الصفحة رقم 1001 من 1150 البدايةالبداية ... 5019019519919991000100110021003101110511101 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 20,001 الى 20,020 من 22984
  1. #20001
    قبل ما يتحول قرد كان القتال وجه لوجه و عادل
    جوكو انتصر و كان أقوى

    اخر تعديل كان بواسطة » RORONOA ZOR0 في يوم » 16-05-2015 عند الساعة » 14:19
    أشهد أن لا إله إلا الله و اشهد أن محمداً رسول الله

    sigpic522352_7

    MAL _ مدونتي


  2. ...

  3. #20002
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RORONOA ZOR0 مشاهدة المشاركة
    قبل ما يتحول قرد كان القتال وجه لوجه و عادل
    جوكو انتصر و كان أقوى

    التحويلة ماكانت ضرورية للانتصار لان غوكو دمر جسمه بالكايوكين فسواء تحول او لا فالنتيجة نفسها لكن كيف القتال صار غير عادل لمن تحول ؟
    67b3077d47ce524f194e98a495b37f75


  4. #20003
    ^^
    التحويلة كانت ضرورية لكي ينتصر فيجيتا

    جوكو هزم فيجيتا صحيح أن جسده تدمر من الكايوكين لكن انتصر على فيجيتا
    تحويلة القرد غير عادلة لانها تعتبر حيلة من فيجيتا و ليست قوته الطبيعية
    و بعدين جوكو هزم نابا و بعدين قاتل فيجيتا يعني لم يكن بكامل قوته حتى و إن لم يأخ نابا الكثير من الوقت

    من النهاية جوكو لم يهزم من أي عدو قط ما عادا سيل هو الوحيد الي انتصر على جوكو و تفوق عليه


  5. #20004
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RORONOA ZOR0 مشاهدة المشاركة
    ^^
    التحويلة كانت ضرورية لكي ينتصر فيجيتا

    جوكو هزم فيجيتا صحيح أن جسده تدمر من الكايوكين لكن انتصر على فيجيتا

    تحويلة القرد غير عادلة لانها تعتبر حيلة من فيجيتا و ليست قوته الطبيعية

    و بعدين جوكو هزم نابا و بعدين قاتل فيجيتا يعني لم يكن بكامل قوته حتى و إن لم يأخ نابا الكثير من الوقت

    من النهاية جوكو لم يهزم من أي عدو قط ما عادا سيل هو الوحيد الي انتصر على جوكو و تفوق عليه

    كيف كانت ضرورية لمن واحد مثل ياجيروبي يقدر يهزم غوكو ؟

    ما يعتبر انتصار لان المعركة ما انتهت ففيجيتا بقي معاه قوه هائلة لدرجة انه قدر ينجو من الغينكي داما الي كرلين رماها عليه بعدما ضعف من التحويلة فما بالك بقبل ؟

    اذا بنقول ان القرد حيلة فالكايوكين ايضا حيلة لانها مي قوة غوكو الطبيعية

    قتال نابا ولا شئ لغوكو

    قول الي تبغاه عن فيجيتا واسلوبه لكنه في النهاية انتصر ولا تنسى بيروس الي اجبره يستسلم في الفلم الاخير مثل سيل

  6. #20005
    بالمناسبة فيجيتا من قتل نابا

    جميع ضربات غوكو لم تقتلة بينما ضربة فيجيتا قتلته


    لهذا فيجيتا من استهلك طاقة اكبر

    وفوق ذلك باراك ماجين بو فجيتا علق على تطور غوكو وقال عندما قابلته كنت متفوق عليه بكل شيء فكيف اتسع الفارق بيننا هكذا

  7. #20006
    تحول فيجيتا لقرد حيله !!؟ ... على كذا حتى تحول السياجين يعتبر حيله والقينكي داما حيله والفلاش حيله وكل الضربات حيلة !
    في القتال مافي شي اسمه حيله ،، قتال فيجيتا وغوكو انتهى لصالح فيجيتا وبنتيجه واضحة ..
    وكانت بتكون نهاية الارض لولا تدخل كريلين والبقيه
    اخر تعديل كان بواسطة » `Viper في يوم » 16-05-2015 عند الساعة » 17:27

  8. #20007
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RORONOA ZOR0 مشاهدة المشاركة
    ^^
    التحويلة كانت ضرورية لكي ينتصر فيجيتا

    جوكو هزم فيجيتا صحيح أن جسده تدمر من الكايوكين لكن انتصر على فيجيتا
    تحويلة القرد غير عادلة لانها تعتبر حيلة من فيجيتا و ليست قوته الطبيعية
    و بعدين جوكو هزم نابا و بعدين قاتل فيجيتا يعني لم يكن بكامل قوته حتى و إن لم يأخ نابا الكثير من الوقت

    من النهاية جوكو لم يهزم من أي عدو قط ما عادا سيل هو الوحيد الي انتصر على جوكو و تفوق عليه

    التحول حيلة وكأنه استعان بأحد لمساعدته!!؟e107
    اجل وش نسمي هزيمة غوكو من راديتز وتدريباته في العالم الأخر وعودته للحياة بواسطة الأمنية؟biggrin (أستغر الله)
    attachment

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



  9. #20008

    لا وجود لـ عدل أو غش في الحرب

    وقتال غوكو ضد فيجيتا في الماضي كان قتال حتى الموت و ليس مجرد مبارة قتال ودية


    9d4f984f2d436d64bd200eb8e0a4fd1d
    d73bce7c9db02d69970bfb2bfef0c84cدادا

  10. #20009
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RORONOA ZOR0 مشاهدة المشاركة
    ^^
    التحويلة كانت ضرورية لكي ينتصر فيجيتا

    جوكو هزم فيجيتا صحيح أن جسده تدمر من الكايوكين لكن انتصر على فيجيتا
    تحويلة القرد غير عادلة لانها تعتبر حيلة من فيجيتا و ليست قوته الطبيعية
    و بعدين جوكو هزم نابا و بعدين قاتل فيجيتا يعني لم يكن بكامل قوته حتى و إن لم يأخ نابا الكثير من الوقت

    من النهاية جوكو لم يهزم من أي عدو قط ما عادا سيل هو الوحيد الي انتصر على جوكو و تفوق عليه


    اذا ماكنت غلطان جوكو انهزم في الجزء الأول

    ومات ضدر راديتز مع ان كانت المواجهة غير متساوية

    وانهزم ضد فيجيتا في ارك بو طبعا جوكو لم يستخدم ssj3
    الغضب أوله جنون واخره {ندم} واللسان ليس له عظام لكنه يقتل {أمم}
    والحياة ماهي الا قصة قصيرة !!
    ( من تراب , على تراب , إلى تراب )
    ( ثم حساب , فثواب , او عقاب )

    الانتقاد يكون هادف من المتعلمين ويكون هادم من الجهلة والمتعصبين


    قليل مستمر خير من كثير منقطع
    عضو عادي

  11. #20010
    طبعا صعبة أرد على الكل
    على العموم الكلام راح يكون للكل
    جوكو تضارب مع فيجيتا بعدل حتى أطلق عليه الكامي كامي ها و طيره و تحدى طلقة فيجيتا حتى
    و من ثمة تحول

    القتال قبل ما يتحول كان متكافء و النصر لجوكو دون أن يختلف عليها إثنان
    بعد ما تحول أنقلبت النتيجة و جوكو تلقى ضرر كبير من القرد عشان كذا ما قدر يواجهه بعد ما رجع فيجيتا

    ليش تحويلة القرد غير عادلة لأن القرد ليست بقوة فيجيتا الحقيقية و حجمه كبير جدا فبالتأكيد ليس بعدل أن يقاتل عملاق ضد قزم
    على قولتهم شوف واحد بحجمك


    لا وجود لـ عدل أو غش في الحرب

    أخطأت يوجد . حتى ان المثل يقول الحرب خدعة

    أخي صحيح أن في الحرب لا تهم الوسيلة بل الغاية

    لكن لو بقارن قوة شخصين لازم بالعدل و بالتأكيد جوكو كان متفوق على فيجيتا بشي بسيط جدا
    يعني لو بقارن قوة شخصين ببعض واحد مسلح و الثاني اعزل هل هذي تسمى مقارنة عادلة ؟؟؟؟

    التحول حيلة وكأنه استعان بأحد لمساعدته!!؟e107
    اجل وش نسمي هزيمة غوكو من راديتز وتدريباته في العالم الأخر وعودته للحياة بواسطة الأمنية؟biggrin (أستغر الله)
    يا رجال انت ايش قاعد تقول أنا قاعد اتكلم في وسط المعركة أيش جاب في جاب
    حتى التدريب تعتبره حيلة هههههههههههههههه

    مقارنتي من هو الأقوى يعني مثلا انميات كثيرة تجيك شخصيات قوية جدا و لكنها تهزم بالحيل لكن هل ننكر بأنه كان ضعيف
    طبعا لا و ألف لا


    تحول فيجيتا لقرد حيله !!؟ ... على كذا حتى تحول السياجين يعتبر حيله والقينكي داما حيله والفلاش حيله وكل الضربات حيلة !
    في القتال مافي شي اسمه حيله ،، قتال فيجيتا وغوكو انتهى لصالح فيجيتا وبنتيجه واضحة ..
    وكانت بتكون نهاية الارض لولا تدخل كريلين والبقيه

    أنت مرة متشدد
    نعم حيلة و كان القرد يعتبر سلاحه الأخير اللذي سينجيه و لكنه فشل
    برضو أيش جاب السوبر سايان في المقارنة و كلامي عن شي اخر و في وقت أخر
    و على العموم تحويلة السايان في نفس الشخصية و لم تتغير مثل القرد لذلك لا اعتبرها حيلة حتى أنها تستنزف من الطاقة

    يعني مثلا يجيك واحد ضعيف يضطر يضرب نفسه إبر عشان يسير خارق و مهما فعل
    فقوته الأصلية ضعيفة و ليست قوية

    نعم القتال فيه كل الحيل عادي لكن قتال الشرف يفرق و بداية القتال كان شرف
    و من ثمة أنجرف إلى قتال إنتصار مهما كان السبب و هنا في فرق كبير

    اذا بنقول ان القرد حيلة فالكايوكين ايضا حيلة لانها مي قوة غوكو الطبيعية

    لا أراها حيلة بل هيا جعلت جوكو يستخدم كامل طاقته الجسديه و أنهكته
    مو مثل القرد الي رجع و كأن شي لم يحدث يعني ما تضرر جسديا
    مثل الكايوكين بل ربما لو فعل فيجيتا الكايوكين من الممكن أنه لن يستطيع تحملها مثل ما تحملها جوكو



    و بالنسبة لقتال راديتس ما جبته لكن أكيد كان فيه حيل و بقوة من جوكو و بيكولوا و جوهان على شخص واحد
    و هذا قتال غير شرف فقط من أجل إنقاذ جوهان و الأرض

    اخر تعديل كان بواسطة » RORONOA ZOR0 في يوم » 16-05-2015 عند الساعة » 21:25

  12. #20011
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RORONOA ZOR0 مشاهدة المشاركة

    يا رجال انت ايش قاعد تقول أنا قاعد اتكلم في وسط المعركة أيش جاب في جاب
    حتى التدريب تعتبره حيلة هههههههههههههههه

    مقارنتي من هو الأقوى يعني مثلا انميات كثيرة تجيك شخصيات قوية جدا و لكنها تهزم بالحيل لكن هل ننكر بأنه كان ضعيف
    طبعا لا و ألف لا



    أنا أتكلم حسب مفهومك للحيلة
    التدريب في العالم الأخر على يد كايو ساما وعودته للحياة
    وهو في الأساس مهزوم من شخص ضعيف كراديتز أمر غير عادل مقارنه بتحول فيجيتا لأوزارو اللى هي جزء من قوته الطبيعة
    لاتنسى ان فيجيتا واجه تحول جوهان وبالرغم اصابته تمكن من هزيمته
    على كل حال لولا تدخل جوهان وكوريرن وياجيروبي لأنتهت المعركة لصالح فيجيتا بدون أدني شك .

  13. #20012
    ^^
    لا هذا أبدا مو مفهومي
    لو مفهومي كذا كان قلتلك من الأساس دخول فيجيتا للأرض حيلة بدون المركبة ما كان جا للأرض من الأساس
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    كان ما تعب نفسه جوكو و تدرب كان و كان و كان
    لكن هذا الكلام ما يعجبني أبد كذا غيرنا القصة و كل شي

    جوهان هائج و لم يسيطر على القرد حتى كان ضد الجميع كان يضرب أي أحد حتى إن كان حليف

    نعم لو لم يتدخلون لأنتصر فيجيتا لكن كقتال عادل جوكو كان متفوق رجل لرجل هذا مقصدي فقط لا غير

    اخر تعديل كان بواسطة » RORONOA ZOR0 في يوم » 16-05-2015 عند الساعة » 22:03

  14. #20013
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة roronoa zor0 مشاهدة المشاركة


    أنت مرة متشدد
    نعم حيلة و كان القرد يعتبر سلاحه الأخير اللذي سينجيه و لكنه فشل
    برضو أيش جاب السوبر سايان في المقارنة و كلامي عن شي اخر و في وقت أخر
    و على العموم تحويلة السايان في نفس الشخصية و لم تتغير مثل القرد لذلك لا اعتبرها حيلة حتى أنها تستنزف من الطاقة

    يعني مثلا يجيك واحد ضعيف يضطر يضرب نفسه إبر عشان يسير خارق و مهما فعل
    فقوته الأصلية ضعيفة و ليست قوية

    نعم القتال فيه كل الحيل عادي لكن قتال الشرف يفرق و بداية القتال كان شرف
    و من ثمة أنجرف إلى قتال إنتصار مهما كان السبب و هنا في فرق كبير


    لا مب متشدد biggrin.. <- بس نسيت احط هالفيس laugh
    وأسف لو حسيت اني متشدد ..


    انت قلتها القرد كان "سلاحه الاخير" .. دامه يعتبر سلاح أذا ما نقدر نسميه حيلة ..

    انا مب متفق معاك انه حيله .. ليش ؟ .. لأن القتال يظل قتال مهما كان ومافيه قواعد وشروط تمنع فيجيتا انه يوفر سلاحه ومايستخدمه ..
    لو القتال كان مشروط ويمنع التحول ك قتالات تينكاتشي مثلا <- معليش ادري الاسم غلط خخخخ
    وأستخدمه فيجيتا هنا بقول انه حيلة أو غش .. الخ

    ثاني شي اجوف ان التحول للغوريلات هاذي تعتبر ميز وقدرة خاصه للساينز وكل شخصيه تمتلك قدرات و ضربات خاصة تختلف عن الاخر ..
    مثل ماهذا عنده مهارة هذاك عنده مهاره اخرى وهكذا ..

    بعطيك مثال مخالف biggrin..،


    و على العموم تحويلة السايان في نفس الشخصية و لم تتغير مثل القرد لذلك لا اعتبرها حيلة حتى أنها تستنزف من الطاقة
    سوري بس مافهمت شنو قصدك ، ^^" .. بس الاضرار الي تكون على الغوريلا ايضا اهي نفسها تكون على فيجيتا !


    أيي في نقطة بعد ابي اسالك عنها ..
    هل القينكي داما تعتبر حيلة ؟ .. مع الاعتبار ان غوكو يستمد الطاقه من ( الاخريين ) سواء بشر أو كائنات حية ..
    اذا جوابك ايي تعتبر حيلة .. أذن حتى غوكو ماقاتل بشرف و حتى لو أستخدمها بعد ماتحول فيجيتا ، فالنهايه الاثنين احتالو
    laugh ..
    و فالنهاية المنتصر كان فيجيتا pirate




    اخر تعديل كان بواسطة » `Viper في يوم » 16-05-2015 عند الساعة » 23:01

  15. #20014
    لا عادي جدا لا تتأسف

    و أرجع للبداية
    أن القتال في البداية كان شرف و عادل حتى أنتصر جوكو و طير فيجيتا في السماء
    و من بعدها بدأ الأسلوب الأخر بأي طريقة من أجل النصر

    سؤال هل تفوق جوكو على فيجيتا في البداية ؟
    بالنسبة ليا نعم و لم يكن في البداية خدع
    و بعدين كل واحد قام يستخدم أي شي من أجل الإنتصار


    ثاني شي اجوف ان التحول للغوريلات هاذي تعتبر ميز وقدرة خاصه للساينز وكل شخصيه تمتلك قدرات و ضربات خاصة تختلف عن الاخر ..
    مثل ماهذا عنده مهارة هذاك عنده مهاره اخرى وهكذا ..

    نعم هيا ميزة و مهارة لا شكل في ذالك و لكن لو بنقارن بالعدل ليس من العدل أن ادخلها في المقارنة
    و بالأخص حديثي على أن جوكو يستطيع ان يتحول مثله قرد و لكن لم يعد يستطيع بسبب الذيل المقطوع




    سوري بس مافهمت شنو قصدك ، ^^" .. بس الاضرار الي تكون على الغوريلا ايضا اهي نفسها تكون على فيجيتا !
    يعني هذي القوة الكبيرة ليس لها أضرار كبيرة مو مقصدي انه ما يجيه نفس الضرر
    يعني من العدل زي ما تاخذ تعطي مو تاخذ دون أن تعطي شيء و هذا قانون الكيمياء

    يعني جوكو مثلا عندما تحول لكايكوكين دفع الثمن أكثر من القوة الي أكتسبها
    بالمقابل جسده تدمر من الداخل و أصبح في حالة مزرية
    و السوبر سايان أيضا تستهلك من طاقته لهذا لا يستطيع أن يبقى جوكو طويلا و هو على هيئة السوبر ساين 3


    هل القينكي داما تعتبر حيلة ؟

    نعم و لماذا جوكو لم يستخدمها في البداية و هو في كامل طاقته لانه يعلم بأنه ليس من العدل ان يستخدمها

    و فعلا أنا معاك الأثنين في النهاية أحتالوا و لم يقاتلوا بشرف لهذا جوكو لم يريد قتل فيجيتا لأنه لا يستحق الموت
    القتال كان خدعة و هذا شي طبيعي


    لكن كلامي كله المقارنة بالعدل و القتال بالعدل كانت الغلبة لجوكو قبل كل شي
    لهذا المنتصر جوكو و ليس فيجيتا كما قال لي
    ssj3 gogeta
    بأن فيجيتا انتصر على جوكو و جوكو لم يهزم قط إلا من سيل فقط

    في النهاية بالحيل خسر فيجيتا المواجه و بالعدل خسرها أيضا مهما كانت الأسباب
    و لكن ما يهمني هو العدل في المواجه لتحديد الأقوى فعلياً


    و بكذا معد أقدر أزيد على كلامي شي في نفس الموضوع
    و حتى إن تكلمت في الموضوع نفسه فكلامي راح يكون مجرد تكرار لهذا الكلام

    اخر تعديل كان بواسطة » RORONOA ZOR0 في يوم » 17-05-2015 عند الساعة » 00:21

  16. #20015
    أخي roronoa zor0

    الكايوكين و الغوريلا وجهان لعملة واحدة

    كلاهما له نفس الوظيفة ~

    الكايوكين يضاعف قوة المستخدم عدة مرات و كذلك الغوريلا biggrin

    cd42e08a28295a2b44b4d8ca78310f8e

    « سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ »


  17. #20016
    ^^

    يعني جوكو مثلا عندما تحول لكايكوكين دفع الثمن أكثر من القوة الي أكتسبها
    بالمقابل جسده تدمر من الداخل و أصبح في حالة مزرية

    ما ثمن التحول لقرد ؟؟


  18. #20017
    لا شيء ^^

    ماعدى انه استهلك بعض من قوته ليصنع كرة البلوتز بديل القمر ~

    و مع ذلك هذا يعتبر عيب في تقنية الكايوكين في النهاية

    لأنه يرفع قوته فوقق مستوى تحمل جسمه ~
    اخر تعديل كان بواسطة » IIRIS91 في يوم » 17-05-2015 عند الساعة » 01:02

  19. #20018
    ^^

    جاوبت على نفسك بنفسك


    لأنه يرفع قوته فوقق مستوى تحمل جسمه ~

    و هل القرد ما رفع من قوته فوق مستوى تحمله ؟؟

    بل رفع أضعاف الأضعاف لكن لم يؤثر عليه
    في نظري أصبح شخص أخر حتى

    الفرق أن هذا عادل و هذا غير عادل
    و هذا معنى العدل الحقيقة زي ما تاخذ تعطي


  20. #20019
    يا أخي انت في البداية قلت ان غوكو انتصر على فيجيتا لكن هذا حدث بعد ما رفع غوكو الكايوكين من 2× إلى كايوكين 3× ثم أخيراً إلى 4× و طول هاذي الفتره فيجيتا ما يزال في وضعه الطبيعي

    أين العدل في مقارنتك ؟ biggrin

    في النهاية كلاهما رفع مستواه عن المعدل الطبيعي ~
    اخر تعديل كان بواسطة » IIRIS91 في يوم » 17-05-2015 عند الساعة » 10:27

  21. #20020
    ^^
    سؤالك واضح و صريح و جوابي راح يكون واضح و صريح
    بكل بساطة لأن تقنية الكايوكين عادلة

    ( أنا كنت اتكلم على انها أيش من البداية !!)

    اخر تعديل كان بواسطة » RORONOA ZOR0 في يوم » 17-05-2015 عند الساعة » 01:41

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter