الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

المواضيع: Yu-Gi-Oh The Movie

Yu-Gi-Oh The Movie

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته smile

اليوم عندي لكم خبرين احدهما جيد والآخر سيء frown

المهم نبدأ بالخبر الجيد وهو حصولي على الموقع الرسمي لفيلم يوغي الجديد Yu-Gi-Oh The Movie smile

وهذا الموقع يحمل الكثير من البوم الصور وعروض الفيديو الخاصه بالفيلم وحكاية هذا المسلسل من حرف الألف إلى الياء smile

الآن نعود للخبر السيء frown

الخبر السيء يا اخوه يا كرام .. هو عدم وضع الشركه المصنّعه للفيلم على رابط لتحميل الفيلم مما يتيح للجمهور مشاهدتها .. حيث لابد من دفع مبلغ من المال حتى يمكنك الحصول على نسختك الخاصه frown

يعني بالعربي .. لن تستطيع تحميل هذا الفيلم ابداً ... بس انا سمعت أن بعض الأعضاء استطاعوا سرقة الفيلم ووضعوا رابط تحميل الفيلم في العديد من المواقع .. وانا راح ابذل جهدي عشان القاه واضعه في موضوع مستقل smile .

مع العلم بأن الموقع هو باللغه الأنجليزيه والله يعين اللي ما يعرف انجليزي smile .

إن شاءالله اجيب لكم الفيلم في اقرب وقت ممكن واللي عنده الفيلم ينزله في هالموضوع أو في موضوع مستقل عن هالموضوع smile

وهذا رابـــط الــمـــوقع الرســـمـي للفــيـلم smile

تحيااتي

ميريك
    أشهد أن لا إله إلا اللــه وأشهد أن محمد رسول اللــه

8a842f1adea6908e8bad4f4d6c802b12

2. ...

مشكور
    مشكور
    مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررر على الموقع

مشكووووووووووووووووووووووووور
    وان شاء الله تحصل الفلم

تسلممممممممممممممممممممممممممممممم عل الموقع والخبر الرائع

شكرا لكم اصدقائي smile

بالنسبه للفيلم انا بحثت في العديد من المواقع بس للأسف ما حصلت الا حلقات فقط ... بس راح ابحث في المواقع الأجنبيه واليابانيه المختصه في الأنمي وإن شاءالله القاه smile

تحيااتي

ميريك

مرحبا
    أنا عندي الفيلم على CD كيف ممكن أنزله للموقع علموني confused
    إذا قلتولي كمرفق حقلكن إني وأنا عم بكتب هالرد عم حاول لأكتر من نص ساعة تحميل ملف مساحة لا تزيد عن 30 MB دون فائدة ترجى mad

ساعدوني وقولولي شو المشكلة cry

اخوي ليجيند .. تقدر تحط الفيلم من السي دي إلى المنتدى بتحميل الفيلم من خلال مواقع مختصه لتحميل الفيديو .. بس للأسف انا ما اعرف مواقع معينه عشان اقدر اساعدك فيها frown
    بس هذي الطريقه اللي اعرفها .. ما ادري اذا كان في طريقة ثانيه أولا smile .

وبالنسبه لتحميل الملفات شوف اخوي .. انت لازم تضع المؤشر على الرابط وتضغط بالزر اليمين من الماوس وتضغط ( فتح الهدف بأسم ) وإن شاءالله يتحمل معاك smile

واذا ما نفعت الطريقه الله يعينك يمكن واحد من الأخوه يساعدونك إن شاءالله smile .

تحياااتي

ميريك

اخوي اعتقد الوصلة غلط او كمبيوتري ما يسمح بالتحميل

لا بأس

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجاسوسة
    اخوي اعتقد الوصلة غلط او كمبيوتري ما يسمح بالتحميل

لا بأس
    نفس المشكلة confused
    attachment

شكرا على المعلومة أخوي Dark Marik
    إنا بيقدر أحد يدلني على موقع للتحميل متل ما شرحلي Dark Marik قولولي عنه wink

والله غريبه قبل اسبوع تقريباً اشتغل الرابط بس هالمره ما يفتح ما ادري ليش frown

بس عموماً بحط الرابط مره ثانيه وإن شاءالله يشتغل معاكم smile

تفضلوا

تحيااتي

ميريك

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة كيرا
    مشكور
    مشكور
    مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررر على الموقع
    لك مني كل الشكر.smile smile smile smile smile biggrin biggrin biggrin biggrin gooood

مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكور

العفو اخواني smile

بس وشلون تقولون مشكور على الموقع ورابط الموقع نفسه ما يشتغل ؟؟

عموماً انا جبت لكم رابط شغال 100 % .. إن شاءالله يكون شغّال معاكم smile

تفضلوا :

في امان الله

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter