مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    Thumbs up نتائج واحداث مباريات الاربعاء لدوري الأبطال ...

    اليوفنتوس يهزم بروج 2-1 asian asian asian .. وبايرن ميونيخ يفوز على رابيد فيينا بهدف جوريرو

    20050522T145759177882

    حقق اليوفنتوس الايطالي فوزاً هاما على مضيفه كلوب بروج البلجيكي بهدفين مقابل هدف واحد يوم الأربعاء في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، فيما تغلب بايرن ميونيخ الألماني على مضيفه النمساوي رابيد فيينا بهدف نظيف في المجموعة ذاتها.

    على ملعب جان بريدل ، أحرز التشيكي بافل نيدفيد والفرنسي ديفيد تريزيجيه هدفين في الدقيقتين 65 و75 لليوفي ، فيما أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد يولو ماتوندو قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بخمس دقائق ، ليحقق اليوفنتوس فوزا ثمينا.

    كانت الكفة متعادلة بين الطرفين بشكل كبير في الشوط الأول ، ولم تظهر خطورة مهاجمي 'البيانكونيري' باستثناء كرة من تريزيجيه منعها القائم من دخول المرمى.

    وفي الشوط الثاني ، كانت السيطرة شبه كاملة للفريق الايطالي ، الذي سجل أول أهدافه من ركلة حرة مباشرة احتسبت لصالح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، الذي كان في طريقه للمرمى ، ونجح نيدفيد في تحويلها داخل الشباك.

    وجاء الهدف الثاني عن طريق تريزيجيه التي انفرد بالمرمى إثر تمريرة جميلة من الدولي الايطالي ماورو كامورانيزي ، وأودعها بمهارة المرمى البلجيكي.

    وبعد الهدف ، أضاع إبراهيموفيتش أكثر من ثلاث فرص خطيرة بسبب الاستعراض والرغبة في إحراز هدف بشكل جميل ، كانت أخطرها عندما قام بمراوغة حارس المرمى ثم انتظر عودته للمرمى ليسددها في يده!

    وكاد اليوفي أن يدفع ثمن التفريط في الفرص السهلة عندما نجح ماتوندو في إحراز هدف فريقه الوحيد ، وواصل الفريق البلجيكي هجومه وكاد أن يتعادل ، وحصل الفرنسي باتريك فييرا على البطاقة الحمراء قبل النهاية بدقيقة واحدة.

    بذلك ، ارتفع رصيد اليوفنتوس إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ الألماني ، بينما يقبع كلوب بروج في المركز الأخير بدون رصيد.

    وفي مباراة ضمن المجموعة ذاتها على ملعب جيرهارد هانابي ، نجح البيروفي خوزيه باولو جوريرو في إحراز هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 60 بعد ارتداد الكرة من هيلج باير حارس الفريق النمساوي إثر ضربة رأسة قوية من الهولندي روي ماكاي.

    واحتسب الحكم الفرنسي آلان سارس ، الذي أدار لقاء قمة سابق بين الأهلي والزمالك ، ركلة جزاء 'وهمية' للفريق النمساوي في الدقيقة 80 ، أهدرها المدفع جوزيف فالاشوفيتش ، ووضعها خارج المرمى على يمين الحارس المخضرم أوليفر كان.

    ومن المقرر أن يستضيف اليوفنتوس فريق رابيد فيينا في مباريات الجولة الثانية ، ويحل كلوب بروج ضيفا على بايرن ميونيخ يوم 27 من الشهر الجاري.



    ___________________________

    بيركامب يقود الأرسنال للفوز على تون 2-1 .. وسبارتا يتعادل مع أياكس 1-1

    ars

    استخدم الهولندي المخضرم دينيس بيركامب خبرة سنوات العمر لينقذ الأرسنال من السقوط في فخ التعادل على ملعبه مع تون السويسري ، وقاد فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف واحد ، فيما تعادل أياكس مع مضيفه سبارتا براج التشيكي بهدف لكل فريق ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

    تقدم البرازيلي جيلبرتو سيلفا للأرسنال في الدقيقة 51 من ضربة رأس إثر مقابلته لركلة ركنية ، وتعادل نيلسون فيريرا لثون في الدقيقة 53 من تسديدة عالية من داخل منطقة الجزاء ، لكن بيركامب عاد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليسجل هدف الفوز الرائع.

    واضطر 'المدفعجية' للعب مدة 46 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمهم الهولندي روبن فان بيرسي بسبب اعتدائه على أحد لاعبي الفريق المنافس.

    بهاتين النتيجتين ، تصدر الأرسنال ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط ، فيما يحتل كل من أياكس وسبارتا براج المركز الثاني برصيد نقطة واحدة ، ويأتي تون السويسري في القاع دون نقاط.

    دفعت جماهير الأرسنال ثمن استهتار لاعبي الفريق ، إذ تم طرد فان بيرسي مبكرا لفشله في السيطرة على أعصابه ، كما قطع الحارس الاسباني مانويل ألمونيا أي فرصة لمصالحة المشجعين بعدما تعامل مع تسديدة فيريرا التي دخلت مرماه بسذاجة شديدة.

    ووضح فشل هجوم الأرسنال في تهديد مرمى أضعف المنافسين في غياب قائد الفريق الفرنسي تييري هنري المصاب لمدة أربعة أسابيع.

    ولعب بيركامب دور المنقذ بعد نزوله في الدقيقة 73 ، ليسجل هدف الفوز بطريقة رائعة ، حيث تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافعا في طريقه ، ثم سقط على الأرض ونهض مرة ثانية ليسدد الكرة في المرمى قبل وصول حارس مرمى الضيوف إليها.

    ويتناقض العرض الذي قدمه 'المدفعجية' مع تصريحات مدربهم الفرنسي أرسين فينجر قبل المباراة التي أكد فيها قدرة فريقه على الفوز بالبطولة.

    وفي العاصمة التشيكية براج تقدم ميروسلاف ماتسوفيتش لأصحاب الأرض في الدقيقة 64 من تصويبة هائلة من خارج منطقة الجزاء ، وتعادل فيسلي شنايدر لأياكس بتصويبة مماثلة في الوقت بدل الضائع من المباراة.


    ________________________________


    برشلونة يهزم بريمن بهدفين .. وفوز كبير لأودينيزى على باناثينايكوس


    20050730T111354205007

    حقق برشلونة الاسباني فوزا ثمينا على مضيفه فيردر بريمن الألماني بهدفين نظيفين ، في حين قاد فينتشنزو إياكينتا فريقه أودينيزى الايطالي لفوز كبير على ضيفه باناثينايكوس اليوناني بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

    سجل هدفي برشلونة البرتغالي ديكو في الدقيقة 12 ، والنجم البرازيلي رونالدينيو في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

    بذلك ، وضع برشلونة أول ثلاث نقاط له في رصيده احتل بهم المركز الثاني خلف أودينيزى المتصدر بفارق الأهداف ، بينما احتل الفريق الألماني المركز الثالث بدون نقاط.

    لعبت خبرة لاعبي برشلونة دورا كبيرا في حسم نتيجة اللقاء ، فسجل ديكو هدفا مبكرا بمهارة رائعة عندما وصلته الكرة على حافة منطقة الجزاء بعد عدة لمسات ساحرة بين رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو ، لتصل الكرة بعدها إلى النجم البرتغالي ويودعها على يسار حارس بريمن.

    بعد الهدف نشط أصحاب الأرض كثيرا وأضاع الباراجوياني نيلسون فالديز أهدافا عديدة لو سجل نصفها لخرج فريقه فائزا.

    وفي الشوط الثاني ، دفع الهولندي فرانك ريكارد بالنجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي الذي رواغ أكثر من لاعب داخل منطقة جزاء بريمن وعرقله كريستيان شولتس مدافع بريمن ليحتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة ، انبرى لها رونالدينيو وسجل منها الهدف الثاني لفريقه.

    وعلى ملعب فريولي ، قاد إياكينتا أودينيزى إلى إنتصار رائع بتسجيله ثلاثة أهداف 'هاتريك' في الدقائق 27 ، 72 ، 76 ليتصدر الفريق الايطالي المجموعة بفارق الأهداف عن برشلونة ، فيما يقبع باناثينايكوس في المركز الأخير بدون نقاط.



    ____________________________


    بنفيكا يهزم ليل .. ومانشستر يونايتد يتعادل مع فياريال

    20050312T221259156729

    خطف النجم الايطالي فابريتزيو ميكولي هدفا غاليا لفريقه بنفيكا البرتغالي في الدقيقة الأخيرة من مباراته مع ليل الفرنسي ليخطف ثلاث نقاط ثمينة ، فيما انتهت المواجهة الاسبانية الانجليزية بين فياريال ومانشستر يونايتد بالتعادل بدون أهداف في مستهل مباريات المجموعة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

    على ملعب لوش في العاصمة البرتغالية لشبونة ، أحرز ميكولي هدفا بضربة رأس متقنة في الدقيقة 90 ليفوز بنفيكا على ليل مضيفا أول ثلاث نقاط إلى رصيده في مباراة لم تشهد الكثير من الأحداث.

    وعلى ملعب المارديجال ، تعادل فياريال مع مانشستر يونايتد في مباراة سلبية.

    وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب الدولي الانجليزي واين روني بعدما تلقى بطاقة صفراء أولى ، اعترض بعدها بشكل غير لائق على الحكم الدانماركي كيم ميلتون نيلسن ، ليشهر في وجهه البطاقة الصفراء الثانية ويقصيه من المباراة.

    بذلك ، تصدر بنفيكا المجموعة بعد الجولة الأولى برصيد ثلاث نقاط ، ثم مانشستر يونايتد وفياريال برصيد نقطة واحدة ، ويقبع ليل في ذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

    ______________ ........
    attachment


  2. ...

  3. #2
    يسلموووووو taker للموضوع و الاخبار

    مبروك للفرق اللي فازت (( اليوفي و الارسنال و البرشا و اودينيزي و بنفيكا))

    وبالتوفيق للفرق الاخرى التي لم يحالفها الحظ ^_^
    49a0dbaba9fd19f057535cbe87a317c0
    knockedout

  4. #3
    مشكور taker وانا شفت شوى من مبارة اليوفى بس علشان دل بيرو بالبدايه ..

    بعدين شلته وخليته على برشلونه لانه يعجبنى لاعبهم والله ..

    ومبروك لليوفى والارسنال و البرشا و اودينيزي و بنفيكا ..

    والله يوفق الفرق اللى ما حلفته الحظ ..

    ومبارة مانشستير كريستيانو رد يلعب امس شفته بالمباراة ..

    بس ياله يعوضونه انشالله ..

    ومشكور مره ثانيه ..^_^..
    اخر تعديل كان بواسطة » دلوعه في يوم » 15-09-2005 عند الساعة » 03:39 السبب: علشان التدقيق الاملائى :p
    attachment

    . . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .


    . . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .


    . . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

  5. #4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    مشكور اخوي تيكر على الموضوع في البداية...

    وأبارك لعشاق الفرق الفئزة وهاردلك لعشاق الفرق اللي ماحققت نتائج ايجابية...

    ولفت انتباهي فريق اودينيزي..هالفريق مو بسهل ابداً فقد قدم مستوى رائع في الدور التمهيدي...لن استغرب فيما لو حقق هذا الفريق المفاجئة في هذه البطولة ...

    وبالتوفيق..
    attachment

    أمي يانبع الحب عطاء...أمي ياجود الخير وفاء...أمي أنتي ضياء..في قلبي صبح مساء
    أمي ياطيف جمال...غناكي لحن دلال...صاغ الخلاق لنا...من ذاك اللحن جلال
    سكرى أشواقي بها...هيمان الوجد شجون...كل الآلام على...صدر الأحلام فتون

  6. #5
    يسلموا اخوي على التقرير الرووعه

    ^_^
    bf305b05c34c00659a3efee712f49bf1

    Nina honey frown When you see my words please send me a message
    Take care

  7. #6
    أشكر الجميع ع المرور asian

    ومبروك للفرق الفائزة خاصة اليوفي smile

    وحظ أوفر لباقي الفرق ^^

    وشكلها البطولة من بدايتها انها ناااااااار +_+

    وأتمنى التوفيق للفرق الإيطالية gooood

  8. #7

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter