مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

تحقيق أو نبذه او قصه انطباعي عن Naruto Shippuden : Generations

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سرعان ما فتحت جهاز البلايستيشن بعد قرائتي لخبر اصدار ريمو للعبة الانمي المنتظر Naruto Shippuden Generations
    وبالفعل بعد التحميل والتجربة شعرت بفرق بينها وبين الأجزاء السابقة.

مع أن الديمو عبارة عن ثلاث قتالات بطلها الأساسي ناروتو، ناروتو في طور الناسك.
    في البداية ستقاتل ساسكي بعد غياب دام حوالي سنتين ( أي بعد عودته من رحلة التدريب مع جيرايا ) وستقاتله أنت بمساعدة ساكرا و ساي.
    وبعدها ستقاتل باين في طور الناسك وأخيرا ستقاتل مادرا في أول لقاء بينه وبين ناروتو ( وهذا ما لم يحدث في القصة الحقيقية ).
    وبعدها سينتهي الديمو، لقد كان قصيرًا جدا ولكن كان شبه كافي ليرينا طريقة اللعب الجديدة.

الإختلافات كانت في جيتسو التحويل ولقد كانت سابقًا بالضغط على احد الزرين R2 او L2 مع الزر O.
    ولكن الآن اصبح فقط زر L2 ومحدود بأربع مرات ولكن لا ادري ما الي يجعلك تستطيع استخدامها بعد ان تنتهي من الأربع فرص.
    ولقد كان تنفيذ التقنية سريع جدًا وليس كالسابق تحاول كثيرًا حتى تنجح.

وجودة اللعبة بها فرق عن السابق ولكن ليس كثير، ولكن رسومات الشخصيات اعتقد أنه اصبحت أسوأ، خصوصًا قبل بدء المباراة. ( عند اختيار اللاعبين او بين المباريات )

اتمنى ان تحل مشكلة اللعب عبر الشبكة ومشكلة القتالات فهنالك الكثير من الحركات التي قد لا تستطيع صدها او ... لا اعرف كيف اشرحها او بيعة المشكلة ولكن كنت اواجهها مع اطفال الشبكة smile

وانتم ما انطباعاتكم؟
    c19d77fac3aa424e53ccb1fdc4ac25da

...Umbrella's Elite Clean Up Squad
    ! All Survivors Must Be ELIMINATED

2. ...

و عليكم السلام و الرحمة ..
    اهلا بك D r . S m ! L e كيف حالك ان شاء الله بخير ..
    شكرا لك على نقل انطباعك عن لعبة Naruto Shippuden Generations المفصل و الكامل جدا كما ارى ..
    حقيقة هذا النوع موجه بالدرجة الاولى لعشاق الانمي نفسه لذى اعتقد انه سيرغبون بالحصول على اللعبة ربما حتى بعيوبها ان وجدت ..
    طريقة الجيم بلاي محسنة و لكن رسوميا تقول انه سيء ....... اعتقد انه قابل للتعديل ربما قبل الاصدار الرسمي ..
    انا شاهدت فيديو متعلق بها لكن لم اجربها ....... عندما تصدر ساقرر راي النهائي عنها ..
    شكرا جزيلا لك و بالتوفيق ..
    attachment
    عندما تبدع انامل ΤΗЕ ĿЕGЕΝĐ السنيكية ,, الاهداء الاجمل شكرا لك embarrassed
    عائلتي الرائعة الرزدنت ايفلية ,,
    V̷I̷P̷E̷R̷ R̷K̷O̷ + الملكة لُجَينْ ♛

أعتقد انه يوجد موضوع عن هذا الديمو معمول من شهر
    اضفني في ستيم

60579fe75d910695f66aa4181d4b0f81

يعطيك العافيا اخوي فيكتورز ع مرورك الكريم وبالفعل كلامك صحيح الناس - وانا منهم - بتاخذ اللعبة بعيوبها smile

اخوي لورد يعطيك العافيا ع مرورك انا بس نزلت الموضوع عشان نزل ع الستور الامريكي

آلسلآم عليكم : )
    آمم صرآحة آنآ لم آخذ آنطبآعي الكآمل عن اللعبه ب مجرد 3 قتآلآت !
    في بدآية الامر آرى آنهآ جيده : )
    الرسؤم حسنة ؤلكن تتؤآجد بهآ بعض المشآكل : (
    عمؤماً رآح آطرح آنطبآعي الكآمل عند نزؤل اللعبة بآلنسخة الأؤرؤبية ؤآن آمكن بآلنسخة اليآبآنية ^^

آنتهى

انا سويت نفس الموضوع لاكن عن الديمو الياباني

انا بديت اكره اللعبة لان الديمو الامريكي نفس الياباني Why !!
    9d9b02bfbfe574394d8a21f516b7f39f

26bbac756125dcfef99099e1ca8e05c1
    c86441ad93bd5a830615907a1b41846c

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S T R E A M مشاهدة المشاركة
    انا سويت نفس الموضوع لاكن عن الديمو الياباني

انا بديت اكره اللعبة لان الديمو الامريكي نفس الياباني Why !!
    ليش تبيهم يحطون ديمو ثاني
    هو الديمو لتجريب فقط
    بعدين لو حطوا ديمو ثاني وطلع احلى من الاول اليابانيين بيقولون وش معنا ديموهم احلى من ديمونا
    وان طلع خايس الامريكان بيقولون وش معنا ديموهم احلى من ديمونا
    وتقوم الحرب بينهم
    6d9bb56417b163d0d4b1983e70ba36de
    thanks my best friend <3

M!ss FarFosha

بكل بساطة اليابانيين نسختهم صدرت اليوم

والامركان بعد 20 يوم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D r . S m ! L e مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سرعان ما فتحت جهاز البلايستيشن بعد قرائتي لخبر اصدار ريمو للعبة الانمي المنتظر Naruto Shippuden Generations
    وبالفعل بعد التحميل والتجربة شعرت بفرق بينها وبين الأجزاء السابقة.

مع أن الديمو عبارة عن ثلاث قتالات بطلها الأساسي ناروتو، ناروتو في طور الناسك.
    في البداية ستقاتل ساسكي بعد غياب دام حوالي سنتين ( أي بعد عودته من رحلة التدريب مع جيرايا ) وستقاتله أنت بمساعدة ساكرا و ساي.
    وبعدها ستقاتل باين في طور الناسك وأخيرا ستقاتل مادرا في أول لقاء بينه وبين ناروتو ( وهذا ما لم يحدث في القصة الحقيقية ).
    وبعدها سينتهي الديمو، لقد كان قصيرًا جدا ولكن كان شبه كافي ليرينا طريقة اللعب الجديدة.

الإختلافات كانت في جيتسو التحويل ولقد كانت سابقًا بالضغط على احد الزرين R2 او L2 مع الزر O.
    ولكن الآن اصبح فقط زر L2 ومحدود بأربع مرات ولكن لا ادري ما الي يجعلك تستطيع استخدامها بعد ان تنتهي من الأربع فرص.
    ولقد كان تنفيذ التقنية سريع جدًا وليس كالسابق تحاول كثيرًا حتى تنجح.

وجودة اللعبة بها فرق عن السابق ولكن ليس كثير، ولكن رسومات الشخصيات اعتقد أنه اصبحت أسوأ، خصوصًا قبل بدء المباراة. ( عند اختيار اللاعبين او بين المباريات )

اتمنى ان تحل مشكلة اللعب عبر الشبكة ومشكلة القتالات فهنالك الكثير من الحركات التي قد لا تستطيع صدها او ... لا اعرف كيف اشرحها او بيعة المشكلة ولكن كنت اواجهها مع اطفال الشبكة smile

وانتم ما انطباعاتكم؟

نفس أنطباعك بالنسبه للحركات كنت أحب الحركه الأخيره اللي تقدر تتفاداها أما هذا الجزء و الثاني

لا تستطيع تتفادى الحركه الأخيره و أيضا بنسبه للأنلاين بعد نفس الرأي بنسبه لي هذا هو اللي أكثر شيء مخرب

عجبني الجرافيك و المؤثرات الرسومية عند تنفيذ بعض الضربات الخاصة (=

شباب اللي عنده اوروبي يسوي Account

ويحط امريكا ويدش وينزل Naruto Ultimate Generation

وانا الحين انزلها

17% وجاري التحميلـ..................

وشكرا لكم

السلام عليكم

انا من عشاق ناروتو ومهما كانت اللعبه فيها عيوب حشتريها بس انا اشوف انو اللعبه فيها تطورات بسيطه وسارت احلى

اللعبة رائعةة لكن عيوبها أن شخصية ناروتو مخلينها قويه جدًا
    شخصيات القتال عن بعد قويين مثل ديدارا !

لم أجد اي عيوب غير هذه !
    a4db6a6a593741433ee77adddb630d5e

attachment.....«..توآصصل <3........

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KL4R مشاهدة المشاركة

نفس أنطباعك بالنسبه للحركات كنت أحب الحركه الأخيره اللي تقدر تتفاداها أما هذا الجزء و الثاني

لا تستطيع تتفادى الحركه الأخيره و أيضا بنسبه للأنلاين بعد نفس الرأي بنسبه لي هذا هو اللي أكثر شيء مخرب
    تستطيع تفاديها بالقفز أو الأبتعاد !

اللي قاهرني نظام اللعبة ممل اما اللي حله على واحد تشوف طريقة القصص يعني ضربات محصور يعني حق ال ps2 احسن بالحركات.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter