الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 143
  1. #1

    الحل الكامل و كل ما تحتاجه لـ لعبة [ inFamous ] .. !

    attachment
    .. بسم الله الرحمن الرحيم ..

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

    كيف حالكم قرائنا الأعزاء ؟! أتمنى أن تكونوا بخير .. و أسعد الله أوقاتكم ..


    في موضوعي هذا سأضع لكم كل ما تحتاجونه لـ لعبة inFamous الشهيرة ..

    ملاحظة : هذا الموضوع سيشارك بإذن الله في مسابقة ( الحلول الكاملة ) ..

    لنبدأ و الله ولي توفيقنا ^_^ : ..


    attachment

    سنتناول في هذا الموضوع .. :

    .. نبذة تعريفية باللعبة ..

    .. مقدمة عن اللعبة ..

    .. التحكم ..

    .. الضربات ..

    ! .. لا تعرف كيف تنهي مهمة من مهمات اللعبة ؟ .. نحن معك خطوة بخطوة .. !

    .. كيفية الحصول على Trophies ..

    .. الخاتمة ..


    لنبدأ بالرد القادم و على بركة الله rambo : ..
    لقد تم إغلاق الملف الشخصي .. لعدم وجود وقتٍ كافٍ للرد على التعليقات ">_> .. فلمن لديه أي استفسار أو شيء ضروري فليرسل لي رسالة ..



  2. #2
    attachment


    attachment

    هذا الغلاف الرسمي في الولايات المتحدة الأميركية ..

    اسم اللعبة : inFamous

    الناشر : Sony

    المطور : Sucker Punch

    الأجهزة : حصرية فقط على أجهزة الـ PS 3

    تاريخ الإصدار : 2009 ( شهري 5 , 6 )

    النوع : آكشن .. مغامرة .. خيال علمي ..

    نمط اللعب : Single Player

    جودة اللعبة :

    تتميز اللعبة بالجرافيكس العالي الجودة .. و قوة الحركات و المؤثرات الصوتية الفائقة .. مما يخولها لتكون لعبة مناسبة تدخلك إلى عالم مليء بالإثارة و الحركة و التشويق ..


    attachment

    عندما تكون إنساناً عادياً يعمل بجد لتوفير حياة جيدة لنفسه .. لتنتقل فجأة إلى حياة أخرى .. حياة كل من فيها يبحث عن القوة المطلقة .. ليشبع بها رغباته سواء كانت لنصر الحق أو لنشر الدمار و الخوف بين البشرية .. فهل ستظل متمسكاً بمبادئك .. أم أن القوة المطلقة ستنسيك كل شيء و ستجعلك تمشي في طريق الجريمة .. القرار لك لذا فكر جيداً !!


    تابع لذا لطفاً يمنع الرد ..~

  3. #3
    attachment

    في هذه الصورة ستتعرفون على أزرار التحكم في اللعبة و وظيفة كل منها .. :


    attachment



    attachment

    اللعبة ليس فيها أسلحة لذا لقد رصدت لكم الحركات القتالية التي تقوم بها الشخصية في اللعبة .. سأعرض لكم أسماء كل الحركات و وظيفة كل منها .. :

    shockwave : هي صعقة موجية و هي من الحركات الأساسية في اللعبة أي أنك لن تكتسبها من أحد مولدات الكهرباء ..

    Lightning Bolt : صاعقة ستحتاجها أثناء قيامك بشحن لوحات التحكم .. و هي من الحركات الأساسية ..

    Pulse Heal : لتقوم بشفاء أحد المواطنين الجرحى .. ستعطيك نقاط في العمل الإيجابي لإختبار الـ Karma .. و هي حركة مكتسبة ..

    Arc Restaint : ستستخدمها لتنقذ أعدائك بدل من أن تدعهم يموتون .. و هي حركة مكتسبة ..

    Bio Leech : تستخدمها لتمتص نقاط حياة أحد المواطنين و تمد جسمك بها .. و هي حركة مكتسبة ..

    shock grenade : و هي قنبلة يدوية كهربائية تجعلك تقضي على الأعداء بسرعة و عندما تستخدم مع السيارات أو أي جهاز كهربائي ستحدث انفجاراً ضخماً لذا حذاري أن تكون واقف بجانبها .. و هي من الحركات التي ستكتسبها أثناء اللعبة ..

    Precision Mode : تسمح لك بتقريب الصورة و إبطاء حركة الخصم .. لتقوم بالتصويب عليه بدقة .. مناسبة لكي تستخدمها ضد مطلقي الصواريخ .. و هي حركة مكتسبة ..

    Megawatt Hammer : هي قذيفة قوية جداً و تقضي على الأعداء بسرعة .. لكنها تستنزف الكثير من الطاقة .. لذا لا تستخدمها إلا في حالات الضرورة .. و هي حركة مكتسبة ..

    Polarity Wall : هذه الحركة ستقوم بعمل جدار يحميك من ضربات الأعداء و أيضاً هو لا يستهلك الطاقة منك لذا لا تقلق بشأنه .. و هو أيضاً من الحركات المكتسبة ..

    Static Thrusters power : هذه الحركة ستسمح لك بالطيران لمدة قصيرة .. أي أنك ستحتاجها لتقفز إلى الأماكن البعيدة .. و هي من الحركات المكتسبة ..

    Induction Grind power : هذه القوة تسمح لك بالتزحلق على السكك الحديدية و الأسلاك و غيرها و ستفيدك كثيراً في المهمات التي تحتاجك للحاق بشخص أو شيء ما .. و هي من الحركات المكتسبة ..

    Lightning Storm power : هذه قوة رائعة حقاً ! فهذه العاصفة الرعدية تأخذ كل ما تقف في طريقها و تقضي عليه .. استخدمها مع الأعداء الأقوياء فقط و هي حركة مكتسبة ..


    يتبع لذا لطفاً يمنع الرد ..~
    اخر تعديل كان بواسطة » B R A V E في يوم » 19-08-2009 عند الساعة » 15:42

  4. #4

    1 - 2

    attachment

    هل وقعت بمشكلة ما ولا تستطيع الخروج منها ؟! لا تقلق فهنا ستجد الحل الأنسب للتخلص منها .. فنحن سنكون معك خطوة بخطوة و مهمة بمهمة .. :

    المهمة الأولى .. : First Glimpse : ..

    ياللهول !! لقد كان انفجاراً مروعاً !! .. اركض على طول الطريق و اصعد على التل ثم اقفز على الحافلة و بعيداً عن الجانب الآخر .. و امضي في الطريق المنحدر إلى موقف السيارات .. لا تقلق لكل الحطام الذي يسقط فهو فقط مؤثرات من اللعبة و لن تضرك .. عندما تصل إلى نهاية الموقف ابحث عن أنبوب كبير يمكنك القفز إليه .. و بعدها اقفز لتصل إلى النصف الآخر لموقف السيارات .. ستتعثر قليلاً و من ثم ستتعرض لصدمات كهربائية بعدها ستشاهد بعض الإنهيارات الأرضية .. انزل من المنحدر إلى الشارع ثم امشي نحو مجمع صغير من رجال الشرطة .. و ستجد صديقك يؤشر إليك بغرض توجه حيث كان يشير إليك .. اعبر الجسر لترى بعض الصخور و الأشياء تسقط من عليه .. و بعدها سيبدأ عرض مشهد صغير .. ثم تجد نفسك فوق سطح بناء مع صديقك ..

    374 375

    الآن .. يوجد 3 بطاريات مبعثرة فوق السطح .. يتوجب عليك أن تعيد شحنها بالكهرباء عن طريق إطلاق الصعقات الكهربائية نحوها .. ( اضغط L1 لتحديد الهدف ثم اضغط R1 لإطلاق الكهرباء ) .. الأولى ستجدها على حافة السطح .. و الثانية ستجدها ف الجانب المقابل قرب السور الحديدي .. ابحث عن الثالثة في الإتجاه المعاكس للبطارية الثانية قرب سور حديدي آخر على نفس محاذاة حافة السطح للبطارية الأولى .. حاول الآن تدمير دمى عارضات الأزياء لإسترضاء صديقك .. ثم شاهد في السماء طائرة تحلق على ارتفاع قريب من المنطقة و انتظر صديقك حتى ينتهي من كلامه ..

    376 377


    بعد انتهاء صديقك من كلامه .. ابحث عن منطقة خالية من الأسوار الحديدية ثم اقفز منها .. لتجد نفسك تلتقي بصديقك مرة أخرى .. اتبعه مشياً عبر المدينة لمكان توجد فيه بعض السيارات المتوقفة .. عندها استخدم حركة الـ shockwave بالضغط على (R1 + X) لتقوم بإقلاب السيارة التي توجد على اليمين .. اكشف المسدس الذي سيقوم صديقك باستخدامه .. لسوء الحظ كمية الطاقة التي أخرجتها ف الأوقات السابقة جعلتك تشعر بالإنهاك تماماً .. و لكن لا تقلق فيمكنك تزويد نفسك بالطاقة واستعادة قوتك عن طريق استنزاف الطاقة من أي جهاز كهربائي مجاور لك .. ( اضغط على العصى اليسرى ) لتكشف كل الأجهزة القريبة و اتجه إلى الجهاز و اضغط L2 لإمتصاص الطاقة منه و مد جسدك بها ..

    378 379

    بعد استعادة طاقتك .. اتبع صديقك عبر المدينة إلى مركز المدينة ( وسط المدينة ) .. عندما تصل لهناك سيكون عليك صعود البرج لتحرير كل لوازم الغذاء .. تعلق بالهيكل و امسك بأحد الأقطاب ثم اقفز من شرفة البرج .. و الآن ابحث عن كابل ( سلك ) غريب الشكل في زاوية حيث يمكنك القفز إلى ممشى و اقفز عبر فجوات .. اتبع ذلك الممر أو الطريق الضيق و الصغير و ابحث عن كابل كبير معلق لونه أسود و دمره بصعقة كهربائية .. حتى تسقط كل لوازم الغذاء على الأرض و بذلك تكون قد حررتها ..

    380 381

    عندما تسقط اللوازم الغذائية على الأرض .. سيظهر لك بعض الأعداء .. تستطيع هزيمتهم بطريقتين .. الأولى هي أن تقفز إلى الأرض و تواجههم أرضاً و هذه هي الطريقة التي تنصحك اللعبة بفعلها .. أما الطريقة الثانية هي أن تقوم بتصويب الصعقات الكهربائية من موقعك فوق البرج .. تحرك إلى حافة البرج حتى تستطيع تصويب الضربات عليهم ( لا تقلق من السقوط فأنت لن تسقط إلا إذا قفزت ) ..

    382 383

    الآن : لحظة الـ Karma .. :

    الـ Karma : هو اختبار حقيقي لنواياك .. إذا كنت تريد مساعدة الناس أو إذا كنت تريد تخويفهم .. و هو يتيح لك اختيار ما كنت تريده ..

    الآن و بعد أن نزلت إلى الأرض فأنت مخير بين خيارين : إما أن تعطي المشاة الطعام .. أو تطلق عليهم صعقات كهربائية و تقتل بعضهم لتخيف الآخرين و تحتفظ بالطعام لنفسك .. الخيار يعود لك .. !

    384 385

    حالما تنتهي من المهمة ستظهر لك ف الخريطة موقع المهمة الجديدة .. !


    المهمة الثانية .. : The Escape : ..

    اتبع صديقك إلى احتجاج جماعي يقام في الشارع ..

    لحظة الـ Karma : ابدأ بالهجوم على الشرطة لإيقاف عملية الشغب .. و ابدأ بإطلاق الكهرباء عليهم أو ابدأ بالإحتشاد و القيام بأعمال الشغب ..


    العمل الإيجابي : اركض إلى الشرطة بدون أن تهاجمهم .. حتى تتبع الطريق الإيجابي .. و عندما تظهر لك رسالة : "Good Action" ستبدأ الشرطة بالمهاجمة .. لكن لحسن الحظ تحركاتهم بطيئة لذا تراجع و ابدأ باطلاق الـ Shock Wave عليهم .. إذا قمت بإذهالهم كثيراً بحركاتك سيخولك لدخول معركة مميتة بسهولة .. لذا حاول صعقهم و الهرب منهم ..

    العمل السلبي : هاجم الشرطة أثناء الحشد و قم بأعمال شغب ..

    386 387

    بعدها اتجه إلى البوابة و ابحث عن جهاز مومض على يسار البوابة و اطلق عليه كهرباء حتى تفتح لك البوابة .. ادخل إلى البوابة ضمن الحشد و اختبئ وراء أي شيء لأنك ستواجه اثنان مسلحان يطلقون عيارات نارية من أعلى الجدار ..


    388 389

    اصعقهم بالكهرباء و سيسقطون أرضاً .. لا تتجه إلى ذلك الممر في الجهة اليمنى فيوجد هناك آلة تطلق الطلقات النارية ستصيبك .. اتجه فقط إلى صندوق كبير موجود بالجهة اليسرى و اصعد عليه سيمكنك هذا من التصويب على الأعداء الذين في الأسفل .. الآن اقفز و اصعق كل من يظهر أمامك و لكن اهرب أيضاً لأنهم كثيرون و سيقضون عليك .. اقفز على ذلك الحاجز و من ثم تابع تقدمك و أنت تصوب على كل من يصوب عليك .. إلى أن تصل إلى بوابة تشبه البوابة الأولى عندها قف و اصعق كل الموجودين و من ثم اطلق كهرباء على ذلك الجهاز المومض على يسار البوابة حتى تفتح .. و اجعل المحتشدين يتابعون تقدمهم ثم ارجع أنت و زود نفسك بالطاقة و ستجد جهازان يطلقان النار في نفس الساحة اذهب إليهما و اضغط زر المثلث ثم اتجه إلى البوابة ..

    390 391

    ستجد الكثير من الأعداء حاول أن تتابع تقدمك عبر القفز على الحواجز و توجيه الصعقات إليهم ثم ستجد حاجزاً كبيراً لن تستطيع القفز عليه اسلك جهة اليسار و أنت على الأرض سترى حاجزاً صغيراً لونه أحمر اتجه يميناً و انتبه للعدو الذي يقف ف الأعلى صوب نحوه الصاعقة .. و تابع تقدمك و لكن كن حذراً فهناك عدو آخر و جهاز اطلاق الطلقات النارية لذا كن مستعداً ..

    392 393

    بعدها اتجه إلى البوابة و افعل كما فعلت مع كل البوابات السابقة .. و سيظهر لك بعدها مشهداً لتكمل بعدها مهمتك ..

    394 395

    ستذهب إلى مكان شبه مهجور .. و لكنه ليس على الأرض لذا احذر السقوط .. الآن حتى تتابع التقدم يجب عليك إطلاق الصدمات الكهربائية على السقف على كل الومضات الحمراء حتى تسقط لك الأنبيب و الأسلاك التي يمكنك التسلق عليها لتكمل طريقك .. عندما تصل إلى نهاية الطريق تقريباً ستجد عدوان بانتظارك اقضي عليهم .. بعدها أكمل القفز حتى تصل إلى مكان اتجه يساراً لتجد برجاً فيه جهاز كهربائي .. امتص منه الطاقة و مد جسدك بها .. بعدها ابحث عن انبوب معلق في البرج و اقفز عليه و امشِ عليه .. احذر من قاذفات الدخان المعلقة في الأعلى لأنها تضرك .. ثم ابحث يساراً عن سلك متين و اقفز إليه ثم تابع تقدمك و أنت ممسك به .. ثم قم بإطلاق الكهرباء على الومضات الحمراء و اقفز على الأنابيب مثلما فعلت المرة السابقة .. و احذر من بعض الأعداء الذين سيظهرون لك من مكان بعيد .. ثم تابع تقدمك و لكن يجب عليك أن تسرع في القفز من على الأنابيب لأن هذه الأنابيب غير مثبتة جيداً أي أنها ستسقط إذا مكثت عليها طويلاً ..

    396 397

    انظر يساراً لترى مشهداً معلناً لك انتهاء مهمتك .. !


    398 399

    ملحوظة عن الـ Blast Shards : ستجدها في أماكن متفرقة من المدينة و في أماكن غريبة أيضاً اجمع عدد كبير منها حتى تحصل على بطارية أفضل تسمح لك بامتصاص كمية أكبر من الطاقة ..

    يتبع لذا لطفاً يمنع الرد ..~
    اخر تعديل كان بواسطة » B R A V E في يوم » 19-08-2009 عند الساعة » 15:06

  5. #5

    3 - 4

    attachment

    نتابع الآن مع المهمة الثالثة و الرابعة : ..

    المهمة الثالثة .. : Mysterious Signals : ..

    الإشارة النابعة من ذاك السطح القريب .. ستكون وجهتك الأولى .. الإشارة تبدو قريبة جداً سيتحدد موقعها في الرادار الخاص بك ( خريطة المدينة ) على شكل نقطة زرقاء .. و التي هي تحديداً ستكون أعلى ذاك البرج الدائري الأحمر .. و الذي يبعد بعض الأمتار جنوباً .. تسلق البرج و اتجه يميناً حتى تستطيع الصعود أكثر و تصل إلى نهاية البرج ..

    402 403

    توجه إلى طبق الساتالايت و اضغط زر المثلث لتستمع إلى إشارة معروفة بـ "Dead Drop" و لكن توخى الحذر من الأعداء الذين يصيبونك و قم بصعقهم .. جيد لقد وجدنا اللأولى اثنان آخران يجب أن نجدهما .. لتجد الإشارة الثانية عليك أن تضغط على العصا اليسرى و ستظهر لك رموز رمادية اللون في الرادار الخاص بك لتبين لك أماكن باقي الـ Dead Drop .. فقط اتجه جنوب بعض البنايات .. ( ستعرف مدى قربك منها كلما اقترب الرموز الرمادية إلى الوسط ) .. اجمع كل الـ Dead Drops من فوق سطوحات المباني ..

    404 405

    ستعثر على الـ Dead Drop الأخيرة على سطح مبنى في جهة الشرق .. ابحث عن حبل مربوط بالمبنى و اقفز عليه لتعبر إلى جهة أخرى لمبنى آخر و من ثم توجه إلى حافة المبنى لتجد في الأسفل مجموعة من الأعداء .. اقضي عليهم بالصعقات الكهربائية لتنتهي بهذا مهمتك الثالثة .. !

    406407

    المهمة الرابعة .. : Medical Emergence : ..

    حتى تبدأ مهتمك بشكل صحيح و سليم .. عليك أن تتعقب شخص يعمل في مجال الأدوية ( صيدلي ) ابحث عنه في زقاق في جهة الجنوب الشرقي .. مثلما محدد لك في خريطتك .. و حالما تصل إليه سيعلمك بأن المحطة الطبية أو المركز الطبي يتعرض للهجوم .. طبعاً سيكون عليك القضاء على كل أعدائك الذين يقومون بإطلاق النار عليك .. في طريقك ستجد أحداً يطلق عليك ناراً من فوق بناء اصعد عليه ثم قم بالقضاء عليه و بهذا تنتهي المهمة الرابعة ..!

    408 409

    يتبع لذا رجاءً يمنع الرد ..~

  6. #6

    5 - 6


    attachment


    لنتابع مع المهمة الخامسة و السادسة rambo : ..


    المهمة الخامسة .. : Blood Trail : ..

    اتجه إلى زقاق مجاور شمالاً .. حتى تبحث عن Moya's contact .. و الذي لن تتمكن من إيجاده .. و لكنك ستجد جثة فتاة ميتة ملقاة على الأرض تفحصها بالضغط على زر المثلث لتعرف ما قد حصل لها ..

    422 423

    في هذه اللحظة .. تكتشف أنه باستطاعتك رؤية الـ echoes و ما حصل في الماضي .. اضغط L3 حتى ترى الـ echo و هو شخص مخفي و لكن له تحديد باللون الأخضر الوامض ( في خريطتك سيظهر لك على هيئة نقطة زرقاء ) .. قم بملاحقة هذا الـ echo عبر الشوارع و الأزقة .. و خلال ملاحقتك له سيستوقفك Reaper أبيض اللون و قوي أيضاً .. و يقوم بإطلاق ضربات كهربائية قووية .. أوقف كل هذا بضربة الـ Combat Roll عن طريق الضغط على زر "O" .. بعد تلك الضربه ألحقه ببعض الـ shockwaves الخاصة بك .. بعد أن تقضي عليه قم بالضغط على زر L3 لتحدد مكان الـ echo و تلاحقه مره أخرى .. ستصل إلى شارع رئيسي لتفاجئ بوجود بعض الرفقة !! .. اختبئ في أي زقاق و حاول أن تصوب عليهم حتى لا تتأذى .. و بعد أن تقضي عليهم جمعياً استمر بملاحقة ذلك الـ echo .. و اضغط على زر L3 حتى تحدد مكانه ..

    424 425

    ذلك الـ echo سيوصلك إلى مصنع و سيكون هناك المزيد من الأعداء بانتظارك .. احتمي بالجهاز الكهربائي الموجود بالقرب من البوابة ( لكن كن حذراً عند التصويب على الأعداء لا تصوب على الجهاز و إلا سينفجر ) .. بعد أن تقضي على جميع الـ Reapers .. امضي قدماً على طول الطريق أمامك .. ستواجه الكثير من الـ Reapers مجدداً .. قم بتصويب الكهرباء على الأجهزة حتى تبدأ بالإنفجار و تقضي عليهم دفعة واحدة .. تابع تقدمك و عندما تصل إلى الساحة الخلفية ستجد واحداً من هؤلاء الـ Reapers الأبيض .. سيقوم بتفجير المكان بأكمله ..

    426 427

    بعد كل هذه المواجهة ستشعر بأنك منهك تماماً .. قم بملاحقة ذلك الـ echo عبر الأزقة و ستصل إلى شارع رئيسي ( تذكير : لمعرفة مكان الـ echo قم بالضغط على زر L3 أو انظر في خريطتك و ابحث عن النقطة الزرقاء ) بعدها ستجد ف الأرض صرف صحي ( مجاري ) انزع الغطاء بالضغط على مثلث ثم انزل فيها .. تجنب ملامسة المياه اقفز على الأعمدة الموجودة حتى تصل إلى النصف الآخر .. ستجد أمامك الـ sparking machine اضغط على زر المثلث لتقوم بإعادة تأسيس و تهيئة .. و الذي سيمنحك المزيد من القوة و الطاقة ..

    428 429

    معلومات عن قواك الجديدة : لقد امتلكت الآن 3 قوى خارقة جديدة و هي Pulse Heal, Arc Restraint, and Bio leech .. و لكنهم لا يستخدمون إلا ضد البشريين ( أو الأعداء ) .. إذا رأيت أحداً ما قد جرح استخدم الـ Pulse Heal لتقوم بشفاء جرحه مما سيعطيك نقاط أكبر في اختبار الكارما للعمل الإيجابي .. أما Arc Restaint فستستخدمها لإنقاذ أعدائك من السقوط أو أي شيء آخر بدلاً من قتلهم لتكسب نقاط أكثر في اختبار الكارما العمل الإيجابي .. و الـ Bio Leech تستخدمها مع أي شخص لتمتص حياته لإستعادة قوتك و طاقتك ..

    430 431

    قم بتجربة الحركة العلاجية على أحد الأشخاص المجروحين .. اقترب منه و اضغط زر المثلث لتقوم بعلاجه .. قم بعمل هذه الحركة مع أي من المقيمين في المدينة حتى يقومو بشكرك .. الآن سيقوم المواطنين بفتح البوابة مما سيجعلك تتابع تقدمك .. اعبر الفجوة لتجد بعض المواطنين و الأعداء المجروحين .. قم بمعالجتهم عن طري الـ Arc Restraint .. أما الـ Bio Leech فاستخدمها مع أعدائك من الـ reapers و ستحصل على نقاط جيدة في اختبار الكارما ..

    432 433

    ستجد أنبوباً حاول تتبعه حتى تصل إلى بداية نفق .. ستفاجئ بوجود بعض الـ reapers .. حاول أن تقضي عليهم قبل أن تقفز إلى العمود حتى تقتلهم قبل أن يصيبوك .. امضي عبر المجاري حتى تقابل شخصاً اسمه Brandon و هو سيرفض فتح البوابة ..

    لحظة الـ Karma : أخبر Brandon بأن زوجته قد ماتت .. أو اقتله ؟!
    العمل الإيجابي : هو أن تقترب من Brandon و تتحدث معه و تخبره بحقيقة أن زوجته ماتت ..
    العمل السلبي : هو أن تقتل Brandon ..
    و لكن في كلا الحالتين البوابة ستفتح ..


    بعد أن فتحت البوابة اذهب إلى جهاز ضخم و ابحث عن لوحة التحكم الخاصة به في جهة اليسار ثم قم بإطلاق صدمات كهربائية عليه أكثر من مرة حتى تعيد شحن المدينة بالكهرباء .. و بهذا تنتهي المهمة الخامسة .. !

    434 435


    المهمة السادسة .. : High Ground : ..

    جهاز الـ antenna ( الهوائي ) الموجود في بناء قريب بجهة الغرب سيكون وجهتك التالية .. الطريقة الأسهل هناك هي أن تقفز على كابل موجود على يمينك و تمشي عليه حتى تصل .. عند وصولك قم بمد الهوائي بالكهرباء ( أي اشحنه بكهرباء من جسدك ) عن طريق تصويب الكهرباء على لوحة تحكمه الموجودة على قاعدته .. طبعاً شحن برج كامل بالكهرباء سيستنفد كل ما تملك من طاقة .. لذا توجه إلى جهاز كهربائي موجود بجهة الجنوب باتجاه النقطة الزرقاء في خريطتك ( ستجده فوق بناء صغير و يومض باللون الأزرق ) .. اقفز على الكابل لتصل إلى الجهاز ثم قم بإعادة شحن جسدك .. و الآن توجه غرباً إلى كما هو موضح في خريطتك .. ( اتبع الدائرة الزرقاء في خريطتك و ستصل إلى المكان المطلوب )حاول أن تهرب بسرعة و تقفز على الأبنية حتى تتفادى تصويباتهم .. حالما تصل إلى السكة الحديدية ستجد آلة تطلق النار عليك حاول أن تقفز من فوق البناء و اهرب بسرعة .. و عندما تصل إلى المكان المطلوب ستجد صرف صحي ( مجاري ) اضغط على زر المثلث لتنزل فيها

    436 437

    الآن اقفز على الأعمدة و تابع تقدمك و اقفز على الجسور إلى أن تصل إلى جهاز اضغط على زر المثلث لتقوم بإعادة تهيئة و تأسيس له .. عندها سيقوم بمنحك الـ Shock Grenade و هي تجعلك ترمي قنابل يدوية من الكهرباء على أعدائك و أي شيء آخر .. قم بتجربتها على ذلك المخرج المغلق ( لكن تأكد أنك لا تقف بجانب الشيء الذي تريد قذف القنبلة عليه لأنها ستضرك أنت أيضاً و قد تقتلك ) ..

    438 439

    تابع تقدمك و كن حذراً فستواجه بعض الأعداء في الطريق .. أكمل التقدم و ستجد عدواً جديداً يظهر يسمى بالـ kamakaze .. قف بعيداً عنه ثم أطلق عليه صعقة كهربائية .. قبل أن تصل إلى الآلة الكبيرة ستفاجئ بوجود عدواً آخراً منه اقضي عليه ثم اتجه إلى الآلة وقم بشحنها .. ستجد لوحة التحكم في أسفل اليسار للآلة .. بعدها ستخرج من المجاري لتجد المدينة قد أضاءت و بهذا تنتهي مهتمك .. !

    440 441

    يتبع لذا لطفاً عدم الرد ..~

  7. #7

    7 - 8

    attachment

    لنتابع مع المهمة السابعة و الثامنة rambo .. :

    المهمة السابعة .. : Mind Games : ..

    اتجه نحو الشمال الشرقي ( انظر في خريطتك و ابحث عن النقطة الزرقاء ) لتقابل صديقتك حتى تستطيع أن تعرف بعض التفاصيل .. بعدها ستجد بالقرب منك صمام .. اذهب إليه و اضغط على زر المثلث حتى توقف تدفق المياه الملوثة .. اتبع صديقك إلى سيارة الإسعاف الموجودة بالزقاق لتقوم بمعالجتك .. و لكن في طريقك إلى سيارة الإسعاف ستجد بعض الصور الشبحية تظهر أمامك لا تأبه لها فهي لن تضرك ..

    442 443

    بعد معالجتك اتجه غرباً إلى الحديقة العامة لتجد الصمامان الآخران ( اتبع النقطة الزرقاء في الخريطة ) .. بعد إغلاق الصمام الأول ستجد نفسك تتعرض لنفس تلك الصور .. و لكن احذر فهناك واحد من الـ Reapers البيض سيقوم بمهاجمتك لذا تفادى ضربته و اقضي عليه .. بعد أن تختفي هذه الصور قم بالقضاء على جميع أعدائك ( حاول أن تبقى قريباً من الأجهزة الكهربائية لتقوم بشحن طاقتك من جديد ) .. بعد القضاء عليهم توجه إلى آخر صمام و ستجد أمامك خياري اختبار الكارما .. :

    لحظة الـ Karma .. : قم بأدارة الصمام بنفسك أو اجبر أحد المشاة على ادارته بصعقه كهربائياً :

    العمل الإيجابي : هو أن تقوم بإدارة الصمام بنفسك كما في السابق ..

    العمل السلبي : اصعق أحد الموجودين لتجبره على إدارة الصمام بنفسه ..


    444 445

    بعد إغلاق الصمامات جميعها .. اذهب إلى الجنوب الغربي ( اتبع النقطة الزرقاء في خريطتك ) لتجد نفسك وصلت إلى جسر اقفز من عليه لترى نفسك أمام نفق .. و الذي هو مصدر المياه الملوثة .. قبل الدخول احتمي وراء بعض الحواجز الموجودة أمامك و اقذف القنابل اليدوية على أعدائك لتقضي عليهم .. بعدها تابع تقدمك و ستجد بعض الأعداء الآخرين .. قم بالإحتماء وراء السيارات أو قم بتفجيرها لتقضي على الأعداء بسرعة .. و إن أصبت قم باستعادة طاقتك من أي من المركبات التي أمامك ..

    446 447

    كلما تعمقت أكثر في النفق ستجد أعداء آخرون .. و لكن احذر فهؤلاء يستطيعون أن يصيبوك إصابات بالغة .. و لكن لحسن الحظ بعض الإشارات التي ترسل ستجعلهم يتلاشون .. حينما تصل إلى الشاحنة المتوقفة في نهاية النفق قم بتفجيرها عن طريق إطلاق القنابل اليدوية عليها ( كن على مسافة من الشاحنة حتى لا تصاب ) .. و بهذا توقف تدفق المياه السامة في المدينة .. و تنتهي المهمة .. !

    448 449


    المهمة الثامنة .. : The Good Stuff : ..

    هاقد عدنا من جديد إلى المجاري .. الآن الآلة المطلوب منك شحنها فقط ستكون بطريق مستقيم أي أنك لن تحتاج إلى الذهاب يميناً و يساراً .. ستمنح هذه المرة قوة جديدة تعرف بـ Induction Grind power و التي ستسمح لك بالتزحلق على الأسلاك و سكك الحديد .. حقيقتاً لقد حصلت عليها في الوقت المناسب .. فهذه المنطقة ستتطلب هذه القوة الجديدة كثيراً فستقابل الكثير من الأسلاك التي ستتزحلق عليها .. تابع التقدم بالقفز على الأنابيب و الأعمدة و الجسور المكسورة و التزحلق على الأسلاك و لكن احذر أعدائك و حاول القضاء عليهم حالما تشاهدهم .. تابع في طريقك المحدد إلى أن تصل إلى الآلة و قم بشحنها عن طريق مد لوحة تحكمها بالكهرباء ( ستجدها في أسفل اليسار للآلة ) .. و بذلك تنتهي مهمتك الثامنة ..!

    450 451

    يتبع لذا لطفاً عدم الرد ..~

  8. #8

    9 - 10

    attachment

    لنتابع مع المهمة التاسعة و العاشرة rambo :

    المهمة التاسعة .. : The Rescue : ..

    يبدو أنك هذه المرة ستأخذ جولة بالقطار حول المدينة .. اقفز إلى طريق القطار .. و قم بقتل اثنان من الـ Reapers .. امشي إلى مقدمة القطار و قم بإطلاق الـ Shockwave على السيارات التي تسد طريق القطار .. بعد أن تقوم بإخلاء الطريق للقطار اصعد إلى مقدمته ليبدأ بالتحرك .. ثم سيتوقف بعدها بقليل .. لأن بعض الـ Reapers قاموا بتعطيل لوحة التحكم أسفل طريق القطار .. إقفز لأسفل طريق القطار لتجد لوحة التحكم التي هي معلقة بسقف الطريق من الأسفل ( تحديداً أسفل مقدمة القطار ) .. اطلق عليها الكهرباء و قم بشحنها ثم اصعد إلى مقدمة القطار لتكمل الرحلة ..

    452 453

    ستجد القطار يتوقف مرة أخرى في المحطة القادمة .. اقضي على الـ Reapers الذين ستجدهم على السلم المتجه إلى المحطة القادمة .. و بعدها سيتوقف القطار لتجدهما مرة أخرى إذا لم تقم بالقضاء عليهم من على ذلك السلم .. قم بالقضاء عليهم .. و من ثم انزل أسفل الطريق الخاص بالقطار و قم بشحن لوحة التحكم مثلما المرة السابقة و اصعد إلى القطار لتتابع تقدمك ..

    454 455

    اللعبة ستريك أن هناك أحد يصوب صاروخ نحوك .. بسرعة قم بالقضاء عليك قبل أن يصوبه نحوك .. لا تقلق من الأعداء الذين يصوبون نحوك فأنت ستبتعد عنهم سريعاً و الآن سيأخذ القطار راحة من جديد .. اقفز إلى الطريق و قم بالقضاء على الأعداء و استعد لواحد أبيض منهم باستخدام القنابل اليدوية لتنهي أمرهم بسرعة و إذا أصبت قم بإعادة مد جسدك بالكهرباء من السكة الحديدية .. بعدها اقفز إلى الأرض و قم بالإتجاه إلى صندوق لوحة التحكم و اشحنها .. لتكمل رحلتك ..

    456 457

    الآن سيظهر لك عدوان على أحد الأسطح قم بقذف القنابل اليدوية عليهم و تخلص منهم ( الضربة التي تكون باتجاه مكان منخفض أكثر من مكانك ستؤي إلى أضرار اكبر لذا استغل هذه الفرصة ) .. و ستجد آخراً في الشارع .. و ستجد المزيد منهم طالما تتحرك بالقطار و لكن ستزداد صعوبة لأنها تضم أعداداً كبيرة و أيضاً بعض الـ kamikaze .. سيظهرون لك من زقاق على يسار القطار ( إذا كنت واقف باتجاه مشي القطار ) .. الأفضل أن تقضي عليهم و أنت فوق القطار لا أن تنزل إلى الأرض .. قم بإعادة شحن صندوق لوحة التحكم مرة أخرى ( هذه المرة سيكون على الجهة المقابلة من سقف الطريق ) .. ثم تابع تقدمك ..

    458 459

    سيتوقف مرة أخرى قم بإعادة شحنه و قم بقذف القنابل على الأعداء .. ها قد وصلنا للنهاية .. الآن ستجد سيارات تحجب الطريق .. و سيكون هناك بعض الأعداء بانتظارك اقضي عليهم .. و استعد لمواجهة أحد الـ Reapers البيض قم بقذف عليه القنابل بعد الإنتهاء منهم أطلق الـ shockwave لتبعد السيارات عن طريق القطار .. قم بشحن صندوق لوحة التحكم من جديد .. و تابع تقدمك و اقضي على مزيد من الأعداء فوق أحد الأسطح اثنان منهم على اليمين و واحد على اليسار و بذلك تنتهي المهمة ..!

    460 461


    المهمة العاشرة .. : Nemesis Revealed : ..

    الآن يبدو أن بعض الـ Reapers يقومون بتلويث المياه .. سيكون عليك أن تقضي عليهم لتوقف ذلك .. اتجه نحو سطح بناء قريب منك كما يوجد بالرادار الخاص بك ( الخريطة سيكون على شكل نقطة زرقاء ) .. و تسلق حافة السطح و اقذف القنابل اليدوية على أعدائك لتقوم بالقضاء عليهم .. قم بالإختباء وراء أي شيء موجود على السطح .. بعد القضاء عليهم عليك الآن أن تقوم بتعطيل مضخة المياه .. لذا اصعد على سلم خزان المياه ..

    462 463

    لحظة الـ Karma :

    العمل الإيجابي : قم بتفجير مضخة المياه باستخدام Shockwave لتقوم بتنظيف المياه من المادة السامة .. و لكنك ستصاب من المادة السامة قليلاً ..

    العمل السلبي : هو أن تقوم بإطلاق الكهرباء على المضخة أكثر من مرة لتجعلها تسقط و تنفجر و لن تتأذى .. لكنها ستترك بعض المواد اسامة في المياه ..


    بعد الإنتهاء من أول خزان مياه .. اتجه غرباً لتجد الخزان الثاني فوق أحد المباني ( اتبع النقطة الزرقاء في خريطتك ) .. ستجد عدوان اقضي عليهما و اتجه إلى الخزان الثاني و قم بما فعلته سابقاً اختر العمل الإيجابي أو السلبي .. بعدها ستجد مزيداً من الأعداء يصيبونك من فوق أحد المباني شرقاً و التي هي ستكون وجهتك القادمة .. قم بالإختباء وراء أي شيء و اقضِ عليهم ثم اذهب إلى ذلك المبنى و اتبع النقطة الزرقاء في خريطتك .. ستجد بعض الأعداء قم بالقضاء عليهم .. و قم بإيقاف عمل المضخة بأي طريقة تفضل ..

    464 465

    الخزان القادم ستجده فوق أحد المباني في الجنوب الغربي ستجد على المبنى الذي تقف عليه سلكاً سيوصلك إليه .. لكنني لا أنصحك باتباع هذه الطريقة لأنهم سيقضون عليك بضربة حالما تصل إلى سطح البناء الآخر .. لذا اقفز إلى الأرض و و اتجه نحو المبنى و تسلق عليه لتصل إلى السطح لكن لا تقفز إلى السطح قم بقذف القنابل عليهم و أنت ممسك بحافة البناء .. بعدها توجه إلى الخزان و افعل ما فعلته سابقاً .. اتجه في الجنوب الشرقي لتجد الخزان الأخير ( اتبع الخريطة لتعرف مكانه تحديداً ) بعد وصولك إلى هناك قم بتكرير الخطوات السابقة : اقضي على الأعداء و أنت ممسك بحافة البناء .. أو اقضي عليهم و أنت واقف على سطح البناء .. ثم اتجه إلى الخزان و قم بإيقاف عمل المضخة .. لتنتهي بذلك مهمتك .. !

    466 467


    يتبع لذا لطفاً عدم الرد ..~

  9. #9

    11 - 12

    attachment

    لنتابع الآن مع المهمة الحادية عشر و الثانية عشر rambo :

    المهمة الحادية عشر .. : No Protection : ..

    الآن توجه إلى المجاري كما هي موجودة بخريطتك على شكل النقطة الزرقاء .. حالما تدخل إليها اقفز على الأنابين و الأعمدة لتصل بعدها إلى جهاز صغير قم بإعادة شحنه حتى يتحرك العمود الذي أمامك تشبث به لتكمل طريقك .. ستجد الآن جهاز سيكسبك قوة جديدة تسمى بـ Precision Mode .. و التي ستمكنك من إبطاء الوقت و الزمن عند نقطة معينة و تقريب الصورة ( اضغط زر أعلى في الأسهم ) .. و التي ستسمح لك بإطلاق ضرباتك بدقة أعلى .. جربها في ذلك الجهاز الكهربائي الذي يوجد خلف المروحة الكبيرة ( صوب من مكانك لأنك لن تستطيع الوصول إليه ) حتى يجعل ذلك العمود يبدأ بالتحرك .. بعدها توجه إلى ذلك العمود المتحرك و اقفز على الأنابيب و الأعمدة حتى تكمل طريقك ..

    468 469

    ستفاجئ بظهور بعض الأعداء في طريقك بعد القضاء عليهم .. ستجد آخرون يصوبون عليك من جهة اليسار قم باستخدام القوة الجديدة لتقريب الصورة و اقضي عليهم .. و ستجد جهازاً معلقاً يتحكم في تحريك عمود ستجده فيما بعد لذا قم بشحنه .. و تابع طريقك ..

    عندما تصل إلى ذلك العمود المتحرك لا تقفز عليه فوراً بل قم باستخدام قوتك الجديدة لتقريب صورة الأعداء الذين ينتظرونك على الجهة المقابلة و اقضي عليهم ثم قم بمتابعة طريقك ..

    و ستجد عمود عليه الجهاز المتحكم بالعمود المتحرك و قم بشحنه و اقفز على العمود المتحرك القادم ( حتى لا تخطئ بـ إلى أي العواميد تقفز .. ستجد وراء العمود المطلوب وميضاً أخضر خفيفاً ) .. ستجد أنبوباً ضخماً على الجهة اليسرى اقفز عليه ثم تابع طريقك بالقفز على الأنابيب و الأعمدة .. ثم ستجد الجهاز المطلوب منك شحنه .. اشحنه و بذلك تنتهي مهتمك .. !

    470 471

    المهمة الثانية عشر .. : Trish Reaches Out : ..

    ستجد صندوقاً يتعرض للهجوم من قبل بعض الأعداء .. انطلق إليه ثم قم بالوقوف بجانبه و عدم السماح للأعداء بالإقتراب منه و إلا ستكون في مشكلة حقيقية عندها .. أفضل طريقة للقضاء عليهم هي أن تنزل إلى الأرض و تقوم باستخدام قوتك الجديدة و إطلاق المتفجرات عليهم و عدم جعلهم يصلون إلى الصندوق أبداً .. و ابقٍ عيناك على الرادار لتعرف من أين يأتون ثم تبدأ برمي القذائف اليدوية عليهم .. و ركز على الـ kamikaze فهم سيقومون بمعظم الهجمات .. بين كل دفعة تظهر لك من الأعداء سيكون لديك متسع من الوقت لتعيد شحن جسمك بالكهرباء .. قم بمد نفسك بالكهرباء من أي جهاز للكهرباء بجانبك .. ( تذكر اضغط L3 لتقوم بالكشف عن كل مصادر الكهرباء المتوفرة عندك ) ..

    472 473

    بعدها سيظهر لك عدوان يحاولون أن يقومو باقتناصك بصاروخ .. قم بالتصويب عليه فور انتهاء المشهد الصغير .. و الآن كن مستعداً لمزيد من الأعداء و لقناص سيظهر لك قريباً ..

    بعد القضاء عليهم سيكلمك صديقك Zeke و بعدها سيظهر لك ثلاث شاحنات .. واحدة تلو الأخرى .. و كل واحدة محملة بسلاح في خلف السيارة .. و الآن قم بتشغيل رادارك فور سماعك لصوت الشاحنات لتحدد من أي جهة ستصل .. قم بالإختباء منها وراء الأبنية و الأزقة و حاول تدميرها عن طريق القنابل اليدوية لتنفجر .. و اقضي على الأعداء المتبقيين .. بعدها ستظهر اثنان منهما اقضي عليهما بنفس الطريقة .. إذا وجدت صعوبة في القضاء على الشاحنات إنتظر المدفع ليغير اتجاهه إلى الصندوق الذي وجب عليك أن تدافع عنه ثم قم باستخدام قوتك الجديدة precision mode لتبطئ من طلقات المدفع و تقوم بالتصويب عليه بدقة .. حالما تقضي على الشاحنات تنتهي مهتمك .. !

    474 475


    يتبع لذا لطفاً عدم الرد ..~

  10. #10

    13 - 14

    attachment

    لنتابع مع المهمة الثالثة عشر و الرابعة عشر .. rambo :

    المهمة الثالثة عشر .. : Dinner with Sasha : ..

    قم بالقفز إلى الشارع و من ثم قم بفتح البوابة عن طريق شحن لوحة التحكم الموجودة على يسارها .. كنت مستعداً لتتلقى تفجيراً من أحد أعدائك .. بعدها اتجه إلى السلم و اقضي على اثنان من أعدائك قبل الصعود عليه ..

    476 477

    بعد صعود السلم .. اتجه فوراً و اختبئ وراء تلك الحاوية حتى تتفادى الضربات لأنه مع اثنان من آلة جهاز الطلقات النارية و عدد من الـ snipers الموجودين على الأسطح سيقضى عليك بسهولة .. و لكن لحسن الحظ هذه الحاوية ستتوفر لك الحماية الجيدة الآن اقضي أولاً على الـ snipers لأنهم في مستوى أعلى من آلات اطلاق العيارات النارية .. تراجع بضع خطوات حتى تستطيع أن ترى الأسطح و قم باستخدام حركتك Precision Mode لتقضي على العدوان .. بعد الإنتهاء منهما اشحن جسدك بالطاقة من أي جهاز كهربائي موجود بالقرب منك ( مثال : الصندوق الموجود خلفك ) .. ثم قم بالتصويب على الآلتين و دمرهما ..

    478 479

    بعد الإنتهاء منهما اتجه إلى مكان وجود الآلتين و اصعد على المنحدر الصغير .. ثم اصعد على السلم لتصل إلى البرج الأول .. و الآن اقفز للأسفل و امشي على الطريق الذي أمامك و اصعد على البرج الثاني .. ستجد مقبض اضغط على زر المثلث لتحركها فتقوم بفتح مدخل النفق .. اقضي على الاعداء الذين ستجدهم يخرجون فور فتح النفق ..

    480 481

    شق طريقك في النفق و اتخذ من المركبات حماية لك ( الحافلات أفضل مثال ) .. القنابل اليدوية ستكون سلاحك الأكثر فعالية .. ليس لأنها فقط تستطيع أن تفعل انفجار واسع النطاق بل لأنها تقوم بتفجير السيارات مما سيؤدي إلى القضاء الجماعي على الأعداء .. بعد مواصلة تقدمك ستجد آلة تقذف عيارات نارية .. استخدم الـ precision لتقوم بتدميرها قبل أن تبدأ بالتصويب عليك ..

    482 483

    ستجد بعدها بوابة اطلق الكهرباء عليها لتفتحها ثم قم بالتوجه نحوها .. و ادخل ليتم عرض مشهد .. ستجد الكثير من الأقفاص فيها بعض الناس و بعضها سيكون خالياً و بعضها احذر سيكون فيها أعداء .. قم بالتصويب على قفل القفص ليفتح القفص و يتحرر من بالقفص ..

    484 485

    بعد تحرير المواطنين تقدم لتجد بعض الهزات الأرضية .. اقفز من فوق الصدع الأول في الأرض .. ستجد صدعاً آخراً كبير لن تستطيع القفز إلى الجهة الأخرى لذا اقفز إلى الأرض لتجد أمامك بوابة و سيتم عرض مشهد ..

    فور دخولك إلى مخبأ الزعيمة .. ستقوم بمهاجتمك لكن لا تقلق .. الآن اضغط على العصى اليسرى عندما تكون على الدائرة التي أرشدتك اللعبة إليها ( الكتف الأيسر للزعيمة ) و اضغط على زر X لتقوم بإبعادها عنك .. و إذا لم يحصل شيء فاعلم أنك لم تضغط على العصى اليسرى في الوقت و الزمان الصحيح .. الآن سيتوجب عليك القفز و تفادى هجماتها القاضية و شحن جسدك بالكهرباء .. و قذف القنابل اليدوية على كل من يظهر بطريقك .. الآن لقد قمت بإبعادها عن طريقك يجب عليك مقاتلتها الآن .. قم بالقفز من قطعة أرض إلى أخرى لتتفادى ضرباتها و المادة اللزجة .. و قم بصعقها أينما رأيتها تظهر .. بعد عدد كاف من الصعقات ستجدها تسقط أرضاً و يحيط بها طاقة .. الآن حانت فرصتك لتقوم بمهاجتمها مثلما فعلت بك عند دخولك مخبئها أول مرة .. فقط اركض إليها .. و ستمسك بها بعدها قم بضغط العصى اليسرى حينما تصل الدائرة إلى المكان المطلوب و قم بالضغط على حرف X لتخرج منها مادة أخرى ..

    486 487

    الآن سيظهر مع الزعيمة عدوان .. قم بإطلاق الكهرباء عليهم عندما يظهرون أمامك .. ليختفو و يعودو مرة أخرى للظهور .. تفادى ضرباتها و قذائفها النارية بالقفز بعيداً .. و قم بما فعلته في المرات السابقة كلما رأيت هذه الطاقة تحوط حوولها ( اضغط على العصى اليسرى عندما تصل إلى الدائر و اضغط زر X ) بعد أن تقضي عليها سيظهر مشهد .. و بعدها تنتهي مهمتك .. !

    488 489


    المهمة الرابعة عشر .. : Stranded : ..

    نعم .. المجاري مجدداً !! .. توجه إلى الجهاز المعروف الذي سيكسبك طاقة جديدة و هي الـ Static Thrusters power و التي ستجعلك تحلق في الهواء لمدة قصيرة ( تتزحلق ) بعد القفز فقط اضغط زر R1 و الحركة هذه لن تستهلك طاقتك .. قم بتجربتها عن طريق القفز إلى تلك الأنابيب ثم التزحلق من خلال الهواء على العمود على الجهة اليسرى .. بعدها قم بقذف القنبلة اليدوية على الباب المغلق و لكن احذر من أن يصيبك ..

    490 491

    بعد أن تفتح الباب ستجد الكثير من الأعداء في الماء اطلق الكهرباء عليهم و اقذف القنابل اليدوية لتنتهي منهم سريعاً .. بعدها أكمل طريقك .. باستخدام قوتك الجديدة لعبور الفجوات و غيرها .. عندها ستجد اثنان من العواميد المتحركة .. بعدها قم بالتزحلق إلى عمود كبير في الوسط لن تجد مكاناً آخراً تذهب إليه .. حاول أن تجد السلم في جانبه الخلفي .. اصعد عليه و قم بالتزحلق إلى العمود الثاني .. أكمل طريقك لتصل إلى الآلة التي يجب عليك شحنها .. قم بإطلاق الكهرباء على لوحة التحكم الخاصة بها الموجودة في أسفل اليسار للآلة .. بذلك تنتهي المهمة .. !

    492 493


    يتبع لذا لطفاً عدم الرد ..~

  11. #11

    15 - 16

    attachment

    لنتابع الآن مع المهمة الخامسة عشر و السادسة عشر .. rambo :

    المهمة الخامسة عشر .. : An Old Friend : ..

    المعماري الذي رأيته بالأسفل اتخذه اثنان من الحراس كرهينة .. حتى تقوم بتحريره يجب عليك أن تقوم بقتلهما .. و لكن احذر فإن أحسوا أنهم يهاجمون من قبل أحدهم سيقومون بقتل العامل لذا الـ Precision Mode هي الحل للبقاء على حياة الرجل .. انتظر الحارسان ليقفا بجانب بعضهما ثم استخدم الـ Precision Mode و اقضي على الأول ثم الثاني .. ( حاول أن تسدد على الرأس ) .. و لكن تأكد أن الحارس الأول قد انتهى أمره قبل أن تبدأ بمهاجمة الثاني .. كل حارس منهما سيحتاج لضربتان تقريباً حتى ينتهي أمره .. لتتأكد أن الحارسان قد ماتا تفحص الرادار الخاص بك و ستجد أن اللون الأحمر قد اختفى ..

    513 514

    بعد أن قضي عليهما اقفز إلى الأسفل .. و اذهب للتكلم مع المعماري المحرر .. و الآن خذه إلى الجسر الموجود بالجنوب الشرقي كما هو موضح بخريطتك .. ( المفروض أنه سيقوم بالمشي ورائك بدون أي نقاش أو أي فعل منك .. لكن إذا حصل خلل ما و هرب منك فسيجربك على إعادة المهمة من جديد ) .. لذا كن حذراً من الأعداء الذين سيظهرون لك على طول الطريق .. عند وصولك للجسر سيكون عليك حمايته من الـ reapers بينما يقوم بعمله في الجسر .. المجموعة الأولى ستهاجمك من اليمين بينما الثانية فمن اليسار .. حاول البقاء قريباً من أي جهاز كهربائي لتشحن جسمك بالكهرباء بسرعة .. و قم بصعقهم فور ظهورهم أمامك .. وفر قذائفك اليدوية لحين أن تجدهم واقفين بجانب بعضهم أو مقتربين من بعضهم .. و افعل هذا مع المجموعة الثانية التي ستصيبك من الجهة المعاكسة بعدها بسرعة .. السيارات الموجودة يمكن أن تكون بصالحك فقم بتفجيرها لتقتلهم بسرعة .. و لكن انتبه أن لا تؤذي أحد المواطنين ..

    515 516

    بعد القضاء عليهم ستجد أن المعماري قد انتهى من عمله .. سيحدث خلل في جزء آخر .. و سيكون عليك احضار المعماري إلى الجسر ليقوم بإصلاح العطل .. اعبر الجسر و اتجه إلى الحديقة كما موضح بخريطتك .. ستجده محاصر باثنين من الـ Reapers .. و سيقومون بقتله إذا أحسوا بأنهم يتعرضون لهجوم .. لذا استخدم الـ Precision لتقوم بالقضاء عليهما .. بعد تحرير المهندس اتجه به إلى الجسر مرة أخرى ليقوم بإصلاح لوحة التحكم الثانية .. بالطبع ستتعرضون لهجوم من المزيد من الـ Reapers المجموعة الأولى من اليمين و الثانية من الجهة اليسرى .. ابق بجانب جهاز كهربائي لتقوم بشحن جسمك بالطاقة متى نفدت منك .. و ابق على مسافة منهم و اصعقهم بالكهرباء .. و إذا وجدتهم متجمعون في منطقة ما استخدم القنابل اليدوية ..

    517 518

    بعدها ستجد نفسك قد استدعيت إلى الجهة الأخرى من الجسر .. لأن المعماري الآخر يتعرض للهجوم .. ارجع إلى الجهة الأولى من الجسر .. و اقضي على الأعداء هناك .. ثم اعبر إلى الجهة الأخرى مرة ثانية و ابحث عن الذين متواجدون فوق سطح المبنى بجانب لوحة إعلانية و اقضي عليهم ثم ستجد مجموعة أخرى تخرج من زقاق اقضي عليها أيضاً .. بعد القضاء على آخر واحد منهم اتجه نحو لوحة التحكم و قم بشحنها بالكهرباء .. بعدها اعبر إلى الجهة الأخرى و قم بشحن لوحة التحكم الثانية .. لتجد بعدها بقليل أن الجسر قد انخفض و عاد للعمل و تنتهي بذلك مهمتك .. !

    519 520


    المهمة السادسة عشر
    .. : Zeke's Request : ..

    تفحص ذلك الفتى الميت القريب .. لتحدد الـ echo ثم قم بملاحقته .. ستجد شخصاً قام بصنع بوسترين لك و يريد أن يعرف أي بوستر تريد أن ينشره في المدينة ..

    لحظة الـ Karma : البوستر الجيد أم السيء .. :

    العمل الإيجابي : أن تختار "Loved" بوستر ليجعل سمعتك طيبة في المدينة ..

    العمل السلبي : أن تختار "Feared" بوستر لتجعل الناس في المدينة يخافون منك ..


    521 522

    بعد أن تختار البوستر قم بملاحقة ذلك الـ echo في زقاق .. ستجد أمامك جيش من سرطان البحر و يبدون كأعداء .. قم بإطلاق الكهرباء عليهم لتجبر الناجين من العدد الكبير على التفرق و التبعثر .. و لكن ابق عينيك على الرادار الخاص بك لأنهم سيحاولون الهجوم عليك من اتجاهات عديدة .. بعدها بقليل ستجد المزيد منهم مع آلة قذف الطلقات النارية اختبئ وراء البناء ثم قم بالقضاء عليها بإطلاق القذائف اليدوية .. و تخلص من باقي أعدائك ..

    523 524

    بعد الإنتهاء منهم تابع محلاحقتك لذلك الـ echo و اقتل الأعداء الذين سيظهرون لك طوال ملاحقتك له .. هذا الـ echo سيوصلك للقاتل نفسه .. هذا القاتل عنده سلاحان .. هما : الصواريخ .. و إطلاق سرطانات البحر .. حاول القضاء عليه عن طريق قذف القنابل اليدوية و إطلاق الصعقات الكهربائية .. و لكن كن على مسافة بعيدة منه .. و تفادى صواريخه .. و بذلك تنتهي مهتمك .. !

    525 526


    يتبع لذا لطفاً عدم الرد ..~

  12. #12

    17 - 18

    attachment

    لنتابع الآن مع المهمة السابعة عشر و الثامنة عشر .. rambo :

    المهمة السابعة عشر .. : Playing Hero : ..

    عدنا للمجاري .. اتجه إلى الجهاز من جديد لتكتسب قوة جديدة .. تعرف بـ Megawatt Hammer ability و هي تعتبر قذيفة قوية جداً كالصاروخ .. جربها على الأعداء الموجودين بالنفق و الذين ستجدهم أمامك لتعرف حقاً كم مقدار قوتها .. و لكن كن حذراً فالبطبع الضربة القوية ستستهلك قوة أكبر لذا قم بإعادة شحن جسدك كلما مررت على جهاز كهربائي بجانبك في النفق .. اقضي على أعدائك فور رؤيتك لهم .. و اتخذهم من العواميد حماية لك .. لن تواجه أي مشاكل في الوصول إلى الآلة التي تحتاج لبعض الشحن .. قم بشحنها بالكهرباء عن طريق لوحة التحكم .. و تنتهي مهتمك بذلك .. !

    536 537


    المهمة الثامنة عشر .. : Standard Protocol : ..

    الآن يوجد 3 سفن قد رست حول الجزيرة .. و كل ما عليك فعله هو منعها من التحرك و المغادرة عن طريق تدمير محركاتها .. الثلاث سفن أماكنها محددة على الخريطة .. الأولى ستجدها قد رست في جهة الجنوب و قريبة منك اتجه إليها .. الزقاق المؤدي إليها ستجده محصن بالأعداء فوق السطح و باثنين من آلات قاذفة العيارات النارية على الأرض .. الآن اختبئ من الآلة المدفعية و قم بالقضاء على الأعداء أولاً .. بعد القضاء عليهم اتجه إلى زاوية و قم باستخدام Precision Mode لتدمير الآلتين .. بعدها اتجه إلى القارب و قم بتحرير الأسرى عن طريق كسر الأقفال بإطلاق الكهرباء عليها .. بعدها قم بالبحث عن المحرك في الصندوق الخلفي و اطلق الكهرباء عليه .. بعد الإنتهاء من القارب الأول اتجه إلى الثاني غرباً ..

    538 539

    بعد التوجه إلى الرصيف الذي يوجد به القارب الثاني .. اقضي على أعدائك باستخدام Precision Mode الموجودين على السطح .. ثم قم بالقضاء على الأعداء الموجودين على الأرض .. بعدها توجه إلى السفينة و هي لن تكون محصنة و اقفز على متن القارب و قم بتحرير الأسرى أو الرهائن ( كسر الأقفال الموجودة على أبواب الأقفاص ) .. و قم بعدها بتدمير المحرك الموجود في الصندوق الخلفي .. و توجه إلى الشمال الشرقي حيث توجد السفينة الثالثة ( اتبع النقطة الزرقاء ) ..

    540 541

    الآن السفينة الثالثة بعيدة و ستستغرق وقتاً طويلاً في المشي لذا اتجه إلى السكة الحديدية و قم بالتزحلق عليها هذه الطريقة ستوفر عليك الكثير من الطاقة .. الآن بعد وصولك بالقرب من رصيف الميناء ( مكان وجود السفينة ) قف و اقضي على الأعداء باستخدام Precision Mode .. و ستجد أيضاً آلتين من إطلاق العيارات النارية على سطح بناء على رصيف البناء دمرهما .. و ستجد أعداء آخرون فوق الأسطح الأخرى .. و لكن هذه الضربة تستهلك الكثير من الطاقة فقم بإعادة شحن جسدك من قضبان السكة الحديدية .. بعد القضاء على أعدائك اتجه إلى القارب و افعل ما فعلته المرات السابقة ( تحرير الأسرى أو المحجوزين + تدمير المحرك في الصندوق الخلفي ) ..

    542 543

    الآن وصلنا إلى آخر سفينة اتجه إلى الجنوب الغربي ( اتبع النقطة الزرقاء في خريطتك ) .. الأفضل أن تقوم بالقضاء عليهم و أنت على الأرض باستخدام الـ Precision Mode .. قم بشحن جسدك من أي سيارة أو جهاز كهربائي قريب .. بعد القضاء عليهم جميعاً توجه إلى القارب و قم بما تفعله دائما ( تحرير المحتجزين + تدمير المحرك في الصندوق الخلفي ) و بذلك تنتهي مهتمك .. !

    544 545


    يتبع لذا لطفاً عدم الرد ..~

  13. #13

    19 - 20

    attachment

    لنكمل مع المهمة التاسعة عشر و المهمة العشرون rambo :

    المهمة التاسعة عشر .. : Spy Drones : ..

    ابحث عن حطام طائرة في رصيف الميناء القريب منك .. و من ثم اقترب منه و اضغط على زر المثلث لتجمع المعلومات التي تتضمنها الطائرة .. و سيتبين أنه يوجد 4 آخرون يحلقون سيكون عليك أن تقوم بإصابتهم و تدميرهم حتى تقوم بإسترجاع المعلومات التي تتضمنها ..هم يحلقون حول الجزيرة كلها ستستطيع أن تدمرهم كلهم بسهولة من فوق أي سطح مبنى موجود بالقرب من وسط أو مركز المدينة .. قم بفحص خريطتك لتعرف موقع الطائرات و من ثم صوب نحوهم باستخدام Precision Mode .. بعد تدمير الطائرات سترى انفجار الطائرة لتعرف أنك ألحقت الضرر بالطائرة .. ثم ستجدها تميل باتجاه الأرض لتتحطم بعدها .. و التي ستسمح لك باسترجاع المعلومات بسهولة .. اتبع موقع الحطام عن طريق خريطتك ثم اضغط على زر المثلث لتجمع المعلومات من جديد ..

    546 547

    بعد جمع المعلومات من الأربع طائرات سيكون عليك استخدام هوائي موجود على سطح المبنى المحدد في خريطتك .. اتجه إلى هوائي موجود بجانبه لوحة تحكم و من ثم اضغط زر المثلث لتقوم بإرسال المعلومات إلى Moya .. بالطبع السطح معجج بالمسلحين لذا قم بالقضاء عليهم من على سطح بناء آخر عن طريق القنابل و كل القوى التي تمتلكها .. بعد أن ترسل المعلومات إلى Moya تنتهي مهمتك .. !

    548 549


    المهمة العشرون .. : Alden Strikes : ..

    صديقك Zeke قاموا باحتجازه كرهينة .. اتجه إلى فتحة قريبه في الشارع عبر صناديق لتدخل المنشأة .. بعد دخولك بقليل سيسقط جداراً ليخرج من ورائه أعداء قم بالقضاء عليهم بـ Megawatt Hammer و اختبئ وراء الجدار لكي لا تصاب ..

    550 551

    بعدها ستجد سلماً أصفراً مثبت في الجدار و لكن لا تتجه إليه لأن هناك آلات تطلق غازاً ساماً .. اتجه إلى الصمام الأحمر و قم بضغط زر المثلث لتوقفها .. و اتجه إلى الصمام الأحمر الثاني و اضغط زر المثلث لتقوم بوقف الآلات الثانية عن إطلاق الغاز .. و لكن احذر سيتوقف الغاز عن الإندفاع لثانيتين فقط ! لذا توجه سريعاً إلى السلم و اقفز إلى السلك الموجود بجانبك الأيمن و امشي عليه لتصل إلى الطرف الآخر .. و الذي به ستستطيع أن تقفز من على تلك البوابة الحديدية ..

    552 553

    بعد مشيك بقليل ستريك اللعبة شخصاً يتكلم إليك و يطلق نحوك صاروخ و هو واقف على حافة الصناديق المرصوصة في الأعلى .. بالطبع استخدم Precision لتقوم بتفادي صاروخه و القضاء عليه .. ستجد بعدها بعض الأعداء قم بالقضاء عليهم باستخدام Megawatt Hammer .. بعدها ستجد المزيد منهم و لكن هذه المرة يوجد الآلة القاذفة للعيارات النارية استخدم صندوق الشحن أو أي شيء آخر لتختبئ ورائه و اقضي عليه بـ Precision .. المصباح الموجود في الجهة اليسرى يمكن أن تشحن منه جسمك بالطاقة ..

    554 555

    بعدها ستصل إلى طريق مسدود بالبوابة الحديدية .. و التي تمنعك من العبور و من التصويب على أعدائك .. لذا اتجه بسرعة إلى السلم الموجود على اليسار و من ثم حلق باستخدام قوتك لتعبر البوابة .. بعدها استخدم أي جدار لحماية نفسك و اقضي على الأعداء .. و توجه إلى المنحدر الموجود في نهاية الطريق الذي أمامك على الجهة اليسرى ..

    556 557

    بعد متابعة طريقك و دخولك إلى فتحة عبر الصناديق ستجد بوابة تنزل لتمنعك من العبور تراجع بعدها و قم بالقفز إلى أعلى الصناديق .. و اقضي على الأعداء الموجودين بالأسفل عن طريق وقوفك على حافة الصناديق و التصويب عليهم من أعلى بعدها اقفز إلى الأسفل و أكمل طريقك ..

    558 559

    اتخذ من الزاوية حماية لك من ضربات الأعداء و قم بالقضاء عليهم .. بعدها توجه إلى ذلك السلم الأصفر و اصعد عليه و اقفز إلى الجانب الآخر من الجدران الموجودة .. انزل على المنحدر .. ستجد آلة قاذفة للعيارات النارية خلف البوابة الحديدية و هذا يعني أنك لن تستطيع القضاء عليها .. هي تقوم بحماية ذلك السلم الأصفر لذا اتجه إلى السلم الأصفر بأقصى سرعتك و اصعد عليه بسرعة كبيرة لتقلل من حجم إصابتك .. ثم حلق إلى ذلك الصندوق الأبيض الموجود خلف الآلة ..

    560 561

    اقفز إلى أسفل و من ثم اقضي على الآلة القاذفة و اصعد على ذلك السلم الصغير الموجود بجانبك .. ستجد الكثير من الأعداء .. اصعد على الصندوق الأحمر الموجود في الجهة اليسرى لتحصل على موقع استراتيجي هام للوصول إلى كل الأعداء و القضاء عليهم بسرعة .. بعدها اتجه إلى السلم الأصفر الأول لتجد على الجهة اليسر سلماً آخراً اقفز إليه و اصعد لتصل إلى مجموعة من الصناديق المرصوصة و ستجد صديقك Zeke محتجز في صندوق معلق ..

    562 563

    الآن احذر : فإذا سقطت أو قمت بتفجير أي من الصناديق فيستقل الأعداء Zeke وستخسر مهمتك لذا كن هادئاً و عليك بالمناورة .. اتجه يساراً و قم بالقفز عبر الفجوات و غيرها لتقترب أكثر من صديقك .. ستجد العديد من الأعداء موجودين على بعد منك .. الأفضل و الطريقة الأكثر أماناً لكي لا تخسر مهمتك هي أن تركض نحوهم و تقضي عليهم من مسافة قريبة .. بعد القضاء عليهم اتجه إلى اثنين من السلالم و اصعد عليها لتجد بعدها لوحة تحكم قم بشحنها لتنزل قفص صديقك إلى الأرض .. و بعدها اقفز إليه لتنتهي مهمتك بذلك .. !

    564 565

    يتبع لذا لطفاً عدم الرد ..~

  14. #14

    21 - 22

    attachment

    لنكمل مع المهمة الحادية و العشرون و الثانية و العشرون rambo :

    المهمة الحادية و العشرون .. : Anything for Trish : ..

    حسناً Trish يحتاج إلى أن يستقل الحافلة ليصل إلى المستشفى و حمايته أمر يعود إليك .. اتجه إلى الحافلة و قم بشحنها ثم اقفز إلى سطحها لتتحرك .. و ستقف عندما تنزل من عليه .. لأن الأعداء سيقومون بالتصويب عليك مباشرة و أنت على سطح الحافلة .. فأفضل طريقة هي القفز من على الحافلة فور رؤيتك لأحد الأعداء و مقاتلتهم من على الأرض .. بالقنابل و الصعقات و غيرها .. و لكن ابقى بالقرب من الحافلة لأنها ستوفر لك كمية كبيرة من الطاقة فيمكن أن تمد نفسك بالطاقة وقتما تشاء .. و الأعداء مطلقي الصواريخ و غيرها هم أكثر الأعداء خطراً عليك .. لذا عندما تقم بمقاتلتهم قم بالوقوف في زاوية لن تستطيع صواريخهم الوصول إليك .. و قم باستخدام السيارات الموجودة على طول الطريق كعامل كبير للقيام بالتفجيرات الكبيرة ..

    573 574

    عندما تصل إلى الجسر توقف عن إطلاق الضربات إلى الأعداء كما سيتوقفون هم عن إصابتك .. و انتظرهم للتجمع عند السيارات الموجودة بوسط الجسر ثم اقذف عليهم Megawatt Hammers لتقوم بالقضاء عليهم سريعاً و مرة واحدة .. بعدها ستجد نفسك أصبحت قريباً من الوصول إلى المستشفى ..

    575 576

    عند وصولك للمستشفى .. ستجد أن صديقتك قد اتخذت كرهينة على سطح المبنى .. و هو معجج بالأعداء .. لذا قم بمقاتلتهم من على الشارع الذي أنت واقف فيه .. و ستجد الكثير من مصادر الكهرباء القريبة منك و التي ستوفر لك الكهرباء التي تحتاجها .. استخدم الرادار الخاص بك لتحدد موقع الأعداء و استخدم الـ Precision Mode لتقضي عليهم .. بعد القضاء عليهم اتجه إلى الجانب الأيمن من المستشفى و تسلق إلى السطح و اقتل الشخص الذي يمسك بالرهينة .. لتنتهي مهمتك بذلك .. !

    577 578


    المهمة الثانية و العشرون .. : The Arrest : ..

    ابحث عن جثة باتجاه الشمال الشرقي ( تفحص الرادار الخاص بك ) و اتبع الـ echo الخاص بها عبر المدينة .. لتجد أثناء ملاحقتك له رجل مدمن و مربوط بعمود المصباح ..

    لحظة الـ Karma : قم بتحرير الرجل أو اتركه و أكمل طريقك :

    العمل الإيجابي : أن تقوم بالتصويب على الحبل لتقطعه و تحرر الرجل ..

    العمل السلبي : أن تترك الرجل معلقاً و تكمل ما عليك فعله ..


    579 580

    بعدها اتبع ذلك الـ echo إلى مجمع شبه متهدم و مهجور .. لكنه معجج بالأعداء .. لذا ابق بجانب البوابة أولاً و قم بالقضاء على الأعداء ( اتخذ من الزوايا و الأشياء المحطمة حماية لك ) .. ثم أكمل طريقك لتجد المزيد من الأعداء .. سيوصلك ذلك الـ echo إلى نهاية محتمة بالموت .. لكن اطمئن فهناك أنبوب كبير يمكنك التسلق عليه حتى تكمل طريقك ..

    581 582

    بعدها بقليل ستتواجه مع مخلوق معدني ضخم .. مسلح بالصواريخ و الآلات يعرف بـ Conduit .. و سيكون عدواً لدوداً لك .. الطريقة الأسهل للقضاء عليه هي الرجوع إلى التل الذي جئت منه و الإختباء وراء كومة من القمامة و بعض الأشجار الموجودة بجهة اليمين ( سترى ذلك المخلوق بوضوح ) و ستحميك من ضرباته .. الأفضل أن تقوم بتبديل التصويب إلى يدك اليسرى بالضغط على زر R3 و بعدها قم بإطلاق الضربات عليه حتى يسقط أرضاً .. و بعدها تنتهي مهمتك .. !

    583 584


    يتبع لذا لطفاً عدم الرد ..~

  15. #15

    23 - 24

    attachment

    لنتابع الآن مع المهمة الثالثة و العشرون و الرابعة و العشرون rambo :

    المهمة الثالثة و العشرون .. : Terrorized Streets : ..

    هناك 4 حافلات تتجول في المدينة و تقوم بقتل المواطنين بواسطة الرشاشات الموجودة فيها .. لذا سيكون عليك إيقاف كل هذا .. اقفز على سطح الحافلة ثم قم بشحن المحرك الخاص بها بطاقة أكثر مما يتحملها ( ستجده في المقصورة الموجودة في الخلف ) .. لأن التعامل مع الحافلة من على مستوى الأرض سيكون مهمة انتحارية و مستحيلة لذا اصعد على سطوح المباني و من ثم اهبط إلى الحافلة من فوق .. استخدم رادارك لتقوم باعتراض طريقهم .. الأعداء الذين ستواجهم حاول التخلص منهم عن طريق اصابتهم ببعض الكهرباء .. و لكن فقط تأكد من أنك على ارتفاع كافِ لتفادي ضربات الرشاشات الموجودة بالحافلة ..

    585 586

    بعد الهبوط على الحافلة قم بإطلاق الكهرباء على المحرك الموجود في المقصورة الموجودة في الخلف .. ثم اتبع الحافلة التالية و افعلما فعلته في الحافلة بعد الإنتهاء من الأربع حافلات تنتهي المهمة .. !

    587 588

    المهمة الرابعة و العشرون .. : Alden in Chains : ..

    اتجه إلى مدخل السجن ثم تسلق على الجدار الأيسر لتصل إلى ساحة السجن .. ثم اتجه إلى السور الحديدي كما هو موضح بالرادار الخاص بك ( النقطة الزرقاء ) .. لتقابل صديقك Zeke و الذي سيعلمك أن هناك كهرباء فوق الممشى الذي فوقكما .. اصعد عليه عن طريق ذلك العمود .. و بعدها ابدأ بصد الهجمات الكثيرة التي ستأتيك على شكل حمم نارية و سيارات تقذف من وراء سور السجن البعيد .. لتقوم بصدها اطلق Shockwave عليها .. لأن الممشى به كهرباء ستظل مشحناً بالكهرباء .. الطريقة الأسهل لصد الهجمات هي أن تستمر بإطلاق الـ Shockwave بدون انقطاع بينما تتحرك يميناً و يساراً لتصد الأشياء التي تقذف باتجاهك .. ( إذا رأيت أن الهجوم قد توقف و قد ساد الهدوء ارجع إلى منتصف الممشى حتى تكون مستعداً للضربة القادمة ) ..

    589 590

    بعد أن تنتهي من كل الحمم و السيارات .. سيقوم الأعداء بتفجير الجدار البعيد الذي أمامك و سيعملان فتحتان في الجدار .. و الآن قم باستخدام كل الضربات التي تريدها لأنك تتمتع بكهرباء غير منتهية .. استخدم Precision Mode لتقوم بصد ضربات الأعداء .. تذكر أن تبقي عينيك على الفتحتان .. بعدها بقليل سيقومون بتدمير الممشى الذي تقف عليه مما سيسقطك أرضاً .. بعدها بقليل سيظهر لك أحد الـ Conduit .. الأفضل هو أن تختبئ وراء مبنى يوجد على الجهة اليسرى من الممشى الذي كنت تقف عليه و تبدأ بـ اطلاق Megawatt Hammers و غيرها من الضربات ..

    591 592

    بعد الإنتهاء منه سيكون عليك تسلق مبنى السجن لتصل إلى لوحة التحكم كما هي محدةة في رادارك .. ابحث عن أنبوب يمكنك التسلق عليه .. قاتل الأعداء في الأعلى .. ثم ابحث عن سلم شبه مدمر ( سيكون صعباً جداً أن تقوم بقفزة مستقيمة إلى ذلك الممشى ) لذا حاول القيام ببعض القفزات على الجدار لتعبر تلك الفجوة .. سيكون أيضاً عليك أن تعبر على العوارض و الممرات المنهارة و المميتة و غيرها .. و لكن لا يوجد باليد حيلة .. و لكن ابتهج فستجد الكثير من الـ Blast Shards في طريقك ..

    593 594

    بعد الوصول إلى السطح اقفز إلى الجزء الأقرب من العلامة الزرقاء الموجودة في رادارك لتجد بعدها لوحة التحكم .. قم بشحنها بالكهرباء .. عندها سيعلمك Zeke أنهم يتعرضون للهجوم في الفناء .. و يحتاجون لمساعدتك .. بعدها اصعد مرة أخرى إلى السطح عبر تسلق الأنبوب الموجود على اليمين .. ثم قم بالقفز إلى أسفل حتى تصل إلى الفناء ..

    595 596

    عندما تصل إلى الساحة أو الفناء قم بالقفز إلى عمود أو منصة الكهرباء كما هو موضح بالرادار الخاص بك .. سيظهر لك الأعداء قم باستخدام Precision Mode .. تذكر أنك تملك كمية طاقة لا محدودة طالما أن العمود الذي تقف عليه سليم .. بعدها سيظهر لك اثنان من الـ Conduits .. حاربهما بالكهرباء و الـ Megawatt Hammers .. إذا قاما بتدمير العمود أو المنصة الكهربائية التي تقف عليها قم بالقفز إلى واحدة أخرى توجد على يسارك .. إذا تلقيت ضربة قوية قم بإعادة شحن جسدك بالضغط على زر L2 لتقوم بامتصاص الطاقة .. و الآن إذا قاموا بتدمير المنصة الكهربائية الثانية قم بالبحث عن أي بناء قريب و اختبئ ورائه و من ثم اقضي عليهما .. لتنتهي بذلك مهمتك .. !

    597 598


    يتبع لذا رجاءً عدم الرد ..~

  16. #16

    25 - 26

    attachment

    لنتابع الآن مع المهمة الخامسة و العشرون و السادسة و العشرون rambo :

    المهمة الخامسة و العشرون .. : Light in the Tunnel : ..

    اتجه إلى المجاري من جديد و شق طريقك بها لتصل إلى الآلة الكهربائية أو المولد لتكتسب قوة جديدة و هي Polarity Wall .. مما تجعلك تقوم بعمل جدار حماية صغير يصد ضربات الأعداء .. و الأفضل أنها لا تستهلك كهرباء .. ستحتاجها أثناء قيامك بمهمتك ..

    599 600

    بعدها تابع تقدمك لتصل إلى الآلة الكهربائية ( المولد الكهربائي ) الثاني و استخدمه كحماية لك أثناء قتالك مع الأعداء .. الآلة المدفعية الموجودة في قفص على اليمين لن تستطيع لمسها من الأمام لذا قم بقتل كل الأعداء ثم اقفز بالدرع إلى الجانب الآخر و اقضي عليه من الخلف ..

    601 602

    بعدها أكمل طريقك باستخدام الدرع و الآلات الكهربائية لحمايتك و اقضي على كل الأعداء .. لكن تذكر أن تقضي على كل خصومك أولاً ثم تقوم بتدمير الآلات القاذفه للعيارات النارية من الخلف .. و كالعادة حينما تصل إلى الآلة الكهربائية الكبيرة قم بشحن لوحة التحكم الخاصة بها لتكمل مهمتك بذلك .. !

    603 604


    المهمة السادسة و العشرون .. : Secrets Revealed : ..

    اتبع تلك المروحية ! .. إذا تأخرت كثيراً و تقدمت عليك بمسافة كبيرة فستفشل في مهمتك .. لن تكون سريعاً بما يكفي إذا استمريت باللحاق بها من الشارع .. لذا اختر طريق سطوحات المباني .. و اركب فوق الأسلاك المعدنية و غيرها .. ابق عينيك على المروحية ( استخدم رادارك إذا أضعت طريقها ) .. المروحية ستستقر في الجانب الشمالي من الجزيرة .. و لكنها ستتخذ طريقاً صعباً و ملتفاً لتصل إلى هناك .. لذا لا تحاول أن تقضي عليها أثناء ملاحقتك لها و إلا ستفشل في المهمة لأنك تأخرت كثيراً ..

    605 606

    بعد هبوطها في شمال الجزيرة .. أسرع و قابل John هناك قبل أن يتم القبض عليه بعدها سيظهر Conduit ليفجر المروحية في السماء ..

    لحظة الـ Karma : قم بتفجير خزان الوقود الذي يسقط من السماء أو اتركه : ..

    العمل الإيجابي : لا تقم بتفجير الخزان و اتركه يصيبك .. حقيقتاً ستكون ضربته شبه مميتة و لكنك ستستطيع استعادة الطاقة من أي مصدر كهربائي بجانبك ..

    العمل السلبي : أن تقوم بتفجير خزان الوقود .. و ستدمر ذراع ذلك الـ Conduit و لكنك ستقوم بقتل كل المواطنين المصابين هناك ..


    بعد الإنتهاء من كل هذا .. سيكون عليك القضاء على الـ Conduit .. ابتعد عنه و قم بالتحرك يميناً و يساراً لتتفادى ضرباته .. و قم بإطلاق shockwaves لتقضي على حممه النارية .. أطلق عليه الـ Megawatt Hammers .. استخدم السيارات المجاورة لتشحن نفسك بالطاقة .. بعد القضاء عليه تنتهي مهمتك .. !

    607 608


    يتبع لذا رجاءً عدم الرد ..~

  17. #17

    27 - 28



    attachment


    لنتابع الآن مع المهمة السابعة و العشرون و الثامنة و العشرون rambo :


    المهمة السابعة و العشرون .. : The Ray Sphere : ..

    عليك في هذه المهمة الوصول إلى الـ Ray Sphere [ مجال الأشعة ] الموجود في قمة البرج .. تسلّق البرج وساعد صديقك Zeke على الصعود أيضاً من خلال تنشيط أربعة مصاعد على طول الطريق نحو القمة ..

    609 610

    للوصول إلى المصعد الثاني ، اذهب من جهة اليسار واصعد من خلال لوحات تجارية مختلفة تبدأ بلوحة مكتوب عليها " Club Bar " ، إلى أن تصل عند باص معلّق ثم اقفز إلى العارضة البعيدة نحو اليسار مستعيناً بالقفزة الطائرة ، والآن اتجه نحو اللوحة الطولية المضيئة [ فيها 3 دوائر ] ثم اقفز إلى العارضة التالية واصعد لتقابل بعض الأعداء ، اقضِ عليهم لتجد المصعد الثاني ، نشّط المروحة لجلب Zeke إلى مستواك ..

    611 612

    الآن اذهب إلى الزاوية وابدأ التسلق على اللوحات والعوارض إلى أن تصل إلى أعلى عارضة صفراء ، اقفز منها طائراً إلى العارضة الأخرى على اليسار اقتل الأعداء إذا عارضوك واقفز من أقرب نقطة إلى عارضة أبعد على اليسار ، تقدم مستمراً نحو اليسار لتجد عارضة بعيدة أيضاً اقفز إليها وتقدم ، ابدأ بتسلق الجدار مستعيناً باللوحات والعوارض المعلّقة ..

    613 614

    الآن في الأعلى ، قم بتنشيط المصعد الثالث لينضم إليك Zeke ، ثم توجّه إلى الركن وتسلّق اللوحة [ ذات الثلاثة دوائر ] ، واقفز من أعلى اللوحة إلى العارضة ، واستمر متسلقاً العوارض حتى تصل إلى المنصة لتنشيط آخر مصعـد ، عندما يصل Zeke سيظهر الرجل الذي يحمل الـ Ray Sphere ، لا تقم بمهاجمته ، فهو لن يتأذى ، وقم بالقضاء على الأعـداء الآن ..

    615 616

    سيبدأ الأعداء بالظهور على جانبي المنصة قم بالقضاء عليهم .. من الجيّـد أن المنصة بأكملها منشّطة حيث يمكنك استعادة الكهرباء باستمرار ، فلا تخشى من ضياع قوتك وتحكّم بها بحرية .. سيظهر وحش معدني بعد مدة، ويُنصح بالتصدّي له من ناحية المصعد [ وإذا كنت محظوظاً فـ سيعلق الوحش في جدار المركز ، مما يجعله هدفاً سهلاً ] وباستخدام الـ Megawatt Hammer كـ هجـوم أساسي .. بعد الإنتهاء منهم تنتهي مهمتك .. !

    617 618


    المهمة الثامنة و العشرون .. : Alden's Rampage : ..

    Alden يقـوم بتدمير المدينة ، وعليك إيقافه.. للأسف ستضطر إلى عبور الجسر الذي يقوم بتدميره Alden .. ولحسن الحظ فـأعمدة وعوارض الجسر لا زالت قائمة ، مما يوفر لك طريقاً للعبور عبر الجسـر ..

    619 620

    الآن قم بالتسلّق على حديد الجسر من إحدى جانبيه ، حتى تصل إلى سلسلة من العوارض ، كن مستعداً للقضاء على بعض الأعداء في طريقك ، و قم بالقفز من عارضة لأخرى .. بعدها بقليل ستجد زاوية يوجد بها اثنان من آلات الطلقات النارية و اثنان من الأعداء و سيارة تقف بطريقة رأسية ( عمودية ) في نهاية العارضة الآن اختبئ وراء السيارة و قم بالقضاء على الأعداء ( سيكون صعباً عليك أن تحدد مكانهم الدقيق لكن اتبع المصابيح لتدلك على مكانهم ثم صوب باتجاهها ) بعد الإنتهاء منهم دمر الآلتين .. و اصعد على قمة السيارة ثم اهبط إلى الطريق المحدد عندك .. و الذي سيكون عليك القضاء على Alden ..


    621 622

    المخلوق المعدني Alden قد مر علينا سابقاً و ضرباته قوية و لكن تفاديها يكون سهلاً جداً باستخدام الدحرجة .. و لكن هو سيأخذ فترة بين كل ضربة و أخرى ليضخ عليك بعض من مادة الرصاص .. و قم باستخدام الـ Polarity Wall لتقوم بحماية نفسك من ضرباته ( و إذا كنت قد طورت من الدرع الخاص بك فيمكن أن تكون مادة الرصاص التي يطلقها عليك مصدراً لتمد جسمك بالطاقة ! ) .. و للقضاء عليه بسرعة و سهولة أنصحك بالـ Megawatt Hammer أطلق عليه كماً هائلاً منها .. ركز على ذراعيه فهما نقطة ضعف كبيرة له و بعد أن تضربها كثيراً سيقوم بالتوقف قليلاً و التفاجأ مما سيخولك للتصويب على فمه .. إذا نفدت طاقتك أثناء المعركة ( و لم تكن تملك الدرع المطور ) فستجد أربعة مصابيح في كل زاوية مصباح سيمدك بالطاقة .. بعد القضاء عليه تنتهي مهمتك .. !

    623 624


    يتبع لذا لطفاً عدم الرد ..~


    اخر تعديل كان بواسطة » islam18 في يوم » 06-09-2009 عند الساعة » 06:31

  18. #18

    29 - 30

    attachment

    لنتابع مع المهمة التاسعة و العشرون و الثلاثون .. rambo :

    المهمة التاسعة و العشرون .. : The Price : ..

    اتجه جنوباً إلى الجسر المتحرك و اطلق بعض الكهرباء على لوحة التحكم الخاصة به لتجعله ينزل .. بعدها سيظهر أحد الأعداء بحجم ضخم و سيبدأ بمطاردتك .. لكن لحسن الحظ هو بطيء جداً و ضرباته قصيرة المدى لذا كن على مسافة لتمنع وصول ضرباته إليك .. استخدم الدحرجة إذا بدأ يقترب منه و اقضي عليه سريعاً باستخدام الـ Lightning Bolts ..

    625 626

    بعد القضاء على ذلك الشيء .. سيتصل بك أحدهم ليعلمك أن هناك قنبلة مزروعة في مكان ما ستنفجر في وقت قريب .. لحسن الحظ مكانها محدد عندك بالرادار قبل أن يقوم بإعلامك .. لذا اتجه مباشرة إلى مكانها و لكن بالطبع المكان معجج بالأعداء لكن الأولوية لتعطيل القنبلة لذا اتجه إليها و قم بسحب الطاقة منها عن طريق الضغط على زر L2 ( و أيضاً عندها ستكون قد مددت جسمك بالطاقة التي فقدتها من ضربات الأعداء ) .. بعد تعطيل القنبلة قم بالقضاء على الأعداء بعضهم سيتضخم حجمهم لكن هناك الكثير من مصادر الكهرباء القريبة منك لذا لا تقلق ..

    627 628

    بعد القضاء على الأعداء .. سيصلك تنبيه آخر بمكان وجود القنبلة الثانية اتجه إليها و افعل ما فعلته مع القنبلة الأولى .. بعدها القنبلة الثالثة .. حالما تنتهي من الثلاث قنابل سيبدأ اختبار الـ Karma ..

    لحظة الـ Karma : تستطيع أن تنقذ واحداً فقط : Trish أو الأطباء :

    العمل الإيجابي : إنقاذ الأطباء عن طريق التسلق إلى برجهم و ترك Trish تموت ..

    العمل السلبي : ترك الأطباء يموتون و إنقاذ Trish بالصعود إلى البرج الموجودة عليه ..

    بعدها تنتهي مهمتك .. !


    المهمة الثلاثون .. : Vengeance :..

    نعم نعم .. المجاري مجدداً !! لكن ابتهج قليلاً فعلى الأقل هذا يعني أنك ستكتسب قوة جديدة .. شقّ طريقك عبر الأعمدة و الأنابيب لتصل إلى الآلة الكهربائية أو المولد الكهربائي لتكتسب قوة تعرف بـ Lightning Storm power لكن للأسف لن تستطيع استعمالها في المجاري سيكون عليك الإنتظار خروجك منها لتقوم باستعمالها .. أكمل طريقك و اقتل كل الأعداء الذين تراهم .. و هناك أيضاً من هم في المياه خذ حذرك منهم .. تذكر أن الآلات الموجودة على طول الطريق تستطيع مدك بالطاقة متى احتجت لها لذا لا تقلق بشأن الضربات .. عندما تصل إلى مكان يوجد فيه أربع منصات و على كل واحدة منها عدد من الأعداء اقضي عليهم جميعاً من على بعد ثم اتجه يساراً لتجد سلم يخرجك من المجاري ..

    629 630

    الآن أصبحت خارجاً .. ستستطيع أن تختبر قوتك الجديدة .. ستجد شاحنة موجودة في الشارع و هي ستكون أول ضحايا قوتك الجديدة !! .. لتطلق قوتك الجديدة اضغط على زر الأسفل ثم حرك التحكم يميناً أو يساراً لتحدد مسار قوتك .. بعدها ستجد شاحنتان قم بتكرير ما فعلته مع الأولى ..

    631 632

    بعد تدمير الشاحنات .. سيتوجب عليك التوجه عبر المدينة إلى ثلاث محطات واحدة تلو الأخرى لتقوم بشحنها و حمايتها حتى يكتمل شحنها .. اتجه إلى أول محطة و قم بشحن لوحة التحكم الخاصة بها الموجودة بالأمام .. بعد شحنها إصعد على سطحها لتوفر كمية الطاقة الغير محدودة و استخدم Lightning Storm فور رصدك لمجموعة من الأعداء ( تذكر : أن تستخدم رادارك لتقوم بمعرفة الجهة التي سيأتون منها ) .. بعد اكتمال شحن المحطة .. إتجه إلى الأخرى باستخدام الرادار .. بعد الإنتهاء من الثلاثة تنتهي مهمتك ..!

    633 634


    يتبع لذا لطفاً عدم الرد .. ~
    اخر تعديل كان بواسطة » islam18 في يوم » 23-08-2009 عند الساعة » 16:37

  19. #19

    31 - 32

    attachment

    لنتابع الآن مع المهمة الحادية و الثلاثون و الثانية و الثلاثون .. rambo :

    المهمة الحادية و الثلاثون .. : Against the World : ..

    أوه لا ! هناك مجموعة من المناطيد تقوم بنشر غازها السام حول المدينة .. و بالطبع أنت الوحيد الذي تقدر على إيقاف هذا الجنون !! .. و لكن يجب عليك الإسراع فالغاز السام هذا يجعل المواطنين يقومون بمهاجتمك بمعنى آخر يجعلهم ينقلبون ضدك ( بما فيهم رجال الشرطة ) ! .. لذا ابتعد قدر الإمكان عن النزول إلى الشارع استخدم أسطح المباني فقط و الأسلاك الكهربائية و السكك الحديدية ستكون هي الطريقة الأفضل للتجول عبر المدينة و بحيث تسلم من هجوم المواطنين .. و سيكون هناك أيضاً طائرات .. قم بالقضاء عليها باستخدام precision قبل أن تحاول التصدي للمناطيد ..

    بالنسبة للمناطيد فهي مدرعة بدرع من الطاقة و الذي عليك أن تعطله قبل أن تصعد على متنها .. لسوء الحظ أن المناطيد تحوم في المدينة ببط و الذي سيجعل من تتبعها شيئاً صعباً .. لذا تتبعهم في خريطتك و اعلم أين سيتجهون و بعد أن يصلوا إلى مكان بعيد عنك قم باستخدام الأسلاك الكهربائية للحاق بها و قف على سطح قريب منها .. بعدها استخدم الـ Lightning Storm لتقوم بتعطيل الدرع الواقي لها .. بعدها اقفز لتصل إلى المنطاد ( يوجد العديد من السلالم و الممرات المحيطة بالمنطاد و التي ستتشبث بها لتصعد على المنطاد ) .. بعد الصعود عليه اتجه إلى الثلاث مزالج و قم بتعطيلها بالضغط على زر المثلث .. بعد الإنتهاء من الثلاثة سيتعطل المنطاد .. بعدها سيظهر في الرادار الخاص بك مكان المنطاد التالي توجه إليه و كرر ما فعلت .. بعد الإنتهاء من جميع المناطيد تنتهي مهمتك .. !

    636 637


    المهمة الثانية و الثلاثون .. : Hunt for the Ray Sphere : ..

    الآن سيكون عليك القفز على ممشى صغير مثبت بالمروحية .. و التي ستأخذك بجولة في المدينة إلى ثلاث مواقع بها أجهزة .. بالطيع سيكون هناك الكثير من الأعداء يصوبون عليك من على أسطح الأبنية .. لكن لحسن الحظ أن الممشى هذا يمدك بكمية من الطاقة الا متناهية و التي سيجعلك تستخدم Precision لتقضي على أعدائك ( استخدم رادارك لتحدد أماكنهم بسرعة ) ..

    638 639

    عندما تجد أن المروحية ستبدأ بالهبوط على أحد الأسطح لتأخذ استراحة إقضي على أكبر عدد من الأعداء قبل نزولها .. لتجد مكان الجهاز .. الجهاز يستخدم تكنولوجيا التغطية حتى يصبح شبه مختفي .. لكن مكانه الحقيقي موضح على الرادار الخاص بك .. و قم بالتنقل على أسطح المنازل و لكن قم بتنظيف المنطقة من الأعداء قبل أن تتجه إليها ( و تذكر أنه يمكنك في أي لحظة الرجوع إلى المروحية لتشحن نفسك بالطاقة ) .. عندما تصل بالقرب من الجهاز ابحث عن مخططه الشبه مختفي ( ستجد شكلا محدداً في الجدار اعلم أنه هو الجهاز ) .. ثم أطلق الـ Lightning Storm لتدمره ( لكن ابتعد عن مكان التفجير لتتجنب الخطر ) .. بعد تفجير الجهاز الأول ارجع إلى المروحية لتجه إلى مكان الجهازان الباقيان ( افعل ما فعلته مع الجهاز الأول ) ..

    640 641

    بالنسبة للجهاز الأخير ستجده في موقف للسيارات ستحتاج للنزول إلى أسفل .. ستقابل العديد من الأعداء لذا سيكون عليك القضاء على الأعداء الموجودين ف الطابق الذي تتواجد فيه أنت لتنزل بعدها إلى الطابق السفلي و تقضي على كل الأعداء الموجودين فيه و هكذا إلى أن تصل إلى الجهاز .. بعد تدميره تنتهي مهمتك .. !


    يتبع لذا لطفاً عدم الرد ..~
    اخر تعديل كان بواسطة » islam18 في يوم » 22-08-2009 عند الساعة » 23:09

  20. #20

    33 - 34


    لنتابع مع المهمة الثالثة و الثلاثون و الرابعة و الثلاثون ( ستكون آخر محطاتنا في اللعبة ) .. rambo :

    المهمة الثالثة و الثلاثون .. : End of the Road : ..

    هناك ثلاث أبراج دفاعية و مضادة للطائرات موجودة على المباني القريبة و التي يجب عليك أن تدمرها .. و الثلاثة محددين على الرادار الخاص بك .. لكن لا تقلق فهم لن يصيبوك .. و لكن يوجد عليهم حراسة مشددة من قبل أعدائك الموجودين على أسطح المباني المجاورة .. حاول أن تقف على سطح مبنى على مسافة تجعل كل أعدائك على الأسطح الاخرى أمامك .. و تأكد أنه يوجد جدار أو أي شيء تختبئ ورائه .. اجعل الصاعقة الكهربائية للأعداء القريبين أما استخدم الـ Precision و الـ Megawatt Hammers للأعداء البعيدين .. و إذا وجدت أحد الأعداء يحلق فقم بالقضاء عليه أولاً لأنهم يعتبرون أكثر الأعداء خطراً عليك .. اصعد إلى البرج ثم قم بتفجيره باستخدام Lightning Storm و افعل هذا مع الإثنان الآخران ..

    642 643

    بعد الإنتهاء من الثلاثة اتجه إلى نقطة آمنة على سطح أحد المباني كما هو محدد عندك بالرادار .. بعدها استعد لمطاردة المروحية عبر المدينة .. حتى تستمر في ملاحقة المروحية سيكون عليك التزحلق على السكك الحديدية و الأسلاك .. لحسن الحظ أن الأسلاك و السكك الحديدية التي ستستخدمها في مهمتك قريبة من بعضها .. لكن ابق عينيك على الرادار الخاص بك و حاول تتبع الطريق الذي تسلكه المروحية كي لا تذهب إلى الطريق الخطأ ..

    644 645

    بعد أن تجد المروحية على الجسر .. سيكون عليك أن تتجه إلى الـ Ray Sphere و الذي يعني مجال الأشعة ( اتبع الخريطة و النقطة الزرقاء ) بالطبع ستواجه أعداء كثيرون على طول الطريق و لكن خذ وقتك أثناء مناورتهم على الصناديق المرصوصة و غيرها و لكن تأكد أن تقضي على الـ droids المحلقين أولاً .. بعض الأماكن المرتفعة ستشكل خطراً عليك لذا اقضي عليهم عن طريق القفز إلى الصناديق و قذف القنابل عليهم من الخلف لتقضي عليهم ..

    646 647

    بعد الوصول إلى الـ Ray Sphere ( مجال الأشعة ) ستوضع في اختبار الـ Karma .. :

    لحظة الـ Karma : مصير الـ Ray Sphere :

    العمل الإيجابي : قم بتدمير الـ Ray Sphere ..

    العمل السلبي : قم بتنشيط الـ Ray Sphere ..

    بعدها تنتهي مهمتك .. !



    المهمة الرابعة و الثلاثون .. : The Truth : ..

    هااا أنت تصل إلى أكثر اللحظات الحاسمة على الإطلاق .. هذه المعركة التي ستكون الحد الفاصل .. فكن مستعد لها جيداً .. فالزعيم Kessler لن يرحمك و سيخرج أقصى ما لديه .. لكن مع مناوراتك السريعة لن تكون هزيمته صعبة .. لكن الجزء الأصعب فعلاً هو من أين ستوفر هذا الكم الهائل من الطاقة لتوقف ضرباته ..

    حاول أن تجعل Kessler نصب عينيك .. إممم تتسائل عن حركاته و أسلوبه في القتال .. معظم ضرباته تستطيع التهرب منها عن طريق الدحرجة إلى اليمين أو اليسار .. حاول أن تقفز عندما يطلق موجته المدمرة إذا قفزت قبل أن تصلك فلن تصاب .. و هو أيضاً سيرسل لك العديد من الأشباح الضخمة .. تبدو و كأنها نسخ منه تراجع عندها و ابدأ بإطلاق الكهرباء عليهم لتقضي عليهم ..

    كيف تصيب الـزعيم Kessler .. الأفضل أن تستخدم مزيجاً من الكهرباء و بعض Megawatt Hammers .. بالطبع الكهرباء لن تؤثر فيه كثيراً لكنها لا تستنفد طاقتك .. لذا استخدمها إذا أردت إيقافه عن تصويب ضربة نحوك .. الآن سيكون أمامك بعض الفرص لتقوم بإطلاق الـ Megawatt Hammers .. و أفضل طريقة هي عندما يكون الزعيم متعرضاً لسلسلة من الهجمات .. تدحرج بسرعة بعيداً عنه ثم قم بالنزول عليه بوابل من Megawatt Hammers و الذي سيلحق الكثير من الضرر به ..

    بغض النظر عن مستواك في الهرب من هجماته .. يجب عليك أن تتلقى الضربات منه .. أو على الأقل ستخسر الكثير من الطاقة بسبب Megawatt Hammers .. و لكن لحسن الحظ يوجد بعض مصادر الطاقة الموجود على الأرض و غيرها .. الطريقة الأسهل هي أن تضغط L2 أثناء مشيك و تحركك لتقوم باستعادة الشحن لجسمك ..

    كلما تبتعد قليلاً سيقوم Kessler بإرجاعك إلى وسط الساحة و يحاول التصدي لك .. لكن قم بالسيطرة عليه مثلما فعلت من أول زعيمة لك ( sasha ) .. عن طريق الضغط على زر "X" أثناء قيامك بتوجيه الدائرة على المكان المحدد على جسم الزعيم .. ( استخدم العصى اليسرى لتتحكم بمكان الدائرة ) ..

    تهانينا أيها البطل لقد فعلتها و قمت بإنهاء اللعبة و القضاء على كل أعدائك rambo

    648 649


    يتبع لذا لطفاً عدم الرد ..~
    اخر تعديل كان بواسطة » B R A V E في يوم » 19-08-2009 عند الساعة » 21:43

الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع ذات صلة

  1. !~¤§¦ الحل الكامل والمصور للعبة المدمرة assassins creed ¦§¤~!
    بواسطة yugi yo في القسم حلول واسرار ميجـــا جيم
    المشاركات: 61
    المشاركة الأخيرة: 19-01-2011, 11:23
  2. الحل الكامل للعبة rogue galaxy
    بواسطة ghassan 7 في القسم حلول واسرار ميجـــا جيم
    المشاركات: 19
    المشاركة الأخيرة: 16-03-2010, 08:13
  3. أسرار +الحل الكامل لي حرامي السيرات الجزء السابع
    بواسطة عين ساسكي في القسم حلول واسرار ميجـــا جيم
    المشاركات: 24
    المشاركة الأخيرة: 20-08-2009, 14:46
  4. اكبر موسوعة لالعاب ps3
    بواسطة MR MAX في القسم ميجـــا جيم
    المشاركات: 5
    المشاركة الأخيرة: 15-07-2009, 09:01
  5. الحل الكامل لرزدنت ايفل كود فيرونيكا اكس النصف الاول
    بواسطة Maxx Terry في القسم حلول واسرار ميجـــا جيم
    المشاركات: 4
    المشاركة الأخيرة: 17-12-2008, 20:21

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  


 


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter