الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

نقاش خلاااااص قلبي تعب من هالصداقات الالكترونيه ^^_______^^

السلاااااااام عليكم ورحة الله وبركاته ..
    كييف حال الجميع اتمنى ان تكونو في اتم الصحه .. gooood
    السعاده تغمرني هذه الايام ..والابتسامه مشققه شبرين من الاذن للاذن . biggrin .(قل اعوذ برب الفلق )...
    وعلى قوله تيمون وبومبا ..اتونا بطاطا .. tongue

هههههههههههههه
    بصراحه لا اعرف كيف ابتدي موضوعي
    فهذه الاجازه كانت وعلى غير عادتها مليئه بالغرائب والعجائب والمواقف الطريفه والتي لم تخطر على بال بشر خخخخ ..بالنسبه لي طبعا tongue
    مبتدئه بموقف العريس الاهبل ههههههههه 3d ..ودي اقلكم عالسالفه يابنات لولا اني تذكرت الايه الكريمه ..لايسخر قوما من قوم ......><
    ومنتهيه بهذا الموقف السعيييد .....

في يوم الجمعه وليله السبت تحديدا.. الموافق لاول يوم دراسه في السعوديه
    رن الهاتف >>وخير ياطير ermm
    مصعب ::محبه كلمي التلفون

واخذت رجلييييني وطرت عالتلفون ..بس مالقيته بالغرفه confused
    تبعت السلك ليقودوني لحوش المنزل احم .. tongue

محبه لاختها ::مين تكلمييين
    اختي ::وحده تبغاكي ..وتقولي ان اسمها OceanBreeze
    محبه.. بنظره مدلخه confused ::هااها عن الدلع اكيد هدي صالحه ولا دلال ياربي هذولا البنات مايشبعون تريقه ermm

اختي ::مدري خدي واسمعي بنفسك
    محبه :: الو
    المتصل ::السلام عليكم>>قالتها بلهجه مصريه

محبه :: وعليكم السلام ..مييييييييين ؟؟
    المتصل ::انا اوشن بريز انتي محبه ؟؟

محبه :: هاااااا ..أي نعم ermm
    المتصل ::والله انا اوشن بريز تبين دلييييل؟؟؟

محبه ::؟؟؟…….!!!!
    المتصل ::فديت الي يحبني واحبه كثر حبه لي وزوود

محبه ::=====================
    لاتسالو عن حالي دموع غزييييييره ممزوجه بضحكات متعبه وصوت صراخي يدوي في ارجاء المنزل وانا اقول اهئ اوشن بريز لا لا ماصدق اهئ ههههه اهئ ههههه والله اوشن والله اوشن>> الله يستر مايكون الجيران سمعو صياحي اصلي نسيت اني في الحوش disappointed
    ومامرت ثواني الا والعيله الكريمه حولي .. nervous
    اختي هدت الوضع مافي شي يالله انقلعو ..وتستمر المحادثه

اوشن بريز ::ههههههههههههههههه شوي شوي حبيبتي لاتصيحي redface
    محبه ::لاوالله مو مصدقه اهء اهئ هههه..انتي اوشن مستحيييل confused ومين اعطاك رقمي وليش متصله عالتلفون وليش تتكلميني بلهجه مصريه مو انتي اماراتيه وووو

اوشن :: هههههه أي والله انا اوشن ..رقمك عندي من زمااان من ثلاث سنوات لما وحده من صحباتك اعطتني رقمك
    محبه ::ايوه تذكرت ..ماشاء الله يعني بعدك محتفظه بالرقم طول هالمده

اوشن:: ههه ايوه وكنت بتصلك من زمان بس والله شويه ظروف وكدا وبعدين انا مو متعوده اكلم بنات من النت وهذي والله اول مره اسويها
    محبه ::حبيبتي والله تسلمين عثقتك ..والله ماتتصوري ايش كثر انا فرحانه بسماع صوتك

اوشن ::لاني احبج واالله احبج في الله في الله يامحبه >>احبك الله كما احببتني فيه
    بعدين تعالي تحسبيني مصريه
    محبه :: ايوه ليش تكلميني مصري ؟؟

اوشن ::لا انا بس ابغى اتكلم سعودي بس ماعرفت اخاف اكلمك بلهجتي ماتفهميني
    محبه ::ههههههههه على بالك انا حجازيه ..لا حبيبتي حفهمك ..الناس كلهم في كفه والامارتيين عندي في كفه ثانيه >>فدييت الاماررررررات واهلها
    محبه::اقدر اسالك اسمك الحين ..
    اوشن :: اكيد بس طبعا امانه مابي احد يعرف لانه ...........
    محبه ::ولايهمك عيوني سرك في بييير
    ^______________^

طبعا" يمكن نصكم اذا ماكان كلكم مايدري مين هي اوشن بريز ؟؟ولاحتى مين هي محبه ..
    كل الي اقدر اقوله باختصار ..هذي عضوه عرفتها بهاالمنتدى تقدرو تعرفو قصتها في هالوصله ..
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=63984

حبيتها كثييير واحترمها اكثر..عمري ماسالتها انتي مييين او من وين ؟وهي نفس الشي
    هي ماتعرف عني غير اسمي وبلدي .وانا ماعرف عنها شي ابد سوى انها اماراتيه من لهجتها بالمنتدى ..وبالرغم قله دخوليي للنت وبالرغم اني لااملك ايميل مستقر الا ان صداقتنا مازالت مستمره بفضل انها مازالت تستخدم نفس الاميل منذ سنوات ..ولكن حتى عندما غيرته مؤخرا استطعت الحصول عليه من احدى العضوات القديمات ..

بعد انتهاء المحادثه ..بكيت واحترقت بكاء ..لااعلم ان كانت هذه دموع الفرح التي اسمع عنها دائما ..ولكني كل مااعرفه اني بكيت بكاء فقيييد

ادري بتقوووووولوون واحنا ويش علينا عشان تدويشينا بهاللقصه
    ولكن ..اميلي ولوليتا وتاتوووو قيرل وابل او مالينا ويمكن كوثر وكاتي وانترنال سعودي وبلاكي وكاسح بك طبعا" ..وكل عضو قدييم يعرف اوشن بريز حيفهم سر فرحي
    غريبه هالصداقات الي تصير بهالمنتدى صح ؟؟^_______________________^
    كل الي اعرفه اني قلبي تعب من هالصداقات الالكترونيه خلاص لحد هنا وكفايه rolleyes

ايميلي ولوليتا حشينا فيكم انا واوشن سامحونا ترى والله بالخيير ههههه

واخيييييييرا ..دمتو بالف عافيه
    وعسى ربي يجعل كل ايامكم فرح وسعاده ...

اختكم ..
    الاستاذه محبه >>الله يعينا على بنات الثانوي rambo
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR

2. ...

السلام عليكم

اختي محبة الله يديم هذي الصداقه بينك وبين الاخت العزيزه اوشن و نعم الصداقه تلك التي تربطك بها
    لا استطيع ان الومك على محبتك لها لانها بكل صراحه شخصيه لها بصماتها على المنتدى من خلال مشاركاتها التي تدل على شخصيه راقيه وعاقله ولها صوت رنان وبصمه واضحه في جولاتها وصولاتها في المنتدى
    مو بس انتي اختي محبه تعلقت بها
    وانما كل من يعرف او قرأ مواضيع اختي اوشن بريز
    ...........
    اعذريني على هذي الكلمات البسيطه
    logoplaki

محبتووووووووووووووووه

وينك من زمان عنك خفتي مره وحده

من جد صداقات غريبه

المهم يافرحتك انك سمعتي صوت صديقه لك

وان شاء الله اتدوم علاقاتك مع صديقاتك

تستاهلين عمري لانك تووووووب مشاءالله
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

اهلين اختي محبه ... كيف حالك ؟؟؟

اعذريني ما اقدر اطول بالرد ... قرأت الموضوع على السريع وقلت ما اطلع بدون ما ارد وان شاء الله لما ارجع ارد بالتفصيل redface

موقف حلو انك تكلمتِ مع اوشن خارج حدو النت ... يا ليت عندي الشجاعه ههههههه .... انا واموله اتفقنا اننا اذا التقينا يكون الموعد قريب من مستشفى tongue

ان شاء الله لي عودة ...
    اشوفكم على خير وسلامي لأختي اوشن gooood
    مع خالص احترامي وتقديري ,
    لوليتا
    attachment

attachment

ونااااااسة
    يا حظج يا محبة انج كلمتي اوشن بريز

صج اني ما اعرفها معرفة شخصية
    بس اعرفها من مشاركاتها ..وصج هالبنت حبوبة
    و الله فقدناها يا ريت ترجع هي و باقي الاعضاء القدامى

و الله يخليكم لبعض

سلمي عليها biggrin
    0c4ca96ab4d1feaa3cef2c969bb6f20d

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

مين؟...

ياجماعة احنا الحين في عصر النهضة ...عصر النفط والحروب ...والشغلات هذي..

بس جني اشوف عضوةعندها عصاة حجرية وجالسة تطارد وتناقز خلف جاموسة ^_^...

هذي باين عليها عضوة عايشة من العصر الحجري لين الحين ..مو؟خخخخخخخخ asian

اهلين أختي محبة...أسعدتينا بتواجدك وبموضوعك الرائع...

السعاده تغمرني هذه الايام ..والابتسامه مشققه شبرين من الاذن للاذن . .(قل اعوذ برب الفلق )...
    وعلى قوله تيمون وبومبا ..اتونا بطاطا ..
    ههههههههههههههه tongue
    الله يدوم السعادة اختي محبة^_^...وذكرتيني بتيمون وبومبا ههههههه<<<على فكرة أنا أحب بومبا أكثر خخخ^_^

أنا أعذركي أختي محبة على هذا البكاء^_^..فهذا الموقف مفاجئة سعيدة جداً smile ...وليس بغريب أن تتأثري لهذه الدرجة..

وواضح أن صداقتكما قوية وبريئة جداً ونتمنى أن تدوم هذه الصداقة smile ...

وفعلاً أعضاء العصر الحجري هم أعضاء يحتذى بهم غالباً...وياليت الشباب يعود يوماً ^_^. rolleyes ...

ومرة أخرى أشكركي أبلة(أبلة يعني أستاذة بس بالصعيدي tongue ) محبة على هذا الموضوع البريء ^_^...

وبالتوفيق لكي أبلة محبة وللعضوة المميزة أوشن وللجميع...^_^ gooood
    attachment

أمي يانبع الحب عطاء...أمي ياجود الخير وفاء...أمي أنتي ضياء..في قلبي صبح مساء
    أمي ياطيف جمال...غناكي لحن دلال...صاغ الخلاق لنا...من ذاك اللحن جلال
    سكرى أشواقي بها...هيمان الوجد شجون...كل الآلام على...صدر الأحلام فتون

السلام عليكم ورحمة الله

biggrin biggrin biggrin

الله يديم علينا وعليكم السعاده وبالتوفيق

جاي هنا ابي اجر biggrin

ابي ادعي لكم عسى الله يطرح البركه علينا عليكم

ويوفقكم ويخليكم لعين ترجيكم قولو امين

<<<<<<< مافهم الموضوع nervous

اهم شي انكم مبسوطين

يالله بالتوفيق ولاتنسوني في دعواتكم smile
    اخر تعديل كان بواسطة » TKRM 3YOONK في يوم » 17-09-2005 عند الساعة » 06:21
    ربي اتوب اليك ,, اغفر لي ذنبي واسرافي ,, انا بريئ من كتاباتي امام الله
    وحسبي الله ونعم الوكيل

هاااااااااااااااي اختي محبة

و الله انا ماعرفك و لا اعرف اوشن برايز<<<<<< طيب وش نسويلك

المهم الله يديم عليكم هذه الصداقة يارب

و انشالله تبقوا صديقات للابد

المهم ماطول <<<<< ايوه قصري وجيبي من الاخر

ودي يكون عندي صداقات هنا و الله لاني انا جديدة مالي فترة يعني

بالتوفيق انشالله
    لن تروني كثيرا في المنتدى حتى اشعار آخر cry

attachment

أشكر مراقبي المنتدى العام على التكريم المتميز

السلام عليكم

حبيبة قلبي إنتي يا محبة .. إيش هالفضايح هاذي!! هههههه

القصة تمام زي ما قالت محبة ... بس هي ما ذكرت كيف كانت ردت فعلي للمكالمة ... كنت ميته من الفرح .. طايره من السعادة .. مبسوطه إني أخيرا إتجرأت وأتصلت بأحد صديقاتي من النت، بس في نفس الوقت كنت خايفه على محبة يصير فيها شيء .. البنت إنهبلت بس تأكدت إني أوشن بريز!! والله صرت أدعيلها في قلبي وأقول "بسم الله عليج يا محبة ... إن شاء الله ما يصير فيج شيء بسببي"

ضحكتيني يا محبة وأنتي تقولين لي "لا تكلميني مصري .. أنا مو مصرية" وأنا أرد عليج وأقول "أحاول أكلمج سعودي .. بس شكلي نسيت اللهجة من تركت المنتدى .. وأخاف أكلمج برمستنا وما تفهمين علي موول" .. وأنا متأكدة إنج ما فهمتي علي من رمستج إماراتي .. لأني أقول لج شيء ... وتردين علي بشئ ثاني .. يعني التفاهم كان شبه معدوم ... هههههههه

ع العموم هذا كان أحلى وأسعد يوم في حياتي .. وأنا أتشرفت بمعرفتج يا محبة شخصيا، وكان سماع صوتج أفضل مفاجأة وأغلى هدية smile

شكرا خاص لكل الأعزاء اللي يذكروني بخير ... ولكل من رد على هذا الموضوع ... شكر خاص لكل من أخجلني بثناءه .. الأخوة Blacky و نوار .. وجزاكم الله كلكم خير على دعواتكم لي ولمحبة .. وإنشاء الله ربنا يجمعنا كلنا في الإستجابة لخير الدعاء

ملاحظة: عذرا يا محبه على عدم ردي على رسائلك هنا بالمنتدى .... لقيت رسايل من العام 2003، والله لو كنت أدري انك أرسلتي لي هنا كنت رديت .. إسمحيلي! cry

اخر تعديل كان بواسطة » OceanBreeze في يوم » 20-09-2005 عند الساعة » 16:15
    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

سلامي للجميع ....

يا هلا والللللله .... <<<< بصياح .. biggrin

كيف حالك يا محبة .. ان شاء الله بخير ..

شي جميل ... ان تبقوا على الإتصال ... انا في رأي ان الإنسان كذا يعبر عن نفسه انه أصيل ... wink

وش أخبار أوشن ... ان شاء الله تكون مبسوطة ... smile ... وفعلاً ... عشنا ذكريات ... ما تنسى ... لكن .. جار علينا الزمن ... tongue .. والله فعلاً ... عشنا أجواء أخوية .. disappointed ..والأخ سولي داد ... وقصصه الخيالية .. ومجهولة وخفت دمها .. وعبودي ... و ... و ... سامحوني ان نسيت فيكم أحد ..

الله يعود علينا الأيام الحلوة ...

وبصراحة ودي أسأل سؤال مدري هو عيب ولا لأ .. لكن راح ألطش السؤال ... وألله المستعان ...

مشاء الله اللهم لا حسد الله يجعلهم من الذرية الصالحة .. ( ترى ماسك الخشب ) .. كم واحد ... ؟.؟.؟biggrin

المهم ... اذا كلمتيها ... بلغي لها سلامي .. وقولي لها .. كل عام وانتي بخير .. وشهر مبارك ان شاء الله ..

وبصراحة كنت أتمنى ان تحتوي الرسالة على كلام ازين من كذا لكن عندي كلاس بعد شويتين .. nervous .. وما قدرت انتظر لمن شفت الموضوع ...

والله لا يحرمنا من مواضيعك ... الحلوة .. يا محبة ... gooood

ومشكوووووووووووورة .. rambo
    اخر تعديل كان بواسطة » eternal-saudi في يوم » 09-10-2005 عند الساعة » 10:26
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

السلاااااااااام عليييييكم ..
    مبارك عليكم الشهر ^_^>>>>بدري تك تردي

اعضــــــــــــــــاء ميجـــــــــــامكــــــــــــــس ^^...نورتوووو الموضوع

بلاااااااااكي ....
    الله يجزاك خيــــــــر على هالكلام كفيت ووفيت انا متاكده ان راس اوشن صار بكبر المنطاد بعد ماقرت ردك ...هههههه ماعليه تستاهل كل خيـــــر

مشكووووور مره ثانيه عالرد ..والله يجمعنا دوووم في الخير ^^

نـــــــوار..
    هلا عيوني ..وافا يانوار ماعرفتيني
    هههه مالومك كترو المحبات ..بس ولايهمك محضرتلك مفاجأه^_*

نترنال سعودي..
    انا ماقلتلك رد ..
    اشوفك هالايام تدخل النت كتييير ..انتبه على دراستك يكتكوت
    ولا ترى بتصل على ابوك هخخخخخ..

الله يسلمك على هالكلام ..وربي يحميك من كل شر ياخوي ^_^

لوليتــــــا

هلا وغلااااا
    منووره عيوووني ..وعذرا حبيبتي عردي المتاخره >>>بس ترى انا كنت مستنيه رجعتك للموضوع ^_*
    """"بلييييييز اعطيني اي خبر عن ايميلي ولو في رساله """
    ومشكووره عيوني عالمرور ..وربي طلتي غاليه عندي smile

سويييييتي قيرل ..
    تكرم عيونك ..
    ..الله يعطيكم على قــد نيتكــم ..
    وتسلمووون عالمرووور^^

حنين الجورح..
    الله يسلمك حبيبي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة christian vieri
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

[COLOR=RoyalBlue]مين؟...

ياجماعة احنا الحين في عصر النهضة ...عصر النفط والحروب ...والشغلات هذي..

بس جني اشوف عضوةعندها عصاة حجرية وجالسة تطارد وتناقز خلف جاموسة ^_^...

هذي باين عليها عضوة عايشة من العصر الحجري لين الحين ..مو؟خخخخخخخخ asian

هههههههههه اهلين بحفييييدي tongue

اهلين أختي محبة...أسعدتينا بتواجدك وبموضوعك الرائع

الله يسلمك

[COLOR=DarkSlateGray]ههههههههههههههه tongue
    الله يدوم السعادة اختي محبة^_^...وذكرتيني بتيمون وبومبا ههههههه<<<على فكرة أنا أحب بومبا أكثر خخخ^_^[/
    COLOR]
    ويسعد ايامك ربيwink

أنا أعذركي أختي محبة على هذا البكاء^_^..فهذا الموقف مفاجئة سعيدة جداً smile ...وليس بغريب أن تتأثري لهذه الدرجة..

وواضح أن صداقتكما قوية وبريئة جداً ونتمنى أن تدوم هذه الصداقة smile ...

وفعلاً أعضاء العصر الحجري هم أعضاء يحتذى بهم غالباً...وياليت الشباب يعود يوماً ^_^. rolleyes ...

ومرة أخرى أشكركي أبلة(أبلة يعني أستاذة بس بالصعيدي tongue ) محبة على هذا الموضوع البريء ^_^...

وبالتوفيق لكي أبلة محبة وللعضوة المميزة أوشن وللجميع...^_^ gooood

اشكرك كثيرا ..ياعزيزي ..على هذا الكلام والشعور النبيييل..>>مو عارفه ايش تقولtongue
    بس عن جد اسعدني ردك..

ويوفقك ربي دنيا واخره ..كل سنه وانت طيبgooood

============
    اوشن بريز ..
    وهذا انا رديت عالموضوع بالرغم انه مو فخاطري ارد ...نفسي مسدوده عن الردود
    بس عشان خاطر عيونك كل شي يصيــــــرwink
    اتصالك غالي عندي ..وخلاني اعرف معزتي عندي
    بالرغ انها كانت صدمه اكثر من كونها مفاجأه ههههههه..
    بس الحمد لله مرت بسلاام ..والله يديمك للي يحبك
    واسفه حبيبي اذا كنت السبب في اي عوار راس لك ..

ستظلين نسمتي وانتي اغلى هديه قدمها لي ربي في هذا المنتدى
    اسال الله ان يجمعني بك يوما ..
    دمتي بـــــود ..
    شيطونتك ..محبه redface

و عليـكم السـلام و رحمـة الله و بركاته..

و أخيــراً قدرت أرد biggrin ( من زمان ابي ارد بس خايفة اخرب الموضوع اللي صاير بواسطة OceanBreeze قلت استنى لما ترد محبة و أرد وراها عشان لا يأثر على شي zlick )

بصــــرراحة يامحبة .. فعلاً موقف راائــع خصوصاً بعد هالغيبة الطويلة .. تجين و تكلمين وحدة عزيزة جداً جداً على قلبج .. صج شعور يثلج بالصدر ^__^ .. الله يخليكم لبعض ..

إلا صحح تذكررت ..
    كنت اتصلت عليج مرة .. و رديتي تقوليين ( ألووو) .. و انا اقول ( السلاام عليكم ) و ترديين ( ألووووو) و قلت (السلام عليكم مساء الخييير ) و قلتي .. ( ألووووو ، ميين) و بعدين قفلتي الخط بوجهي laugh .. و بس من يومها ما جربت اعيد الاتصال قلت يمكن اضايقج أو شي ..

و تسلميين يامحبة و خلينا نشوفج .. ترى صلة الرحم واجبة .. يعني مايصير تقاطعين gooood
    ننتظرج تنورين الموضوع مرة ثانية ..

شكـــراً ..

تحياتي
    KoRa
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

الصرااااااااااااااحة وااااااااااااااااايد تأثرت بقصتج و كنت شوي و بصيح

و الله اني حبيييييييييييييييييييييتج و حبييييت اسلووبج حبيبتي

*_^
    مٍا عاڣتڪ نڣسي / ۉلۉ صار مٍا صـار..~

ۉيبقى حضۉرڪ [ نسخة ] مٍن غيابڪ..!

gooood

احم اهلين جميعا..

خخخخخ ما اتوقعت اني حرد صراحة بس لقيت هنا مجموعة اعضاء قديمين قلت خليني اجي اكملهم..

كيف الحااال؟؟ من زمان عنكم..

ممم محبة.. ماعرف اش اقول غير انه الله يخليكم لبعض انتي واوشن ماشالله ما قيد شفت اثنين يحبوا بعض كذا.. الله يحفظكم.. يعني انا فاكر من زمان وانتي تحبي البنت ذي وتعتبريها اكثر من اخت لك..

بس انه يصير موقف زي كذا..صراحة شي مرة حلو انو الواحد يوصل لدرجة يتصل على انسان محتفظ رقمه من 3 سنييين وما يضيعه لجل انه يوصله.. احنا في زمن ندرت فيه الاشياء ذي.. الله يخليكم لبعض..

انا ما راح اكذب واقول والله انا عرفت اوشن تمام وهي وهي وهي.. انا ما عرفتها تمام لكن من الكلام اللي اسمعه عنها اقدر اقول اني ضيعت كثير بعدم معرفتي فيها.. وشكلها من جد انسانة (لقطة) <<<< افهموها وفهموا اللي ما فهمها... احلى شي لما الواحد يحس انه ترك اثر في نفسية شخص للدرجة ذي.. او انه يحس انه حتى في بعده الناس بتسأل عنه وبتتكلم عنه بكل خير.. شي يفرح..

عالعموم كل عام وانتوا بخير وادري الموضوع قديم شوي بس مو قديم للدرجة اللي تخليكم تقفلوه يا مشرفين لو شفتوه.. يعني له شهر ونص تقريبا.. واعتقد انه كان فرصة عشان ارد عالاعضاء خصوصا انه الموضوع اول مرة يوصلي الحين وما شفته قبل كذا..

تحياتي

غمزه

^
    ^
    ^

كسوووح cry اهئ اهئ وقسم حزنت يوم شفتك .. شلونك أخوي مبسوط ومرتاح .. وكيف دراستك والإختبارات إن شاء الله تمام ( هاه الله يخليك بيض وجيهناا wink ) ناوية بعد الإمتحانات النهائية أسأل عنك لأني عارفة إنك حايس وإيا الدراسة الله يفكنا وإياكم <_>"
    بقول لك حاجة : في عيد الفطر اللي فات حلمت فيك حلم يضحححك biggrin

<< طبعاً ابتدأت ردي بتوجيه الخطاب لكاسح بك خخخ لأن له الفضل بعد الله في رؤيتي للموضوع الخنفشاري هذا هههه بصراحة كنت في وقت نزول الموضوع مدري وين كنت لكن الظاهر كانت فترة انشغالي بالدراسة .. فخسارة والله فاتني الرد من بدري disappointed
    الموضوع ما شاء الله مليان عجايز beard الله يطول بعمرهم ويردهم لمنتداهم هههه بصراحة قلما نجد من المتواجدين مشرفين سابقين -_-

المهم .. نرجع لمحور الموضوع .. عن أوشن ومحبة واتصالهم الغريب .. بصراحة مفاجأة حلوة منك أختي أوشن wink .. بس والله رحمت محبة حسيتها بتموت سكتة ^__~
    أنا بحياتي ما خرجت عن إطار المنتدى .. أحسها مخاطرة شوي بس مني عارفة متهيبة الموقف .. وعلشان كذا قررنا أنا ولولي إذا شفنا بعض نكون قريبين من المستشفى tongue

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *محــبـــه *
    واخذت رجلييييني وطرت عالتلفون ..بس مالقيته بالغرفه
    تبعت السلك ليقودوني لحوش المنزل احم ..
    وربي ضحكت tongue عاد إنتو شكلكم تستغلون الجلسة في الحوش طول أيام السنة لأن أجوائكم كويسة وتروحون كمان للكورنيش مو asian .. حنا الحمد لله والشكر يا مايتين برد وإلا مايتين حر ما نعرف الحوش >__<

المتصل ::فديت الي يحبني واحبه كثر حبه لي وزوود
    أوشيييين هذي محبة قالتها لي في أحد مواضيعها وقالت إن أوشن دايم تقولها ^___^

بعدين تعالي تحسبيني مصريه
    محبه :: ايوه ليش تكلميني مصري ؟؟

اوشن ::لا انا بس ابغى اتكلم سعودي بس ماعرفت اخاف اكلمك بلهجتي ماتفهميني
    ههههه اللهجة المصرية هي اللهجة العالمية عند العرب مو ؟
    ويمكن محبة شكت إنك مصرية لأن الإمارات كثير فيه مصريين ^_^

طبعا" يمكن نصكم اذا ماكان كلكم مايدري مين هي اوشن بريز ؟؟ولاحتى مين هي محبه ..
    ممم أنا من النص التاني .. أعرف أوشن زي ما أعرف أي عضوة عاصرتها .. ما أكذب عليكم لو قلت يمكن أعرف أعضاء الميجامكس وكأني عشت وإياهم classic

تصدقون لو قلت لكم إني قريت تقريباً كل مواضيع أوشن هههه قريت قصة اللغز اللي سوته مع فتاة الرياضيات و بهذلتها والمقابلة الفريدة من نوعها مع المشرف العام وقصة اسمها اللي غيرته لا لا ما غيرته بس أضافت له حرف الـ e في الأخير خخخ .. إلى موضوع نقطة تحول وحقيقة أوشن ثم الاحتفال الأخير لها ^^
    حقيقة من خلال كتابتها ومواضيعها لمست فيها الإنسانة الصادقة والطيبة والخلوقة .. كمان شي واحد عجبني فيها أحسها إنسانة ملتزمة ومحافظة لدينها كثير smile وبعذر محبة لو حبتها دااايم تذكرها بالخير .. أصلاً ما عرفت أوشن إلا من محبة هههه دومها مزعجتنا بذكرياتها الممزوجة بالحزن والألم ( حرام عليكم يا أعضاء الميجا مكس تراكم قطعتوا قلب البنت موت dead )

بعد انتهاء المحادثه ..بكيت واحترقت بكاء ..لااعلم ان كانت هذه دموع الفرح التي اسمع عنها دائما ..ولكني كل مااعرفه اني بكيت بكاء فقيييد
    محبة .. أنتِ شاعرة .. تذكريني في لين راسل ^.^

غريبه هالصداقات الي تصير بهالمنتدى صح ؟؟^_______________________^
    كل الي اعرفه اني قلبي تعب من هالصداقات الالكترونيه خلاص لحد هنا وكفايه
    ههههه إيه والله غريبة .. دايم أسأل نفسي : أنا مجنونة وإلا غبية وإلا خيالية لدرجة إني أتعايش مع ناس من أماكن مختلفة وأخش جو معهم عن طريق الأرقام ><"

حبيت أقول لك يا محبة إني مرة سألت ماماتي قلت لها لو رحنا للمدينة المنورة تسمحين لي أشوف تووني في الحرم ؟؟ الله يخليكِ ماما ..
    أمي ناظرتني نظرات تستعبطني فيها nervous همن قالت: " يكون خير " << جملة أمي المشهورة <_>
    جيت أنا قلت : يعني عاااادي biggrin ماما تاتوو بعد سنة بتجي للرياض تسكن معليش نعزمها في بيتنا asian
    الماما : إنتِ من جدك تتكلمين صاحية إنتِ ؟!!
    طبعاً ماما ما راح تفهمني لو إيش bored لكن إن شاء الله راح أخليها تفهمني هههه الإجازة الجاية بنروح للمدينة ولازم أشوف تووني يعني لازم .. سبحان الله تووني من أكثر الأعضاء اللي تمنيت شوفتهم أحبها يا محبة أحبها ما تتخيلين قدر محبتي لها .. كثير قصرت معاها .. عشت معاها أيام حلوة ما راح أنساها وهي كمان أكيد ما راح تنساها .. الله يوفقها في دراستها ويرجعها لمكسات redface

ايميلي ولوليتا حشينا فيكم انا واوشن سامحونا ترى والله بالخيير ههههه
    حش و بالخير !! ما تجي confused

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا
    اعذريني ما اقدر اطول بالرد ... قرأت الموضوع على السريع وقلت ما اطلع بدون ما ارد وان شاء الله لما ارجع ارد بالتفصيل
    لولي راح توفي بوعدها cheeky << ياللا لولي بلاش كسل خلي اللي في يدك وتعالي ( ورطتها biggrin )

""""بلييييييز اعطيني اي خبر عن ايميلي ولو في رساله """
    محبة cry

أنا أعرف إنك بصدد إخراج موضوع هنا في منتدى الأصدقاء والمرح ( أعذريني على عدم الرد على الرسالة الأخيرة لأني كتبت الرد وانمسح وعصبت وللحين ما رجعت أكتبه ) لكن لي طلب واحد فقط يا محبة وهو : إنك تأجلين إنزال الموضوع إلى ما بعد الإمتحانات .. أرجوكِ redface

هذا وأتمنى لأختي محبة التوفيق .. إنسانة مثلها ما تستاهل إلا أصدقاء أوفياء وصادقين ورائعين مثلها ( يعني أنا ما أستاهلها ) .. وإن شاء الله يجي اليوم اللي أشوفها فيه .. إحنا عاد سردادي مردادي على جدة لأن أهلنا هناك ^_^
    وأتمنى للأخت أوشن التوفيق والسعادة .. وأتمنى أتعرفها .. أكيد بحبها دام محبة حبتها ^_^ وأنا عاد أحب الإمارات وأهلها كثير .. وإن شاء الله تسير علينا دوم مثل صاحبتها محبة .. وتصير تشارك معانا يا رب وكل أعضاء الميجا مكس .. الله يوفقهم كلهم .

دام الجميع بحفظ الله .. والسلام عليكم ورحمة الله ،،
    إيميلي راشي

attachment

تحياااااتي The countess
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 13-01-2006 عند الساعة » 14:42 السبب: دلاخة >_<
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

كسوووح اهئ اهئ وقسم حزنت يوم شفتك .. شلونك أخوي مبسوط ومرتاح .. وكيف دراستك والإختبارات إن شاء الله تمام ( هاه الله يخليك بيض وجيهناا ) ناوية بعد الإمتحانات النهائية أسأل عنك لأني عارفة إنك حايس وإيا الدراسة الله يفكنا وإياكم <_>"
    بقول لك حاجة : في عيد الفطر اللي فات حلمت فيك حلم يضحححك

اهلين ايميلي لا تحزني ولا حاجة ليش شايفتني طفل من افريقيا عايش في مجاعة والا شي.. خخخخ..

الحمدلله انا بخير انتي كيفك وكيف ايامك.. والله ماشية الاختبارات انتي ادعيلي بس.. الله يوفق الجميع انشالله..

ومشكورة على السؤال.. اصيلة ونعم تربية اهلك فيك.. يعني مهما كان بتفتكريني.. الا اقولك اش كان الحلم؟؟

تحياتي

وااااااااااااااااااااااااااااو.....لالالا لالالالا

انا انا انا انا انا

عنــــدي اختبارtongue

كسوووووح ..امووله ..

اقول روووحــــو ذاكـــــــرواtongue

وياكاسح..المهمه تمت بنجاح redface ..بس مهما كان حتظلو انت وتميم اخوان غالين gooood

>>ومهما طال الزمان وابعدتنا المسافاتbiggrin

امووووله ..طلباتك اوامـــــر يالغاليه ^_~

مرحبــاًً ^^

كسوووووح ..امووله ..

اقول روووحــــو ذاكـــــــروا
    حااااضر أستاذة asian
    بس بقول لكاسح الحلم اللي شفته بالأول .. ممكن tongue
    كاسح ترى دايم يقولون ( حلوم أهل نجد هذاوي قلوبها tongue ) شفتك بليلة العيد وأنا كأني رايحة السوق أدور إكسسوارات وخرابيط حق لبس العيد .. وكنت داخلة محل إكسسورايز في صحارى ولقيتك في المحل مع أختك وبنتها خخخ وكأنك طفشااان من السوق كأي ولد بشري biggrin بس أذكر إني كنت مبسوطة إني شفتك ههههه

امووووله ..طلباتك اوامـــــر يالغاليه ^_~
    تسلمين حبيبتي ^___~

تحياااااتي The countess

السلاااااااام عليكم ورحة الله وبركاته ..
    كييف حال الجميع اتمنى ان تكونو في اتم الصحه .. gooood
    وعليكم السلام نحنا بخير دامك بخير
    السعاده تغمرني هذه الايام ..والابتسامه مشققه شبرين من الاذن للاذن . biggrin .(قل اعوذ برب الفلق )...
    وعلى قوله تيمون وبومبا ..اتونا بطاطا .. tongue
    هههههههههه
    الله يعينج والله خيتوووو
    مفاجءات كوووووووووووووووووووووووووول<<وتقول الله يعينج
    ومشكووووووووووووورة على الموضوع اللي من جد يدخل القلب
    وبأنتظار جديدج
    image

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter