الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28
  1. #1

    Thumbs up الحل الكامل للعبة Resident Evil :code Veronica X

    السلام عليكم.....

    كيف حالكم يا شباب هذا الحل الكامل للعبة ريزدنت ايفل:كود فيرونيكااكس والذي ارجو ان يحوز على رضاكم
    هذا الموضوع منقول
    .................................................. .................................................. .......................................

    بسم الله الرحمـــــن الرحيـــــــــــــم


    1-استخدم الولاعة التي بحوزتك ليبدا عرض سينمائي,بعد انتهائه ستجد ان الشخص الذي قام باطلاق سراحك قد فقد الوعي .
    2- اتجه الى ركن الغرفة لتجد ذخيرة مسدس فوق الكرسي الخشبي.

    3- اتجه لداخل الزنزانة لتجد عشب علاج في احد اركان الزنزانة

    4- اتجه نحو الطاولة الموجودة في الرف للحصول على السكين وبعد ذلك اخرج من هذه الغرفة.

    5- ستجد طاولة على الناحية اليسرى يوجد عليها آلة كاتبة وشريط حبر.

    6- واصل السير لنهاية الممر حتى تصل لسلالم اصعدها لتجد نفسك في مقبره وستلاحظ ان الجو ممطر بالخارج.

    7- اتجه للامام واستدر عندما تصل الى حطام الشاحنة ثم واصل السير ليبدأ عرض قصير تنفجر فيه الشاحنة بفعل الوقود المتسرب منها لتسقط حقيبة واحد وحوش الزومبي.

    8- بعد نهاية العرض ستجد نفسك محاطا بوحوش الزومبي وبعد التخلص منهم واصل السير باتجاه سور القبو الحديدي وتجاوزه ثم اخرج من الباب الذي امامك.

    9- ستصل الان لساحة اتجه للامام قليلا ليبدا عرض سينمائي تتعرف فيه على ستيف وهو احد السجناء وبعد نهاية العرض ستحصل على مسدس.الان تفقد الجثة القريبة من الشاحنة لتحصل على ذخيرة مسدس.

    10- اتجه للباب الموجود امام الشاحنة (وهو الباب الوحيد المفتوح حاليا ) وستصل الى ممر طويل,ويوجد في الناحية اليسرى من الشاشة جسرا خشبيا اتجه نحو السلالم واصعدها.

    11- اتجه عبر الباب الخشبي لتصل الى غرفة جديدة وستجد ثلاثا من وحوش الزومبي حولك تخلص منهم باستخدام المسدس بعد ذلك التقط ذخيرة المسدس من الارفف.

    12- اتجه لاخر الغرفة وستجد خريطة المنطقة معلقة على الحائ في الجهة اليسرى .

    13- بعد الحصول على الخريطة اصعد السلالم والتقط عشب العلاج من طاولة الطعام وبعد ذلك.اتجه صوب الباب الخشبي في الناحية المقابلة لطاولة الطعام .

    14- ستصل الان الى غرفة نوم جماعي اتجه نحو السرير الثاني لليمين لتجد كتابا ازرق اللون التقطه ثم اتجه لاخر الممر ستسمع صوت قرعات على النافذة تجاهلها والتقط ذخيرة المسدس الموجودة على الرف.

    15- سيبدا الان عرض قصير يهجم عليك فيه وحوش الزومبي تخلص من الوحش الذي امامك بسرعة ثم التقط السلاح الذي سقط منه وتسلح به للتخلص من الوحشين الباقيين.

    16-بعد التخلص من وحوش الزومبي الثلاثة اتجه للغرفه الخلفيه والتقط ذخيرة المسدس بعدها غادر هذه الغرفة عائدا من حيث اتيت وستلاحض وجود احد وحوش الزومبي بالخارج تخلص منه ثم اخرج عبر الباب الذي دخلت منه اول مرة .

    17- اتجه نحو يمين الشاشة على طول الجسر الخشبي حتى نهايته والتقط عشب العلاج لتشاهد عرضا قصيرا تعرف من خلاله انك مراقب.

    18- واصل السير حتى نهاية الممر وانعطف لتشاهد عرضا اخر لجثة احد وحوش الزومبي يتم سحبها واصل السير للامام مجددا حتى تصل لسياج حديدي مغلق حاليا ادخل من الباب المجاور له وتخلص من وحوش الزومبي بالداخل وعددهم ثلاثة ولاتقلق حاليا بشان وحش الزومبي المحجوز.

    19واصل السير واتجه يمينا لتجد بابا في الناحية اليسرى ادخل منه وامش للامام قليلا لتصل الى نقطة امنية ويطلب منك الكمبيوتر وضع جميع الادوات المعدنية التي بحوزتك في الصندوق.

    20- ضع جميع الادوات المعدنية في الصندوق ولاتنسى وضع الولاعة .

    21- امشي بطول الممر ولاحض وجود وحوش زومبي في الخارج وستتمكن من رؤيتهم عبر النافذة ستمر الان بنقطة امنية اخرى تجاوزها وادخل الباب المجاور لها.

    22- عند دخولك الغرفة اتجه نحو الطاولة التي امامك والتقط الورقة ثم اتجه للناحيه الاخرى من الغرفة ليبدا عرض سينمائي بعد نهايته تفقد جهاز الكمبيوتر لتحصل على شعار الصقر الذهبي اللون في درج الطاولة ستجد في الناحية اليمنى من الشاشه اله كاتبه احفض اللعبة عندها.

    23- ستجد بابا في الناحية الخلفية وبالقرب منه جهاز تحكم تفقد الجهاز وشغله لفتح الباب الذي لن تتمكن من الخروج منه نضرا لوجود ما يعيق ذلك

    24- اتجه للامام والتقط ذخيرة قاذفة القنابل التي ستجد منها عبوتان احدهما حمراء والاخرى خضراء بعد ذلك اتجه للجانب الاخر والتقط بخاخ العلاج ثم اتجه الى جهاز النسخ ثلاثي الابعاد وتفقده لفتح الدرج وبعد ذلك استخدم شعار الصقر الذهبي لوضعه على الدرج

    25- اتجه الان الى النقطة الامنية وفرغ الذخيرة وبخاخ العلاج وشريط الحبر في الصندوق لتتمكن من مغادرة المنطقة بامان وفور ان تصل الى المنطقة الامنية في الناحية الاخرى التقط ادواتك من الصندوق ثم اخرج من الباب الذي امامك .

    26- في الخارج اتجه نحو الباب المنزلق وبالتحديد الى الازرار في الناحية اليسرى من الباب واضغط الزر لفتح الباب ليظهر لك اربعة من وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا ثم توجه لداخل المخزن ذو الباب المنزلق الذي فتحته مؤخرا والتقط طفاية الحريق من الارض .

    27- ادخل القفص الذي دخل منه وحوش الزومبي لتجد مقصلة بالداخل تفقد المقصلة لاخذ المفتاح الصغير ثم تفقد الباب الخشبي الموجود يمين المقصلة لتلاحض وجوب وضع اداة في المكان المخصص لها لفتح الباب الان تجاهل هذا الباب واستعد لرحلة العودة للمقبرة .

    28اخرج من الباب الحديدي واتجه بطول الزقاق الضيق لتواجه اثنين من الكلاب المتوحشة تخلص منهما وواصل سيرك في الزقاق وقبل خروجك من الباب الموجود اخر الزقاق اتجه يسارا واستخدم المفتاح الصغير الذي بحوزتك لفتح الباب الحديدي الذي يوصد الباب .

    29 الان اخرج من هذا الزقاق لتصل الى الساحة التي توجد بها الشاحنة المحطمة تخلص من وحشي الزومبي ثم اتجه الى الباب الموجود في الركن الايسر وتجاوزه لتصل الى المقبرة .

    30- عندما تصل الى المقبرة تخلص من وحوش الزومبي الثلاثة ثم استخدم طفاية الحريق على النيران لاخمادها وبعد ذلك التقط الحقيبة وتفقدها باختيار الخيار الثاني من قائمة الاوامر والق نظرة عليها ثم اضغط زرx. لفتحها والحصول على لوح السيراميك والن يجب عليك العوده الى حيث جهاز النسخ .

    31- اخرج من المقبرة واتجه الى الباب المقابل وادخل منه ثم اتجه يسارا متجاوزا الباب الذي فتحته من قبل وبعد ذلك ادخل من الباب المجاور الموجود على الناحية اليسرى .

    32- اتجه نحو الباب الموجود في اخر الممر واعبر منه الىالنقطة الامنية وقم هناك كالمعتاد بتفريغ جميع ادواتك المعدنية مع الاحتفاظ بلوح السيراميك الذي يمكنك تمريره من النقطة الامنية .

    33- الان اتجه نحو جهاز النسخ وضع لوح السيراميك على الجهاز ليقوم بعمل نسخة طبق الاصل من شعار الصقر الذهبي على لوح السيراميك التقط الشعار الجديد واخرج من هذه الغرفة لتفاجأ بهجوم وحوش الزومبي الذين تمكنوا من تحطيم زجاج النوافذ والدخول ونظرا لعدم وجود سلاح بحوزتك قم بمراوغتهم والهرب منهم وعندما تصل الى النقطة الامنية الثانية التقط اغراضك من الصندوق .

    34- اخرج من الباب واتجه الى الساحة التي قابلت فيها ستيف لاول مرة (حيث الشاحنة المحطمة) لذلك توجه للامام وتابع حتى تصل للباب التالي واخرج منه ثم اتجه عبر باب السياج الحديدي المفتوح لتصل لباب اخر اخرج منه .

    35- ستواجه الان 3 من وحوش الزومبي تخلص منهم او راوغهم ثم اتجه نحو الباب الكبير واستخدم شعار الصقر على الباب لفتحه لاحظ الان ان المطر توقف عن الهطول واصل السير فوق الجسر لتجد سيارة عسكرية محطمة في منتصف الجسر مما يشكل عائقا لمرورك اتجه للخلف قليلا لتجد سلما صغيرا يقودك لممر جانبي امشي حتى نهايه الممر والتقط عشبتي العلاج ثم توجه نحو العربة العسكرية لالتقلط الذخيرة .

    36- الان اتجه للصندوق وادفعه للامام حتى النهاية ثم ادفعه نحو اليمين لاطفاء النار حتى يتوازى مع الصندوق المجاور له بعد ذلك اصعد فوق الصندوق وامشي للناحيه الاخرى ثم انزل عن الصندوق الان اصعد السلالم التي امامك ثم انعطف اصعد السلالم الاخرى.

    37- تخلص من وحشي الزومبي او راوغهم ثم توجه للامام لتواجه اثنين منهم تخلص منهما ثم توجه للسلالم واصعدها لتجاز الباب الحديدي تخلص من الكلاب المتوحشه وواصل للامام قليلا لتشاهد جسما يلمع بالقرب من الباب المحطم توجه لهذا الجسم والتقطه وهو شعار البحريه ذو الجوهرة الخضراء .

    38الان اتجه نحو السلالم والتقط عشب العلاج الاخضر ثم ادخل عبر الباب الكبير انت الان بداخل القصر انزل من السلالم ثم اتجه يمينا نحو السلالم التي تقود للاعلى واصعد منها ثم اتجه لليمين واصعد السلالم الاخرى بعد ذلك ادخل من الباب لتصل الى غرفة يمكنك فيها الحفظ .

    39- قبل ان تقوم بحفظ اللعبة اتجه للممر الموجود في غرفة الحفظ وادفع الخزانة الصغيرة للامام لتحصل على بطاقه ثم التقط العشب الاخضر بالقرب من الباب المغلق بعد ذلك التقط الذخيرة الموجودةفي الرف خلف الآله الكاتبه وبعد ذلك فرغ الادوات التي لا تحتا جها ثم احفظ اللعبة.

    40- الان غادر الغرفة وانزل السلالم حتى تصل للقاعه الرئيسيه للقصر واتجه نحو جهاز الكمبيوتر الموجود على الطاولة عند مدخل القصر والتقط ذخيرة المسدس من على الطاولة ثم ابحث في قائمة الموجودات لديك عن البطاقه التي التقطتها مؤخرا والق نضرة عليها باختيار الخيار الثاني من الاوامر لتلاحظ وجود شفرة سرية مكتوبة خلف البطاقه وهي((NTC 0394)) الان ادخل هذه الشفرة في جهاز الكمبيوتر لفتح الباب الموجود في القاعة الرئيسية الان تخلص من البطاقه ثم اتجه نحو الباب الازرق الموجود في الناحية اليسرى وادخل من هذا الباب .

    41- بالداخل يتجد مجموعة من الغربان لذا استخدم الولاعة التي بحوزتك لابعادهم عنك ثم التقط بخاخ الاسعافات الاولية من الحوضض وذخيرة المسدس من الحمام كما ستجد حقيبة يد خلف الحمام التقطها ثم اخرج من هذه الغرفة.

    42- ادخل من الباتب لتواجه بعض الزومبي تخلص منهم وخذ ذخيرة المسدس بالقرب من الباب ثم بعد ذلك اتجه لاخر الممر وخذ العشب الاحمر .اتجه نحو الغرفة الموجودة في اخر الممر وادخلها .

    43- خذ ذخيرة المسدس من على الطاولة ثم اتجه الى منصة العرض التي يوجد عليها مجسم صغير لنمله وستجد زرا بالقرب منه ضوء ازرق اللون اظغط الزر ليبدا عرض سينمائي بعد نهاية العرض ستتحرك المنصة الكبيرة ليظهر خلفها باب سري .

    44- في الغرفة السرية ستجد عجلة قيادة خذها ثم اتجه لاخر الممر لتجد مسدسين ذهبيين وهناك مشكلة تكمن في انه اذا التقطت المسدسين سترتفع درجة الحرارة في الغرفة مما قد يتسبب في موتك لذلك اترك المسدسين وغادر الغرفة لتعود الى الغرفة السابقة ومنها الى القاعة الرئيسية للقصر وعند محاولة مغادرتها ستسمع صوت ستيف يصرخ طالبا النجدة ويتوجب عليك الان مساعدته لذلك اتجه الى لوحة التحكم الموجودة في منتصف الغرفة وتفقدها ليبدا لغز جديد وحل هذا اللغز يجب عليك اختيار اداتين تجمعهما صفة واحدة والرموز التي ستراها في الجهاز هي سفينة ونمله وسكين وطائرة بالاضافة الى رمزين اخرين يمثلان اسلحة ويجب عليك اختيار رمزي السلاح وهما حرفي c و e لحل هذا اللغز .

    45- بعد حل اللغز سيبدا مشهد سينمائي يتضمن محادثه بين كلير وستيف بعد انتهاء المشهد عد الى القاعة الرئيسية للقصر ليبدا عرض سينمائي تقابل فيه الفريد آشفورد مالك القصر لاول مرة بعد نهاية العرض اتجه الى غرفة الحفظ وفرغ بعض الادوات التي لديك مع الاحتفاضض بمجلة القيادة وشعار البحرية نظرا لحاجتك لبعض المساحة في خانة الادوات.
    اخر تعديل كان بواسطة » devil_nights في يوم » 07-10-2006 عند الساعة » 08:11
    attachment

    banner
    attachment



  2. #2
    التكملة للموضوع
    46- الان اخرج من الغرفة متجها نحو القاعة الرئيسية للقصر ثم اخرج من القصر واتجه يمينا وامشي لاخر الممر لتجد باباً على اليسار ادخل من الباب ثم انزل السلالم لتجد نفسك في مرفا اتجه يسارا ثم اسفل السلالم لتجد ذخيرة مسدس وخريطة القصر على الجدار الان اتجه لاخر الممر لتجد لوحة التحكم واستخدم هناك عجلة القيادة لتظهر الغواصة من اعماق الماء ادخل هذه الغواصة.
    .................................................. .................................................. .......................................
    47- عندما تصل الى داخل الغواصة ستجد حقيبة جانبية التقطها لزيادة السعة لديك ثم اتجه نحو لوحة التحكم بالغواصة واسحب الرافعة لتغوص الغواصة في الاعماق عند نزولك من الغواصة امشي في الممر الاخر حتى تصل الى باب اعبره ثم تخلص من وحوش الزومبي وخذ ذخيرة المسدس واتجه عبر الباب القريب من حوض السمك .

    48- بالداخل ستواجه مجموعة من الغربان استخدم ولاعتك لابعادهم عنك واتجه نحو لوحة التحكم في اخر الممر واضغط الزر لاستدعاء المنصة واستخدم شعار البحرية ذو الجوهرة الخضراء على الجهاز الان بقي قطعتين من شعار البحرية لتشغيل المصعد .

    49- اخرج من هذا الممر واستدر بالقرب من نهاية الغرفة لتكتشف وجود باب منزلق اخر في الناحية اليمنى من الغرفة ستجد شريط حبري على الصندوق التقطه اذا كنت في حاجة لذلك ثم واصل السير نحو الباب االمنزلق واعبره لتصل الى جسر حديدي امشي فوق الجسر حتى تصل لباب منزلق اخر في الجهة الاخرى اعبرة لتصل الى غرفة جديدة اتجه هناك نحو اليمين واصعد بواسطة المصعد للاعلى .

    50- الان اتجه نحو جهاز التحكم في الخطاف وتفقده لتبدا مهمة جديدة يتوجب عليك فيها ابعاد الحاجز الضخم الذي يسد الطريق الى مفتاح التشغيل ولتحزيك الحاجز قم بدفع الخطاف لاقصي الشمال ثم ادفعه نحو اليسار حتى يضهر ظل الخطاف فوق الحاجز الموجود في الزكن عندها سيقوم الخطاف برفع الحاجز تلقائيا.

    51- بعد ابعاد الحاجز عن طريقك استخدم المصعد للنزول للاسفل واتجه الى موقع الحاجز لتجد مفتاح تشغيل اضغطه ليضهر مصعدا ضخما حاملا اربعة من وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا ثم اتجه لداخل المصعد الضخم والتقط بطاقة بايو هازارد وبعض ذخيرة الاسهم والان اتجه عائدا من حيث اتيت متجها نحو الغواصة وعائدا للاعلى ثم اخرج متجاوزا حوض السمك بعد اخرج من الغرفة وعد الى حيث مدخل القصر ولكن لاتدخل القصر بلاتجه لاخر الممر حيث الباب الحديدي .

    52- انزل من الباب الحديدي وتوجه الى اخر الممر ثم اتجه نحو يمين الشاشة وادخل قاعة التدريب العسكري وبالداخل ستواجه دودة ضخمة ننصحك بعدم قتلها وتجنبها حاليا اعبر من الباب المزدوج في منتصف الشاشة وعند دخولك من الباب اتجه الى اليمين مباشرة واصعد الدرج لتصل الى ممر جديد اعبر منه نحو الباب وادخ منه لتصل الى غرفة ستجد فيها ذخيرة اسهم التقط الذخيرة بالاضافة الى المفكرة وعند محاولتك الخروج من الغرفة سيبدا مشهد سينمائي ينطلق بعده جهاز الانذار الان يجب عليك التوجه لاسفل السلالم وبمغادرتك للغرفة سينطلق جرس انذار اخر ستتمكن بعده من الهرب في اخر لحظة .

    53- الان اتجه نحو اخر الممر باتجاه اليسار لتجد بابا اعبره لتصل لغرفة النسخ حيث ستجد هنا وحش زومبي يتظاهر بالموت تخلص منه ثم التقط العشب الاخضر الموجود خلفه وبعد ذلك تخلص من وحشي الزومبي الاخرين ثم التقط ذخيرة سلاح الاسهم من الخزانة المفتوحة وبعد الحصول عليها عد لاخر الغرفة حيث ستجد خزانة مغلقة احفظ موقع هذه الخزانة التي لن تتمكن حاليا من فتحها ثم عد للموقع الذي اخذت منه الذخيرة لتشاهد جهاز تحكم يعلوها باضاءة زرقاء اللون اضغط الزر للحصول على نسخة من خريطة منطقة التدريب العسكري التقط الخريطة من الجهاز ثم غادر هذه الغرفة .

    54- الان انت في الغرفة الئيسية التقط العشب الاحمر من على الكرسي ثم التقط ذخيرة الاسهم بالقرب من جهاز التلفون بعد ذلك اتجه لاخر الممر واعبر من الباب الخشبي وبالداخل تخلص من جميع وحوش الزومبي الخمسة ثم ابحث في الخزانتين المفتوحتين لتجد ذخيرة اسهم بعد ذلك اتجه لاخر الغرفة وابحث في الجثة الهامدة لتحصل على ذخيرة اسهم واعبر من الباب المجاور للجثة .

    55- هذه الغرفة الجديدة هي غرفة الساونا تخلص بالداخل من وحش الزومبي ثم انزل السلالم وعندما تصل للاسفل اتجه الى حمام السباحة واضغط زر X للقفز بداخل المسبح اتجه لليسار وتفقد الصمم لايقاف النافورة وبعد ذلك اتجه لمنتصف حمام السباحة والتقط المفتاح والان يجب عليك العودة الى غرفة النسخ .

    56- هل تذكر الخزانة المغلقة في غرفة النسخ؟ الان يمكنك فتحها باستخدام هذا المفتاح الذي حصلت عليه مؤخرا لتحصل على بارود لذخيرة الاسهم بعد الحصول على الذخيرة عد الى القاعة الرئيسية ولتجه لاخر الممر واستخدم بطاقة البايو هازارد على الباب المنزلق المغلق اعبر الباب واتجه لاخر القاعة واخرج من الباب لتواجه الفريد مجددا الذي سيحاول هذه المرة اطلاق النار عليك تفادى طلقاته واصعد السلالم ليختفي عن الانظار .

    57- اتبع الفريد نحو الباب الذي اختفى منه لتصل الى ممر التقط من هذا الممر علبتي ذخيرة المسدس ثم ادخل الى غرفة الحفظ على اليمين ذات الباب الحديدي ستجد داخل غرفة الحفظ اعشابا خضراء وشريطا حبريا ثم التقط دواء وقف نزيف الدم من الاريكة احتفظ بهذا الدواء في الصندوق لما بعد ثم تسلح بسلاح قوي وفرغ ثلاثة مواقع في قائمة المخزون لديك ثم احفظ اللعبة وغادر الغرفة.

    58- الان اتجه نحو الباب الموجود على الناحية اليمنى وعند محاولة الخروج سيقوم الفريد اشفورد بحبسك بالداخل بعد انتهاء العرض اخرج من الباب نفسه الموجود في الناحية اليمنى وبعد عبوره اتجه نحو اليسار لتجد سلاح رشاش خالي من الذخيرة وستلاحظ وجود ذخيرة بالاسفل اتجه نحو السلالم ليبدا عرض سينمائي يظهر فيه نوع جديد من الوحوش لهم ايد طويلة تخلص منهم ثم انزل السلالم واتجه نحو الباب المفتوح ليبدا عرض سينمائي رائع وبعد نهايته ستحصل على المسدسين الذهبيين من ستيف مقابل السلاح الرشاش الذي حصلت عليه مؤخرا.

    59- بعد تبادل الاسلحة مع ستيف سيبدا عرض سينمائي بعد نهايته ستتحكم بستيف لفترة زمنية قصيرة في الغرفة الجديدة تخلص من وحوش الزومبي ثم اعبر من الباب على اليمين لتواجه مجموعة اخرى من وحوش الزومبي تخلص منهم او اطلق النار على البرميل المتفجرة لنسفهم ثم اتجه نحو السلالم واصعدها ثم اعبر الباب في الاعلى .

    60- امشي لمنتصف الممر ليبدا عرض سينمائي اخر يعود بعده التحكم لكلير الحق الان بستيف عبر الباب الموجود امامك لتصل الى ممر خشبي عند اقترابك من ستيف سيسقط الممر ليبدا عرض سينمائي طويل .

    61- التقط ذخيرة المسدس الموجودة على الصندوق في الخلف ثم اخرج من الباب الخشبي القريب من سيارة الجيب لتواجه مجموعة جديدة الزومبي تخلص منهم ثم التقط ذخيرة المسدس وبعد ذلك اعبر من الباب التالي لتصل الى غرفة تحتوي على الة كاتبة احفظ اللعبة ثم التقط درع النسر من على الجدار وبعد ذلك عد الى الجراج الذي يوجد فيه ستيف وسيارة الجيب المحطمة.

    62- عندما تصل الى الجراج اخرج عبر الباب الكبير المزدوج وبالخارجتخلص من الكلاب ثم التقط ذخيرة الاسهم الموجودة بالقرب من الباب ثم اتجه عبر الباب القريب المفتوح حاليا .

    63- عندما تصل الى الخارج تجنب الدودة الضخمة ثم اعبر الباب المزدوج لتعود الى مركز التدريب العسكري وتاكد من حصولك على بطاقة البايو هازارد اتجه لاخر الممر واتجه يمينا ثم استخدم بطاقة البايو هازارد لفتح الباب .

    64- اتجه لاخر القاعة واخرج من الباب ثم تجنب الكلاب المتوحشة واصعد السلالم ثم استخدم درع النسر في الصخرة ذات اللون الازرق والتي ستجدها بالقرب من الباب ونتيجة لذلك ستظهر لك بطاقة زرقاء التقطها وعد ادرجك الى المنطقة التي يوجد بها سيارة الجيب واخرج عبر الباب الخشبي القريب ثم اتجه نحو المصعد الموجود بعد المنعطف واصعد به للطابق الثاني .

    65- في الطابق الثاني استخدم البطاقة الزرقاء على البوابة الموجودة في اخر الردهة لفتحها ثم اصعد السلالم الموجودة على اليمين وتفقد الشاشة البيضاء التي تحتوي عن معلومات عن احد وحوش اللعبة بعد قراءة المعلومات التقط ذخيرة قاذفة القنابل والعشب الاخضر ثم تفقد جهاز الكمبيوتر.

    66- بتفقدك لجهاز الكمبيوتر ستتمكن من التحكم بالكاميرا الامنية اضغط زر x لتقريب الصورة ابحث عن اللوحة الحمراء في الناحية اليمنى من الغرفة وقرب الصورة لاقصى ما تستطيع لتجد رقم 1126 واحفظ هذا الرقم لما بعد ثم التقط شعار الجيش من الطاولة ثم اخرج وتخلص من وحش الزومبي واتجه الى الباب المقابل للسلالم لتصل للخارج اتجه من هناك للغرفة الرئيسية في مركز التدريب العسكري .

    67- عندما تصل الى مركز التدريب العسكري اتجه الى البوابة المغلقة القريبة من المدخل واستخدم بطاقة بايو هازارد لفتح الباب ثم اصعد السلالم وادخل المختبر واستخدم الرقم الذي اخذته من اللوحة وهو 1126 كشفرة على القفل لفتحه ثم ادخل الغرفة اتجه لليمين للحصول على ذخيرة قاذفة القنابل ثم اتجه نحو اللوحة الحمراء والتقطها ليبدا بعدها عد تنازلي وسيكون لديك 44 ثانية للهروب من المنطقة

    68- اولا اخرج من الباب ثم انزل السلالم واتجه مباشرة الى جراج السيارات الذي يوجد به السيارة الجيب وعندما تصل الى هناك ادخل من الباب القريب من سيارة الجيب واتجه الى الغرفة التي يوجد بها الالة الكاتبة ولوحتان على الجدار اتجه الى الموقع الذي اخذت منه درع النسر واستخدم اللوحة الحمراء هناك لوضعها في الموقع المخصص لذلك ليتم الكشف عن غرفة سرية ستجد على الطاولة مفتاح ذهبي خذ المفتاح واخرج من الغرفة عائدا الى المصعد واستخدمه للوصول للطابق BIF .

    69- عندما تصل هناك امشي فوق الجسر واخرج من الباب الموجود في الناحية الاخرى تجاوز الغاز الاصفر اللون واصعد السلالم ثم اخرج من الباب واشتخدم البطاقة الزرقاء لفتح البوابة واخذ قاذفة القنابل بعد ذلك اتجه الى المصعد واستخدمه للوصول الى الطابق F1 ومن هناك اتجه نحو الساحة التي يوجد بها الدودة العملاقة.

    70- عندما تصل الى الساحة اخرج عبر الباب الحديدي في الناحية الاخرى من الساحة واتجه الى الامام منعطفا باتجاه القصر الذي سيكون وجهتك عندما تصل الى هناك ستواجه اثنين من الوحوش ذات الايدي الطويلة واصعد السلالم لتصل الى واجهة القصر تجنب الكلاب المتوحشة وادخل القصر.

    71- ستجد بالداخل وحوش زومبي تجنبهم ثم اتجه الى الباب الخشبي في ركن القاعة الرئيسية واعبر الباب ثم امش بطول الممر حتى تصل لباب مزدوج مغلق من قبل استخدم هناك المفتاح الذهبي لفتح الباب لتصل الى غرفة يوجد بها سبعة صور ستة منها صغيرة وواحدة ضخمة ويجب عليك ترتيب عملية ضغط ازرار الصور بترتيب معين لحل اللغز والترتيب هو:

    1- اضغط الزر الموجود على صورة المراة .

    2- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والطفلين.

    3- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل .

    4- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والطبق .

    5- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والمزهرية .

    6- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والشمعة .

    7- اضغط الزر الموجود على الصورة الضخمة .

    بعد حل اللغز سيكشف الجدار عن مزهرية خذ المزهرية والق نظرة عليها لتجد بداخلها تمثال النملة الملكة
    ملاحظة: هذا الموضوع منقول
    .................................................. ..................................................

  3. #3

  4. #4

  5. #5
    مشكوووور عالموضوع بس الحل الي انا ابغا مو في
    الي هو اللغز حق لمن تركب المسدسين الذهبية على الباب يجيك لغز الساعة وعند المكتب في كمبيوتر
    ولازم تكتب حاجة بس مني عارفة ايش هيا ياليت لو تعرف تقوللي ... وشكراا
    وداعآ لكل اللي عرفني وعرفته هنا، خصوصا الناس اللي لهم معزة خاصة rolleyes
    " الله يجمعني بهم في الجنــــــة يآرب " ...السموحة ان غلطنا بيوم -_-
    ~ اتمنى لكم حياة سعيدة وموفقة classic

  6. #6

  7. #7
    مشكوووور عالموضوع بس الحل الي انا ابغا مو في
    الي هو اللغز حق لمن تركب المسدسين الذهبية على الباب يجيك لغز الساعة وعند المكتب في كمبيوتر
    ولازم تكتب حاجة بس مني عارفة ايش هيا ياليت لو تعرف تقوللي ... وشكراا
    اختي هي شغلة طويلة راح ازلك الجواب عن طريق الرسائل الخاصة
    مشكوووووووووور

    اخوي على الموضوع الرائع
    شكرا على الرد

  8. #8

  9. #9
    مشكور اخوي علي الحل
    اما بالنسبة للغز الساعة الرقم هو 1971

  10. #10
    شكرا شكرا شكرا

    على الحل الكامل

    و أنا كنت ناشب فيه عند الساعه

    وشكرا مره أخرى


    المُوَجَ عَالِيَ و البَحَر غَداَر . ، . ياليَ تخَاَف البَحَرْ تَجنَب أمَواجَه
    743b8e1428faa26cafaf16f028ccc213


  11. #11
    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    وما قصرت

  12. #12

  13. #13

  14. #14

    اكثر من رائع

    مشكووووووووووووور اخوي على الحل gooood

    وانشاء الله نشوف منك دائمآ الجديد


    مع خالص تحياتي للجميعgooood
    attachment

    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقليلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن

    [GLOW]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم [/GLOW]

  15. #15
    مشكوررررررررررر أخوي على الموضوع يعطيك العافية

  16. #16

  17. #17

  18. #18

  19. #19
    مشكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككور يا اخوي

  20. #20
    مشكووووووووورياأعضاءمكسات
    عبدالرحيم الوسيم

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  


 


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter