مشاهدة نتيجة التصويت: ما رأيك

المصوتون
15. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • رائع

    12 80.00%
  • سيئ

    4 26.67%
اختيار تصويت متعدد .
مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

المواضيع: مجلة رزدنت ايفل

  1. #1

    مجلة رزدنت ايفل

    تسر عصابة رزدنت ايفل بافتتاح المجلة
    هذه المجلة تحتوي على اسرار و شخصيات و مصممين رزدنت ايفل
    المجلة تتجدد كل اسبوع



  2. #2
    اسرار المرحلة الاولة رزدنت ايفل4
    1-في اول قرية تلاقيها حتكون ادا موجودة في اليسار و يطاردها وحش معاه منشار و تنتضرك لتدخل البيت الثالث على اليسار ويذهب اليك و حينما يذهب اليك تقفز ادا فوق البيت و تذهب الى المكان الذي فيه الجرس ليبتعد الوحوش عنك و حينما تدخل البيت يجيك مقطع سنمائي بانك دخلت البيت في هذا الوقت يجب عليك دفع الدرج الكبير لتقفل النافذة و تصيب الوحوش من فتحة في الجدار ويجيك مقطع سنمائي بانك تطخهم وحينما يكسرون الادراج يجب عليك ان تصعد الى فوق و تتفاجء بانهم فوق و الوحش ذو المنشار يكون فوق و لاوم تكسر القزاز و تاخذ القمبلة و ترميها عليهم و تواصل الطلق على الوحشذ ذو المنشار حتى يموت و بعدين تتفرغ للوحوش البقية
    المميزات
    ستطلق ادا الجرس في وقت اقل تحصل على نقات اضافية تحصل على 5000دولار

  3. #3

  4. #4
    بعض الصور للمجلة
    اخر تعديل كان بواسطة » *(ساسوكي)* في يوم » 24-08-2008 عند الساعة » 11:53

  5. #5
    storm_971310477125208777_leon_lg
    الأسم: ليون كندي
    الدولة:امريكة
    فصيلة الدم:A
    العمر:21
    العمل:امن
    كلف الحكومة172495 دولار في المهمات ولاكنه غير مطالب بها لانه كان يدافع عن السكان
    اغرق جزيرة الوحوش في مهمت انقاذ ابنت المحافض

  6. #6
    هذا الموضوع منقول من Claire22
    ريزدنت ايفل4 ....... لنكشف أسرارها

    --------------------------------------------------------------------------------


    إدارة الميجا جيم






    مما لايدعو للشك ان اسطورة سلسلة ريزدنت ايفل تعد واحده من الالعاب التي غيرت الكثير من مفاهيم عالم الفيديو جيمز . فقد نكون مدينين لهذه السلسلة بتحول عالم الفيديو جيمز من سوق موجه لجميع افراد العائلة . الى سوق جديد موجه بصفة خاصة للبالغين .

    ليس السبب الوحيد هو كون اللعبة تحمل معها عددا ضخما من الوحوش المخيفة . او كثرة الدماء والقتل في اللعبة . ولكن قد يكون السبب الاكبر ان اللعبة قدمت قصة قوية جدا فتحت للعقل البشري المجال لتقبل خيال بعيد جدا عن الواقع . بالتأكيد للحبكة في سرد القصة دور كبير في ذلك . ولكن لاتكتمل القصة بدون وجود عناصر مهمة للنجاح مثل الشخصيات والاعداء وريزدنت ايفل تعد من الالعاب القليلة التي جعلتنا نعشق كل من ظهر فيها . عدوا كان ام صديقا لايوجد فرق . فوجوده في عالم ريزدنت ايفل جعلنا نحبه

    اخيرا تم كشف النقاب عن الجزء الجديد من السلسلة . الجزء الرابع انتظرناه طويلا جدا . وبعد مشوار طويل مع قصة اللعبة . حان وقت الانتقال الى شئ جديد . شئ سيحمل عالم العاب الرعب الى جيله الجديد


    القصة الجديده .... المفاجأة الاكبر


    بعد رحلة طويله في عالم مدينة الراكون . وبعد حروب ضارية مع شركة امبرلا بكل ماتحملها من فيروسات وشخصيات انتهت الاحداث المأساويه في مدينة الراكون دون ان ننهي الحديث عنها ..

    يبدو ان مخرجي شركة كابكوم وتحديدا شينجي مكامي رغبوا بتغيير صورة ريزدنت ايفل بكل شامل . انتهت قصة امبرلا . ولكن السؤال الاهم هل سيكون الجزء الجديد هو البداية الجديده للسلسلة او مع تطور الاحداث فيه سنكتشف الحقائق المنسية عبر السنين ..

    تدور احداث قصة الجزء الرابع حول شخصية ليون كيندي . حيث يحصل على مهمة تقتضي بحماية ابنة الرئيس . لم يكن ليون ابدا بالشاب المحظوظ فبعد احداث ريزدنت ايفل2 المؤلمة هاهو في الطريق لمغامرة اشد شراسة واشد خطورة .





    ( ليون كيندي ..... مغامره جديده تتعدى الخيال )


    للاسف يتم اختطاف ابنة الرئيس قبل ان يصل ليون اليها . ماسبب الاختطاف ؟ ومن هو المختطف ؟ هذه الاسئلة لانستطيع ان نقدم اي اجابة عليها . ولذلك سنتقدم في القصة بحسب مانملك من معلومات . يتم نقل ابنه الرئيس لاحدى القرى في امريكا الجنوبيه . ومن هنا تبدأ مغامرة ليون . فالوقت ضدك وعليك بالاسراع لتأدية المهمة . الشئ الذي لم يضعه ليون في الحسبان ان هذه القرية ليست عاديه . فكل من فيها يتوق لقتل ليون . ويتوق ليرى دماء هذا البطل تتناثر في السماء سواءا كان ذلك بطلقة رصاص او بضربة فأس . لاتهم الوسيلة المهم ان اردي ليون قتيلا .

    لانعلم حقا سبب جنون اهل هذه القرية . وهنا يتحدث السيد شينجي مكامي قائل ( لن تتحول سلسلة ريزدنت ايفل الى سلسلة خيال علمي . ولكن لااستطيع ان افصح عن سبب رغبة هولاء الناس في قتلك ) . السؤال الاهم هنا .. هل هولاء الناس هم حقا من البشر ؟ ام انا الفيروسات وصلت الى هذه المنطقة البعيدة عن واقع قصة ريزدنت ايفل ايضا ؟ يبدو ان الاجابة ستكون بأنتظار اللعبة .







    ( من الواضح جدا ان اهل القرية ليسوا ودودين . ولكن هل يبقى ليون صامتا ؟ )


    احداث الجزء الرابع تدور في العام 2004 ميلاديه . اي بعد احداث الجزء الثاني بست سنوات . وفي هذه الفتره تم القضاء ( بشكل ما ) على شركة امبرلا . لاندري حقا كيف . ولكن قد نجد الاجابة في المستقبل سواءا كان ذلك بجزء جديد . او من خلال الجزء الرابع .

    الشئ الاغرب حتى الان من صور اللعبة الجديده انك ستكتسف ان اهل القرية ليسوا هم فقط اعدائك . فستواجه بعض الافخاخ التي لاندري حقا ان كانت قد وضعت للحيوانات فعلا . ام للقضاء على ليون . والسؤال الاهم . هي تلك الصور التي اظهرت وحوش ضخمة وكأنها من عالم اخر ؟؟ كيف عاشت هذه الوحوش في قرية بشريه ؟ ومالقصة حولها ؟ الكثير من الاسئلة لانتسطيع ان نقدم اي اجابه عنها . ولكن نستطيع تحميسكم بالقول ان اللعبة ستكون خارجه عن المألوف ولكن بشكل مذهل .





    ( اذا وقعت في احدى هذه الافخاخ فالنتائج ستكون وخيمة )






    ( ان كنت تظن ان مخلوقات الزومبيز مخيفة . فكر ثانية فالجزء الجديد يقدم لك وحوشا تستحق ان نطلق عليها ذلك )



    اسلوب اللعب الجديد والاضافات الجديده


    واحده من اهم الاشياء التي جعلت الجماهير تنتظر الجزء الجديد من سلسلة ريزدنت ايفل بشوق كبير . هي كلمات مخرج اللعبة شينجي مكامي والتي من خلالها وعد لجماهير بأنه اخيرا سيحول السلسلة الى عهد ثوري جديد . ورغم ان اللعبة حافظت على نظام التحكم الكلاسيكي . إلا انها حملت معها بعدا جديدا في مجال التصويب على الاعداء والرؤية بمنظور اول ومن خلف كتف الشخصية التي تتحكم بها .

    التحكم في شخصية ليون سيكون مشابها للاجزاء الماضية . وتختلف اللعبة في زوايا التصوير التي تعطي للاعب حرية اكبر بالنظر والتصويب في اي اتجاه يريده . ويصف مجربوا اللعبة بكونها تشبه لحد ما العاب التصويب بالمنظور الاول ولكن باسلوب جديد .

    لم يعد هنالك اثرا لمخلوقات الزومبي في اللعبة . فالوحوش البشرية الجديده اضافت بعدا جديد لسلسلة ريزدنت ايفل . فأصبح بامكانك الان تحديد القسم الذي تريد اصابته من اجسادهم . وسيؤثر ذلك على مقدرتهم في اللحاق بك . وبالتأكيد بامكانك ان تصوب على روؤسهم وتتمتع بمنظر الدماء وهي تخرج منهم في مشهد تعودنا ان نشاهده في سلسلة ريزدنت ايفل .

    اضافة اللعبة ايضا نظام زر الاكشن . فلم تعد الخلفيات في اللعبة مجرد صور ثابتة لايمكن الاستفاده منها . وانما تحولت الى عالم ثلاثي الابعاد فتم اضافة زر جديد للتفاعل مع هذا العالم . زر الاكشن او التفاعل سيمكن ليون من الوصول الى مناطق جديده مثلا بالقفز عبر النافذة . او بامكانك الاستفادة منه لتحريك سلم ما في احدى اسطح المنزل تستخدمه المخلوقات البشريه ( الذكيه ) للوصول اليك منه . والخيارات بالتأكيد لاتنتهي ولكن هذا مانعرفه حتى الان .

  7. #7
    اسرار المرحلة 1
    هناك ميداليات موفية يجب ان تصيبها وهية تضر في الخريطة
    المميزات
    مسدس مجاني من عند التاجر يجي عليه اي رصاص مسدس

  8. #8
    الملابس
    ليون
    هناكلبس ياتي اذا اشتريت جميع الحقائب وهو عبارة عن جيوب كثيرة مع درع رصاص
    و اذا جمعت تاج مع قطعه و العبائة و الخاتم و العصة و الشطرنج مع القطع ستحصل علة لبس ملكي
    اذا لعبت بي نورمال
    ستحصل على لبس شرطي و فاخر
    اشلي
    لبس عادي و درع

  9. #9
    منقولة من نفس العضو
    واخيرا يمكنك الان ان تتفاعل مع خلفيات اللعبة ومحيطها كأي لعبة واقعيه )


    مازال ليون يتناول الاعشاب في حالة اصابته بأي ضرر . ولكن هذه المره اصبحت قوة الشخصية تظهر على الشاشة بدلا من الدخول الى قائمة الاوامر لمعرفة قوتك . واصبح بامكانك ان تلعب اللعبة بمنظورين مختلفين . منظور البعد الثالث كلعبة اكشن عادية . او منظور الرؤية الاولي مثل العاب التصويب الشهيره . وهذه الخيارات تعتبر جديده جدا على عالم ريزدنت ايفل .

    حسنا . بالتأكيد هنالك اسئلة حول سبب اختلاف هذا الجزء عن السلسلة . واين اختفت الصور القديمة من اللعبة والتي وضحت لنا لعبة نستطيع ان نقول ان مختلفة تماما عن النسخة التي نراها مام اعيننا الان .





    ( ريزدنت ايفل4 بشكلها القديم ..... ماذا حدث ؟؟ )


    اللعبة وحتى قبل ستة شهور ماضية كانت تبدو بهذا الشكل . اذا ماهو الجديد الذي طرأ ؟ ولماذا تحولت اللعبة ؟ اليكم الاجابة :

    لم يقتنع شينجي مكامي باللعبة بشكلها القديم . فهي تكاد تكون نسخة مطورة من الاجزاء السابقة . فقرر عبقري شركة كابكوم ان يتنحى من قيادة فريق برودكشن ستديو4 ليتسنى له الوقت لانتاج لعبة تحمل سلسلة ريزدنت ايفل الى نقلتها الثورية المنتظرة .

    ومن بأستطاعته ان يتحدث بشكل افضل حول هذه التطورات سوى احد العاملين في مشروع انتاج اللعبة والذي قال :

    (( هكذا تدور عملية انتاج الالعاب . املك فكره جديده تبدو رائعة على الورق . اجمع فريقي . تبدأ عمية الانتاج . وعندما نصل الى 30% من عملية انتاج اللعبة اصبحنا نملك قصة قوية وعروض سينمائية وسومات اولية ولكن ماذا ينقصنا . ينقصنا ان تكون اللعبة ممتعة . اذا لنغير القصة . وتبدأ عملية تغيير القصة وصرف اموال طائلة عن اللعبة ولكن .... مازالت اللعبة كما هي ....

    بعد محاولات كثيره وصرف اموال طائلة لم يعد هنالك سوى حل واحد فقط . ان نتحدث مع السيد شينجي مكامي عبقري سلسلة ريزدنت ايفل . وبحكم ان الجرافيكس والقصة واللعب والكاميرا لم يعملوا بشكل جيد فقد قرر شينجي مكامي بأن ( يحول ) هذه اللعبة الى شئ اخر تماما .

    ولكن برأي الشخصي انا اكره العاب المنظور الاول . وحتى انني لم اجرب لعبة ميترويد برايم . لااحب الالعاب الامريكية وافضل اليابانية . وبعد تجربة ريزدنت يفل4 اقول .. انها مدهشة ولااستطيع ان اترك جهاز التحكم .. لعبة مسلية لابعد الحدود ))

    نتمنى ان نكون وضحنا الصوره الكاملة حول سبب تغير الجزء الرابع من الشكل القديم الى الشكل الحديث . والان لنختم حديثنا حول اللعبة بأستعراض ديمو اللعبة القابل للعب من مؤتمر كابكوم الاخير .


    اللعبة قيد التجربة


    تبدأ اللعبة في احدى قرى امريكا الجنوبيه . ولكن عالم اللعبة مختلف تماما عن عالم ريزدنت ايفل المعتاد . فالمساحات هنا ضخمة جدا . وعدد الاعداء في الشاشة كثير جدا . ولكن نظام تعبئة القوة مازال يعتمد على النبابات .

    لاول مرة ستجد نفسك في عالم خارجي . فقد تعودنا من سلسلة ريزدنت ايفل ان تنتقل بين مجموعة من الغرف في احدى القصور او المعامل . وبامكاننا القول بأن المنظر مذهل جدا ( وبأستطاعتنا القول بأن هذه اللعبة هي افضل ماستشاهده على الجيم كيوب ) . لاوجود لانيميشن فتح الابواب . ولاوجود للخلفيات الثابتة وعروض اللعبة تستخدم نفس محرك اللعبة المذهل جدا . وفترات التحميل نادرة جدا

    تبدأ اللعبة في احدى الطرق المؤدية للقرية . ومع تقدمك ستواجه مصيده يدوية للغزلان عليك تجنبها . وكذلك اسلاك من الليزر التي يجب عليك ان تتفادها . عظيم جدا . تصل الى القريه المشؤمة وفيها ستحصل على اول فرصة لاطلاق النار على الاعداء . ويمكننا ان نقول ان ذلك مدهش جدا وستشعر برضى شديد عند اطلاقك الرصاص عليهم وخصوصا في الرأس . وبامكانك ايضا ان تطلق النار على اجزاء اخرى من الجسم فمثلا اطلاقك للنار على عدو يركض نحوك حتى تجده يسقط على الارض بشكل واقعي جدا وتقدم اللعبة الكثير من هذه اللقطات الواقعية .

    وايضا بامكانك ان تطلق الرصاص على العدو وتقترب منه عندها سيعمل زر الاكشن وبمجرد الضغط عليه حتى تقوم شخصيتك بضرب العدو برفسه قاتلة في الصدر . مع العلم انك وانت في طريقك للقرية بامكانك ان تستمع الى محادثات البشر فيها ( ان كانوا من الجنس البشري اصلا ) بشكل واقعي جدا .





    ( سواءا كان العدو تحتك او فوقك يمكنك اصابته وقتله وتعذيبه ان اردت ذلك )


    بعد دخولك للقرية وقتلك للمجموعة الاولى من الاعداء سيظهر لك زر الاكشن موجها شخصيتك للاختباء خلف احدى الاشجار . وعند حدوث ذلك بامكانك ان تتحكم بالكاميرا سواءا بتقريبها او ابعادها لمشاهدة بعض المناظر المذهلة من القرية . ويؤكد شينجي مكامي ان اللعبة ستحمل معها بندقية القنص في المراحل المتقدمة منها .

    من هنا يبدأ الجحيم . تدخل القرية لتجد عددا هائلا من الاعداء في مواجهتك ويمكننا القول بانه اكبر عدد من الاعداء شاهدته في منطقة واحده في سلسلة ريزدنت ايفل . والشئ الغريب ان لكل عدو شكل مختلف ومذهل من حيث تفاصيل تصاميم الشخصية حيث يبدون بالفعل كالقرويين وبالتأكيد كل منهم يحمل في يده سلاحا يتوق لقتلك به . سواءا اكان فأسا او سكينا او سلاحا اخر . وبحكم انهم ليس زومبي فسيقوم القرويين برمي هذه الاسلحة عليك وان كنت مهارا بامكانك ان تصدها باطلاق النار عليها وهي في الهواء ( مذهل جدا ) . عددهم الكبير سيجبرك للهروب قليلا . وبدخولك لاحد المباني القريبة حتى تجد طاولة بامكانك استخدامها بزر الاكشن ووضعها خلف الباب حتى لايتمكن القرويين من الدخول ( وستلاحظ ضرباتهم للباب بشكل واقعي جدا ) . نصعد للدور الثاني من هذا المبنى . لنجد نافذة تطل على احدى الاسطح . عبر النافذ يقفز ليون للسطح وهنا ستواجه احدى القرويين الذي يملك بيده المنشار الكهربائي وبالتاكيد لا يحمله ليقطع شجرة قريبة .

    بعد القضاء عليه بامكانك ان تبدا باطلاق النار على الاعداء في الاسفل . ولكن سرعان مايقومون بجلب سلم خشبي للوصول اليك وبامكانك ان تدفع السلم لتشاهدهم يسقطون بشكل واقعي ورائع جدا . وبامكاننا القول اننا كنا نشعر بالرعب في داخلنا طوال مدة تجربة اللعبة . ومع تقدمك في اللعبة سيحل الطلام . وعندها لن تتمكن من مشاهدة مايوجد امامك ولذلك ستحتاج الى استخدام احدى شعلات القرويين للتقدم . او بامكانك الاستفادة من البرق لتعرف طريقك ( يا إلهي رائع جدا ) ويقول شينجي مكامي :

    (( حتى الان كانت سلسلة ريزدنت ايفل تعتمد على المفاجات . يقفز عليك العدو , تطلق عليه النار لتقتله . ولكن هذه المرة اريد ان اقدم الخوف بشكل بشري اكثر . حيث ان الاعداء ليسوا زوميز بنسبة 100% وبما انهم اذكياء فسيحاولون القضاء عليك ووضعك في الافخاخ ومع تقدمك في اللعبة ستجد ان الاعداء اصبحوا اذكياء جدا . فأن شاهدت مجموعة منهم يجرون باتجاهك وبدأت بأطلاق النار لاتتوقع بان يتابعون الركض . سيختبئون وستركض خلفهم لتكتشف انها حيله لجذبك الى مكان يجتمع فيه مجموعة منهم مسحلون ببندقية اطلاق الاسهم وكلها موجه عليك وذلك سيكون مرعبا جدا ))





    اذا هذه هي ريزدنت ايفل4 .. لعبة جديده .. ثورية .. ستجعل كابكوم في مقدمة الشركات التي تبحث عن جائزة افضل لعبة للعام . ريزدنت ايفل4 لعبة الرعب المنتظرة والحصرية 100% لجهاز الننتندو جيم كيوب

  10. #10

  11. #11
    سبحان الله وبحمده 2oldteam
    الصورة الرمزية الخاصة بـ SaJa Wi








    مقالات المدونة
    5

    مُحرِّر مُتميِّز مُحرِّر مُتميِّز
    مُحرِّر مُتميِّز مُحرِّر مُتميِّز
    ثانكس غلى المعلومات الخطيرة
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..

    .:SABER:.
    ESSENZA

  12. #12

  13. #13
    اسرار رزدنت ايفل4


    1-جميع الاسلحة
    تحت, يمين, دائره, اكس, مربع, ال2, ار,1تحت.


    2-دم كامل ودرع
    تحت, فوق, ال,2 ار2, مربع, اكس, مثلث.


    3-فتح جميع الابواب
    مثلث, تحت, تحت, يسار, اكس ,مثلث, دائره, تحت, تحت

  14. #14
    أسرار لعبة Resident Evil 4


    * عند إنهاء اللعبة على مستوى Normal سيفتح الآتي :

    1- سيفتح طور المرتزقة ( Mercenaries )
    2- سيفتح طور مهمة ( Assignment Ada )
    3- سيفتح لباس Leon القديم الخاص بشرطة مدينة R.P.D) Raccon ) اللي في الجزء الثاني و كذلك لباس جديد لAda و لباس جديد ل Ashley
    4- سيفتح مستوى الصعوبة Professional
    5- ستتمكن من شراء أسلحة جديدة من عند التاجر وهي :
    قاذف صواريخ لانهائي بسعر 1000000 $
    سلاح Matilda بسعر 70000 $ و هو سلاح Leon في الجزء الثاني .
    6- ستتغير شاشة بداية اللعبة من الصورة الرئيسية التي بها Leon ممسكا بيد Ashley إلى صورة عامة للقرية تستطيع التحكم بها عن طريق يد التحكم و ذلك كالتالي :
    عصا C لتحريك التصوير لليمين و لليسار
    R لتقريب التصوير
    L لأبعاد التصوير
    * فتح سلاح Punisher
    في المزرعة و المقبرة هناك 15 ميدالية زرقاء يجب عليك أن تطلق بالسلاح على أكثر من عشر ميداليات لتجد هذا السلاح معروض بالمجان عند التاجر .
    * لفتح الشخصيات السرية في طور المرتزقة ( Mercenaries )
    Albert Wesker : يجب أن تحصل على تقدير 4 نجوم في منطقة Waterworld
    Jack Krauser : يجب أن تحصل على تقدير 4 نجوم في منطقة Castle
    Ada Wong : يجب أن تحصل على تقدير 4 نجوم في منطقة Pueblo
    Hunk : يجب أن تحصل على تقدير 4 نجوم في منطقة Island Commando
    * فتح سلاح Hand Cannon ( أقوى سلاح في اللعبة بعد قاذفة الصواريخ )
    يجب عليك في طور المرتزقة أن تحصل على تقدير 5 نجوم بجيع الشخصيات في جميع المناطق .
    * فتح سلاح Chicago Typewriter
    أنهي مهمة Ada الإضافية لتجد هذا السلاح بذخيرة لانهائية معروض للبيع عند التاجر بسعر 1000000
    * مساعدة الكلب
    في بداية اللعبة و أثناء تواجدك في القرية ستجد كلب أبيض في فخ ساعده لكي يساعدك لاحقا عند مواجهتك الأولى مع العملاق ( Los Gigante )
    * صيد الأسماك
    عند البحيرة يستطيع Leon صيد الأسماك بكل بساطة أطلق عليها و ستطفو على سطح الماء أذهب أليها بواسطة القارب و خذها .
    * مفاجأة البحيرة
    عندما تكون عند البحيرة و بالضبط عند القارب قبل مواجهتك لوحش البحيرة ( Del Lago ) أطلق على البحيرة 15 طلقة تقريبا و سوف تشاهد مفاجأة رائعة .
    * محل التاجر السري
    بعد ما تهزم وحش البحيرة ( Del Lago ) وتنتقل بالقارب إلى الضفة الأخرى ستشاهد مشهد بعده لا تذهب إلى الباب الكبير و لكن عد إلى القارب و أركبه و أتجه عبر البحيرة إلى جهة اليمين حتى تجد كهف أدخله لتجد محل التاجر السري .
    * جرس الكنيسة
    للذين يريدون تحطيم الرقم القياسي في قتل أكبر عدد ممكن من الأعداء ( أنا استطعت أن أقتل 979 من الأعداء ) كل ما عليك فعله عندما تكون عند الكنيسة هو أن تطلق على جرس الكنيسة ليأتيك 3 من القرويين أقتلهم و كرر الطريقة .
    * المزيد من المقاطع السينمائية
    في بداية اللعبة وعندما تدخل القرية ستجد القرويين منهمكين في أعمالهم أذهب إلى الكوخ الذي على يسارك اللي مفتوح بابه لتشاهد مقطع سينمائي .
    عند مواجهة Mendez في منزله سيقوم بخنق Leon لكنه لن يقتله بعد هذا المشهد عد إلى الغرفة التي دخلها Mendez لتشاهد مقطع سينمائي .
    عندما تكون عند الكنيسة لا تذهب إلى باب الكنيسة لتحاول فتحه بل أذهب إلى جهة البحيرة لكي تشاهد مقطع سينمائي .
    عندما يكون Leon وLuis و Ashley في الكوخ و محاصرين من قبل القرويين , أطلق على Luis ثمان طلقات بأي سلاح لكي تشاهد مقطع سينمائي .
    * الإطلاق على Mike قائد المروحية
    أذا أطلقت على Mike قائد المروحية بأي سلاح سيقول " Wha … Are you crazy "
    * تحذير مضحك
    بعد إنهاءك اللعبة و بعد عرض أسماء المنتجين و العاملين على اللعبة سيأتي تحذير كالتالي : عرض أي مقطع أو أي شيء من اللعبة سيعرض فاعله إلى العقاب عن طريق قسم شرطة مدينة ( Raccon R.P.D )

  15. #15
    رزدنت إيفل زيرو
    لفتح طور لعبة Leech Hunter :
    لفتح هذا الطور عليك بأنهاء اللعبة كاملة في مستوى صعوبة عادي او صعب ( Normal أو Hard )
    جوائز انهاء لعبة قتل الهناتر :
    احصل على 100 نقطة : سوف تجد كل اسلحتك ذات ذخيرة لا نهائية
    من 90-99 : مسدس الماجنوم في غرفة 202 مِن القطارِ
    من 60-89 : ذخيرة لا نهائية للبندقية .
    من 30-59 : المسدسات ذخيرتها لا نهائية
    من 1-29 : سوف تعثر في صندوق ريبيكا الخاص على مخزن اضافي للرشاش .
    رزدنت إيفل المعدل
    ذخيره لا نهائيه لقاذف القنابل الحارقه :
    التقط القنبله الحمراء من صندوق الادوات ثم اغلقه و فتحه مره اخرى و عند شاشة صندوق الادوات اثنا وجدك ضع المؤشر على القنبله الحمراء و اضغط الزر A ليقفز المؤشر تلقائيآ الى خانة قاذفة القنابل اضغط زر A تحصل على 456 قنبله حارقه
    خلفيات جديده و أزياء مختلفه :
    انه اللعبه واحد من الشخصيتين تحصل على مفتاح الملابس و تحصل على مستويات السهل و المتوسط و الصعب once again تجده في القائمة الاختيارات
    سلاح الساموراي :
    انه اللعبه بجيل أو كريس بستوى المتوسط اقل من 5 ساعات ابداء اللعبه الجديده بسلاح الساموراي
    قاذف الصواريخ لا نهائي :
    انه اللعبه بجيل او كريس اقل من 3 ساعات ابدء اللعبه الجديده بسلاح قاذف الصواريخ
    خيارات اضافيه و ازياء مختلفه :
    انه اللعبه بمستوى المستوى المتوسط في اقل من 5 ساعات تحصل على خيار real surviver اليالغ من الصعوبه ستحصل على مسدس فتاك ذخيرته لا نهائيه و ازياء جديده
    خيار العدو الخفي :
    انه اللعبه مرتين بأي شخصيه تحصل على العدو الخفي يظهر لك بصوره شفافه
    حيث سوف تبدا اللعب ولكنك لن ترى اي زومبيات امامك وهنا يعتمد الامر على ذاكرتك في تذكر اماكن تواجدها لتقي نفسك الوقوع بين ايديها .
    وحش الزومبي الخطير :
    انه اللعبه باي شخصيه وسوف تحصل على خيار وحش الزومبي الخطير
    زومبي يحمل قنابل تغطي جسده يطاردك في ارجاء المنزل واذا اطلقت النار عليه فانك سوف تنتهي بسرعة بسبب الانفجار الذي سوف يحصل لذلك عليك حل الالغاز ومتابعة اللعب في المنزل حتى تخرج منه
    رزدنت إيفل 2
    للحصول على الملابس :
    اللعب سيناريو a أي شخصيتين دون ان تلطقت اي شيء الى ان تصل مركز الشرطه عند الأسفل تحت البوابت دخول المركز ستجد براد الطيار قد أصبح زومبي تخلص منه تحصل على مفناح الملابس المجوده في غرفة الأمنه تحميض الصور ستجد بجوار الباب دولاب الملابس

    للحصول على طور المعرقه القصوى :
    انهي اللعبه بأحدى الشخصيات وسوف تحصل على لعبة اضافية وهنا سوف تلعب بليون و كلير و إيدا و كريس ردفيلد
    وعليك في هذه اللعبة العودة من مختبرات الامبريلا الى مركز شرطة راكون والبحث عن اربع قنابل لتنتهي اللعبة بالعثور عليها
    وفي البداية تكون ايدا وكريس ملغيا وعليك ان تنهي اللعبة بليون او ايدا لتفتح لك احد الشخصيات وهكذا

    للحصول على ذخيره لانهائيه :
    عند اللعب اضغط على سلكت ستجد كلمة اليد بيضاء كبت على زر أر1 و اضغط 10 مرات مربع ستجد الكلمة اليد أصبحت حمراء ثم اذهب الى قائمة الادوات ستجد الاسلحه ذخيرتها لا نهائيه

    لعبة الناجي الاخير :
    وهي لعبة اضافية ايضا تحصل عليها عندما تنهي اللعبة بترتيب A , B او A ,A وهنا سوف تلعب باحد قوات شركة الامبريلا وعليك ان تنقل الفايروس الذي تحمله من المجارير الى ماكن تحطم المروحية
    ايضا لعبة الناجي الاخير ( توفي ):
    وهي لعبة اضافية نفس السابقة ولكن هذه المرة شخصيتك هي عبارة عن كرتون بيضاء مضحكة ولا تحمل سوى سكين فقط
    رزدنت إيفل 3 : نمسيس
    معلومات تساعدك علىالتحصول على تقدير AوS وهي:
    أخذ أو استعمال بخاخ الإسعاف الأولي الملفات والصور الحفظ و بكرات الحفظ Ink Ribbons الخرائط عدم استخدام اسلحة خاصة special weapons أنهي اللعب خلال 3ساعات
    للحصول على مفتاح البوتيك :
    ستحصل على مفتاح البوتيك ( محل الملابس ) على اية حال وانما كلما أخذت تقدير أعلى كلما أخذت ملابس جديده واذا اخذت التقدير A أو S ستأخذ جميع الملابس .
    للحصول على طور THE MERCENARIES MINI-GAME
    بعد انها اللعبة بأي تقدير وبأي صعوبة ستحصل على المهمات الإصافيهTHE MERCENARIES MINI-GAME وتلعب بنيكولاي وكارلوس وميخائيل
    للحصول على أدوات من النمسيس :
    في كل مرة تقتل بها نيميسس في مراحل اللعبة ستحصل منه على أجزاء من اسلحه مثل Eagle Parts وM37 Parts وInfinite Ammo بالإضافة الى مجموعة بخاخات.
    للحصول على رصاصات من باودر الرصاص :
    بالنسبة للباودر الرصاص اليك الذخائر التي ستحصل عليها منها فأنت لديك باودر AوباودرB وباودر ناتج عن دمج A+Bستحصل على باودر C والأسلحه هي :
    -Gun Powder A .......... 15 Handgun Bullets
    -Gun Powder AA .......... 35 Handgun Bullets
    -Gun Powder AAA ........... 55 Handgun Bullets
    -Gun Powder B .......... 7 Shotgun ****ls
    -Gun Powder BB .......... 18 Shotgun ****ls
    -Gun Powder BBB .......... 30 Shotgun ****ls
    -Gun Powder C .......... 10 Grenade Rounds
    -Gun Powder CC .......... 10 Freeze Rounds
    -Gun Powder CCC .......... 24 Magnum Rounds
    -Gun Powder AAB .......... 20 Shotgun ****ls
    -Gun Powder BBA .......... 66 Handgun Bullets
    -Gun Powder BC .......... 10 Acid Rounds
    -Gun Powder AC .......... 10 Flame Rounds
    رزدنت إيفل فيرونيكا إكس أو كوبمليت
    للحصول على قاذف الصواريخ :
    إنه اللعبه في اقل من 4 ساعات و نصف دون التقاط بخاخات الاسعاف و دون الحفظ و دون أن تموت في اللعبه و يجب أن تحصل على تقدير A و بعد ذالك تكون قد حصلت عليه
    للحصول على ستيف في الطور :
    للحصول على ستيف في الطور عند اللعب بكريس توجه نحو الغرفه الامنه بجوار الصندوق يوجد أدراج و يجب عليك حلها و الحل
    1- الدرج الاحمر( الدرج الثاني)
    2- الدرج الاخضر(الدرج الثالث)
    3- الدرج الازرق( الدرج الاول)
    ستجد مسدس خذه و ضعه في الصندوق انه اللعبه و ستجد في الطور ستيف يمكنك أن تلعب به
    لعبة إيضافيه :
    انهي اللعبة باي تقدير وعلى اي مستوى وسوف تحصل على لعبة اضافية ذات طابعا الاول بشخصية عادية و الثاني بمنظور الشخص الاول اي سلاح شخصيتك الذي يظهر فقط
    رزدنت إيفل ديد أيم
    لتغير لون شاشة البداية :
    لتغيير لون شاشة البداية , عليك بانهاء اللعبة بأي مستوى صعوبة مختلفة , الشاشة الرئيسية ستتغير من الأزرق الي الأحمر كدليل على انهاء اللعبة .
    لفتح أسلحة مختلفة :
    انهي اللعبة بمستوى الصعوبة الذي حددناه وبترتيب معين سنذكرة الأن لتحصل على اسلحة مخصصة لكل حالة :
    مستوى الصعوبة سهل - تصنيف A - ستحصل على كل المسدسات والبنادق .
    مستوى صعوبة سهل - تصنيف S - ستحصل على كل الأسلحة ( ما عدا سلاح البندقية الشحن القوية ) .
    مستوى صعوبة عادي - تصنيف A - ستحصل على كل الأسلحة ( ما عدا سلاح البندقية الشحن القوية ) .
    مستوى صعوبة عادي - تصنيف S - ستحصل على كل الأسلحة بذخيرة غير محدودة ( ما عدا سلاح البندقية الشحن القوية ) .
    مستوى صعوبة عالي - تصنيف A - ستحصل على كل الأسلحة بذخيرة غير محدودة ( ما عدا سلاح البندقية الشحن القوية ) .
    مستوى صعوبة عالي - تصنيف S - ستحصل على كل الأسلحة بذخيرة غير محدودة .
    للعب بشخصية فونغلينج Fongling :
    انهي اللعبة بالكامل , ابدأ اللعبة بأستخدام التخزين الذي يظهر لك في نهاية اللعبة , ستكون الأن قادر على اللعب بهذه الشخصية الرائعة .
    رزدنت إيفل قود سرفايفر
    للحصول على قاذف الصواريخ لانهائي :
    انهي اللعبة بان تكون قد حصلت على جميع الاسلحة في اللعبة وهي ثلاث مسدسات تحصل على كل واحد فيها حسب الطريق الذي تختاره وبعد ان تكون قتلت مجموع كبير من الوحوش ايضا فمن الشرط ان تقتل عدد كبير من وحوش اللعبة
    واخيرا انهي اللعبة باقل من 3 ساعات وسوف تحصل على مدفع رائع
    رزدنت إيفل نسخة البلاي ستيشن 1 غير المعدله
    لتحويل مستوى الصعب لسهل :
    عند إختيار المستويات اللعبه إنزل على المستوى الصعب و باليد الهزازه كبت على زر يمن او يسار تتحول الكلمة خضراء تكون اللعبه على مستوى سهل
    للحصول على قاذف الصواريخ :
    انه اللعبه اقل من 3 ساعات و تخزينك ما يكثر عن 3 مرات و بعد ذالك تحصل عليه
    للحصول على الملابس :
    انه اللعبه بنجاح نهايه سعيده تحصل على مفتاح الملابس
    سلاح الماجنوم اللانهائي:
    سلاح الماجنوم اللانهائي وسوف تحصل عليه اذا انهيت اللعبة على المستوى الصعب فقط وباي وقت يعني لايوجد شروط للحصول عليه
    رزدنت إيفل 4
    للحصول على قاذف الصواريخ :
    انه اللعبه أول مره تحصل من عند البائع الاسلحه قيمته 1000000 نقطه
    للحصول على طور إيدا الخاص :
    انه اللعبه اول مره تحصل على طور إيدا الخاص و عند انه طور إيدا الخاص تحصل على رشاش ذخيرته لا نهائيه ستجده عند البائع سعره 1000000 نقطه و تحصل على ملابس إيدا الجزء الثاني من رزدنت إيفل
    للحصول على طور المعركه الخاص :
    انه اللعبه اول مره تحصل على الطور ستلعب أولآ بليون و بعد ذالك إيدا و بعدها هنك و بعده كراوزر و الأخير أحذرو من هو
    للحصول على ملابس جديده :
    انه اللعبه اول مره و عند لعبه جديد يأتيك خيارين نورمل و سبيشل أختر سبيشل معناه خاص ستجد ليون مرتدي ملابس الجزء الثاني الشرطه و أشلي ملابس بيضاء و أيدا أما ملابس طور إيدا الخاص أو ملابس الجزء الثاني
    رزدنت إيفل زيرو
    لفتح ازياء جديدة :
    ببساطة انهي اللعبة بمستوى صعوبة عادية او صعبة, بعدها ستجد مفتاح جديد في قائمة شخصية ريبيكا عندما تبدأ باللعبة مرة ثم استخدم المفتاح لفتح مكان الازياء .ثانية .الان خذ المفتاح واذهب به الي الغرفة التي عن طريقها حصلت على مسدس الصائد
    حسنا ماذا تستطيع لبسة سيحصل بيلي على بدلة وريبيكا ستحصل على اما ملابس الجلد او ملابس راعية البقر .
    رزدنت إيفل : أتو بريك
    اولا :مميزات الاعبين الاساسيه :
    1- KEVIN RYMAN :
    السرعه : 5/5
    الحيويه:4/5
    سرعه انتشار الفايروس : صغيره
    2- YOKO SUZUKI:
    السرعه :1/5
    الحيويه:1/5
    سرعه انتشار الفايروس :كبيره
    3-CINDY LENNOX:
    السرعه:3/5
    الحيويه:1/5
    سرعه انتشار الفايروس:متوسطه
    4-DAVID KING:
    السرعه:4/5
    الحيويه:4/5
    سرعه انتشار الفايروس:متوسطه
    5-MARK WILKINS:
    السرعه:2/5
    الحيويه:5/5
    سرعه انتشار الفيروس:صغيره
    6-JIM CHAPMAN:
    السرعه:2/5
    الحيويه:2/5
    سرعه انتشار الفايروس:صغيره
    7-GEORGE HAMILTON:
    السرعه:2/5
    الحيويه:3/5
    سرعه انتشار الفايروس:متوسطه

    8-ALYSSA ASHCROFT:
    السرعه:4/5
    الحيويه:3/5
    سرعه انتشار الفايروس:متوسطه

    ثانيا: الشخصيات المميزه :
    وهي الشخصيات التي تملك بحوزتها ما يميزها عن غيرها هناك 3 شخصيات مميزه في اللعبه وهو كالاتي :

    1-DAVID KING:

    المرافقين في المراحل :
    - مرحله البار :Mark +KEVIN
    - مرحله المعمل : George+ Alyssa
    - مرحله المستشفى : Cindy+Jim
    - مرحله الحريق :Yoko+Alyssa
    - مرحله الجامعه : Cindy+Yoko
    مميزات خاصه :
    1- قذف المفك : يملك ديفد حقيبته التي يعمل بها وتحتوي عل 9 مفكات للاستخدام الظروري عند نفاذ الذخيره
    2-السكين القتاليه : يملك ديفد هذه السكين للاحتياط ويستطيع ان يؤدي ثلاثه حركات قتاليه بايت سكين
    3- مصلح الخرده : من اهم اسلحه ديفد وهو يقوم بتصلح الاشياء المعطله ولكن لن تستفيد منه للأسف في طور اللعب الفردي الا في المرحله الثانيه فقط عندما تجد بندقيه محطمه او عند تحطم بندقيتك من قبل الهنتر او حتى الزومبي
    تظهر فائدته في طور الاون لاين
    يتبع

  16. #16
    4- الشريط الاصق وعده اللصق: يعتمد ديفد عليها في صناعه الاسلحه عند نفاذ الذخيره يعتبر المصدر الثاني للاسلحه وهو يصنع الاسلحه التاليه :
    عصاه خشبيه + سكينه قاتليه (( ليست الخاصه بديفد)) = رمح ((عدد الاستخدام=20 مره))
    علبه سبري+ ولاعه = قاذف لهب محدود (( عدد الاستخدام : 9 مرات ))
    قطعه حجريه + قضيب حديدي= مطرقه ((عدد الاستخدام=14مره))
    البطاريه+قضيب حديدي= عصاه كهربائيه((عدد الاستخدام=10مرات))
    والان سوف اقدم لكم مكان هذه القطع :
    1-العصاه الخشبيه :
    المرحله الاولى في حمام النساء (( المكنسه اكسرها وحصل على القطعه الخشبيه))
    المرحله الاولى على سطح العماره الثانيه (( عند القفز ))
    المرحله الاولى في غرفه LOCKER ROOM في الطابق 2F
    المرحله الثالثه في الممرات ((PASSWAY)) في الطابق 3F
    المرحله الثالثه في ستجد مكنسه يدويه حاول ان تكسرها الى ان تتمكن من الحصول على القطعه الخشبيه فقط
    2-السكينه القتاليه :
    المرحله الاولى في بدايه اللعبه قرب المغسله
    المرحله الثالثه في جنوب غرب الممر 1 (مستوى الصعوبه الكبير جدا VERY HARD)
    في الطابق 1F
    المرحله الثالثه الغرفه 202في الطابق2F
    المرحله الثالثه في غرفه الامن ((SECURITY OFFICE )) مستوى الصعوبه الصعب ((HARD)) في الطابق2F
    3-الولاعه:
    المرحله الاولى في غرفه التحف((DRAWING ROOM)) الطابق الثاني F2
    المرحله الاولى عند جثه الشرطي
    المرحله الخامسه في غرفه المصعد
    4-السبري :
    المرحله الاولى في بدايه اللعب عند طاوله البار الرئيسه بالقرب من علبه الدواء
    المرحله الخامسه في غرفه المعد
    المرحله الخامسهى عند الذهاب بالمصعد الى الطابق B4
    5- القطعه الحجريه :
    المرحله الرابعه في الممرات التي في الدور الاول F1
    المرحله الرابعه في غرفه المالك OWNER'S ROOM في الطابق الاول
    المرحله الرابعه في الغرفه رقم305((ROOM 30X (305)) الطابق الثالث
    المرحله الرابعه في السلالم
    6-البطاريه:
    المرحله الرابعه في غرفه اعاده تشغيل الطاقه الطابق الاول F1
    لمرحله الرابعه في غرفه المعدات في الطابق الثاني F2
    7-القضيب الحديد :
    في جميع المراحل
    2 - JIM CHAPMAN :-
    المرافقين في المراحل :-
    - مرحله البار :Kevin+ mark
    - مرحله المعمل : George+Alyssa
    - مرحله المستشفى : George+ Cindy
    - مرحله الحريق :Alyssa+ David
    - مرحله الجامعه :Kevin+Yoko
    مميزات خاصه :
    1- التظاهر بالموت : بصراحه ميزه رائعه تضعها كابكوم لنا في هذه اللعبه وهي مفيده كثير وبمقدورك القيام بهذه الميزه عندما تقوم بالتصويب ومن ثمه الضغط على زر ((o))
    للمده التي تريدها طبعا ولكني لا انصح بأستخدامه لمده طويله لانه يقوم بزياده سرعه عداد الفايروس
    2- القطعه النقديه : قد يضن البعض ان هذه القطعه وضعت للتسليه فقط ولكني ااكد لكم اليوم العكس فهذه القطعه مفيده بشكل كبير جدا وسوف اقوم بشرح عملها الرئيسي
    كما نعلم ان JIM لا يجديد التصويب بالمسدس بحكم عمله ولكن هذه القطعه لها هدف كبير وهو كالاتي :-
    - عندما يستخدمها JIM سوف تلاحظون ان هناك كتابه تظهر بالاسفل وهي اما ان تكون ((head)) او ((tiale)) يعني اما كتابه او صوره فئذا كانت النتيجه هي كتابه فئن دقه التصويب ستزيد بنسبه 15% للظربه القادمه من اي سلاح واعلى نسبه تصويب تصلى الى 45% من ثلاث مرات استخدام لهذه القطعه النقديه والناتج هو الصوره اي ((head))
    وكل قلبه ينتج عنها الكتابه ((tiale)) سوف تعيد النسبه الى الصفر مره اخرى
    احذر :- يمكن للزومبي ان يهاجم عند استخدام هذه الميزه
    2- قدره الكشف عن الادوات : ما ان يدخل JIM الى احد الغرف فأن له القدره على اكتشاف الادوات الخفيه في المكان ولكن هناك عده ادوات لا يمكن كشفها طبعا مثل:
    - ادوات اعضاء الفريق الميتين
    - الادوات الخاصه (( مذكرات -الخ))
    3- ALYSSA ASHCROFT :-
    المرافقين في المراحل :-
    - مرحله البار :Mark+ Cindy
    - مرحله المعمل : George+Jim
    - مرحله المستشفى : George+ Cindy
    - مرحله الحريق :Yoko+ David
    - مرحله الجامعه :Kevin+Yoko
    مميزات خاصه :-
    1- فتح الاقفال :- تتميز اليسا بميزه ممتازه وهي القدره على فتح الابواب فهي بحكم عملها كصحفيه تستطيع ان تفتح الابواب فهي تحتفض بأربعه انواع مختلفه من فتاحه الابواب وسوف اقوم بذكر الابواب التي تفتح وبواسطه اي فاتح فقط في طور الصعوبه السهله واذا توفر لي الوقت انشاء الله سوف اقوم تذكر مستويالت الصعوبه الاخرى :-
    مستوى الصعوبه (( EASY )) :-
    المرحله الاولى (( البار)):-
    - تفتح الباب الذي يكون مقفل في البار عند بدايه المرحله دون الحاجه للحصول على المفتاح الموجود على الطاوله بواسطه الاداه التي برمز (( i ))
    - تفتح غرفه العمال STAFF ROOM بواسطه الاداه برمز (( P ))
    - تفتح الخزانه في غرفه DRAWING ROOM بواسطه الاداه برمز (( S )) لتحصل على البندقيه
    المرحله الثانيه (( المعمل)):-
    - تفتح الخزانه في غرفه (( BREAK ROOM)) لتحصل على البندقيه بستخدام الاداه برمز ((S))
    - تستطيع ان تفتح غرفه STORAGE ROOM بواسطه الاداه برمز ((i))
    المرحله الثالثه ((المستشفى)):-
    - تفتح الخزانه في غرفه LOCKER ROOM للحصول على المسدس وبواسطه الاداه برمز (( P))
    - تقوم بفتح الدرج في مكتب الاطباء DOCTOR OFFICE للحصول على مضاد للفايروس عن طريق الاداه برمز (( W))
    المرحله الرابعه(( الحريق):-
    - تقوم بفتح الابواب في 1F CORRIDOR -> 1F LOUNGE عن طريق الاداه برمز (( i))
    -تقوم بفتح الحمام في ROOM 102( للحصول على طلقات اسيديه عن طريق الاداه برمز((i))
    - تقوم بفتح الحمام في ROOM 201 (للحصول على بخاخ العلاج ) عن طريق الاداه*برمز ((S))
    -تقوم بفتح الحمام في ROOM 202 ( للحصول على مضاد للفايروس ) عن طريق الاداه برمز((W ))
    - فتح الخزانه في غرفه TOOLS ROOM ( للحصول على بخاخ علاج )
    المرحله الخامسه ((الجامعه)):-
    - تقوم بفت الخزانه في 1F PASSAGE ELEVATOR للحصول على A.RIFLE
    عن طريق الاداه برمز (( S))
    - تقوم بفتح الخزانه في B4F CONTROL ROOM للحصول على طلقات للمدفع الرشاش عن طريق الاداه برمز (( P))
    - تقوم بفتح EQUIPMENT ROOM بواسطه الاداه برمز (( P))
    -تقوم بفتح POWER SUPPLY ROOM بواسطه الاداه برمز ((i))
    اضرار الاصابات :-
    1- الزومبي :
    - ضربين متتاليتين 40 الى 50 %
    - ضربه واحده قويه 100الى 120%
    - المسك (دون العض) 50 الى 60%
    - المسك (مع العض) 90 الى 130% (يزيد من سرعه عداد الفايروس تدريجيا )
    - المسك(مع الاسقاط ارضا) 100 الى 130 % ( قد يؤدي الى الموت )
    - قذف الاسيد 40 الى 50 %
    2- الغربان :
    - الهجوم السريع بالمنقار 80الى 100 %(يؤدي الى السقوط احيانا )
    3- الكلاب ( وانتو الكراما ) :
    - القفز 50 الى 150 %( يؤدي الى سقوط )
    - العض 100 الى 140 %
    4-الحشره العملاقه :
    - هجوم الدفع 100 الى 150 %
    - الهجوم السام 100 الى 150 %( تسمم سريع المفعول )
    5-الهنتر :
    - الهجوم بالمخالب(قريب) 60 الى 90%
    - الهجوم بالمخالب (بعيد) 150 الى 180 %
    - هجوم قطع الرقبه (الموت المباشر )
    - هجوم تعطيل السلاح 250 الى 280% (تعطيل السلاح )
    - الهجوم بالقفز 250 الى 280 %
    6-الدوده الصغيره :
    - العض 15 الى 17 %
    7- رجل الدود :
    - تمدد اليد 200 الى 260 % ( يؤدي الى نزيف )
    - مص الدم 200 الى 260 %
    8- اللكر (الاعق ):
    - ضربه المخلب 100 الى 120 %
    - الضرب باللسان 150 الى 180%
    9-العناكب الكبيره :
    - الضرب بالاقدام 60 الى 90 %
    - الهجوم السام 40 الى 60 % ( حاله تسمم )
    - الانقضاض المباشر 200 الى 300 %( تؤدي الي الموت احيانا )
    10- الهنتر جاما ( المائي ):
    - ضربه اليد 100 الى 150 %
    - الابتلاع 250 الى 280 %( تؤدي الى الموت عند رفض المقاومه )
    11-القرش الكبير نبتون :
    - العض 80 الى 110%
    - الهجوم بالرأس 80 الى 110%
    - الابتلاع ( الموت المياشر )
    12-مسخ الـG:
    - انفجار البيض 80 الى 110%
    - الضرب ياليد 300%
    13-اللكر REGIS ( المرأه ):
    - الخنق باللسان 100 الى 180%
    - ضربه واحده باللسان 20 الى 35 %
    - ضربات متتاليه باللسان 150 الة 180 %
    14-النبته العملاقه :
    - الضرب 200 الى 250 %
    - الضرب تحت الماء 100 الى 200 %
    - الرذاذ السام 40 الى 60 %
    15- التايرنت :
    - ضربه اليد 120 الى 150 %
    - الطعنه 220 الى 250%
    - الهجوم بالجري 160 الى 200%
    - التحطيم 350 الى 380 %
    - القفز 350 الى 380%
    رزدنت إيفل : سورفايفور 2
    للحصول على تقرير سري :
    إجمع كل الرسائل الموجوده في اللعبه لفتح تقرير سري
    للعب بشخصية كريس ردفيلد :
    إنه مهمة إنفيرنو 6 للحصول على شخصية كريس مسلاح بقاذفه و ذخيره لا تنتهي
    أسرار أخرى لزدنت إيفل الأوت بريك
    ملابس بديله :
    شخصيتي جيل B و داني B لديهما ملابس بديله كل حسب شخصيته و يمكنك الحصول عليها عند شراء جيل و داني بشكل نظامي
    للحصول على داني B :
    انه لعبة هيل فاير بقلادة تعريف شارلي ( تجدها مع داني ) 5000 نقطة
    للحصول على شخصية جيل B :
    انه لعبة هيل فاير بقلادة تعريف رين ( تجدها مع جيل ) 5000 نقطة

  17. #17
    ذخائر لا نهائية :
    استمر بالضغط على L1 ثم اضغط مربع مرتين , ثم دائره , ثم إكس ثلاث مرات ....إذا أدخلت الشفره بشكل صحيح سوف تلاحظ حركة في الشاشة ....

    جميع الأسلحة :
    عندالتاجر الموجود قبل النساء اللاتي يحملن المناشير , اقتل التاجر ثم استمر بالضغط على R1 ثم L1 ثم X,دائره,مربع,مثلث وبعدها اضغط L2

  18. #18
    للحصول على طور الصعوبة المحترف:يجب أن تنهي اللعبة على الأقل لمرة واحدة.

    للحصول على لباس إضافي لليون و آشلي: يكفي أن تنهي اللعبة لتحصلي عليه.

    للحصول طور مهمة أيدا: يجب أن تنهي اللعبة لمرة واحدة على الأقل.

    للحصول على طور الطرق المتفرقة (تلعب بشخصية أيدا لتعرف ماذا كانت تفعل في الوقت الذي كان فيه ليون يبحث عن آشلي): يكفي أن تنهي اللعبة مرة.

    للحصول على طور المرتزقة: لا بد أن تنهي اللعبة لمرة واحدة على الأقل.

    للحصول على لباس المافيا لليون و الدرع الحديدي لآشلي: يجب أن تنهي طور الطرق المتفرقة بأيدا.

    للحصول على رشاش شيكاغو بذخيرة لا نهاية: يجب أن تنهي طور الطرق المتفرقة بأيدا.

    للحصول على رشاش شيكاغو بذخيرة لا نهاية في طور الطرق المتفرقة: لا بد أن تنهي طور مهمة أيدا.

    للحصول على المدفع اليدوي (نوع قوي من الماغنوم): لا بد و أن تنهي جميع المراحل الأربع في طور المرتزقة بالشخصيات الخمس و برتبة 5 نجوم. للحصول على 5 نجوم حاول أن تحرز ما مجموعه 62000 نقطة تقريبا أو أكثر.(ملاحظة إذا تمكنت من إظهار إنجاز المطلوب و ظهر لك السلاح فلا بد من تطويره لتحصل على ذخيره لا نهائية و قوة 99 ).

    للحصول على قاذفة صواريخ لا نهائية: يجب أن تنهي اللعبة على الأقل لمرة واحدة.

    للحصول على سلاح P.R.L 412 : لابد و أن تنهي اللعبة على طور الصعوبة المحترف.

    للحصول على مسدس ماتيلدا: يجب أن تنهي اللعبة على الأقل لمرة واحدة.

    لمشاهدة عروض اللعبة : يجب أن تنهي اللعبة على الأقل لمرة واحدة.

    وهذه شفرات للعبة بنسخة PAL على Action Replay:

    Mastercode الشفرة الرئيسية يجب أن توضع أولا
    C6T9-QTNA-MWPPR
    VCGR-MZVE-JCRE5

    Infinite Health-Leon طاقة لا نهائية لليون
    9RWF-P5J4-JHMJ4
    7GHG-Y41Z-JPZUB

    Max Health-Leon أقصى طاقة لليون
    6JEH-5R0X-2241G
    CN00-P3RF-6VDHT

    Max Points أقصى نقاط لتطوير الأسلحة
    YGUG-8MDQ-BXZAU
    MBFN-P0XU-XH7MN

    Infinite Ammo/No Reload ذخيرة لا نهائية و لا حاجة لتعبة السلاح
    4CA4-C864-EET2V
    256D-EBKM-4UBUK

    Always 1st Save دائماً الحفظ الأول
    9PG8-P74U-QW03V
    TWFX-EZ9G-NEMV7

    بعض النصائح أثناء اللعب:-

    1- قبل مواجهة أي رئيس للعبة تأكدوا من إقتنائكم لقاذفة الصواريخ Rocket Launcher صحيح أن قيمتها 30000 لكنها ستوفر العناء و الذخيرة التي ستضطرون لخسارتها على الرئيس.

    2- عند تطوير الأسلحة تجنبوا تطوير الخيار الرابع Capacity و أتركوا تطويره لوقت نفاذ الذخيرة الموجودة في السلاح و ليست الذخيرة التي لديكم لأنكم عندما تطورون سعة السلاح وهو فارغ فإن البائع سيعيد ملئ ذخيرة السلاح بالكامل.

  19. #19
    السلام عليكم ....

    اخوي الموضوع كله مكرر لأنه في مثله بالضبط في الراابطه ....

    فأرجو وضعه بالرابطه ....

    وجميع المعلومات موجود مثلها بالرابطه ....

مواضيع ذات صلة

  1. ادخل وصوت لاضل لعبة رزدنت ايفل
    بواسطة كايبا المدمر في القسم حلول واسرار ميجـــا جيم
    المشاركات: 16
    المشاركة الأخيرة: 05-10-2008, 14:51
  2. اطلبو التواقيع من عصابة رزدنت ايفل
    بواسطة *(ساسوكي)* في القسم منتدى طلبات التصاميم
    المشاركات: 42
    المشاركة الأخيرة: 03-09-2008, 08:14
  3. اذا كنت من محبي رزدنت ايفل 4 فالرجاء الدخول
    بواسطة sadlar في القسم حلول واسرار ميجـــا جيم
    المشاركات: 7
    المشاركة الأخيرة: 23-08-2008, 22:37
  4. صور رزدنت ايفل 5 على ps3 و xpox 360
    بواسطة Copz في القسم البوم صور ميجـــا جيم
    المشاركات: 8
    المشاركة الأخيرة: 02-08-2008, 00:47

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  


 


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter