مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12
  1. #1

    ابتسامه كل عام وأنت بألف خير The Crash

    السلام عليكم


    مرحبا شباب وصبايا
    إن شاء الله طيبين
    وكيف حالكم إن شاء الله gooood
    w6w_20050918070113f08458e1

    w6w_20050918065840ea80e3cf طبعا اليوم عيد ميلاد عضو مهضوم كتير وحبوب وطيب
    ولجميع بعرفوه من خلال برامجه ومزحاتهw6w_20050918070348fc744376

    يسعدني ويشرفني أني أقول لكم أنه اليوم عيد ميلاد أخونا
    [Glow]إياس
    المعروف بTha Crash[/Glow]



    w6w_2005091807110711338d6a
    إياس
    كل عام وأنت بألف خير
    w6w_20050918071748e4b868e5
    وعقبال ما تطفي شمعتك ال100w6w_200509180713100e682902
    وأتمنى أنها تكون سنة سعيده عليك يا رب
    وأتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعملية

    Happy Birthday To Uw6w_2005091807192760bb52b0
    Happy Birthday To Eias
    Happy Birthday To U

    أتمنى أنو هديتي البسيطه تعجبك
    w6w_2005091807223339c97800
    w6w_20050918072343a749e38e


    وهيدي الكيكه
    w6w_20050918072627656d366d
    w6w_2005091807292493340b9f


    وهيدي الهديه
    w6w_200509180731500b11c352
    w6w_200509180730379189e075


    سوري على هالتهنئه والهدايا البسيطه
    بس حبينا نشاركك بهاليوم ولو بشي بسيط smile
    w6w_20050918073310e647ab2c إنت بتستاهل أكتر من هيك


    w6w_200509180735097421f761
    يلا شباب وصبايا تعالو هنو أخونا إياس
    لا تقصروا بحقوا
    هو بيستاهل اكتر من هيك

    مع تحياتي
    أيشواريا
    اخر تعديل كان بواسطة » Aishwarya في يوم » 18-09-2005 عند الساعة » 15:59
    سلام على الدنيا إذا لم يكن بها
    صديق صدوق صادق الوعد منصفا


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..



    كــــل عـــام و مبرمجنا الخطييير The Crash بألف ألف خير ^___^ ، عقبال المية ان شاء الله ...
    و ان شاء الله راح اجيب لك الهدية لاصطلح جهازي tongue

    شكراً ايشاوريا على الموضوع gooood



    KoRa
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

  5. #4




    ذكرى ميلاد سعيدة اخي اياس

    ^_^ اتمنى لك التوفيق والسعادة ان شاءالله

    والنجاح دوماً وابداً

    وشكراً لكِ عزيزتي ايشواريا.


    مع احترامي attachment





  6. #5
    الــسلام عليكم جميعا ..
    أكيد بدكوا تعرفوا شو رد فعلي لما شفت الموضوع و سأقول لكم إني بدأت أضحك و لم أعرف لماذا ربما لأنها أول مرة أرى اسمي

    مكتوب من قبل عضو غيري في العنوان
    [IMG]http://www.arabteam2000-forum.com/style_images/2/folder_post_icons/icon6.gif

    [/IMG]
    وأكيد عم تقولوا لماذا طول في الر دأكيد أنه طالع يحتفل برا البيت ..بس الحقيقة أنا كنت متشنطط في عدة أعمال..

    كيفكم أنتم

    مرحبا شباب وصبايا
    إن شاء الله طيبين
    وكيف حالكم إن شاء الله


    طبعا اليوم عيد ميلاد عضو مهضوم كتير وحبوب وطيب
    ولجميع بعرفوه من خلال برامجه ومزحاته

    يسعدني ويشرفني أني أقول لكم أنه اليوم عيد ميلاد أخونا
    إياس
    المعروف بTha Crash
    الحقيقة أنا ما بعرف شو بدي أقول ..كل كلمات الشكر هربت .غريب دائما كانت كلمات الشكر من اختصاصي .عم دور على كلمة

    بس ما في أي واحدة قادرة على التعبير عن الموقف...بس حبيت أقلك ...
    [Glow]شــــــكرا[/Glow] أختي الغالية Aishwarya
    على كل حال بقي سنة إلا 6 أيام أم ماذا biggrin

    هو أنا و Aishwarya بيننا 6 أيام بس بقول المثل الي أكبر منك بيوم أعلم منك بسنة و هذا الشيء بشرفني ...

    سوري على هالتهنئه والهدايا البسيطه
    بس حبينا نشاركك بهاليوم ولو بشي بسيط
    ولو كلمة تكفي ..ونحن ما في بيننا على كل حال هذه هدية بسيطة لك عرفانا للجميل ..و سأقدمها باسمنا نحن جميعا (الأعضاء

    يعني biggrin )



    أهلا وسهلا أختي الكريمة غريبة الدار تحياتي لك أنا أيضا و نتمنى لك إقامة جميلة بيننا


    يا أهلا بكوثر الخطيرة افتقدناكي في المدة الماضية هو صراحة و إذا كان الموضوع ما بمحله

    هنا جهازك له حل واحد هو الذي قلت لك عليه..ماله خرب اليوم على حظي biggrin لوكان في طريقة تخاطب عن بعد كنت أصلحته لك

    ..

    أهلا أختي الكريمة ALEメA (أنا متمني اعرف كيف يلفظ اسمك الجديد هذا biggrin biggrin biggrin )
    الله يطبق مقولتك علينا كلنا ..وشكرا لك.
    شكرا لكم يا جماعة ثقتكم هي الأساس..وشكرا لكم.
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  7. #6
    كـــــــــــــــل عام وانت بألف خير ....

    Happy Birthday 2 u


    وان شا الله تحقيق الاماني...

    وعقبال مليووووووووووووون سنه


    وهاي هديتي لك ..ان شا الله يعجبك ..^_^

    attachment


    سي يااااااااااا ^^

  8. #7
    الســــلام عليكــــم ...


    طبعا اليوم عيد ميلاد عضو مهضوم كتير وحبوب وطيب
    ولجميع بعرفوه من خلال برامجه ومزحاته

    يسعدني ويشرفني أني أقول لكم أنه اليوم عيد ميلاد أخونا

    [Glow] إياس
    المعروف بTha Crash[/Glow]
    asian asian asian asian asian

    asian كــل عام و انت بخيـــر asian

    wink و عقباااااال الـ 100 سنـــه wink

    cheeky و أنشاء الله تكون سنــه حلوه عليك يا الغاالي cheeky

    smile و انت تستاهل كل خيييييييير smile

    و سامحنـــا على القصور surprised nervous

    **************

    مشكوره يا الغاليه أيشواريا على التذكير ... gooood

    و أخوي إياس يستاهل كل اللي سويته له ... wink

    تحيـــــــــاتي :

    فتـــى التنيـــــن ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

  9. #8

    تحقيق أو نبذه او قصه

    أختي الكريمة بنــت بغداد شكرا لك ..شايفين أعطتني 1000000 سنة بدل ال100 biggrin
    وتسلمي على هديتكك الحلوة ..

    أخي الكريـم Zhao Yun تسلم أي قصور يا رجل أنت من أهل البيت biggrin ...شكرا لك
    على كل حال هذه كلمة شكرا بخط اليد بس ما طلعت حلوة كثير لأنو بكاميرة الMobile.
    وشكرا لكم.
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  10. #9
    الســـلام عليكــم ...

    أخي الكريـم Zhao Yun تسلم أي قصور يا رجل أنت من أهل البيت ...
    الله يسلمك خيو إياس ... wink

    طبعاً أنا من أهل البيت ... لأننا كلنا اخوان و خوات هنا ... cheeky

    شكرا لك
    على كل حال هذه كلمة شكرا بخط اليد بس ما طلعت حلوة كثير لأنو بكاميرة الMobile.
    وشكرا لكم.
    ما كان لازم تتعب نفسك ... rolleyes

    و انت تستاهل أكثر ... gooood

    و مشكور على كلمة شكراً اللي كتبتها بأيدك الحلوه ... wink

    تحيــــاتي ... devious

  11. #10

  12. #11
    ططط طااااااااااااااااط biggrin biggrin


    <<جاية متأخره nervous


    سنة حلوة يا جميــــــــــل

    سنة حلوة سنة حلوة

    سنة حلوة يا ايااااس biggrin


    05_may
    هذا اياس ... صورته مع الكيكة biggrin


    sharihappybirthday
    و هذي هدية مني biggrin


    Chocolategolfbag
    و هدية ثانية biggrin


    كلو شوكولاته في شوكولاته ^^



    يسلمووو عالحفلة خيتوو


    باايوووووو
    attachment


    Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

  13. #12
    تسملي Anastasia ..كيفك ..بعرف ردودك صاروخية هذه أول مرة بتأخري ^.^ بس كل شكر لك..
    هو يمكن بيشبهني بس ماكتير ^.^ و ينتا رح تنضمي لجماعة ال18 ..
    شكرا لك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter