الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 54

من روائع ديزني ...الاسطورة الصينية ( مولان )

القصــــــة

mulanloop2 mulanloop1

فيلم مولان مقتبس عن حكاية تقليدية مسرحها الصين القديمة منذ حوالي الفي سنة بعد ان تم تشييد سور الصين العظيم لحماية البلد من الغزاة .تمكن شان -يو قائد قبائل الهون المغولية من اقتحام السور و صار جيشه يشكل خطراً جسيماً على البلاد.
    وعندما امر الامبراطور بتجنيد الرجال لمواجهة جيش شان - يو وسرعان ما وصلت الاوامر الى عائلة مولان و الان على والدها ان يلتحق بالجيش بالرغم من اصلبته بجرح قديم في الحرب سابقة مازال يؤلمه و يعيق حركته هنا يأتي دور مولان الشجاعة التي تتنكر كرجل و تنضم الى الجيش سراً نيابة عن والدها الخطر لايفارق مولان خلال القصة لكن الفيلم لايخلو من المواقف الطريفة .. والمحرجة احياناً كيف لا بوجود التنين الصغير موشو وصرار الليل كري 0 كي صديقا مولان الوفيان وماذا ينتظر تلك الفتاة الجندي عندما انضمامها الى جيش شانغ ابن الجنرال لي قلئد الجيش الامبراطوري ؟ وماذا تفعل مولان لو افتضح امرها ؟ ..فالعقوبة ..

في المعسكر

imagesStrength

تبدأ مولان تدربها في معسكر شانغ لكن تجربتها الاولى ليست ناجحة اذا تجد نفسها وسط عراك لحظة وصولها المعسكر ليست بداية جيدة حسنة و بالرغم من ان مولان تبذل اقصى جهودها يخطط لها زملائها المكائد و النتيجة اداء سيء للغاية لكن بفضل فطنة مولان وسرعة بديهتها تتمكن من اقناع شانغ ان يبقيها في الجيش .
    مولان تتقن استعمال السلاح الاول

العصي الطويلة من انجح معدات القتال بالرغم من غياب الشفرات الحادة منها و بسرعة تتقن مولان استخدام العصا اولى الاسلحة التي يتوجب ان يبرع الجنود باستعمالها .

الشخصيــــات

مولان

بطلة الفيلم المميزة وفتاة غير كل فتيات عصرها لا تسمح مولان لاي شيء ان يحد من عزمها و بفضل جرأتها و ذكائها تتمكن من تحقبق ما يفأجىء حتى اشرس الاعداء لكن عليها ان تلتزم الحذر فأن افتضح امر تنكرها كجندي ستعاقب

موشــــو

mushu03

التنين الصغير صديق مولان او حارسها عليه ان ينجح بمساعدتها و اعادتها سالمة ليسترد مكانته السابقة كحارس العائلة هل يستطيع ذلك التنين الصغير المضحك ان يتحمل تلك المسؤلية الضخمة ستعجبكم حتماً المواقف الظريفة التي يمر بها

شانغ

mulanshang2

محارب متمرن وشجاع هو ابن قائد الجيش الامبراطوري و المسؤول عن تدريب المجندين الجدد و بينهم مولان التي لم تكن بدايتها في المعسكر حسنه عليها الان ان تبذل كل ما بوسعها لتقنعه بقدراتها كجندي

كري - كي

crikee2

صرار الحظ جالب الحظ السعيد قدمته الجدة الى مولان فصار صديقها الوفي يشاركها مغامراتها و يشكل مع التنين موشو ثنائياً فعالاً مضحكاً

شان - يو

imagesCourage

قائد الهون الشرس الذي يقتحم سور الصين بهدف السيطرة على البلاد بأي ثمن من يجرؤ على الوقوف بوجهه وهو يقود الالاف من جنوده الشرسين الى المعركة انه الخطر المحق والعدو الذي لايرحم من يحاول صده

خـــــان

جواد مولان و صديقها وقت الضيق ينجح بانقذها من الخطر المحدق بها في صميم المعركة و عندما تقفز مولان فوق صهوته يصبحان فريقاً مميزاً

وراء الكواليس

- ليا سونغا : صاحبة صوت مولان الغنائي هي نفسها من غنت صوت الاميرة ياسمين في فيلم علاء الدين
    - تعاون 700 عامل على انجاز فيلم مولان ولا تستغربوا ان يحتاج انتاج فيلم ضخم كهذه الدراسة المفصلة بدأت منذ حوالي عشر سنوات
    - بفضل برامج الكمبيوتر الحديثة تمكن العاملون من جمع 30000 شخصية متحركة في احد مشاهد الفيلم الاخيرة
    - تمكن العاملون من رسم و نسخ العديد من الشخصيات و تلوينها بواسطة الكومبيوتر وبعد اعداد الشخصيات بهذه الوسيلة تمت اضافتها الى الخلفية المرسومة يدوياً بهذه الطريقة استوعب المشهد الحربي الواحد الاف الجنود ولولا اللجواء الى الكومبيوتر لا ستغرق تنفيد تلك المشاهد يدوياً شهور عديدة
    - تمت دراسة العديد من وسائل القتال الصينية القديمة بالتفصيل استعداد ً لتصوير مشاهد تدريب المجندبن في معسكر شانغ
    - استعمل المصورون كاميرات يدوية لتصوير مشهد الانهيار الثلجي المخيف لماذا ؟ لانهم بهذه الطريقة تمكنوا من اضافة الارتجاجات التي جعلت المشهد يبدو شديد الواقعية

اعداد : والت و الوهم

اخر تعديل كان بواسطة » walt في يوم » 17-07-2002 عند الساعة » 18:38

2. ...

شو هـــــــــــذا الشرح المتميز يالوهم ابداع ما ينوصف الله يعطيك ألف عافية عرضك للموضوع في قمت الروعه

انا وايـــــــــــــد احب قصة مولان والشخصيات الي دايماَ تضحكني موشو asian

والأغاني فيه بعد في متهى الروعه والجمال

شكراا لك على الموضوع الوهم الله يعطيك العافية gooood gooood gooood

مرررررررررحبا ..
    بصراحة موضوع راااااااااااااااائع بكل مافي هذه الكلمة من معنى asian asian
    مشكوريييييييييييييييييييييين والت والوهم على الموضوع الثنائي الحلووووو gooood gooood

[glow]وااااااااااااو[/glow]

موضوع رائع فعلا ..

وشرح متميز ...

مشكوووورين والت والوهم على الموضوع :شكراً2:

ماتوقعت موضوعك راح يطلع هالشكل يا خطييير انته يا الوهم..

بصدق موضوع فنااان.. ورائع..

وعلى فكره.. انا ماساعدته ولاعملت له شئ ابداً.. هو المسكين اللي كتب واللي جاب المعلومات..

بصراحه انت خطييير.. مولان هذا انا امووت عليه.

واحلى مقطع في الفيلم بشكل عام يوم تتحول الى جندي رجل..

يعني يخلونا نشعر بكيف تتحول المرأه الرقيقه الى رجل..!! شئ رائع..

ثااانكس وهم..

واااااااااو مولان

مشكوووررررين الوهم و والت على الموضوع الرائع خاصه انه عن مولان احلى فلم ديزنى عندى قصته رررررائعه

ومشكوووورررين مره ثانيه على هذا العرض الرائعgooood

[glow]WoOoOoOoW[/glow]

ياخطيييييييييييييييييييييييييير روووووووعه chirolp_iei

ايش الخطارة دي wink

الموضوووووع جداااااا رااااااائع وانا امووووووووت في مولان

بس مو زي طرزان tongue

اكثر شي يعجبني فيها موشو يختي عليييييه دمه خفيييييف

تشششششششششششكر على الموضوع gooood gooood gooood

تحياتي
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

نوار
    العفو

زيلدا
    العفو زيلدا بس مواضيعك ي الاحلى و الاكثر تفصيل و حتى انا تعجبني الاغاني و خاصة الالحان صينية

سابرينا
    مشكورر سابرينا على الرد و الكلام الحلو

نانا العفو اختي هذا من واجبنا و انت الاروع

البرنس
    مشكوور و موشو هو اللي اضف للفيلم نكهة جديدة

والت الحمد لله ان الموضوع عجبك و الله صورة هي اللي خلتني اكتب الموضوع و يعني لو ما في صور علشان ما بكتب الموضوع

يونا و المجهولو
    مشككووررين على الرد مادري ليشش البنات يحبوا مولان وايييد
    redface redface

مشكور الوهم على هذا الموضوع الرائع انا اموت فى شى اسمه مولان رائع هذا الفليم اغانيه رائعه بعد goooodgoooodgoooodgoooodgooood

بحور جورجي
    العفو اختي وكل البنات يحبوها والدليل ان اكثر من رد على الموضوع بنات

شكرا على الموضوع الحلو والصور الأحلى
    صراحه مافي أحلى من موووووووووووولان
    تسلم وتشكر مرة أخرى على هذه الجهود المبذولهgooood gooood

مشكوووووووووور على تقريرك الجميل لمولان ........... وفعلا ملان تعتبر قصة اسطورية و من القصص العالمية مثل سندريلا و سنو وايت (بياض الثلج) و جميلة و الوحش وغيرها و مولان تنافس تلك القصص

و افضل من صور تلك القصة هي والت ديزني على خلاف الشركات الأخرى اللتي كانت فقط تحكي القصة كما تحكي قصص للنوم tongue

ولكن والت ديزني اطفت الوانا جميلة و بعض الكوميديا و بعض الومنسية و الأكشن على عكس غيرها .

تحياتي ............................ gooood

مشكوووووووووور على تقريرك الجميل لمولان ........... وفعلا ملان تعتبر قصة اسطورية و من القصص العالمية مثل سندريلا و سنو وايت (بياض الثلج) و جميلة و الوحش وغيرها و مولان تنافس تلك القصص

و افضل من صور تلك القصة هي والت ديزني على خلاف الشركات الأخرى اللتي كانت فقط تحكي القصة كما تحكي قصص للنوم tongue

ولكن والت ديزني اطفت الوانا جميلة و بعض الكوميديا و بعض الرومنسية و الأكشن على عكس غيرها .

تحياتي ............................ gooood

مشكووووووووووووورين عالتقرير وانا سبق وشفت فلم مولان وهو مو روعه وبس الا يهبل
    والله رح توحشوني مووووت
    طبعا هذا كله من البلا الي اسمها مدرسة
    لا تنسوني راجعة لكم السنه الجاية يعني صيـــ 2007ـــف
    لا يكون تنسوني عالعموم الي راح يوحشوني كثير هما
    محب تيدوس <<<بشتاق كثير للنفرة معاك عالبسطة
    الحالمة>>>>والله حياتي كان نفسي نتعرف على بعض
    blue....dunc >>>والله رح أشتاق لك كثير كثير كثير

دانة الشرقيه <<<والله كان نفسي كمان أتعرف عليك
    الفراشة الملونه <<<<رح توحشيني كثير قلبي
    فراشة الألوان<<<<وانت بعد لك مكانه بقلبي
    واذانسيت أحد يسامحني باي حبايبي فمانة الله .....cry

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter