الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 33 من 33

الرجاء امسحوا الموضوع ...

وياكاسح..المهمه تمت بنجاح redface ..بس مهما كان حتظلو انت وتميم اخوان غالين gooood

مشكور أختي محبة وانتي بعد بتفضلي الأخت العزيزة لنا ... gooood ...

بصراحة .. كل ما صرت ادخل هذا الموضوع يجيني اكتئاب .. من كثر ما افكر في أيام زمااان .. بس عاد وش نسوي .. ؟!disappointed disappointed

وان شاء الله .. كل منا والأخوان اللي ما حضروا الموضوع ... انهم موفقين في حياتهم .. ومبسوطين ... وأسأل الله ان يغمد السعادة في قلوبنا ..

ومشكورة .. أختي محبة على المحبة .. وان شاء الله نشوف منها كثير عشان نرجع نجتمع تحت سقف واحد .. gooood
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

2. ...

يابعدي يا تمييييييم ..cry

وانا فكرتك زعلت ..

ربي ويحرسك ويحميك ..redface

..>>وعقل وكبر وعافه ربي ونجه من كل شر ومن كل أذى asian

هذي دعوم دايم يدعوها الامهات لأولادهم عندنا ^_~

اموله ..خلاص انا هونت بنزل الموضوع في اقرب وقت ..mad

والله يعينك على كسوح الحين ..tongue

كاسح ..وايميلي

اعطوني اساميكم بالكامله عشا اذاماجبتو النسبه افضحكم ..biggrin >>لا هدي قويه tongue
    attachment

اللهم صل وسلم على حبيبك محمد

Twitter :: @Rasha_RR

خخخخ لحظه ..قوليلي ايميلي كيف شفتي شكله طيبbiggrin

انا اقلك ..كاسح يشبه حسن الي يجي في ام بي سي ثري tongue tongue tongue
    بس معاه انف مدبب كأنه سكييين >>بسم الله عليك ..اذا صار لك شي لاتقول انا tongue
    هخخخخخخخخ حتى اسألي كوثــــــر biggrin

وتميمو مثل عباس ابراهيم ..هههههههههه

>>فضحت العيال biggrin

ومشكورة .. أختي محبة على المحبة .. وان شاء الله نشوف منها كثير عشان نرجع نجتمع تحت سقف واحد ..
    تيمو..!! انا بنزل موضوع قريب انشالله لازم تشوفه انا متاكده انه حيسرك فيه كل الاخبار ..اوكيي gooood
    ==============

كاقالي ...السالفه صارت من زمان ..بس برضو مشكوره علىردك ياقمرgooood

سلامي للجميع ....

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...

كذا يا محبة ... طيّب .. mad

..tongue ..

ألحين انا ما قلت لك .. لا تقولي أنا اشبه مين ؟... ألحين البنات يرجعون يزعجون .. smoker

ما صدقت ... إني ابعدتهم كلهم بعد قلت اني اشبه عبدربه إدريس ... asian biggrin خخخخ

.. وانا في انتظار موضوعك .. على أحر من الجمر .. smile ... gooood

اها حلو.. يعني بس شفتيني بمحل.. طيب شدراك انه هذاك كان انا؟؟ طيب اوصفيلي شكلي يلا خلنا نشوف شكلك من جد شفتيني احسن انا عندي اخت عندها بنت وحدة وتحب السوق وانا ماطيقه ودايم اوديها ومن جد تكون حالتي زي ما وصفتي انتي..

يلا انتظرك.. ولو فيه فضايح ارسليلي رسالة خاصة احسن.. لو مافي يلا ردي..

تحياتي

ايش اسوي طيب ابغاكم تنخطبون بسررعه biggrin tongue

الله يرجك تيمو ..لمن قريت ردك الحين تذكرت ردودك وانت بزر قبل ثلاث سنواتbiggrin

ياالله ايش ررايك نرجع للرقابه ولو ليوم واحد ..عالاقل عشان يرجع اسمي زيكم للون الموفيtongue
    وبجيب معاي المجهوله ..وانت دور على وسيم tongue
    ...>>>مراقبين المرح قبل اكثر من ثلاث سنواتcool

أحمـــد ربي الي جمعني فيـكم ..بعد طول غيــاب rambo

المجهوله ونانا يسلمون عليكـم ..>>مصيري اجمعهم في موضوع wink

الموضوع مغلـق للتصليحـــــــــات ..

تحياتي ..اداره الموضوع tongue tongue

سلامي للجميع ....

ردودي !!!!!... طيب .. أعطيني الوصلات خليني أضحك على نفسي ... biggrin ..

كنت أحب النت بطريقة ما تتوقعوها .. لكن الحمدلله ربنا كفانا شره .. tongue

المهم .. بلغي سلامي لباقي البشوات اذا كلمتيهم .. وانا لازم أشوف لك فضيحة .. زي ما تفضحينا .. devious devious wink

وقبل ثلاث كان عمري تقريباً .. 11 .. لأنه انا ألحين عمري 15 .. tongue tongue tongue nervous هئ هئ .. يعني معذور ... ما تلوموني .. biggrin biggrin biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » eternal-saudi في يوم » 15-01-2006 عند الساعة » 16:27

ياحليلكم كل القدام هنا

شوقتوني ارجع لاسمي القدييييييييييم

انا كنت معكم عام 2002 وهالايام كانت احلى فتره بمكسااااات

والله ياحلوها ايام اول ايام معجبة فادي والقلب اللازوردي ونوار وسوليداد والوسيم ووالت والمجموعه الباقيه

وماانسى فريقي العميد ودون (( ابو الوليد الجداوي ))

خساره كنت انا ووالت بنزل لكم قصه من تاليفنا بس اضطريت اترك النت وراحت frown

مبرووووووووووووووووووووك عليك محبه على المكالمه
    وان شاء الله تدوم صداقتكم smile

=========

اموله ولوليتا يا انا مت من الضحك عليكم هههههههههههههههههههههههههههههههه

ترا الموضوع اسهل مايكون ^__^
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

خالتكـــــم مزينه ..
    اهليييين حبيبي ..

لاتخربين لوليتا واموله ..mad

انتي غلطانه الموضوع مو اسهل ممايكون ..وبعدي انا برأيي في هالحاجات لازم تاخذين راي الاهل
    عشان اذا صار شي لاسمح الله ..يقدرو يطلعونكم من ....قبل لايطيح الفاس في الراسtongue

المهم الله يبارك فيك ..

عاد انا اهني حمدت ربي على انه كاسح طلع الموضوع biggrin

وعندي سؤال ..devious

[
    COLOR="blue"]والله ياحلوها ايام اول ايام معجبة فادي والقلب اللازوردي ونوار وسوليداد والوسيم ووالت والمجموعه الباقيه

وماانسى فريقي العميد ودون (( ابو الوليد الجداوي ))[/COLOR]
    معجبه فادي ..هذي المجهوله تكلمها تلفون ..مو هي من الشرقيهtongue

انتي تعرفين.. خالد ..الدون ..؟ وعموووووو نــــــــــــاصـــــــــــر ..والت ..
    سوليداد..وســام ..
    eek eek confused

وهخخخخخ العميد امس كلمته ..لقيته بالصدفه قلتله بعدك حي ....ويقولي ايش عرفك فيني..منو الأخ surprised
    قلتله ..لا بس حبيت اتاكد ان كنت لسه عايش ..وودعته ..من غير مايدري مين الاخ بنت ولاولد ههه biggrin

يــــــادبـــــــــــه ..!!

قوليلي ايش اسمك القديــــــم ..ولا ترى بذبحـــكcheeky
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 17-01-2006 عند الساعة » 09:12

Talking صــداقــه!!

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،،

كيف حالكي أختي *مـحـبــه* ؟ إن شاء الله بخيـر !!

الله أحداث وأوقات ومحادثات حلوة أخواتي محبه & أوشين .. وشي جميل ومشجع أخواتي الكريمات
    ههههههه <--------- ليش تضحكـ ermm ؟

إحم إحم .. سبحـان الله أنتم فرحانات بسبب إتصاله هاتفيّه فقط smile ! .. أما أنا وبعض اصحابي نفرح
    إذا وصل لنا "صندوق الرسائل" واقصد إذا وصلت لنا رساله من احد اصدقائنا <--- لكن غير ! وكيف confused ؟

آه سألتوني ! .. أغلب الأصدقاء اللي عرفتهم كان سببها وتعارفنـا هو الإنيمي وبعضها سوالفنا ومواصفاتنا
    يعني من ناحيتنا وبعضنا الكبير وبعضنا الصغير <---- أنا أصغر أصحابي biggrin !

لكن في مجال الإلكترونيات .. اتفقت مواصفاتنا وحبنا لبعض redface ! .. ولكن حبنا لله وحده سبحانه وتعالى
    وبعضنا غلطان وبعضنا صحيح <------ مافي إنسـان كامل بمواصفاته wink !!

لكن ومرت بنا أيامنا منها الصعبه لكن انتهت بفرحه ووناسه biggrin .. ولكن الله أعلم ؟ شو راح تخبئ لنا الأيام القادمة !!
    وطبعاً كلنا رجـال .. والله يعطيكم ألف عافيه .. وأشوفكم على خير gooood ،،،

ودمتم بحفظ الله ورعايته

خالتكـــــم مزينه ..
    اهليييين حبيبي ..
    ههههههههههههه اهلين

لاتخربين لوليتا واموله ..mad
    انا ماخربتهم بس هم مكبرين الموضوع اكثر من اللازم يعني انا عندي زي شربة المويه biggrin بس الحين خلاص عقلت شوي وصرت اتحفظ بس الي اثق فيهم ماعندي مانع اقوي علاقتي فيهم rolleyes

انتي غلطانه الموضوع مو اسهل ممايكون ..وبعدي انا برأيي في هالحاجات لازم تاخذين راي الاهل
    عشان اذا صار شي لاسمح الله ..يقدرو يطلعونكم من ....قبل لايطيح الفاس في الراسtongue
    ههههههههههههههههههههههههه اخذ راي الاهل على عيني وراسي tongue

المهم الله يبارك فيك ..
    asian

عاد انا اهني حمدت ربي على انه كاسح طلع الموضوع biggrin
    وانا كمان asian

وعندي سؤال ..devious
    وشو cheeky

[

معجبه فادي ..هذي المجهوله تكلمها تلفون ..مو هي من الشرقيهtongue
    eek
    eek
    با الله وينها هذي صديقتي مرررررررره والله احبها من كل قلبي ماعمري نسيتها بس مشكلتي ان ايميلاتي كلها القديمه قفلتها وراح ايميل معجبة فادي وهي صحيح الي من الشرقيه لو تعرفي ايميلها ياليت ترسليه لي على الخاص sleeping

انتي تعرفين.. خالد ..الدون ..؟ وعموووووو نــــــــــــاصـــــــــــر ..والت ..
    سوليداد..وســام ..
    eek eek confused
    ايوه كل هذولا اعرفهم زين زين هذا غير الي نسيتهم والي علاقتي فيهم سطحيه wink
    وهخخخخخ العميد امس كلمته ..لقيته بالصدفه قلتله بعدك حي ....ويقولي ايش عرفك فيني..منو الأخ surprised
    قلتله ..لا بس حبيت اتاكد ان كنت لسه عايش ..وودعته ..من غير مايدري مين الاخ بنت ولاولد ههه biggrin
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه يضحكني هالادمي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه biggrin تحفة ماقد شفت مثلها مجنوووووووون tongue زين انك طمنتينا عليه انا حسبته فطس من زماااان biggrin
    يــــــادبـــــــــــه ..!!

قوليلي ايش اسمك القديــــــم ..ولا ترى بذبحـــكcheeky
    [/QUOTE]

rolleyes

هذا جزاء لانك سالتي عن اسمي واااااااااااااااااااك واااااااااااك واااااااااااااك tongue

على خاص ياحلوه cheeky

السلام عليكم

أوكي أعرف الموضوع قديم ... بس ما قدرت أقرأ كلام كاسح و Emily Rashy وما أرد. والله كلامكم خلاني أحس بالفرح والسعادة اللي ما تنوصف .. ما في أحلى من أن الأنسان يترك ذكرى تدخل السرورعلى قلب اخوانه .. وأنا متاكده انكم أعضاء مميزين بأنفسكم، وأكيد فيه الكثير ممن يشعرون بالفخر لوجودكم معهم .. والله يكثر من أمثالكم الطيبين gooood

ملاحظة: Emily Rashy .. من جد قريتي كل مواضيعي asian ... هاهاها، معناها كل أسراري عندك tongue ع العموم كويس طلعت بموضوع مفيد في قسم المراقبين cool

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة OceanBreeze
    السلام عليكم

أوكي أعرف الموضوع قديم ... بس ما قدرت أقرأ كلام كاسح و Emily Rashy وما أرد. والله كلامكم خلاني أحس بالفرح والسعادة اللي ما تنوصف .. ما في أحلى من أن الأنسان يترك ذكرى تدخل السرورعلى قلب اخوانه .. وأنا متاكده انكم أعضاء مميزين بأنفسكم، وأكيد فيه الكثير ممن يشعرون بالفخر لوجودكم معهم .. والله يكثر من أمثالكم الطيبين gooood

ملاحظة: Emily Rashy .. من جد قريتي كل مواضيعي asian ... هاهاها، معناها كل أسراري عندك tongue ع العموم كويس طلعت بموضوع مفيد في قسم المراقبين cool
    ههههههههههه ياحبي لك ^^

ايميلي وخري أغارmad

اما كاسح الله يسعده عالطالع والنازل يناديني محبه بريز ..ههههه ومدري ايش بيقول لو دري ان كلمه مرورري هي اسمك tongue

كويس طلعت بموضوع مفيد في قسم المراقبين
    وانا ايش الي خوفني في بدايه الرقابه غير قوانينك يااوشن بوي ههه^_~tongue
    >>اسفه ماقدرت اشوف ردك ومااعلق biggrin ...وبعدين ليه مقفله خاصيه الرسايل ..محد يعرفك هنا غيريcheeky
    ..
    اوشن ..!!redface

>>فضحتيني طلعتي كل مواضيعي وين بودي وجهي الحينdead

الموضوع مغلق..!!3d
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 13-03-2006 عند الساعة » 11:41

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter