ولا لى علاقة باللى تقولة ... أنا معاك وأضم صوتى ليك ... ولكن هل تعلم كم طفل
في الوطن العربي تابع هذا الكرتون .... لن تصدق الرقم ...

طيب البعض راح يقول أنا لست مقتنع بكلامك هذا ليس لة تأثير ... والله أنا قريب لي صغير جمع ورق
يوجي كلة وجاب الجهاز الخاص بالمبارزة وماشي بية في البيت طول اليوم وما يخلعة من يدة الا غصب ..
فلا تقول لى إن الأنيمي ليس لة تأثير على الأطفال ... أكيد لة تأثير

والذين لا يريدون رقابة وحذف على الأنيمات التى تأتي من اليابان كيف لا يكون هناك رقابة عليها وهى
تأتي من مجتمع مشرك ... ولا خلاص حبينا الأنيمي نلغى عقلنا ولا نفكر في أطفال العالم العربي كلة ...

وملاحظة صغيرة................
بخصوص مراكز ترجمة الأنيمي التى لا تضع رقابة هل أنتم متفقون مع ما تقدمة ويعرض على MBC 3
مثل كرتون مارتن ميستري .... والجاسوسات ... ولبسهم الغير محتشم ... ومارتن الذي شغلة الشاغل البنات
والتعرف عليهم .... أي رسالة مقدمة من كرتون مثلة ....

والله لو فكرنا بعقولنا لعرفنا أن سبيس تون أفضل قناة عربية ظهرت ....... ومركز الزهرة سيظل الأفضل ...

والعضو الذي إنتقد مركز الزهرة في الموقغ الأجنبي أنت قلتم إنة عايش في كندا ... طيب أكيد المجتمع والعادات بيننا وبينهم ليست واحدة ....

وبعدين فرق ترجمة مكسات في المنتدى لا يحرمونا من أي أنيمي ... بارك الله فيهم ....
وفي نهاية الأمر كان لازم أن نتابع الأنيمي من المنديات وليس التلفاز ... فنارتو لن يعرض في الوطن العربي ..
والأستاذ NAZ ما حرمنا من كل ما هو جديد ... والترجمة الممتازة أحسن من أي مركز ترجمة في الوطن العربي ....

وفي النهاية الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية......

وأعتذر على الإطالة ....... سلام .....

jupiter2x
26-03-2006, 01:59
إن شاء الله تنتشر فضائحها في كل أنحاء العالم

حتى نتخلص منها و من تشويهاتها

@ mimi @
26-03-2006, 03:13
إن شاء الله تنتشر فضائحها في كل أنحاء العالم

حتى نتخلص منها و من تشويهاتها

لن يحدث ذلك :مكر:

magidkaiser
26-03-2006, 07:50
مركز الزهرة اسواء مدبلح على الأطلاق -------والله انا اتعجب من الذين يدافعون عنه

الم يشاهدون مسلسلات الأنمى القديمة لكى يدركوا الفرق

اذكر ان مركز الزهرة كان سبب فشل مسلسل سلاحف النينجا حول العالم لولا ان تدارك التلفزيون الموقف وقام بعرض النسخة المترجمة بدلا من المدبلجة

منهم لله وحسبى الله ونعم الوكيل فيهم -حسبى الله ونعم الوكيل فيهم11111111111:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

meifumado
26-03-2006, 08:15
الرجاء عدم مشاركة الزهرة إستغلال الأطفال ذريعة لما يحدث لبعض الأنمى من تقطيع .

كما قلنا .إن كان هنالك كل ذاك التقطيع و إعادة لقطات ,فهذا دليل على عدم صلاحية عرض مثل ذاك الأنمى على الأطفال.

و كما قلنا.لم الآن ؟ شاهدنا الأنمى في السابق ولا زلنا نصلي و الحمد لله .

كل معارضي الزهرة يؤيدون قطع اللقطات المخلة.محاموا الزهرة يعلمون ذلك جيدا.

مايكرهونه هو الإستخفاف بالمشاهدين و الأطفال بمسلسل ( بطل اللقطات المعادة ).

ما سر رضا المحامين بلإستخفاف, و عدم إحترام المشاهد ؟ تعلمون أن كل ذاك التقطيع و إعادة اللقطات ليس بالحل .إنما عدم عرض مثل تلك الرسوم على الأطفال.

رسوم الرضع متوفر.ليعرضوه كيف يشاؤون إن كان هدفهم الرضع و ليس المراهقين و الكبار .بارني موجود.

لنضع حدا لهذا

هل يعلم أحدكم العنوان البريدي لمركز الزهرة أو الإيميل ؟

نريد إعلامهم بما يشعر به غالبية محبي الأنمى في الشرق الأوسط و العالم تجاههم.

سميد العجيب
26-03-2006, 09:55
ما هذااااااااا؟ :غول:
هذا الكلام لا يهمني أبدا :نوم:
سيبقى مركز الزهرة أفضل مركز لدبلجة الأنمي في العالم كله ::جيد::
و أنا موافقة على كل ما تفعله , فهذا لمصلحتنا ;)
يجب حذف المشاهد السيئة و التي لا تتفق مع ديننا :mad:
مفهووووووووووووم ::غضبان::
mimi :o

هذا هو الكلام الذي يسعدني سماعه
وليس كلام الاخ صاحب الموضوع
الله يهديك
جزاك الله خيرا اختي الكريمة
وهدى شبابنا بنات واولاد الذين لا يستطيعون التمييز بين ما هو في مصلحتهم وبين ما يضرهم:نوم:

@ mimi @
26-03-2006, 12:32
هذا هو الكلام الذي يسعدني سماعه
وليس كلام الاخ صاحب الموضوع
الله يهديك
جزاك الله خيرا اختي الكريمة
وهدى شبابنا بنات واولاد الذين لا يستطيعون التمييز بين ما هو في مصلحتهم وبين ما يضرهم:نوم:

أشكرك كثيرا لأنك تؤيدني ;)

و أنا عندي بريدهم الالكتروني , لكنني لن أعطيكم اياه أبدا حتى لا تخربوا علينا , و أنا لا أمزح فهو معي حقا :نوم:

gear
26-03-2006, 13:33
والله يلي قاله أخي ahmed el said جميـــــــــ^ـ^ــــــل جدا ....بارك الله فيك

ما عندي شيء اقوله أكثر من كذا :)

^Heart Beating^
26-03-2006, 13:36
السلام عليكم..

أشوف الآراء بين مؤيد ومعارض..

أحببت أن أوضح نقطة ألا وهي ..

إن الذين يريدون عدم التقطيع بالتأكيد لا يقصدون أن تكون هنالك مشاهد لاأخلاقية..بالعكس أنا شخصيا عندما أشاهد الأنمي الياباني وأرى مشاهد لاأخلاقية أحاول أن أقدم المشهد, أو أزيح عيني عن الشاشة, ولم أعرف النت والمسلسلات اليابانية والتي تكون بهذه الدرجة من المشاهد .. إلا من شركة الزهرة وسبيس تون أنفسهم.. هما التان جعلتني أشاهد الانمي الياباني الغير مدبلج..هما بسبب هاتين الشركتين رأيت مناظر تمنيت لولم أرها.... فتلك الشركتين مجرمتين بحق مسلسلات الانمي..وأنا متأكدة كل التأكيد بأن هنالك الكثير من الأشخاص اتجهو للأنمي الياباني الغير مدبلج بسبب التحريف والتغيير في القصة من قبل الشركات المجرمةأمثال الزهرة...
(حسبي الله ونعم الوكيل عليهم)

فانظرو إلى ام بي سي 3 .. أعتقد بأنكم لاحظتم كيفية دبلجتها..بصراحه دبلجتها جدا رائعة, عندما أشاهد المسلسلات فيها أحس بارتياح واطمئنان لشيئين..أولهما عدم وجود مقاطع لا أخلاقية..
ثانيهما كمال القصة وهذا أيضا مهم جدا ..فذلك يتيح إلينا الاستمتاع بالمسلسل..(وهذا ماغفلت عنه سبيس تون...)<<للأسف...
جل ماأتمناه الآن هو توقف سبيس تون عن الدبلجة ,, واختيار ام بي سي 3 لمسلسلات أجمل من التي تضعها..

وأتمنى أن يكون هنالك بعض التقطيع للمشاهد التي تستحق, وليس تحريف القصة بالكامل وكأن لايوجد من يشاهد الانمي إلا الأطفال ..للأسف هذه نظرتهم, لماذا لا يفعلون مثل اليابان ويجعلون الانمي فئات عمرية!!..
وحتى لو كان مصنف لما فوق 18+ .. فيجب أن يكون هنالك تقطيع ولكن بحدود وشيئ بسيييط لا يغير بالقصة شيئ.. ولكن للأسف..ليس كل مايتمناه المرء يدركه..وتجري الرياح بمالاتشتهي السفن..

وشكرا على فتح الموضوع..وبالمناسبة لايهمني رأي كندا ولا أمريكا..فكابتن ماجد وجراندايزر دبلجتها جدا رائعة (وطبعا كابتن ماجد القديم) .. أما بداية من الجزء الثالث بدؤا التحريف فيه للأسف..

وسلامي لصاحب الموضوع..

وشكرا..

أنـس
26-03-2006, 13:59
أهلا بالجميع ::جيد::

مازلتم تتناقشون هنا ؟؟؟؟؟؟؟ :مندهش:

هههههههههههههههههههههه ويبدو أن آراء الاعضاء لم تقصر أبدا . ::جيد:: الشيء الوحيد المؤكد هو ان الزهرة ارتكبت جرائم لا تغتفر في حق الانيمي .. :نوم: وحقنا نحن .. :mad:

لكن ما العمل ؟؟ ويا ليتهم يسمعون آراءنا واقتراحاتنا ::مغتاظ:: جربوا أن ترسلوا لهم وانظروا هل سيردون عليكم :نوم:

على كل أتمنى أن تصاب القناة بالافلاس :D ههههههههههههههههه ارجو من كل قلبي ان تتحطم هذه الشركة وهذه القناة الى الابد وأن لا نرى شعارها الذي يلوث شاشاتنا كلها ..

وإن شاء الله يتحقق حلمنا في شركة جديدة بنفس ممثلين الزهرة القدماء .. ::جيد:: وبتقطيع احترافي وبتحريف جاد ومعقول .. ::جيد:: وتمثيل واقعي واهتمام بالانيمي

هذا هو حلمنا الذي نامل ان يتحقق ::جيد::

مايـا
26-03-2006, 15:37
أختي العزيزة مايا-7

اود التعقيب على ردك في هذا الموضوع

لا اظن ان اختياره اتى هكذا بل لابد انه رأى الفرق بين النسختين لكلا العملين العربية والغربية فمن المعروف ان هذان المسلسلان حرفا بشكل غير معقول والاكثر التقطيع العشوائي فيه لدرجة انه اصبح اذاعيا اكثر من مرئيا كما قال انوووس.

لا انكر ان الدبلجة كانت رائعة والاصوات كانت منتقاة بشكل ممتاز في كلا العملين لكن لا اعتقد ان كلا العملين كما قلتي يعج باللقطات اللااخلاقية وخاصة روبن هود فأنا رأيت العمل ولا توجد فيه لقطات تذكر كما قلتي اختي الفاضلة فهل لكي بإعلامي عن اللقطة القذرة التي رأيتها ::مغتاظ:: اود اعلامك ان هناك لقطة لم تبعدها شركة الزهرة من العمل وهي الحلقة39 استغرب عدم حذفهم لها فإذا قطعوا لقطة تقبيل جلبيرت لليديا لماذا لم يقطعوا تلك اللقطات هنا اوجه سؤالي:confused:

هذان العملان الرائعان يخصان شركة لبنانية للدبلجة والمعروف عن الدبلجة اللبنانية انها لا تقطع شيئا

ليس الغرب جميعه يكرهنا هنالك من يتعاطف معنا ازاء ما تتعرض له الامة العربية من هون وضعف وهناك ايضا من يحترم ديننا واود ان انبهكي ان الحكومات الغربية هي من تسعى لتدميرنا وليش الشعوب الغربية

وارجوا ان تتقبلي ردي بروح طيبة:)

مرحبا بك
أولا لا أعتقد ان العملين قد حرفا و إذا كان كذلك فهو ليس تحريفا سيئا
ثانيا أؤكد لك أنهما يعجان باللقطات اللاأخلاقية ففي الماسة الزرقاء تكفي ملابس رلى الفاضحة و في روبن الوسخ ، بما أنك سألتني عن المشهد الفظيع الذي لم أرغب بذكره و قد رأيته بأم عيني على lbc فقد كان في حلقة غريبة الأحداث أنا نفسي لم أفهمها و قد نسيتها الآن لكن ما أتذكره هو أن آلسن و ليديا اختطفتا إلى مغارة غريبة و ذهب البطل المنقذ طبعا لتحريرهما ومعه جيلبرت ثم احتجزت الفتاتان في هلام ذهبي و كذلك الباقون حتى الأشرار ، بعد ذلك يظهر روبن و جماعته بلا ثياب تماماو العياذ بالله و كل منهم داخل فقاعة .
لا يكفي هذا ؟
و إذا كان الغرب بعضه يتعاطف معنا فهذا لا يعني محبتهم لنا

ماريان
26-03-2006, 15:57
اهلا بك اختي العزيزة مايا-7

أولا لا أعتقد ان العملين قد حرفا و إذا كان كذلك فهو ليس تحريفا سيئا

ارى اننا نختلف في هذه النقطة والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية :) اجد ان القصة غير مركبة على العملين الا عندما شاهدتهما على قناة مانجاس ورأيت القصص الحقيقية صحيح ان الماسة الزرقاء لم تحرف قصتها الا ان التقطيع ادى الى عدم فهم القصة بشكل كبير اما روبن هود فقد كانت معظم الحلقات من تأليفهم اذن لماذا لم يذكروا ان ليديا كانت ستتزوج الواين والحلقة 19 ان اريكا ووالدها مجرد ساحران وغيرها::مغتاظ::

ثانيا أؤكد لك أنهما يعجان باللقطات اللاأخلاقية ففي الماسة الزرقاء تكفي ملابس رلى الفاضحة و في روبن الوسخ ، بما أنك سألتني عن المشهد الفظيع الذي لم أرغب بذكره و قد رأيته بأم عيني على lbc فقد كان في حلقة غريبة الأحداث أنا نفسي لم أفهمها و قد نسيتها الآن لكن ما أتذكره هو أن آلسن و ليديا اختطفتا إلى مغارة غريبة و ذهب البطل المنقذ طبعا لتحريرهما ومعه جيلبرت ثم احتجزت الفتاتان في هلام ذهبي و كذلك الباقون حتى الأشرار ، بعد ذلك يظهر روبن و جماعته بلا ثياب تماماو العياذ بالله و كل منهم داخل فقاعة .

هذا ما كنت اقصده بالحلقة 39 لان هذه اللقطة لازالت الى الان تعرض وهذا شئ غريب اذا كانت تقطع الصليب وملابس ليديا واللقطات الاخرى فلماذا لم تحذف هذه اللقطة هنا سؤالي:confused: اذا كانت ابعدت تللك اللقطات لماذا لم تبعدها بمقصها الذي لا يكف عن القطع؟؟؟

اما بالنسبة لكلامك عن الغرب فهذه وجهة نظرك وانا احترمها

شـــهـــاب
26-03-2006, 18:44
لى lbc فقد كان في حلقة غريبة الأحداث أنا نفسي لم أفهمها و قد نسيتها الآن لكن ما أتذكره هو أن آلسن و ليديا اختطفتا إلى مغارة غريبة و ذهب البطل المنقذ طبعا لتحريرهما ومعه جيلبرت ثم احتجزت الفتاتان في هلام ذهبي و كذلك الباقون حتى الأشرار ، بعد ذلك يظهر روبن و جماعته بلا ثياب تماماو العياذ بالله و كل منهم داخل فقاعة .
لا يكفي هذا ؟
و إذا كان الغرب بعضه يتعاطف معنا فهذا لا يعني محبتهم لنا

صح أنا متذكر هذي الحلقة ومستغرب فعلا ليش ماقطعوا فيها مع العلم إني شفت الأنمي بالفرنسي على القناة المغربية الثانية (mc2 ) وطبعا كان ما محرف بس الحلقات حلوة وأتمنى أنه القناة تعرض الماسة الزرقاء أيضا. وفي أشياء بالفعل تستحق التقطيع وأعطيكم مثال على التقطيع الجيد ........... تذكرون حلقة يوغي يوم يواجه دوك كان في نجمة يهودية( لعنهم الله ) في النرد بس استطاعت شركة الدبلجة اللبنانية أن تبدل النجمة بشعار آخر ويتحرك أيضا مع النرد وهذه بداية جيدة جدا ولا تنسوا أنه في شركة لبنانية جديدة تدبلج الأنمي ألا وهي ( ميديا لينك إنترناشونل)
الأصوات رائعة وحتى أنهم يحافظوا على أغنية الأنمي الأصلية وهذا الي عاجبني في هذه الشركة وأمنيتي من كل قلبي إنها تدبلج كونان مرة أخرى وسونيك إكس ودراغون بول زد وجي تي وبليتش و وغيرهم من هالإنميات الحلوة والله أعلم وإلى اللقاء. ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

meifumado
26-03-2006, 19:22
لم أجد عنوان الزهرة .
أقرب عنوان .
عنوان سبيس توون
info@spacetoongroup.com

لا ترسلوا رسائل كره.

إبدأوا بشكر مجهودهم في إمتاع الأطفال .شكرهم على الأنمى الذي لم يتعرض للتحريفات المدمرة.ثم عبروا عن خيبة أملكم .كيف كنتم من مشاهدي القناة ثم توقفتم .إضافة وصلة عن هذا الموضوع مع رسالتكم .إطلبوا أن يخصصوا الفترة المسائية للأنمى الموجه للمراهقين من 15 سنة و ما فوق و الكبار .أو بإختصار "لا يعجبني ما تقمومون به من تشويه للأنمى "

http://www.spacetoon.com/spacetoon/home/contact

نعم أرسلت رسالتي .

magidkaiser
26-03-2006, 19:37
حسبى الله ونعم الوكيل!!

الله يمسيك بالخير يا سمير معلوف وياجهاد الأطرش!!!!!!!!!!!!!

:mad: :mad: :mad:

http://www.bookworm.com.sg/e-book-Students-World/sa-boy-cry-001.gif

meifumado
27-03-2006, 10:00
سبيس تون ترد على الرسالة

الرد :

From : Space Toon Online <info@spacetoongroup.com>
Sent : Monday, March 27, 2006 1:00 PM
To : @hotmail.com
Subject : تحية طيبة

| | | Inbox

إلى الصديق
تحية طيبة وبعد
أهلا وسهلا صديقاً لنا وشكراً لاهتمامك و إرسالك لنا الرابط
مع تحيات فريق العمل في سبيس تون أون لاين

-----Original Message-----
From: @hotmail.com]
Sent: Sunday, March 26, 2006 10:32 PM
To: info@spacetoongroup.com
Subject: شكر و قليل من العتاب

سلام سبيس تون

شكرا على إمتاع أطفال الشرق الأوسط ببرامجكم

كنت في السابق أشاهد القناة ,لكنني توقفت بعد ما شاهدته من تقطيع و تشويه
مبالغ لبعض الأنمى - الأنمى : الرسوم المتحركة اليابانية-

قد يستمر الأطفال في المشاهدة و لكنكم قد تخسرون المراهقين و بعض كبار السن من

المشاهدين

هذه وصلة لموضوع في منتدى يهتم بالأنمى قد يهمكم

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?p=2735774#post2735774

هذه بادرة حسنة من سبيس تون

@ mimi @
27-03-2006, 18:15
سبيس تون لا علاقة لها , لأنها قناة تعرض الأنمي و ليس لها دخل بالدبلجة ;)

شـــهـــاب
27-03-2006, 18:23
تسلم أخوي لأنك رسلت الرسالة وشكلهم راح يشوفوا الموضوع وفعلا أنا كنت أحبها في البداية وما كنت أعرف سالفة التقطيع هذه ( مخدوع ) وأنمياتها القديمة أحلى شيء نحن ما نقول ما يقطعوا بس يقطعوا بطريقة احترافية وما يقطعوا المشاهد اللي ما ليها داعي وما يحرفوا القصة وهذا كلام قلنا مليون مرة وبعدين بعد سالفة كونان اللي سوها مسخرة صرت ما أشوف القناة إلا نادر . وعدتنا بكونان الجزء الرابع وكنا منتظرين بفارغ الصبر وفجأة عرضوا الجزء الثاني ............. لماذا يا سبيستون حرام عليك تعبتينا معاك الله يسامحك :محبط: :محبط: :محبط: :محبط: :محبط: :محبط: :محبط: :محبط: وإلى اللقاء

@ mimi @
27-03-2006, 18:27
لا تخف , كونان الجزء الرابع سوف يأتي عاجلا أم آجلا :)

mari-chan
27-03-2006, 23:57
التقطيع راح يستمر ولن يسمعو لأي واحد منكم هذا رأيي :ميت: :ميت:
ثانياً الشركة ما تقطع خوفاً على الأطفال ومادري أيش لاكن تقطع خوفاً على مكانتها في السوق
خاصة بعد مسلسل بوكيمون لأنها الأن الشركة الأولى في الدبلجة في جميع الدول العربية
ليش ما تشوفون الأنيمي على النت لأن ذالك بإعتقادي أفضل من أني أحرق أعصابي على أعمالهم والمشكلة ما يختارون إلى أفضل المسلسلات مثل كونان ودراغون بول الذي أعتقد انه عرض لأجل إعلانات الألعاب فقط :ميت:

meifumado
28-03-2006, 06:31
@ mimi @ سبيس تون لا علاقة لها , لأنها قناة تعرض الأنمي و ليس لها دخل بالدبلجة

نعم . ولكنها بالتأكيد تعرف عنوان الزهرة .

و بما أن الأمر فيه خسارة للزبائن من المراهقين , الذين أعتقد أن قوتهم الشرائية أقوى من الأطفال , ولا أظن

السبيس تون تريد الخسارة , كذلك الزهرة ,

إذا , قد يصل الخبر الى مسامعها . :مكر: :مكر: :مكر:

القناصه نيون
28-03-2006, 17:15
ها ها ها والله مركز الزهرة شوهوا سمعة الترجمه العربيه وخلونا مضحكة الاجانب ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

gogetta ssj1
28-03-2006, 18:15
أنا أدري من زمان إن دبلجه الزهرة فيها تحريف
مثلا:
في أنمي الأبطال فيه باتمان وسوبر مان وبعد زياده بس ما أذكر أسمه
المهم.... هذا الأنمي بصراحه حلو لكن بعد ما دبلجته الزهره صار خايس مرررررررررة ..... المقاطع فيه محذوفه
ومكررة ثلاثين مرة مثلا:::
في مقطع إنفجار عايدينه 10 مرات تقريبا وفي بطله لها جنحان .. أبد أبي مرة وحده أشوفها
ولا مرة شفناها بس نشوفها بالوجه
حتى كونان صار خايس بسبب الزهره
أعترف إن الزهره تسوي كذا عشان مصلحه المسلمين لكنها بالغت كثير
والسلام عليكم

gogetta ssj1
28-03-2006, 18:21
ها ها ها والله مركز الزهرة شوهوا سمعة الترجمه العربيه وخلونا مضحكة الاجانب ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

ههههههه
صج كلامش

@ mimi @
28-03-2006, 23:51

هل تصدقون الأجانب ؟؟ :confused:

Mr. Salas
29-03-2006, 05:36
ها ها ها والله مركز الزهرة شوهوا سمعة الترجمه العربيه وخلونا مضحكة الاجانب

::جيد::

magidkaiser
29-03-2006, 07:58
على فكرة أنا سألت أحد الأعضاء هنا كان من أكثر المدافعين عن الزهرة (بدون ذكر أسماء)

كان سؤالى عن اذا ماكان يعرف احد الأسماء العظيمة ونجوم الدولاج مثل جهاد الأطرش وسمير معلوف وكانت الأجابة التى توقعتها منه هى انه عمره ماسمع هذه الأسماء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:confused:

ولا يعرف فى حياته الا الزهرة:eek:

اذن معه حق ان يدافع عنها والله!!!!!!!!عارفين ليه!

لأنه ماشاهد الأعمال الأخرى كى يدرك الفرق :eek:

jupiter2x
30-03-2006, 12:47
الرجاء عدم مشاركة الزهرة إستغلال الأطفال ذريعة لما يحدث لبعض الأنمى من تقطيع .

كما قلنا .إن كان هنالك كل ذاك التقطيع و إعادة لقطات ,فهذا دليل على عدم صلاحية عرض مثل ذاك الأنمى على الأطفال.

و كما قلنا.لم الآن ؟ شاهدنا الأنمى في السابق ولا زلنا نصلي و الحمد لله .

كل معارضي الزهرة يؤيدون قطع اللقطات المخلة.محاموا الزهرة يعلمون ذلك جيدا.

مايكرهونه هو الإستخفاف بالمشاهدين و الأطفال بمسلسل ( بطل اللقطات المعادة ).

ما سر رضا المحامين بلإستخفاف, و عدم إحترام المشاهد ؟ تعلمون أن كل ذاك التقطيع و إعادة اللقطات ليس بالحل .إنما عدم عرض مثل تلك الرسوم على الأطفال.

رسوم الرضع متوفر.ليعرضوه كيف يشاؤون إن كان هدفهم الرضع و ليس المراهقين و الكبار .بارني موجود.

لنضع حدا لهذا

سأحاول أن أجلب لك العنوان

المشتاق
30-03-2006, 13:15
أصلا معرف أن يغيرووون القصه حتى تتناسب مع الاطفال
لكن نحنا وش ذبنا نحنا موصغار
يازين قناة ام بي سي ثري احسن من سبيس تون بيملون مرة
وكمان ام بي سي ثري
تجيب كراتي حلوه وتحسها كامله مثل جنود السايبغ ويوغي الجاسوسات
والله قهر يا ريت كونان أختها شركه ثانيه غير الزهرة وأخذتها شركه ام بي سي ثري

هذا ماعدي وبصراحه

القناصه نيون
31-03-2006, 23:07
يا اخ محمد الهاشمي اذا اردت ان تعرف الايميل فانهم يكتبونه تحت علامه مركزهم وابسط مسلسل كونان مكتوب تحتها

أنـس
01-04-2006, 00:01
مازلتم هنا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:مندهش: :مندهش:

----------------------------------------

ههههههههههههههههههه اهلا وسهلا بالجميع :مكر:

:)

لكن ردا على من يطلب ايميل الزهرة لن ينفع ذلك في شيء لقد كان عندي ايميلهم لكني فقدته لانني لم اهتم بالحفاظ عليه فهم لا يقومون بالرد على اية رسائل مهما كانت ومهما تعبت في كتابتها :محبط:

-----------------------------------------

على كل حال لندعهم وشانهم لا نريد شيئا منهم ولنشاهد الانيمي باللغة الاحسن والاروع .. ::جيد::

والاحداث في قمة اثارتها باللغة اليابانية الاصلية مع ترجمة محترفة في الاسفل :D ::جيد::

ThunderJet
02-04-2006, 05:18
السلام عليكم ....
اخباركم ؟؟؟

دااااااااااااااااااااايم نفتح هذي السالفه وداااايم تتسكر:نوم: ..... ونرجع نفتحها وترجع تتسكر :نوم: ونرجع نفتحها وترجع تتسكر:نوم: ==== خخخ عجبتني السالفه ^^

المهم راعين الزهره للاسف ماعطونا لا وجه ولا قفا :تدخين: .... بس انشالله لو يدرون ان حتى الاجانب منقهرين منهم يمكن يستحون ويصححون وضعهم المقلوب:( .... بس والله توي ادري ان علومنا يالعرب كلها عند الاجانب
يعني لو قرأتوا الموضوع بتلاقون انهم يتكلمون بتفاصيل كثيره عننا ... حركتات :D

هل تصدقون الأجانب ؟؟
اختي العزيزة ... ما يحتاج نصدق احد سواء اجانب ولا غيرهم ...
حنا نصدق الي نشوفه .. والي نشوفه الصراحه مهزلة لدرجه اخوي الصغير اذا قلته له تبي سبيس تون .. يطالعني من فوق لتحت ويعطيني ذيك النظره الي تقول : وش تبين:تدخين: ..... بعدين يقولي وععععععع :ميت: ... ابي توم ديري حق ام بي ثري .... (الله يقطع بليسه خلا MBC ..... تصير mp3 :D )

والله لو ترسل لهم الى يوم الدين ما راح يردون عليك ... تدري ليه ؟؟
لان المساله صارت مساله ماديه بحته:نوم: ... يعني ترى نصب اذا قالولك حنى نحرف انايم علشان شباب المستقبل !!:(
بس يبغون الكسب السريع ... اجل معقوله اول ما يطلع اي مسلسل على طووول يطلعون معه حلويات وكورن فليكس والعاب المشكله نصب انت تلزق الستكرات ... لا وبعد علووك يابسه !!:D :D
هذا دليل انهم بس يبغون المكسب للاسف:( ... يعني ما نقدر نقول ان ما عندهم امكانيات ...بالعكس عندهم اسماء جدا رائعه ولكن:محبط: .........

واخيييييرا آآآسفه على الاطالة :o ... والصراحه اكثر واحد انظلم هو (ران) من مسلسل كونان الي جبصوا رجوله طول المسلسل:D :D ... هههههه وشلون تتحرك المسكينه ؟؟
وما اقول الا ... يجيب الله مطر ^^ :نوم:

تحيــــــــــــــــــــــــاتي:p

اخت كرابيكا
02-04-2006, 07:07
في جميع المسلسلات

يغيرون فيها جدا

مثل

دراغون بول
و

القناص

وكل الانمي تقريبا

meifumado
02-04-2006, 10:28
الشكوى وحدها لن تفيد .

لم لا تراسلون سبيس تون؟

info@spacetoongroup.com
http://www.spacetoon.com/spacetoon/home/contact

أخبروهم عن موقف أغلبية محبي الأنمى تجاه الزهرة , ليجدوا حلا معهم.

@ mimi @
02-04-2006, 11:55
للأسف , لا فائدة من الحديث معكم , لقد أضعت وقتي فقط :نوم:

yuuna
02-04-2006, 12:55
يا شين سبيس تون والله تجيب المرض
حياتي ما شفت اشين منها

صديقة كوربيكا
02-04-2006, 13:54
أولا شكرا على الموضوع
بصراحة لما أشوف الرسوم مثل انا و أختي
أحس أن في مقاطع محرفة و أن أصلا القصة في الحقيقة بشخصيات مخالفة للشخصيات اللي تحطهم مركز الزهرة
و بعدين بقفل التلفزيون لأني ما أفهم شي من القصة كلها

شكرا مرة ثانية

هانزو
02-04-2006, 20:02
يبدو انه أحد الأخوة من أشقائنا العرب يشكوا إلى الكفار أعداء الله الذين يكرهوننا ويحقدون علينا ظلمة والذين لا يتمنون لنا الخير أبدا يتمنون أن نترك الإسلام ونسير مثلهم على الأقل من ناحية الشكل والمظهر وهم يسعون إلى ذلك دائما والذي يفعلوه في حق الإسلام والمسلمين ليس بقليل وهم مستمرون في ذلك ، طبعا هم سعيدين بسماع هذا الخبر ، وهو أن احد المسلمين يشكوا عن ظلم إخوانه المسلمين له في الرسوم المتحركة وما يفعلوه من تعديل ليكون مناسب لنا ولا يخالف ديننا الإسلامي الحنيف وعادتنا وتقاليدنا المستمدة أصوله منه كم فعل احد الأعضاء هنا وقد اعترف بعظمة لسانه
قد يكتبوا مواضيع تتعلق بسبيس تون و تشاؤمهم منها لكن هذه المواضيع بالذات تستهدف الإخوة العرب المسلمين ضعفاء الإيمان ليوهموهم بانهم يحسون بهم وأنهم فعلا مظلومين وفي الحقيقة هم لا يريدون من ذلك سوى أن يسحبوا هؤلاء الفئة من الناس نحوهم أكثر فأكثر بحيث يستمروا في وهمهم هذا ، غير مدركين للحقيقة .

هل تعلم الزهرة مدى تأثير تحريفاتها في مسلسلات الأنمى على سمعتها , محليا و عالميا ؟
فضائحها بدأت تنتشر في كندا و أمريكا.
الفضيحة هو ما تفعله أنت والأعضاء

الله أكبر
على ماذا يأنس ؟؟!!
للأسف لقد استخدمت هذه الكلمة في غير وضعها الصحيح والذي تستخدم من أجله

واخيرا انتشرت سمعتها السيئة في العالم كله وهذا شيء كنا نحلم به

وأخيرا ظهر الحق وبدأ الأجانب ايضا يرون الوحوش على حقيقتهم
أي سمعه سيئه وأي وحوش وحق وباطل و أي بطيخ ... شكلك نائم قوووووووووم

التقطيع والتحريف للقطات المخلة بألأىداب والاخلاق امر ضروري .. وتحريف المواضيع التي تمس بعقيدتنا واخلاقنا امر لا بد منه ..
وفي انتظار ان يتحقق حلمنا في شركة دبلجة جيدة تدبلج الانيمي لكل الاعمار وتقطع وتحرف ما يجب فعلا ان يقطع ويحرف
كلام رائع لكن تصرفاتك تدل على عكس ذلك

صدقيني @ mimi @ انت المخدوعه بالزهره
العكس صحيح أنت المخدوع

أتفق مع الأخت ميمي في كل ما قالته ولا أوافق من قال إنها مخدوعة
كلا إنها ليست مخدوعة ، المخدوع حقا هو من يصدق أن أولئك الكفار الغربيين يشعرون بالأسف من أجلنا لأننا لم نحظ بقصص دبلجت جيدا ، و متى كان الكفار يحبوننا أو يأسفون من أجلنا ؟ و هل يمكن لمن يكرهنا و يحسدنا أن يهتم بنا ؟
و لحسن الحظ فقد فضحوا حقيقة مقصدهم السيء بأنفسهم و اعترفوا بكذبهم حين اختاروا مسلسل الماسة الزرقاء و روبن اللعين كمثال لسوء الدبلجة عندنا ، فالدبلجة و اللغة العربية في العملين ممتازة و لا تكرار في المشاهد و لكن العملين يعجان باللقطات اللاأخلاقية خاصة روبن الخسيس ، و قد شاهدت شخصيا لقطة قذرة فيه لا يمكن أن يوجد بعدها شيء أسوء و ذلك حين عرضته lbc و يبدوا أن ستون و بعض المحطات الأخرى قطعت تلك المشاهد في حين اختاروا كمثال للدبلجة الجيدة ساسوكي و جرندايزر و هما كذلك غنيان باللاأخلاقيات وعندما عرضت هذه الأعمال في البداية لم تقطع تلك اللقطات إلا قليلا
إن ما استاء منه ذلك الغربي من سوء الدبلجة ليس من حيث اللغة أو تغيير الأسماء أو بعض الأحداث ، بل هو ما من شأنه إذا تم قطعه أن يقف في طريق أكبر خطوة للغزو الفكري عبر أجهزة الإعلام ، لذلك فقط استاءوا ، و ماذا عليهم إن وصلتنا قصة محرفة أم صحيحة ؟ كل ما يعنيهم هو تجريدنا من ديننا و أخلاقنا و لا شيء آخر
إنني أؤيد ميمي في اعتبارها لمن يصدقهم بالمخدوعين و هي ليست مخدوعة أبدا ، هنيئا لها و لأمثالها
كلام رائع وأنا معك أختي الكريمة 100%

كما أنني قرأت رد لأحد الأعضاء وأظنه قد حذف وهو :
ليس من يشاهد مسلمين بس يوجد مسيح
أقول لهذه العضوة ولغيرها أن هؤلاء أصل قله من كثرة وجميع الدول العربية أسلامية والحمد لله ، وهنا يأتي دورنا كمسلمين في تطبيق ما أمر الله به واجتناب ما نهى عنه ونشر الصورة الصحيحة للإسلام وليس وليس كما يشوهها الغرب ، فالاسلام للناس كافة ، وقد يتأثر بنا أحد هولاء وغيرهم بسبب تطبيقنا الصحيح للاسلام ويدركوا انه الحق فيسلموا وهناك العديد من المواقف التي تثبت ذلك .

وكما قال أحد الاعضاء أمضي الى الامام قدما يا سبيس تون ومركز الزهرة
وأنا هنا اعاتب مشرفي الميجاتوون فالمواضيع المهمة والتي تستحق النقاش فيها مثل mbc3 والجزيرة للاطفال والتي يجب ايجاد حل لها يتم اغلاقها على طول أم المتعلقة بسبيس تون ومركز الزهرة لا يتم اغلاقها ابدا

أنـس
02-04-2006, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. :)

هانزو

اهلا وسهلا اخي ::جيد::

على ماذا يأنس ؟؟!!
للأسف لقد استخدمت هذه الكلمة في غير وضعها الصحيح والذي تستخدم من أجله

على ماذا ؟؟؟؟ :rolleyes:

على هذا الخبر الذي فاجأني .. ولا تقلق ابدا لم اقصد شيئا مما دار في بالك ابدا ::جيد:: أصلا لم افكر ابدا في ما يقوله الاعضاء حول الاجانب و و و وو .... :rolleyes:

أي سمعه سيئه وأي وحوش وحق وباطل و أي بطيخ ... شكلك نائم قوووووووووم

هههههه انا لست نائما بل في كامل قواي العقلية وأعرف ما أقوله جيدا وأسباب كرهي لسبيس تون اقوى وأصح بكثير من اسباب حبكم لها .. ::جيد::

كلام رائع لكن تصرفاتك تدل على عكس ذلك

هذا لانك لا تعرفني جيدا يا اخي فانا لست كما ظننت لا املك وازعا دينيا على العكس انا مسلم والحمد لله و أحب الانيمي وأريد ان اتابعه ويا ليتنا نحن الشباب نتمكن من متابعته مدبلجا وخاليا من اللاأخلاقيات والشركيات :rolleyes: .. لكن سبيس تون لم تفلح في هذا بل اعتدت على الانيمي بشكل وحشي ومزقته اربا جاعلة منه صورا متحركة ووجوها تتكلم حتى تجذب اليها الاطفال الرضع وحتى تتاجر بالانيمي بشكل مهين وهذا امر لا اقبله ابدا ولا يقبله كل محب للانيمي :mad:

هانزو
02-04-2006, 20:46
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ما شاء الله عليك أخي الكريم جاهز للرد دائما

هذا لانك لا تعرفني جيدا يا اخي فانا لست كما ظننت لا املك وازعا دينيا على العكس انا مسلم والحمد لله و أحب الانيمي وأريد ان اتابعه ويا ليتنا نحن الشباب نتمكن من متابعته مدبلجا وخاليا من اللاأخلاقيات والشركيات
الحمد لله وأنا لم اقصد هذا بالضبط يأخي الكريم بل النفوس الضعيفة
نتمنى ذلك
واتمنى محد يفهم غلط ويزعل

super puser
02-04-2006, 22:41
هذا الخبر ليس غريباً علي أبداً
وأنا كنت متوقع شيئاً مثل هذا سوف يحصل
لأن سبيس توون قد بالغت في التحريف الزائد
وأيضاً في التقطيع هل شاهدتم قناة تقوم بقطع مشهد غير مخل للأداب
أبرز دليل على ذلك مسلسل توم وجيري
في حلقة من الحلقات عندما تظاهر جيري أمام توم على أنه مقاتل أسود أفريقي
شفتم نهاية المشهد عندما جاء المقاتل الأفريقي الحقيقي وراء جيري هنا قامت قناة سبيس توون بقطع المشهد الذي يظهر فيه هذا المقاتل مع أني شاهدت هذه الحلقة في قناة MBC 3 وأيضاً قناة السعودية الأولىوالثانية عندما كنت صغيراً كاملة وبدون تقطيع وأيضاً مشاهد أخرى شاهدتها على تلك القنوات وسبيس توون قامت بقطع المشاهد كلها
من هنا لا أدري على قتاة سبيس توون تقوم بتحريف أو قطع المشاهد لغرضاً ما ..... لا أدري ؟
وهذه هي وجهة نظري الشخصية والحقيقية لهذه القناة

meifumado
03-04-2006, 09:36
جميع محامي الزهرة يعلمون سبب غضبنا من الزهرة .

كما كتبها الأخ أنس
فانا لست كما ظننت لا املك وازعا دينيا على العكس انا مسلم والحمد لله و أحب الانيمي وأريد ان اتابعه ويا ليتنا نحن الشباب نتمكن من متابعته مدبلجا وخاليا من اللاأخلاقيات والشركيات .. لكن سبيس تون لم تفلح في هذا بل اعتدت على الانيمي بشكل وحشي ومزقته اربا جاعلة منه صورا متحركة ووجوها تتكلم حتى تجذب اليها الاطفال الرضع وحتى تتاجر بالانيمي بشكل مهين وهذا امر لا اقبله ابدا ولا يقبله كل محب للانيمي

إذا لم يتهمنا بعضهم بنشر الفساد في العالم الإسلامي.

كلما عجزوا عن الإجابة قالوا
الكفار أعداء الله الذين يكرهوننا ويحقدون علينا ظلمة والذين لا يتمنون لنا الخير أبدا يتمنون أن نترك الإسلام

مع العلم أن الصورة التي يستخدمها أخونا هانزو هي من عالم الأعداء و الإسم هانزو و الكمبيوتر و الشاشة و الإنترنت.

ما تعلمناه من الإسلام عن الكفار .ليسوا سواء.

أليس من الأسهل أن يطالب بمنع عرض الأنمى الذي به تلك اللقطات كحل سريع ؟

إن كان أغلب الأنمى و الرسوم المتحركة من عالم الأعداء .لم لا يطالب بمنع مشاهدته؟

هنا سيقع بعض محامي الزهرة في ورطة.

إما ان يعترف بأن طريقة الزهرة ليس بحل.

او يعود و يتهمنا بنشر الفساد في العالم الإسلامي.ويطالب بعدم مشاهدة الرسوم المتحركة و الأنمى بشكل عام و يقوم بتغيير إسمه و الصورة التي يستخدمها .

أنـس
03-04-2006, 17:42
كلامك من ذهب اخي meifumado ::سعادة:: ::سعادة::

واذكر انني وضعت صورا في هذا الموضوع وتساءلت عن سبب تقطيعها فلم يجبني احد :rolleyes:

أنـس
03-04-2006, 17:43
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 3 , عدد الأعضاء » 2 , عدد الزوار » 1
أنـس, ماريان

--------------------------------------------------

مريووووووووووووووون اهلا وسهلا ومرحبا ::سعادة::

على فكرة صورتك الرمزية ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

:D ::سعادة::

الكرتون
03-04-2006, 19:17
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 3 , عدد الأعضاء » 2 , عدد الزوار » 1
أنـس, ماريان

مريووووووووووووووون اهلا وسهلا ومرحبا ::سعادة::

على فكرة صورتك الرمزية ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

:D ::سعادة::

انا هنا ايضاً لكن للأسف انشغالي في الأيام هذي منعني من المشاركة .. لكن معا يداً من حديد حتا تذهب الشركة بلا رجعة .او ان تغير من سياستها اللا منطقية... :)

هانزو
03-04-2006, 20:00
جميع محامي الزهرة يعلمون سبب غضبنا من الزهرة .
نعم وخير دليل افعالكم التي هي عكس اقوالكم

إذا لم يتهمنا بعضهم بنشر الفساد في العالم الإسلامي.
لكن اليس هذا ما تفعلونه ؟؟!!!

مع العلم أن الصورة التي يستخدمها أخونا هانزو هي من عالم الأعداء و الإسم هانزو و الكمبيوتر و الشاشة و الإنترنت.
ما المشكلة ؟؟!!!

ما تعلمناه من الإسلام عن الكفار .ليسوا سواء
؟؟!!!

أليس من الأسهل أن يطالب بمنع عرض الأنمى الذي به تلك اللقطات كحل سريع ؟

إن كان أغلب الأنمى و الرسوم المتحركة من عالم الأعداء .لم لا يطالب بمنع مشاهدته؟
هذا الأمر صار الأن صعب جدا ... وأظنك تفهم هذا
وقد يكون بالفعل حل ونكتفي بالرسوم المتحركة العربية

هنا سيقع بعض محامي الزهرة في ورطة.

إما ان يعترف بأن طريقة الزهرة ليس بحل.

او يعود و يتهمنا بنشر الفساد في العالم الإسلامي.ويطالب بعدم مشاهدة الرسوم المتحركة و الأنمى بشكل عام و يقوم بتغيير إسمه و الصورة التي يستخدمها .
أي ورطة أي بطيخ
بالفعل مركز الزهرة حل والحل الأخر اختيار الكرتون المناسب وانتاج كرتون عربي
أختصر وقول أنك تبي تشوف الأنمي مع عيوبه وبكل بساطه وخل عنك الف والدوران والتبريرات والحجج الواهمه وأظن أنه من ينطبق عليه كلامك الأن هو أنت

كلامك من ذهب اخي meifumado
سبحان الله

أنـس
03-04-2006, 23:14

اهلا وسهلا بك اخي العزيز ( الكرتون ) ::سعادة:: ::سعادة:: تسعدني رؤيتك في المنتدى من جديد ::جيد::

هانزو

اسمح لي في البداية ان اوجه لك هذه النصيحة وهي انه عندما ترد على الاعضاء اكتب اسم العضو المراد الرد عليه قبل اقتباس كلامه بلون مختلف حتى يرى نفسه وإلا فربما لن يرى الاعضاء ردودك عليهم وأنا شخصيا رايت احد ردودك علي بالصدفة فقط :مرتبك:

وثانيا اخي ارجو منك ان تعلق على بعض الصور التي وضعتها في احدى صفحات هذا الموضوع فكلامنا نحن المعارضين لم يات من فراغ بل نحن نتحكم وقد احكمنا عقولنا ولم نحكم عواطفنا .. ::جيد::

معنى ذلك اننا نكره سبيس تون لأسباب فكرية وتقنية وجيهة جدا وطريقة تفكيرنا تجاهها هي طريقة عقلانية لا غبار عليها .. ::جيد::

اما عندما نسمع كلام المؤيدين نجدهم يقرون بحبهم لسبيس تون معتمدين فقط على عاطفتهم وليس على عقولهم وعندما نحاصرهم في النقاش ولا يجدون شيئا يردون به يكتبون انهم سيظلون يحبون سبيس تون دائما ومهما فعلت مما يجعل النقا معهم عقيما :بكاء:

-----------------------------------------------------------

على أية حال ستبقى تلك القناة في الحضيض كما هي الآن وكما كانت من قبل ;)

وشــكرا ::جيد::

@ mimi @
03-04-2006, 23:25
هانزو

كلامك كله صحيح , أوافقك الرأي ::جيد::

أنـس
03-04-2006, 23:30
هانزو

كلامك كله صحيح , أوافقك الرأي ::جيد::

هذا بالضبط ما قصدته من كلامي السابق :D

لا دلائل ولا حجج منطقية :rolleyes:

فقط تأييد دون إقناع ;)

ميمييييييييييي :D ::سعادة::

@ mimi @
03-04-2006, 23:41
هذا بالضبط ما قصدته من كلامي السابق :D

لا دلائل ولا حجج منطقية :rolleyes:

فقط تأييد دون إقناع ;)

ميمييييييييييي :D ::سعادة::

لكنني مقتنعة منذ البداية و انت تعرف ذلك :)

أنـس
03-04-2006, 23:45
لا يا ميمي انا قصدن اقناع وليس اقتناع .. :)

اذا فعلقي على الصور التي وضعتها في الموضوع :)

لماذا دائما تتهربون من حججنا القوية جدا والتي لا قبل لكم بها ها ؟؟ :D

على فكرة كنت اريد ان أسألك متى سوف يعرض كونان في سبيس توون ؟؟ :confused:

هل تعرفين التاريخ بالضبط ؟؟ :rolleyes:

@ mimi @
03-04-2006, 23:53
أي صور ؟؟ :confused:

و لماذا تريد أن تعرف متى سيأتي كونان على سبيس تون , ألست من معارضي هذه القناة ؟؟ :مكر:

أنـس
04-04-2006, 00:08
حسنااا هذا المقطع من مشاركة سابقة .. :) وهذه هي الصور ::سعادة::

الى كل الاعضاء

اذا كنتم تقولون ان الزهرة تقطع اللقطات المخلة فقط :rolleyes:

فسروا لي سبب قطعها لهذه اللقطة .. اتحداكم :مكر:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=73032&stc=1&d=1142979741

وأضيف هذه الصورة من الماسة الزرقاء وهو اروع انيمي دبلجته الزهرة فما بالك بالباقين :(

هيا فسروا لي . :rolleyes: يا من تحبون الزهرة :rolleyes: لماذا قطعت اللقطة :confused:

وهذه ايضا ::جيد::

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=55715&d=1137925614

وهذه ..

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=55716&d=1137925614

وهذه :eek:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=55713&d=1137925614

اما بالنسبة لموعد عرض كونان :) فلا بد لي ان اعرفه لأتابع بعض حلقاته التي سبق وتابعتها بالياباني لارى كيف افسدوها وخصوصا الحلقات التي تتعلق بالمنظمة السوداء ومنها حلقة موت اخت هيبرا وحلقة الظهور الاول لآي هيبرا . ;) ::جيد::

أنـس
04-04-2006, 00:16
اين انتم ؟

:مكر: :مكر: :مكر: :مكر:

ناروتو
04-04-2006, 00:37
انس

انا اتفق معك بكل كلمة قلتها ولمن يريد ان يعرف السبب فعليه مراجعة الكلام الذي قاله اخونا انس :D

هانزو

اخي العزيز هانزو نحن نتفق معك بانه يجب ان تحذف المشاهد المخلة بالادب ::جيد::
لكن المشاهد العادية التي لا تخل بالادب ولا بالدين ولا لاي شئ لماذا تحذف ؟؟!!:مندهش:
هل يعقل انك لم تلاحظ هذا :confused:

نعم نحن نعرف ان هناك اطفال يشاهدون الانمي ويجب حمايتهم من الافكار المنحرفة واللا اخلاقية
التي تسيئ الى الدين والادب وافضل وسيلة لحمايتهم هي في عرض مايناسبهم من الانمي مع بعض
التعديل الغير مخل بالمعنى لا ان تغير الانمي باكمله بحجة انه يحمل افكارا غير مناسبة اذا كان كذلك
فانك لا يجب ان تعرضه من الاساس اصلا اليس كذلك اخي الكريم :)

هذه وجهة نظري واتمنى ان لا تكون ازعجة احدا وفي النهاية اقول من يريد مشاهدة سبيس تون
ويحبها فل يشاهدها ومن لا يرغب فهو حر فكلنا غير مجبرين على مشاهدة مالا نحب وكذلك
لسنا مجبرين على ترك مانحب ;)

الكرتون
04-04-2006, 05:38

اهلا وسهلا بك اخي العزيز ( الكرتون ) ::سعادة:: ::سعادة:: تسعدني رؤيتك في المنتدى من جديد ::جيد::

:
اهلاً بك يا عزيزي وانا ايضاً ::جيد::

اما بالنسبة لموعد عرض كونان :) فلا بد لي ان اعرفه لأتابع بعض حلقاته التي سبق وتابعتها بالياباني لارى كيف افسدوها وخصوصا الحلقات التي تتعلق بالمنظمة السوداء ومنها حلقة موت اخت هيبرا وحلقة الظهور الاول لآي هيبرا . ;) ::جيد::
لن ترا سوا تخبط الشركة في التقطيع والتحريف كالعادة :)

:)

هذه وجهة نظري واتمنى ان لا تكون ازعجة احدا وفي النهاية)

لا زعل ولا هم يحزنون:) .. المنتدى وضع للنقاشات ووجهات النظر ... وعندما يشارك الشخص في منتدى
ما يدرك ان هناك .. نقاشات وأمور يجب الرد عليها وتقبل وجهة الاخرين بصدر رحب ...

meifumado
04-04-2006, 08:43
هانزو
[أي ورطة أي بطيخ /quote]
[quote]أختصر وقول أنك تبي تشوف الأنمي مع عيوبه وبكل بساطه وخل عنك الف والدوران والتبريرات والحجج الواهمه وأظن أنه من ينطبق عليه كلامك الأن هو أنت

أظنه إختار الخيار الثاني :D

ورطة الأخ هانزو .يقول
الكفار أعداء الله الذين يكرهوننا ويحقدون علينا ظلمة والذين لا يتمنون لنا الخير أبدا يتمنون أن نترك الإسلام

أي إنه يكرههم و يعتبرهم أعداءه .أي منهم اليابانيين.إذا لم يشاهد الأنمى ؟ و لم يتسمى بإسم هانزو؟

ألا تقتضي عداوته لهم عدم التشبه بهم .

عندما ووجه بذلك أجاب
ما المشكلة ؟؟!!!:مكر:

أليس هذا بدليل على انه يدرك أن الكفار ليسوا سواء.و أنه يكن لهم بعض ,لنقل بعض الإحترام , لهذا يسمي نفسه هانزو.

و كما قال الأخ أنس [quote][لماذا دائما تتهربون من حججنا القوية جدا والتي لا قبل لكم بها ها ؟؟ /quote]
[quote][لا دلائل ولا حجج منطقية

فقط تأييد دون إقناع
/quote]

ما الصعب في منع عرض أنمى مخصص للكبار على الأطفال؟

لم يرضون أن يعامل أطفالهم بإستخفاف بمسلسل اللقطات المعادة , بدل إحترامهم بعدم عرض مثل تلك المسلسلات عليهم؟

اللقطات المخلة يجب ان لا تعرض على الأطفال.المسلسلات التي تحوي على مثل تلك اللقطات , يجب ان لا تعرض على الأطفال.

محاموا الزهرة يعلمون أننا نؤيد ذلك .

و لكن بما انهم لا يملكون جوابا لأسئلتنا.يعود بعضهم و يكرر إتهامه لنا , بنشر الفساد .

super puser
04-04-2006, 09:14
أنا مع العضو المتميز أنس
مع أن في مشاهد كثيرة جداً ليست بمستوى هذه الصور التي وضعتها أخ أنس
وغير مخلة بالأداب ولابديننا الحنيف قطعتها سبيس توون
وكما قلت سابقاً في مشاركتي الأولى في هذا الموضوع

شـــهـــاب
04-04-2006, 11:34
لا يا ميمي انا قصدن اقناع وليس اقتناع ..

اذا فعلقي على الصور التي وضعتها في الموضوع

لماذا دائما تتهربون من حججنا القوية جدا والتي لا قبل لكم بها ها ؟؟

على فكرة كنت اريد ان أسألك متى سوف يعرض كونان في سبيس توون ؟؟

هل تعرفين التاريخ بالضبط ؟؟

يبدو أنك تحقد على سبيستون كثيرا هذا واضح من أسلوب ردك الإقناعي اللي ما أقنعني :مكر: :مكر: :مكر:

فحاول بأساليب أخرى أحسلك وبعدين شو الفايدة إذا عرفت متى بنعرض ........... على العكس راح تزيد المشكلة وأنا متأكد إنك بعد مشاهدته على طول راح تفتح موضوع علشان التقطيع فيه وعلى كل لقد قل التقطيع فيه علشان ما تزعل :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

بعدين الحلقات اللي عرضت صورها من اللي قالك انه كل هذه الصور محذوفة لا أخوي .......... الصورة اللي يدخن فيها المحقق ما هي محذوة وأنا شايفنها بنفسي .............. بس أنا مستغرب ليش قطعوا الباقي يمكن
علشان كذبة إبريل وهالسوالف ................ المهم أرى أننا اتفقنا على شيء واحد أنه سبيستون تقطع زيادة
عن اللزوم طبعا المشاهد الإباحية أوكي والمشاهد المسيئة لديناالإسلامي
أوكي بس التحولات والأشياء اللي ما تستاهل تتقطع لا أوكي :لقافة: :لقافة: :لقافة: وكما قلت لكم سابقا مشاهدتي ستكون مقتصرة على كونان
ودراغون بول وربما بعض الأنميات الأخرى ولكن ستسألونني لماذا دراغون بول مع أنه سبيستون خلته مسخرة على قولتكم أقولكم ليش : التقطيع كان لازم في دراغون بول في أشياء مهمة منها :
ملابس بالما الإباحية ، المشاهد غير الأخلاقية

ومن الأشياء اللي كرهت فيها التقطيع : :mad: :mad: :mad: :mad:
التحول إلى الغوريلات
حذف حلقة إحياء غوغو إلى الحياة من قبل تنين كرات التنين
خروج الدم من فم المقاتلين
من الأشياء التي تستحق التقطيع ولم تقطعها سبيستون :
ظهور جوهان عاريا تماما :ميت: :ميت: :ميت:

ربما نرى تناقضا وهذه المشكلة يجب أن تتساوى كفتي الميزان لأسباب منطقية وليس لتزفيت الأنمي

لهذا حبي لها أصبح غير متعادلا أبدا :مذنب: :مذنب: :مذنب: :مذنب: :محبط: :محبط: :محبط:

ريما لأنناعرفنا المشكلة وربما لأننا نستطيع الأسهام في حلها ولكن لا أحد يتعاون معنا لأنهم فقدوا الأمل ....... وإلى اللقاء

jawad_8
04-04-2006, 11:56

ونخلي هالدبلجة لليهال ^^
صراحة أنا متفق مع الأخت العيب مش من spacetoonالعيب من شركة الزهرة هي التي تقوم بالتقطيع و الدبلجة على كيفها
بارك الله فيك يا أختي

ماريان
04-04-2006, 12:03
اهلين وسهلين ومرحبتين بك يا انسنس

عرفت صاحبة الصورة حطيتها علشانك ولانها صورة حلوة ايضا

اتفق معك يا انس في كل ماقلته اذا كان سؤالك هو لماذا تم حذف هذه اللقطات فسؤالي كان لماذا لم تحذف تلك اللقطة اللي في روبن هودح 39 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل معقول ان الشركة او الممنتج لم يلاحظها شئ غريب؟؟؟

اي الذي اريد قوله ان الشركة تحذف بشكل عشوائي وهذا خطأ كبير فهذا ما نلاحظه في مسلسلاتها بصراحة تجعل القصة في وادي والكلام في وادي::مغتاظ::

بصراحة وبالعامية اصبحت قناة تبط الجبد:mad:

m@gic
04-04-2006, 15:48
الاسماء مهمه في الرسوم بس يمكن نبلعها اذا كانت القصة المدبلجة موجودة و ما ضاعت في الحذف و التعديل و التغيير و بصراحة انا ما قمت اتابع الأنيمي الجديد على القنوات العربية لانه مثل ما قال الكندي

كيف سيتمكن المشاهدون من الإستمتاع بالدبلجة العربية

و على فكرة حتى الأنيمي القديم ما يصلح نشوفه على سبيس تون ....... اللي شاف منكم عدنان ولينا على سبيس تون بيعرف قصدي

وبالنسبة لسياسيه لشكة الزهرة في الدبلجه ما الوم فيها غير القنوات اللي ترضى تشتري ها الدبلجة الرديئة في كل معاييرها

ترحموا وياي على ايام الدبلجة الممتازة ايام كبمارو و امثاله

واخيرا يا اخت @mimi@ اهم ما يحذفون المشاهد اللي ما تناسب ديننا اهم يحذفون الخيال و المشاهد اللي فيها حركه واللي يسمونها مشاهد عنف خذو بالكم يمونها عنف يعني اهي مش عنيفه ......... باختصار يحذفون متعة وروعة الأنيمي

وسلامتكم.....................................

alphrado
04-04-2006, 21:32
شفتي يا ميمي معظم الاعضاء ضدك :D :D :D

وفي النهايه كلنا نكره اللقطات اللأخلاقيه :)
ولكن هي تحذف كل شيئ:mad:

@ mimi @
04-04-2006, 23:04
شفتي يا ميمي معظم الاعضاء ضدك :D :D :D

وفي النهايه كلنا نكره اللقطات اللأخلاقيه :)
ولكن هي تحذف كل شيئ:mad:

هه , هذا لا يهمني أبدا :نوم:

Hitsugaya Toushirou
04-04-2006, 23:15
دبلجة الزهره كل العرب ضدها..ماعدا السوريين اكيد بيدافعون عنها لأنها جايه من عندهم
مع احترامي لهم...لكن لو كانت هذه الدبلجه السيئه قد دبلجت من عندنا لرفضناها ...

هذا المركز شوه صورتنا عند الغرب.....والله فشله

بعدين يقولون في نفسهم ..المسلمين متشددين بزياده في الدين..

الحين ما تقولون لي شلون تبون الغرب يغيرون الصوره اللي رسموها عنا يالعرب.!!!!!!!!!!!!!!

مركز الزهره فااااااااااااااااااشل من البدايه اصلاً

لو محلات الأنيمي مو موجوده كان ......
الحمدلله على كل حال الأنيمي اليابان متوفر عندنا..

@ mimi @
04-04-2006, 23:18
و مع ذلك سوف أدافع عنهم و أكون المحامية الأولى لهم :مكر:

هههههههههههههههههههههه ::سعادة::

Hitsugaya Toushirou
04-04-2006, 23:22
دافعي عنهم وقولي لهم الناس الحين تغيرت...

مثل ما انتم تقدرون تجيبون الأنيمي وتدبلجونه احنا بعد نقدر نجيب اي انمي نبيه ومترجم عربي احسن من دبلجتكم......

@ mimi @
04-04-2006, 23:26
ok , افعل ما تريد و نحن سنفعل ما نريد :نوم:

أنـس
04-04-2006, 23:29
ميمي

ماذا عن الصور

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر:

سيد البوكيمونات
04-04-2006, 23:48
اووووف يا جماعة
الامر لا يستحق الهواش

احنا اخوان في المنتدى لكن الاخت ميمي لديها وجهة نظر و الاخ انس لديه وجهة نظر اخرى

فهناك من يسعد للتقطيع و هناك من يفكر ان التقطيع يؤدي الى فشل القصة في المسلسل

انا اتفق ان التقطيع يخرب القصة لكن هناك معايير مسموحة بها فاعطيكم مثال
شاهدت قبل 6 اشهر حلقة كونان بالفرنسية (رجل الظل) و كنت مسجل الحلقات بالالمانية في وقت سابق من العام

قارنت الاثنان فوجدت ان الفرنسيون قطعوا الاجزاء التي فيها دماء بشكل ملفت و الالمان بقوا على النسخة اليابانية الاصلية

فلسنا وحدنا من يقطع و انما الاجانب ايضا و ايضا حلقات لا تدبلج او تعرض هناك مثال

الجاسوسات الدبلجة المصرية من الجزء الثالث هناك 3 حلقات لم تعرض و هي
الفالانتاين
الهالوين
الكريسماس

و هي اعياد متعارف عنها في الغرب و لم تدبلج بالنسخة المصرية

ايضا من حلقات البوكيمون لم تعرض و الدليل بين حلقتي جزيرة البوكيمونات العملاقة و تنتا كول و تنتا كرول هناك حلقة لم تعرض كونها اثارت ضجة في اليابان و ايضا حلقتي دراتيني و بوريغون

خلاصة الامر اذا نريد تقطيعا مثاليا لا داعي لاعادة المشاهد كل مرة

بالنسبة لي انا افضل ان اشاهد مسلسلا كاملا لانه ما تفرق عندي مقطع او لا و اذا كان بالانجليزية احسن ب 100 مرة من النسخة العربية
و حتى اللغات الاخرى كالتركية و البولندية و الالمانيةو الاسبانيةو الفرنسية كلها سواء ما دمت افهم الحبكة او القصة

ومشكورين على الموضوع Again

أنـس
05-04-2006, 00:06
مرحبااااااا ::سعادة::

الضامر الاشقر

يبدو أنك تحقد على سبيستون كثيرا هذا واضح من أسلوب ردك الإقناعي اللي ما أقنعني

ههههههههههههه اجل اخي انا اكثر الاعضاء حقدا عليها ::جيد::

أما أسلوب الاقناع ذاك فليس كل ما لدي لانني أتحدث ببرود شدييييييد في هذا الموضوع :مرتبك:

فحاول بأساليب أخرى أحسلك وبعدين شو الفايدة إذا عرفت متى بنعرض ........... على العكس راح تزيد المشكلة وأنا متأكد إنك بعد مشاهدته على طول راح تفتح موضوع علشان التقطيع فيه وعلى كل لقد قل التقطيع فيه علشان ما تزعل

لا بد ان ارى الجزء الرابع المدبلج لكن فقط بعض حلقاته المتعلقة بالعصابة السوداء وموت اخت هيبرا وكذلك ظهور هيبرا الاول ::جيد::

والتقطيع ليس كل شيء هناك تحريف وأسلوب طفولي في الكلام :( عندما نسمع شخصيات كونان تتكلم يخيل الينا انها تعطي دروسا للأطفال .. حتى اداء المدبلجين صعيف كأنهم يقرؤون كتابا :بكاء:

بعدين الحلقات اللي عرضت صورها من اللي قالك انه كل هذه الصور محذوفة لا أخوي .......... الصورة اللي يدخن فيها المحقق ما هي محذوة وأنا شايفنها بنفسي

والله هي محذوفة وقد خانتك ذاكرتك انا متأكد من ذلك جدااااا ::جيد::

.............. بس أنا مستغرب ليش قطعوا الباقي يمكن

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

علشان كذبة إبريل وهالسوالف ................

كانوا يستطيعون تغيير السيناريو كما يفعلون عادة :rolleyes:

المهم أرى أننا اتفقنا على شيء واحد أنه سبيستون تقطع زيادة
عن اللزوم طبعا المشاهد الإباحية أوكي والمشاهد المسيئة لديناالإسلامي
أوكي بس التحولات والأشياء اللي ما تستاهل تتقطع لا أوكي وكما قلت لكم سابقا مشاهدتي ستكون مقتصرة على كونان
ودراغون بول
وربما بعض الأنميات الأخرى ولكن ستسألونني لماذا دراغون بول مع أنه سبيستون خلته مسخرة على قولتكم أقولكم ليش : التقطيع كان لازم في دراغون بول في أشياء مهمة منها :
ملابس بالما الإباحية ، المشاهد غير الأخلاقية

ومن الأشياء اللي كرهت فيها التقطيع :
التحول إلى الغوريلات
حذف حلقة إحياء غوغو إلى الحياة من قبل تنين كرات التنين
خروج الدم من فم المقاتلين

فماذا عن القمر البريئ الذي قطعته دون وجه حق ؟؟ :(

من الأشياء التي تستحق التقطيع ولم تقطعها سبيستون :
ظهور جوهان عاريا تماما

:eek: :eek:

وأيضا هناك كثير من التجاوزات مما يدل على انها لا تقطع من اجل الاطفال بل تفعل ذلك من اجل سمعتها امام الكبار :mad:

تبا لها :mad:

ربما نرى تناقضا وهذه المشكلة يجب أن تتساوى كفتي الميزان لأسباب منطقية وليس لتزفيت الأنمي

لهذا حبي لها أصبح غير متعادلا أبدا

ريما لأنناعرفنا المشكلة وربما لأننا نستطيع الأسهام في حلها ولكن لا أحد يتعاون معنا لأنهم فقدوا الأمل ....... وإلى اللقاء

التحميل من النت هو كل ما نستطيع فعله ::جيد::

-------------------------------------------------------

ماريان

اهلين وسهلين ومرحبتين بك يا انسنس

عرفت صاحبة الصورة حطيتها علشانك ولانها صورة حلوة ايضا

اهلااااااا وسهلاااااا مارياااان لوووووووووووووول والله افرحتني بكلامك هذا مشكوورة والله ههههههه :مرتبك: وبالتأكيد الآنسة لمى شخصية قوووووووويةةةة جدا جدا ::جيد:: ::جيد:: وتعجبني حقا ::سعادة::

اتفق معك يا انس في كل ماقلته اذا كان سؤالك هو لماذا تم حذف هذه اللقطات فسؤالي كان لماذا لم تحذف تلك اللقطة اللي في روبن هودح 39 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل معقول ان الشركة او الممنتج لم يلاحظها شئ غريب؟؟؟

هناك كثيييييير من التجاوزات غير تلك اللقطة منها ملابس رولا مثلا .. وهذا يؤكد ان القناة لا تعمل من اجل هدف نبيل ابدا .. :rolleyes:

بصراحة استغربت عندما لم يحذفوا اللقطة في روبن :مندهش:

اي الذي اريد قوله ان الشركة تحذف بشكل عشوائي وهذا خطأ كبير فهذا ما نلاحظه في مسلسلاتها بصراحة تجعل القصة في وادي والكلام في وادي

بصراحة وبالعامية اصبحت قناة تبط الجبد

بشكل عشوااااائيييييييييي جدا جدا :mad:

لكن لن نسامحها فهي قضت على ايام الدبلجة الجميلة وحلت محلها هذه الدبلجة الـسيئة :بكاء:

على كل ليس هناك افضل من الدبلجة اليابانية ::سعادة::

أنـس
05-04-2006, 00:09
ميمي كانت هنا قبل قليل ولم تستطع الرد على الصور التي وضعتها :D

:مكر: :مكر:

ميميييي انتظر ردك ::جيد::

أنـس
05-04-2006, 00:14
سيد البوكيمونات

اهلا وسهلا .. :)

فعلا اتفق معك في أن التقطيع ليس فقط عندنا لكن الحكم ليس فقط على التقطيع بل الحكم على أشياء كثيييييييييييرة .. اهم حتى من التقطيع نفسه كأهداف الشركة والفئة العمرية التي توجه اعمالها لها ونوعية التحريف وطريقة التقطيع وكذلك الحوارات البديلة ..

وأيضا اداء الممثلين بشكل عام وطريقة تعبيرهم عن شتى الانفعالات التي تظهر خلال الحلقة :rolleyes:

------------------------------------------

كل هذه معايير في المستوى الادنى لدى قناة سبيس تون وهذا يدل على استخفافها بعقول المشاهدين واستخفافها بالانيمي ..

اصلا هي اعترفت على لسان كونان في مهزلة الجزء الرابع على ان كل ذلك ليست سوى حلقات كرتونية الهدف منها الفائدة :mad:

سخااااااااااااافة :mad: :mad:

---------------------------------------

لكن نحن لن ننزل الى مستوى سبيس تون فنتابعها ;)

سيد البوكيمونات
05-04-2006, 00:27
سيد البوكيمونات

اهلا وسهلا .. :)

فعلا اتفق معك في أن التقطيع ليس فقط عندنا لكن الحكم ليس فقط على التقطيع بل الحكم على أشياء كثيييييييييييرة .. اهم حتى من التقطيع نفسه كأهداف الشركة والفئة العمرية التي توجه اعمالها لها ونوعية التحريف وطريقة التقطيع وكذلك الحوارات البديلة ..

وأيضا اداء الممثلين بشكل عام وطريقة تعبيرهم عن شتى الانفعالات التي تظهر خلال الحلقة :rolleyes:

------------------------------------------

كل هذه معايير في المستوى الادنى لدى قناة سبيس تون وهذا يدل على استخفافها بعقول المشاهدين واستخفافها بالانيمي ..

اصلا هي اعترفت على لسان كونان في مهزلة الجزء الرابع على ان كل ذلك ليست سوى حلقات كرتونية الهدف منها الفائدة :mad:

سخااااااااااااافة :mad: :mad:

لكن نحن لن ننزل الى مستوى سبيس تون فنتابعها ;)

انا اتفق معاك ان مستوى سبيس تون بانحدار شديد لكن لا تنسى انها تخاطب شريحة معينه من الاطفال و الحد هو من 3 سنوات الى 16 سنه على ابعد تقدير

لكن نحن الكبار سئمنا من سبيس تون و الانمي اللي تجيبه لانه استخفاف نوعا ما بعقل الطفل

فالحل الامثل مثل القنوات الاوروبية انو تجيب الانمي المو مقطع تقطيع كبالغ فيه و انما المشاهد اللا اخلاقية و لا اريد التحدث عنها كونها لا اخلاقية في ساعات معينة من الليل
و حتى الانمي هناك انواع مخصصة للكبار فقط و هي عائلة سيمبسون و فيوتشراما و اللي مو عارفه بس تجيبه ون و south park
هذه يحضرونها الساعة 12 مساء كل مثلا جمعة او سبت بعض القنوات

فالاحسن عشان نرضي جميع الاطراف انو نحاول نفتح محطة انمي للكبار فقط من الساعة 9 مساء الى 1 ليلا

شو رايكم بهالحل ولو كان الامر بيدي لفتحت المحطة و نشرتها فضائيا ع النايلسات و العربسات

اعرف ان هذا الحل لن يرضي الاطراف لكن احاول ان اكون مصلح اجتماعي ووسيط خير

Rukia
05-04-2006, 02:54
سبيييس فوول خخخ سنعود بعد قليل .........................عُدنا

القنااه بايخه و مو محتاجه الضجه اللي مسوينهاااااااا يكفي

هانزو
05-04-2006, 06:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وبعد :
أهلا وسهلا بأعضاء منتديات مكسات الكرام
شخباركمممممممممممممم ؟؟! عساكم بخير
انس

هانزو
نعم

اسمح لي في البداية ان اوجه لك هذه النصيحة وهي انه عندما ترد على الاعضاء اكتب اسم العضو المراد الرد عليه قبل اقتباس كلامه بلون مختلف حتى يرى نفسه وإلا فربما لن يرى الاعضاء ردودك عليهم وأنا شخصيا رايت احد ردودك علي بالصدفة فقط
شكرا أخي الكريم على تعاونك وأن شاء الله راح اقوم بهذه الخطوة

وثانيا اخي ارجو منك ان تعلق على بعض الصور التي وضعتها في احدى صفحات هذا الموضوع فكلامنا نحن المعارضين لم يات من فراغ بل نحن نتحكم وقد احكمنا عقولنا ولم نحكم عواطفنا ..
معنى ذلك اننا نكره سبيس تون لأسباب فكرية وتقنية وجيهة جدا وطريقة تفكيرنا تجاهها هي طريقة عقلانية لا غبار عليها ..
اما عندما نسمع كلام المؤيدين نجدهم يقرون بحبهم لسبيس تون معتمدين فقط على عاطفتهم وليس على عقولهم وعندما نحاصرهم في النقاش ولا يجدون شيئا يردون به يكتبون انهم سيظلون يحبون سبيس تون دائما ومهما فعلت مما يجعل النقا معهم عقيما
طبعا أنت هنا تقصد الأشياء التي لا داعي لحذفها
أنا لا استطيع الاجابه عليك فأنا لست من ظمن العمال في مركز دوبلاج الزهرة كما أنني لم اشاهد هذه النسخ بالأنجليزي للحكم عليها
وأنا لم أقل أنني معهم في المبلاغة لكني معهم في الأشياء المخلة والتي يجب حذفها (علما بانه اذا تم حذف جميع الأشياء الخاطئة لن يكون هناك أنمي أصلا فهناك أشياء خاطئةغير المخله بالأداب فقط ) وأنتم تقولون كذلك لكننا نراء العكس منكم فانتم تسيون الى القناة وتقولون في نفس الوقت انكم مع حذف الأشياء الخاطئة (وهنا يأتي التناقظ ) لم تحاولوا الوصول الى حل بطريقة سلمية مع مركز الدوبلاج كل ما في الامر انه كلما ظهر موضوع لسبيس تون كنتم مستهزين بها لم تقولوا انه هذه مبادرة طيبة من سبيس تون ومركز الدوبلاج ( علما بأنك تستطيع مشاهده ما تريد من الأنمي من النت ) فلماذا تريد الضرر لغيرك؟؟!! ولماذا لم تعارضوا mbc3 ولماذا لم تعارضوا مركز الدوبلاج الثانية ؟؟!!

أهلا أخي الكريم ناروتو

اخي العزيز هانزو نحن نتفق معك بانه يجب ان تحذف المشاهد المخلة بالادب
وأنا كذلك لكن هناك اعضاء يطلبون العكس

لكن المشاهد العادية التي لا تخل بالادب ولا بالدين ولا لاي شئ لماذا تحذف ؟؟!!
لا اعلم لكن المشكلة لا تكمن فقط في هذه النقطة هناك العديد من الأشياء المضرة أخي الكريم

نعم نحن نعرف ان هناك اطفال يشاهدون الانمي ويجب حمايتهم من الافكار المنحرفة واللا اخلاقية
التي تسيئ الى الدين والادب وافضل وسيلة لحمايتهم هي في عرض مايناسبهم من الانمي مع بعض
التعديل الغير مخل بالمعنى لا ان تغير الانمي باكمله بحجة انه يحمل افكارا غير مناسبة اذا كان كذلك
فانك لا يجب ان تعرضه من الاساس اصلا اليس كذلك اخي الكريم
آمممممممممم ... لكن ماذا عن الكبار ؟؟!!! اذا كانت كل الأشياء التي ستبث للصغار
والذي لا يليق أن يشاهده الصغار لا يليق أن يشاهده الكبار أيضاء من أشياء مخلة بالأدب أما عن الأشياء الأخرى أعتقد انه لا باس والله أعلم لا أستطيع الفتوى فأنا لست متخصص في هذا المجال

هذه وجهة نظري واتمنى ان لا تكون ازعجة احدا وفي النهاية اقول من يريد مشاهدة سبيس تون
ويحبها فل يشاهدها ومن لا يرغب فهو حر فكلنا غير مجبرين على مشاهدة مالا نحب وكذلك
لسنا مجبرين على ترك مانحب
على العكس أخي الكريم لا أزعاج ولا حاجة
ولكن هناك ناس لا يدعون سبيس تون وشأنها ويريدون الضرر لانفسم وغيرهم

meifumado

هانزو
أهلا وسهلا
أخي الكريم كلامك السابق والأن يدل على أنه ثقافتك ضحله جدا في الأسلام فلو كانت المشكلة كما تقول في الانقطاع عنهم لكنت لا تعرف شي اسمه كمبيوتر أو أنمي ...وألخ (قائمة طويلة جدا ) كما نه غير مقنع أصلا ، لم نمنع من اخذ المفيد منهم واخذ العلم والاختلاط معهم ومعملتهم بالاحترام كما يعملونا به كما انه هناك بعض الحواضر عند التعامل معهم فلا ننسى من هم وأنت طلبك هنا مختلف وليس كما تقول وخير دليل على كلامك انه مبررات خاطئة وحجج واهمه وأنك لا تملك من الثقافة ما يدفعك للدخول في التحدث في هذه المواضيع موضوعك وردودك كاملة وعلى ماذا تريدن أن اجيب على كلام فارغ لا علاقه له بالصحه

Niwa-kun

دبلجة الزهره كل العرب ضدها..ماعدا السوريين اكيد بيدافعون عنها لأنها جايه من عندهم
مع احترامي لهم...لكن لو كانت هذه الدبلجه السيئه قد دبلجت من عندنا لرفضناها ...
هذا المركز شوه صورتنا عند الغرب.....والله فشله
بعدين يقولون في نفسهم ..المسلمين متشددين بزياده في الدين..
الحين ما تقولون لي شلون تبون الغرب يغيرون الصوره اللي رسموها عنا يالعرب.!!!!!!!!!!!!!!
مركز الزهره فااااااااااااااااااشل من البدايه اصلاً
لو محلات الأنيمي مو موجوده كان ......
الحمدلله على كل حال الأنيمي اليابان متوفر عندنا..
دافعي عنهم وقولي لهم الناس الحين تغيرت...
مثل ما انتم تقدرون تجيبون الأنيمي وتدبلجونه احنا بعد نقدر نجيب اي انمي نبيه ومترجم عربي احسن من دبلجتكم......
كلامك هذا كمسلم وتصرفك هو الذي يمس ويشوه صورة الأسلام
وأن كانت المشكلة في أرضاهم فلماذا لا تشرب الخمر (والعياذ بالله ) سيرضون عنك اشد الرضاء وغيرها والعياذ بالله هذه ليس دعوه لارضاهم بل حجه لكلامك الباطل
وهم أصلا قاموا بتشويه صورة الاسلام
ويأتي دورنا في توضيح الصورة الحقيقة للاسلام (كما فعل العديد من المسلمين فالغرب جزاهم الله خير ) وتطبيقه تطبيقا صحيحا وليس فعل المحارمات أو تجاوز بعضها لارضاهم

انوووووووووووووس خليك عن الأخت @ mimi @ اذيتها

meifumado
05-04-2006, 08:42
إستطعنا تغيير نصف رأي هانزو .

هانزو
[وأنا لم أقل أنني معهم في المبلاغة /QUOTE]

هانزو [QUOTE]لم تحاولوا الوصول الى حل بطريقة سلمية مع مركز الدوبلاج كل ما في الامر انه كلما ظهر موضوع لسبيس تون كنتم مستهزين

أظنه لم يقرأ الرد الذي طالبنا في بمراسلة الزهرة. و اظنه لم يقرأ الرسالة التي أرسلناها لسبيس تون , و التي , للعلم , لم يكن فيها إستهزاء, بل شكر و عتاب .

هانزو
[ولماذا لم تعارضوا mbc3 ولماذا لم تعارضوا مركز الدوبلاج الثانية ؟؟!!
/QUOTE]

الرقابة و التقطيع في الأيام الخوالي كان مقبولا من الجميع .أنت تعلم ذلك جيدا . لم تظهر هذه المعارضة الا بعد ما قامت به الزهرة من تشويه.

أي ,الزهرة مخطئة فيما تفعل .

إستطعنا تغير رأي آخر لهانزو .
هانزو [QUOTE]لم نمنع من اخذ المفيد منهم واخذ العلم والاختلاط معهم ومعملتهم بالاحترام كما يعملونا
بعد أن كان يعتبرهم أعداء ا .أي ,إنه يعترف , ليسوا سواء.

و لا حظوا أعزائي الحضور .تجنبهم مرة أخرى الإجابة على أسئلتنا .

و عندما لا يجد بعضهم الإجابة ماذا يفعل .

إما ان يعترف بخطأه . هانزو إعترف بإثنان .

أو يعود و يكرر الموال السابق , مع إضافة تحقير الآخر.

هانزو
لا تعرف شي اسمه كمبيوتر أو أنمي

مبررات خاطئة وحجج واهمه وأنك لا تملك من الثقافة ما يدفعك للدخول في التحدث في هذه المواضيع موضوعك وردودك كاملة وعلى ماذا تريدن أن اجيب على كلام فارغ

اما ميمي المسكينة , فأظن انها تدرك خطأ الزهرة .و لا كنها لا تريد الإعتراف .و تريد اللعب بإغاضتنا .

ما تعلمناه مما سبق . الرقابة في السابق كانت مقبولة من الجميع .أظن هانزو و ميمي يعلمون ذلك. لا أراهم يتهمون عدنان و لينا بنشر الفساد.

جاءت الزهرة . شوهت .

غضب أغلب محبي الأنمى .

تم كتابة مثل هذا المواضيع.

كل ما نريد ان تتوقف الزهرة عن تشويه الأنمى .و أن تعمل بمعايير الرقابة كما كنا أيام جراندايزر و عدنان و لينا وجزيرة الكنز و أخي العزيز وفارس الفتى الشجاع....إلخ.

ننتظر تكرار الإتهامات من بعض محامي الزهرة.:تدخين:

سايونارا.

الكرتون
05-04-2006, 13:31
السلام

وأن كانت المشكلة في أرضاهم فلماذا لا تشرب الخمر (والعياذ بالله ) سيرضون عنك اشد الرضاء وغيرها

لا حولة ولا قوة إلى بالله ما الذي تقولة .. !!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا لا استطيع الاجابه عليك فأنا لست من ظمن العمال في مركز دوبلاج الزهرة كما أنني لم اشاهد هذه النسخ بالأنجليزي للحكم عليها
احقاً تدرك ما تقول ..كيف تناقشنا وانت لا تشاهد لا اجنبي ولا ياباني هل يعقل هذا الكلام؟

الحل بسيط:
المسألة بسيطة شاهد ثم تعرف ما السبب وراء هذا الكره الشديد لهذي الشركة..

لم نمنع من اخذ المفيد منهم واخذ العلم والاختلاط معهم ومعملتهم بالاحترام كما يعملونا به كما انه هناك بعض الحواضر عند التعامل معهم فلا ننسى من هم وأنت طلبك هنا مختلف وليس كما تقول وخير دليل على كلامك انه مبررات خاطئة وحجج واهمه وأنك لا تملك من الثقافة ما يدفعك للدخول في التحدث في هذه المواضيع موضوعك وردودك كاملة وعلى ماذا تريدن أن اجيب على كلام فارغ لا علاقه له بالصحه

من قال لك هذا .. بل تكلمنا وارسلنا رسائل لا قبل لها من اطيب الحديث واجمل الكلام وحتا الاشعار كتبنها لهم هل تريدنا ان نغني لها ايضاً !! بعد لا يوجد لدينا مانع .. :o لكن على كلامهم ( عمك اصمخ ) اي لا يردون على اي رسالة ترسله كأنه يحصل عندهم نوع من انواع الإشمئزاز عند وصل لهم اي رساله .. بل اذكر في موضوع كان مكتوب هنا بخصوص ان وحدة من الاخوات ( مشكورة ) ذهبة إلى شركة الزهرة لتعرف منهم
ما السبب وراء هذا التقطيع والتحريف في المسلسلات .. ( ابحث عن الموضوع تجده ان شاءالله )
تعرف ما الذي حدث قالو من يهتم جميعهم اطفال
تفكريهم ان الاطفال لا تفهم وانهم كا البهائم ( أعزكم الله ) وضحك على عقول المشاهدين ...

ام سبيس تون .. للأسف لا تعرف يمينها من شمالها .. كل ما في الأمر ان تأخذ من شركة الزهرة كل ما تنتجهة
وتعرضة كالببغاء لمشاهديها الأعزاء و ان لم يكن هما في الطريق سواء .. او يكون هناك عقد لا مهرب منه ..

Tensai
05-04-2006, 13:40
الجـو متكهـرب هنـي .. انتوا بعـدكم ماخلصـتوا
جـومـارو اوســان .. نبـا اخبـار يديـدة عن الانيمات @_@

كل ما نريد ان تتوقف الزهرة عن تشويه الأنمى.
و أن تعمل بمعايير الرقابة كما كنا أيام عدنان و لينا
اذا لاحظـت بان عدنان وليـنا ينعرض على سبيس تون وهو مقطـع
اشيـاء وايـده مقطعيـنها بعدنـان وليـنا هالايـام
::مغتاظ::

أنـس
05-04-2006, 14:10
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 3 , عدد الأعضاء » 3 , عدد الزوار » 0
أنـس, @ mimi @, Robina

ميمي :مكر:

في موقف لا تحسد عليه :D :D :D

jamal_ro7i
05-04-2006, 17:03
الدبلجه اللبنانيه القديييمه لا زااااالت موجووده في قلووووبنا .. نحن المخضرميييين

jamal_ro7i
05-04-2006, 17:09
نطالب الزهرة بعدم لمس الانيمي القديم وتغير الاصوات لان الانمي القديم يالترجمه اللبنانية او الكويتية مافي زية ابد

هانزو
05-04-2006, 19:07
meifumado
سبحان الله تقوم بتغير وترتيب وتفسير الكلام بحسب ما تريد وأن كان معناه لا يدل على ذلك

إستطعنا تغيير نصف رأي هانزو
لا تتفائل أخي الكريم كثيرا فلست أنت ولا عشرة من امثالك يستطيعون تغير رائي
وأنت لا تعرف ما في نفسي لكي تقول هذا علما بأنني سابقا لم اذكر بأنني مع مركز الزهرة في كل ما يفعلون أنا معهم في حذف الاشياء المخلة مع مناظر القتل الرهيبة وما يستوجب الحذف اضافة الى أن دوبلاجهم رائع كذلك الأنمي الذي يدبلجوه رائع هناك أشياء قليله جدا أنا لست معهم فيها أنتم تقولون نفس الكلام تقريبا والبعض لا معترض على كل شي والبعض على أشياء وأشياء كل واحد وما تشتهي نفسه لكن افعالكم غير فتسبون وتشتمون وتكتبون مواضيع بخصوصهم وفيها سب وشتم وتمني الفشل لهم وتنصحون غيركم بتركهم ومشاهده من جهات آخرى اضافه الى تشجيع القنوات ومركز الدوبلاج التي عكسهم وهذه طرق من نشر الفساد وأنت لا تريد الاعتراف بهذا وكالعادة ستقول بانها تهمه وأنا على عكسكم

أظنه لم يقرأ الرد الذي طالبنا في بمراسلة الزهرة. و اظنه لم يقرأ الرسالة التي أرسلناها لسبيس تون , و التي , للعلم , لم يكن فيها إستهزاء, بل شكر و عتاب
خلي عنك الظنون قرات ورايت بشكل سريع
والاستهزاء وما يرافقه موجود في هذه المواضيع نفس موضوعك وفيها تشجيع على السوء بالحث على مشاهده الأنمي من النت و تشجيع السيء من القنوات ومركز الدوبلاج السيئه

الرقابة و التقطيع في الأيام الخوالي كان مقبولا من الجميع .أنت تعلم ذلك جيدا . لم تظهر هذه المعارضة الا بعد ما قامت به الزهرة من تشويه.
أي ,الزهرة مخطئة فيما تفعل
بالفعل لكنه كان لا يخلوا من الخلل اضافه الى ان الانمي الحديث صار اسواء بكثير

بعد أن كان يعتبرهم أعداء ا .أي ,إنه يعترف , ليسوا سواء.
أنت الظاهر أنك لم تفهم مغزى هذا الكلام يا ناصح وكالعادة قمت بتفسير الكلام كما تشتهي نفسك وطبعا هذا الكلام غير موجه لك وليس للاعضاء بل لاصحاب الموضوع المسكين يا مسكين والجميع يعلم نظرة الكفار لنا وليس النواحي التي كنت أنت تقصدها ولم يكن نقاشنا يدور حول ذلك أصلا

إما ان يعترف بخطأه . هانزو إعترف بإثنان
ما الخطاء بالضبط ؟؟!
في انتظار تفسيراتك لهذا الكلام وتبديلك لمعنه الحقيقي وتأليف الاخطاء والتي يتهم بها الاعضاء بالباطل

أهلا بالكرتون

لا حولة ولا قوة إلى بالله ما الذي تقولة .. !!
واقول هذا ايضاء اضافه له

هذه ليس دعوه لارضاهم بل حجه لكلامك الباطل

احقاً تدرك ما تقول ..كيف تناقشنا وانت لا تشاهد لا اجنبي ولا ياباني هل يعقل هذا الكلام؟

الحل بسيط:
المسألة بسيطة شاهد ثم تعرف ما السبب وراء هذا الكره الشديد لهذي الشركة
لا اريد فلقد رايت وصدمت بالاشياء السيئة التي فيه ( طبعا ليس كل الأنمي )
ثانيا ما حكم مشاهده مثل هذه الأشياء مشاهد محرمة ؟؟؟!! سماع اغاني الأنمي ؟؟!! كلام محرم؟؟!!
لا اريد منك الافتاء ولا من غيرك لكن اتمنى ان تتفكر في هذا السؤال وتسأل

sarouna22
05-04-2006, 19:16
دمتي يا سبيس تون للصغار و الكبار ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ودمت يا مركز الزهرة للصغار و الكبار ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

إن شاء الله تظل يامركز الزهرة بنجاحاتك المستمرة ودبلجتك الرائعة جدا جدا جدا ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

ميمي ما شاء الله عليك ::جيد:: ::جيد:: :) :) :) :) ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

شـــهـــاب
05-04-2006, 19:49
السلام عليكم أخووي أنس::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ههههههههههههه اجل اخي انا اكثر الاعضاء حقدا عليها

أما أسلوب الاقناع ذاك فليس كل ما لدي لانني أتحدث ببرود شدييييييد في هذا الموضوع

هذا واضح وفي نفس الوقت تغيظ الواحد أتعرف بمن تذكرني .................................... :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: فكر في الأمر مليا

لا بد ان ارى الجزء الرابع المدبلج لكن فقط بعض حلقاته المتعلقة بالعصابة السوداء وموت اخت هيبرا وكذلك ظهور هيبرا الاول

والتقطيع ليس كل شيء هناك تحريف وأسلوب طفولي في الكلام عندما نسمع شخصيات كونان تتكلم يخيل الينا انها تعطي دروسا للأطفال .. حتى اداء المدبلجين صعيف كأنهم يقرؤون كتابا

ها ها ها .................... يمكن إذا شفته تحل لغز تقطيع الزهرة الزايد :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

بعدين يا أخي من قالك إنها دروس للأطفال ......... ههه ........ربما وضعت هذا المنطق بنفسك وعلى فكرة إذا شاف طفل هالقضايا ما راح يفهم أصلا ولا كلمة ...................... وشيء آخر ........... ليش تتعدى على مدبلجين الزهرة الللي أصواتهم روعة .........اتعديت على سبيستون قلنا معليش لأن كلامك فيه بعععض من الصحة :rolleyes: :rolleyes: ........... بس على مدبلجي الزهرة لا وألف لا :مكر: :مكر: :مكر: :مكر:

كأنهم يقرؤون كتابا

معنى ذلك أنك تكره القراءة ............. :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
لا ألومك أبدا ................... :لقافة: :لقافة: :لقافة:

والله هي محذوفة وقد خانتك ذاكرتك انا متأكد من ذلك جدااااا

لا حبيبي ذاكرتي قوية يمكن ذاكرتك هي اللي خانتك :لقافة: :لقافة: :لقافة: :لقافة:

كانوا يستطيعون تغيير السيناريو كما يفعلون عادة

ويمكن قطعوها بالغلط هههههه ......:مكر: :مكر: :مكر: :مكر:

فماذا عن القمر البريئ الذي قطعته دون وجه حق ؟؟

لماذا لم تدافع عنه في المحكمة ها ها ....................:لقافة: :لقافة: :لقافة:

(مزحة) ربما لأنهم لا يريدون أن يتحول الأطفال إلا مستذئبون ...... ربما ... الصراحة لا أعتقد أنه يستحق التقطيع :confused: :confused: :confused:

وأيضا هناك كثير من التجاوزات مما يدل على انها لا تقطع من اجل الاطفال بل تفعل ذلك من اجل سمعتها امام الكبار

تبا لها

هنا أتوافق معك للمرة الثانية ................... وكما قلت كفتي الميزان في اضطراب :mad: :mad: :mad:

التحميل من النت هو كل ما نستطيع فعله

حمل على النت ضربنا على أيديك وقلنا لك لا تحمل ............لك كامل الحرية حمل لين ماتزهق :نوم: :نوم: :نوم: :نوم: :نوم: :نوم:

وعلى فكرة أنتي علمتني الأسلوب اللي أرد فيه عليك ( البرودة ) قلبت أسلوبك عليك

وهناك شيء آخر لماذا تسخر من الأخت @ mimi@ حرام عليك هذه ليست من أخلاق المسلم وإذا هي ماردت أنا أرد :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: ونشوف كيف راح يكون ( حارس الردود ) ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ملاحظة : لا تزعل أخوي أنس فهذا أسلوب نقاش كما تعلم :cool: :cool: :cool: :cool:

لكن هناك انتقام

Ever Blue
05-04-2006, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
أما بعد....
و أخيرااااااااااااااااااااا (للللللللللللللللللللللللللللللللللي) دخلت على النت
و الحمد لله على سلامتي (خخخخخخخخخخخخخخ) المهم

أنا عندي رد من وجهة نظري للجميع:
1- الأمريكان على الرغم من أفكارهم و كرههم لينا و تدخلهم إلي ماله لزمة في كل شيء إلا إنو عندهم وجهة نظر صحيحة
2- أنا أوافق على التقطيع لأنه فعلا أحيانا في مشاهد لازم تتقطع نذكر مثلا ملابس باكونودا من مسلسل القناص الصراحة ملابسها كانت مرة فاضحة، و لكن كل شيء و ليه حدود و شركة الزهرة تجاوزت حدودها، نذكر مثلا الأشياء التي تقطعها الزهرة:
1- مشاهد الدم
2- الملابس الفاضحة
3-الخيال
4- الصليب أو النجمة السداسية و كل ما يرمز إلى الديانات الأخرى (سجود ركوع....إلخ)

نذكر مثلا مشاهد الدم يعني شركة الزهرة لو عارفة إنو المسلسل دموي تجيبه ليش؟؟ غباء هوا (معليش على اللفظ) و يتعبون نفسهم و يقطعوا؟؟؟
الملابس الفاضحة، أنا ساكنة في السعودية و أشوف بنات صغار لابسين فوق الركبة فما بالكم في سوريا؟؟عبط هوا (عذرا على الكلمة) يعني الولد لو ما شافها على هذه القناة رح يشوفها برة يعني بإختصار بالنسبة للملابس الفاضحة خليهم يقطعوا زي ما يبغوا، بس مو مثلا لو واحدة لابسة 2سم فوق الركبة أو تحتها و يروحوا قاشطين البنت!!!
أما الخيال أولا شيء في منتهى الذكاء (طبعا فهمتوا قصدي :d ) إنهم يقطعوه و يروحوه، يبغوا يقنعوني إنو الأولاد ما يشوفوا إلا مسلسلاتهما الله يخلي قناة دبي و إم بي سي3 و ديزني و الله يخلي جداتنا و قصة سنو وايت و سندريلا
أما الأشياء الدينية فهذه أشياء يجب أن لا تحذف لأنو الأولاد لازم يفهموا إنو في يهود و نصارى و مجوس العالم مو مسلمين و بس الله يخلي حصص الدين

يعني باختصار هم بتحذيفهم هذا بيدمروا عقول الأطفال بيهدموا مخيلاتهم و حياة الأطفال أصلا كلها المفروض تكون خيال، و بيخلوهم يعيشوا في عالم من الجهل الديني و عدم الوعي الديني (و الله من جد)

و أخيرا أنا عندي سبيس توون و إم بي سي3 و دبي تحت بعض و إلي ما يبغى سبيس توون رح يحول على دبي أو إم بي سي3 فبلا ذكاء زايد و بعدين لو المسلسل فيه رومانسية أو مشاهد دم أو خيال زايد بلا وجع راس و لا يجيبوه و هذا إلي حصلهم يستاهلوووووووووووووووووووه

و معليش لأني طولت :d :d

أنـس
05-04-2006, 21:52
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 6 , عدد الأعضاء » 4 , عدد الزوار » 2
أنـس, # Ken #, Ever Blue, meifumado

هذا التواجد هنا لا يبشر بخير :مرتبك:

اهلا وسهلا كين :D .. كيف الحال أخي ؟؟ ::جيد:: ولو تعرف الاعضاء يخافون عندما يجدون مراقبا بين المتواجدين هههههههههههههههههههه :مرتبك:

:مرتبك:

:مرتبك:

-----------------------------------------------------

على كل حال :)

الضامر الأشقر

السلام عليكم أخووي أنس

وعليكم السلام أخي أهلا وسهلا :)

هذا واضح وفي نفس الوقت تغيظ الواحد أتعرف بمن تذكرني .................................... فكر في الأمر مليا

فكرت ولم أتوصل بنتيجة :مرتبك: هلا اخبرتني :rolleyes:

ها ها ها .................... يمكن إذا شفته تحل لغز تقطيع الزهرة الزايد

بعدين يا أخي من قالك إنها دروس للأطفال ......... ههه ........ربما وضعت هذا المنطق بنفسك وعلى فكرة إذا شاف طفل هالقضايا ما راح يفهم أصلا ولا كلمة ...................... وشيء آخر ........... ليش تتعدى على مدبلجين الزهرة الللي أصواتهم روعة .........اتعديت على سبيستون قلنا معليش لأن كلامك فيه بعععض من الصحة ........... بس على مدبلجي الزهرة لا وألف لا

لو تعرف أخي ^__^ أنا أكثر المؤيدين حبا لممثلي الزهرة ::سعادة:: ومروان فرحات وزياد وعادل ويحيى وقاسم وفاطمة وبثينة كلهم روووووووووووووووووووووووعة ::سعادة::

لكن مؤخرا أصبحنا نرى مدبلجين ...... >_<
:(

وكذلك طريقة الاداء أصبحت غير مؤثرة اطلاااقااااااا :(

معنى ذلك أنك تكره القراءة .............
لا ألومك أبدا ...................

ههههههههههه بالعكس انا احب القراءة كثيرا لكن القراءة شيء والدبلجة شيء آخر ..

في الدبلجة يجب ان نبدي الانفعالات التي تطرأ على الشخصيات من فرح وغضب ودهشة وغيرها .. معنى ذلك ان الدبلجة تمثيل وليس سردا أو قراءة قصة :بكاء:

لا حبيبي ذاكرتي قوية يمكن ذاكرتك هي اللي خانتك

إذا أقسم انها محذوفة وأنا لم اضع الصورة الا بعد التأكد التام منها ::جيد::

ويمكن قطعوها بالغلط هههههه ......

هذه ليست في صالحك :D

لماذا لم تدافع عنه في المحكمة ها ها ....................

(مزحة) ربما لأنهم لا يريدون أن يتحول الأطفال إلا مستذئبون ...... ربما ... الصراحة لا أعتقد أنه يستحق التقطيع

وغيره الكثييييييييييييييييييير :مندهش:

حمل على النت ضربنا على أيديك وقلنا لك لا تحمل ............لك كامل الحرية حمل لين ماتزهق

وحتى لو ضربتم يدي وقلتم لي لا تحمل ساحمل :D

وعلى فكرة أنتي علمتني الأسلوب اللي أرد فيه عليك ( البرودة ) قلبت أسلوبك عليك

لا بأس عليك أخي :)

وهناك شيء آخر لماذا تسخر من الأخت @ mimi@ حرام عليك هذه ليست من أخلاق المسلم وإذا هي ماردت أنا أرد ونشوف كيف راح يكون ( حارس الردود )

ههههههههههه أنا لا أسخر من الاخت ميمي ابدا هي طلبت مني ان احضر لها الصور وعندما أحضرتهم لها لم تعد الى هنا مرة اخرى رغم انني ناديتها مرات عديدة وبصوت مرتفع :D

ملاحظة : لا تزعل أخوي أنس فهذا أسلوب نقاش كما تعلم

لكن هناك انتقام

لاااااا يا أخي مستحيل اغضب منك نحن نتناقش فقط !!! :)

أنـس
05-04-2006, 21:54
# Ken #
>> مراقب ميجا توون <<
النشاط الاخير: 05-04-2006 21:35
يشاهد موضوع إنتشار سمعة دبلجة الزهرة السيئة عالميا . @ 21:35

---------------------------------------------------------------

:مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك:

meifumado
05-04-2006, 22:10
meifumado

[ننتظر تكرار الإتهامات من بعض محامي الزهرة/QUOTE]

هانزو
[QUOTE] فلست أنت ولا عشرة من امثالك يستطيعون تغير رائي

أنتم تقولون نفس الكلام تقريبا والبعض لا معترض على كل شي والبعض على أشياء وأشياء كل واحد وما تشتهي نفسه لكن افعالكم غير فتسبون وتشتمون وتكتبون مواضيع بخصوصهم وفيها سب وشتم وتمني الفشل لهم وتنصحون غيركم بتركهم ومشاهده من جهات آخرى اضافه الى تشجيع القنوات ومركز الدوبلاج التي عكسهم وهذه طرق من نشر الفساد

موضوعك وفيها تشجيع على السوء بالحث على مشاهده الأنمي من النت و تشجيع السيء من القنوات ومركز الدوبلاج السيئه

لم تفهم مغزى هذا الكلام يا ناصح

ثانيا ما حكم مشاهده مثل هذه الأشياء مشاهد محرمة ؟؟؟!! سماع اغاني الأنمي ؟؟!! كلام محرم؟؟!!
لا اريد منك الافتاء ولا من غيرك لكن اتمنى ان تتفكر في هذا السؤال وتسأل

لم نطلب سوى
ان تتوقف الزهرة عن تشويه الأنمى .و أن تعمل بمعايير الرقابة كما كنا أيام جراندايزر و عدنان و لينا وجزيرة الكنز و أخي العزيز وفارس الفتى الشجاع

فجاءنا ذاك الرد.::جيد::

مما إقتبس سابقا يتضح لنا أن بعض محامي الزهرة , لا يريدون سوى تحقير من يعارضهم .
إفتخرنا بإسلامنا .قالوا نحن فاسدون .نحب الأنمى .قالوا كفار.قلنا لهم تتشبه بإسمهم .قالوا نستفيد .قلنا ,إذا منهم المسالم .رجعوا و قالوا كفار.راسلنا سبيس تون . قالوا فساد.الأنمى القديم .فساد.الأنمى الحديث.فساد.

تستغرب لماذا إذا يشتركون في منتدى الميجا تون.

على الأقل تمكنا من دفع أحدهم الى الإعتراف بتشويهات الزهرة .
هانزو [QUOTE][وأنا لم أقل أنني معهم في المبلاغة /QUOTE]

أظنهم راضين بأن يعاملوا بإستخفاف من قبل الزهرة .جيد أنهم ليسوا بالأغلبية.

الى بعض محامي الزهرة . لا تجهدوا أنفسكم بالرد بكلام محترم .

أظن دافع هذا السب و التحقير كبت الغضب الذي يشعرون به كلما شاهدوا مسلسل اللقطات المعادة.

إستمتعوا .;)

ننتظر إتهامنا بالفساد بردود اللقطات المعادة.:تدخين:

أنـس
05-04-2006, 22:20
المشكلة ليست في هذا فقط المشكلة في أن المؤيدين لا يستوعبون ما نقوله لهم ولا يعون بشكل جيد أفكارنا الحقيقية وآراءنا حول هذا الموضوع :rolleyes:

فقط يعارضوننا ويتهموننا ..

هم عندما يؤيدون لا يعتمدون على أية حجة ملموسة وكلامهم يمكننا أن نرد عليه بسهولة فائقة ..

اما نحن عندما نتكلم حججنا قوية جدا ولا تقهر ومزودة بالصور أيضا هههههههه :D

فأين هي ميمي الآن .. ؟؟؟؟؟؟ :rolleyes: لقد وضعت لها الصور التي طلبت فما كان منها الا ان اختفت من الموضوع ..

ربما تعود بعد ايااام عندما ينسى موضوع الصور عندها ستجدني بانتظارها لاقتبسهم لها من جديد :D

على كل نحن نتحدث انطلاقا من عقولنا وبادلة عقلانية ومنطقية جدا أما هم فيتحدثون بعواطفهم وعندما يجدون أنفسهم محاصرين يعودون الى نقطة الصفر !!!!!

:مندهش:

Hitsugaya Toushirou
05-04-2006, 22:37
وأن كانت المشكلة في أرضاهم فلماذا لا تشرب الخمر (والعياذ بالله ) سيرضون عنك اشد الرضاء وغيرها والعياذ بالله هذه ليس دعوه لارضاهم بل حجه لكلامك الباطل
وهم أصلا قاموا بتشويه صورة الاسلام
ويأتي دورنا في توضيح الصورة الحقيقة للاسلام (كما فعل العديد من المسلمين فالغرب جزاهم الله خير ) وتطبيقه تطبيقا صحيحا وليس فعل المحارمات أو تجاوز بعضها لارضاهم

لا والله!!!!!!!!
يعني تبي تقنعني ان اعمال الزهره صحيحه ....ماتركوا شي ماحرموه
بعدين اعمالهم مارضتنا احنا عشان ترضي الغرب ...
وكلمة فااااااااشل تسحب عليهم ..
بعدين تعال..شتقصداشرب خمر عشان ارضيهم!!
كلامك بااااطل وماله اي معنى
شدخل الخمر وهالخرابيط بتقطيعات هالزهره اللي شوهت صورة الاسلام عند الغرب
حقيقة الاسلام هي التعصب في الدين؟؟؟؟!!!!!! ماهذه السخافه التي لامعنا لها:mad:
الاسلام هو دين يسر وليس دين عسر....

مثل ماقال الأخ انس للتقطيع حدود ....

أنـس
05-04-2006, 22:53
أصدقاء

نحن نريد ان نتناقش لوقت اطول في هذا الموضوع :)

لذلك توقفوا عن القساوة في الكلام واستعمال هذا الوجه > :mad: < للأعضاء

ههههههههههههههههه :D

واستعملوا هذا الوجه > :) < أفضل لكم :D

لأنه لا يجب علينا أن نهجم على الاعضاء لان كل شخص حر في فكرته لكن لنأخذ الامر ببساطة أكثر ولنكمل نقاشنا بطريقة عقلانية .. :) << ( :) ) :D :D :D :D :D :D

يعني المؤيدين ياتون بحججهم ونحن نأتي بحججنا ولنرى من سيكون موقفه أقوى من الآخر ..

وإذا أحس أحد انه مغلوب على امره أو اقتنع بكلامنا فلا يخجل من القول بل ليقل ذلك بكل مروءة ونحن بالطبع لن نهزأ به ;) :)

--------------------------------------------

والسلام عليكم هههههههههههههههههههههه :D

Hitsugaya Toushirou
05-04-2006, 23:01
كلامك صحيح وانا اردت التعامل مع اي عضو باحترام لكن كلام احدهم استفزني قليلاً

ThunderJet
05-04-2006, 23:02
Ever Blue

1- الأمريكان على الرغم من أفكارهم و كرههم لينا و تدخلهم إلي ماله لزمة في كل شيء إلا إنو عندهم وجهة نظر صحيحة
المسألة هنا ليست مسألة اننا نعجب الاجانب ام لا ... او هل يرضون علينا اولا ...
المساله هنا اننا نريد مسلسلات وافلام يستحق ان الواحد يتابعها .. ومو يجلس نص المسلسل يفكر ...الحين شلون صار كذا ؟؟؟

2- أنا أوافق على التقطيع لأنه فعلا أحيانا في مشاهد لازم تتقطع نذكر مثلا ملابس باكونودا من مسلسل القناص الصراحة ملابسها كانت مرة فاضحة، و لكن كل شيء و ليه حدود و شركة الزهرة تجاوزت حدودها، نذكر مثلا الأشياء التي تقطعها الزهرة:
1- مشاهد الدم
نذكر مثلا مشاهد الدم يعني شركة الزهرة لو عارفة إنو المسلسل دموي تجيبه ليش؟؟ غباء هوا (معليش على اللفظ) و يتعبون نفسهم و يقطعوا؟؟؟

مشاهد الدم ما احس انها بتاثر على الاطفال ... يعني بالله اخوانكم الصغار ما يعرفون جاكي شان ؟؟؟
وما يتابعون غيره من افلام الآكشن والحركه ؟؟ بالنسبه لاخواني الاولاد .. ما يحبون غير الافلام هذي وما احس انهم متاثرين بها ابدا ... فما بالكم بافلام كرتون هم عارفين اصلا انها مو حقيقية !!

2- الملابس الفاضحة
الملابس الفاضحة، أنا ساكنة في السعودية و أشوف بنات صغار لابسين فوق الركبة فما بالكم في سوريا؟؟عبط هوا (عذرا على الكلمة) يعني الولد لو ما شافها على هذه القناة رح يشوفها برة يعني بإختصار بالنسبة للملابس الفاضحة خليهم يقطعوا زي ما يبغوا، بس مو مثلا لو واحدة لابسة 2سم فوق الركبة أو تحتها و يروحوا قاشطين البنت!!!
لوووووووووووووووووول عاجبتني كلمة قاشطين ^^ ::سعادة::
فعلا اوافقك تماما في هالنقطه ... يعني الي مو شايفينه بالكرتون للاسف يشوفونه برا ... وبعدين اذا كانت تبغى تغطي ... تغطيهم بطريقه حديثه .. يعني بدل ما يحذف كل المشهد او يخلون المشهد ساكن ... يغطون الجزء الي يبغونه بس يخلون المشهد متحرك ... يعني بس علشان نفهم ايش صار... مو مثلا تلقى اثنين يتكلمون وبعدين تجي صورة شمس وبعدين يرجعون على نفس المكان بس تلقى واحد مكفخ بالارض والثاني مختفي والصوت يقول : أراك لا حقا :D :D

3-الخيال
أما الخيال أولا شيء في منتهى الذكاء (طبعا فهمتوا قصدي :d ) إنهم يقطعوه و يروحوه، يبغوا يقنعوني إنو الأولاد ما يشوفوا إلا مسلسلاتهما الله يخلي قناة دبي و إم بي سي3 و ديزني و الله يخلي جداتنا و قصة سنو وايت و سندريلا
اذا يعتقدون ان الخيال شيء سيء للاطفال ... فعلينا السلام :(

4- الصليب أو النجمة السداسية و كل ما يرمز إلى الديانات الأخرى (سجود ركوع....إلخ)
أما الأشياء الدينية فهذه أشياء يجب أن لا تحذف لأنو الأولاد لازم يفهموا إنو في يهود و نصارى و مجوس العالم مو مسلمين و بس الله يخلي حصص الدين
في هذا النقطة اخالفك الراي تماما !!
فالطفل قد يتعلق بالشخصية ويتعلق بما تحمله ... بالعكس ارى ان (طمس) الرمز وليس (حذف) المشهد بكاملة شيء جيد بل ممتاز واشجعه
أنـس

المشكلة ليست في هذا فقط المشكلة في أن المؤيدين لا يستوعبون ما نقوله لهم ولا يعون بشكل جيد أفكارنا الحقيقية وآراءنا حول هذا الموضوع

هم عندما يؤيدون لا يعتمدون على أية حجة ملموسة وكلامهم يمكننا أن نرد عليه بسهولة فائقة ..

اما نحن عندما نتكلم حججنا قوية جدا ولا تقهر ومزودة بالصور أيضا هههههههه

فأين هي ميمي الآن .. ؟؟؟؟؟؟ لقد وضعت لها الصور التي طلبت فما كان منها الا ان اختفت من الموضوع ..

ربما تعود بعد ايااام عندما ينسى موضوع الصور عندها ستجدني بانتظارها لاقتبسهم لها من جديد

على كل نحن نتحدث انطلاقا من عقولنا وبادلة عقلانية ومنطقية جدا أما هم فيتحدثون بعواطفهم وعندما يجدون أنفسهم محاصرين يعودون الى نقطة الصفر !!!!!

اخي العزيز ... ارى انك بدأت تأخذا مسألة شخصية ... انا معك تماما في اني لا أؤيد منهجيه الشركه في الحذف والتشويه ... وكذلك اعتقد ان معظم مؤيدوا الشركه لا يعجبهم منهجها ...
لكن لا تستطيع انكار ان هدفهم نبيل وهو حماية الطفل ... صحيح انهم لم يستطيعوا ترجمه هدفهم جيدا .. لكن اتمنى ان تضع هذه النقطه في بالك ...
يعني بالنسبة لي لست مؤيدة ابدا فانا لست مجبرة على مشاهدتها ..... و لست معارضه لهذه الشركه ... فلها متابعوها ومحبوها ...
لكن كل ما تمنى ان تكون هناك شركه اخرى او بالاحرى (قناة) تعرض ما يناسب الكبار او الذين لا يأيدون التحريف ...
والى ان يتحقق ما اتمناه ونتمناه جميعا ... ليس لنا سوى التحميل والانتظار وترديد :
(يا ليـــــــــــــل ما اطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولك):p :p

تحياتي

شـــهـــاب
06-04-2006, 06:33
وعليكم السلام أخي أهلا وسهلا

يا هلا ومرحبا فيك

فكرت ولم أتوصل بنتيجة هلا اخبرتني

حسنا سأخبرك .................... تذكرني بأخي الأكبر ........... اللي في الجامعة ........ يستمر في إغاظتي لين ما أفقد أعصابي وبعد شهور تعلمت منه أسلوب ( البرودة ) ولا أقصد بالبرودة أن تحط نفسك في ثلاجة :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: لا أبدا بل أن تكون هادئا وأن لاتجعل أحد يثير أعصابك وان تتقبل الردود بكل صراحة وشفافية هذا رأيي في البرودة ................:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: ولا أنسى أن أسلوب أخي انقلب ضده فكما تعلم أنا ............ ش ر ي ر :cool: :cool: :cool: :cool:

لو تعرف أخي ^__^ أنا أكثر المؤيدين حبا لممثلي الزهرة ومروان فرحات وزياد وعادل ويحيى وقاسم وفاطمة وبثينة كلهم روووووووووووووووووووووووعة

لكن مؤخرا أصبحنا نرى مدبلجين ...... >_<

وكذلك طريقة الاداء أصبحت غير مؤثرة اطلاااقااااااا

هؤلاء يظهرون نادرا مجتمعين :محبط: :محبط: :محبط: :محبط: ربما هناك أصوات جديدة ولكن الأصوات القديمة ما زالت موجودة ومن الأصوات اللي عجبتني أصوات المحقق كونان ..................... صوت ران وكونان وتوغو موري والدكتور أجاسا كلهم تحفة من أعمال الزهرة ........ ولا ننسى صوت آي هيبارا اللي عجبني وايييد وكما أنني أعجبت بالشركة الجديدة التي تجمع أصوات هؤلاء الممثلين وهي شركة تنوير جوزيف سمعان
ومن الأصوات التي قدمتها :
مروان فرحات
زياد الرفاعي
أياس أبو غزالة
وبعض الأصوات التي لا أذكرها بالضبط وهنا نستنتج شيئا هو ..................... أكمل أنت يا أنس

ههههههههههه بالعكس انا احب القراءة كثيرا لكن القراءة شيء والدبلجة شيء آخر ..

في الدبلجة يجب ان نبدي الانفعالات التي تطرأ على الشخصيات من فرح وغضب ودهشة وغيرها .. معنى ذلك ان الدبلجة تمثيل وليس سردا أو قراءة قصة

هنا مرة أخرى تتراجع عن رايك تارة تبدي إعجابك بالممثلين وتارة أخرى تتهكم فيهم .......... يبدو أنك متقلب الآراء :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

إذا أقسم انها محذوفة وأنا لم اضع الصورة الا بعد التأكد التام منها

تأكد مرة ثانية لأنني كما قلت لك........ ذاكرتك هي التي خانتك :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر:

هذه ليست في صالحك

على الأقل لقد استطعت التصدي للكثير من ردودك وهكذا يكون ............ حارس الردود :cool: :cool: :cool: :cool:

وغيره الكثييييييييييييييييييير

لا تقل الكثييييييييييييييييييير بل قل لا يوجد توازن في التقطيع هذه تناسبك أكثر ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

وحتى لو ضربتم يدي وقلتم لي لا تحمل ساحمل

ليش إنت صغير علشان نضربك على أيدك........:D :D :D أصلا إنت كبييير ومفروض تعرف الصح من الغلط وتتحمل المسؤولية ولا أنا غلطان ......... :لقافة: :لقافة: :لقافة: :لقافة:

لا بأس عليك أخي

هذه تلقى ردها في الكلام اللي فوق أول شيء :لقافة: :لقافة: :لقافة: :لقافة: وسأزيد عليها شكرا لك ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

هههههههههه أنا لا أسخر من الاخت ميمي ابدا هي طلبت مني ان احضر لها الصور وعندما أحضرتهم لها لم تعد الى هنا مرة اخرى رغم انني ناديتها مرات عديدة وبصوت مرتفع

لم تقنعي حاول مرة أخرى أو استعين بصديق ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: أو برأي الجمهور ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: أو احذف اجابتين ( مزحة ) ......... ربما جرحتم مشاعرها ...لا أعتقد أنها ستحتمل هذا ............. ... هيا يا ميمي تشجعي وردي على أنس نحن معك ......::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

لاااااا يا أخي مستحيل اغضب منك نحن نتناقش فقط !!!

إذا استعد جيدا أنا قادم :D :D :D :D :D :D :D وإلى اللقاء في رد جديد أخي أنس ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

Ever Blue
06-04-2006, 06:34
إشبكم يا إخوان (طالعة غلط خخخخخخخخخخخخخ):D

ألاحظ إنو الموضوع قلب مضاربة يا ناس خلاص كل واحد و رأيه هذا يهزئ هذا و يطلع و هذا مدري إيش يسوي خلاااااااااااااااااااص كل واحد و رأيه::جيد::
هذا الموضوع مهم ترى و لازم فيه مناقشة بأسلوب حضاري (و الله إني طالعة غلط خخخخخخخخخخخ)

أضربلكم مثال:

المسألة هنا ليست مسألة اننا نعجب الاجانب ام لا ... او هل يرضون علينا اولا ...
المساله هنا اننا نريد مسلسلات وافلام يستحق ان الواحد يتابعها .. ومو يجلس نص المسلسل يفكر ...الحين شلون صار كذا ؟؟؟

تماااااااااااااااااااااااااااام هو هذا قصدي، هم بيفكرون دحين إنو هم لو قطعوا ما أحد من الصغار رح يعرف، طيب أقسم بالله إنو كان عمري 8 سنوات يوم ما إكتشفت إنهم يقطعون في روبن هود و أختي دحين عمرها 7 سنوات تعرف بالضبط إيش إتقطع

مشاهد الدم ما احس انها بتاثر على الاطفال ... يعني بالله اخوانكم الصغار ما يعرفون جاكي شان ؟؟؟
وما يتابعون غيره من افلام الآكشن والحركه ؟؟ بالنسبه لاخواني الاولاد .. ما يحبون غير الافلام هذي وما احس انهم متاثرين بها ابدا ... فما بالكم بافلام كرتون هم عارفين اصلا انها مو حقيقية !!

ما هو هذا إلي رافع ضغطي يعني من متى صارلنا بنتابع الأنيمي و لا أحد إتأثر و هذول إلي يقولون (الولد نط من البلكونة لأنو تابع سوبرمان) كله خراط في خراط (أسفة على الكلمتين) لو المسلسل في مشاهد ماهي عاجبتهم خلاص إحنا مستغنيين و يا ما أكثر مسلسلات الأطفال أمثال همتارو ::مغتاظ::

لوووووووووووووووووول عاجبتني كلمة قاشطين ^^
فعلا اوافقك تماما في هالنقطه ... يعني الي مو شايفينه بالكرتون للاسف يشوفونه برا ... وبعدين اذا كانت تبغى تغطي ... تغطيهم بطريقه حديثه .. يعني بدل ما يحذف كل المشهد او يخلون المشهد ساكن ... يغطون الجزء الي يبغونه بس يخلون المشهد متحرك ... يعني بس علشان نفهم ايش صار... مو مثلا تلقى اثنين يتكلمون وبعدين تجي صورة شمس وبعدين يرجعون على نفس المكان بس تلقى واحد مكفخ بالارض والثاني مختفي والصوت يقول : أراك لا حقا

أولا: شكراااااااااااااااااااااااااا :)
ثانيا: إلي قاهرني إنهم لو شفتي التقطيع في أبطال الديجيتال 3 و تقارنيه بأبطال الديجيتال 4 فرق شاااااااااااااااااسع دحين سين سؤال الناس بتتقدم للأفضل أو بترجع للأسوأ؟؟؟

اذا يعتقدون ان الخيال شيء سيء للاطفال ... فعلينا السلام

و الله من جد

في هذا النقطة اخالفك الراي تماما !!
فالطفل قد يتعلق بالشخصية ويتعلق بما تحمله ... بالعكس ارى ان (طمس) الرمز وليس (حذف) المشهد بكاملة شيء جيد بل ممتاز واشجعه

و هنا ييجي دورنا إحنا الكبار، دحين شوفي كمية الناس المعادية للإسلام كبييييييييييييييييرة جدا لازم الأولاد يعرفوا إنو في يهود في فلسطين و نصارى في كل مكان حتى في السعودية و كمان مجوس مثل الشغالات يعني لما يشوف في المسلسل هذه اللقطة رح يتساءل لأنو بطبيعة الأطفال يسألون و ييجي دورنا إحنا نفهمه إنو إلي سوى هذا المسلسل واحد مشرك بالله عز و جل علشان يوم ما أحد يسبه في دينه أو يوم ما يقاطع المنتجات الأمريكية أو الدانيماركية يفهم أنا بالعكس أعتقد إنو هذا واجب علينا كمسلمين إننا نعرف الصغار على هذه الأمور

شفتم طريقة النقاش الحضارية :D :D :D :D :تدخين: :تدخين: :تدخين: :ميت: :ميت: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم تسلم أخوي على الموضوع المهم
و أكرر
Peace Everybody give it a break:D

هانزو
06-04-2006, 19:12
إنهم يكرهون الإسلام
ركب طفل يهودي حافلة ذات صباح ، كانت تقطع أحد الشوارع في فلسطين المحتلة ، في شهر يونيو سنة 1967 . كان يطل من نافذة الحافلة ، يتابع المارة وهو جالس بجوار أمه ، رأى الطفل جنودا إسرائيليين ، يمشون مسرعين ، للالتحاق بوحداتهم العسكرية .
مالت عليه أمه وهمست في أذنه قائلة : هل تعرف من هؤلاء؟ قال الطفل : نعم ، إنهم جنود متجهون إلى أعمالهم . ولكن أمه قالت له : إنهم ذاهبون لقتل أعدائنا المسلمين ، والشرب من دمائهم ، وأنت أيضا حينما تكبر ، وتصبح شابا قويا ، سوف تفعل مثلهم .
كانت تلك المرأة اليهودية ، تتحدث إلى طفلها همسا باللغة العبرية ، ولكن غلبها الحماس ، فبدأ صوتها يرتفع شيئا فشيئا ، حتى سمعها مسلم فلسطيني ، كان جالسا بالقرب منها في تلك الحافلة ، فرأى بعينه ، وسمع بأذنه درسا من دروس الكراهية ، تلقيه الأم على إبنها في إحدى الحافلات العامة ، فكيف تكون هذه الدروس ، في منازلهم ومدارسهم ودور العبادة عندهم؟!
منذ عشر سنين تقريبا ، فتح أحد اليهود النار على المصلين وهم ساجدون ، في الحرم الإبراهيمي ، وذلك في رمضان ، فقتل وجرح الكثيرين منهم ، كان أطفال اليهود ، يعتبرون ذلك المجرم بطلا ، هكذا علموهم ، فكانوا يعبرون عن فرحهم به ، بأغاني يرددونها وهم في طريقهم إلى مدارسهم في الصباح .
فقد انطلقت حافلة تنقلهم من إحدى المستعمرات اليهودية ، إلى الحي اليهودي بمدينة الخليل ، كانوا يغنون قائلين : فلنذبح العرب ، سنعيد بناء الهيكل ، سنحرق المسجد الأقصى ، سننزل إلى الخليل ، ونرمي قنبلة يدوية ، إذا عبرت الشارع ، ورماك عربي بحجر ، اثبت له ماذا يمكنك أن تفعل .
كذلك فإن هؤلاء الأطفال ، كانوا يعتبرون قاتل المسلمين الساجدين في الحرم الإبراهيمي ، بطلا قوميا بلا منازع ، لأنهم رضعوا البغض والحقد و الكراهية للمسلمين .
هذا الأمر ليس جديدا ، بل أن هناك من سبقهم إلى ذلك ، فحينما أقبل الجنود الإيطاليون من قبل ، للهجوم على طرابلس الغرب في ليبيا ، كانوا يرددون نشيدا يبين مدى حقدهم على المسلمين ، وإنهم جاءوا لقتل الناس هناك ، باعتبارهم جزءا من الأمة الإسلامية .
يقول مطلع النشيد : ( صلي يا أماه ، ولا تبكي .. بل اضحكي وتأملي ..ألا تعلمين أن إيطاليا تدعوني وأنا ذاهب إلى ليبيا فرحا مسرورا .. ولأحارب الديانة الإسلامية .. سأحارب بكل قوتي لمحوا القرآن)!
ويقول المطلع الأخير في النشيد : ( إن لم أرجع فلا تبكي على ولدك..ولكن اذهبي إلى المقبرة ، ونسائم الأصيل تحمل إلى طرابلس وداعك..وإذا سألك أحد عن عدم حزنك وحدادك فأجيبيه : إنه مات في محاربة المسلمين)!
الأمثلة على كراهية المسلمين والدعوة إلى إبادتهم كثيرة ، وفي بلاد عديدة ، نذكر منها : ذلك الرجل الروسي من أصل يهودي ، الذي كان يرأس حزبا إسمه الحزب الديمقراطي الحر ، كان إسمه جيرينوفسكي ، كان من بين أقواله : أنا صاحب الحق الوحيد ، في قتل ثلاثمائة ألف مسلم في روسيا ، حتى تعيش باقي شعوب العالم في سلام!!
ولا ننسى حادثة سجن أبو غريب و فعله الدنمارك وعدم اعترافهم و نصره الدول الأوربية لهم بنشر الصور وغيرها الكثير
سيقول البعض ما دخل هذا الموضوع هنا :
أولا : الإسلام دين شامل ويدخل في كل شي ولا نفصله عن أي شي كما يفعل الكفار
ثانيا : شكواكم لهم وطلب المساعده منهم ضد مركز دوبلاج الزهرة الذي يفعل الصواب وتشجيع القنوات السيئة ومراكز الدوبلاج السيئة كذلك
وهذه طريقة من طرقهم لنشر الفساد وأنتم تساعدوهم على ذلك و تريدون الضرر لكم ولغيركم بهذه الفعلة وهناك العديد من الحوادث تثبت ضرر هذه الأشياء وقد طرحت سابقا موضوع متعلق بذلك ( الله يجيرنا منها ) منقول من إحدى المجلات وقد ذكر فيه الأضرار المترتبة على مشاهده مشاهد العنف والدماء

الكرتون
06-04-2006, 19:26
المشكلة ليست في هذا فقط المشكلة في أن المؤيدين لا يستوعبون ما نقوله لهم ولا يعون بشكل جيد أفكارنا الحقيقية وآراءنا حول هذا الموضوع :rolleyes:

اما نحن عندما نتكلم حججنا قوية جدا ولا تقهر ومزودة بالصور أيضا هههههههه :D

فأين هي ميمي الآن .. ؟؟؟؟؟؟ :rolleyes: لقد وضعت لها الصور التي طلبت فما كان منها الا ان اختفت من الموضوع ..

ربما تعود بعد ايااام عندما ينسى موضوع الصور عندها ستجدني بانتظارها لاقتبسهم لها من جديد :D

:مندهش:

كلام .. عين العقل ..

الكرتون
06-04-2006, 19:43

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

من قال لك يااخي :) اني اريدك ان تشاهد الأشياء السيئة والعياذ بالله .. بل اريدك
ان تشاهد المقاطع التي في الحقيقة ليس لها اي مبرر في تقطيعها ابداً ومثال على ذلك
مشهد القمر الذي وضعه اخي أنس .. والكثير منها في مسلسل دراجون بول وابطال الدجتال
الذي في الأصل هو الديجمون .. والكثير .. هل لك ان ترد على هذا .. ان امكن .. وانا عارف راح تعيد نفس
الكلام ..:تدخين:

أليس الدين علمنا الأخلاص في العمل .. طيب لماذا لا يخلصون في عملهم ان هم عملوه .. المسألة لا تحتاج
إلى وقت كل مافي ذلك شخص محترف في أمور الدبلجة وضبط المقاطع حتا تظهر بأجمل صورة..

هانزو
06-04-2006, 20:02
السلام عليكم

العضو meifumado

لا يريدون سوى تحقير من يعارضهم
اين التحقير بالضبط ؟؟!!!
وكلامك هل يخلوا من التحقير والاستهزاء ؟؟!!!
واين حجتك الدامغة ؟؟!!! والتي يتجاهلها محامي مركز الزهرة يا محامي فساد الأنمي أو الأنمي القديم

إفتخرنا بإسلامنا .قالوا نحن فاسدون
بنشر الفساد ومحاوله اباده مركز الدوبلاج الوحيدو الجيد والملتزم

.نحب الأنمى .قالوا كفار
شوفوا التبديل والتفسير حسب الرغبه

نحب الأنمى .قالوا كفار.قلنا لهم تتشبه بإسمهم .قالوا نستفيد .قلنا ,إذا منهم المسالم رجعوا و قالوا كفار
ما خلاصه هذا الكلام وما الفائدة منه
كما أنك قمت بخلط الكلام وزعزته
واين يكمن التشبه ؟؟!! وبصراحه شكرا على التنبيه في هذه النقطة( وربما لم تكن تنوي من ذلك الخير) وراح اسأل

راسلنا سبيس تون . قالوا فساد.الأنمى القديم .فساد.الأنمى الحديث.فساد.
المزيد من لخبطة الكلام والمزيد من الطلاسم

تستغرب لماذا إذا يشتركون في منتدى الميجا تون
وأين يكمن وجه الغرابه ؟؟!!!!!!!

أظنهم راضين بأن يعاملوا بإستخفاف من قبل الزهرة .جيد أنهم ليسوا بالأغلبية.

الى بعض محامي الزهرة . لا تجهدوا أنفسكم بالرد بكلام محترم .

أظن دافع هذا السب و التحقير كبت الغضب الذي يشعرون به كلما شاهدوا مسلسل اللقطات المعادة.

إستمتعوا .
وماذا يدل عليه هذا الكلام ؟؟!!!

ننتظر إتهامنا بالفساد بردود اللقطات المعادة.
كالعادة تبرئه النفس من التهمه الثابته

دعنا نجد حل لانقاشك الا منتهي بتحريف معنى الكلام وتكرار نفس الحركة البايخة
ما هي مشكلتك بالضبط بعد هذه الاخبطة
وعلى ماذا تعارض ؟؟!!!

Niwa-kun

لا والله!!!!!!!!
يعني تبي تقنعني ان اعمال الزهره صحيحه ....ماتركوا شي ماحرموه
بعدين اعمالهم مارضتنا احنا عشان ترضي الغرب ...
شو دخل الغرب ؟؟!! أنت من تريد ارضائهم
قال تعالى: (( ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ))
وليس هدفنا ارضائهم ولا نبالي ابدا اذا رضوا أم لا
المهم تبليغ الصورة الصحيحة للاسلام وليس كما شوهوها
وهذا يدل على ثقافتك الضحلة جدا في احكام الاسلام

بعدين تعال..شتقصداشرب خمر عشان ارضيهم!!
كلامك بااااطل وماله اي معنى
شدخل الخمر وهالخرابيط بتقطيعات هالزهره اللي شوهت صورة الاسلام عند الغرب
هي لم تشوه صورة الأسلام بل وضحت بعض من مباداء الاسلام السامية وجعلته مبداء لها
وهم بانفسهم من شوه صورة الاسلام
وهذه معاصي والتي تظهر بالأنمي معاصي

حقيقة الاسلام هي التعصب في الدين؟؟؟؟!!!!!! ماهذه السخافه التي لامعنا لها
من قال هذا الكلام ( أنت فقط )
بكل بساطه أنت تتبع شهاوتك و لا تدرك بعض الاحكام أو تريد تجاهلها

الكرتون
06-04-2006, 20:12
حسناً يا صديقي هانزو لدي سؤال واحد فقط صورة عضويتك والمكتوب فوقها
هل تعني فيها ما تشعر ام هيا مجرد صورة وكلمة. ام هيا عملية تموية لا اقل ولا اكثر :)
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=78230&stc=1&d=1144354303

لك منطلق الحرية برد على السؤال .. ^^

هانزو
06-04-2006, 20:23
أهلا أخي الكرتون لم افهم سؤالك بالضبط ؟؟!!!

هانزو
06-04-2006, 20:26
وما الخطاء فيما افعله بالضبط في الدفاع وتوضيح الحق ؟؟!!!!

الكرتون
06-04-2006, 20:29
أهلا أخي الكرتون لم افهم سؤالك بالضبط ؟؟!!!
حسناً :)
سؤالي واضح جداً هل انت من محبين جون .. وتعجبك صورة كوربيكا ؟

هانزو
06-04-2006, 20:42
مجرد صورة وكلمة

هانزو
06-04-2006, 20:43
عملية تموية لا اقل ولا اكثر

هانزو
06-04-2006, 20:45
من محبين جون .. وتعجبك صورة كوربيكا

هانزو
06-04-2006, 20:46
كلهم

Master of Darkness
06-04-2006, 20:48
وهل اسم هانزو للتمويه ايضا ؟؟؟؟؟

اخبرنا

alphrado
06-04-2006, 21:49
هل تصدقون اني قرأت كلا الردود عيوني وجعوني

أنـس
06-04-2006, 22:48
من قال لك يااخي اني اريدك ان تشاهد الأشياء السيئة والعياذ بالله .. بل اريدك
ان تشاهد المقاطع التي في الحقيقة ليس لها اي مبرر في تقطيعها ابداً ومثال على ذلك
مشهد القمر الذي وضعه اخي أنس .. والكثير منها في مسلسل دراجون بول وابطال الدجتال
الذي في الأصل هو الديجمون .. والكثير .. هل لك ان ترد على هذا .. ان امكن .. وانا عارف راح تعيد نفس
الكلام ..

أليس الدين علمنا الأخلاص في العمل .. طيب لماذا لا يخلصون في عملهم ان هم عملوه .. المسألة لا تحتاج
إلى وقت كل مافي ذلك شخص محترف في أمور الدبلجة وضبط المقاطع حتا تظهر بأجمل صورة..

كلام .. عين العقل ..

----------------------------------------------

اهلا وسهلا بالجميع ::جيد::

ويا أصدقاااء وخصوصا هانزو قد خرجتم عن الموضوع كثيييييييييييييييرا كثييييييييييرا .. لا داعي ان تصلوا الى كل هذا فكروا فقط غي عملية الدوبلاج الحديثة من الناحية الفكرية والتقنية فقط !!!!!!!!!!!!!!! :مندهش:

هل تحبون ان نبدأ بالحديث أم تبدؤون أنتم ..

:رامبو:

شرط ان تردوا على كل نقطة نكتبها :rolleyes:

ThunderJet

اخي العزيز ... ارى انك بدأت تأخذا مسألة شخصية ... انا معك تماما في اني لا أؤيد منهجيه الشركه في الحذف والتشويه ... وكذلك اعتقد ان معظم مؤيدوا الشركه لا يعجبهم منهجها ...

أهلا وسهلا ::جيد::

لا .. ;) أعرف كثيرييييييييين من المؤيدين يقولون انهم يؤيدون كل ما تقوم به الشركة وأذكر ان احد اصدقائي القدامى قال أنه معها حتى لو عرضت اغنية البداية وأغنية النهاية فقط هههههههههههههههه :D وواحد آخر قال أنه يحبها حبا أعمى مهما فعلت لن ينظر الى شيء فقط يحبها بشكل اعمى :eek:

لكن لا تستطيع انكار ان هدفهم نبيل وهو حماية الطفل ... صحيح انهم لم يستطيعوا ترجمه هدفهم جيدا .. لكن اتمنى ان تضع هذه النقطه في بالك ...

وكذلك أخالفك في هذا الرأي :مرتبك: بصراحة .. هدفهم ليس نبيلا اطلاقا .. فلا يجب أن نظن انهم يفعلون ذلك من اجل الطفال أبدا .. انهم يفعلون ذلك من اجل السمعة الحسنة والظهور بمظهر ( القناة الطيبة ) .. لكن كثيرا من التجاوزات والافعال الغريبة مثل عرض انيميات قديمة دون معالجة تبين ان القناة لا تملك اي هدف نبيل !!

مثلا عرضها لمسلسل الماسة الزرقاء وعرضها لملابس رولا في نفس الفترة التي تقطع فيها ملابس ران العادية !!!

ان نسمع في كل الانيمي القديمة كلمة ( تبا ) .. لكن لا نسمعها في الانيمي الجديد ..

كل هذا وأكثر يدل على ان القناة مائعة ولا هدف نبيل لها على الاطلاق :rolleyes:

يعني بالنسبة لي لست مؤيدة ابدا فانا لست مجبرة على مشاهدتها ..... و لست معارضه لهذه الشركه ... فلها متابعوها ومحبوها ...
لكن كل ما تمنى ان تكون هناك شركه اخرى او بالاحرى (قناة) تعرض ما يناسب الكبار او الذين لا يأيدون التحريف ...
والى ان يتحقق ما اتمناه ونتمناه جميعا ... ليس لنا سوى التحميل والانتظار وترديد :
(يا ليـــــــــــــل ما اطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولك

فمتى ينتهي هذا الليل التعيس ؟؟؟؟؟؟ :بكاء:

----------------------------------

سأعود :)

الكوكب
06-04-2006, 23:01
السلام عليكم....أنا عضو جديد أحب أشارك في هذا الموضوع ..أنا من أشد الناس المعارضين لمركز الزهرة

وسبيس تون... لأنهم يحرفون الانمي ...ليس الحديث فقط إنما القديم أيضا مثل (عدنان ولينا وجزيرة

الكنز) :mad: ..وغيرهاوأيضا يحرفون العنف وكل الانمي المدبلج لديهم عنف وحب وخيال وجميعها محرفة مثل (دراجون

بول والنمر المقنع) ...فلماذا يدبلجوه.:confused: ..هذه ليست للأطفال وإنما برأيي الشخصي 13 سنة وما فوق...

كل محامي الزهرة وسبيس تون لديهم سبب للدفاع عنها يبدو أنهم يعملون لدى الزهرة وسبيس تون أو لديهم

شخص قريب يعمل بها...فلا يريدون قطع رزقه فلا أعتقد أن أحدا يحب الانمي يرضى بما تفعله الزهرة وسبيس

تون من تحريف وتشويه للانمي ...وأقول للأخ انس والأخت Ever Blue انا معكم فيما تقولونه...واختلاف وجهات

النظر لا يفسد للود قضية.. وتحياتي للجميع

أنـس
06-04-2006, 23:02
الضامر الأشقر

يا هلا ومرحبا فيك

مررررررررحبااااا أخي ^_^ :)

حسنا سأخبرك .................... تذكرني بأخي الأكبر ........... اللي في الجامعة ........ يستمر في إغاظتي لين ما أفقد أعصابي وبعد شهور تعلمت منه أسلوب ( البرودة ) ولا أقصد بالبرودة أن تحط نفسك في ثلاجة لا أبدا بل أن تكون هادئا وأن لاتجعل أحد يثير أعصابك وان تتقبل الردود بكل صراحة وشفافية هذا رأيي في البرودة ................ ولا أنسى أن أسلوب أخي انقلب ضده فكما تعلم أنا ............ ش ر ي ر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه :D

وتريد مني تخمين شيء كهذا ؟ :مندهش: :p

وإذا كنت انت ...... ش ر ي ر ..... فأنا :مكر: ......... أ ك ث ر ش ر ا :D

ههههههههههههههههه :D

هؤلاء يظهرون نادرا مجتمعين ربما هناك أصوات جديدة ولكن الأصوات القديمة ما زالت موجودة ومن الأصوات اللي عجبتني أصوات المحقق كونان ..................... صوت ران وكونان وتوغو موري والدكتور أجاسا كلهم تحفة من أعمال الزهرة ........

صوت كوغورو موري هو نفسه الدكتور أغاسا والله ابدااااااااااااااااع ليس له نظير ::سعادة:: .. وكونان كذلك ::جيد:: أما ران فكانت تعجبني في السابق لكن بعد ان سمعت ران اليابانية غيرت رايي لم أعد أحب سمر كوكش في ذلك الدور لانها أدته أداءا طفوليا جداااااااااا :بكاء:

ولا ننسى صوت آي هيبارا اللي عجبني وايييد وكما أنني أعجبت بالشركة الجديدة التي تجمع أصوات هؤلاء الممثلين وهي شركة تنوير جوزيف سمعان

آي هايبرا أدتها فاتن عيدو في البداية لكنهم غيروا صوتها فيما بعد :mad:

انهم لا يهتمون بأصوات الممثلين كل فترة يغيرون !!!! :mad: المفتش ميغوري تعاقب عليه 3 ممثلين في هذه الفترة القصيرة :مندهش: في الدبلجة اليابانية لم يتغير اي مدبلج منذ الحلقة الاولى وحتى يومنا هذا ::سعادة::

ومن الأصوات التي قدمتها :
مروان فرحات
زياد الرفاعي
أياس أبو غزالة
وبعض الأصوات التي لا أذكرها بالضبط وهنا نستنتج شيئا هو ..................... أكمل أنت يا أنس

اياس ابو غزالة كان رهيبا في دور تيريز ::سعادة:: ::سعادة::

وثااانية تطلب مني ان اخمن اشياء غريبة يا شرييييييير :D :p

هنا مرة أخرى تتراجع عن رايك تارة تبدي إعجابك بالممثلين وتارة أخرى تتهكم فيهم .......... يبدو أنك متقلب الآراء

أبدا :مندهش: انا لا اتراجع عن رأيي اقصد الدبلجة الحديثة كلها هكذا خالية من التاثييير .. ولماذا يبذلون مجهودات في الدبلجة والارباح مضمونة ؟؟؟؟؟ :mad:

تأكد مرة ثانية لأنني كما قلت لك........ ذاكرتك هي التي خانتك

نعلنها تحديا .. ؟؟؟؟؟؟؟ :)

الحلقة لم يبق لها الا ايام وتعرض على art teenz

:مكر: عندها لنرى :)

على الأقل لقد استطعت التصدي للكثير من ردودك وهكذا يكون ............ حارس الردود

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

لا تقل الكثييييييييييييييييييير بل قل لا يوجد توازن في التقطيع هذه تناسبك أكثر

يوجد الكثير غير المتوازن ::جيد::

ليش إنت صغير علشان نضربك على أيدك........ أصلا إنت كبييير ومفروض تعرف الصح من الغلط وتتحمل المسؤولية ولا أنا غلطان .........

وأنا كذلك اعرف الصح من الغلط جيداا ::جيد:: الغلط هو ان نسمح لقناة ذليلة مثل سبيس تون ان تضحك علينا والصح هو ان نعرف كيف نستمتع بالانيمي حق متعته ::سعادة:: ::سعادة::

لم تقنعي حاول مرة أخرى أو استعين بصديق أو برأي الجمهور أو احذف اجابتين ( مزحة ) ......... ربما جرحتم مشاعرها ...لا أعتقد أنها ستحتمل هذا ............. ... هيا يا ميمي تشجعي وردي على أنس نحن معك ......

ميمييييييييييييييي نحن ننتظرك :مكر: :مكر:

ردي عن الصور هياااااااا :مكر: :مكر:

هههههههههههههههه المسكينة ميمي :D

إذا استعد جيدا أنا قادم وإلى اللقاء في رد جديد أخي أنس

في انتظارك اخي العزيز :)

وإلى اللقاء ::جيد::

أنـس
06-04-2006, 23:06
الكوكب

أهلا وسهلا بالكوكب ::جيد::

اهلا وسهلا بك عضوا جديدا وعزيزا وبداية ما شاء الله قوية بمشاركة متميزة ::جيد::

واتفق معك في كل حرف قلته ::سعادة::

وإلى الاماااااام ::جيد:: في انتظار جديدك :)

S-W-A-T
06-04-2006, 23:13
يا عالم بلا هاللف و الدوران

لا اريد ان يرد علي احد

سبيس تون لن تصبح محطة ذات شان عال الا اذا اقلعت عن سياسة التحريف

و شكرا

ThunderJet
06-04-2006, 23:21
Ever Blue

إشبكم يا إخوان (طالعة غلط خخخخخخخخخخخخخ)

ألاحظ إنو الموضوع قلب مضاربة يا ناس خلاص كل واحد و رأيه هذا يهزئ هذا و يطلع و هذا مدري إيش يسوي خلاااااااااااااااااااص كل واحد و رأيه
هذا الموضوع مهم ترى و لازم فيه مناقشة بأسلوب حضاري (و الله إني طالعة غلط خخخخخخخخخخخ)
loooool me 2 :p :p

تماااااااااااااااااااااااااااام هو هذا قصدي، هم بيفكرون دحين إنو هم لو قطعوا ما أحد من الصغار رح يعرف، طيب أقسم بالله إنو كان عمري 8 سنوات يوم ما إكتشفت إنهم يقطعون في روبن هود و أختي دحين عمرها 7 سنوات تعرف بالضبط إيش إتقطع
فعلا التقطيع الي فروبن كان شي لاصار ولا راح يصير زيه ... حتى وحنا صغار كنا مكتشفين التقطيع وهذا يدل على :
1- اما ان التقطيع زاد عن حده
2- او حنا كنا اذكياء جدا لنلاحظ الفرق :D :D

أولا: شكراااااااااااااااااااااااااا
ثانيا: إلي قاهرني إنهم لو شفتي التقطيع في أبطال الديجيتال 3 و تقارنيه بأبطال الديجيتال 4 فرق شاااااااااااااااااسع دحين سين سؤال الناس بتتقدم للأفضل أو بترجع للأسوأ؟؟؟
لم تعجبني ترجمة هذين الجزئين ابدا ... الرابع اصلا مشطوب عليه .. بس الثالث كانت بدايته حلوة لكن مع الاقتراب من النهاية ابتدا يحووس ويتلخبط وما عاد صرت افهم .... الظاهر ملو بالاخير قالوا نحط اي شي :D :D

و هنا ييجي دورنا إحنا الكبار، دحين شوفي كمية الناس المعادية للإسلام كبييييييييييييييييرة جدا لازم الأولاد يعرفوا إنو في يهود في فلسطين و نصارى في كل مكان حتى في السعودية و كمان مجوس مثل الشغالات يعني لما يشوف في المسلسل هذه اللقطة رح يتساءل لأنو بطبيعة الأطفال يسألون و ييجي دورنا إحنا نفهمه إنو إلي سوى هذا المسلسل واحد مشرك بالله عز و جل علشان يوم ما أحد يسبه في دينه أو يوم ما يقاطع المنتجات الأمريكية أو الدانيماركية يفهم أنا بالعكس أعتقد إنو هذا واجب علينا كمسلمين إننا نعرف الصغار على هذه الأمور
لكني لازلت مع طمس هذه الموز ... فمهما كان الصغير راح يتعلق بهذه الاشارة خاصة لو كانت على البطل
اما لو كانت على الشري معليش احسن علشان يكرهونه .. شفتو الذكاء بس :D :D

شفتم طريقة النقاش الحضارية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله كل الي هنا نقاشهم حضاري جدا ... لكنهم تحمسوا شوي و(شطحوا) عن الموضوع :D

---------------------------------------------------

أنـس
أهلا وسهلا
المهلي ما يولي ::سعادة:: ::سعادة::

لا .. أعرف كثيرييييييييين من المؤيدين يقولون انهم يؤيدون كل ما تقوم به الشركة وأذكر ان احد اصدقائي القدامى قال أنه معها حتى لو عرضت اغنية البداية وأغنية النهاية فقط هههههههههههههههه وواحد آخر قال أنه يحبها حبا أعمى مهما فعلت لن ينظر الى شيء فقط يحبها بشكل اعمى
حسنا .. الناس فيما يعشقون مذاهب ...:rolleyes: :rolleyes:

وكذلك أخالفك في هذا الرأي بصراحة .. هدفهم ليس نبيلا اطلاقا .. فلا يجب أن نظن انهم يفعلون ذلك من اجل الطفال أبدا .. انهم يفعلون ذلك من اجل السمعة الحسنة والظهور بمظهر ( القناة الطيبة ) .. لكن كثيرا من التجاوزات والافعال الغريبة مثل عرض انيميات قديمة دون معالجة تبين ان القناة لا تملك اي هدف نبيل !!

مثلا عرضها لمسلسل الماسة الزرقاء وعرضها لملابس رولا في نفس الفترة التي تقطع فيها ملابس ران العادية !!!

ان نسمع في كل الانيمي القديمة كلمة ( تبا ) .. لكن لا نسمعها في الانيمي الجديد ..

كل هذا وأكثر يدل على ان القناة مائعة ولا هدف نبيل لها على الاطلاق
ان كنت تريد راي الشخصي وبصراحه ... اعتقد ان هدفهم مادي بحت ... واعذروني يا محبي الشركه والقناة لكن هذه هي الحقيقه والواقع وليس من وجهة نظري فقط ... بل من وجهه نظر الكثير وخصوصا كبار السن الذين يفهمون في هذا المجال اكثر منا .....
لكن لا نستطيع ان نأخذ عليهم اي ماخذ باعتبار انهم يريدون حماية الطفل ( وهنا الله اعلم بما في القلوب فقد يكونون صادقين في هدفهم وقد يكون غير ذلك )

فمتى ينتهي هذا الليل التعيس ؟؟؟؟؟؟
العلم عند الله .... لكنه سيطووووول :( :(

تحياااتي :p

أنـس
06-04-2006, 23:29
ThunderJet

مرحبااااااا ما شاء الله رد سريع :D ::سعادة::

حسنا .. الناس فيما يعشقون مذاهب ...

صدقــــت ::جيد:: وأعرف كثيرين ممن كانوا يموتوووون فيها ثم انقلبوا عليها فاصبحوا يكرهوووونها ههههههههه :D << وكله بسببي :موسوس: ..

أذكر واحدة قديمة قالت لي : '' يا انس الشرير منذ تناقشت معك احسست ان محبتي لسبيس تون قلت لهذا لن اناقش معك امرها ابدا '' ههههههههههههههههههههه :D

ان كنت تريد راي الشخصي وبصراحه ... اعتقد ان هدفهم مادي بحت ... واعذروني يا محبي الشركه والقناة لكن هذه هي الحقيقه والواقع وليس من وجهة نظري فقط ... بل من وجهه نظر الكثير وخصوصا كبار السن الذين يفهمون في هذا المجال اكثر منا .....

أتفق معك تمااااااااامااااااااااااا ::جيد:: ::جيد:: ليس المهم عندهم الابداع واخراج اعمال هائلة تبقى مخلدة في التاريخ فقط اعمال يترزقون بها مثل كونان الجزء 4 مثلا :D

لكن لا نستطيع ان نأخذ عليهم اي ماخذ باعتبار انهم يريدون حماية الطفل ( وهنا الله اعلم بما في القلوب فقد يكونون صادقين في هدفهم وقد يكون غير ذلك )

لكن رغم كل شيء لنرى واقعنا وما يمليه علينا :rolleyes:

العلم عند الله .... لكنه سيطووووول

تحياااتي

أصلا انتهيت من الدبلجة قبل وقت وصرت فقط اتابع الانيمي المترجم .. ::جيد::

لكن دائما وأبدا ليس هناك افضل من الدبلجة اليابانية الاصلية :)

أنـس
06-04-2006, 23:35
أما عن ذكر دبلجة الديجيمون فلا تعليق على الجزء الرابع .. :نوم:

لكن الجزء الثالث هناك امور واستفهامات كثيييييييييييرة .. !!!!!!!!!!!!!!! :مندهش:

وأيضا تجاوزات أغرب من الخيال ..

فنظرا الى الفترة التي دبلج فيها العمل نلاحظ ان هناك تناقضا كبيييييييييرا .. :مندهش:

حيث ان التقطيع كان مخففا جداااااا ..

+ سمعت في ذلك الجزء الكلمة المحظورة ( تبا ) اكثر من مرة وهذا أغرب الاشياء :eek:

+ معالجة دقيييييييييييقة جدا جدا للنجمة السداسية التي على جبين سمور تم محوها نهائيا رغم ان سمور يتحرك الا ان التغطية كانت شاملة ..

وكذلك في الصليب على البنت ( يمنى ) تمت تغطيته بعنااية مركزة ..

+ الكثير من الامور الحلووة مثل ان يتم التعريف بالديجيمون داخل لوحة جديدة مكتوبة بالعربية الفصحى داخل الاداة الرقمية

+ في الشبكة الوطنية للانترنت عند هجوم احد الوحوش كتبت بخط عريض بالعربية الفصحى

(( استسلموا )) (( استسلموا ))

ذلك الجزء فعلاااا متعووووووووب فيه وهو يعد استثناء غريبا بالمقارنة مع الفترة التي دبلج فيها فيا ليت كل الاعمال تنجز مثله ..

ويا ليتهم عملوا بشعار كورورو من القناص مثلما عملوا بشعار سمور من الديجيمون 3 !!!!!!!!!!!! :مندهش:

yuuna
07-04-2006, 09:21
والله ماراح تلقون اخيس واشين من دبلجة الزهره لو تدورون على الكره الارضيه ..

دبلجه لووووووووو وما ادي من وين جايه ::مغتاظ::

meifumado
07-04-2006, 10:12
كل وجهات النظر تم طرحها في الردود السابقة . الردود الأخيرة تختصر على التأييد و المعارضة.

ما نريده بإختصار
ان تتوقف الزهرة عن تشويه الأنمى .و أن تعمل بمعايير الرقابة كما كنا أيام جراندايزر و عدنان و لينا وجزيرة الكنز و أخي العزيز وفارس الفتى الشجاع

معظم محامي الزهرة , أظن, وافقونا في في أن ما تقوم به الزهرة يعتبر تشويها .

محام واحد سبنا , و لكن الباقين كانت ردودهم محترمة .

الى كل من ناقش الموضوع بإحترام في الردود السابقة . شكرا .

شكر خاص لأنس على الصور و ردوده الرائعة .::جيد::

و شكر للعضو الكارتون على
حسناً يا صديقي هانزو لدي سؤال واحد فقط صورة عضويتك والمكتوب فوقها
هل تعني فيها ما تشعر ام هيا مجرد صورة وكلمة

الكوكب
07-04-2006, 10:53
أنا لا افهم وجهة نظر الزهرة في التقطيع الجامد هذا فهما يقطعون أو يحرفون كل شيء له علاقة بالحب

والحب موجود في الدنيا ويقطعون شكل الصليب و يوجد مسحيين في بعض الدول العربية عندما ينظر الطفل

المسيحي أننا نقطع الصليب يظن أننا لا نحترمهم وسوريه فيها مسيح أنا أتعجب أنهم يقطعون هذه الأشياء

وفي حلقة سوبرمان تأتي امرأة وتقول له انه في المستقبل ستصبح سوبرمان أليس هذا في علم الغيب وعلم

الغيب لايعرفه سوى الله عز وجل أنا في رائي الشخصي يجب احترامات الديانات الأخرى وتوجد كنائس وعلامة

الصليب واضحة عليها في سوريه وبعض الدول العربية فهما يقطعون الموجود ويضعون الاموجود انا في رائي

الشخصي أن يضعون الحب الشريف غير اللا أخلاقي فانا ضده ويضعون الصليب و إذا يحرفون شئ موجود

ويضعون شئ غير موجود فهذه في نظري وجهة نظر غبية و غريبة في هذا زمن الفضائيات و النت تأتي

شركه وتقطع هذه الاشياء ما اقول إلا انني ساظل معارض للزهره لانها شوهت الانمي القديم الذي أحبه

شكراللاخ انس على الترحيب وعلى الردود المميزة ما شاء الله عليه وأقول للأخت ميمي( الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضيه) وأتمنى أن تردي على الصور الذي أتى بها الأخ العزيز انس وآسف على الاطالة

وشكرا

دويّ
07-04-2006, 12:33
بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم

وبعد:

قال صلى الله عليه وسلم((من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فمن لم يستطع فبلسانه فمن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان))

أما عن تقطيع مركز الزهرة للدبلجة فأنا مؤيد ومعارض له في نفس الوقت

مؤيد لتقطيع الصور اللا أخلاقية و اللتي تدعي للفاحشة

قال الله تعالى(( إن النفس لأمارة بالسوء))

ومعارض للتقطيع الزائد عن حده اللي يخليك تكره شي أسمه سبيس توون

وكما قال أخي أنس:

فنظرا الى الفترة التي دبلج فيها العمل نلاحظ ان هناك تناقضا كبيييييييييرا ..

حيث ان التقطيع كان مخففا جداااااا ..

+ سمعت في ذلك الجزء الكلمة المحظورة ( تبا ) اكثر من مرة وهذا أغرب الاشياء

+ معالجة دقيييييييييييقة جدا جدا للنجمة السداسية التي على جبين سمور تم محوها نهائيا رغم ان سمور يتحرك الا ان التغطية كانت شاملة ..

وكذلك في الصليب على البنت ( يمنى ) تمت تغطيته بعنااية مركزة ..

+ الكثير من الامور الحلووة مثل ان يتم التعريف بالديجيمون داخل لوحة جديدة مكتوبة بالعربية الفصحى داخل الاداة الرقمية

+ في الشبكة الوطنية للانترنت عند هجوم احد الوحوش كتبت بخط عريض بالعربية الفصحى

(( استسلموا )) (( استسلموا ))

ذلك الجزء فعلاااا متعووووووووب فيه وهو يعد استثناء غريبا بالمقارنة مع الفترة التي دبلج فيها فيا ليت كل الاعمال تنجز مثله ..

ويا ليتهم عملوا بشعار كورورو من القناص مثلما عملوا بشعار سمور من الديجيمون 3 !!!!!!!!!!!!

هانزو
07-04-2006, 18:51
أهلا بمقاتلة السلسلة

وهل اسم هانزو للتمويه ايضا ؟؟؟؟؟

اخبرنا
ها ها ها
شكرا ع مرورك
و سعيد برؤيه مشاركتك بعد هذه الفترة من الغياب

أحس انه كل الذي كتبته راح على الفاضي
أن شاء الله خير

والظاهر انه هناك ناس لم ولن يفهموا مغزى ومعنى الكلام وما يتظمنة و سيستمروا في تفسير وتبديل الكلام حسب الرغبة وتبره النفس واتهام الغير والتحقير والذم وادعاء الفهم

هانزو
07-04-2006, 18:51
وامضي للامام قدما ياسبيس تون ولا تابهي للسفهاء منا

الكرتون
07-04-2006, 19:18
وامضي للامام قدما ياسبيس تون ولا تابهي للسفهاء منا
لم اكن اتوقع ان يظهر منك هذا الكلام ... الحديث معق عقيم .. يعني كل إلي تناقشو معك سفهاء وانت
الملاك.. الله يصلحك ويهديك

هانزو
08-04-2006, 05:59
معلش

لم اكن اتوقع ان يظهر منك هذا الكلام ... الحديث معق عقيم .. يعني كل إلي تناقشو معك سفهاء وانت
الملاك..
لم اقصد هذا المعنى

الله يصلحك ويهديك
للهم آمين
جميع المسلمين أن شاء الله
واعتذر إلى كل الأعضاء اذا غلط عليهم
ومنكم السموحه
وأن شاء الله نعثر على حل جيد لهذه المسأله

anime prince
06-06-2006, 16:01
انا مع الاخ انس ان الزهره تهتم للسمعه فقط سؤال للاخ انس هل لديك صور اخرى لم تضعها في الحلقات ؟

Atem Seto Kaiba
06-06-2006, 16:16
امركز الزهرة تجاوز كل الحدود في تحريف الأنمي جيدها وسيئها وخاصة الأنمي الجديد لذا فهي تستحق هذا

anime prince
06-06-2006, 16:28
امركز الزهرة تجاوز كل الحدود في تحريف الأنمي جيدها وسيئها وخاصة الأنمي الجديد لذا فهي تستحق هذا

انا معك تعاملنا كاأننا اغبياء او ماشابه :mad:

alaa jamal
06-06-2006, 17:17
إذا مو عاجبهن لي عم بيتفرجوا على space toon

والله عجايب :confused: :confused: :confused:

*The Dark Angel*
06-06-2006, 23:21
كل اللي نقدو مركز الزهرة معهم حق وأنا معهم .. وسبيس توون لوتبغى ماإشترت الأنيمي من الزهرة
هذا دليل على تشجيعه للزهرة ..

وتبون الصراحة وأنا لمن أتابع أنيميات سبيس توون أقعد أعد المشاهد المقطعة بس علشان أوسع صدري..

ومشكووووووووووووووووور على الموضوع... بردت قلبي ..

الكوكب
07-06-2006, 00:56
ماشاء الله أن عاد الموضوع أقول أنا كتبت رائي سابقاً و سأظل معارضاً للزهرة و سبيس توون لتحريفها الأنمي وخصوصاً كونان و دراجون بول المفضلة لدي ونفسي أعرف وجهة نظر الزهرة الأن حتى الأعلانات أصبحت سيئة في الفضائيات مثال أعلان إكس و بعض الشامبو و الصابون وهي تأتي وتحرف الأنمي يعني الطفل لايشاهد هذا الأعلان لكن ما اقول إلأ حسبي الله ونعم الوكيل وشكراً :mad:

saudi-lion
07-06-2006, 04:21
احسن يستااهلووون

شوفو تراهم ما حذفوا الا اللي يستاهل الحذف يعني
انهم حذفوا
مايسيء إلى الأخلاق:mad:

شـــهـــاب
07-06-2006, 10:18
يبدو ان هذا الموضوع لن ينتهي الم تملوا .................... صحيح أنه الزهرة بالغت فعلا في بعض التقطيعات ولكننا نلاحظ أنها تتطور وتستخدم أساليب جيدة في التقطيع .......وعلى العموم أنا صرت ولا أهتم بالتقطيع لأنه صار شيء عادي بالنسبة فخلاص خذوا الأمر على واقعه وكما قلت سابقا اللي يحي يشوف سبيستون على كيفه واللي يحب يحمل من الإنرتنت فهذا شيء راجع إليه وأتحداكم إذا قلتوا هذا الكلام قدام مدبلجي الزهرة .................... :لقافة: :لقافة: :لقافة: وإلى اللقاء

@ mimi @
07-06-2006, 10:29
أمازال هذا الموضوع موجودا ؟! :confused:

المهم ان ( سبيس تون + الزهرة ) سوف يظلان الأفضل دائما مهما حدث و مهما قلتم عليهما ::جيد::

يبدو ان هذا الموضوع لن ينتهي الم تملوا .................... صحيح أنه الزهرة بالغت فعلا في بعض التقطيعات ولكننا نلاحظ أنها تتطور وتستخدم أساليب جيدة في التقطيع .......وعلى العموم أنا صرت ولا أهتم بالتقطيع لأنه صار شيء عادي بالنسبة فخلاص خذوا الأمر على واقعه وكما قلت سابقا اللي يحي يشوف سبيستون على كيفه واللي يحب يحمل من الإنرتنت فهذا شيء راجع إليه وأتحداكم إذا قلتوا هذا الكلام قدام مدبلجي الزهرة .................... :لقافة: :لقافة: :لقافة: وإلى اللقاء
هههههههه , و الله كلامك حلو :)

و انا أيضا أتحداهم اذا قالوا هذا الكلام أمام مدبلجي الزهرة وجها لوجه :مكر:

أنا أعتقد أنهم عندما يرونهم سيغيرون كلامهم كله من دون أن يشعروا :D

X Kaito Kid X
07-06-2006, 10:34
الـسلام عليكم ...

عفواً .. سبق وأن نوهنا أن مثل هذه المواضيع ممنوعه لأكثر من مرة !!

يا أخـواني الأعزاء .. مالفائدة في جدال عقيم مثل موضوع " الزهـرة " ... موضوع لا يسمن ولا يغني من جوع .. لا نستفيد من هذه المواضيع إلا المشاكل والمشاحنة بين الأعـضاء الكرام -__-

لطالما كتبت ونصحت لأكثر من مرة .. لكن للأسف يبدو أنكم مُصريين على الإستمرار في هذا النوع من المواضيع ...

لذا .. سيتم مراجعة جميع الردود .. وسيتم اتخاذ الإجراء اللازم اتجاهها :) ،

شكراً ...