الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

Thumbs up تقرير عن اول لقاء حقيقي بين اعضاء الميجا مكس ومو لازم تشوفوه هذا شي يرجع لك

هذا تقرير عن اول لقاء لاعضاء ميجا مكس توكول الوسيم za7ef تم يوم الخميس الماضي وكان لقاء رااائع قررنا نكتب عنه في النمتدى عشان نحمس الشباب في باقي المناطق عشان يسوون نفس الشي ، وبذلك يكون المنتدى قدم الغرض من فكرته اللي هي تعرف الشباب على بعضهم وتكوين الصداقات الحقيقيه وتبادل الخبرات بين الشعوب bla bla bla ...
    يمكن اغلبكم شاف قبل فتره الموضوع اللي كتبته لشباب الشرقيه عشان نتقابل وطلع لي عشرين واحد قالوا تممم قدااااام ياللللله انت حدد المكان والزمان بس ... وعاد انا على نياتي صدقت ونحدد الراشد مقهى ستار بكس الساعه تسعه... الى هنا تمااام ويجي الموعد عاد زاحف متحمس راح من الساعه ثمان قبل الموعد بساعه ازعط باستقبل الشباب ، ولا يطلع ما في المقهى احد tongue واطلب لك ذاك الموكا اللي في كوب ش كبرررره لو صقعت به راس يهودي اسلم .... مروق الاخ ، ومن هنا تبدا الاحرجات عاد المشكله ما معي جوال وما اعرف شكل احد من الشباب ولا اعرف كيف باعرفهم ( ليش جاي اجل ) واقعد لك اطالع فيه واحد يجي ويروح وتمر نص ساعه ويمتلي المقهى والمجمع كله يا سبحان الله مو كل يوم وسط الاسبوع يكون المجمع فاضي ش معنى اليوم ؟؟؟ وتمر ساعه على هذي الحال ما يمر واحد الا واقعد اخوزقه بعيوني يعني ما جت الساعه تسع الا وصرت شبهه العالم صاروا يحسبوني بحث smile ، يعني من اول ما جيت مرت نص ساعه مشيناها قلت انا جاي بدري، مرت ساعه هه ، ساعه ونص لا عاد مصخوها ذولا وينهم ذولا الـ( ) ، عاد وشيطان زاحف ما يقصر قام يوسوس : اصلا ما حد بيجي اصلا هم خفوا فيك يالهطفه ولا هو اصلا واضح من كلامهم ان ماحد معزم فيهم من جد عاد شيطان زاحف مسكين مايدري ان زاحف هو اللي يوسوس له مو هو اللي يوسوس لزاحف ( يقول لك بعض الاحيان تطلع افكار من زاحف تلاقي حتى شيطانه مسكين يقول لا مو لذي الدرجه عاد اتقي ربك يا ادمي ) tongue ، عاد زاحف على طول فهمها : اصلا هم تلاقيهم الحين متجمعين وقاعدين في زاويه يضحكون عليك ( زودها ) ، عاد وشكلي وانا افكر !! لا تسأل اللي يشوفني يقول ذا ميت له احد ::غضب شديد .... فجأه !!!!! وانا وسط ذي الافكار الا واحد قاعد قدامي التفت لي وقال : حسام ... انت حسام (>>>> يعني زاحف ) ؟؟!!!! ( والله اخر واحد توقعت انه يكون توكول ) عاد بعد كذا صار لنا موقف تراجيدي وسط المقهى والشباب بطالعون فينا من ساعه واحنا قاعدين جنب بعض لا نتكلم ولا كاننا نعرف بعض فجأه قمنا نقزنا على بعض وقمنا نسلم وكيف الحال ووش لونكم واخبارك وكلام وسوالف وضحك .... عاد تشوف العالم حولنا سكتوا يطالعون في ذولا الخبلان :خجلان: ، عاد تعرف انواع الاحراج ، بالنسبه للشباب ماجا الا توكول والوسيم كانوا مع بعض من ساعه جنبي ولا احنا دارين عن بعض ، بالنسبه لأشكال الشباب مع انهم وصوني اني ما اكتب عنهم بس بصراحه ما اقدر اقاوم الاغراء لازم من الفضايح ولا وش رايكم وش فايدة اننا نتقابل ان ما فضحنا بعض في المنتدى smile معليش وسيم wink ، الوسيم طلع لا وسيم ولا هم يحزنون طلع يخوف كانه من تماسيح الثقبه اسمر متوسط الطول مستصح ما شا الله عليه بس تعرف ككل المستصحين دمه خفيف وحق سوالف كما هو في المنتدى على عكس توكول اللي احس انه بيحذف الموضوع وبيحذفني من المنتدى ، توكول ابيضاني قصير تقريبا حليو بصراحه ( يالله ولا تزعل قلنا حلو نصلح لك جو في المنتدى ) شعره طويل اشقر وعيونه زرق tongue لا هذي من عندي بصراحه ، يعني قبل ما اقابله اسلوبه في المنتدى اعطاني شعور انه اسود طويل يخوف بس طلع على العكس وسيم محترم قليل الكلام الى درجه حسستني انه مغرور عايش في عالم ثاني طول ما احنا ندور وهو مو داري عنا ، وعلشان ما تزعلون باكتب عن نفسي انا تشوفني على طول تقول هذا يا ارنولد شوارزنجر ولا ليوناردو دي كابريو ( نصااااب ما يعرف ينصب) tongue لا بصراحه انا طويل تقريبا اسمراني (مو اسود) ماني حلو شكلي يخوف تشوفني تقول ذا معقد نفسيا ، الزبده بصراحه انا والشباب حشينا في اعضاء المنتدى كلهم من اولهم لا اخرهم طلعوا الشباب حاقديييين ( اقول لك احس الموضوع بينحذف ) وبالذات على وحده في بالي خخخخخخ ماني قايل مين وعموما البنات وبعض العيال اللي يجيبون لي الهم لما اشوف لهم مواضيع في المنتدى ، طبعا كل هذا واحنا نفر في المجمع والعالم يطالعون فينا يؤشرون ويقولون ذولا الخبلان اللي قبل شوي كانوا قاعدين جنب بعض ساعه بعدين قاموا يسلمون على بعض biggrin اخذنا كم فره في المجمع سوالف وضحك كان ودنا نطلع نكمل السهره في قهوة ابو هيثم اللي كان الوسيم مصر جدا وملح اننا نروح لها حيث ان الاخ طلع من اصحاب المزاج ما اقول لكم شكله من تماسيح الثقبه بس طبعا انا رفضت بعنف حيث اني ما اروح قهاوي >>>> يزعط محترم ، توكول كان يبينا نخربها مره وحده كان يبينا نروح البحرين بس طبعا زاحف رفضضض وبشدة حيث انه مايروح مواطن الشبهه ( اخخخخخ يالنصاب تزعط مو انت اللي قعدت تقردن فيهم عشان يروحون ) devious وهكذا مشينا بس طبعا زاحف كالعاده كان مضيع سيارته في مواقف الراشد عاد يووووه وين تلاقيها ذا الحين بس ولا يهمك نزلع للوسيم في سيارته بس على طول طلعنا لقينا زحمة عالم متجمعين عرفت انهم متجمعين فاكين عالسياره وهكذا ودعت الشباب وانطلقت اخترق جموع المعجبين حتى وصلت السياره tongue والاقي البنات متجمعين فوق وتحت السياره يبون فره بالسياره بس طبعا زاحف صاحب مبادئ شوتهم واحد واحد وانطلقت لننهي بذلك اول لقاء لاعضاء الميجا مكس gooood (ايه صح تعرف انت عندك لمبرجيني سبايدر مو هونداي النترا معدومه )

اعرف طولت السالفه وقاعد استخف دمي مع انه ثقيل ما يحتاج تقول بس وش نسوي تحمل يابو دم خفيف ، وسيم ، توكول اتمنى ما تزعلون من شي كتبته السالفه كلها مزح يعني لا تاخذ على محمل الجد واذا في خاطرك شي رد وتكلم بكيفك على راحتك wink
    اخر تعديل كان بواسطة » ZA7EF في يوم » 06-07-2002 عند الساعة » 11:15

2. ...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ
    زين انك كتبت قبلي زاحفwink
    الصراحة كان يوم حلوcool بس الله يرجك وصفتني وصف ثاااااااااااااانيtongue على العموم احسن عشان ماحد يعرفنيwink
    مشكووووووووووووووور زاحف وانشاء الله نشوف شباب اكثر المرة الجايةgooood

الله عليكم ...

فرحتوني و الله .. ودي كنت أكون بينكم ... و الله يا حظكم .... biggrin

ماشاء الله عليك يا زاحف .... شو هالإسلوب الخطير ... نقعيتني من الضحك ... البيت علا على ضحكتي في هالمقطع ...

"عاد شيطان زاحف مسكين مايدري ان زاحف هو اللي يوسوس له مو هو اللي يوسوس لزاحف ( يقول لك بعض الاحيان تطلع افكار من زاحف تلاقي حتى شيطانه مسكين يقول لا مو لذي الدرجه عاد اتقي ربك يا ادمي"

ZA7EF ... TOO COOL و وسيم 2002 ..... انتوا كده cool
    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

الله عليكم يا شباب

انتم gooood gooood gooood الصراحة

ياريتني عندكم كان انا اول واحد اشوفكم

بس للاسف

عجبتوني شباب

وانشاءالله يتم التواصل بينكم

gooood gooood

الصراحه انا ماضحكني إلا يوم جلسنا جمب بعض بالمقهى نص ساعهrolleyes

وقبلها كنا نمشي جمب المقهى ونشوف الي فيه

حتى واحد وقفني وقالي (انت مشبه علي؟؟):محتار2:

وسالفه الطول انتوا طلعتوا طوال يعني انا اشوفكم كذاrolleyes وطلعت قصير جمبكم

وشكرا

tongue
    smoker

تو الناس

ما تستحون شباب .. خليتوا زاحف لوحده في المقهى tongue

بس عجبني وصف الشخصيات :

الوسيم : طلع لا وسيم ولا هم يحزنون طلع يخوف كانه من تماسيح الثقبه اسمر متوسط الطول مستصح
    <======= وأنا كان على بالي أنه وسيم عن جدtongue

توكول : اللي احس انه بيحذف الموضوع وبيحذفني من المنتدى ، توكول ابيضاني قصير تقريبا حليو بصراحه ( يالله ولا تزعل قلنا حلو نصلح لك جو في المنتدى ) شعره طويل اشقر وعيونه زرق لا هذي من عندي بصراحه ، يعني قبل ما اقابله اسلوبه في المنتدى اعطاني شعور انه اسود طويل يخوف بس طلع على العكس وسيم محترم قليل الكلام الى درجه حسستني انه مغرور عايش في عالم ثاني
    <======= توكول شخصية غامضة بالنسبة لي ::محتار:: لازم أوشن يستلمه في برنامج اللقاءاتdevious

za7ef : تقول هذا يا ارنولد شوارزنجر ولا ليوناردو دي كابريو ( نصااااب ما يعرف ينصب) لا بصراحه انا طويل تقريبا اسمراني (مو اسود) ماني حلو شكلي يخوف تشوفني تقول ذا معقد نفسيا
    <======= أنا متأكدة أنك معقد نفسيا redface

انا والشباب حشينا في اعضاء المنتدى كلهم من اولهم لا اخرهم طلعوا الشباب حاقديييين ( اقول لك احس الموضوع بينحذف ) وبالذات على وحده في بالي خخخخخخ ماني قايل مين وعموما البنات وبعض العيال اللي يجيبون لي الهم لما اشوف لهم مواضيع في المنتدى

<======= تمووووت وتعرف مين المقصود بها الكلااااام tongue

و الأحلـــى أنهم كانوا قاعدين جنب بعض .. و يدوروا على بعض bata

بس عن جد لقــــاء حلـــو .. عقبال الباقيين gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » nana في يوم » 06-07-2002 عند الساعة » 11:50

يلا الكل يتشجع ونتقابل
    بصراحة مافي احسن من اكنك تكسب اصدقاء وتشوفهم وتتعرف عليهمbiggrin

هههههههههههههه ماشاء الله عليكم يا شبـاب ..
    ياليتني لو كنت معاكم ...بس انا بنتtongue tongue
    يالا ان شاء الله عقبـال ما نسوي يمعـة بنات .. شورايكم يا بناتwink
    بس الصراحة حلو التقرير يا أخ زاحف وخصـوصا لما كتبت (( ، طبعا كل هذا واحنا نفر في المجمع والعالم يطالعون فينا يؤشرون ويقولون ذولا الخبلان اللي قبل شوي كانوا قاعدين جنب بعض ساعه بعدين قاموا يسلمون على بعض ))biggrin biggrin biggrinعن جد باين عليه لقاء حلو .. وعقبال الباقين ...smile
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

الوســــيم2002 : والله انتظرتكم تكتبون ما احد كتب قلت مافي الا اني اكتب بنفسي مع انه ما عندي ذاك الاسلوب مره بس يالله اهم شي نحمس الشباب

OceanBreez ، SoliDaD : مرسي كتير والله حتى احنا كان ودنا تكونون معنا

nana : خخخخخ اي والله يا نانا الله وكيلك خلوني لحالي اوسوس ساعه ونص
    هههههو مالك امل تعرفين مين عموما هي عضو معروف طبعا ما استثنيك يمكن ؟؟ ما ادري يمكن انتي ؟؟؟
    وبالنسبه للوصف من جد تراه وصف دقيق بس يعني وصف زاحف حبتين ، وبعدين انا ماني معقد نفسيا ماني مجنون انا مش مجنووووووووووون مش مجنووووووووووون لااااااااا طلعونييييي (هستيريا ) خخخخ tongue tongue

TOO COOL : ايه اما ذا بصراحه موقف ينذكر سنوات ، بالنسبه للطول ما قصدي انك قزم !! قصدي قصير يعني مو طويل فقط ، لا تاخذها بشكل شخصي ولا تاخذ في بالك كثير

ZA7EF
    smile smile
    عن جد دمك خفيف... بس ساعة ونص وما عرفتوا بعض eek
    ليه ما اتفقتوا على لبس معين ... يصير تعرفوا بعض منه ....

وكانت لي تجربة مع مقابلة الأعضاء .... بس tongue من منتدى ثاني
    وكانت رهييييييبة .... بس كانوا طيبين

وقبل ما تجي أفكار غريبة لأي واحد فيكم ...كانت المقابلة في محـــــاضرة مع بنات biggrin

يلا متى بقية أعضاء ميجا مكس يتقابلوا
    اخر تعديل كان بواسطة » Shori في يوم » 06-07-2002 عند الساعة » 14:18
    Life is just a story

هلااا هلااا biggrin

بصراحه لقاااء رااائع يا زاحب وتو كوول والوسيم..

بس انا اييش قلت لكم.. انا راح اجي في الاجازه.. يعني انا مش من السعوووديه وماعرف اماكنها عدل .. فسامحوني..

على العمووووم.. انا ودي اتقابل مع وااااحد بس.. سوووليداد.. ههههه.. يوم اجي الامارات كمان هالصيييف لازم اشوووووفه..wink .. ماااافي مفر مني..

بس بصراحه تمنيت لو كنت معاكم.. لقاء رااااائع بجد..

على فكره ( عندي احساس خطييير انكم جبتووو سيرتي wink )..؟!!

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

خلا ص المرة الجاية معكم خاصة زاحف ترى مواصفاته غلط بغلط tongue tongue لا امزح دارس معي وفاهمه وودنا نسوي اللقاء مرة ثانية بموضوع قادم ان شاء الله وسلامتكم biggrin biggrin

قلب اللازوردي : اشكرك ، بالفعل جمعه حلوه يالله شدوا حيلكم وسووا زيها يالبنات

Shori : اللله يسلمك هذا من ذوقك ، مو المشكله اننا اتفقنا قال وسيم بيلبس جنز بقي ازرق >> >يزعط الوحيد ، بس المشكله ان ثلاث ارباع العالم لابسين جنز بقي ازرق كذا لعانه وانا اعطيتهم علامه بس ما اكنت واضحه كثير عموما عدت على خير

walt : والله حياك اللله في اي وقت انت تعال اي وقت واحنا نسوي لك حفل استقبال خاص في المطار انت بس عزم ، ما ادري تقول بتجي في الاجازه !! مو الاجازه قربت تخلص !! على فكره اسمي زاحف مو زاحب

[glow]جـــدة غير[/glow] حيااااااااااااااااك حبيب قلبي ش المفاجآت الحلوه هذي انت بصراحه بس مشاركتك معنا في المنتدى هذي بحقوق يعني اقلها زبحتين ما عليهن حد على قولة الاستاذ فوزي ( هاي هاي انت وياه هذي سالفه بيني وبينه لاتحسبوني مدري شنو ) والله ولا يهمك حبيبي خلنا فتره ونسوي جمعه ثانيه بس نبي فيها كل الشباب اللي ممكن يجون عشان تطلع حلوه من جد مو زي ذي المره من سبعه الى اثنين لا وبغينا نرجع البيت من دون ما نتقابل tongue

بعديييييين تعاااااااااااال والت مين قال لك اننا جبنا سيرتك هاه تووكول صح والله اني عارف انا اسف على كل الكلام اللي قلته عنك واللله ما كان قصدي ( واحد ما يعرف يصرف بيجيب المصيبه على راسه tongue ) لا والله اذا تبي الصراحه جبنا سيرتك كباقي الشباب ما اقول لك حشينا في كل اعضاء المنتدى بدون استثناء tongue

والله موقف يهبـــــــــــــل

ياحليلكم ياشباب اذا صممتو على شي تسوووونه
    ومحد يوقفكم

وانا اتمنى اننا نتقابل انا وليدي لانه احسه مومستحيييل ولانا
    غلطانه ياليدي
    اذا ماالتلاقينا بهالاجازه انشاء الله في الثانيهwink >>>>>> متفائلهbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 06-07-2002 عند الساعة » 19:44
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR

لا انا مازعلت من الكلام الي قلته عني يازاحفsmile

عشان كذا تخليت لك عن منصب مراقب في منتدى الاغاني

وانا اقوول ليه قبل مااشوف الموضوع لقيت رسائل خاصه كثييرة من بنات المنتدى tongue

*محبـ سينشي ـه* : ووووووو ، ش فيك مكبره الموضوع وسويتي فيها صممتوا وما حد يوقفكم واعتقد انها مو مستحيله ؟؟؟ هو احنا تقابلنا عالقمر اتفقوا بكره ولا بعد بكره حددوا مكان تتقابلون فيه وخلاص اتنهى الموضوع

TooCool :اعرف ان قلبك واسع وما تزعل من احد ، اي حبيبي يالله عاد كل شي بحقه انا صلحت لك البنات والحين جا دورك ، مافي شي بلوشي في ذي الدنيا حبيبي ولا ترا بخربها يعني و تروح عليك سمعتك في المنتدى ( يهودي هاه ؟؟)

انشاء الله تتكرر بسbiggrin كان يوم جميلwink
    الايام جايه وانشاء الله نشوف اعضاء اكثر واكثرcool

هههههههههههههههههههههههههه chirol_bak2

جلست اضحك الين فمي صار يعورني chirol_bak1

والله حمستوني شباااااااب gooood gooood

ياريت كنت معاكم ... كان انا اول واحد اسبقكم هنااااك وهااتك شرب كبتشينوو tongue

يالله يا شبااااب جدة خلوني نسوي زيهم وانا اول واحد بعرض الفكرة يالله فين شبااب جدة ..chirol_iei ...بس نحنا نكون احسن منهم ونروووح نكهة القهوة tongue tongue

ومشكووووورين زاحف.... تو كووول... الوسيم

gooood gooood gooood

[QUOTE] الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZA7EF :
    [B] *محبـ سينشي ـه* : ووووووو ، ش فيك مكبره الموضوع وسويتي فيها صممتوا وما حد يوقفكم واعتقد انها مو مستحيله ؟؟؟ هو احنا تقابلنا عالقمر اتفقوا بكره ولا بعد بكره حددوا مكان تتقابلون فيه وخلاص اتنهى الموضوع

لانكم شباب وظروفكم غير احنا البنات المساكين

انتو كل واحد عنده سيارته والمكان الي تبونه ثانيتين قديك فيه

tongue wink

بس احنا المساااكين نموت روحنا عشان نحصل احد يودينا مكان
    لانكم ياشباب منتو فاضيين لمشاويرنا:محتار2: وراكم اشغالcool 3d

المهم انشاء الله تكون بها السهوله ونلتقي
    اهم شي دعواتكwink smile

محبه سينشي

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter