الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33
  1. #1

    سؤال لماذا كونان اشهر كرتون

    كلنا يعلم ان كونان اشهر كرتون في عصرنا هذا والكل معجب فيه وكاتب هذه السطور اولهم ولكن هناك كرتون يضاهيه بالشهرة واقدم منه ولا يوجد احد لم يسمع به الا وهو Captain Tsubasa (كابتن ماجد)
    Main
    وساستعرض لكم قصته من البدايه :
    عند حضور الطفل ماجد كامل الى مدينه المجد كان يحلم ان يكون مهندسا كبيرا ويقود منتخبه الا كاس العالم (بغت اليابان) وكانت بدايتها بمواجهته للحارس وليد اقوى حارس بطلق المنطقه مهارة وقوة وحدث شجار بينهم كالاتي captaintsubasa
    وكان سبب الشجار رغبه فريق المجد باللعب في الملعب الذي يتدرب فيه فريق السعادة فاتفقوا باقامه لقاء بين ماجد وفريق السعاده (الرديف) وبدات المباراة والجميع يشاهد pic40
    وبالنهايه فاز الكابتن ماجد بمساعده فواز ( اللاعب البرازيلي المشهور ومدرب المجد مستقبلا) ct-logo
    واشترك ماجد بفريق المجد (الضعيف) ونافسوا فريق السعاده (القوي) في بطوله المدارس الابتدائيه وفي هذه اللحظه وصل الطالب باسين ياسر CAPTAI2
    وساعدهم على تحقيق هدف التعادل بعد دخوله بدل عمر الذي تعرض الا اصابه ثم جرى امتحان لاختيار منتخب المجد واشترك به ماجد وياسين وعمر ووليد هم البارزين والفانيله كانت nankatsu
    واجريت المباريات وخسروا باول مباراة مع الحريه لغياب الحارس وليد بسبب اصابته بقدمه ومن بعد تلك المباراة فازوا بجميع المباريات بجدارة tsubasa
    وفازوا بالكأس بجدارة بعد فوزهم الصعب امام بسام 4/2 مع العلم انهم هزموا ضد بسام في المبارة الاولى 7/6 وهذا يعني تفوق المجد بهدف واحد وبعد ثلاث سنين انتقل بسام الى فريق الفرح القوي وتدرب حتى ابتكر ضربه النمر القويه مع العلم ان مدرب ماجد فواز دربه على الضربه السريعه (تراه مقلد رابح) tubasa
    وبعد مباراة لو اكتب عنها يبيلها موضوع ثاني زبدتها انها قمه بالجمال وانتهت بالتعادل 4/4 وهل تعلمون ان عدد الحلقات الجزء الاول كانت 60 مع ان المسلسل بالياباني كان 64 حلقه والجزء الثاني 73 حلقه مع العلم ان الجزء الياباني كانت عدد حلقاته 81 وهل تعلمون ان هناك جزء لم يقوموا بترجمته وهو بين الثاني والثالث وكان كل هذا الجزء يتعلق بالمنتخب capt_tsubasa1
    والغايه من كلامي ان الكابتين ماجد مشهور والى اليوم يعرض في اليابان وهنا (وتراه باليابان اللحين طلعت لماجد سكسوكا) (شوفت عيني) وهو قبل كونان والى اليوم وهو يعرض والجزء الرابع الذي يعرض الان يستحق جائزة اسوء كرتون دبلجه ( الله يخلي سبيس توون) وهذه بعض اللقطات النادرة من الاجزاء الناقصه ولكن يمكن الله يهيديهم ويدبلجونه (الجزء الرابع) face fire 90shoot
    واذا بغيتم صور زياده او لقطات فيديو للكابتن ماجد حنا حاضرين وشكرا
    0


  2. ...

  3. #2
    مشكووور يا كساب على هالموضوع الحلو والمشوق والله عن نفسي احب كونان لأنه غامض ومشوق لكن كابتن ماجد شيء ثاااااني.......... وعلى فكره حبيت اسأل اذا عندك لقطات لكابتن ماجد الجزء الرابع يا ريت تحطهم ...........smile

    تسلم مره ثانيه على الموضوع الحلوووو smilebiggrin
    0

  4. #3
    كونان وبس والباقي خسtongue

    ومشكووووووووووووورة كساب عالموضوعbiggrin
    راح تخليني احب الكابتن ماجدtongue

    ويسلموووووووووو هاليدين

    محبه سينشي
    attachment

    اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    0

  7. #6
    مشككوور على الموضوع بس اقول كونان وبس و الباقي طماطا

    انا الصراحة ما احب الكابتن ماجد الحين بايخة عندي لان الخيال تافه كورة تتطلعمنها نار و هالخرابيط و الشبكة تنخرق و الكرة تبقا ساعة و هي معلقاه في الشبك و الصراحة انا كنت اتابعه في الصغر
    لا ن الخيال في الكرتون الرياضي ما احبه
    وشكراً هذه فقط وجهة نظر
    0

  8. #7
    مشكور على الردود الممتازه والجميله head2
    هذهي بعد الصور للذي لم يدبلج وبعض صور الرابع
    cap002
    cap324
    intro9
    volume17

    CAPTAI3
    MF-0094-002
    gokubanni%E8re2


    أنشالله تعجبكم
    أخوكم كساب
    0

  9. #8

    Talking موضوع حلو مع اني احب كونان اكثر

    والله انك تعجبني ذكرتني بالجزء الاول كنت ناسيه من عشر سنين ما شفته biggrin تسلم على الموضوع
    0

  10. #9
    انا احب كونان وماجدsmile
    منيب مفرق بين احد منهم049-56
    239-75
    237-74
    045-06
    042-52
    051-67
    246-71
    045-05
    wargreymon
    051-68
    0

  11. #10
    0

  12. #11
    هلا كساب ..
    أنا بصراحة أحلى رسوم عندي كونان <== الظاهر إن الكل حفظ هذي الجملة من كثر ما أعيدها ..
    بس بعد أحب الكابتن ماجد وااااااااااااايد وبالأخص الجزء الثاني ..
    ومشكووووووور على الموضوع الحلوووووووو ..
    0

  13. #12
    مشكوور على الموضوع الممتاز ورائع الكابتن ماجـــــــد أحد المسلسلات التي لا امل من مشاهدتها....

    وإلى الامام دوما في مواضيع الرائعه gooood
    0

  14. #13
    سلام
    [glow]ZelDa[/glow]
    مشكوره على الرد الممتاز

    [glow]سابرينا[/glow]

    مشكوره على الرد وانا طبعاً احب كونان وكذالك كابتن ماجد بس الاول اكثر

    [glow]جلمود[/glow]
    شكراًعلى ردك بس انا والله افرق لاكن بدرجه بسيطه
    [glow]Conan_Detective[/glow]
    ياهلا والله بك حن تحت امرك

    [glow]S.B.A[/glow]
    يا هلا بك وانا سعيد ان الموضوع اعجبك ورجع ذكرياتك
    اخوكم كساب ومشكورين جميعاً
    0

  15. #14
    واالله الكابتن ماجد بااااااااااااايخ ومو حلو


    وأنا مع ((كونان)) أكيييييييييييييييييد كونان أفضل أنيمي وأشهر أنيمي

    محد ينافسه


    gooood
    0

  16. #15
    عاد انا ما احب الكابتن ماجد اصلا ما اطيقه confused confused
    وللعلم مافي ولا كارتون يضاهي كونان في غموضه ولا
    في صوره ولا في الالغاز اللي يطرحها ولا في الشخصيات اللي فيه
    ولا حتى بقصته wink wink wink wink
    وزي ماقالت محبة سينشي
    كونان وبس والباقي خس tongue tongue tongue
    ومشكووووووووووووور يا اخي عالموضوع gooood gooood gooood
    0

  17. #16
    ليش تحب تقارن بين ((كونان أشهر متحر في هذا العصر) وكونان أفضل أنيمي

    وكابتن ماجد مسلسل سخييييييييييييييييييف من أول ماشفته
    0

  18. #17
    الصراحه أنا كنت big fans أو من المحبين لكونان لكن محبتي له قلت وصرت مأعطيه ذاك الاعتبار الى كنت أعطيها اياه من مده مع احترامي الى جميع المحبين طبعا هناك أسباب خلت محبتي لكونان قلت وأولها لأن اصبح ممل
    ليش ممل ؟ لأن مافيه أي تقدم في القصه انا معاكم ان القضايه الي يحطوها معظمها حلوه وجميله لكن هذا الاسلوب في الانمي أسميه اسلوب الكلام الفاضي ال مثله مثل رانما وديجيمون وأنا قلتها أكثر من مره في أكثر من منتدى اجنبي أولهم منتدى animenation المسلسل الي تزيد عدد حلقاته عن 112 حلقه على اعتبار ان يويو هاكوشو هو أطول مسلسل انمي انعرض في موسم واحد وبسألكم كم وصلت عدد حلقات كونان انا أخر علمي انها وصلت الى 280 حلقه طيب سؤال ثاني كم حلقه عن القضيه الرئيسيه لكونان على حسب كلام الشباب الي شافو كونان انه 5 حلقات 5 حلقات من 280 حلقه هاذه مأسميه تقدم في القصه يعني 275 حلقه بس قضايا (وأعتقد انه هاذا رقم غير طبيعي ) وهاذي من الحاجات الي ماتعجبني في كونان انا معاكم انفيه قضايا رهيبه وقصص جميله لكونان لكن المثل يقول ( أذا زاد الشيء عن حده انقلب ضده ) اتنى اني اكون اني مأسأت الى حدد ياشباب أو زعلته وخاصه اني جدييد على المنتدى ومأحب اكون صوره سيئه عني واذا حبيتو اتناقش معاك زياده في هاذه الموضوع انا موجود وأرحب بذالك

    أخوكم سايتو
    0

  19. #18
    0

  20. #19
    شكرا جزيلا على الموضوع الرائع
    انا احب الكابتن ماجد كثيرا وطبعا كونان ايضا
    0

  21. #20
    مشكووووووووور على الموضوع و أنا أحب كونان و ماجد و بالخص ماجد الاول و الثاني لان الدبلجة حلوووووووووة

    biggrin biggrin

    مع تحياتي،،،
    أي هيبارا
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter