مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

غمزه نـصـابـات مـعـروفـه

هاااااااااااااااااااي

بأبدا على طول بدون مقدمات smoker

*يدق عليك واحد و مارديت....... واذا سألك بعدين ليه ما رديت تقول... والله كنت نايم sleeping

*واحد اخذ بطاقتك الاحوال ( طبعا اكيد الصورة غللط asian ) تقول... كنت توني صاحي من النوم

*اذا ماكتبت الواجب (قدييم واجب biggrin ) او ماجبت الكتاب وسألك المدرس ليه تقول.. نسيت

*تلعب بلايستيشن مع خويك (شريط الكورة) تقول .. ترى مالعبت بلايستيشن من زمان <----- علشان اذا هزمك يكون عندك عذر gooood

*تضااربت مع واحد و فرشك biggrin وجا واحد يسألك و شفيك سلاماات؟ تقول........ طحت من الدرج ermm

*معزووم على عشا و يوم طلعو العشا (كبسه اكيد) وماكان لك نفس فيه جا قال لك يله اجلس تعش تقول...... والله توني متعشي rambo

لوووووووووووووووول

والي عنده يعطينا بعد cheeky

يله بااااي 3d

2. ...

Talking

Hiiiii cool

*واحد اخذ بطاقتك الاحوال ( طبعا اكيد الصورة غللط ) تقول... كنت توني صاحي من النوم

لا لا عاد انا مو بطاقة الأحوال لأنو ماعندي rolleyes ,, صورتي اللي بجواز السفر cry cry

شكلي أغلــــــــــــــط من الغلــــــــــــط cry cry ,, بس من جد وقتها كنت قايمه من النوم وعالاستديو علطول sleeping

*اذا ماكتبت الواجب (قدييم واجب ) او ماجبت الكتاب وسألك المدرس ليه تقول.. نسيت

هوا فيه عذر غيره اصلا biggrin

*تلعب بلايستيشن مع خويك (شريط الكورة) تقول .. ترى مالعبت بلايستيشن من زمان <----- علشان اذا هزمك يكون عندك عذر
    biggrin biggrin الاسبوع اللي فات لعبت مع anastasia بلاي ستيشن تكن فايف rambo

وهزمتني bored << شهر مامسكت البلاي ستيشن يحقلي اخسر ermm

امممممممممممممممم

في كمان

وحده تدق عليكي تقولك ايش رايك تجي تطلعين معانا الملاهي ؟؟ وانتي اصلن مالك خلقها ... ايش تقولي rolleyes

(( امي ماوافقت تبيني اروح معاها لبيت خالتي nervous )) biggrin biggrin

تسلم عالموضوع gooood
    "الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

*اذا ماكتبت الواجب (قدييم واجب ) او ماجبت الكتاب وسألك المدرس ليه تقول.. نسيت
    عسب تسفرني عند المديره nervous

هو فيه عذر غيره .. هو وما سمعت مس tongue

*تلعب بلايستيشن مع خويك (شريط الكورة) تقول .. ترى مالعبت بلايستيشن من زمان <----- علشان اذا هزمك يكون عندك عذر
    بيقول لي هذا مب عذر بالذات الملسون الصغير cheeky nervous

×.×.×.×.×.×

مشكور اخوي ع الموضوع الغاويه

نتريا المزيد laugh
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

sleeping

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter