مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

تحميل ون بيس 540 - One Piece 540 Arabic فريق ( Magicians4all )

1329582163611

1329582393368

أهلاً و سهلاً بكم جميعاً في حلقة جديدة من الآنمي المميز

ون بيس 540 وبـ ترجمة آحترافية

نتمنى ان تكون عند حٌسن الظن

أعتذر أشد الإعتذار على التأخيير لظروفي مع الإنترنت 5

132958216932
    ┘◄ الترجمة والتدقيق►┌
    DarK MaGicIaN

┘◄آنتاج ورفع►┌
    DarK MaGicIaN

┘◄تصميم الفواصل►┌
    طفلـه مشكلجيه»৲

┘◄ تنسيق الموضوع►┌
    DR.S

13295821797910

┘◄ رقم الحلقة ►┌
    540

┘◄ عنوان الحلقة ►┌
    البطلُ الذي حرر العبيد , مُغامرةُ تايقر

┘◄ مدة الحلقة ►┌
    23:29

┘◄ حجم الحلقة ►┌
    بأحجام مختلفة و جودات عديدة

1329582389817
    لون خاص لجميع الشخصيات الرئيسية
    لون ثابت للشخصيات الفرعية
    ترجمة أغنية البداية
    كاروكي باللغة الإنجليزية لأغنية البداية
    تأثيرات خاصة للضربات

1329582179878

QpH94107

8O594107

1329582175873
    ♬■ حجم الحلقة ■ ♬

₪ بالجودة العالية [HD] بحجم 260 ميجا ₪

₪ بالجودة المتوسطة [SD] بحجم 120 ميجا ₪

₪ بالجودة الضعيفة [MQ] بحجم 70 ميجا ₪

132958217845

MediaFire

132958217826

mHZ73850

ولا تنسىُ زيارتنا في الآسبوع القادم لتحميل الحلقة القادمة

مشاهدة ممتعة للجميع..ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ

1329582179239

اخر تعديل كان بواسطة » foxnees في يوم » 25-03-2012 عند الساعة » 18:15
    إسألني ما شئت http://ask.fm/Magicians4all

2. ...

أكثر من 200 مشاهدة ولا رد واحد إذا كانت ترجمتي تعبانة يا شباب في على الأقل قولوا هذا الشيء

الصراحة تعبانة والله ماباك تزعل لاكن ليش حاط اللون كامل حط حول الكلام وبعدين كانه في وشوشة في الترجمة (ما ادري امكن عشنك حاط الصور بالجودة sd) والاهم شعار الفريق امنى تصغيره قدر المستطاع اتمنى اني اكون افدتك والله انا دخلت الموضوع عشان بديت الاحظ كثرة ترجمتكم والله اهتميت لامركم واتوقع تصيروا من الفرق المشهورة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أوتشيهآ مشاهدة المشاركة
    الصراحة تعبانة والله ماباك تزعل لاكن ليش حاط اللون كامل حط حول الكلام وبعدين كانه في وشوشة في الترجمة (ما ادري امكن عشنك حاط الصور بالجودة sd) والاهم شعار الفريق امنى تصغيره قدر المستطاع اتمنى اني اكون افدتك والله انا دخلت الموضوع عشان بديت الاحظ كثرة ترجمتكم والله اهتميت لامركم واتوقع تصيروا من الفرق المشهورة
    أشكُرك على إهتمامك بالنسبة للصورة ديمة الصور لا تُعبر عن الجودة مُطلقاً , وسؤال بالنسبة للإستايلات راح يتم تعديلها وكان سؤالي حول الكلام نفسه لا الشكليات حوله بمعنى من الناحية واللغوية والكلام إذا كان مفهوم وواضح ام لا وهل انت تابعت الحلقة اخي الكريم قبل حُكمك؟

أتمنى اي شخص يعطي رأيه حول كل شيء لكي أنتبه في المراتِ المُقبلة سلمتم

العفو اخوي,لا انا ماتابعتها بس انت لازم تعرف انه دحين صار في دلع للمشاهد بمعنى انه لون لكل شخصية والاشياء الاخرى ولكن والله اني مقدر تعب الترجمة وانا لمن اتفرجت الحلقة ذي من ترجمة اخونا العاشق كنت والله مستغرب يغني كنت اقول معقولة كل جملة يترجموها تعبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببب مرة تعب, بس انه مو كل شيئ في ترجمتك سيئ بل انه في بعض ممتاز بس يباله تعديل يعني انت سويت كل شيئ بس يبالك فيبه تعديلات اما يعني من ناحية خط الترجمة واختيارك للالوان فهي ممتازة جدااا اما اذا كانت في اخظاء ما ادري انا ماتفرجتها.
    اخر تعديل كان بواسطة » أوتشيهآ في يوم » 26-03-2012 عند الساعة » 05:46 السبب: خطا بسيط

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أوتشيهآ مشاهدة المشاركة
    العفو اخوي,لا انا ماتابعتها بس انت لازم تعرف انه دحين صار في دلع للمشاهد بمعنى انه لون لكل شخصية والاشياء الاخرى ولكن والله اني مقدر تعب الترجمة وانا لمن اتفرجت الحلقة ذي من ترجمة اخونا العاشق كنت والله مستغرب يغني كنت اقول معقولة كل جملة يترجموها تعبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببب مرة تعب, بس انه مو كل شيئ في ترجمتك سيئ بل انه في بعض ممتاز بس يباله تعديل يعني انت سويت كل شيئ بس يبالك فيبه تعديلات اما يعني من ناحية خط الترجمة واختيارك للالوان فهي ممتازة جدااا اما اذا كانت في اخظاء ما ادري انا ماتفرجتها.

بالنسبة للآلوان وما الى ذلك هذي امور سهلة راح اقعد أكبر زمن ممكن أشان أطلع بأفضل صورة للألوان بحيث تكون أفضل , اما القصد الأول والأخير هو الترجمة نفسها بعيداً عن الالوان وما الى ذلك لأنو هذا الشيء الأهم بالنسبة للجميع هو إستيعاب الكلمات وفهمها بحيثُ تكون واضحة من غير تعجيزات وهذا كان سؤالي

وفي إنتظار مزيد من الشباب ومزيد من الإنتقادات وبإذن الله نرقى بأعمال فريقنا للأفضل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة foxnees مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للآلوان وما الى ذلك هذي امور سهلة راح اقعد أكبر زمن ممكن أشان أطلع بأفضل صورة للألوان بحيث تكون أفضل , اما القصد الأول والأخير هو الترجمة نفسها بعيداً عن الالوان وما الى ذلك لأنو هذا الشيء الأهم بالنسبة للجميع هو إستيعاب الكلمات وفهمها بحيثُ تكون واضحة من غير تعجيزات وهذا كان سؤالي

وفي إنتظار مزيد من الشباب ومزيد من الإنتقادات وبإذن الله نرقى بأعمال فريقنا للأفضل
    صحيح كلامك 100 %

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter