مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    نجوم صنعهم التاريخ ... (( الحلقة الاولى ))

    هلااااااااااا..

    f1-a661-big

    يعتبر هذا النجم أسطورة الملاعب في أسبانيا والعالم .. ملأ الدنيا وشغل الناس، وأصبح رمزاً لكره بلاده، وصار اسمه مرتبطاً بانتعاشة الكرة هناك...بفضله وفضل جيل كامل من الاعبين عادت الكرة البرتغالية إلى واجهة الأحداث العالمية، وأصبح منتخبها مهاباً من جميع كبار المنتخبات العالمية.

    f12

    ينتمي هذا الاعب إلى جيل روي كوستا ونونو جوميز وكوتو وبايا وكونسيساو ،وأصبح هذا النجم الوريث الشرعي للفهد الأسمر اوزيبيو الذي دوخ العالم، وحارسه واريك الحارس السوفييتي الأسطورة ليف ياشين ، ونال لقب الهدافين في مونديال انجلترا66 م بإحارزه تسعة أهداف. انتظرت الكرة البرتغالية بعد ذلك أكثر من خمسة وثلاثين عاماً ليظهر نجم آخر في مستوى الفهد الأسمر ، وعادت الكرة البرتغالية بفضله إلى سالف أمجادها حيث توج ذلك المنتخب في كأس الاوروبا 2000 بطلاً دون لقب ، واعتبر أفضل منتخب في تلك الدورة بعد الأداء الكبير الذي قدمه زملاءه وزملاء روي كوستا ونونو.


    figo14

    هو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد وبرشلونة وسبورتنج لشبونة سابقاً لويس فيليب ماديير كاييرو المعروف باسم فيغو لاعب استثنائي ونجم كبير بجميع المواصفات وليس صدفة أن يكون هذا النجم ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم ،وأن سيقى على عرش الكرة العالمية حيث تمكن هذا النجم من أن يبقى متصدراً لائحة أغلى لاعب في العالم لمدة موسم كامل بالتمام والكمال ...يعتبر فيغو صانع ربيع البرتغال .. وكان لاعب مؤثراً في فريق برشلونة وهو كذلك الآن بعد انتقاله إلي ريال مدريد في صفقة عاصفة الموسم .

    img7

    لاعب موهوب ، فنان ، ساحر ، صاحب ثقافة تكتيكية عالية ، حاسم ومؤثر في كل المباريات ، صاحب اختراقات على الجهتين خاصة اليمنى للملعب التي لا تعرف هدوءاً مع لاعب مثل فيغو .. بإمكانه أن يتحول من الجهة الجهة اليمنى إلى وسط الميدان ليلعب في مركز صانع العاب صاحب لمسات سحرية وتمريرات دقيقة وحاسمة..يحسن المراوغة والتسديد من بعيد..لت تنسى الجماهير ذلك الهدف الرائع والجميل الذي أحرزه في مرمى حارس انجلترا ديفيد سيمان إثر تسديدة ساحقة على بعد 30 متراً .. ولم يحرك سيمان ساكناً أمام قذيفة فيغو وحولوا بعد ذلك ههزيمتهم إلى فوز مستحق في مباراة رائعة ، لانه صاحب شخصية قوية فقد طبع أداء البرتغال بشخصيته الرائعة وأصبح هذا المنتخب يشكل كابوساً مزعجاً لكل المنتخبات الكبيرة منها والصغيرة.

    1409826845



    لــويــس فــيــغــو في سطور :

    تاريخ الميلاد: 4 - 11 - 1972

    الطول : 180 سم

    الوزن : 75 كجم

    الجنسية : برتغالي

    النادي الحالي : ريال مدريد الاسباني


    0,4918,102670,00

    أنه لويس فيغو ..... نجم من ذهب

    -------------------------------------------------------------------------

    سأكون معكم كل أسبوع مع حلقة جديدة ونجم جديد gooood


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4
    مشكووووووووووووووووووووورة كثيييييييييير اختي فلونا على هالموضوع الرااااااائع

    ومواضيعك كلها راااائعه

    وانا صراحه انتظر مواضيعك علشان اقراها biggrin

    واستمري في تميزك gooood gooood gooood

  6. #5
    موضوع رائع جدا اختي

    بس ارجو منك ان تضعي وصلة للصورة لانها ما تظهر في المنتدي
    المشكلة من موقع الياهو


    gooood gooood

  7. #6
    هلااااااااااااا

    مشكورين اخواني على المشاركة .. ما فهمتك لما قلت (( تضعي وصلة للصورة لانها ما تظهر في المنتدي المشكلة من موقع الياهو )) ؟؟؟

    علماً ان الصور ليست من موقع الياهو ومشكور مرة ثانية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter