الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32
  1. #1

    [ ﺗﮘرﯾم ] ااﻧہ ﻧزال اﻟﻓ​‏​‏​‏​‏رﺳان .. ﻓ​‏​‏​‏​‏​ﻣن اﻟﻣﻧﺗﺻر ؟ '






    بسم الله الرحمن الرحيم
    والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



    attachment



    دعى ملك مملكة الإبداع إيتاتشي شعبه لحضور احتفال يقيمه في احدى حدائق مملكته
    فحضر الجميع واجتعموا في حديقته التي احتوت كل ماهوَ نادر من الأشجار والنباتات

    في لحظة صمت وعبر باب الحديقة المبهرج بكل ماهوَ ثمين من مجوهرات كالألماس والزبرجد وغيرها
    أبصر الجمع رجلًا بعيدًا يمشي بدت عليهِ أثار التعب ولكنهم لم يتعرفوا على هويته فقد كانت المسافة البعيدة حائلة دون معرفته
    فذهبت أميرتنا
    مرام لتحضره وتوصله للحديقة فقد كان شعبنا على لهفة وتساؤل " من يكون هذا الرجل " ،

    وبعد عدة دقائق ..
    إيتاتشي : ها قد وصل رجلنا المنتظر ..
    إنه الفائز في مسابقة نزال الفرسان ، وإنه لينتظرنا في قصر المملكة
    فلنذهب للقصر ولنكمل مراسم حفلنا .

    دخل الجميع قصر المملكة لحضور تتويج الفائزين في مسابقة نزال الفرسان
    وتتويج المميزين فيماسبق من مهرجانَيْ رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك ~

    فباسم الله نبدأ حفلنا


    Wang Cenbe,Jang Bejiita, L E A Đ E R, Itαcђi Sαмα

    Since January 2011 and up to January 2015
    سبحانك اللهم و بحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، نستغفرك و نتوب إليك .


  2. ...

  3. #2
    永眠したい T6rS7E
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Lady Maram







    مقالات المدونة
    17

    شكر وتقدير شكر وتقدير
    صراع مصممي مكسات 2018 صراع مصممي مكسات 2018
    مُحرِّر مُتميِّز مُحرِّر مُتميِّز
    مشاهدة البقية





    attachment


    في اصواتِ الناس وهُم متشوقون للمهرجان الذي قد طال عنهم
    وفقرة تكريم جِنرالات فعاليات رمضان المُبارك .

    تصعدُ
    الليّدي إلى المنصة ليُعطيها ملكنا إيتاشي المُكبر لتُلقِ كلمتها قبل تكريمهم :

    كُنا .. متشوقين إلى ابداعهم في كُل سنة من رمضان المُبارك ..
    ففي كُل سنة .. نرى الإتزان والإلتزام بالأوامر
    يتسابقون ليسَ لأخذِ جائزة أو وسام أو شهادة .. بل يتسابقون لإثبات جدارتهم في القسم
    لتُعلق اسماءهم على مُعلقة المبدعين في مُعلقة مملكة الإبداع بل في الدولة المكساتية


    نعم .. أقولها أنا بكلِ فخرٍ واعتزاز .. نفتخر ونعتز بوجود هؤلاء لدينا ..
    فهُم .. على العقيدة الإسلامية الصحيحة أصبحُوا (
    خير امة اخرجت لناس )
    وعلى توجيهاتنا والتزامهم وإعطاء القسم من حُبهم أصبحوا (
    جِنرالات مملكة الإبداع )




    تترك المُكبر جانباً لتأخذ شهادات الشكر لتضعُها جانباً وتقلّب الأوراق لتنادي بأسماء الجنرالات فتقول :

    هُنّ .. 3 مشاركات
    ابدعنّ في تحضير الدرس الرمضاني الذي سيساعد المصممين ويسهل عليهم عناء التصميم لشهر رمضان
    فهنّ على الشرحّ أبدعنّ .. وعلى التصاميم ادهشنّا .. وعلى الأسلوب تفاجأنا

    فليتفضلنّ .. المميزات في فعالية ( أفضل درس تصميمي )

    attachment

    attachment

    attachment

    و وسام أفضل درس تصميمي يذهب إلى ..






    .





    هم سريعين في تحضير إبداعهّم .. لعلني اندهشُ من سرعة التحضير وجمال النتيجة النهائية
    تُطبق الفكرة على اكملِ وجه .. بل ويزيدون فكرة التصميم بتحضيرهم أكثرُ جمالاً

    فليتقدمواّ المميزين في فعاليتنا .. ( اسرع مصمم واجمل تصميم )

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment



    و وسام المُستحق لأسرع مصمم وأجمل تصميم يذهب إلى ..






    .





    تجمعوا في موضوعٍ واحد .. وطيلة أسابيع رمضان يقيمون تحدي فيما بينهم
    ليس لإبراز تصميمهم .. أو لكسر خصمهم بل لحبِ التحدي والاستمتاع بها
    هي للمتعة نعم .. والتدرب لنأخذهم إلى مستوى أعلى

    فها نحن نقدم لكم المميزين في فعالية ( التحديات الأسبوعية )

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment





    .





    هُم رائعون .. لأنهم اتوا بأنفسهم بمشاركة الجميع بحقيبتهم التصميمية الخاصة برمضان
    أتحفونا بحقيبتهم على رغم صغرها إلا أنها مليئة بالإبداع المثير والشيّق ..

    فليتفضلوا مُبدعين فعالية (
    حقيبة المصمم الرمضانية )

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment





    .
    




    إليكم الكُرماء .. الذين طالَ سعيهم طيلة شهر رمضان المُبارك يهتمون بالاهداءات الرمضانية
    ليُرسموا البهجة في نفوس السكان ..

    مُبدعين فعالية (
    الاهدائات الرمضانية )

    attachment

    attachment





    .





    استضفنا أمراء وامبراطور من ممالك إخرى .. فوضعناهم تحت اداة زوم حراستنا
    و وضعناهم بين اعيننا وايدينا .. وجعلنا سكان مملكتنا تعرفون إليهم لأن وجوههم مشهورة ولكن غامضة
    فإليكم ضيوف فعالية (
    اداة الزوم )

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    ومع إيتاتشي لتكريم مميزي فعاليات عيد الفطر المبارك .. ~



  4. #3





    attachment

    أغلقت أنوار المسرح عالية الإضاءة وأبقيَ على ما كانت إضائته خافتة
    هنا تعالت أصوات شعبنا الكريم وهم ينهئون بعضهم البعض على ما حصدوه من شهادات وأوسمة نظير تميزهم
    وزعت أفخم أطباق الحلوى المعدة من أمهر طهاة مملكتنا وبعد مدة وجيزة فُتِحَت الإضاءة مجددًا لنكمل تكريم المميزين
    وهنا يستلم
    إيتاتشي المايك ليُلقي كلمته ويُكرم المميزين في فعاليات عيد الفطر المبارك :

    شعب مملكتنا العظيم سنستعرض المميزين في فعاليات عيد الفطر واحدًا واحدًا ، وباسم الله نبدأ بأول تلك الفعاليات :

    فعالية المصمم المجهول
    حيث استضفنا في هذه الفعاليات عددًا من أعلام مكسات ليجيبوا على أسئلتكم مع الحرص على عدم كشف هويتهم
    فتفاوتت قدرتهم على المراوغة وإطالة مدة الفعالية ، فنكرم أول أولئك الأعلام أكثرهم دهاءً وأطولهم مدةً ..

    VAMPIER

    attachment

    مكث ثلاثة أيام دون أن يُكتشف وهذا مانتوقعه من فامبير
    فمبارك لكَ عزيزي وأنرت مملكتنا

    ونكرم الأعلام الثلاثة الآخرين فهم لم يقصروا

    attachment

    attachment

    attachment

    أنرتم مملكتنا بإطلالتكم الجميلة والبهية ولا عدمناكم .. ~

    وعلى الجانب الآخر كان هناك من يحاول بجد
    كشف هوية المصمم المجهول
    وسنكرم من أصابت محاولته وكشف عن هوية مجهولنا وهم :

    attachment

    كان الأكثر تميزًا فقد كشف عن هوية ثلاثة من مجاهيلنا مما ينم عن عبقريته وذكاءه - ماشاءالله -

    attachment

    استحققت التكريم مبارك لك ، وكذلك محاولة صائبة لكشف هوية المجهول الصامد لمدة طويلة فامبير





    .





    والآن نكرم من قضى وقتًا خلف الشاشة أمام الفوتوشوب بجوار مشروبه المفضل
    ليثري موضوع الإهدائات بتصاميمه المميزة والمعبرة عن بهجة عيدنا .. ~

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment





    .





    وأخيرًا مع مميزتنا المتألقة صاحبة الحقيبة المميزة في
    فعالية حقائب عيد الفطر المبارك
    حقيبة مميزة من كافة النواحي .. عدد الأدوات ، تنسيق الموضوع ، تعدد روابط التحميل
    كل تلك كانت صفات حقيبة مميزتنا تولاينا ولتستلم شهادتها :

    attachment


    والآن أترككم مع
    الليدي مرام ،


  5. #4
    永眠したい T6rS7E
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Lady Maram







    مقالات المدونة
    17

    شكر وتقدير شكر وتقدير
    صراع مصممي مكسات 2018 صراع مصممي مكسات 2018
    مُحرِّر مُتميِّز مُحرِّر مُتميِّز
    مشاهدة البقية





    attachment


    تأتي
    الليّدي لتقف بجانب الملك إيتاتشي ليعطيها المُكبر .. فتُلقِ :

    وهؤلاء هم فرساننا من جميع مملكتنا .. تحدوا بعضهم البعض لرفع راية مملكة الإبداعِ عالياً
    فمنهم من كان قويًا .. ومنهم من كانَ مصممًا استراتيجيًا عبقريًا ..

    بإبداعهم .. وتماسكهم .. وتعاونهم .. وصلوا إلى نهاية المعركة
    فإليكم المبدعين في مسابقة نزال الفرسان ..

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment




    وإليكم ملكنا إيتاتشي ليكشف لكم هُوية هذا الرجل المجهول ..
    تُعطي
    الليّدي ملك الإبداع المُكبر وتحضر الرجل لمنصة مسرح المهرجان



  6. #5





    attachment

    والآن قبل أن نفصح عن هوية الرجل المجهول الفائز في مسابقتنا
    نستعرض أصحاب المراكز الثلاثة الأولى .. ~


    المركز الثالث

    attachment

    لفريق
    Lazy Designers ، الحاصل على 311.4 من أصل 450
    فريق مميز بقيادة
    X100 وأداء العضوان المميزان : Đмзα кυяαpιcα و عبْدُالله ،
    تميز الفريق بروح التعاون فكانوا سوية ينجزون العمل على أكمل وجه وفي أقصر وقت
    كان أداءهم مميزًا خلال المسابقة ككل بإستثناء اخر مرحلة فقد أنقصت من درجاتهم القليل
    ولكنهم أبلوْ بلاءً حسنًا فمبارك لكم يا أحبة asian




    .




    المركز الثاني

    attachment

    لفريق
    Happy Dream ، الحاصل على 317.73 من أصل 450
    فريق مميز بقيادة البطل
    cmpom وأداء العضوان المميزان : Narmin و Śчяızα ،
    أحسن القائد بتوجيه وقيادة فريقه حتى وصل للمركز الثاني وعن جدارة
    تميزوا في كافة مراحل المسابقة دون استثناء وكانوا قريبين من المركز الأول
    فهنيئًا لكم ومبارك لكم المركز الثاني يا أحبة والله يوفقكم asian




    .




    المركز الأول

    وأخيرًا وصلنا لرجلنا المجهول الذي سنفصح عنه
    ولولا اعتقادي أن الكل قد عرف من هو رجلنا المجهول
    رجلنا المجهول كان عبارة عن ثلاثة أعضاء تعاونوا فيما بينهم فكانوا كالرجل الواحد
    استطاعوا بفضل الله ثم بفضل جهودهم الوصول لنهاية المسابقة والفوز بها

    إنه فريق
    CS6"s Addicts
    حصل على 318.27 من أصل 450
    الفريق المميز بقيادة المبدع
    Ң Ệ M Ă والعضوين المبدعين Cristata و إيقاع الصمت ،
    تميزوا في كافة مراحل المسابقة ماشاءالله حتى فازوا بالمسابقة فمبارك لكم هذا الفوز سائلين الله لكم التوفيق والسداد asian

    حصل الفريق على وسام مسابقة نزال الفرسان

    attachment

    يُعلق في ملفاتهم الشخصية
    مبارك لكم جميعًا سائلين الله لكم التوفيق =)

    - وللحصول على تفاصيل النتائج يرجى مراجعة هذا الموضوع

    ختام الحفل مع
    الأميرة المتألقة مرام .. ~



  7. #6
    永眠したい T6rS7E
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Lady Maram







    مقالات المدونة
    17

    شكر وتقدير شكر وتقدير
    صراع مصممي مكسات 2018 صراع مصممي مكسات 2018
    مُحرِّر مُتميِّز مُحرِّر مُتميِّز
    مشاهدة البقية






    attachment

    صفقَ الجميع بحرارة للفرسان الذيّن انتصروا في النزال ..
    تستلم
    الليّدي المُكبر من إيتاتشي لتختم بالحفل :

    مُبارك للفرسان فهم كانّوا اكثر الإستحقاق .. فبإبداعهم وفكرهم وابتكارهم وصلوا إلى القمة
    ولا نقول حظ أوفر للباقين فهُم بالنسبة لنا فائزون وفي أعيُننا هم فرسـان مملكتنا
    مُبارك لجميع من اشترك في هذهِ النزال .. أو حتى الفعاليات

    ولنقل حظ أوفر لمن لم يستطع المُشاركة .. ونحنُ آملين على أن نلقاكم جميعاً
    في المواسم القادمة إن أحيّانا الله جميعاً ,,



    إدارة منتدى التصميم ،،


    .
    .
    .
    .




    attachment

  8. #7
    عضو بارز vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ŚαкαẔυкỉ






    دوري المصممين الموسم الخامس دوري المصممين الموسم الخامس
    مُسابقة الميجا موفي الكبرى مُسابقة الميجا موفي الكبرى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    واخيراً نتائج مُسابقة نزال الفرسان ^^

    والمُنتصر هم فريقُ :
    CS6"s Addictsوبفارق0.54 إي حوالي نصف نقطة عن فريقي المُتميز Happy Dream
    كان مقصدنا من الإشتراك في المُسابقة هو الوسام فقط ، ولكن النزال لم يكن سهلاً ، كانت المُسابقة تحوي
    على عددٍ من المُصممين مستواهم مُرتفع وكافي لنيل الوسام..

    فمباركٌ للفريق الفائز Ң Ệ M Ă و Cristata و إيقاع الصمت (CS6"s Addicts)
    كان شرفٌ لي ولطاقم فريقي المُنافسة معكُم ، فمباركٌ لكُمأعزائي gooood
    ....
    إلى فريقي : Happy Dream
    تميزنا ، ثابرنا ، أجتهادنا ، حُرقت أعصابنا ولكن علاوة على ذلك خطفنا المركز الثاني وبفارقٍ بسيط ^^
    شُكراً لكُم بإنظمامكم المُشرف ، لم نكن نجبر أي رأي او فكرة على فرد من الفريق حتى ولم يكن مقتنع بها
    كنا كالعضو الواحد نطرح آرانا ونختارها بإقتناع ..
    Narminو Śчяızαصحيح اننا لم نفز بالمسابقة ولكن فزنا بمعرفة بعضنا البعض فلولا الله ثم المسابقة
    لما تعرفت على أي احدٍ مِنكُم ^^
    يعطيكُم العافية أحبائي ..
    ....
    إلى من ساهم بتقديم هذا الحفل الرائع :
    إتاشي ومرام وهرموني ^^
    حفلٌ مميزٌ بالفعل ، تأخر حقاً بالطرح ولكن على قولة المثل ( كل تأخيرة فيها خيرة ) ^^
    ما أدري إذا حد سمع بهذا المثل أولا ^^"
    شُكراً لكِم مرام و هرموني على تصاميمكم المُميزة للحفل ، أجتهدتم بالفعل وهذا ليس بغريبٍ عنكم ^^
    وما ننسى القائم على الحفل وهو ملك مملكة التصميم إيتاشي ساما جُهدٌ رائع منك بإخراج هذا الحفل ..
    بوركتم جميعاً .
    ....
    أخيراً وليس آخراً :
    أهنئ مرةً أُخرى للفائز بمُسابقة نزال الفرسان وهم فريق CS6"s Addicts مباركٌ لكم gooood

    attachment يا سلام اجتهدي حقاً أختي هرموني بالوسام ^^

    كان شرفٌ لي ولفريقي الفوز بالمركز الثاني فشكراً لكل القائمين على المُسابقات وخصوصاً مُسابقة نزال الفرسان ..
    شكراً لإدارة مُنتدى التصميم على جهودكُم الحثيثة ونشاطاتكُم المجيدة لرفع مُنتدى التصميم إلى الأعالي ^^
    بالتوفيق لكُم جميعاُ ، وفي حفظ الرحمن ~
    ^^


    اخر تعديل كان بواسطة » ŚαкαẔυкỉ في يوم » 28-09-2012 عند الساعة » 15:57

  9. #8
    .

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

    وأخيرا وبعد إنتظـــــار نزل الحفل asian
    نبدأ بالحفل بشكل عام
    ماشاء الله تبارك الله تنظيم وتصميم وتنسيق مميز جدااً gooood
    ليس بغريب على طاقم منتدى التصميم الإدااري وعلى رأسهم ملك المملكة biggrin .

    الف asian مبروك لك من تم تكريمه في الحفل الكبير
    سوى من الفعاليات والمسابقات...
    وخصوصاُ مسابقة نزال الفرســـان biggrin
    كانت مسابقة من أبرز المسابقات في المنتدى طيلة الشهر الكريم
    واسخنها ناراُ devious ضمت عدد كبير من أشهر وأفضل مصممين مكسااات
    والفوز فيها ليس بالشيء السهل.

    الف مبروك لفريق CS6"s Addicts
    لحصوله المركز الأول asian
    منافسين أقوياء وتصاميمهم كانت أبداعيه وخيالية rolleyes
    لذلك أستحقوا الفوز ولقب نزال الفرسان gooood .

    [IMG]attachment[/IMG]

    هنيئاُ لكم الوســـام الرائع والمستحق عن جداااره
    وبالتوفيق لكم في المسابقات القادمة biggrin .


    attachment

    المركز الثااني rambo
    الحمد لله . شيء أفضل من لاشيء cool
    صراحه كان طموحي المركز الأول وبقووه cheeky
    لاكن سوينا اللي علينا والله ما كتب
    المهم استفدنا الخبره والمتعه asian
    وأحب أشكر قائد فريقي cmpom والأنسه Narmin
    لولا الله ثم هم لما حصدنا المركز الثاني gooood


    attachment

    ومبارك أيضاُ للمركز الثالث biggrin
    Lazy De
    signers
    منافسين أقوياء devious ومبدعين
    تستحقوا والف مبرووك.

    أخيرا~
    أحب أشكر الأداره على المسابقه الأكثر من رائعه
    ومقدرين جهودكم ومثابرتكم للأرتقاء بالقسم gooood
    وبأذن الله متابعينكم في مسابقاتكم القادمه
    ولنا لقاءات قادمه بأذن الله .

    شكراُ من القلب ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Śчяızα في يوم » 28-09-2012 عند الساعة » 15:22

  10. #9
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~

    إنتهى النزال أخيراً , مُبارك على الفائزين
    آسماء مخضرمه كانت موجوده
    من أفضل المسابقات التصميميه حتى الأن
    شكراً لكما ليدي مرام وإيتاتشي على تقديمكم الجميل للحفل

    بالموفقيه جميعاً , في حفظ المولى .

    attachment

    في بعض الأحيان , ستضطر للإستعانة بالشر في سبيل القضاء عليه
    Seein' vividly shall make ya believe .. 'n' that's the vital distinction

    || Light Infection @ Facebook || Twitter || Sayat || Ask || Tumblr || YouTube || Vimeo || About || Instagram

    || للنقاش مع الإدارة , شكاوى , إقتراحات .. إستفسارات » منتدى نقاش العضو مع المراقبين و المشرفين
    || للتبليغ عن المشاركات والمواضيع المُخالفة , هذه الخاصية attachment تفي بالغرض ليس الرسائل الخاصة
    Live today , like there's no tomorrow ||
    All of our time spent in flashes of light ||
    Everyone eventually becomes a memory || الصاعقة ☂
    طريقة تقديم طلبات ترقية فريق عمل مكسات
    |||| Ain't nobody like you THЄ ĜHǑST - Akai Hana - Only fo'real niggaz - A S H U R A - ɜвdaιяa7мaи - Šђąņκs ||||

  11. #10
    عضو موقوف










    مسابقة الميجا سبورت الكبرى مسابقة الميجا سبورت الكبرى
    عضو متميّز في فريق الدليل عضو متميّز في فريق الدليل
    مسابقة الداعم الذهبي مسابقة الداعم الذهبي
    مشاهدة البقية


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ألف مبروك للجميع التكريم، ماشاء الله الجميع مبدعين ويستحقون
    ويعطيكم العافية إدارة منتدى التصميم على جهودكم فلولا جهودكم وتشجيعكم للأعضاء لما
    وُجِـدت كلّ هذه الإبداعات التي نتمنّى أن نمتلكها في مجال التصميم يومًا .

    وماشاء الله موضوع التكريم جدًا مميز ومكتوب بأسلوب مميّز، وهذا ليس بغريب عليك يا
    مروم وعليك يا ايتاشي wink

    بارك الله فيكم ،،

  12. #11
    I'M LEGEND vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Libra Genbu










    مقالات المدونة
    18

    عضو ذهبي 2017 عضو ذهبي 2017
    مسابقة شخصيات ثانوية مسابقة شخصيات ثانوية
    مسابقة مجلتي 2015 مسابقة مجلتي 2015
    مشاهدة البقية
    حجز ><

    attachment
    فَقَط الأَساطير , مَن يبنون مِن الأزمات آمالاً عَظيمة

    شكراً على الإهداء الرائع

    If you want to live a happy life, tie
    it to a goal, not to
    people or objects


    يارب احفظ أهل الكويت وأهل قطر e20c

  13. #12
    حجز
    e7428ae1563584e9366036e2517ac07c
    || أستغفر الله الذي لا إله هو الحي القيوم وأتوب إليه ||

  14. #13

  15. #14
    الف مبروك للاخوة الحاصلين على المراكز المتقدمة ولكل من ذكر اسمه هنا biggrin

  16. #15

    مبارك للجميع..(:

    يستحقونها فعلاً..^^..~


    84252ce99d0fde6f956536f5dec2da0a



  17. #16
    LOREN ♥ vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Celty Sturluson







    التقارير المانجاتوونية ( الموسم الثاني ) التقارير المانجاتوونية ( الموسم الثاني )
    مُحرِّر مُتميِّز مُحرِّر مُتميِّز
    مُسابقة التقارير الإلكترونية مُسابقة التقارير الإلكترونية
    ليةة عودة smoker

    d503b5a5a2a4dc6d651646fc19da4e45

    Most people do not know who I am
    Even those who think they know me
    But they really do not know me

    فريقٍ طلبات التصميم instagram|tumblr|twitter

  18. #17
    عضو موقوف









    مقالات المدونة
    10

    مسابقة قضايا مجتمعنا مسابقة قضايا مجتمعنا
    مسابقة الفرسان الثلاثة مسابقة الفرسان الثلاثة
    مراقب متميّز مراقب متميّز
    مشاهدة البقية
    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    ماشاء الله حفل منسق و رائع ^_^
    مبارك للفريق الفائز ايقاع الصمت , هيما , سيلفيا و الى الامام دائما

    شكرا ادارة التصميم على هذا البث الخيالي
    بارك الله فيكم,

  19. #18
    السلام عليكم

    الف الف مبرووك للفريق الفائز و هاردلك لكل من لم يحالفه الحظ

    بالفعل لقد اسمتعنا بالمشاركه بهذي المسابقه و جولاتها الغريبه ^^ و هذا هو الاهم

    و بالنهايه اشكر جميع القائمين على المسابقه و الفعاليات على مجهودهم الجبار خلال الشهر الفضيل

    و نراكم في الموسم القادم ان شاء الله gooood
    attachment

  20. #19
    السسلام عليكم ،
    مً كنت آتوقع مً نحصل على شي //
    المهم مبروك للجميع ومبروؤك للفريق الفأإئز "

  21. #20
    عـمُو إيـدُو P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Master Edward






    مراقب قدوة مراقب قدوة
    أفضل بطاقة تهنئة بقدوم العيد أفضل بطاقة تهنئة بقدوم العيد
    مسابقة مكسات الكبرى مسابقة مكسات الكبرى
    مشاهدة البقية


    الــسلام علــيكم

    تحية طيبة للجميع
    وألف مــبروك للمبدعين
    من الواضح ان فعاليات رمضان لهذا العام ايضاً مذهلة
    ارجوا ان يوفقنا الله للمشاركة معكم في العام القادم
    وقضاء وقت ممتع معكم

    دمتم بخــير
    attachment

    [ شكراً جزيلاً لكم ]


الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter