مشاهدة النتائج 1 الى 1 من 1
  1. #1

    عرض جديد لفيلم "pika☆nchi" لفرقة أراشي

    HUuopb


    تم الإعلان عن أنه سيكون هناك عرض لفيلم من سلسلة "PIKA ☆ NCHI" التي سيمثل به نجوم فرقة أراشي , بعد عشر سنوات من الإصدار السابق
    العرض سيكون تحت عنوان "PIKA☆★☆NCHI LIFE IS HARD Tabun HAPPY" و الذي سيكون العرض الأول لهم معا كفرقة منذ سبع سنوات في "Kiiroi Namida" عام 2007.


    أول فيلم من السلسلة الذي كان بعنوان "PIKA☆NCHI LIFE IS HARD Dakedo HAPPY" يعد الفيلم الأول الذي جمع أعضاء الفرقة معا و قد تم عرضه في أكتوبر 2002 , يحكي عن شباب 5 طلاب في المرحلة الثانوية الذين عاشوا في شقة متعددة الوحدات تدعى Yashio Danchi.


    و في عام 2004 , تم عرض التكملة في فيلم تابع بعنوان "PIKA☆☆NCHI LIFE IS HARD Dakara HAPPY" و الذي أبرز شمل الشبان في العشرينات من العمر.


    بالنسبة للعرض الجديد، سيبرز الشخصيات الخمسة وقد أصبحوا في الثلاثينات , فيلتقون من جديد مع بعضهم بعد مرور عشر سنوات بينما يواجهون مشاكل أسرية و مشاكل في العمل.


    هذا العرض الجديد سيتم تصنيفه كالعمل ~2,5~ من السلسلة , و مثلما شرح ماتسوموتو جون " إذا صنفناه كعرض ثالث فإنها سيكون عبء كبير , لذا سنستمتع به فقط كالعرض ~2,5~ "


    و على الرغم من أن فرقة أراشي قامت بأداء الأغنية الرئيسية في الفلمين السابقين إلا أنهم لن يقوموا بذلك فيهذا العمل بما أنه الـعرض ~2,5~ .


    تم الإبلاغ أن خطة هذا العرض قد إنطلقت في شهر أبريل , نينوميا كازوناري صرح أيضا بأن الفيلم سيكون " عمل ليس بالشيء الكبير بما أنه إنطلق فجأة ".


    "PIKA☆★☆NCHI LIFE IS HARD Tabun HAPPY" سيعرض حصريا في TOKYO DOME CITY HALL خلال الفترة ما بين 1 و 31 من شهر أغسطس.




    arashi-guts





    eRlKp6

    logo-tokyohive

    اخر تعديل كان بواسطة » Amai chan في يوم » 09-07-2014 عند الساعة » 14:53


  2. ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter