مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

غمزه خلطه طبيعيه بدل الواقي من الشمس ..هلا والله ادخلي

اقول في البدايه هلا والله فيك في موضوعي asian

وفي الوسط اقول اذا قريتي الموضوع اتمنى انك تردين علي nervous rolleyes

وفي النهايه ابقولك الخلطه هذي لقيتها في احدى النتديات يعني منقوله والل كاتبتها تقول انها مستخدمتها ونا سبتها كثير وما ضرتها وحبيت انقلها لكم علشان تستفيدوا منها لاني ناقلتها لنفسي في الكمبيوتر ثم قلت وعندي اهم من اعضاء مكسات ابكتبها لكم tongue

تقول الكاتبه :

انقعي الرز بمويه وحطيه باي علبة سبراي او بخاخ من ابو ريلين وخليه في الثلاجه لمدة يوم مو اكثر وكل يوم قبل لا تطلعي من البيت حطي منه على بشرتك وخله لين ينشف وكانت البنت مداومه عليه اربع سنوات في الجامعه وما اسمرت بشرتها بالعكس بيضت , وتقول انها استخدمت نوع من انواع الواقي وضر بشرتها والدكتور هو اللي وصف لها هذي الوصفه

والمهم ان المويه يكون لونها ابيض , وتضلي حاطتها في الثلاجه طول مدة الاستخدام ويكون الخليط كأن فيه بودره

وهي تقريبا تحط بياله الا ربع رز والمويه املي عليه البخاخ ومو مشكله الكميه المهم المويه كان فيها بودره من البياض (والكثره ضاره مثل القله )

والكميه استخدميها الين تخلص ويكون الرز موجود في البخاخ ما اشيله الا اذا بغيت اغير الخليط وما امسحه من وجهي اخليه يجف عليه

وتقول ان صديقاتها بس يسالونها وش نوع الميك اب اللي تستخدمه لانه معطيها على بودره شوي وبياض وصفاء على وردي

لبشره صافيه ومشرقه وهذي انا مجربتها وبينت معي على طول :

روحي للسوبر ماركت واشتري كرتون ماء ورد devious وحده بتخليك تخسرين ابوك خخخخخخخ تراني امزح بعدين ابوك يدعي علي , المهم واشتري مويه ورد قاروره كبيره

وخذي بخاخ ماء .......................................مو حق الوصفه الاولى واحد ثاني devious

وش كنت اقول surprised نسيت ابقرا اول الموضوع بعدين اكمل خخخخخخخخ

ايوه تذكرت وحطي ماء الورد في البخاخ وحطيه في الثلاجه وصيري حطيه على بشرتك من وقت للثاني وهو بارد يعني اذا بغيتي تنامين وخليه لين يجف لوحدوه واذا توضيتي للصلاة واي وقت وراح تشوفون الفرق وادعوا لي nervous

ان ربي ييسر لي حياتي

الوصفه الثالثه : غمضوا عيونكم يا اولاد تراني ما احللكم nervous

لشد الترهلات بعد السمنه الى النحافه وتبعد التشققات بس الريحه وووووووووووععععععععععععع لا تكونون متزوجين ثم عاد لبيت اهلكم طوووووووووالي وحتى اهلكم لا توونها وقت الجلسه المغرب ثم يصير دعاء جماعي علي ermm

خذي كرتون خل تفاح خخخخخخخخ قصدي علبه وحطيه برضوا في بخاخ والله سوق البخاخات كثر باخذ عموله, وبروح اشتري لي قبل لا تخلص biggrin

تبغين تحطين ماء ورد ماراح يضر بالعكس ماء الورد من احسن الاشياء اللي توضع على البشره

بعدين تحطين على بشرتك والمناطق اللي تبغينها تنشد وتخليك جوا غرفتك او الحمام علشان ما يحسبونك البزران بطاطس بالخل والملح

وبالليل لازم تحطين زيت لوز علشان ما تجف بشرتك من الخل وتروح تشققات وتجي ثانيه من الجفاف لازم تسوي ترطيب

والنتيجه موقبل شهر من الاستخدام اليومي

&&&&&&&&&&&&&&&&نصيحه الل تبغى تغيب من المحاضره الاولى بدون ما تنحسب عليها تسويها وتروح للجامعه وتقعد قداممممممممممممم rambo smoker

يالله وين الردود asian
    اخر تعديل كان بواسطة » mecheco في يوم » 21-09-2005 عند الساعة » 23:17

2. ...

مشكوورررررررره
    نصيحه طبيعيه وماتكلف
    ألف شكر

[COLOR=DarkRed]صراحه احباط 15 زياره وما فيه الا وحده ردت علي يعني ما تبوني اكتب لكم في قسمكم [/COLOR]

disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed mad mad mad mad mad mad

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أهليين ميشيكو... شخبارج؟
    والله موضوعج رووعة.. وان شا الله بجرب الوصفات..
    واذا طلعت نتايجها مابنسى هالشي لج أبداً.....
    وسامحينا على قلة الردود..
    بس ماكنت منتبهة على موضوعج..

أختج......doki doki

doki doki

هلا والله فيك في الموضوع asian

أهليين ميشيكو... شخبارج؟

والله بخير وش اخبارك انت ؟

مشكوره على الرد وما قصرتي gooood

يسلمو ميتشيكو ع النصايح خصوصاً مويه الارز

مع اني اخاف تكون لها اضرار nervous

عموما مشكوره tongue.

مع احترامي attachment

aleメa

هلا والله يالغاليه asian asian asian

صراحه انا احبك في الله واظن انك مميزه فعلا ولا ازكي على الله احدا nervous nervous nervous

يسلمو ميتشيكو ع النصايح خصوصاً مويه الارز

صراحه انا اوردت الصدق لسا ما استخدمتها بس ناويه ان شاء الله ولا حظت ان اللي مجاوبين على اللي واصفتها يمدحون في الكاتبه وحائزه على ثقتهم ويمدحون وصفاتها السابقه في منتداهم cheeky

عموما مشكوره

الشكر لك على المرور على موضوعي المتواضع nervous

استدراك مهم : ابعدوا ماء الورد عن الرموش والحواجب لانه يفتح الشعر للابيض ,وزين للشعر في الوجه عموما

الـبـنـدري

هلا والله فيك asian

مشكوووووووووووووورة

العفو .... ويا هلا gooood

ناتاشا

هلا والله فيك asian

مشكوووره على النصائح الحلوووه

العفو .... وتسلمين على المرور والحلوه انت gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter