الصفحة رقم 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 203
  1. #1

    قصة (غكوكبسهغبينسرهسفسفتاسحفسبجصسو) المثيرة لأقوياء الذاكرة فقط

    مررررررررررحبا

    صراحة حين وجدت نفسي أرغب في اكمال القصة قررت فتح موضوع خاص بها



    عنوان هذه القصة (غكوكبسهغبينسرهسفسفتاسحفسبجصسو)


    الحلقة الأولى

    ذهب (غون) برفقة (وسيم) إلى مدينة الملاهي ، لأن (سامي) كان مشغولا حيث سيطر عليه (جيرفس) وحرضع على قتل
    (باتمان) ، ولما كان (غون) يشعر بالتعب لسيما أن (وسيم) لا يمل أبدا ويريد أن يلعب بكل الألعاب وأن يأكل كل الحلوى ، وحين شعر (غون) بالملل اتصل ب (كيلوى) ليأتي إليه ، فاستعار (كيلوى) زلاجة (غوغو) ليصل سريعا إلى (غون) ، ثم ثم اشترى (غون) البسكوت ل(وسيم) لكن (كيلوى) أخذه وأكله كله ثم هرب بالزلاجه ، شعر (غون) بالغضب من تصرف صديقه فاستدعى (سوبر مان) من فرقة العدالة وأخبره بما فعله (كيلوى) وأنه أكل كل البسكوت ، فقرر (سوبر مان) مطاردة (كيلوى) مستعينا بقدرات المدرب (نيبتون) ، وحين عثر عليه كان (كيلوى) قد وصل إلى (غوغو) وأعاد إليه الزلاجة وحين رأى (كيلوى) (سوبر مان) قادم من بعيد أخبر (كيلوى) (غوغو) بأن (سوبر مان) قادم لسرقة الزلاجة ، فاستعد (غوغو) لمواجهته ودارت بينهم معركة سهلة انتهت بهزيمة (سوبر مان) وفقدانه الذاكرة ، في تلك الأثناء ، تظاهر (سامي) أمام (باتمان) بأن أخوه قد اختطف من قبل شخص ما وطلب مساعدته ، وحين ركب معه السيارة قام بتفجير القنبلة التي أعطاها له جيرفس فانفجرت السيارة وقضى الإثنان نحبهما ، في حين كان (غون) قد قرر أن يعيد (وسيم) إلى بيته وفي الطريق هاجمه (هيسوكا) وخطف (وسيم) بعد أن وجه لكمة قوية إلى (غون) وأخبره بأنه لن يعيده له حتى يصبح قادرا على أخذه بنفسه ، لم يكن لدى (غون) الوقت ليتدرب حتى يصبح قويا ويعيد (وسيم) ، لسيما أن والده سيعود غدا إلى البيت من تلقاء نفسه وبهذا يوفر عليه المزيد من الأجزاء للبحث عنه من جديد ، فقرر (غون) الذهاب إلى كبير أسرة زولديك (سيلبا) و أبيه (زينو) قد سمع أنهما كادا أن يقتلا (كورور) بسهولة وحتما هما قويان كفاية لإستعادة وسيم ، لكن (غون) كان قد قرر الوصول إلى قائد أسرة زولديك سريعا دون المرور بتلك الإجراءات الأمنية المعقدة بداية بفتح البوابة ثم مواجهة الكلب الأبيض المسمى (دودو) حسب مركز الزهرة والمسمى ب (ميكي) حسب شركة نيبون لن نختلف على التسمية ، ومن ثم مواجهة (كنارية) من جديد ونهاية برئيس الخدم الذي لا نعرف إن كان يمزح أم لا ، لهذا فقد طلب (غون) من (كونان) أن يجد له حلا للوصول إلى قائد أسرة (زولديك) دون المرور بتلك الإجراءات المملة فأخبره (كونان) بأن يدع أسرة (زولديك) وشأنها فهم أصلا قتلة ولن يفعلوا شيئا دون مقابل وخاصة بأن (غون) قد أنفق كل ماله على (وسيم) ، وأخبره (كونان) بأن عليه أن يطلب المساعدة من (غوغو) فهو قوي كفاية لهزيمة (هيسوكا) ، لكن (غوغو) كان قد غادر المجرة فقد دعاه (بيكولا) إلى حفل عشاء على كوكبه ، عندها قرر (غوغو) أن يحصل على كرات ال(دراغون بول) ويتمنى أن يستعيد (وسيم) .


    ترى ماذا سيفعل (غون) ليستعيد الكرات ؟

    وكيف سيواجه (كورابيكا) الذي قرر هو الآخر العثور على الكرات للإنتقام من عصبة (جيني ريودان) ؟

    وما هو دور (ريمي) و (سالي) و (نغم) في الأحداث القادمة ؟

    هل حقا قتل (باتمان) في ذاك الإنفجار ؟

    ومن الذي سيساعد (سوبر مان) على استعادة ذاكرته ؟


    وما هو الغزو القادم إلى الأرض ومن سيتصدى له ؟

    وهل حقا (هزيم الرعد) من كوكب الأرض أم أنه من مجرة أخرى والأرض هدف لغزوة ، وهل تنشأ حرب بينه وبين (الترايسيراتون) و (الإتحاد) على ال(فيوجي تويد) ومن منهم ستكون له الغلبة ؟


    وهل يتدخل السلاحف لمساعدته ، أم أنهم سينشغلوا بالدفاع عن أنفسهم ضد المدير (كاكوزاوا) الذي قرر دراستهم والإستفادة من خلط حمضهم النووي مع حمض (لوسي) ؟
    وهل سيبكي (كوتة) من جديد ؟

    وما هو دور منظمة (هيلسنج) هنا ؟ ولماذا قررت القضاء على (نانا) ؟

    وإن كانت (لوسي) تقتل البشر و (نانا) تأكلهم ، فماذا يفعل (كوتة) ؟

    وهل تتطور (فيكتوريا) من مصاصة دماء إلى آكلة لحوم بشر ؟ ولماذا قررت أن يكون (وسيم) هو وجبتها الأولى ؟


    وما هو سر المواجهة العنيفة بين (جونكر) و الكاندام (صفر) ؟

    وكيف علم (يوغي) بأمر كرات ال (الدراغون بول) ، وكيف ينوي (سيتو كايب) تطوير مؤسسته من خلالها ؟

    وكيف تمكن (عدنان) من اجبار الدكتور (رامي) على الإعتراف قبل موته بسر القنبلة الفسفورية التي هي قادرة على دحر مجرة درب التبانة بكاملها ؟ وهل سيتمكن من استخدامها ؟

    ولماذا وافق فريق (الصقور) على تحدي فريق (البيتونيا) من كوكب (زومنيا) ؟
    وما هي سر المؤامؤة التي دبرها فريقي (الساحة) و (الوزبة) للإنتقام من فريق (الصقور) الذي هزمهما معا ؟

    وما علاقة كل هذا ب(غون) ؟

    لن تجدوا الإجابات في الحلقة القادمة لكن لا تيأسوا فالحلقة القادمة آتية للإجابة على بعض الأسئلة وطرح المزيد والمزيد من الأسئلة

    وإلى اللقاء في الحلقة القادمة

    مع تحيات (باري)
    اخر تعديل كان بواسطة » باري في يوم » 15-09-2005 عند الساعة » 00:38


  2. ...

  3. #2
    شكرا على القصة الرووعة و ننتظر الحلقة القادمة
    و ارجو ان يكون فيها تفصيل عن دور يوغي
    و شكرا
    اخر تعديل كان بواسطة » ✿origami rose✿ في يوم » 14-09-2005 عند الساعة » 22:07 السبب: خطاء قي الاملاء

  4. #3
    طبعا في هذه الحلقة هناك تفصيل على دور (يوغي) فلا تقلقي

    والآن لنبدأ

    الحلقة الثانية


    أصدرت صحيفة الملاعب التي يعمل بها (تامر) و (ميادة) عددا خاصا عن اختفاء وسيم ، ولما كان (النمر المقنع -تامر- يعتني بالأيتام فقد قرر التدخل ، معتقدا أن اتحاد مصارعي الفضاء ... كانوا السبب فيما حدث ، لذا قرر الإنتقام منهم فهو لا يعرف شريرا غيرهم ، ولن يهتم ب(هيسوكا) أو غيره فقط سيحصل على (وسيم) من زعيم اتحاد مصارعي الفضاء ، حتى وإن لم يكن (وسيم) معهم !! .
    .................................................. .................................................. .................................................. ......................

    من جهة أخرى قرأ (كيلوى) الصحف وعلم بالأمر .... وشعر بالخجل لما فعله مع (وسيم) وقرر العثور عليه وأن يشتري له مصنعا للبسكوت ، فكر (كيلوى) أن (هيسوكا) لم يعتني بالأطفال لذا فقد ذهب يستشير (كونان) في الأمر ، فوقف كونان وقال له -(اذا أردت أن تخفي غصنا فضعه في غابة ... وإن أردت أن تخفي جوهرةفضعها في كأس الشراب بجوار قطع الثلج) .
    فتابع (كيلوى) -(وإن أردت أن أخفي طفلا فسأضعه في حاضنة أطفال) ، ثم شكر (كونان) وغادر .
    أنهى (هيسوكا) مشاهدة حلقة الأوفا الخاصة ب(كونان) والتي عنوانها (كيد والأم البلورية) فركض سريعا إلى الحاضنة وأخذ (وسيم) وأرسله إلى (دار العجائز) ثم ابتسم وقال -(ابحثوا كما شئتم ...) .
    .................................................. .................................................. .................................................. ....................

    بحث (كيلوى) في كل الحضانات ولم يعثر على (وسيم) لذا فقد فقرر الترفيه عن نفسه قليلا وتوجه إلى معرض للألعاب ذات العوالم الإفتراضية وهناك شاهد (كايبا) وهو يختبر أوراق اللعب الجديدة التي صممتها مؤسسته والتي هي قادرة على أن تخرج الوحوش إلى العالم الحقيقي ، وهي سلاح خطير رفض (كايبا) أن يبيعه لأي دولة أو أشخاص لكن (كيلوى) كان بحاجة إلى بعض الأوراق حتى يستخدم وحوشها لهزيمة (هيسوكا) واستعادة (وسيم) ، لكن (كيلوى) أدرك أن (كايبا) عنيد وسيرفض لذا فقد قرر أن يذهب إلى (يوغي) ويشرح له الأمر .
    وصل إلى بيت (يوغي) حيث وجد (جوي) أيضا هناك ، أخبرهم بأنه يريد استعادة (وسيم) من (هيسوكا) وطلب منهما المساعدة ، فقرر (يوغي) أن يتحدى (كايبا) في مبارزة والفائز يحصل على خمسة أوراق من ذوات القدرة على اخراج الوحوش إلى أرض الواقع .
    .................................................. .................................................. .................................................. .....................

    كانت (نغم) و (سالي) و (ريمي) قد انتهين من مشاهدة مسلسل (دراغون بول) وأعجبن كثيرا بالكرات
    فقالت (ريمي) -(يجب أن أحصل على الكرات حتى أستخدمها في العرض القادم في جميلة وستجذب انتباه الناس إلينا وسأجني الكثير من المال) .
    وقالت (نغم) -(أنا التي ستعثر عليها فهي الشيء الوحيد الذي لا يخرج من حقيبتي ، وقد ساءت سمعة حقيبتي كثيرا بسبب ذلك ويجب أن أضعها داخل حقيبتي حتى أخرجها منها أمام عشاق حقيبتي) .
    وقالت (سالي) -(أنا سأعثر عليها وأتمنى أن يعود أبي من الهند بسلام) .
    ثم نشأ تحد بين الثلاثة على من منهم ستعثر على الكرات أولا .
    .................................................. .................................................. .................................................. ..................

    استيقظ (سامي) فوجد نفسه داخل كهف مظلم فصاح في فزع -(أين أنا ... وسييييييييييييييم وسييييييييييييم) ، فصاح به (باتمان) -(كفى صراخا ... أنت داخل كهف الخفاش) .
    نظر (سامي) بخوف وقال -(ما الذي أتى بي إلى هنا) .
    شرح له (باتمان) أمر الخطة ثم تابع -(وقد اكتشفت الأمر بسهولة) - تسألون كيف اكتشف باتمان الأمر ... هذا شيء سهل على من هو مثله .. فالمؤامرة هي المؤامرة ولها رائحة لا يشمها إلا الأبطال الخارقون -
    تابع ( باتمان) -(وحين اكتشفت الأمر ... قررت أن أخدع جيرفس ليظن أن الأمر قد تم كما أراد فقمت بتدبير انفجار وهمي حتى يظن (جيرفس) أنني قد مت) .
    سأله (سامي) -(وماذا سنفعل الآن أريد أخي ....سيعود أبي قريبا من رحلته وإن لم يكن وسيم في البيت فسأعاقب بشدة أرجوك أعده فأنا لا أريد أن أحرم من مصروفي ... كيف تتصور ..) .
    قاطعه (باتمان) -(لا تقلق فسأعيده إليك ... لكن علينا أولا أن نعرف لماذا أراد جيرفس قتلي) .
    أجابه (وسيم) سريعا -(هذا سهل .... لأنك حرمته من حبيبته (أليس) وأدخلته السجن) ، احمر وجه (باتمان) وقال -(أجل .. لقد نسيت ذلك) لكن في داخله كان يشعر بأن الأمر أكبر من تلك (الأليس) فالخطة كانت بسيطة ولم تستغرق سوى خمس دقائق في حلقة مدتها عشرون دقيقة ... فماذا فعل (جيرفس) في الخمسة عشر الدقيقة التي لم يره المشاهدون فيها ومع من تقابل .
    .................................................. .................................................. .................................................. .....................

  5. #4
    ركض (جوهان) نحو (سوبر) مان الذي وقف ينزف قليلا وقال له -(سوبرمان أنا آسف لما حدث لك فأبي لا يشاهد التلفاز كما أنه ساذج ويمكن خداعه بسهولة ، لذا فقد صدق كيلوى ، أما أنا فأتابع فرقة العدالة وأنت شخصية المفضلة لكنك للآسف فقدت الذاكرة وسأعمل جهدي حتى أعيدها لك) .
    نظر له (باتمان) وقال بذكاء -(أما أنا فأشاهد التلفاز وأعلم بأن أبيك ساذج لذا فقد تظاهرت بفقداني للذاكرة وجعلته يشفق علي ويتركني) ، ثم نظر (باتمان) إلى السماء وهو يقول -(والآن حان وقت العمل فالغزاة على الأبواب) .
    .................................................. .................................................. .................................................. ....................


    بعد أن وحد (هزيم الرعد) المجرة جلس على العرش وهو يشعر بالسعادة فقد حقق حلم حياته أخيرا ، لكن شيئا ما كان يؤرق الجميع ، فقد نفذت الطاقة من المجرة ، وهي الآن في طريقها إلى الفناء ، فقد بدأت كويكبات المنطقة الجنوبية بالخروج عن مدارها الصحيح وأخذت تصتطم ببعضها ، وهذا يعني أن بعد 1000000000000قرن فإن الكواكب ستبدأ بالتصادم هي الأخرى ، وكان على (هزيم الرعد) أن يجد حلا سريعا لهذا الأمر الطاريء .
    وبعد أشهر من البحث شاهدت (لان لان) مسلسل (دراغون بول) وأخبرتهم بأمر الكرات ، كما شاهدت (ريلا) (أبطال النينجا) وأخبرتهم بأمر ال(فيوجي تويد) ، ووضع (شاهين) الخطة كالتالي : سغزون الأرض للإمساك بالفيوجي تويد ومن ثم يساومون أهل الأرض اما أن يصنع آلة الفيوجي تويد ويبيعها لأعداء الأرض ليدمروا الأرض أو أن يسلموه الكرات مقابل الفيوجي تويد .
    -لماذا لا يقومون بالإمساك بالكرات مباشرة ... لأن شاهين ذكي ولابد من خطة معقدة تحسم الموقف -
    .................................................. .................................................. .................................................. ....................

    قرر الدكتور (كاكوزاوا) القبض على السلاحف ومن ثم يقوم بخلط بحمضهم النووي مع حمض (لوسي) عندها سيحصل على سلاح فتاك للقضاء على البشرية ، لكن (لوسي) علمت بأمر كرات الدراغون بول وقررت أن تحصل عليها وتتمنى أمنية ... ستتمنى أن يختفي قرنيها وأن تكون فتاة طبيعية وتتزوج (كوتة) ، وحين علمت (يوكا) بالأمر قررت مع (نانا) القضاء على خطة (لوسي) .
    .................................................. .................................................. .................................................. .....................

    أما منظمة (هيلسنج) فقد أدركت أن الخطر الحقيقي ليس في مصاصي الدماء وإنما الخطر يكمن داخل (الديكلونيس) فهم أخطر بكثير من مصاصي الدماء وقرروا اصطياد الأقوى ، ولما كانت (ماريوكا) قد ماتت فإن الأقوى بعدها هي (نانا) كما أنها لا تحب القتال واصطيادها سهل ومنها سيعرفون سر (الديكلونيس) وكيف يقضون عليه .

    .................................................. .................................................. .................................................. .....................

    قررت (فيكتوريا) أن تترك منظمة (هيلسنج) بعد الحلقة الثانية فهي لم تحب الدماء أبدا ، وقررت أن تقوم بانتاج مسلسل خاص بها موضوعه عن (آكلي لحوم البشر) ، لذا فقد قررت أن تقوم بعمل فيلم دعائي لهذا المسلسل وتلتهم فيه طفل صغير أمام المشاهدين فكرت أن (وسيم) طفل محبوب وسيجذب محبيه إلى مشاهدة المسلسل كما أنها ستترك منه قطعة صغيرة حتى يظل المشاهد طوال المسلسل يتسائل هل مات (وسيم) أم لا وبذلك تحقق أرباحا طائلة بعيدا عن مص الدماء وتلك الأرشياء المقرفه .
    .................................................. .................................................. .................................................. .....................

    شعر (عدنان) بأن الدكتور (رامي) ميت لا محالة ، وأحس أيضا أن بداخله سر خطير يخشى البوح به ، فدخل (عدنان) إلى غرفته وسأله متصنعا اللطف -(دكتور رامي ... أأنت بخير) ، أجابه الدكتور بكلمات متقطعة -(ستغرق القلعة قريبا ... لن أولد الطاقة الشمسية ... ما لم تلقوا بالسلاح ....) ، قاطعة (عدنان) قائلا -(دكتور أنا عدنان ولست علام) !! .
    فرد الدكتور -(آسف لقد اعتدت على هذه العبارة ... حتى انني اشتقت لعلام وتلك الأيام السوداء حيث كان يعذبني ويرفع الطاقة ... , وأنا لا أبالي .. لكني الآن ضعيف وأشعر بدنو الموت .. أرجوك يا عدنان اعتني ب لينا) .
    فقال عدنان -(سأعتني بها بشرط واحد أن تخبرني بسرك الخطير الذي تخفيه) .
    عندها أخبره الدكتور (رامي) بأن العلماء توصلوا إلى اكتشاف نوع من القنابل يسمى القنبلة (الفسفورية) وهي تصنع من كرات (الدراغون بول) ، عندها قرر (عدنان) الحصول على الكرات وصنع القنبلة لينتقم من صناع الحرب .
    -تقولون أن الشر قد انتهى ... أنتم مخطئون فبعد قليل سيظهر أشرار جدد مثل علام وأخط ويجب أن يكون عدنان مستعد لهم ، بالقنبلة التي ستقضي على المجرة .. قبل أن يقضوا هم على الأرض .
    .................................................. .................................................. .................................................. .....................

    (الوثبة) و (الساحة) قررا الإنتقام من فريق (الصقور) قبل النهائيات لذا فقد بعثا رسالة مزيفة إلى فريق (الصقور) بوصفهم فرق (بيتونيا) من كوكب (زومنيا) ، ودعوهم إلى مباراة تدريبية ، وقبل فريق (الصقور) وحزم أمتعته على أول (مكوك) متوجه إلى هناك ، ولم يعلموا أبدا بقوانين (بيتونيا) في اللعب داخل البراكين واستخدام الكرات المصهورة والشباك النارية والخطوط الأرضية التي تشع نارا والخاسر يقذف داخل فوهة البركان ، لكنهم ذهبوا


    انتهت الحلقة


    في الحلقة الثالثة


    كيف ستكون المواجهة بين (غون) و (كورابيك) ؟

    وهل يتمكن (يوغي) من هزيمة (كايبا) ؟ وما هي خطته لإنقاذ (وسيم) ؟

    ماذا سيفعل (سامي) ازاء ما يحدث ؟ وهل يجتمع (باتمان) مع (سوبرمان) من جديد ؟


    وما هو سر عودة (برولي) الثالثة ؟ وكيف ينوي افساد حفل العشاء على (غوغو) في كوكب (بيكولا) ؟


    كيف (يتم القبض على السلاحف ؟ وإلى من تلجأ (ابريل) هل تختصر الطريق وتبحث عن الكرات ؟ أم أن لديها خطة جديدة تنوي القيام بها ؟

    وهل تتمكن (نانا) من الدفاع عن بقاء جنس (الديكلونيس) ضد منظمة (هيلسنج) ؟

    ومن هو المخرج الذي استعانت به (فيكتوريا) لإخراج فيلمها الدعائي (وسيم وجبة غداء خفيفة) ؟


    لماذا قرر طياري (الكاندام) القضاء على (جونكر) ؟ ، وهل يتدخل (مازنجر) و (جريت مازنجر) و (جرين كايسر) و (جرين دايزر) لمساعدة (جونطر) ؟


    وهل يتمكن الكابتن (ماجد) من اقحام نفسه في القصة ؟


    ومن ينتصر في المواجهة العنيفة (الصقور) أم البيتونيا) ؟

    وما هي خطة (عدنان) و (عبسي) و (نامق) ؟

    وما الذي سيطلبه (كايبا) من (يوغي) في حالة فوزه عليه ؟ وما هو دور (جوي) في تلك المبارزة ؟

    وعلى أي شيء يتحدى فريق (الصقور) فريق (بيتونيا)



    كل هذا وربما أقل في الحلقة الثالثة


    فانتظروني وإلى اللقاء
    اخر تعديل كان بواسطة » باري في يوم » 15-09-2005 عند الساعة » 04:42

  6. #5
    القصة تجنننننننننننننننننننننننننننن

    أنا أستناها على أحر من الجمر

    تكفين لا طولين

  7. #6
    الليلة ان شاء الله تكون عندكم الحلقة الثالثة

    مع تحياتي (باري)

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    مشكور على الموضوع الحلو

    smile
    اخر تعديل كان بواسطة » تشوجي في يوم » 15-09-2005 عند الساعة » 18:23

  11. #10
    ياسلااااااااام
    انتي مؤلفة بارعة
    شكرا على القصة الجميلة و المذهلة

    انتظر الحلقة الثالثة بفارغ الصبر
    [IMG]b3f9569f2c[/IMG]
    [IMG]cebe5a9045[/IMG]

    [IMG]3b6d3969bf[/IMG]

  12. #11

  13. #12

  14. #13
    مرررررررررررررررحبا من جديد

    صراحة لم أكن أعلم أن كتابة هذه القصة مرهق هكذا

    لو كنت أعلم لفكرت قبل أن أكتب

    لكن لا يهم …. والآن لنبدأ

    الحلقة الثالثة

    ذهب (غون) إلى الغابة ليبحث عن احدى كرات ال(دراغون بول) ، ثم استخدم قدرته في التخاطر مع الحيوانات … وعلم بأن احدى الكرات موجودة داخل معدة الوحش الأسطوري .
    -كيف يبدوا الوحش الأسطوري … حتما هو وحش شرير وضخم ، وذو مزاج سيء ، وينفخ النار كلما شعر بالملل-
    في تلك الأثناء كان (كورابيكا) يراقبه من بعيد ، فقد قرر هو الآخر أن يحصل على الكرات ، ثم يتمنى أن يصبح أعضاء (جيني ريودان) ضعفاء حتى يقتلهم بسهولة ، والآن ها هو على وشك الإقتراب من الكرة الأولى ، وبعدها لن يبقى له سوى ست كرات ، وحين يجمع الكرات السبع معا ، سيتمنى أمنيته … لكن (غون) صاحب الأذن الحساسة ، سمع صوت سلسلة (كورابيكا) فاضطر (كورابيكا) للخروج من مخبأه ، وصاح –(اسمع يا غون … أنا لست جبانا حتى أتركك تواجه الوحش الأسطوري ثم أخطف الكرات منك .. والآن هيا ابتعد وعد إلى بيتك فأبيك هناك يسأل عنك)
    فرد (غون) –(لا لن أذهب) ، تضايق (كورابيكا) وصاح به –(هل تتحداني ياغون)
    فقال (غون) –(أنسيت بأننا أصدقاء وقد تعاهدنا على التعاون) ، فرد (كورابيكا) –(أجل نسيت) .
    عندها أخرج (كورابيكا) سلسلته وبدأ هجومه لكن شيئا ما أوقفه ، فقد رأى أشخاصا يقتربون ولهم رائحة العناكب .
    ………………………………………………………………………………………………

    وافق (كايبا) على تحدي (يوغي) ، مقابل خمس أوراق تخرج الوحوش لأرض الواقع ، لكنه اشترط على (يوغي) إن خسر أن يعطيه كرات (الدراغون بول) التي ادعى (يوغي) أنه يملكها ، وذلك ليستخدمها (كايبا) في مفاعل الطاقة الجديد .. حيث سيستخد وقودها الكروي لتوليد الطاقة لمصانعه .
    ………………………………………………………………………………………………

    نظر (المزدوج الشرير) إلى ثمانية وحوش آلية وقال منبهرا –(مزهل يا أبا الغضب ... أنت عبقري ... لن يستطيع مازنجر هزيمة هذه الوحوش الثمانية معا لسيما هذا العملاق الأسود ) .
    نظر له (أبو الغضب) بغضب وقال غاضبا –(مازنجر ... نياهاهاهاهاهاها ... لن تستطيع قوة في الأرض أن تقف في وجه هذا الآلي الأسود .... لكن ينقصني شيء واحد ... أن أعثر على كرات الدراغون بول السبع ... عندها فقط تكتمل قوة وحشي الأسود) .
    سأله (المزدوج) –(وكيف سنعثر عليها) ، فرد (أبو الغضب) –(لهذا صنعت تلك الوحوش السبعة للعثور على الكرات) .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    وفي أحد أنفاق المجاري المظلمة ، سار رجل يجر أمامه عربة كتب عليها ((بيتزا غالية الثمن)) ، رآه (مايكي) فركض نحوه وقال –(مرحبا ... أريد خمسة من الحجم الكبير) ، ضربه (راف) على رأسه وقال –(أيها الجشع .. أما أنا فأريد أربعة ونصف ) ، فقال البائع –(الواحدة ب 40 دولارا ) فصاح به (دون) –(لكنها غالية) .
    فرد الرجل –(لو كانت رخيصة ... لظننتم أنني أدبر خدعة لكم) !! ، فقال (ليو) –(أجل معك حق .. أنت لا تخدعنا) ، ثم اشتروا البيتزا ، ولكن ما ان تناولوا منها حتى سقطوا جميعا بلا حراك ، فقاك الرجل بوضعهم داخل عربة البيتزا واختفى خارجا من الأنفاق .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    بدأ (هزيم الرعد) في تنفيذ خطة (شاهين) ، لكنه فو جيء بجيوش (الترايسيراتون) إلى الأرض ، حاول كلاهما التفاهم مع الآخر ، لكن من دون جدوى ، وقرر القتال ، والفائز يتابع طريقه إلى الأرض .
    وقف شاهين وشرح لهم الخطة قائلا –(سنمر من بين الكوكبين التوأمين ... سنتجاوز منطقة الجاذبية العالية ، وحين يطاردون ويدخلوا في نطاق جذب الكوكبين ، سنفجر مدفع الرعد بالقرب منهما ، فيختل الكوكبين ويصطدما معا ويحطما جيش (الترايسيراتون) .
    لكن (رماح) قال –(سيد شاهين .. لقد استعملنا هذه الخطة من قبل ) ، فرد (شاهين) –(وما المشكلة ... ألم تنجح) ،
    فقال (رماح) –(لكن لا يوجد كوكبين بهذا الشكل على هذه المجرة) .
    فوقف (هزيم) وصاح ب(رماح) –(لقد قررت .. سننفذ خطة شاهين ... وسننجح ... أنا واثق ... وإن هزمنا ... فعزائي الوحيد أن الترايسيراتون يسعون إلى نفس الهدف الذي أسعى له ) .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    كان جيش (الترايسيراتون) قلق من المعركة المرتقبة ، حيث اجتمع الملك بقواده وأخذوا يفكرون في خطة للقضاء على أسطول (هزيم الرعد) لكن دون جدوى .
    لكن فجأة ظهرت لهم صورة (سيم بي) ثلاثية الأبعاد وقال بصوته العميق الهاديء –(لن تهزموا هزيم أبدا إن لم تتعاونوا معي ... سأقدم لكم خدمتي دون مقابل .... يمكنكم أن ترفضوا ... لكن فرصة كهذي لن تتكرر ... لن تتكرر ... لن تتكرر ... لن تتكرر ... لن تتكرر .... لن تتكرر ...) غط جيش (الترايسيراتون) في نوم عميق في حين أخذ (سيم بي) يراجع مشاهدة مسلسل (هزيم الرعد) مرات ومرات حتى أدرك نقطة ضعف (هزيم الرعد) ، ثم أيقظهم وبدأ يشرح لهم خطته قائلا –(إياكم أن تلتحموا مع هزيم الرعد بحرب السيوف) فرد أحد قواد (الترايسيراتون) –(لا تقلق من هذا فنحن لا نحمل مثل هذه الأشياء البدائية ... لقد وصلنا إلى القمر ، منذ ملايين السنين وبدأنا نغزو الكواكب بأسلحو ليزرية ، ونعرف الفرق بين الصور الحقيقية والصور الفراغية ، كما أن ابني لديه (بلايستاشين 30) ) .
    تجاهله (سيم بي) وتابع –( ستقومون بخطف (روجينا) ثم يرتدي أحدكم قناع (جادر) ويأمرها بأن تخرج على رأس جيش لتدافع عن (بوت) وعندما يقتلها هزيم الرعد سيصاب بإكتئاب نفسي وتصبح هزيمته سهلة) .
    -تقولون ان روجينا ماتت .. مخطئون ، هل شاهدتم جستها بأعينكم ، هل قمتم بتحليل حمضها النووي ، إذا لا تقولوا بأنها ماتت ، فهذه أشياء تحدث كثيرا- .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

  15. #14
    وصل (يوغي) و (كيلوى) إلى الهرم الكبير ، - تقولون بأن يوغي يبارز كايبا ... غريب ألم تدركوا بعد بأن جوي قد تنكر في هيئة يوغي وأخذ يبارزه بدلا عنه في حين قرر يوغي مع كيلوى السفر عبر الماضي بحثا عن الكرات .. فأن تبحث عن شيء في الماضي لا يعرف أحد أهمية له فهذا أمر سهل ، أما لماذا يبارز جوي كايبا فهذا لتعطيل كايبا فربما جاءته الفكرة نفسها وهم بحاجة إلى تأخيره - .
    نظر (كيلو) إلى (يوغي) وقال –(ماذا .. لو تمكن كايبا من هزيمة جوي سريعا .. ثم اكتشف الخطة وقرر العودة إلى ماضي أبعد من ماضينا) .
    فرد (يوغي) بثقة –(لا تقلق نحن مازلنا في بداية الجزء الثالث ، وحتى الآن كايبا لا يصدق بأن له جذور في الماضي )
    وأمام الهرم ظهرت دوامة وردية ابتلعتهما معا إلى قلب الماضي ، في رحل مجهولة للبحث عن الكرات .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    داخل المكوك الفضائي أخذ (حسان) يضحك قائلا –(هاهاها .. عبقري .. وسيهزم البطريقيا .. هاهاها ) ، ضربه (سعد) على رأسه وصاح –(اصمت..) ، في حين قال (سهيل) –(اسمهم البيتونيا ) .
    نظرت (أماني) إلى السيد (غسان) وقالت –(سيدي .. أتعرف شيئا عنهم) .
    رد السيد (غسان) –(بالتأكيد ... إن لهم قوانين صارمة في اللعب ... ستلعبون بكرة مصهورة ، والملعب مبني فوق الحمم البركانية كما أن شباك السلة مشتعلة وخطوط من اللهب هي التي تحدد الملعب ... ويكفي خطأ واحد حتى يعيش اللاعب بقية حياته مشوها) .
    فقال (بدر) –(سيدي) ، لكن السيد (غسان) تابع –(إن لم تتمكنوا من الفوز ... فأنتم لا تستحقون الوصول إلى النهائيات) ، فقال (جواد) بملل –(من جديد ...) !! .
    أخذ (حسان) يضحك ويشير إلى (فادي) قائلا –(أعرف شخصا سيعود من هناك .. ليلعب دور البطولة في فيلم مطر من نار) ، فرد (سامي) –(وأنا أعرف مهرجا سيبتكر صيحة جديدة في عالم المهرجين ، سود الوجوه) .
    لكن المكوك وصل أخيرا إلى هدفه .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    وعلى متن سفينة (نامق) وقف عدنان بجوار (عبسي) وقال –(والآن سنبحث عن قاعدة علام السرية) ، فقال (عبسي) –(لكن علام مات) ، فصاح به (عدنان) –(لقد رأيناه يسقط فقط ... هل نسيت ، ألم يسقط من قبل في الحلقة ثلاثة وعشرون ثم عاد بعدها .. إنها خبير في هذه الأشياء ودائما يعود ) .
    فقال (نامق) –(إذا هدفنا هو البحث عن علام ... لأن آخر مرة شاهدناه فيها كان جيبه منتفخا ويحتمل أنه كان يحمل احدى الكرات معه )
    رد (عدنان) –(بالتأكيد علم علام بأمر الكرات فقد كانت عين الدكتور رامي اليسرى جهاز تصنت وبما أنه يملك احدى الكرات فيجب علينا أن نأخذها منه ، ثم نبحث عن باقي الكرات ، وعندها نصنع قنبلتنا الفسفورية لوقف أي محاولة لتدمير الأرض ) ، سأله (عبسي) –(وكيف علمت بأن عينه جهاز تصنت) ، فرد (عدنان) –(يجب أن تكون كذلك ... إلا فنحن في ورطة كبيرة ) !!.
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    انتهت الحلقة

    في الحلقة الرابعة

    ماذا سيفعل (يوغي) و (كيلوى) في الماضي ؟ وهل يعثرون على الكرات ؟

    هل يتمكن (جوي) من هزيمة (كايبا) ؟ أم يكتشف (كايبا) الخدعة ؟

    ولماذا تدخلت عصابة العناكب بين (كورابيكا) و (غون) ؟

    هل يعلم (مازنجر) بمخطط (أبي الغضب) ؟ وما هو الإتفاق الذي ينشأ بينهما ؟

    ما هي المفاجأة التي تنتظر فريق (الصقور) ؟ وهل يتمكنون من الفوز بإحدى كرات الدراغون بول ؟

    هل يعثر (عدنان) على (علام) في جزيرة نائية ؟ أم في قاعدة سرية ؟ أم أنه لن يجده ؟

    لماذا لم يتمكن (ماجد) من الدخول إلى القصة ؟ وما الذي منعه ؟

    لماذا تم حذف المواجهة بين (جونكر) و (الكاندام صفر) ؟ وهل كانت بهذا العنف ؟ وهل تسمح الرقابة بعرض المعركة من جديد على المشاهدين ؟

    كيف اكتشف (روبن هود) سر عائلة (ليديا لانكستر) ؟ وما هو السر ؟

    ماذا فعلت (ابريل) بعد خطف السلاحف ؟ أم أنها لم تعلم بعد ؟ ومتى ستعلم ؟

    وما هو سر التحالف بين (الجوكر و جيرفس و كروك و مات هاجت والفزاعة و البطريك والآخرين) ؟

    وما هو الفيلم الذي شاهدته (بوليانا) وجعلها لا تستطيع النوم ليلا ؟ وماذا ستفعل لتنام من جديد ؟

    هل ماتت (تومو) حقا ؟ وهل يقرر (كينشن) أن يبحث عن الكرات بدوره ؟ أم أنه يخشى أن تعيد تشويه وجهه من جديد ؟ هل اكتفى بالجرح القديم على خده الأيسر ؟ أما أنه لا يبالي بهذا ؟

    وما هي قصة الحب التي تنشأ بين (نغم) و (ناروتو) ؟ وما هو دور (ساسكي) ؟

    وهل تكون مهمة فريق (السيف القاطع) هي احضار كرات الدراغون بول ؟ وهل يوافق (فريد) على المهمة ؟ وما هي وصية جدته ؟

    وكيف قامت (فيكتوريا) باستنساخ (وسيم) آخر من الأجل الفيلم الدعائي ؟ ولماذا تترك (وسيم ) الأصلي من أجل المسلسل ؟

    هل تستيقظ السلاحف من ثباتها من جديد ؟ ومن هو أول سلحفاة ستقول أين أنا ؟ وكيف ستساعدهم (نانا) ؟

    وما هو سر الخلاف الذي ينشأ بين (سوبرمان) و (باتمان) ؟

    هل تجتمع (ريي) من (إيفانجليون) مع (هايبرا) ؟ وهل حقا تقوم ممثلة واحدة بدور الشخصيتان معا ؟ ومن الذي سيلاحظ التشابه في صوتهما ؟

    وكيف تمكنت (ريي) من جعل (داي) يحبها ؟ وكيف تسيطر (هايبرا) على (هاتوري) ؟ ولماذا تفعلان هذا ؟

    ستحاول الحلقة القادمة أن تجيب على كل هذا

    لكنها تعدكم بأن تطيل في نفسها كثيرا

    لكن المشكلة أن الحلقة التالية تأتي بالكثير من الأسئلة وإن لم تستطع الحلقة أن تجيب سريعا فإن الاسئلة تتراكم

    والآن إلى اللقاء

    مع تحيات (باري)

  16. #15

  17. #16

  18. #17
    مررررررررررررررررررحبا

    أرجوا ألا تكونوا قد نسيتم الأحداث السابقة

    استعدوا لهذه الحلقة الطويلة

    والآن مع الحلقة الرابعة

    أخذ كل من (يوغي) و (كيلوى) يتطلعان حولهما بدهشة ، فقد وجدا نفسيهما في زمن لم يتوقعاه ، إنه المستقبل المخيف ... ذاك المستقبل الذي دمرت فيه الحضارة ، وتلونت السماء باللون الأحمر ، ولم يبقى سوى الأطلال ، والرجال الآليين الذين يحصدون البشر ، تطلع كل منهما للآخر بخيبة أمل .
    وأخيرا قال (يوغي) –(لا تقلق فالكرات حتما في مكان ما ... سنأخذها ونعود إلى عالمنا)
    سأله (كيلوى) –(وكيف سنعود) ، فرد (يوغي) –(لا أعرف لكننا حتما سنعود ... ثق في قلب الورق) !!
    حك (كيلوى) رأسه وهو يقول –(تذكرت ... لقد شاهدت هذا المكان من قبل) ، ثم تابع بحماسة –(كان ذلك في احدى حلقات – جنود السايبورغ- ... حين وصل الرقم تسعة إلى هنا ثم تبعته بقية الأرقام) .
    ومن بعيد رأى الإثنان جنودا يرتدون زيا أحمر يقتربون منهم بسرعة مخيفة ويطلقون النار عليهم .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    كان (جوي) متنكرا في زي (يوغي) ويبارز (كايبا) بغباء ، فنظر له (كايبا) بسخرية وقال –(أنت تلعب مثل صديقك الفاشل جوي) ، لم يرد (جوي) حتى لا يكتشف أمره من صوته ، فقط أخذ يحرك يديه ويضغط على أسنانه بغيظ ، ثم لعب ورقة رجل الساعة لكنها خذلته وتدمرت وحوشه في الملعب ، فوجه له (كايبا) ضربة قاسية بتنينه الأبيض أزرق العينين ، ثم قال باستهزاء –(ما بك اليوم يا يوغي ... أين تنينك الفضائي سليفر ) ، لم يرد (جوي) فقد كان يركز في خطة تقلب المباراة لصالحة ، ثم سحب ورقة أمر التجديد واستدعى (صغير التنين) ، ثم استخدم ورقة تغيير القلوب وقام بالسيطرة على تنين (كايبا) الأبيض أزرق العينين ثم استخدم ورقة الدمج ، ودمج الإثنين معا ليحصل على –(التنين الأبيض صغير العينين) ، ثم بدأ هجومه الذي قلص نقاط (كايبا) إلى (1500) في حين كانت نقاط (جوي) (1800) ، فصاح (جوي) من فرط سعادته –(سأهزمك يا كايبا) ، سقطت الأوراق من يد (كايبا) وصاح بدهشة –(أنت لست يوغي ... أنت ... أنت ... أنت هو الفرعون ... الفرعون يامي)!! .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    -(عثرنا عليك يا صاحب السلسلة) قالها (نوبوناجا) وهو يتقدم من (غون) و (كورابيكا) بصحبة (ماتشي) و (شيزوكو) و(فيتانك) ، و(فرانكلين) و (فينيكس) ، التفت إليهم (كورابيكا) وقد احمرت عيناه وتحفز للقتال ، لكن (ماتشي) استخدمت (خيوطها) وقيدت (غون) ، فصاح (غون) –(لن تفعليها فقد أصبحت أقوى منك مؤخرا) ، حركت (ماتشي) اصبعها علامة النفي وقالت –(توء توء .... أخطأت ياصغيري ... نحن هنا نسير بقواعد سبيس تون ، نحن مازلنا في الأوفا الأولى ... وأن لم تتدرب على يدي بيسكى بعد ولم تتعلم --- جان كين جيه --- حتى الآن ) .
    تراجع (غون) بملل وقال –(مرة أخرى) ، ثم اختطفوا (غون) وهربوا تاركين رسالة ل(كورابيكا) :
    ((حين تعثر على الكرة الأولى أرسلها لنا وسنرسل إليك غون ... العناكب )) ، لكن (كورابيكا) رمى الورقة وقال –(لا أجيد قراءة هذا الخط ) .
    .................................................. .................................................. ...............................................

    تسربت أخبار إلى (ماهر) تفيد بأن (أبو الغضب) يعد لهجوم كاسح ، مما جعل (ماهر) يزيد من اهتمامه بتنظيق (مازنجر) ، فالمعركة القادمة على الأبواب ، وبينما (ماهر) منشغل بتنظيف (مازنجر) .. اقتحمت (فاتن) الغرفة وصاحت به –(أمازلت هنا .. ) ، فالتفت (ماهر) إليها وصفعها على وجهها بقوة ثم صاح بها –(إذا كنت تريدين التقاعس بسبب ماتعرض له أبوك .. فليس من حقك إهانة من يقوم بواجبه نحو وطنه) .
    فصرخت به (فاتن) –(ماهر ... ومن قال إنني سأتقاعس ، كما أن أبي قد شفي منذ الحلقة السابعة)
    كانت عينا (فاتن) تقذف حمما ، فتراجع (ماهر) وهو يقول –(ظننتك ستكررين ما حدث في تلك الحلقة ... لقد أحببتها كثيرا ...) !!.
    دوت صفارات الإنذار داخل مختبر الفوتون إنذارا بظهور وحش آلي في المدينة ، وقف كل من (ماهر) و (فاتن) أمام الدكتور (خيري) الذي أخذ يحذرهما من هذا الآلي وأخبرهما بأن (أبو الغضب) حاول الإتفاق معهم على (معاهدة سلام) لكنه رفض فتوعده (أبو الغضب) بحرب طاحنة .
    نظر (ماهر) إلى شاشة الردار وقال ل(فاتن) –(ابحثي ....) ، لكنها صفعته على وجهه بقوة وصرخت فيه –(أنسيت كل الخدمات التي قدمتها لك أفروديت ... يا ناكر الجميل) ، فصاح (ماهر) ما الأمر –(لم أقل لك .. ابحثي عن حضانة أطفال واعملي فيها ، فقد تجاوزنا تلك المشكلة في الحلقة التاسعة ، كنت سأقول ... ابحثي عن وحوش أخرى في الجهة الجنوبية من المدينة) !! .
    ثم انطلقا لمواجهة وحش (أبو الغضب) .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    وقف فريق (الصقور) أمام فريق (بيتونيا) داخل الملعب البركاني ، كان الجو حارا وقد تعرق الجميع ، وأخذ (جواد) يلهث بشدة وهو يقول –( هاهو هاهو ....سامحني يا سعد ....هاهوهاو ... سامحني يا بدر .... هاهوهاهو ... سامحوني جميعا) ، فركله (بدر) وهو يقول –(لم نبدأ المباراة بعد) ، فقال (جواد) –(لكنني أشعر بالإرهاق ولا أستطيع أن أنتظر حتى تبدأ المباراة) ، ثم أخذ يتخيل السيد غسان وهو يناوله الكرة أيام كان في المرحلة الإعدادية وهو يقول له –(يخسر الإنسان عندما يفقد الأمل ... هاهاها) !! .
    صاح مدرب فريق (بيتونيا) قائلا –(إن فزتم علينا .. تحصلون على كرة من كرات الدراغون بول ... وإن فزنا نحن فسنلقي بكم داخل فوهة البركان ... ) ثم ضحك ضحكة الأشرار ، فأدركت (ميسون) أن اللعب لن يكون نظيفا ، ثم تساءلت –(من هو الحكم) ، وقبل أن يجيب أحد ... سمعوا صوتا مألوفا يقول –(أنا هو الحكم ) ، ثم ضحك هو الآخر ضحكة الأشرار ، فأدركت (ميسون) أن الحرب ستبدأ بعد قليل ، لكنها اطمأنت لوجود (حسان) في صفهم ... ما لم يكن عميلا لفريق (بيتونيا) ، ولما لا فهو غريب ، كما أن له شعر أحمر يشبههم ، بالإضافة إلى أن نظرية المؤامرة تروق لها كثيرا ، لسيما حين تنظر إلى أخيها (سعد) ... وتفكر في أن (سعد) ليس أخوها ، وإنما هو قادم من الفضاء ...وزرع في عقل والديها بأنه ابن لهما ، وأنه أخيها الأكبر ، فهي دائما تفكر بهذا في سعادة ، وتتطلع إلى اليوم الذي سيأخذها معه إلى كوكبه الأصلي ، لكنها نظرت الآن إلى وجه الحكم وصاحت متأخرة –(مستحيل ...) .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    قرأت (ابريل) في الصحف ، وتابعت على شاشة التلفاز برنامجا يقول بأن ... المجارير أصبحت تفوح برائحة كريهة ، وانها امتلئت بالصراصير مؤخرا ، ورجح المهتمون بأمور المجارير ، أن شخصا ما كان يستخدم مبيد للصراصير لكنه لم يعد يفعل ، عندها أدركت (ابريل) الأمر وأن السلاحف في خطر جعلهم يتركون مخبأهم ، لكن منذ متى لم يكونوا في خطر ، أصبح هذا مملا فتثائبت ثم أغلقت التلفاز ونامت وهي تقول -(غدا صبحا أتصل ب(كيسي) لنرى ماذا سنفعل) .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    أبحرت سفينة (نامق) تحوب البحار بحثا عن أي مكان يصلح لأن يكون قاعدة ل(علام) ، وهذا ليس صعبا فمع غرق خمس قارات وكل الجزر ، تصبح أماكن البحث قليلة جدا ، لكنهم فوجئوا بطائرة سوداء عملاقة تطير فوقهم كأنها جزيرة طائرة ، وقد كتب عليها بخط أبيض ((طائرة علام )) ، فصاح (عبسي) –(لقد عثرنا عليه) ، ركله (نامق) وهو يقول –(منذ متى تعلمت القراءة) ، لكن (عدنان) قال بسعادة –(لقد قبضنا عليه) ، لكن الطائرة أرسلت شعاعا قام بجذب السفينة إليها ، ثم حبسوا مع سفينتهم داخل الطائرة في غرفة معزولة ، وبدأ دخان أخضر يتسرب إليهم ، فصاح (عدنان) –(نامق .. هيا اضرب الأزرار بقبضتك) ، فصرخ (نامق) –(لا توجد أزرار في تلك الغرفة) فقال –(عبسي) –(لكن ما الشيء الذي سنضربه هذه المرة حتى ننجو) ؟؟ .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    كاد (ماجد) أن يدخل مع فريقه ... إلى القصة بحثا عن كرات الدراغون بول ، وكان هدفه أن تخصص تلك الكرات لمباريات كأس العالم فقط ، لكن فريق (النجاح) بقيادة (عماد) اعترض على هذا ، وأراد أن يذهب (عماد) مع فريقه ، لكن فريق (الأجنحة) بقيادة الكابتن (رابح) يرى أن له الحق في الذهاب فلاعبيه من مختلف أنحاء العالم ، لكن حجته كانت واهيه لأن لاعبيه من أوروبا وأمريكا اللاتينية فقط ورابح من اليابان ، وليس هناك من يمثل افريقيا أو الدول العربية لذا فقد تساوت فرصته مع فريق (ماجد) و (عماد) ، لكن الكابتن (ثابت) أراد هو الآخر المشاركة بفريقه ، وظهر رأي آخر ينادي بتشكيل فريق منتخب من الفرق الأربعة ، لكن الجميع رفض بحجة الإنتماء والمحافظة على الهوية ، لذا فقد تقرر اقامة بطولة بين الفرق الأربعة والفائز يدخل إلى القصة بحثا عن كرات الدراغون بول .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    قامت (راي) –تعرفونها من أبطال مسلسل جونكر- برفع دعوى قضائية ضد (ريلينا بيسكرافت) لأن (ريلينا) استخدمت نفوذها كسفيرة للسلام إلى العالم ، وأجبرت كاتب القصة ... على حذف مشهد المعركة بين الكاندام صفر بقيادة (هيرو) و (جونكر) بطاقة (كانتارو) ، حتى لا يظهر (هيرو) مع الكاندام بمظهر المتوحش .
    تم استدعاء الإثنتان إلى المحكمة للنظر في الشكوى لكنهما فوجئتا بالقاضي الموكل بحسم القضية .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

  19. #18
    في قلب غابة (شيرود) الرهيبة ، جلس (روبن هود) بجوار (ليديا لانكستر) أمام احدى البحيرات ، وأخذ (روبن) يتحدث عن حلمه في القضاء على (ألوين) ... حتى ينتشر العدل في (نوتنجهام) ، لكن (ليديا) قذفته بحجر على رأسه وصاحت به –(أتيحت لك الفرصة لقتلقه أكثر من مئة مرة ، وفي كل مرة تغمد قوصك وتقول ... بأنك لن تقتل رجل بحاجة إلى المساعدة ، ومرة أخرى تقول ... بأنك لن تقتل رجل أعزل .. إذا متى ستقتله ..) ، ثم أضافت بكراهية –(لو أنني تمكنت من الخروج من تلك الغابة .. لاستأجرت رجلا يبحث لي عن كرات الدراغون بول وعندها سأتمنى أن أرى ألوين والسهام تخترق كل جسده) ، وقف (روبن) وصاح باهتمام –(تلك هي ... لقد جاءتني فكرة لا مثيل لها للحصول على الكرات دون الخروج من الغابة) .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    أقام (الجوكر والفزاعة وفريزر وكروك ومات هاجت والبطريق وجيرفس) فرقة وأسموها (فرقة الظلم) ، وهدف هذه الفرقة هو .. إيقاف انجازات فرقة العدالة ، والتعاون مع الأشرار في كل المجرات ... لدحر تلك الفرقة ، وكان عمل الفرقة هو التصدي للغزو المرتقب من (هزيم الرعد و الترايسيراتون و الإتحاديين) ، فكانت خطة الفرقة الظالمة هي التعاون مع الفائز ، ومساعدة لإحتلال الأرض فهم يعرفون نقطة ضعف كل فرد من (فرقة العدالة) .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    بعد أن ماتت (تومو) قرر (كينشن) أن ينسحب من الأوفا ، وأن يقوم برحلة حول العالم لينسى حزنه ، وفي أثناء رحلته التقى ب(برولي) ، حاول (كينشن) مهاجمته ، فقد بدا له خطيرا ويجب قتله ، لكن (كينشن) كان أمامه (كبعوضة مصابة بالشلل) ، فلم يستطع فعل شيء ، في حين عزف (برولي) عن قتله ، فقد أشفق على (كينشن) لسيما حين رأى عينيه الحزينتان ، وحين أخبره (كينشن) بقصة وفاة (تومو) ، قرر (برولي) مساعدته وأخبره بأمر كرات الدراغون بول ، وأنه سيعطيها له بعد أن يقتل (غوغو) ... حتى يتمكن (كينشن) من أن يتمنى عودة (تومو) من جديد .
    وشكلا معا فريقا ... مهمة (كينشن) هي استطلاع أخبار عائلة (غوغو) ، و أن يتجسس على تحركات (جوهان) ومن معه .... حتى يتمكن (برولي) من القضاء عليهم واحدا واحدا ، وحين ينتهي (برولي) منهم جميعا ... سيجلب الكرات إلى (كينشن) الذي سيتمنى عودة (تومو) وبدأ الإثنان في التنفيذ .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    شعر (ناروتو) بالملل من مسلسله الطويل ، وقرر أن يأخذ اجازة خارج المسلسل ، لكن العالم لم يكن هادءا أبدا ، لكنه أخيرا ... حصل على تذكرة سفر إلى كوكب الأزهار ، حيث الطبيعة الخلابة والهدوء والصفاء النفسي .
    وفي كوكب الأزهار جلس (ناروتو) بجوار الأزهار بتأمل الأزهار من حولة ، لكنه فوجيء بفتاة صغيرة جلست إلى جواره وقالت –(مرحبا بك في كوكب الأزهار) ، ثم أخرجت من حقيبتها زهرة وأهدتها إليه ، نظر لها (ناروتو) وقال –(لن أشتري شيئا حولي ... اذهبي وابحثي عن زبون آخر) ، دمعت عينا (نغم) وهي تقول –(أهكذا ترفض هديتي) ، جلس (ناروتو) وهو يقول –(آسف ... لم أقصد أن ....) ، فصاحت به –(لا عليك ... والآن ما رأيك أن تأخني لألعب قليلا) ، ثم جذبته من يده وقالت –(انظر لتلك الحديقة انها جميلة أريد أن ألعب فيها .. لكن هؤلاء الفتية يضايقونني حين ألعب) ، فقام (ناروتو) بضربهم ، وطردهم من الحديقة ، تعجبت (نغم) من قوته وفرحت كثيرا بوجوده معها ، فلازمته ثلاثة أيام كاملة ، ونشأت بينهما قصة حب ، فقد أحبها لأنها قدرت قوته وكانت تمدحه دائما ، ولم يعد يرفض لها طلبا .
    وفي يوم أخرجت حقيبتها وأخرجت منها مرآة ، ثم قالت له أنظر –(وأخذت المرآة ... تعرض عشرات من الأشخاص) ثم قالت (نغم) –(كل هؤلاء يبحثون عن كرات الدراغون بول ...) ، ثم أخبرته بأنها الشيء الوحيد الذي لا يخرج من حقيبتها ، وأن أمنيتها الوحيدة في الحياة أن تجد الكرات ، فوعدها (ناروتو) بإحضارها لها ، وانطلق معها في رحلة للبحث عن الكرات ... داخل كوكب الأرض .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    اقتحمت (كندى) غرفة (فريد) وهو تصيح –(فريد أنظر ... إنها أخطر مهمة على الإطلاق) ، فتبعتها (غزاله) وهي تقول –(يجب أن نقبل بها فسيدفعون لنا خمسون مليارا) ، فصاح بهما (فريد) –(لا... سنرفض المهمة ) ، ثم تابع بصوت خفيض –(لكننا سننفذها لحسابنا) .
    ثم أخرج ورقة وقال –(تلك آخر وصية لجدتي ) وأخذ يقرأ ((.... ومنذ أن كنت صغيرة ، وأنا أشاهد دراغون بول ، وكان حلمي هو العثور على الكرات السبع النفيسة ، لكنني فيما بعد أدركت خطورتها ، فقد مات الكثيرون في سبيل العثور عليها ، ووقعت في أيدي الكثير من الأشرار الذين استخدموها أسوأ استغلال ...)) ، توقف (فريد) عن القراءة وقال –(تعرفون أنها ستوصيني بالعثور على الكرات حتى لا تقع في أيدي الأشرار والكثير من هذا الكلام الذي يقوله الكبار ... أراهن أنها كانت تبحث عنها لتتمنى أن تزيل التجاعيد من على وجهها ... لكن حين فشلت ، تتطلب مني أنا أن أعثر على الكرات وأدمرها ... مستحيل ... سأعثر عليها وأتمنى عباءة جديدة غير قابلة للتمزق ..) ، ثم وقف وصاح –(استعدا للمهمة القادمة .. سننطلق بحثا عن الكرات ... الآااااااااااااااااااان ... هاهاهاهاهاه ) !! .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    فكرت (فيكتوريا) أنه من الأفضل لها أن تقوم باستنساخ (وسيم) آخر تأكله في الفيلم الدعائي ، فاستأجرت فريق طبي ، وأرسلته إلى منزل (وسيم) للبحث عن أي شييء يخصه ، وتم العثور على قطعة من ظفر وسيم وبها شعرة صغيرة سقطت من رأسه ، أو هكذا اعتقد الفريق الطبي ... الذي بدأ عمله دون أن يدرك أن تلك الشعرة ... هي للكلب البني الذي يقيم بجوار بيت (وسيم) ، لكن ما ذنب الفريق الطبي إن كان ل(وسيم) شعر بني أيضا .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    وقفت (ريي) –أحد أبطال إيفانجليون - Rei- أمام (داي) حزينة ، وإن لم تبكي ، لكنه شعر بحزنها ، فاقترب منها وسألها –(هل حاول هتلر أن يؤذيك) ، فقالت –(لا) فسألها من جديد –(هل أخبرك- ظاران- بأنك ابنته – نينه – وحاول مسح ذاكرتك) فقالت –(لا) ، فقرر أن يسألها بذكاء فقال –(لماذا تبكين) .
    أجابت –(لقد تركت مسلسلي الذي أعمل به ... فلدي الكثير من المعجبين ... لكن الكثيرون ينظرون إلي ويقولون نحبك لولا أن مسلسلك قصته حرام .. لست واثقة ، لكن معظم المسلسلات ... لا تختلف أبدا عن مسلسلي ، وأنت أدرى بهذا ، هل نسيت هذا الهتلر الذي يموت ثم يحيا بطاقة الشر الأسود ، ما يحدث فيه من ...) قاطعها (داي) وهو يقول –(يكفي ... لا أريد أن يبتعد الناس عن مسلسلي ... فقد جعلته سبيس تون رائعا ... إنهم بارعون في الحذف والتغيير والتبديل ، يجعلونك تقولين أشياء لم تقوليها من قبل ، ويجعلون من المعلم الفاسد .. بطلا خارقا لا مثيل له –لا أقصد فان- ، اطلبي منهم أن يفعلوا هذا مع مسلسلك ) ، فصاحت (ريي) به –(أأنت غبي ... هل تريد أن تجعل حمهوري من الأطفال) .
    نظر لها (داي) وقال –(ماذا تريدين اذا) ، مررت يدها على شعره وقالت –(توجد واحدة من كرات الدراغون بول برفقة هتلر إذهب وأحضرها لي .. أرجوك .. أنا بحاجة لها .. وسأخبرك السبب فيما بعد ) ، عندها قرر (داي) أن يخوض تلك المخاطرة من أجلها ، وأن يحضر لها كرة الدراغون بول ... التي تريدها ، مع أنه يجهل السبب ... لكنه سيرضيها مهما كلفه الثمن .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    -(اسمع يا هيجي أنا لست مثل كونان صبورة .. وأريد العودة إلى حجمي الطبيعي الآن) ، قالتها (هايبرا) ل (هيجي) الذي جلس إلى جوارها في احدى الحدائق العامة ، فقال (هيجي) –(وماذا أفعل) ، فقالت –(عليك أن تساعدني لأعثر على كرات الدراغون بول ، لأتمنى أن أعود إلى حجمي ... وإياك أن تخبر كونان بهذا) ، فقال (هيجي) –(أنا لن أساعدك أبدا ) ، فقالت (هايبرا) بصوتها الهاديء وهي تنظر في عينيه –(انظر إلي جيدا ... هل يمكنك أن ترفض طلبي الأول لك .. لك ... لك ...لك ...لك ....لك ....لك ) ، فصاح (هيجي) –(لا تحاولي .. فأنا لن أنام بهذه السهولة ) ، فقالت (هايبرا) –(إن لم تساعدني ... فسيقوم العميل الذي استأجرته ... بحقنك بالدواء المقلص وستتقلص مثلي) ، ضحك (هاتوري) وهو يقول –(قصة مضحكة ....) ، لكن قبل أن يضحك كان يشعر بأن شيئا ما قد وخزة وبدأ يشعر بآلام التقلص .
    .................................................. .................................................. .................................................. .

    انتهت الحلقة الخاصة –الحلقة الرابعة –

    في الحلقة الخامسة

    كيف ستكون المواجهة بين (يوغي) و (كيلوى) مع جنود السايبورغ في المستقبل ؟

    وماذا سيفعل (جوي) مع (كايبا) ؟ وهل سيعلم (كايبا) بخطة (يوغي) ؟

    وهل سيتمكن (غون) من الهرب من العناكب ؟ وماذا سيفعل (كورابيكا) ؟ هل حقا تخلى عن صديقه ؟

    وما هي خطة (أبي الغضب) لإدخال (مازنجر) إلى السجن ؟ وبماذا سيحكم على (مازنجر) ؟ هل حقا سيعدمونه ؟

    وما هي خطة السيد (غسان) لهزيمة فريق (بيتونيا) ؟ ومن هو حكم المباراة ؟ وهل تكتشف المؤامرة ؟

    هل ينجو (عدنان) ورفاقه من الغاز السام ؟ وهل سيعثرون على أزرار ليضربها (نامق) ؟

    ومن من فرق كرة القدم سيتمكن من الدخول إلى القصة ؟

    ومن التي ستكسب القضية (ريلينا) أم (راي) ؟ ومن هو القاضي ؟

    وما هي خطة (روبن) للحصول على الكرات دون الخروج من الغابة ؟

    وهل ستتمكن (ابريل) من الإتصال ب(كيسي) ؟ أم أن هاتفه معطل ؟ ومتى سيصلحه ؟

    وما هي المهمة الأولى ل(فرقة الظلم) ؟ وهل تتمكن من مساعدة الغزاة ؟

    لماذا لم يعرض الفيلم الذي شاهدته (بوليانا) وجعلها لا تنام ليلا ؟ أهو نظام الحذف والتقطيع من جديد ؟ ومن يرضى به ؟

    وكيف سيسير التحالف بين (كينشن) و (برولي) ؟

    وما هي العقبات التي ستعترض (ناروتو) و (نغم) في رحلتهما القادمة للبحث عن الكرات ؟

    وإلى من ستلجأ كل من (ريمي) و (سالي) ؟

    هل يصطدم فريق (السيف القاطع) مع (فريق البيبوب) ؟ ولمن تكون الغلبة ؟

    ما هو شكل (وسيم) المستنسخ ؟ وكيف ستكون ردة فعل (فيكتوريا) حين تراه ؟

    وهل ستضحي (نانا) بنفسها من أجل السلاحف ؟ أم أن السلاحف ستضحي من أجلها ؟ وهل سر نجاة المعلم (سبلينتر) أنه يكره البيتزا ؟ وهل هي دعوة لمقاطعتها ؟

    وماذا سيفعل (داي) من أجل (ريي) ؟ وما هي التحديات التي سيواجهها ؟

    وما هو مصير (هيجي) بعد أن أصبح طفلا صغيرا ؟ وكيف ستستخدمه (هايبرا) ؟

    الحلقة القادمة تطلب منكم أن تصبروا قليلا

    لأنني أكاد أموت تعبا

    وإلى اللقاء في الحلقة القادمة

  20. #19
    رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو عة


    قصة فوق الخيااااااااااااااااااااااااااااااااااال

    ما شاء الله تأليفك ممتااااااااااااااااااااز


    و شكرا

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter