الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

Thumbs up السلام عليكم شباب حلقة ناروتو 151 - وحلقة بليييش 49طازج وفريش ههه..

حلقة ناروتو اليوم العصر نزلت وبليش امس المغرب نزلت ولكن زي ما قلتلكم تراها فريش يعنى من المؤلفين علطول ما فى لا ترجمة ولا شيء يابانى بس هههه كله

وهذهى هي وصلات التحميل وشكرا

center
    ناروتو 151

bleach-001

بليش 49

ورجاءا اخوانى الاعزاء يكون احسن لو اتحملونه مب بSAVE TARGETلا بDAP اوGET RIGHTيكون احسن لانى جربت السيف تارقيت يعلق كثير وايد يعلق وتحياتى شباب

واعيد واكرر

ملحوظة هامة : الحلقات مب مترجمة لا انكليزي ولا عربى و الا اي شيء مب صوت يابانى ههههه gooood asian asian rolleyes cool

وانشاء الله هيا كلها 3 ايام وتنزل ال على ايادى المترجمين المشهورين LUNAR .HELL FANSUB.BLEACH SOCITYاوAoNO

وطبعا منهم المترجمين العرب المشهورين ربى يوفقهم محمد شريف المعلم و اخونا ناز الى بدا يتحدا المترجمين وخاصتا كودو سينشى الذى ينافس محمد شريف و شابير المهم هذول مترجمينا اخوننا ما بى يخذلونا على الترجمة وشكرا لهم وتحياتى لهم

وانشاء الله اول ما تنزل مترجمة انا حاظر اخوانى الاعزاء وانشاء الله بحطها على هذا القسم في اقرب وقت وتحياتى واسف على كثرة الكلام gooood gooood gooood gooood smoker smoker smoker
    اخر تعديل كان بواسطة » T.H.E_VEMPIRE في يوم » 14-09-2005 عند الساعة » 16:12

2. ...

والله انا فرحانه لآني أول وحده ترد على الموضوع الحلو

وأنا من أشد المعجبين بناروتووووووووووووووو

وأشكرك الصراحه وإلى الأمااااااااااااااااااام

بس للأسف مساحتها كبيرة مررررة يعني لو الأعضاء يحطوا حلقات لناروتو مساحتها أقل يكون أحسن

العفو اخواني على الردود

واخوي فرووس والله اخوي قلتلكم حلقات فريش ومافى اي وصلات ثانية بس هذى سامحنى اذا قصرت

والان استدعى المترجمين العرب اولهم ناز لانه من هذا المنتدى وارجو من مشرف هذا القسم ان يثبت هذا الموضوع في اسرع وقت ممكن وان يتم استدعاء اخونا ناز لترجمة هاتان الحلقتان وشكرا اخواني واسف اذا قصرت عليكم في شيء

تحياتى لكم من اخوكم ذافيمباير smilesmilesmilesmile

اخى الله يكرمك

والى عنده التحميل بطيء

يروح عند قسم البرامج هيلاقى برنامج خطيير انا الى حاطه

بيزود السرعة

وشكرا

تحيااتى

العفو بيرهوف وانا اشكرك على المساعدة الطيبة هذى وارجو انى ارد لك الجميل تحياتى لك اخوك ذا فيمباير smilesmilesmile

عمار نت انا مب اسمى جارا اسمى the_vempire والعفو لك اخوي على الرد اتمنى انها عجبتك smilesmilesmile

المهم اشكركم على الردود واتمنى تعجبكم الحلقات

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter