مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

جهازي يعيد التشغيل من تلقاء نفسه Help Me

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في الحقيقة أواجه مشكلة في الكمبيوتر متعبتني جداً و معطلتني عن الكثير من الأعمال .. ، عجزت عن حلها فقلت استعين بكم يا أهل الخبره يمكن تلاقون لي حل لهالمشكله ..
    المشكلة هي أن الجهاز يطفي من نفسه ..، يعني وقت ماكون مشغله يظل فترة ياتطول ياتقصر بعدين يطفي من حاله ..، و بدون اعلام مسبق .. ان اتوقع ان وراء هالعمل فيروس لكني ما اعرفه .. فهل تقدرون تساعدوني ..، و شكراً مقدما ^_^

( و على فكرة ، اني ارسل هذا الموضوع تطلب مني اني اعيد تشغيل الكمبيوتر اكثر من ثلاث مرات dead )
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسباب اطفاء الجهاز تنحصر في عدة امور :

1- ارتفاع درجة حرارة المعالج نتيجة لان مروحة المعالج لا تعمل بالشكل المطلوب في تهوية الجهاز في هذه الحالة يجب تغير المروحة
    او نتيجة لانتهاء العمر الافتراضي للمعالج في هذه الحالة يجب تغير المعالج ودرجة حرارة المعالج يجب ان تترواح من 47 إلي 50

2- مشكلة في مغذي الطاقة ((Power Supply)) الخاصة بالجهاز ..جربي تغيير مغذي الطاقة اذا انحلت المشكلة اذن هو سبب المشكلة

3- مشكلة في كهرباء المنزل

4- وجود فيروس في الجهاز .. في هذه الحالة استخدمي برنامج الكاسبر لفحص الجهاز بعد تحديثة للكشف عن الفيروس وحذفه

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

شكراً جزيلاً أخي اوسكار على هذه المساعدة .. استثني من النقاط المذكورة النقاط 2 و 3 .. إن شاء الله بأشوف الباقي و باوافيك بالنتائج .. لكني ما اقدر انزل الملف المرفق حالياً مدري ايش فيه الجهاز ×_× ...

تسلم اخوي و اتمنى اني استفيد و تنحل هالمشكلة

ممكن أخي الكريم Oskar ^.^
    إذا كان السبب فيروس لن تستطيعي حذفه بهذه الطريقة و واضح أنه مبرمج ب ++C يعني سيتعامل مع الHard Ware بحرية ..
    لذلك لن تستطيعي حذفه من داخل النظام..اذهبي و اشتري CDإقلاع للNorton قولي له يعمل قبل الدخول للنظام أي إقلاع وهو حيعمل الباقي.

ممكن أخي الكريم Oskar ^.^
    إذا كان السبب فيروس لن تستطيعي حذفه بهذه الطريقة و واضح أنه مبرمج ب ++C يعني سيتعامل مع الHard Ware بحرية ..
    لذلك لن تستطيعي حذفه من داخل النظام..اذهبي و اشتري CDإقلاع للNorton قولي له يعمل قبل الدخول للنظام أي إقلاع وهو حيعمل الباقي.

هلا وعليكم من الله السلام ^^

مدري شقوللك كوثر صراحة ×_×

تقدرين تجربين الـ Webroot spy sweeper

<< أصلح لدعايات صح ؟ tongue

ولا أنصحك تحمليه من النت لأنو ما ينعرف إيش يجيك معاه cheeky

البرنامج هذا رح يطلع لك المواقع اللي فيها الفيروسات أو الفيروسات نفسها الموجودة بجهازك..

وكل اللي عليك تضغطي على select all بعدين Delete

على العموم إن شاء الله أكون فدتك بشيء وتنحل مشكلتك ^.^
    dfa5fa961e8aabe38fa1ead1e0a12ec7

مــرحبــا wink
    أختي عشان ماتعبين نفسك أنا أقولك rolleyes
    مشكلة جهازك فيروس صايبة وهو أخر أنواع الفيروسات eek dead
    والي أنسجن صاحبها من شهرين asian ,, لكن كيف تتخلصي منه للأسف ماأعرف nervous

wink تحياتي,’آنيـــتـــا wink

هناك برامج لفحص الجهاز من الفايروسات

وانصحك بالكاسبيري الروسي الرهيب ممكن تلاقين موقع برامج يعطيكي رابط مباشر للتحميل وكذلك الكراك

انا استخدم هذا البرنامج منذ سنه وهو فعال وقوي

ومن الافضل ان تقومين بالفرمته بنفسك ثم تنزيل الكاسبيري وتحديثه

تقبلي التحية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter