يآرب لآ تِذقنِي فجيييععة قلوبَ
....................................... | آدمننننتَ | قربهآ !![]()
يآرب لآ تِذقنِي فجيييععة قلوبَ
....................................... | آدمننننتَ | قربهآ !![]()
=
ياكثررر ماهو معقدني السطرر الاول
المهم هذي تكملة قصتي او بالاحرى قصتي كااامله لللي حاب ياخذ العضه والعبرة ولو اني متأكده ان مافيييه
بس بـ احاول اطلع مايستفاد بـ اخر شي
السالفه صارت قبل يومين
اول بارت << ياحبين لي اذا تحمست![]()
اليوم الصبح / قررت انا وصقيقتي نروح نقدم بمدرسه اهليه
تجهزت الساعه 7 واتصلت علي قالت مالقيت احد يودينا /
بس فيه هندي سوصل مشاوير / جارتنا تروح معه
قلت / يالله مالنا الاهو
المهم طولت علي ماجت / انتظرررت اكثر من نص ساعه
جلست عند باب الشارع انتظررها < تهورت
مدريت الا والغبره اللي بغت تدفني
وصديقتي بغت تطير من الدريشه / وربي مابالغ
وتتصااايح اركبي بسرعه / قبل لايمشي
خيييييير يامجنونه / اسمحي لي تبين تموتين موتي / بس لاتورطيني معك
الاو الهندي ينافخ علي ويقول <<مافي يركب انا يمشي في شغل مقصف كسر رقبه >>
حاولت اكون جمله مفيده من كلامه / بس اللي فهمته / ان راسه بيطير لامحاله
~
يوم فتحت الباب / ودوبي حطيت رجلي الا ابو الشباب معشَق وداعس يبي ينطلق
يعني ظنك لو رديت رجلي بيوقف مثل حركات افلام كرتونمستحيل لانه بـ اختصااار بايعها
ركبت وسلمت امري لله يوم بغيت اصك الباب الا مافيه شسمه هذيك اللي تسكرين الباب فيها
اصلا ماعطاني فررصه اسكر / الرجال لف بقوة والباب صك من نفسه
قلت يمكن حركه ولا يسوي لي فيها اكشن مع هالصبح<< تخفف على نفسها
والتفت لـ رفيقتي اللي عجزت اعرف هي تضحك ولاتصيييح
ومتمسكه بـ مرتبة السواق وانا بـ المرتبه اللي قدامي
في لحظه لينا على الخط العاااام / متى طلعنا من الحاره لاتسأليني .. للحين افكررر ليه مامرينا الحفريات والمطاب اللي بـ حارتنا ؟؟
تتوقعين قرمبعه فيها خاصية الطيران
~
في لحظة شجاعه قلت له / هد السرعه بـ تموتنا انت
وهويلتفت بـ اقوى ماعنده من قووها تهيأ لي انه جا معنا ورى ثم نقز يكمل سواقه في لمح البصر !!!
ويهاااوش ويكرر جملته : في كسرر رقبه< كسروا رقبتك الااااا
الطريق كلها تريلات على الصبح / ويعاااند اذا قلنا له لاتسرررع
يقول : انا مشغول / انتِ مافيه شغل // حتى الهندي يعايرنا .. هزلت
نسيت اقولك ان السيارة قررررمبع
الهواء يدخل من كل مكاااان وماتسمعين اللي جنبك وش يقووول
الدريشه طايحه والمراتب طالعن حديدها / وعداد السيارة يوم جيت بشوف كم سرعته
شفته واقف .. / مافيه شي صاااحي بـ قرمبعه للاسف
وصفنا له المكان
قلنا له لاتروح حنا بس ينزل اوراق ويطلع
قال لا مافيه : انا لازم يررروح فيه كسر رقبه < شكلي بـ اكسرها واريحه منها
لااحد يرد
اخر تعديل كان بواسطة » ᾰzϝ في يوم » 01-06-2011 عند الساعة » 22:56 السبب: ابو رقبه بغا يذبحني ض1
بارت 2
لحظة ماطلعت رجلي ابي انزل ورفيقتي نزلت قبلي الا وهو داعس للمرة 2 بغااا يطير بي
ووالتفت له : حررس ياهذا اصبر لين انزلاشوى اني فرريت بـ عمري
بابي ماسكرته الرجال كرر نفس الحركه :لف وسكره بنفس الطريقه
شكل الباب مسكرر على اصبعه وينتقم منه بـ هالطريقه < مالقت سبب غير هذا
دخلنا المدرسه وعلى طوول لمكتب الوكيله
وطلعت وحده كانت معي بالجامعه يامحاسن الصدف
ماطولنا تقريبا الوقت اللي سجلنا فيه مايتعدى 5 دقايز
ونتصل عليه ... مـا رد مره مرتين
بعد عشر دقايز .. رد وقال ماراح اجي الا الساعه 9:30
والساعه كانت 8 وخمس دقايز
يعني سااعه يالبثرره وين بتطس ؟؟
رفيقتي عيونها مولعه حمر تبي النوم
وتقول انا مصبحه بوجهه من اليوم / قلت لها وجهي خخخ
قالت داريه ان مايجي من وراك الا المصايب
قلت لها :: دامك معي توقعي اي شي // اهم شي تكونين مستعده نفسياً
بغت تلخني بالتحفه اللي جنبي << مهوب وقته التنكيت
من هنا يبدا اللي ماقريتيه < الكلام لـ لولو
الوضع طووول واحنا ملتزمااات الصمت
قلت يابت طلعي جوالك وصوري هالخشه اللي جنبي اللي بس فاتحه فمها وتثاوب
ورفيقتي يوم شاافت الجوال وكان الحياااه رجعت لها
قالت : بجلس على الكرسي وصوريني يعنني المديره < موتي على هالحلم
قلت يالله
كل ماجت تجلس على الكرسي .. رجعت تقول خايفه تدخل علي
ثمن نتورط وبعدها لانحصَل لاوضيفه ولاحتى كررسي ياخذنا لين يجي ابو الشباب
قلت لها .. افاااا ماخبرتك رخمه يارفيقة دربي
انقزي على الكرسي / يعني وش فيها لو جلستي عليه
قالت مافيها شي .. بس انتِ معي ياوجه البووم
انا هنا يعني اخذت في خاااطري / قلت لها وقفي معي خلينا نواجه حظي المرووح
قالت لاةالله انتِ في طرريق وانا طرريق لاجات على حظك<< اهبي تخلت عني التنكه
رجعنا ادراجنا وصورنا فقط باب المديره
اخذنا الوقت لين جت الساعه 9:30
اتصلنا عليييه / ما رد ..
مره .... مرتين .. وعشررر
ما رد
ماعاد لنا وجه نجلس اكثررر من كذا
الناس تفطررر وحنا طقنا الجوووع
رحنا نشووف المقصف مافيه الاما وعصيررر
عااد تخيلوا النظره الشرانيه في عيون رفيقتي
لدرجة انها تضحك بشكل هستيري وخارج عن السيطره
وانا اشاركها الضحك << مفهييه
دقينا عليه واخيراًًً رد : انا مافي يجي الا بعد ساعه
في حالتي وش بـ تسوون .. خصوصاً اذا كان عندكم عزيمه المغرب
ونااااسه صح .. ترا قمة الوناسه اذا كان عندكم عزيمه المغرب
وتكونين الصبح في مدرسه اهليه تقدمين على وضيفه ومايلطعك السواق
ما راح تعرفون هالشعور اللي اذا جربتوه
اللي صبرنا ساعه يصبرنا ساعه ثانيه
بارت 3
كل وحده فينا ماسكتن زوايه وتطلق ابشع الالفاظ والعبارات بـ حق ابو رقبه الذي اصبح بلا منازع ولاشي < اتعب على هالتعبير
حسيت ان الوقت مشى بسرررعه وانا تحت تهديد رفيقتي انه اذا ماجا الساعه عشرر ونص بـ تعطيني كف< يانذلها
جت عشرر وربع واتصلت عليه وقال انا قرريب
يافررررحتي واخيراً
لبسنا عبايتنا وطلعنا براا
ننتظره
مرت عشرر دقايق .....
اثر الزلابه يعطينا من هالرخيص ويسكتنا
قسمن اني بغيييت ابتسي من الجووووع < لعب بـ اعصابي هالمقرود فـ اعذروني
ادق عليه يقوول قررريب ..
الله حسيبه ~
واحنا ننتظر شفنا دباب / قلت بت مالنا الاهذا /
قعدنا ندور عليه كنا حراميه
جت الساعه 11 الاربع .. واخيراً شررف ابو رقبه
يـ نا استلمانها هووواش وتقطيع فيه
كل اللي في السيارة يهاوش انا + رفيقتي + ابو رقبه
محد يسمع الثاني
طلعنا على طوول للشارع العااام < نفس التسأول اللي كيف طلعنا من زحمة الحواري بكل بساطه للشارع العام؟؟
فجأه حسيت ان السيارة انقلبت صاااروخ
وربي اللي يمرنا من السيارت مانشوفه / بس اسمع صوت ولااشوف << تشطيف
الين ضربنا مطبه // فيه صوووت ضررب بقوه
بس مدري وشهوو / شكله راسي ولا راس رفيقتي
وهو يلتفت ويقووول مافي مشكل هذا دايم خراب
القرمبع كل مالها تسرررع اكثرر
قلت شكل فيه حديده طارت ولا الدركسون راح مع الدرايش المتكسره والتسلب يضحك علينا يعنني اسوق< خيالي واسع
اهم شي فيه شي مفقود من السيارة
اكلم رفيقتي واقول انا شاااكه في هالسيارة شكلهم كانوا بيسونها صاروخ بس استخااروا
الاهي تقول ابي اشوف الاستماره انا متأكده انه ديسكفري موديل 85< خخخخخخ مجنونه
وصلت البيت وانا بين تسأولاتي وش اللي طار من السيارة وهل هي فعلا سيارة ولا صاروخ
وودعت رفيقتي / كنت ابيها تنزل عندي بس تقول وش يبي يجيني اكثررر منك< مالومها
وصلت البيت 11:15
مابغيييت
وبس ..... واخيرا عرفت ليه مانمر الحواري معه / القرمبع بقدرة قااادر كانت تطير
مايستفاااد :
لاتركب مع سواق لين تتأكد من استمارة سيارته هل هي صاروخ او شي اخرر
عند المطبات تأكد ان جميع النوافذ مغلقه![]()
اذا كان احد اصدقائك منكوب فـ تخلى عنه في الحال لان حياتك اهم منه< خخخخخخخخخ ياحبني لي
لاتخرج من بيتك الا وانت مفطر وشايل في شنطتك كميه من الطعااام تكفي لـ 4 ساعاتبااايخه
وسلامتكم
انفع اكتب قصص
اخر تعديل كان بواسطة » ᾰzϝ في يوم » 02-06-2011 عند الساعة » 00:09
تنبيه :
كان ياماكان ... كان هناك بنت منحوووسه
وحياتها مليئه بالاكشن <<لزوم الهياااط يالولو
المهم / هذي مقدمه عشان اخش جو الكتاابه < فرحانه بالسطرين اللي فوق
في احد الايام المعججه اي المغبره / صباح الاثنين < مانساااك ياذاك اليوم
قمت كعادتي وتجهزت للجامعه / ومريت على امي وتكييت معها جلست اسوولف واهلس عليها واعطيها من ذا الرخيص![]()
امي وصلت معها وقالت فااارقي الباااص بيجي وانتِ منبطحتن عندي تسذبينماعليه تمونين
نشبت بحلقها ليين دعت وقالت اذلفي الله يعيمك عن دربك // وانا اقوول ليه تبيني اهيييم في الارض مالي طرريق ولا هدف< تكفيين
قالت روحي وفكينا منك< الصراحه اني زودتها ورحت
الموقف يبدا من هنا / واللي فووق اكيد له دور بالقصه![]()
طلعت بالحوش انتظرر الباص / جلست نص ساااعه
فتحت الباب عشان اسمع صوته اذا جاااء < وش تحس![]()
اخيراًً جا / طلعت على طول وانا ماشفته للحين وسكرت الباب وراي
وقف بعيد عن بيتنا / وانا اللي تشيين اخلاقي مابي امشي امتاااار زياااده عن اللزوم![]()
المهم وانا امشي لمحت شي من بعيييد جاااي يركض لي
ماانتبهت له زين / كملت طرريقي واسمع البنات يصايحن ويقولن لي اسرررعي واللي تنادي مع الشباك واللي تزين روجها < تسذوب وشلون شفتها![]()
يوم قرربت من البااص الا اشوف اللي جنبي ومقرررط في عباتي < مقررط يعني عاااض
واعطيه كف محترم
الكائن اللي قدامي للحين ماعرفته / يمكن مخي مايدعم اصداره
والسواق كان سعودي / يقول بسرررعه اركبي الكلب لايعضك !!!!!!!!!!!!
كلب ... بالله احسبه عنز !!!!!!!!!
قال عنز يامهبوله اخلصي علينا < يمووون بعد
يابرودي انا / البنات حالتهن حاله وحده خمتني تقول لاتخااافين يمكن مب مسعوور< ياويلي عنها تحسبني داريه عن الكلب
واقوله لا عنز مب كلبتمنيت يجيني كف عشااان استوعب المعمعه اللي صااارت
البنات سكتن / يحسبني تعرضت لصدمه + عضة نستني شكل وتكوين الكلاب
وصلت للجامعه وكل من قابلته علمته بالسالفه ومااات ضحك علي دلاختي
نعنبو البليسك الكلب وين يجي عند العنز / شكل امك داعيتن عليك
وانا اللي اذكرر دعوة امي
قلت بس صااابت وضيعت ونسيت اميز بين العنز والكلب
عاد رفيقتي < نفسها اللي رحت انا وياها للمدرسه
تقول تحرري شوي يجيك سواق الباص يخطبك لولده< شوفي تركيزها على ايش
وليه ان شاء الله / قالت لانك اظهرتي شجاعه نادرة قدامه وعطيتي الكلب كف / قلت الكف بيجيك اللحين
دخلت المحاضرة وكانت للدكتوره زوادنيه
وفي نص المحاضره سمعت صووت عنز خخخخخخخخخخخخخ
واقول للي حولي كللللب / كلللبوهن اللي فاطسات ضحكك
وانا اللي اكلتها / طردتني الزوله / ابي ابرر ابي اعتذرر ماعطتني وجه
حسن على انفسهن وبيفزعن لي قالن اعذريها يادكتوره ماتفررق بين العنز والكلب< ليتهن مافزعن
~
اخر تعديل كان بواسطة » ᾰzϝ في يوم » 07-07-2011 عند الساعة » 22:43
اممممم مافيه مقدمه تخليني اخش بجو الكتابه
تذكرين ذاك اليوم اللي رحت فيه اقدم على المدرسه
بنفس اليوم صارت السالفه اللي ادوخت راسك بها
تبدا الاحداث بعد مارحت انااام تقريباً الظهرر والمشكله ان ماجاني نووم / بس اتقلب
لين جت الساعه 5 قمت ابي اشررب مويه /
نزلت مع الدرج وانا دااايخه ابي النوم واحاول اجمع اي ذرات نوم من اللي قاااموا![]()
دخلت المطبخ لقيت الماما كانت تقول شي بس مدري وشوو
اخذت لي كااس ولقيت جيك ما قدامي وانا اللي اشررب ....
فيه طعم غرريب بالماا / شي يحرررق لسانك
الا والشغاله تصااايح وراي وتقول لاااااااااا مافي يسرررب هزا انتا مجنونمخ مافيه < ليه الكل يذب علي
واخذف الكاااس ورجع اللي شربته < وانتِ بكرامه
قالت هازا كلوركس مع مووويه < مخففته الاخت
واهاوش ليه تحطين هنا ؟ / قالت كنت اغسل الجييك
عاااد اللي عندي استلجوو سووا جوو وقالوا ياضيعفة الايمااان بـ تنتحرين عشانك ماتوظفتي![]()
قسسسسم مب صاااحين صدقت اني كنت ابنتحرر حطوها براسي ورحت اتعوذ من ابليس
/ الا امي قالت لي واني اعلمك واقول لاتجين الجيك يانا خالطه فيه كلور
واللي سمعك بس ماكنت يمممك / داايخه ابي النوم
وبسسسس هذي هي سالفتي التعيسه
عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)
المفضلات