PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [ خبر ] عرض جديد لفيلم "pika☆nchi" لفرقة أراشي



Amai chan
09-07-2014, 14:40
http://im86.gulfup.com/HUuopb.gif


تم الإعلان عن أنه سيكون هناك عرض لفيلم من سلسلة "PIKA ☆ NCHI" التي سيمثل به نجوم فرقة أراشي , بعد عشر سنوات من الإصدار السابق
العرض سيكون تحت عنوان "PIKA☆★☆NCHI LIFE IS HARD Tabun HAPPY" و الذي سيكون العرض الأول لهم معا كفرقة منذ سبع سنوات في "Kiiroi Namida" عام 2007.


أول فيلم من السلسلة الذي كان بعنوان "PIKA☆NCHI LIFE IS HARD Dakedo HAPPY" يعد الفيلم الأول الذي جمع أعضاء الفرقة معا و قد تم عرضه في أكتوبر 2002 , يحكي عن شباب 5 طلاب في المرحلة الثانوية الذين عاشوا في شقة متعددة الوحدات تدعى Yashio Danchi.


و في عام 2004 , تم عرض التكملة في فيلم تابع بعنوان "PIKA☆☆NCHI LIFE IS HARD Dakara HAPPY" و الذي أبرز شمل الشبان في العشرينات من العمر.


بالنسبة للعرض الجديد، سيبرز الشخصيات الخمسة وقد أصبحوا في الثلاثينات , فيلتقون من جديد مع بعضهم بعد مرور عشر سنوات بينما يواجهون مشاكل أسرية و مشاكل في العمل.


هذا العرض الجديد سيتم تصنيفه كالعمل ~2,5~ من السلسلة , و مثلما شرح ماتسوموتو جون " إذا صنفناه كعرض ثالث فإنها سيكون عبء كبير , لذا سنستمتع به فقط كالعرض ~2,5~ "


و على الرغم من أن فرقة أراشي قامت بأداء الأغنية الرئيسية في الفلمين السابقين إلا أنهم لن يقوموا بذلك فيهذا العمل بما أنه الـعرض ~2,5~ .


تم الإبلاغ أن خطة هذا العرض قد إنطلقت في شهر أبريل , نينوميا كازوناري صرح أيضا بأن الفيلم سيكون " عمل ليس بالشيء الكبير بما أنه إنطلق فجأة ".


"PIKA☆★☆NCHI LIFE IS HARD Tabun HAPPY" سيعرض حصريا في TOKYO DOME CITY HALL خلال الفترة ما بين 1 و 31 من شهر أغسطس.





http://theasianedition.files.wordpress.com/2014/04/arashi-guts.png?w=598




http://im85.gulfup.com/eRlKp6.png

http://static1.tokyohive.com/img/logo-tokyohive.png (http://www.tokyohive.com/article/2014/06/arashis-starring-movie-pikanchi-to-get-a-spin-off-)