مشاهدة نتيجة التصويت: من هو بطلك المفضل ضمن Young justice

المصوتون
11. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • روبين

    3 27.27%
  • أكوالاد

    2 18.18%
  • كيد فلاش

    3 27.27%
  • أرتميس

    0 0%
  • سوبر بوي

    3 27.27%
  • ميس مارشان

    0 0%
مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1

    Marvel Fansubs يقدم الحلقة التاسعة عشر (19) من مسلسل Young justice

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحلقة التاسعة عشر

    92584171

    printscreen19

    78804428

    ترجمة : mido3issa
    توقيت : mido3issa
    تدقيق ومراجعة: mido3issa
    مؤثرات ومحاكاة: m-rayan-2006 و mido3issa
    تصميم الفواصل الرائعة: Karim L Debsy
    إنتاج ورفع
    : mido3issa

    90819631

    35244998

    .................................................. ......
    تحياتي لجميع المتابعين للموضوع و إلى اللقاء في الحلقة القادمة بإذن الله
    و أرجو أن تنول الحلقة إعجابكم
    http://www.facebook.com/mido3issa
    [/B][/SIZE][/B]
    0a471ac3ffa9370711946888c6f062ab[/CENTER]


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    شكرا على الحلقه

    الله يعطيكم العافيه و التوفيق
    sigpic287294_3

  5. #4

    شكرا لكم على العمل الجميل

    ثقتك ... اصرارك ... من اسباب النجاح

  6. #5
    أخيرا

    طال إنتظارنا

    بارك الله فيكم مبدعون بحق

  7. #6
    كالعادة ابداع رائع

    وطرح يستحق المتابعة

    شكراً لك

    بانتظار الجديد القادم
    دمت بكل خير
    يرجى رفع الصور على مرفقات مكسات قبل استعمالها
    حصريًا | الملف الشامل لكل ما يخص خدمات الرفع لمكسات

  8. #7
    المثل يقول: من طول الغيبات جاب الغنايم.

    فعلاً طال انتظارنا، لكن بالمقابل رفعتوا على أكثر من موقع، فشكراً لكم.

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RAZOR_RAMON مشاهدة المشاركة
    شكرا على الترجمة الرائعه
    تسلم ايدك

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سفوكا مشاهدة المشاركة
    شكرا على الحلقه

    الله يعطيكم العافيه و التوفيق

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة manswour مشاهدة المشاركة

    شكرا لكم على العمل الجميل

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kubii مشاهدة المشاركة
    أخيرا

    طال إنتظارنا

    بارك الله فيكم مبدعون بحق

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sapirlo-Dono مشاهدة المشاركة
    كالعادة ابداع رائع

    وطرح يستحق المتابعة

    شكراً لك

    بانتظار الجديد القادم
    دمت بكل خير

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عربي انجليزي مشاهدة المشاركة
    المثل يقول: من طول الغيبات جاب الغنايم.

    فعلاً طال انتظارنا، لكن بالمقابل رفعتوا على أكثر من موقع، فشكراً لكم.
    شكراً للجميع على هذه الردود الجميلة و التشجيع الدائم و إنتظروا الحلقة العشرون هذا الأسبوع بإذن الله خلال أيام

  10. #9

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .ra7al. مشاهدة المشاركة
    .. thanxxxxxxxx (
    شكراً لك

  12. #11
    يعطيكم العافية

    فريق
    Marvel Fansubs

    وشكر لكل من

    ترجمة : mido3issa
    توقيت : mido3issa

    تدقيق ومراجعة: mido3issa
    مؤثرات ومحاكاة: m-rayan-2006 و mido3issa
    تصميم الفواصل الرائعة: Karim L Debsy
    إنتاج ورفع
    : mido3issa


    على الترجمة الرهيبة والانتاج المميزة
    لهذا الانيمي الحصري
    اول باول اتابعكم

    وعقبالكم النهاية

    بانتظار فرقة العدالة
    تكريم مكسات للمترجم المُميز]attachment[/SPOILER][/CENTER]
    مدونتي+مدونتي القديمة+فيس بوك+تويتر+جوجلي+MAL

  13. #12
    اشكرك اخووي على الحلقة بس رابط الميديافير مش شغال blue

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BOoO7MED مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخووي على الحلقة بس رابط الميديافير مش شغال blue
    نظرا لحجب موقع ميديافاير لروابط adf.ly فأليكم طريقة للدخول على روابط ميديا فاير

    1-انتظر مرور 5 ثوانى ثم right click بالماوس علي صوره تخطي الاعلانات التي تظهر بعد عد ال 5 ثواني في اقصي اليمين و اختار نسخ وصلة التحميل او copy shortcut حسب نوع المتصفح الخاص بك و لغته كما بالصورة

    attachment

    2-الصق الرابط الذى نسخته فى المتصفح كما بالصورة ثم اضغط enter

    attachment

    3-لقد وصلت الى الرابط وانت جاهز للتحميل

  15. #14
    يعطيكم العافيه بالتوفيق دوما ..






    مدونتي لتحميل الأنمي المترجم

    40ea79abe99ef3f93211e0c45a7a1d48






بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter